موقف الحركة الليبرالية السودانية من الهجوم على غزة

موقف الحركة الليبرالية السودانية من الهجوم على غزة


12-07-2014, 01:43 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=30&msg=1405172602&rn=0


Post: #1
Title: موقف الحركة الليبرالية السودانية من الهجوم على غزة
Author: اخبار سودانيزاونلاين
Date: 12-07-2014, 01:43 PM



تدين الحركة الليبرالية السودانية الهجوم الإسرائيلي الأخير على الخير العلى غزة. وترى الحركة ان الدولة الاسرائيلية وسطاتها تتمادى في تحدي العالم وتجاهل ضمير الإنسانية الذي يتأذى مع كل غارة تشن على مدنيي غزة . كما تحمل الحركة السلطات الاسرائيلية مسئولية القتل والتدمير والتشريد وكل الكوارث الإنسانية التي سيخلفها هذا الهجوم .وتوكد الحركة على حق المواطنين الفلسطينيين في المطالبة بدولتهم كمطلب اساسي والإنسحاب الاسرائيلي من كافة الاراضي الفلسطينية وفك الحصار على القطاع وكل المناطق الفلسطينية المحاصرة.

كماتدين الحركة بشدة تعامل حركة حماس مع الوضع الفلسطيني بمنتهى الهمجية والتطرف خروجا على آمال ورغبات الشعب الفلسطيني نفسه ، والزج به في ما لا يحمد عقباه . وتدين اي هجوم على مدنيين من الطرفين وتعتبره من جرائم الحرب والجرائم ضد الانسانية .

كما ترحب الحركة بكل انواع التفاعل في الشارع السوداني والعربي والعالمي مع القضية الفلسطينية لتحقيق اقصى درجات الضغط الممكنة على اسرائيل. كما لايفوتها ان تذكر الجميع بأن دارفور وجبال النوبة والنيل الأزرق تعرضت ولازالت تتعرض لنفس هذا الشكل من العدوان بصورة أكبر وأقسى ، تحت ظلام التعتيم الإعلامي الذي تفرضه الحكومة السودانية وجهازها الأمني.



الحركة الليبرالية السودانية

2014-07-12

http://liberalsudan.info