هترشة ما قبل الأرشفة

هترشة ما قبل الأرشفة


23-12-2010, 03:07 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=310&msg=1293116878&rn=0


Post: #1
Title: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: حبيب نورة
Date: 23-12-2010, 03:07 PM

أول حاجة أنا برشح قدو قدو كشخصية للعام

Post: #2
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: حبيب نورة
Date: 23-12-2010, 03:10 PM
Parent: #1

كذلك يجب أن لا نغفل أن مصطلح الدغمسة هو شعار المرحلة

Post: #3
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: حبيب نورة
Date: 23-12-2010, 03:13 PM
Parent: #2

وإمعاناً في الدغمسة أنا بفكر في إصطحاب هذا البوست إلي الربع القادم

Post: #4
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: قاسم المهداوى
Date: 23-12-2010, 03:33 PM
Parent: #3

الواحد لو عايز يدغمس يعمل شنو مثلا










قاسم

Post: #5
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: قاسم المهداوى
Date: 23-12-2010, 03:35 PM
Parent: #4

بصراحة
داير ادغمس لى على كمنجة
اها يا ناس الخبرة اعمل شنو








قاسم

Post: #7
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: ياسر بيناوي
Date: 23-12-2010, 03:38 PM
Parent: #5

شاعر العام

الشاعر ذو اليد .... ( مجنون ميادة )

بلامنازع

ولا نامت اعين صديق مهدي ذاتوووو



سلامات يافردة


خالص الود

Post: #13
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: حبيب نورة
Date: 23-12-2010, 03:58 PM
Parent: #7

Quote: بلامنازع

ولا نامت اعين صديق مهدي ذاتوووو


علي اليمين يا بيناوي ولا كلمة

إذن نثني ترشيح ذو اليد كشاعرٍ للعام

Post: #12
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: حبيب نورة
Date: 23-12-2010, 03:56 PM
Parent: #5

Quote: داير ادغمس لى على كمنجة
اها يا ناس الخبرة اعمل شنو


ده بتوقف علي كمية القدو قدو يا قاسم

لكن لضمان نتيجة أفضل أنا بنصحك بالعسلية كمُحفّذ هام

Post: #6
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: haroon diyab
Date: 23-12-2010, 03:36 PM
Parent: #4

يعني حسع لودغمسنا

هيثم مصطفي مع سادومبا

ممكن يطلعوا لينا ماسورة كبيييييرة....؟

حبيبة وحبيبنا كلنا

كل ارشفة وانت

Post: #8
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: خالد عبد الله محمود
Date: 23-12-2010, 03:39 PM
Parent: #6





Quote: الواحد لو عايز يدغمس يعمل شنو مثلا


يأكل قدوقدو !!


حبيبو يا عمكـ
إنت قايل نفسكـ براكـ المهترش ؟

Post: #9
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: قاسم المهداوى
Date: 23-12-2010, 03:42 PM
Parent: #8

Quote: يأكل قدوقدو !!


ولو ما بحب القدو قدو
ياخ بصراحة انا جاااااادى وكمان جدا
عايز ادغمس لى على كمنجة اعمل شنو ؟؟؟؟؟







قاسم

Post: #10
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: خالد عبد الله محمود
Date: 23-12-2010, 03:45 PM
Parent: #9


Quote: ولو ما بحب القدو قدو
ياخ بصراحة انا جاااااادى وكمان جدا
عايز ادغمس لى على كمنجة اعمل شنو ؟؟؟؟؟



عاد بعد كده يا قاسم إلا تسأل ود أخت الطيب مصطفي !

Post: #19
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: حبيب نورة
Date: 23-12-2010, 04:20 PM
Parent: #10

Quote:
عاد بعد كده يا قاسم إلا تسأل ود أخت الطيب مصطفي


المداخلة دي مدغمسة جداً

أفصح وعليك الأمان

Post: #11
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: الوليد الرشيد وراق
Date: 23-12-2010, 03:54 PM
Parent: #9

Quote: الواحد لو عايز يدغمس يعمل شنو مثلا



تجيب ليك فول مدغمس وتديها قعده

Post: #16
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: الوليد عمر
Date: 23-12-2010, 04:05 PM
Parent: #11

.....




