حزب التحرير / ولاية السودان يلتقي وفد الإخوان المسلمين - الإصلاح

حزب التحرير / ولاية السودان يلتقي وفد الإخوان المسلمين - الإصلاح


03-09-2014, 04:23 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=30&msg=1409761418&rn=0


Post: #1
Title: حزب التحرير / ولاية السودان يلتقي وفد الإخوان المسلمين - الإصلاح
Author: حزب التحرير في ولاية السودان
Date: 03-09-2014, 04:23 PM

خبر صحفي


استقبلت لجنة الاتصالات المركزية لحزب التحرير / ولاية السودان يوم الاثنين 1/9/2014م وفداً رفيع المستوى من جماعة الإخوان المسلمين - الإصلاح يضم أمير الجماعة الأستاذ/ صديق علي البشير، ورئيس المكتب السياسي الأستاذ/ حسن عبد الحميد. وقد كان في استقبالهما بمكتب الحزب الأستاذ/ ناصر رضا محمد عثمان - رئيس لجنة الاتصالات المركزية، وإبراهيم عثمان (أبو خليل) الناطق الرسمي لحزب التحرير في ولاية السودان، والأستاذ/ عبد الله حسين والأستاذ/ خليل عبد الرحمن عضوا لجنة الاتصالات المركزية.

تناول اللقاء عدة محاور منها:

موضوع الحوار الوطني الذي تضج به الساحة السياسية، حيث شرح وفد حزب التحرير لضيوفهم رؤية الحزب في موضوع الحوار الجاري والتي تتلخص في أن الحوار كان منذ بدايته بإيعاز من جهات أجنبية ليفضي إلى دستور توافقي بإجماع القوى السياسية يبعد الإسلام عن حياة الناس ويمزق البلاد. وهذا ما يجب أن تنتبه له القوى السياسية في البلاد حتى لا تكون فريسة للمكائد السياسية التي يطبخها الغرب الكافر المستعمر في بلاد المسلمين.

لا بد لكل من يدعو للحوار أن يعي تماماً أننا ننتمي إلى خير أمة أخرجت للناس وأن أي حوار يجب أن يكون على أساس الإسلام وحده، وأن يتناول قضايا الناس الحقيقية؛ من مأكل ومسكن وتعليم وغيرها، لا أن يتناول هموم الوسط السياسي الآنية الأنانية كما يحدث اليوم؛ حيث يتنافسون على قسمة السلطة والثروة، وهذا ما يرفضه أهل السودان لمخالفته عقيدتهم، ولبعده عن قضاياهم، بل هو تعقيد لمشاكلهم.

أيضاً اتفق الطرفان على أهمية مواصلة اللقاءات لبلورة رؤية تفصيلية حول القضايا التي تعج بها البلاد.

إبراهيم عثمان (أبو خليل)

الناطق الرسمي لحزب التحرير

في ولاية السودان