الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان

الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان


19-12-2006, 07:48 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=60&msg=1166557690&rn=48


Post: #1
Title: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: عبد الحميد البرنس
Date: 19-12-2006, 07:48 PM
Parent: #0

عاش محبا للناس والحياة0 رحل الآن تاركا لي الذكريات الطيبة0 شقيقاتي اللائي يدرسن الطب في سنوات متفاوتة بكين كما لو أن القدر لم يمنحهن فرصة العطاء لوالد رءوف0 أمي في تماسكها عبر الهاتف بكت فجأة رفيق دربها الطويل0 رحم الله أبي رحمة واسعة وشكر سعيكم والحمد لله من قبل ومن بعد0

Post: #2
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: Muna Khugali
Date: 19-12-2006, 07:58 PM
Parent: #1

رحم الله والدك بقـدر مامنحكم من حب ورعاية وحنان..
وبقـدر دعواته الطيبة لكم عقب كل صلاة.. ومع أي نفس طاهر خرج منه..
وأسـكنه جـنه فرحـه تماثل فرحه بقـدومكم في دنياه..خضراء كما في نجاحكم
واستقراركم..

صـبر الله والدتك واخوتك..وعوض صـبرهم خـيرا..

وصبرك أخي والهام علي الفقـد..

'انا لله وانا اليه راجـعون"

مني

Post: #32
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: ALGARADABI
Date: 20-12-2006, 04:11 AM
Parent: #2

عليه رحمة الله

Post: #3
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: لؤى
Date: 19-12-2006, 08:04 PM
Parent: #1


أخي عبد الحميد
البركة فيك يا عزيزي

أسأل الله أن يتغمّده بواسع رحمته ومغفرته ، وأن يلزمك والأسرة الصّبر ..





صادق مواساتي

Post: #4
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: ود الباوقة
Date: 19-12-2006, 08:09 PM
Parent: #3

له الرحمة والمغفرة وجعل البركة فيكم اخي البرنس ..

تعازينا الحارة لكافة افراد الاسرة الكريمة ..



ود الباوقة

Post: #5
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: HAMZA SULIMAN
Date: 19-12-2006, 08:32 PM
Parent: #4

الله يرحم والدك ويجعلة من اصحاب اليمين

Post: #6
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: عبد المنعم سيد احمد
Date: 19-12-2006, 08:38 PM
Parent: #5

تقبل تعازينا
الاخ عبد الحميد
وله وارف الجنان باذنه تعالى
وليجملك الله بالصبر
تعازينا للاسرة الكريمة

Post: #9
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: saif massad ali
Date: 19-12-2006, 08:42 PM
Parent: #5



اخي عبد الحميد

لم يرحل والدك بل باقيا بيننا ترك رجلا بقدر الدنيا ترك اميرات ذات وزن والحمدلله


اسأل الله عز وجل ان يتقبله قبولا حسنا ويجعل البركة فيكم ويلزمك واخواتك والوالدة الصبر الجميل


(صبرتم جبرتم ماصبرتم كفرتم وامر الله نافذ)

هذا الهاتف سمعة جدي بمكة وحين عودته من الحج فقد كل اخوته وابناء عمه


عليك بالصبر

Post: #7
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: Marouf Sanad
Date: 19-12-2006, 08:41 PM
Parent: #4

له الرحمة والمغفرة ولكم الصبر

عميق مواساتنا

Post: #8
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: عدلان أحمد عبدالعزيز
Date: 19-12-2006, 08:41 PM
Parent: #1

الأخ عبدالحميد،

للفقيد الرحمة ولك والأسرة خالص العزاء.

الدوام لله.

عدلان.

Post: #10
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: هشام هباني
Date: 19-12-2006, 09:09 PM
Parent: #8

الاخ عبد الحميد

تقبل الله الوالد بالرحمة والمغفرة وانا لله وانا اليه راجعون.

هشام هباني

Post: #11
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: عبد المنعم سليمان
Date: 19-12-2006, 09:49 PM
Parent: #1

اخي عبدالحميد

له الرحمة والمغفرة ولكم الصبر انشاء الله ..