حبيب نورة


سلامات و/أو عساك طيب ،

و ما عليك مدسَّة يا الغالى ،
الهترشات الزى دى ، بتلخص لينا السنة كلها بطريقة لطيفة و طاعمة ،
هترش ساى ولا تلوى على شئ ، أهو السنة راحت و الراح معاها كتير

ولك الأمنيات بسنة جديدة ..، و غليدة.



أبو بكرى




.....

Post: #18
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: حبيب نورة
Date: 23-12-2010, 04:11 PM
Parent: #16

Quote: لهترشات الزى دى ، بتلخص لينا السنة كلها بطريقة لطيفة و طاعمة ،
هترش ساى ولا تلوى على شئ ، أهو السنة راحت و الراح معاها كتير


الوليد أخوي
عارف أول ما فتحت البورد لقيتو مدغمس من عناوينو البارزة لغاية آخر سطر
يعني عايرة وأدوها سوط
وعلي قولك خلينا نتونس والله أتخنقنا

Post: #17
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: حبيب نورة
Date: 23-12-2010, 04:05 PM
Parent: #11

Quote: تجيب ليك فول مدغمس وتديها قعده


كاااااااااااااااااااااااااااك

لا دي قوية وما أدّونا ليها

نقوم بإدراجها ضمن قائمة الترمس والخيار والجبنة والزيتون

Post: #15
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: حبيب نورة
Date: 23-12-2010, 04:03 PM
Parent: #8

Quote: حبيبو يا عمكـ
إنت قايل نفسكـ براكـ المهترش ؟


عارف يا خالد شايف الدغمسة ماشة تمام

وأهي دي بلاوي عكاكيز أون لاين كل مرة تظهر نصيبة زمان جديدة

وهترش ودغمس علي أقل من مهلك

Post: #14
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: حبيب نورة
Date: 23-12-2010, 04:00 PM
Parent: #6

Quote: يعني حسع لودغمسنا

هيثم مصطفي مع سادومبا

ممكن يطلعوا لينا ماسورة كبيييييرة....؟




كااااااااااااك دي تبقي ماسورة مدغمسة عديل كده

نقوم ندغمسها ونوديها لي واحد بتاع مغلق يتصرّف فيها

Post: #20
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: معاوية عبيد الصائم
Date: 23-12-2010, 04:23 PM
Parent: #14

Quote: كذلك يجب أن لا نغفل أن مصطلح الدغمسة هو شعار المرحلة



مشتاقين و جدا

Post: #21
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: حبيب نورة
Date: 23-12-2010, 04:26 PM
Parent: #20

Quote: مشتاقين و جدا


لو مشتاق حقيقة ما بتغيب دقيقة
وما بتبخل علينا بالهمسة الرقيقة


بما إنو الأمور مدغمسة
برضو مشتاقين وفعلاً

Post: #22
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: مازن عادل النور
Date: 23-12-2010, 04:37 PM
Parent: #21

حبيب نورة حبيبى و العجب حبيبى برضو.. مادام جابت ليها سادوبا و هيثم ...

بوست من بدايتو مدغمس ...انت عارف البي.. بس قولى كلمة السر و ابدا الدغمسة

مودتى يا طاقة انت .......................


--------------------------------------------------------
جنس دغاميس غايتو .....(وش مدغمس و مدغدغ )

Post: #23
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: الفاتح ميرغني
Date: 23-12-2010, 05:20 PM
Parent: #22

حبيبنا دغمس ياخ هو فضل شنو تاني غير الدغمسة؟.
كل سنة وأنت طيب.

--
مازن يا حبيب لكن لقيتك خطر في الدغمسة



محبتي

Post: #24
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: amir jabir
Date: 23-12-2010, 06:15 PM
Parent: #23

Quote: الواحد لو عايز يدغمس يعمل شنو مثلا


يمشى البتان << الحرية كيف

-------
وين ابو نورة عامل شنوا

Post: #25
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: عبداللطيف خليل محمد على
Date: 23-12-2010, 07:12 PM
Parent: #24

نورة حبيب .


