السودان يرحب بالرقابة الدولية على الانتخابات العامة الخرطوم- اليوم التالي التقت المفوضية القومية للانتخابات بوفد من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لبحث سبل التعاون بين الجانبين فضلاً عن استعراض التعاون الذي تم خلال الانتخابات ا" /> الخرطوم- اليوم التالي التقت المفوضية القومية للانتخابات بوفد من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لبحث سبل التعاون بين الجانبين فضلاً عن استعراض التعاون الذي تم خلال الانتخابات ا />

السودان يرحب بالرقابة الدولية على الانتخابات العامة


23-10-2014, 06:02 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=30&msg=1414083732&rn=0


Post: #1
Title: السودان يرحب بالرقابة الدولية على الانتخابات العامة
Author: صحيفة اليوم التالي السودانية
Date: 23-10-2014, 06:02 PM

السودان يرحب بالرقابة الدولية على الانتخابات العامة

الخرطوم- اليوم التالي 

التقت المفوضية القومية للانتخابات بوفد من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لبحث سبل التعاون بين الجانبين فضلاً عن استعراض التعاون الذي تم خلال الانتخابات الماضية، في وقت كشفت فيه المفوضية عن تجاوب (28) حزبا سياسيا بإرسال مناديبها إلى المفوضية. 

وأكد السفير عطا الله حمد بشير مسؤول ملف الأحزاب والمنظمات بالمفوضية لـ(إس. إم. سي) أمس (الأربعاء) استعدادهم للتعاون مع المجتمع الدولي مبدياً ترحيبه بالرقابة الدولية للانتخابات القادمة، مؤكداً إجراء انتخابات حرة ونزيهة وفق المعايير الدولية، مضيفاً أن وفداً من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي زار المفوضية واطلع على الخطوات التي تمت في إطار إجراء الانتخابات القادمة بدءاً من فتح السجل الانتخابي. وأوضح عطا الله أن الوفد أبدى ارتياحه لخطوات المفوضية، مؤكداً استعدادهم لمواصلة التعاون معها واعداً ببحث التفاصيل خلال لقاء جامع بين الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة ورئيس المفوضية بروفيسور مختار الأصم.