ناضل خارج السودان نحن معك - اذا تم اعتقالك فى الداخل فابحث عن مخرج وحدك

ناضل خارج السودان نحن معك - اذا تم اعتقالك فى الداخل فابحث عن مخرج وحدك


06-12-2004, 06:14 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=372&msg=1189940402&rn=0


Post: #1
Title: ناضل خارج السودان نحن معك - اذا تم اعتقالك فى الداخل فابحث عن مخرج وحدك
Author: ست البنات
Date: 06-12-2004, 06:14 PM

ما يحدث للمناضل عبد العزيز خالد فى الخرطوم شيء فوق الآحتمال .
ولآن الرجل خرج فى مهمة منذ سنوات تنضوى تحت مظلة التجمع الديمقراطى كان حريا بالتجمع اتخاذ موقف أصلب مما نرى - حتى لا يتاح للشرفاء الظن بأن التجمع قد أضاف الى بنود ميثاقه ( ناضل تحت لوائنا فى الخارج نحن معك _أما أن يتم اعتقالك فى الخرطوم فابحث عن مخرج وحدك )
فى السابق كان حين يتم اعتقال أحد مناضلى الداخل - يقوم الحادبين من الشرفاء فى الخارج ممن أمكنهم الآنفلات من قبضة العكومة البشعة فى الخرطوم ( كما أسماها الولد الشقى ) - يقومون بالآتصال بالمنظمات الآنسانية والمنظمات المعنية بحقوق الآنسان العالمية ويقدمون أوراق القضية لها -فتوجف العكومة وترعوى -وقد تطلق سراح من كتب الله له عمرا فيخرج من عندهم نصف انسان - أو يموت من هول تعذيب شواطين الآمن - والذين أشهد بأن حكومة قراقوش المتخبطة لم تفلح فى شيء منذ مقدمها المشئوم فى شيء مثل اختيارها لهم - فقد جمعت كل مرضى النفوس -والمحبطين - وحثالة من أنجبتهم أرضنا الطيبة النقية التى لا تعرف الحقد والبشاعة وسوء النوايا التى تملآ نفوسهم البغيضة . فجمعت كل هذا السوء وقابلت به مناضلين شرفاء فى أسوأ ألظروف وحالات الضيق الآنسانى فهم يقدرون مصدر سوء جلاديهم ويعذرونهم فى أحيان كثيرة - وهذه هى عظمة النضال وانسانية من ينبرون له من أمثال أبو خالد .
وأتساءل هل أصدر التجمع الديمقراطى بيانا بقوة الحدث بشأن اعتقال وسوق المناضل عبد العزيز موجها لمنظمات حقوق الآنسان الدولية ? حتى يتبنوا قضية الرجل الذى تنظيمه تجمع لوجده - وحتى يتمكن المهتمون فى المهجر من زملائه فى النضال والحادبون على مصلحة اوطن من تقديم ذلكم البيان أن كان هنالك بيان حقا الى المنظمات الراعية لحقوق الآنسان الدولية والتى صارت حامى حقوق الآنسان السودانى الشقى نيابة عن طغاة الخرطوم والتجمع ???
قد تؤخذ تساؤلاتى البريئة هذه مأخذ تأويل غير صائب -وقد تفسر بأنها معول فى جسم التجمع ---
ولكنى أقول لمن نحا نحوا كهذا أأكد بأن ايمانى بالحق أقوى من التستر خلف المحاباة وبذلك تضيع نفس خرجت واضعة الكف والروح معكم للنضال من أجلنا جميعا - والواجب والميثاق الذى ننضوى وتنضوون تحته كتجمع ينص على المؤازرة فى الحق .
وبحكم أننى عضو فى نقابة الصحفيين منذ عام 89 - أى قبل النكسة - فأنا عضو فى التجمع الديمقراطى ولا زلت وأعتز بذلك - وكلى أمل فى تصحيح الخطى ومصب النضال .
وأواصل -
ست البنات .

Post: #2
Title: Re: ناضل خارج السودان نحن معك - اذا تم اعتقالك فى الداخل فابحث عن مخرج وحدك
Author: غادة عبدالعزيز خالد
Date: 06-12-2004, 06:51 PM
Parent: #1

Quote: ما يحدث للمناضل عبد العزيز خالد فى الخرطوم شيء فوق الآحتمال .

Post: #3
Title: Re: ناضل خارج السودان نحن معك - اذا تم اعتقالك فى الداخل فابحث عن مخرج وحدك
Author: خال فاطمة
Date: 06-12-2004, 07:45 PM
Parent: #2

Quote: ما يحدث للمناضل عبد العزيز خالد فى الخرطوم شيء فوق الآحتمال .
السؤال لماذا العميد عبد العزيز بالذات ؟ الأجابة .. عمر البشير (دفعته) يعرف ماهو العميد عبد العزيز ومعدنه وشجاعته وقوته ووطنيته .. ويعرف كيف تاثير العميد عبد العزيز على قطاع كبير من الشعب السوداني الصابر "كان من المقرر عقد ندوة حول اعتقال العميد بجامعة الجزيزة" .. وأعتقال العميد عبد العزيز .. بداية شرارة الثورة .. والصبح قادم .. قادم .. قادم.. ( طلاب جامعات .. وكافة قطاع الشعب المناضل الصابر ) .. .. اما ما يسمى بالتجمع الوطني .. فعل الدنيا السلام ...
--------
أختي الفاضلة .. غادة بت الراجل ابن الرجال ..
لكي فخراً .. بأن العميد عبد العزيز أباك .. "صبراً آل ياسر"

Post: #4
Title: Re: ناضل خارج السودان نحن معك - اذا تم اعتقالك فى الداخل فابحث عن مخرج وحدك
Author: NEWSUDANI
Date: 06-12-2004, 08:00 PM
Parent: #1

يستحضرني حديث دار بيني وبين العميد عبد العزيز عام 92 في منزله شهر رمضان بمدينة نصر عندما قلت له تفتكر انه اللي بنحاول نعمله ده مش زي ما بيقولوا المصريين "نصنع من الفسيخ شربات" فقال أنه لازم يحاول صنع الشربات قلت ليه يا سعادتك دي بلد hop less لم نلتقي بعدها ألا بعد هروب المدعو الهادي بشرى الى الخرطوم فقلت ليه يا أبو خالد دي المناظر بس والجبهة دي لو أستمرت ياما نشوف الكثير من السقوط ،،، ولا رأيك ايه ياالهادي بشرى ؟؟ ياسعادة الوزير

وكيف يكون الحال لو ما كنت سوداني !!! عجبي

Post: #5
Title: Re: ناضل خارج السودان نحن معك - اذا تم اعتقالك فى الداخل فابحث عن مخرج وحدك
Author: Abdel Aati
Date: 06-12-2004, 08:20 PM
Parent: #4

العزيزة ست البنات

هذا موقف شجاع وواضح من طرفك ..

آخيرا : خارطة الطريق لإسقاط النظام !