بيان من جيش وحركة تحريرالسودان بولاية تكساس، وولايات جنوب امريكا، في الرد علي افتراءات عبد الواحد

بيان من جيش وحركة تحريرالسودان بولاية تكساس، وولايات جنوب امريكا، في الرد علي افتراءات عبد الواحد


26-07-2014, 10:59 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=30&msg=1406411990&rn=0


Post: #1
Title: بيان من جيش وحركة تحريرالسودان بولاية تكساس، وولايات جنوب امريكا، في الرد علي افتراءات عبد الواحد
Author: بيانات سودانيزاونلاين
Date: 26-07-2014, 10:59 PM

بيان من جيش وحركة تحريرالسودان بولاية تكساس، وولايات جنوب امريكا، في الرد علي افتراءات عبد الواحد محمد النور بخصوص مباركته لاتفاقية موسي هلال والحركة الشعبية .

الي جماهير حركتنا الافياء علي امتداد الوطن العريض.

الي النازحين واللاجئين بمعسكرات اللجؤ النزوح القابضين علي جمر القضية بالداخل والخارج.

الي القادة الميدانين وقادة العمل الثوري ومعتقلي الحرية والراي العام في زنازين النظام.

الي جماهير الحركة الطالبية وقيادات حركة تحرير السودان ( الجناح الطلاب للحركة.)

الي قيادات العمل النسوي وقطاع المرأة بحركة وجيش تحرير السودان .

نحن مكتب حركة تحرير السودان بولاية تكساس ممثلين لعضوية الحركة في جنوب الولايات المتحدة الامريكية ،و بعد ان ابلغنا الرئيس عبدالواحد بأخطاءه المتكررة ، وأنكرنا عليه تجاهل مشاعر الغبن و التوق الي تحقيق العدالة و الرغبة في النصر اللائق بتضحيات شعبنا المسحوق بدارفور، اصرّ السيد الرئيس و طاقمه من مجهولي الأداء و الهدف على استحسان علاقة الرفقة مع قائد الإبادة في دارفور و اتو بمبررات مثل توجيه بندقية الجنجويد الي صدر الحكومة و الانقلاب لاحقاً عليهم و تقديمهم المحاكمة !! ما هذا السخف! يبدو ان الجنجويد لا يقرأون او ان الرئيس و شلته يهينون ذكاءنا كما يفعل المؤتمر الوطني! و الحقيقة الأدنى هي للرئيس عبدالواحد ارتباطات و مصالح خاصة مع القاتل موسي هلال و هذا ما لا يعلمه البؤساء من ابناء (اللاجئين و النازحين) الذين وعدهم عبد الواحد باسترجاع كامل حقوقهم و تحقيق أقصى درجات العدالة بتقديم القتلة و الغاصبين للمحاكمة لينالوا العقاب جزءا إجرامهم

واذا هذه الأخطاء المتلاحقة و أكبرها تفتيت الحركة بإهمال الذين يزحفون حفاة في الفلوات الدافوريه من اجل حماية الارض وصد زحف العدو الي ما تبقى من اجزاء البلاد و حقده على المميزين في الصف الاول من الحركة و النخبة الدارفورية المثقفة بصورة عامة و امتيازه ( بركوب الرأس) و خصامه الفاجر و احتكاره العناوين الرئيسية للقضية للتكسب الشخصي منها مثل (النازحين و اللاجئين) و الحواكير و الجنجويد ...الخ. و فشله الذريع و الممتد بعمر المعاناة الدارفورية في قيادة الحركة لتحقيق مطالب الشعب المعلومة للجميع.