عميق مواساتي


البركة فيكم

Post: #13
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: tmbis
Date: 19-12-2006, 10:10 PM
Parent: #11

نسأل الله أن يتغمده برحمته وغفرانه
إنا لله وإنا إليه راجعون ..

عميق مواساتي يا برنس .. وللاسرة

Post: #12
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: سارة حمزة
Date: 19-12-2006, 10:08 PM
Parent: #1

البركة فيك
أخي عبد الحميد
أسأل الله أن يتغمّده بواسع رحمته ومغفرته ،
وأن يلزمك والأسرة الصّبر

Post: #14
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: ناذر محمد الخليفة
Date: 19-12-2006, 10:11 PM
Parent: #1

صـبر الله والدتك واخوتك..وعوض صـبرهم خـيرا..

وصبرك أخي والهام علي الفقـد..

'انا لله وانا اليه راجـعون"

Post: #15
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: محمد سنى دفع الله
Date: 19-12-2006, 10:24 PM
Parent: #14

الأخ عبد الحميد
للفقيد الرحمة والمغفرة

ولكم حسن العزاء والصبر الجميل
ولأسرتكم تعازينا وعوضهم الله على صبرهم
وانزله جنة الفردوس نزلا ..
اخي عبدالحميد
صبرك الرحمن
أعرف كيف يكون الفقد غالي وكيف الحزن قاسي حينما يكون الأب صديقا وأخا حبيبا
وكيف يسكن حلمك وكيف يزيل همك وكيف يمسح دمعك وكيف يهديك النصيحة وكيف ينير لك الطريق ..
أعرف ياأخي كيف هي حالك فأنا فقدت والدي صديقي وحزني مازال جرحه مفتوح ينزف مع حزن
كل صديق ، فمالنا سوى الصبر الجميل والمغفرة لهم ولنا ..

Post: #16
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: معاوية كرفس
Date: 19-12-2006, 10:54 PM
Parent: #1

.


الأخ عبدالحميد،

للفقيد الرحمة ولك والأسرة خالص العزاء.

الدوام لله.


.

Post: #17
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: Salwa Seyam
Date: 19-12-2006, 10:59 PM
Parent: #1

للفقيد الرحمة ولكم الصبر والسلوان.

Post: #18
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: munswor almophtah
Date: 19-12-2006, 11:05 PM
Parent: #17

اللهم بقدر حبه لك وبقدر إعتقاده فيك وبقدر توكله عليك ألطف به وارحمه وأبعثه صديقا شهيد مع النبيين والصديقين والشهدا وحسن أولئك رفيقا اللهم لا تحرمنا واهله من أجره ولاتفتنا ولا تفتن آله وذويه من بعده والعزاء موصول لأبنائه وبناته ولعبدالحميد فى غربته وكذا لإلهام و(إنا لله وإنا إليه راجعون)



منصور

Post: #19
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: waleed500
Date: 19-12-2006, 11:13 PM
Parent: #18

الأخ عبدالحميد،

للفقيد الرحمة ولك والأسرة خالص العزاء.

Post: #20
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: عامر تيتاوى
Date: 19-12-2006, 11:39 PM
Parent: #19

للفقيد الراحل الرحمة ولكم حسن العزاء
والحمد لله على نعمة الصبر

Post: #21
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: Kostawi
Date: 19-12-2006, 11:50 PM
Parent: #20

للفقيد الرحمة ولك والأسرة خالص العزاء

Post: #22
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: Elmoiz Abunura
Date: 19-12-2006, 11:51 PM
Parent: #1




أسأل الله أن يتغمّده بواسع رحمته ومغفرته


وأن يلزمك والأسرة الصّبر

Post: #23
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: عبد المنعم ابراهيم الحاج
Date: 20-12-2006, 00:14 AM
Parent: #22

العزيز عبد الحميد والاخت الهام

تقبل الله روح الوالد وشمله برحمته الواسعة

ولكم حسن الصبر والعزاء
للاسرة

Post: #24
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: خضر عطا المنان
Date: 20-12-2006, 00:24 AM
Parent: #23

العزيزان : عبدالحميد والهام :

رحم الله والد الكل وجعله من أصحاب اليمين مع الصديقين والشهداء وحسن أؤلئك رفيقا ..