Post: #29
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: حبيب نورة
Date: 23-12-2010, 07:28 PM
Parent: #25

عبد اللطيف

مالا مداخلتك دي مدغمسة ياخوي ؟
نعلك طيب والعيد مبارك عليك

Post: #28
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: حبيب نورة
Date: 23-12-2010, 07:26 PM
Parent: #24

Quote: يمشى البستان << الحرية كيف [/QUOTE]

هاهاهاهاهاهاها
والله أنا شكّيت إنك بتقرا أفكارنا
تتصوّر المشوارين ديل مشيناهم
لكن صدقني لي خير

Post: #27
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: حبيب نورة
Date: 23-12-2010, 07:24 PM
Parent: #23

Quote: حبيبنا دغمس ياخ هو فضل شنو تاني غير الدغمسة؟.
كل سنة وأنت طيب.

--
مازن يا حبيب لكن لقيتك خطر في الدغمسة


الفاتح
ياخ بطل دغمسة وقول لي السنة الجاية في اليابان مع دومنيكا
عالم حاقدة بشكل غريب

كل سنة وانت حبيبي ياخ

Post: #26
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: حبيب نورة
Date: 23-12-2010, 07:19 PM
Parent: #22

Quote: حبيب نورة حبيبى و العجب حبيبى برضو.. مادام جابت ليها سادوبا و هيثم ...

بوست من بدايتو مدغمس ...انت عارف البي.. بس قولى كلمة السر و ابدا الدغمسة


يا مازن والله الليلة نحن أحتفلنا بي الدغمسة دي
بي صورة ما عادية

لكن أقول ليك حاجة
وقّع هنا لا لدغمسة البوستات

مودة كمية

Post: #30
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: منتصرمحمد زكى
Date: 23-12-2010, 09:15 PM
Parent: #26

فوك

Post: #31
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: مرتضى احمد عبد القادر
Date: 23-12-2010, 10:15 PM
Parent: #30

بطل ردود وهترش لينا يرحمك الله ،، دغمسها وتوكل







يا مدغمس سيب دلالك دا هاك قلبي أديتو ليك ورده

Post: #33
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: حبيب نورة
Date: 23-12-2010, 10:57 PM
Parent: #31

Quote: يا مدغمس سيب دلالك دا هاك قلبي أديتو ليك ورده




هاهاهاهاهاهاها
غايتو يوم الواحد ح يشرطو الضحك في البورد ده

يازول جاييك هسه

بس أنتظرني لمدة كباية شاي حمرا

وسجارة من نفس اللون

Post: #32
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: حبيب نورة
Date: 23-12-2010, 10:50 PM
Parent: #30

منتصر

إزيك ياخ


مشكوووور ستة شهور

Post: #34
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: amir jabir
Date: 23-12-2010, 11:17 PM
Parent: #32

Quote: والله أنا شكّيت إنك بتقرا أفكارنا
تتصوّر المشوارين ديل مشيناهم
لكن صدقني لي خي


انا ما صاحب الفكرة بس اوع يكون قاسم دة لسع بمشى اكتوبر


-------------
قاسم العوامة كيف توجد صور

Post: #35
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: حبيب نورة
Date: 23-12-2010, 11:32 PM
Parent: #34

Quote: انا ما صاحب الفكرة بس اوع يكون قاسم دة لسع بمشى اكتوبر


-------------
قاسم العوامة كيف توجد صور





لوووولز

ياخي قاسم إستنضف شوية يا فضيحة

Post: #36
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: عبدالله ابوشوارب
Date: 23-12-2010, 11:52 PM
Parent: #35

حبيب نورة

تحياتي

ياجميل يا مدغمس كل ما اطراك بالدموع اتبلل

جسمي صار منحول والمنام يتقلل

Post: #38
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: حسبو عكاشة
Date: 24-12-2010, 00:06 AM
Parent: #36