جماهير الحركة الاوفياء

لم تسكت جماهير حركة تحرير السودان بولاية تكساس ممثلا لولايات الجنوب الامريكي كل هذا الوقت لعدم معرفتنا بالإخفاقات والتجاوازت التي قام بها رئيس الحركة عبدالواحد نور، في الفترة الماضية ضد مبادئي واهداف مشروع جيش وحركة تحرير السودان و ليس لعجزنا عن إثارة الموضوع، ولم نختار السكوت كل هذه المدة لإعلانه التصدي لمسلسل الفشل السياسي و القيادي الرئاسي، ولكننا سكتنا في الماضي آخذين في الاعتبار الثقة العالية التي أولتها جماهير الثورة لقيادتها آملاً فيها الرشد و الحكمة و العمل ليل نهار لتخليص البلاد من قبضة القتلة و الغاصبين، لم نفعل ذلك أملاً في ان يثوب الرئيس الى ممارسة العمل الثوري وفق متطلبات القيادة الراشدة و نكران ذاتٍ و نصب المصلحة الجماعية العليا هدفاً نستصغر من اجلها اعظم المصالح الفردية!! سكتنا لأننا لم نشأ ان نزيد الامر بؤساً على الذي عليه بعد تشتيت الرفاق و تبديد الإهتمام العالمي بقضية دارفور ! لقد ساءنا ان يقول شعبنا في محطاته المنتشرة اننا نتنازع في تكليف لا يستحق النزاع او يقال استمرأنا الخلافات و نسينا معاناة( النازحين و اللاجئين ان التصدي للسيد الرئيس لم يكن ابدا أدبا او منهجاً في وسائلنا النضالية



جماهير حركتنا الاوفياء

إننا في جيش وحركة تحرير السودان ضد منهج القيادة الفردية وها نحن قد وصلنا الي مرحلة نعلن فيها وننشر للمرة الاولي وبشكل رسمي في هذا البيان موقفنا ورؤيتنا ازاء سوء السلوك القيادي و السياسي للرئيس ونعلن الاتي:

1- ان تاريخ ونضال و قضية شعبنا ليست إرثاً او رصيداً سياسياً يستغله ويحتكره الافراد بل هي من أملاك الشعب الخالصة و مخطئ من ظن انه سوف يستخدمها لمصلحته الشخصية و فرض آراءه على الآخرين ، كمان يفعل السيد الرئيس! فالثورة التي وقودها دماء الشعب لا يستحق ثمارها غير الشعب.

2- ان حركة وجيش تحرير السودان لديها التزام واضح ولن يتغير تجاه محاسبة مرتكبي جرائم الحرب و الجرائم اللانسانية في دافور وفي مقدمتهم قائد مليشات الجنجويد موسي هلال.

3- ان تصريح السيد عبدالواحد نور بمباركة الاتقاف الذي تم بين الحركة الشعبية ومجلس الصحوة الثوري لا يعبر بتاتا عن ضمير وتطلعات وامال جماهير وجيش حركة تحرير السودان علي امتداد الديسابورا و ارض الوطن بل هو تصريح شخصي يخص عبدالواحد نفسه ولا علم للقواعد المؤسسية داخل الحركة بتلك التصريحات ونعتبره إساءة بالغة لتضحيات شبابنا الذين قتلوا من اجل ان ينال أمثال موسى هلال جزاءه المستحق!

4- استغلال الرئيس لرغبة الأمة الملحة في السير تحت قيادة رمز دارفوري قوي تم استغلاله للتدعيم الشخصي و تخويف و محاربة الرفاق و بناء هالة من التعظيم العبثي حوله و نحن نرفض هذا الاستغلال و عبد الواحد هو مجرد فرد قفز الى قمة التكليف ليس له حقوق مطلقة تأهله التسلط على قوام الحركة.

5- اعتذارنا و اسفنا البالغ الي الشعب الدارفوري على كل المحن و طول أمد المأساة و الذي نعتقد انه حصل بسبب سوء إدارة القضية و فشل متبنيها من الحركات المنشطرة و على رأسها حركة تحرير السودان بقيادة عبد الواحد و نحن جزءٌ منها

6- اعلان البراءة الي شعبنا من كل الأخطاء غير الثورية التي تمت باسمه و باسمه قضيته و تحميلها قيادة عبدالواحد الكارثية للحركة.

7- تأكيد انتماءانا للشعب و ليس غيره في كل خياراته و نقف صفا واحداً مع الثورة التي لن تبارح قلوب الشعب و عقولهم حتى تحقيق النصرالحاسم و فرض العدالة الباتة و السلام المستدام.

8- تجاهل قيادة عبدالواحد الحركة و التعامل معه على أساس انه شخص ( معذور ) و تركه يستعظم نفسه و ليتصرف وفق رغباته و مصالحه الشخصية الي حين قيام المؤتمر العام الحركة و الذي نسعى لقيام بداية السنة القادمة.