وجعلك بارا به ما دمت حيا ..

أحر آيات التعازي مني والمدام لكافة أفراد الاسرة الكريمة ..

خضرعطاالمنان

Post: #25
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: حيدر حسن ميرغني
Date: 20-12-2006, 00:54 AM
Parent: #24

جعل الله حبكما له رضوان الله عليه

Post: #26
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: Ehab Eltayeb
Date: 20-12-2006, 01:46 AM
Parent: #1

الأخ عبد الحميد:
(انا لله وإنا اليه راجعون )

للفقيد الرحمة والمغفرة
وانزله جنة الفردوس نزلا ..

ولكم ولأسرتكم حسن العزاء والصبر الجميل,,,

Post: #27
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: NAZIM IBRAHIM ALI
Date: 20-12-2006, 02:05 AM
Parent: #1

رحم الله الوالد العزيز

وكل التعازى لك ولاسرتكم الكريمه

ناظم

Post: #28
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: Nasser Mousa
Date: 20-12-2006, 02:22 AM
Parent: #27

انشالله البركة فيكم
وربنا يجعل الجنة مسواه الاخير
وربنا يصبرك والوالدة والاخوات

Post: #29
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: ahlalasrar
Date: 20-12-2006, 02:36 AM
Parent: #28

لا حول ولا قوة الا بالله العلي القدير...
الأخ العزيز عبدالحميد..

أحر التعازي في وفاة الوالد ندعو الله أن يرحمه
ويسكنه فسيح الجنات ويلهمكم كثيرالصبر

انا لله وانا اليه راجعون...

ياسرقرشي/صفاء فقيري

Post: #30
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: gadora2006
Date: 20-12-2006, 03:53 AM
Parent: #1

الاخ عبدالحميد و الأسرة

تعازينا و البركة فيكم و نسال الله ان يجعل مثواه الجنة
و ان يلهمك و الأسرة الصبر و انا لله وانا اليه راجـعون

Post: #31
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: ABDELMAGID ABDELMAGID
Date: 20-12-2006, 04:01 AM
Parent: #30

تعازينا الحاره ...
و انشاء الله مزيدا من الصبر ...
عبدالماجد

Post: #33
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: فاروق حامد محمد
Date: 20-12-2006, 04:23 AM
Parent: #31


رحمه الله رحمة واسعة وشمله بمغفرته

وحشره مع الصديقين والشهداء والأبرار

والنبيين وحسن أولئك رفيقا وألهمك أخي

عبدالحميد وأسرتك الكريمة الصبر الجميل

والعزاء الحسن ونسأل الله أن يجعل البركة

فيك وفي اخوتك .

Post: #34
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: saadeldin abdelrahman
Date: 20-12-2006, 04:32 AM
Parent: #1

صـبر الله والدتك واخوتك..وعوض صـبرهم خـيرا..

وصبرك أخي والهام علي الفقـد..

'انا لله وانا اليه راجـعون"

Post: #35
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: Mohamed Suleiman
Date: 20-12-2006, 04:35 AM
Parent: #34


الأخ عبدالحميد،

للفقيد الرحمة ولك والأسرة خالص العزاء.

الدوام لله.