يا حبيب

دغمسني و تفنن

Post: #40
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: حبيب نورة
Date: 24-12-2010, 00:16 AM
Parent: #38

Quote: دغمسني و تفنن


دغمسني نغمات القمري
خلّني محتار في أمري يييييييييييي

Post: #39
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: حبيب نورة
Date: 24-12-2010, 00:13 AM
Parent: #36

Quote: ياجميل يا مدغمس كل ما اطراك بالدموع اتبلل

جسمي صار منحول والمنام يتقلل


أبو شوارب
ياخ الغنية دي هسه كنت بغني فيها
وأنا طالع مدغمس من مكانٍ ما
لن أفصح عنها لأسباب أمنية

عليكم جِنِس أمور يا بورداب تمحِّن

Post: #37
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: مرتضى احمد عبد القادر
Date: 24-12-2010, 00:01 AM
Parent: #35

Quote: بس أنتظرني لمدة كباية شاي حمرا
وسجارة من نفس اللون

إنتظرتك لكن يبدو لي إنك أخطأت في إختيار اللون، عموما لو غلبك تدغمس جرب الشاي الاخدر والتاني برضو من نفس اللون








هييييييي دغمسه راجل المرأة دا حلو حلا

Post: #41
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: حبيب نورة
Date: 24-12-2010, 00:22 AM
Parent: #37

Quote:
إنتظرتك لكن يبدو لي إنك أخطأت في إختيار اللون، عموما لو غلبك تدغمس جرب الشاي الاخدر والتاني برضو من نفس اللون

هييييييي دغمسه راجل المرأة دا حلو حلا



كاااااااااااااااااااااااااااااك

وحاتك النيل العاصمي يا مرتضي
عليك الله خدار شنو مع الدغمسة دي ؟

Post: #42
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: قاسم المهداوى
Date: 24-12-2010, 01:26 AM
Parent: #41

يا شباب
سلاااام
ممكن نكون مدغمسين شوية
والبلد فى حالة جدية
؟؟؟؟؟؟
برجاء شوية دغمسة
ودغمسنى وزيد عذابك




قاسم

Post: #43
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: عبدالله ابوشوارب
Date: 24-12-2010, 05:44 AM
Parent: #42

حبيب نورة

صباحاتك ورود

ابيـت الكـلام المدغـمـس وفـاضي وخـمج

Post: #44
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: محمد الجيلى
Date: 24-12-2010, 06:00 AM
Parent: #43

دولة مدغمسة!
وشعب منيّل ومدغمس بي ستين دغمسة: حمراء وخضراء
إذهبوا فأنتم المُدغمسون




واحد مدغمس






لطشة:

حبيب نورة الدغمسة يعني شنو؟{ماتقول لي أمشي لي كيكي}

Post: #45
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: shiry
Date: 25-12-2010, 06:16 AM
Parent: #44

وهذه هي دغمستي الصباحية .. الى حين الفراغ من الهترشات التي كانت ولازالت
مقاسها اكثر من ثلاث حلل كمونية ولا فكاك حتى اللحظة..

ما قلت لي اشكالية قدوقدو البوردية مالها وماعليها


شكلي كدا ناوية افطر بــ فــول مدغمس بالجبنة

Post: #48
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: حبيب نورة
Date: 25-12-2010, 03:03 PM
Parent: #45

Quote: هذه هي دغمستي الصباحية .. الى حين الفراغ من الهترشات التي كانت ولازالت
مقاسها اكثر من ثلاث حلل كمونية ولا فكاك حتى اللحظة..

