تعطيل العام الدراسى بجامعة الجزيرة

تعطيل العام الدراسى بجامعة الجزيرة


03-12-2005, 04:29 AM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=68&msg=1166770970&rn=0


Post: #1
Title: تعطيل العام الدراسى بجامعة الجزيرة
Author: معتصم الطاهر
Date: 03-12-2005, 04:29 AM

فى قرار مفاجئ قرر مدير الجامعة( الجديد) تمديد اجازة الطلاب حتى 3/3/2006
علما بأن الجامعة اغلقت لمدة 9 اشهر فى العام السابق /2005
والجامعة فى اجازة منذ سبتمبر 2005 بسبب حجز الداخليات للدورة المدرسية
( التى تم تأجيلها هى أيضا الى أجل غير مسمى)

وفى كلية الطب 7 دفعات وكذلك فى مختبرات
و6 دفعات فى بقية الكليات - وهى الدفعات من 23-28


لا تعليق ..



لا شئ ..

Post: #2
Title: Re: تعطيل العام الدراسى بجامعة الجزيرة
Author: gamal elsadig
Date: 03-12-2005, 05:22 AM
Parent: #1

الاخ / معتصم الطاهر
لك التحية و الاحترام ...
هذه الجامعة العريقة ظلت طوال السنين السابقة وهي تعيش عدم الاستقرار ..
اي منذ ايام التجاني حسن الامين ثم مبارك المجذوب وحتى الان ...
بالطبع اغلاق الجامعة وتعليق الدراسة لزمن طويل يضر بمصالح الطلاب واسرهم
ويؤثر على التحصيل الاكاديمي ......
ولكن لماذا قرار الاغلاق هل هو بسبب الاتحاد ايضا؟؟ ام الرسوم الدراسية ؟؟

جمال حسين

Post: #5
Title: Re: تعطيل العام الدراسى بجامعة الجزيرة
Author: معتصم الطاهر
Date: 04-12-2005, 12:13 PM
Parent: #2

لا سبب
فالجامعة فى اجازة ..
ولا مطالب اتحاد ..
الشغلانية راحت ليهم ..

Post: #6
Title: Re: تعطيل العام الدراسى بجامعة الجزيرة
Author: دفع الله خطاب
Date: 05-12-2005, 02:49 AM
Parent: #5

لا تعليق يا هندسه ..

بس الله يكون فى عون الجميع ..

تحضرنى قصة اغلاق مدرسة حنتوب الثانوية المتكرر فى ثمانيات القرن الماضى _ وجعفر نميرى الله

لا جاب طاريه- والمزارع وابنه الذى يعود كل شهرين .... وبقية السالفه ...

وتانى الله يكون فى العون ..

Post: #10
Title: Re: تعطيل العام الدراسى بجامعة الجزيرة
Author: معتصم الطاهر
Date: 08-12-2005, 04:34 AM
Parent: #6

الأستاذ خطاب
تحياتى

يا استاذ المزارع ما كان بدفع تذاكر طيارة 6 مرات فى السنة للواحد
تخيل 3 طلاب يحصل شنو ؟

أخوك قرّب يقولها ..

Post: #3
Title: Re: تعطيل العام الدراسى بجامعة الجزيرة
Author: Al-Shaygi
Date: 04-12-2005, 05:07 AM
Parent: #1



لا حول ولا قوة إلا بالله

يعني زي ما بيقول المثل نطلع من حفرة نقع في دحديره؟؟؟
دابنا إنتهينا من التوقف الطويل بسبب مشاكل الإتحاد وبعد كدة إجازة رمضان والعيد والتي إمتدت إلى 40 يوماً ؟؟؟

وبعد ده تعليق 4 شهور ؟؟

والله بعد ده البنية بتخلي القراية عديل ؟؟

لعنة الله على المتسببين في عذاباتنا جميعها ....

الشايقي

Post: #4
Title: Re: تعطيل العام الدراسى بجامعة الجزيرة
Author: hanadi yousif
Date: 04-12-2005, 09:10 AM
Parent: #3

أ. معتصم
تحية واحترام

هكذا حال السلطة والادارة مع جامعة الجزيرة-

منذ92 حتى 2000 اغلقت الجامعة 4 سنوات

ولك التحية
بت الفضل

Post: #7
Title: Re: تعطيل العام الدراسى بجامعة الجزيرة
Author: Emad Abdulla
Date: 05-12-2005, 03:40 AM
Parent: #4

يا جميل ..

عايره و ادوها سوط ..
شملة كنيز يا معتصم
تلاتية .. لكن قدها رباعي ..

و .. لا عزاء

Post: #8
Title: Re: تعطيل العام الدراسى بجامعة الجزيرة
Author: Muna Khugali
Date: 05-12-2005, 03:51 AM
Parent: #7

هـذه أوضـاع سيئة يـدفع ابنائنا وآسـرهم ثمنها مـن مستقبلهم وايمانهم ومـن امـوالهم!

مـني عـوض خـوجـلي

Post: #9
Title: Re: تعطيل العام الدراسى بجامعة الجزيرة
Author: حسين يوسف احمد
Date: 07-12-2005, 12:34 PM
Parent: #8

الأســتاذ العــزيــز معتصـم الطاهــر ...
تحـياتـي وحـبي وتقـديري ...
سـألنـا عـن السـبب في تعـطيل الدراســة !!
سـالنا عـن الســبب الحقـيقي ، مـش المعـلن !!
فعـلمنـا أن السـبب هــو تـوزيع القوة العددية الهـائلـة للطــلاب ، حـتى لا يستطــيعوا أن يأتــوا بالاتحــاد ...
قـلنـا طـيب مـالو الاتحــاد ؟ ما الجـامعــات معظمهــا فيهـا إتحــاد؟؟
قـالـو : لا الوضـع فـي الجـزيـرة بخـتلف !!
كـيف الكـلام دا ؟
قـالوا: هـنا أكييييد الكيزان بســقطـوااااا
دا واحـد ، والتانـي لـو المعـارضة فـازت ، دا معـناهــو حــرمــأن تمـاسـيح وتجــار الجـامعة مـن ثـروات مـاليــة هـائلـة ..!!!
كـيف الكـلام دا يـا نـاس ؟؟
قـالـوا : كـل اسـتثمـارات الجـامعــة فـي الكـافتريات والمكتبات سـتـكـون تحـت سـيطــرة الاتحــاد !!
بالاضـافة لضـغط الاتحــاد فـي مسـائل الـمصاريف والرسـوم الدراسـية ..!!!
وإذا عــرف الســبب ....!!!،