Post: #36
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: WADKASSALA
Date: 20-12-2006, 04:37 AM
Parent: #35

أخي عبد الحميد
البركة فيك يا عزيزي

أسأل الله أن يتغمّده بواسع رحمته ومغفرته ، وأن يلزمك والأسرة الصّبر

Post: #37
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: ebrahim_ali
Date: 20-12-2006, 05:11 AM
Parent: #36

له الرحمة والمغفرة وجعل البركة فيكم اخي عبد الحميد
إن لله وإن إليه راجعون

Post: #38
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: محمد أبوالعزائم أبوالريش
Date: 20-12-2006, 05:41 AM
Parent: #1

أسأل الله أن يشمل الفقيد بواسع رحمته
وأن يلهمكم والوالدة والأخوات جميل الصبر
وإنا لله وإنا إليه راجعون

Post: #39
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: ali elhassan
Date: 20-12-2006, 05:47 AM
Parent: #38

انا لله وانا اليه راجعون

اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح من جناتك

Post: #40
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: osama elkhawad
Date: 20-12-2006, 05:47 AM
Parent: #38

عزيزي برنس
ما أقسى غياب الذين نحبهم ،
في زمن الغياب،
فالمنفى غياب.
لك خالص العزاء ولكل الاسرة الكريمة
و للفقيد الرحمة.
المشاء

Post: #41
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: حمزاوي
Date: 20-12-2006, 05:50 AM
Parent: #1

الاخ عبدالحميد والاسرة الكريمة
لكم العزاء وللفقيد الرحمة والمغفرة
انا لله وانا اليه راجعون

Post: #42
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: إسماعيل وراق
Date: 20-12-2006, 05:57 AM
Parent: #41

اللهم أرحمه رحمة واسعة

أحر التعازي لك أخي عبد الحميد ولكل أفراد الأسرة
آخر الأحزان إن شاء الله.،

Post: #43
Title: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: الفاتح خليل الفكي
Date: 20-12-2006, 06:22 AM
Parent: #1

الأخ / عبد الحميد
للفقيد الرحمة والمغفرة
ولك ولاسرتك الكريمة الصبر وحسن العزاء
انا لله وانا اليه راجعون
أبو كريم

Post: #44
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: أبوذر بابكر
Date: 20-12-2006, 06:26 AM
Parent: #1

لك وأهلك جميعا يا حميد

صادق العزاء

Post: #45
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: محمد خليل إسماعيل
Date: 20-12-2006, 06:34 AM
Parent: #44

الأخ البرنس

أحسن الله عزاءكم
ونسال الله العلي القدير أن يسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء
وحسن أولئك رفيقا

ولأهله وذويه الصبر وحسن العزاء

إنا لله وإنا إليه راجعون


أبو شهد

Post: #46
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: مجاهد عبد الرحمن
Date: 20-12-2006, 06:34 AM
Parent: #44

لك ولأهلك الصبر وحسن العزاء
تقبل الله فقيدكم وأسكنه الجنات
جبر الله كسركم
صادق العزاء لك أخي البرنس

Post: #47
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: Kamal Mahjoob
Date: 20-12-2006, 06:52 AM
Parent: #1

رحم الله أباك رحمة واسعة بقدر ما أعطى وبقدر ما أحب الناس ... وطرح البركة فيك وفي اخواتك وان يجعلكم حير خلف لخير سلف.. وأمد الله والدتكم بالصحة والعافية وأمدها بالصبر ... ادعو له فخير ما ترك الوالدين في الدنيا ولد صالح يدعو لهما..

Post: #48
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: Rashid Elhag
Date: 20-12-2006, 07:01 AM
Parent: #47

اللهم أغفر له وأرحمه ....اللهم أدخله فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقآ....وإنا لله وإنا إليه راجعون...

Post: #49
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: نادر
Date: 20-12-2006, 07:13 AM
Parent: #1

وأعلم قدر هذه الفجيعة يا عبد الحميد
اللهم أرحمه ووسع مدخله وأجعل الجنة نزله.
ونسأله أن يلهمكم الصبر أنت والأخوات والوالدة العزيزة.

نادر عباس / مريم بنت الحسين


Post: #50
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: عبده عبدا لحميد جاد الله
Date: 20-12-2006, 07:21 AM
Parent: #49

نسأل الله له الرحمة والمغفرة
اللهم تقبله مع الشهداء والصديقين

Post: #51
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: عصام دهب
Date: 20-12-2006, 07:26 AM
Parent: #49

نسأل الله السميع المجيب أن يرحم فقيدكم الغالي و يغفر له و يدخله فسيح جناته .. كما نسأله تعالى أن يلهمكم الصبر و يحسن عزائكم و يجزل ثوابكم و يجعل البركة فيكم جميعاً .. و يجنبكم كل شر .. ( إنا لله و إنا إليه راجعون ) ..