ما قلت لي اشكالية قدوقدو البوردية مالها وماعليها


شكلي كدا ناوية افطر بــ فــول مدغمس بالجبنة


والعهدة علي الراوي

مش ح تقدر تدغمِس عينيك
العرض مستمر يا شيري والليلة إلا كان تطيري

شيري وعين الله ترعاكي

Post: #47
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: حبيب نورة
Date: 25-12-2010, 03:01 PM
Parent: #44

Quote: دولة مدغمسة!
وشعب منيّل ومدغمس بي ستين دغمسة: حمراء وخضراء
إذهبوا فأنتم المُدغمسون


علي اليمين يا ود الجيلي غلبنا البنسوّي


دغمسة محرّضة يا صديق

Post: #46
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: حبيب نورة
Date: 25-12-2010, 02:59 PM
Parent: #43

Quote: ابيـت الكـلام المدغـمـس وفـاضي وخـمج


دغمسووووك وجرّحوا سمعتك دغمسووووك

Post: #49
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: الامين موسى البشاري
Date: 25-12-2010, 03:13 PM
Parent: #46

بوست مدغمس دغمسة صاااح
والله صحي
..
..


__
حبيبها كيفك ياااااخ مع القرة الربطت دي

Post: #50
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: حبيب نورة
Date: 25-12-2010, 03:23 PM
Parent: #49

Quote: بوست مدغمس دغمسة صاااح
والله صحي
..
..


__
حبيبها كيفك ياااااخ مع القرة الربطت دي


وين يا

إنت يا الدغمسوك البنات فاتوك في القطاااار المار

Post: #51
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: بله محمد الفاضل
Date: 25-12-2010, 03:58 PM
Parent: #50

إمعاناً في المدمس




حبيب يا حبيب
سلام

Post: #52
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: حبيب نورة
Date: 25-12-2010, 11:32 PM
Parent: #51

المدغمس سيب دلالك ده وهااااااك قلبي هديتو ليك وردة

Post: #53
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: تبارك شيخ الدين جبريل
Date: 26-12-2010, 00:20 AM
Parent: #52

جيت قلت اقرا هترشة ما قبل الأرشفة ... اشوف "حسن المنعول ... اشترا القندول" دا كتب شنو؟

لقيت دغمسة المشاغبين مدوّرة ... تخج ليها أجعصُها قرعة قدوقدو ... فى أجعصُها بورد فى الإنترنت والدول المجاورة ...











... المهم ....

Post: #54
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: داليا حافظ
Date: 26-12-2010, 09:19 AM
Parent: #53

حبيبا لنورة


كيفاااك " باللبناني " ..

Quote: إذن نثني ترشيح ذو اليد كشاعرٍ للعام



شاعر العام بس

وبوست العام وكاتب العام ياخ الجغمسة* ..الفي بوست "قوم أخوات عزة الظراف " ..إنا لله بتاعت عماد عبدالله ديك ما بتحوق فيها ..



*يقال أن الجغمسة أعلى مرتبة من الدغمسة والله اعلم ..



ـــــــــــــــــــــــ


بالله دايرين ترشيحات لأكتر زول عمل للناس "الحسن وترة" في البورد هذا العام ..

Post: #55
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: ناصر احمد الامين
Date: 26-12-2010, 11:26 AM
Parent: #54

Quote: بالله دايرين ترشيحات لأكتر زول عمل للناس "الحسن وترة" في البورد هذا العام ..


ارشج قدو قدو .... شخصيا





و علي راي المثل:
الدغمسة و لا الرفق الفسل

Post: #59
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: حبيب نورة
Date: 26-12-2010, 01:03 PM
Parent: #55

Quote: ارشج قدو قدو .... شخصيا





و علي راي المثل:
الدغمسة و لا الرفق الفسل


يا ناصر يعني باغوبو ما بخارج ؟

وعلي رأي المثل

دغمسني وتفنّن في ألوان عزابك

Post: #58
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: حبيب نورة
Date: 26-12-2010, 01:00 PM
Parent: #54

Quote: شاعر العام بس

وبوست العام وكاتب العام ياخ الجغمسة* ..الفي بوست "قوم أخوات عزة الظراف " ..إنا لله بتاعت عماد عبدالله ديك ما بتحوق فيها ..



*يقال أن الجغمسة أعلى مرتبة من الدغمسة والله اعلم ..



