حركة تحرير السودان قيادة مناوى تهنئ الشعب السودانى بحلول عيد الفطر المبارك

حركة تحرير السودان قيادة مناوى تهنئ الشعب السودانى بحلول عيد الفطر المبارك


28-07-2014, 01:17 AM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=30&msg=1406506631&rn=0


Post: #1
Title: حركة تحرير السودان قيادة مناوى تهنئ الشعب السودانى بحلول عيد الفطر المبارك
Author: حركة تحرير السودان قيادة مناوي
Date: 28-07-2014, 01:17 AM


بسم الله الرحمن الرحيم
.

بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، أعاده الله علينا وعلى الأمة السودانية باليمن والبركات ، تنتهز حركة تحرير السودان هذه السانحة لتزف التهنئة لجموع جماهير الشعب السودانى العظيم وأعضاء الحركة المنتشرين فى جميع أنحاء السودان وإلى أفراد جيش الحركة البواسل، قادة وجنود، وإلى النازحين واللاجئين، سائلين الله العلىّ القدير أن يُعيده بالخير واليمن والبركات والبلاد قد ضُمدت جراحها وانحسرت أحزانها وحققت أمانيها وأرست دعائم ديمقراطيتها وأن الدماء قد حُقنت إلى غير مارجعة.
نغتنم فرصة العيد السعيد وما تتيحه من أجواء ونمد أيدينا بيضاء للتعاون مع الحادبين والغيورين من أبناء الوطن من أجل مستقبلٍ أكثر إزدهاراً ونماءً لوطننا الغالى وأكثر أمناً وإستقراراً لشعبنا العظيم. أيضاً، ونحن نستشرف أيام العيد المبارك، لن ننسى إخوةً لنا كانوا معنا وقد غابوا اليوم عن دنيانا نسأل الله أن يُنزل عليهم شآبيب رحمته وواسع مغفرته، ونتضرع بالدعاء لشهدائنا الأبرار أن يتقبلهم الله بقبولٍ حسنٍ، سائلين المولى عزّ وجلّ أن يُشفى جرحانا، فقد قدموا تضحياتٍ جسام وما ابقوا شيئاً من أجل رفعة الوطن وتقدمه.
نسأل الله المولى عز وجل أن يُعيد علينا العيد الكريم وطغمة المؤتمر الوطنى الباغية الفاسدة قد ذهبت، غير مأسوف عليها، إلى مزبلة التاريخ.
والسلام عليكم ورحمة الله ،،،،،،،،،،،،،،،

الدكتور/ الريح محمود
نائب رئيس حركة تحرير السودان قيادة مناوى – 28/6/2014م