Post: #52
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: ناصر البطل
Date: 20-12-2006, 07:26 AM
Parent: #1

شقيقى البرنس
في داخلي كثير حديث
و كم هائل من الكلمات
و لكن تجدني عاجز عن صياغتها
لذلك أضع نقطتك التى تعني الكثير دائما
هكذا .

اللهم أرحم الوالد و أسكنه فسيح جناتك
مع الصديقين و الشهداء و حسن أولئك رفيقا
اللهم أبدله
دارا خير من داره
و أهلا خير من أهله
و زوجا خير من زوجه
اللهم
إن كان محسنا
فزد في إحسانه
و إن كان مسيئا
فتجاوز عن سيئاته
و أغسله بالثلج و الماء و البرد
و أسكنه في عليين من حبيبك المصطفي
و أجعل البركة في ذريته
و لا تحرمنا أجره
و لا تفتنا بعده
آمين
آمبن
آمبن
اللهم هذا الدعاء و عليك الإجابه
بحق نبيك المصطفي (ص)
تقبل منا يا رب العالمين

Post: #53
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: sanaa gaffer
Date: 20-12-2006, 07:39 AM
Parent: #1

الاخ عبد الحميد ..
تغمد الله الفقيد بواسع رحمته واسكنه فسيج جناته والهمكم الصبر وحسن العزاء
انا لله وانا اليه راجعون ..

Post: #54
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: احمد العمار
Date: 20-12-2006, 07:44 AM
Parent: #53

رحم الله والدك واكرم نزله ووسع مدخله واورثه الجنة

واحسن عزائكم انت والاسرة والهمكم الصبر الجميل

(انا لله وانا اليه راجعون )


أحمد العمار

Post: #55
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: abuguta
Date: 20-12-2006, 07:51 AM
Parent: #53

لم يمت من
علمك نظم الحروف..
لم يمت من فى ثوبه ريحة
طين الجروف..
الله يصبرك..
على حزن الغربة
فى شتاء الصقيع
لم يمت...

Post: #56
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: معتصم دفع الله
Date: 20-12-2006, 07:57 AM
Parent: #1

ربنا يتقبله بواسع رحمته ..

صادق تعازينا أخي عبدالحميد ..
ولكم الصبر وحسن العزاء ..

Post: #57
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: Abu Eltayeb
Date: 20-12-2006, 08:15 AM
Parent: #56

Quote: عاش محبا للناس والحياة0 رحل الآن تاركا لي الذكريات الطيبة0

وكفى بحب الناس , والحياة , هادياً ومرشدا .. فنعم المآل ونعم المنقلب ,
تعازنا الحاره يا برنس , وإلى جنات الخلد ..

مامون

Post: #58
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: ملكة سبأ
Date: 20-12-2006, 08:21 AM
Parent: #1

لكم الصبر وحسن العزاء يابرنس

وللفقيد الرحمة والمغفرة

Post: #59
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: امير عوض الجمري
Date: 20-12-2006, 09:54 AM
Parent: #1

الأخ الفاضل / عبد الحميد
رحم الله والدكم واسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء
والهمكم الصبر والسلوان حسن العزاء ..

Quote: رحل الآن تاركا لي الذكريات الطيبة0

قابل كل ذكرى بوابل من الدعوات له بالرحمة والمغفرة وهذا هو زاده في الدار الآخر التي باذن الله هي خير من دارنا الفانية هذه.