ـــــــــــــــــــــــ


بالله دايرين ترشيحات لأكتر زول عمل للناس "الحسن وترة" في البورد هذا العام



هيييييكه
دغمسة ورقاد واطة

لكن حكاية الجغمسة دي ما ادونا ليه يا داليا
تكون يا ربي باللبناني ؟

فتاملي معاي في قصة الزول العامل الحسن وترة ده


كيفييييك باللبناني برضو

Post: #56
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: حبيب نورة
Date: 26-12-2010, 12:50 PM
Parent: #53

Quote: جيت قلت اقرا هترشة ما قبل الأرشفة ... اشوف "حسن المنعول ... اشترا القندول" دا كتب شنو؟

لقيت دغمسة المشاغبين مدوّرة ... تخج ليها أجعصُها قرعة قدوقدو ... فى أجعصُها بورد فى الإنترنت والدول المجاورة ...


المهم يا تبارك إنك تدغمس لينا أيي جاجة تعبّر عن الحالة الصعبة دي

الناس في شنو وقدو قدو في شنو

سوأها لينا عرس

Post: #57
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: اميمة مصطفى سند
Date: 26-12-2010, 12:56 PM
Parent: #56

حبيبها

دغمسة الحلب كيف؟؟؟









:ــــ
راسك وين؟؟

Post: #60
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: حبيب نورة
Date: 26-12-2010, 01:10 PM
Parent: #57

Quote: حبيبها

دغمسة الحلب كيف؟؟؟




صدقيني دي ح تكون مبالغة

عشان جديدة

دغمستنا حلوة حلبية

يا زولة نحولك علي قسم الجغمسة وده إختصاص البروف داليا حافظ

Post: #61
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: محمد عثمان محمود
Date: 26-12-2010, 01:27 PM
Parent: #60

عجيب وبديع يا حبيب نورة

دغمسك الله بالصحة والعافية

Post: #62
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: داليا حافظ
Date: 26-12-2010, 01:41 PM
Parent: #61

Quote: البروف داليا حافظ



هيك حكي ولا بلااا



يئبر ألبي شو مهضوم الصبي ..

Post: #64
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: حبيب نورة
Date: 26-12-2010, 01:57 PM
Parent: #62

Quote: هيك حكي ولا بلااا



يئبر ألبي شو مهضوم الصبي .







لوووولز
والله مسكتني ليك كاروشة الضحك بالقدر الذي جعلني انجعِص في الكرسي
والإنجعاص هو الوضع المثالي للجغمسة
حسب ما ورد في كتاب الدغمسة ومآلات الجغمسة


للبروف داليا حافظ

Post: #65
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: حبيب نورة
Date: 26-12-2010, 01:58 PM
Parent: #64

الشاعر ذو اليد .... ( مجنون ميادة )

Post: #66
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: ياسر بيناوي
Date: 26-12-2010, 02:02 PM
Parent: #62

وطبعا فنان العام
بالتأكيد هو الفنان

هشام دغماس (طبعا الكلام دا بالفرنسي عادي ممكن الراء تتقلب غين ماتمشو بعيد )



خالص الود

Post: #68
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: حبيب نورة
Date: 26-12-2010, 02:07 PM
Parent: #66

Quote:
هشام دغماس (طبعا الكلام دا بالفرنسي عادي ممكن الراء تتقلب غين ماتمشو بعيد )




كاااااااااااااااااااك

برافو عليك

تخيّل انا كنت مرشح كمال جغماس ؟؟

ما براي أنا والبروف

Post: #63
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: حبيب نورة
Date: 26-12-2010, 01:50 PM
Parent: #61

يا حبيب

خليك مواكب ياخ
نحن خشينا لي مرحلة جديدة

الجغمسة وهكذا مصطلحات

Post: #67
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: هالة الأقرع
Date: 26-12-2010, 02:04 PM
Parent: #63

حبيب نورة

سلامات و عوافي عليك

بعد ما قريت البوست و أخدت فكرة عنو



بقترح عليك تحول عنوان البوست إلى دغمسة ما قبل الأرشفة

Post: #69
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: حبيب نورة
Date: 26-12-2010, 02:14 PM
Parent: #67

