تدريب الأئمة والدعاة على استخدام «الواتساب والفيس»

تدريب الأئمة والدعاة على استخدام «الواتساب والفيس»


05-06-2014, 10:55 AM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=30&msg=1401962125&rn=0


Post: #1
Title: تدريب الأئمة والدعاة على استخدام «الواتساب والفيس»
Author: صحيفة الانتباهة
Date: 05-06-2014, 10:55 AM

الخرطوم: الإنتباهة
وجَّه المجلس الأعلى للدعوة والإرشاد بالخرطوم، أئمة المساجد بالولاية، بالابتعاد عن المهاترات بالمساجد وبعدم الإساءة لأية جهة، متوعداً أي إمام تصدر منه أية إساءة لأية جهة بالإيقاف والمحاسبة، في ذات الأثناء التي أكد فيها سعي المجلس لترقية وتحسين بيئة المساجد من خلال اختيار الأئمة الأكفاء.في وقت يعتزم فيه المجلس تطوير وتأهيل الأئمة والدعاة من خلال إلمامهم بالتقنيات الحديثة كـ«الواتساب والفيس بوك وتويتر»، لمساعدتهم في مواكبة تقنيات العصر. وقال رئيس المجلس د. بدر الدين طه في مؤتمر صحفي أمس، إن المجلس يسعى لحشد أهل القرآن في الرابع عشر من يونيو الحالي بالساحة الخضراء، بمشاركة كافة أهل القرآن والجماعات الإسلامية بمختلف تياراتها، وبتشريف رئاسة الجمهورية، وأضاف أن الهدف من الحشد ضرورة التذكير والالتزام بالقرآن، لافتاً إلى أنه المخرج الوحيد للأمم.
وأضاف بدر الدين أننا نسعى لترك الصراعات القديمة بين التيارات الإسلامية، وقال وجهنا المساجد بعدم استغلال المنابر للإساءة لأي شيخ أو جماعة، وزاد لن يكون هناك أي مجال للمهاترات بالمساجد. وقال لا مانع من وجود تيارات تغذي الفكر الإسلامي دون أن تخصم منه.

Post: #2
Title: Re: تدريب الأئمة والدعاة على استخدام «الواتساب والفيس»
Author: Tragie Mustafa
Date: 05-06-2014, 01:38 PM
Parent: #1

شغلكم نضيف يا كيزان

وما تنسوا بالله تزويد الائمه بالهواتف الذكيه!!

ودي حركه ذكيه جدا منكم…..ويا بختكم…طالما عندكم معارضه اغبياء علي شاكلة الامام و عياله و بناته…..ايا تري فكروا يوميا في تطوير قدرات قواعدهم المستلبه؟!

طبعا لا بالعكس ممكن ان نلقي ان ناس الامام فتاويهم لقواعدهم الشعبيه انه الموبايل نفسه رجسا من عمل الشيطان!! هذا ما يمكن ان يصدر لاوفياء لجزيره ابا!



اه……نقولها عاليه لاسرة الامام كانت لكم اكبر قاعده جماهيريه, و لكنكم فرطوا فيهم بحرصكم علي ابقائهم في جهلهم ,فتسربت اعداد كبيره من ابنائهم و بناتهم من حزبكم

واعرضت عن طرحكم وكله لصالح الاسلامين……يلا طالعوا نموذج هذا الخبر لتعرفوا الفرق بين من ينجح في تطوير قدرات قواعده الشعبيه و من يحرص ان يبقيها في الجهل!

وان كان الانقاذين يسوقون جهلا آخر لكنه في قالب حديث و هذا الاخطر!!





مبروك عليكم يا كيزان

لو فعلا قياداتنا هي علي شاكلة الميرغني و المهدي

لكم ان تحكموا السودان مائات القرون القادمه.