Quote: شقيقاتي اللائي يدرسن الطب في سنوات متفاوتة بكين كما لو أن القدر لم يمنحهن فرصة العطاء لوالد رءوف0

العطاء له انشاء الله لن تنقطع بوفاته المثل بيقول (الولد ما مات) وانشاء الله عطائهن له يتواصل بالدعوات له وبتضميد جراح كل مريض يراجعهن فيكنّ بلسماً له ويجعل الله ذلك في ميزان حسناتهن وحسنات والدهن الراحل جسداً والباقي روحاً وقلباً انشاء الله.

Quote: أمي في تماسكها عبر الهاتف بكت فجأة رفيق دربها الطويل0

جبروها وصبروها يا برنس وبروهما معاً بمواساتها فوالله هي اكثر الناس افتقاداً له .

Quote: رحم الله أبي رحمة واسعة وشكر سعيكم والحمد لله من قبل ومن بعد0

آميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

Post: #60
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: محمدين محمد اسحق
Date: 20-12-2006, 09:59 AM
Parent: #59


اخي عبد الحميد البرنس ..

أحسن الله عزاءكم ..
وغفر للوالد و ادخله الجنة مع الصديقين و الشهداء
وحسن اؤلئك رفيقأ ..

و لا حول و لا قوة الا بالله ..

Post: #61
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: فتحي الصديق
Date: 20-12-2006, 10:17 AM
Parent: #60

أسأل الله للفقيد الرحمة والمغفرة ولك ولبقية أفراد اسرتك الصبر الجميل00

Post: #63
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: ابو جهينة
Date: 20-12-2006, 10:26 AM
Parent: #61

البرنس العزيز
Quote: شقيقاتي اللائي يدرسن الطب في سنوات متفاوتة بكين كما لو أن القدر لم يمنحهن فرصة العطاء لوالد رءوف0


أبْكتني هذه الجملة يا رجل .. فهي تصب في نفس معيني

ألا رحم الله الرجل و أسكنه فسيح جناته و ألهمكم جميعا الصبر و السلوان و العزاء موصول لكل الأسرة.

إنا لله و إنا إليه راجعون

Post: #62
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: طارق جبريل
Date: 20-12-2006, 10:21 AM
Parent: #1

الف رحمة ونور عليه
الهم اغففر له
الهم تقبله عندك قبولا حسنا
الهم اجعل قبره قصرا من الجنة
الهم الهم ذويه الصبر والسلوان

اجاركم الله عبد الحميد



طارق جبريل

Post: #64
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: omar ali
Date: 20-12-2006, 12:10 PM
Parent: #1

نزلت السكينة علي روحه الطاهرة
واحر التعازي للاخ البرنس

Post: #65
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: ABUKHALID
Date: 20-12-2006, 12:12 PM
Parent: #64

لكم حسن العزاء وللفقيد الرحمة

Post: #66
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: JAD
Date: 20-12-2006, 12:19 PM
Parent: #1

Quote: اللهم أرحم الوالد و أسكنه فسيح جناتك
مع الصديقين و الشهداء و حسن أولئك رفيقا
اللهم أبدله دارا خير من داره
وأهلا خير من أهله
و زوجا خير من زوجه
اللهم إن كان محسنا
فزد في إحسانه و إن كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته
و أغسله بالثلج و الماء و البرد
و أسكنه في عليين من حبيبك المصطفي
و أجعل البركة في ذريته
و لا تحرمنا أجره
و لا تفتنا بعده
آمين
آمبن
آمبن
اللهم هذا الدعاء و عليك الإجابه
بحق نبيك المصطفي (ص)



اللهم آمين ..

للأخ الفاضل عبدالحميد البرنس والأسرة الكريمة خالص العزاء وصادق المواساة ..

أخوكم

جاد

Post: #67
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: عبد اللطيف بكري أحمد
Date: 20-12-2006, 12:31 PM
Parent: #1

الأخ / عبد الحميد والأسرة الكريمة
نسأل الله العلي القدير أن يسكن والدكم أعالي الجنان وأن يلحقه بالشهداء والصديقين
وحسن أولئك رفيقا،،

إنا لله وإنا إليه راجعون ،،

Post: #68
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: د.أمير احمد الرفاعي
Date: 20-12-2006, 12:40 PM
Parent: #1

أسأل الله الكريم أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته
ويلهمكم الصبر الجميل

وإنا لله وإنا إليه راجعون

Post: #69
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: Adil Ali
Date: 20-12-2006, 01:08 PM
Parent: #68

عزيزي عبد الحميد... للفقيد الرحمة ولك وللاُسرة الصبر وحسن العزاء.