Quote: بعد ما قريت البوست و أخدت فكرة عنو



بقترح عليك تحول عنوان البوست إلى دغمسة ما قبل الأرشفة



يرفع لجهات الإختصاص للنظر فيه يا هالة

Post: #70
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: حبيب نورة
Date: 26-12-2010, 02:15 PM
Parent: #69

قدو قدو دوت كوم

Post: #71
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: طارق جبريل
Date: 26-12-2010, 02:19 PM
Parent: #70

يا عمك
شوق شديد

Post: #72
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: حبيب نورة
Date: 26-12-2010, 02:25 PM
Parent: #71

يا عمك

فكّو وطار ؟

ما تجي تدغمس واللا تعمل ليك أيي حاجة

Post: #73
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: حبيب نورة
Date: 26-12-2010, 05:04 PM
Parent: #72

*

Post: #74
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: الفاتح سليمان
Date: 26-12-2010, 05:30 PM
Parent: #73

جبيب نورة نحن بنتكلم معاك باللاوندي ولا شنو .....


بالله ر ايك في التحف الفي فيديو استمتع مع اللاوندي دا
" target="_blank">

Post: #75
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: حبيب نورة
Date: 26-12-2010, 06:42 PM
Parent: #74

الفاتح سليمان


ياخي كتّر خيرك

والله أستمتعت بالدغمسة اللاوندية دي شديد

الله يديك العافية

Post: #76
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: Osman Musa
Date: 26-12-2010, 09:26 PM
Parent: #75

يا حبيب نورة
حاول جر الهترشة دي للربع القادم .
وحاول جيب ليك صورة مدغمسة من محلات حلويات العبد
الفي شارع 26 يوليو . وسط البلد .
دغمس الصورة من دأك الركن المدغمس الحلو .

( عليك الله يا حبيب نورة . ايجارات المحلات فى الشارع ده بتكون كم ؟ )
ضرورى . فقط ايجار بدون مقدم .. بدون بدون .
تحياتى

Post: #77
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: حبيب نورة
Date: 26-12-2010, 10:43 PM
Parent: #76

Quote: حاول جر الهترشة دي للربع القادم .
وحاول جيب ليك صورة مدغمسة من محلات حلويات العبد
الفي شارع 26 يوليو . وسط البلد .
دغمس الصورة من دأك الركن المدغمس الحلو .

( عليك الله يا حبيب نورة . ايجارات المحلات فى الشارع ده بتكون كم ؟ )
ضرورى . فقط ايجار بدون مقدم .. بدون بدون .


عثمان موسي

الصورة ديك أظنها كانت في قويدر للحلويات
معاي محي الدين جبرين
وبي سببها طلعنا مؤمنين وبنصلي الفجر حاضر في الحسين

بحاول أدغمسو لو لقيت طريقة
عشان أنا فعلياً جغمست بوست الديسكو للربع القادم

وبالنسبة للمحلات إنت عايز ليك واحد يعني ؟

Post: #78
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: Osman Musa
Date: 27-12-2010, 01:21 AM
Parent: #77

حاول هترش مع زول
من الناس الهتراشين العارفين قصص الايجارات فى الشارع .
وجيب كل الهترشة حقتو بدون ما هو يضع كومشن لنفسو .

Post: #79
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: صديق الموج
Date: 27-12-2010, 01:54 AM
Parent: #78

وقالو فى المثل:
البشير يدغمس والشكر لداليا حافظ
مين داليا حافظ دى؟؟.
واللا اقول ليك لوعايز تدغمس جرب زيت صباح
فهو مفيد للبامية..
مع تحبات بوهيات المهندز،،،،

Post: #80
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: أميرة فاروق عبد العال
Date: 27-12-2010, 06:27 AM
Parent: #79

دغمسووووووووووك،

وجرحوا سمعتك...

كيفك ياحبيبها...

Post: #84
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: حبيب نورة
Date: 27-12-2010, 02:38 PM
Parent: #80

Quote: دغمسووووووووووك،

وجرحوا سمعتك...

كيفك ياحبيبها...