9- العمل على ابقاء جذوة الثورها و نارها متقدة في قلوبنا و خطاباتنا و أعمالنا و الالتفاف بصدق و فاعلية حول أبناءنا و إخوتنا المناضلين في الصحاري و الجبال و الوديان و الاستمرار في دعمهم بكل الوسائل و الاجتهاد و التضحية من اجل توفير كآفة الاحتياجات اللازمة لبناء قوة بشرية قادرة و مؤهلة للزحف نحو معاقل العدو لإقتلاع الحقوق و بث العدل والسلام و بناء دولة الحرية و الديمقراطية و الرفاهية.

الحركة الشعبية شمال جنوب لها خبرة طويلة في ممارسة الخيبة و لم تكن لها روابط بالمجتمعات البسيطة و عبد الواحد لا يعلم ان خطوات الحركة الشعبية لا تلائم حركة شعبية حقيقية قوامها ملايين الغبش و المغبونين من وحشيات الجنجويد

عاش نضال حركة وجيش حركة تحرير السودان

وثورة حتي النصر

المكتب الاعلامي لحركة وجيش تحرير السودان بولاية تكساس

[email protected]

للاستعلام الرجاء الاتصال 3567379(832)

Post: #2
Title: Re: بيان من جيش وحركة تحريرالسودان بولاية تكساس، وولايات جنوب امريكا، في الرد علي افتراءات عبد الو
Author: الغالى شقيفات
Date: 27-07-2014, 04:51 PM
Parent: #1

التحيه للقائد عبدالواحد محمد احمد النور رئيس ومؤسس حركه وجيش تحرير السودان
تايدك للمذكره نظره ثاقبه ورؤيه سياسيه متقدمه لسياسى يقراء الواقع والشواهد على الارض واى بيان وتشويش يقوم به المنشوق او الخارجين عن مؤسسيه الحركه لا يؤثر فى قضاياك المصريه عليك تجاوز كل شخص يفكر بعقليه 2004
بيان يصدره شخص اوتابعين للمجموعه الاخرى التى حسب علمنا ليست ضد المذكره لكن الغيره السياسيه

هؤلاء ضد وحده اهل الهامش

Post: #3
Title: Re: بيان من جيش وحركة تحريرالسودان بولاية تكساس، وولايات جنوب امريكا، في الرد علي افتراءات عبد الو
Author: Tragie Mustafa
Date: 27-07-2014, 07:39 PM
Parent: #2

Quote: هؤلاء ضد وحده اهل الهامش


وحدة الهامش شنو يا الغالي شقيفات

بل قل وحدة انتهازية الهامش!!

اي هامش الذي تمثله انت؟!

كويس انك اثبت بانك شخصيا ليس (مؤتمر شعبي) كما كنت تدعي و هانتذ تثبت انك من (الجنجويد) الذين بطشوا باهل دارفور طويلا!!

اين (حواكير) اهل عبد الواحد ؟! التي انتزعها موسي هلال ووزعها لاهله حتي المن خارج الحدود.

هل وافق مجلس الصحوة الثوري بتاعكم ده علي اعادتها لعبد الواحد واهله اولا؟!



أسمع كلام الببكيك يا عبد الواحد وما تسمع كلام البضحكك.

حان الوقت لتفيق من غيبوبتك , و كفايه طلمسه وكفايه مجاملات.

Post: #4
Title: Re: بيان من جيش وحركة تحريرالسودان بولاية تكساس، وولايات جنوب امريكا، في الرد علي افتراءات عبد الو
Author: الغالى شقيفات
Date: 27-07-2014, 10:48 PM
Parent: #3

عجبنى ليك خذلوك فى الندوه
هو عبدالواحد لو بسمع كلامك دا على الدنيا السلام
انتى حدودك هنا فقط فى سودانيز ومعرفتك محدوده وليس لك اى تاثير بعدين انا ليس عضوا بمجلس الصحوه ولكن نقول موسى هلال وييى هلال العمل ليك هلوسه انت ومخدمك كبر

Post: #5
Title: Re: بيان من جيش وحركة تحريرالسودان بولاية تكساس، وولايات جنوب امريكا، في الرد علي افتراءات عبد الو
Author: يششى
Date: 06-08-2014, 09:03 AM
Parent: #4

أنت يا بتاع الهامش طلعت امريكا ليه
ما كان تقاتل في الميدان مع اهلك وتضوق المر الدايقنو
ولا عزاء لمناضلي الكيبورد