Post: #70
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: Nasruddin Al Basheer
Date: 20-12-2006, 01:13 PM
Parent: #69

الأخ العزيز عبد الحميد
رحم الله والدكم الكريم رحمة واسعة
وجعل الجنة نزله الدائم
صادق التعازي لك وللاسرة الكريمة
وكل من عليها فان ولا حول ولا قوة إلا بالله

Post: #71
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: ابوعسل السيد احمد
Date: 20-12-2006, 01:13 PM
Parent: #69

الأخ عبد الحميد
لوالدكم عظيم المغفرة و الرحمة
جملكم الله بالصبر و الأسرة
لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم

Post: #72
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: ابراهيم برسي
Date: 20-12-2006, 02:06 PM
Parent: #1


الاخ عبد الحميد

أسأل الله أن يتغمد الوالد بواسع رحمته ومغفرته ، وأن يلزمك والأسرة الكريمة الصّبر


Post: #73
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: حليمة محمد عبد الرحمن
Date: 20-12-2006, 02:16 PM
Parent: #72

الاخ عبد الحميد
نسال الله له الرحمة ..
ولكم حسن العزاء
حليمة

Post: #74
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: خضر حسين خليل
Date: 20-12-2006, 02:25 PM
Parent: #1

عزيزي عبد الحميد:
أصدق التعازي في مصابكم الجلل لاشئ يا عزيزي غير التماسك . له أعالي الجنان
وحتما سيبقي .

خضر

Post: #75
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: Yassir Tayfour
Date: 20-12-2006, 07:46 PM
Parent: #74


الأخ عبدالحميد البرنس
صبركم الله وأنزل والدكم بين الصديقين والأولياء
إنا لله وإنا إليه راجعون

Post: #76
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: محمد عبد الله شريف
Date: 20-12-2006, 07:53 PM
Parent: #75

له الرحمة والمغفرة ولكم الصبر

Post: #77
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: ابن النخيل
Date: 21-12-2006, 02:54 AM
Parent: #76

الأخ عبدالحميد،

للفقيد الرحمة ولك والأسرة خالص العزاء

Post: #78
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: عبد الحميد البرنس
Date: 21-12-2006, 04:58 AM
Parent: #77

أولئك اليتامي من أصحابي0 كنت أسير بينهم0 كانوا يتحدثون في السياسة والرياضة والأدب0 أحيانا قليلة كانوا يضحكون0 لكني لم أدرك سوى الآن فداحة أن تعيش في هذا العالم من غير أب0

Post: #79
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: بدرالدين شنا
Date: 21-12-2006, 06:37 AM
Parent: #1

أخي عبدالحميد البرنس
تحياتي وتعازي الحارة في فقدكم الجلل
أخي إنها سنة الحياة وكلنا لها ولابد من الرضا بقضاء الله
أسأل المولى أن يعينك وشقيقتيك على تجاوز هذا الظرف العصيب

ولا حولة ولا قوَّة إلاَّ بالله العلي العظيم

Post: #80
Title: Re: الحمد لله على نعمة الصبر- شكر وعرفان
Author: الرفاعي عبدالعاطي حجر
Date: 21-12-2006, 07:42 AM
Parent: #1

Quote: عزيزي برنس
ما أقسى غياب الذين نحبهم ،
في زمن الغياب،
فالمنفى غياب.
لك خالص العزاء ولكل الاسرة الكريمة
و للفقيد الرحمة.
المشاء

بذات الكلمات من الرائع اسامة الخواض أتقدم بالعزاء لك , لك والاسرة العزاء الأجزل وأحسن الله للمتوفي ولاحول ولا قوة الا بالله.