فاروقية ياخ إنت وين ؟

ما تجيبك إلا الدغمسة

شوق كمية

Post: #81
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: ناصر احمد الامين
Date: 27-12-2010, 06:40 AM
Parent: #79

Quote: البشير يدغمس والشكر لداليا حافظ
مين داليا حافظ دى؟؟.
واللا اقول ليك لوعايز تدغمس جرب زيت صباح
فهو مفيد للبامية..
مع تحبات بوهيات المهندز،،،،



هههههههههه ... صديق الموج .. لكين ماااا دغمستك عجيبة

Post: #85
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: حبيب نورة
Date: 27-12-2010, 02:41 PM
Parent: #81

Quote: هههههههههه ... صديق الموج .. لكين ماااا دغمستك عجيبة






ده كلامك يا ناصر

الموج من ملوك الدغمسة

Post: #83
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: حبيب نورة
Date: 27-12-2010, 02:35 PM
Parent: #79

Quote: مين داليا حافظ دى؟؟.
واللا اقول ليك لوعايز تدغمس جرب زيت صباح



معقولة ياخ
البروف ياموج
علمٌ علي رأسهِ دغمسة
ده غير ما نسب إليها في الفترة الأخيرة من جغمسة

Post: #86
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: داليا حافظ
Date: 27-12-2010, 05:07 PM
Parent: #79

Quote: مين داليا حافظ




خالو الموج من شان الله بلييييز ما تلغوس ..



ناديني بروف داليا إذا بتريد ..



ـــــــــــــــــــ


ألقاب حبيب نورة مابناباها كان الفيهو اتعرفت ولا ما تعرفت ..

Post: #82
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: حبيب نورة
Date: 27-12-2010, 02:31 PM
Parent: #78

حلو الكلام يا عثمان موسي

بشوف الحاصل وبجيك بيهناك

Post: #87
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: اسماء الجنيد
Date: 27-12-2010, 05:14 PM
Parent: #82

يا الحبيب الشوق نيلين وضفة

مقدما عام جديد سعيد خالي من الدغمسة


غايتو البشير كرهتوا الكليمة دي
لو عارفكم بتسكوها زي قدو قدو كده
كان جغمس ليه كلمه غيرها
لي هسة بكون فهم حاجة على قول شيخنا الجديد
والله صحي

Post: #88
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: صديق الموج
Date: 27-12-2010, 09:17 PM
Parent: #87

Quote: خالو الموج من شان الله بلييييز ما تلغوس ..



ناديني بروف داليا إذا بتريد
..

داليا حافظ..ولووو
بشرف بيييى انا ماعم بلغوس
انا عم بتجمل خيتى،،،

Post: #89
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: مرتضى احمد عبد القادر
Date: 27-12-2010, 11:10 PM
Parent: #88

هو: يا عمك هات عصير راني
بتاع الدكان: بقى بي حارتين
هو: حارتين ليه !! انتي محتال
بتاع الدكان: السكر ما زاد يا رطل إنت ما جايب خبر!!؟
هو: والله رطل إنت دا راني دا مستورد مالو ومال زيادة السكر
بتاع الدكان: يا اخينا ما عندنا راني ذاتو اتفكفك هوينا
هو: خلاص جيبو حارتين حارتين
بتاع الدكان بعد أن ناوله علبة الراني: هات الحارتين
هو: سجل في الحساب يسجل اوزارك
بتاع الدكان: وقت ما عندك قروش ال(تيييييييييييت) ليك شنو!!!!؟


الحاره= جنية جديد
الرطل= هو الرجل العيط وقيل البيضه
تيييييييت= كما يشتهيها القاريء


الدغمسه ولا صمة الخشم

Post: #90
Title: Re: هترشة ما قبل الأرشفة
Author: Yassir Tayfour
Date: 27-12-2010, 11:42 PM
Parent: #89

حقيقة نحن محتاجين لنظام عام يضبط الأسافير..
لأنّ البوست ده
وصاحبه
وضيوفه
يحاولون إفساد المجتمع..

حبيب نورة مدان بالشروع في إدارة بيت للدغمسة
والبقية الباغية مدانون بالشروع في الدغمسة ذاتها..