حملة توقيعات للمطالبة بإقالة عبد الرحمن الخضر يبتدرها عدد من قادة سائحون

حملة توقيعات للمطالبة بإقالة عبد الرحمن الخضر يبتدرها عدد من قادة سائحون


12-05-2014, 04:43 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=30&msg=1399913022&rn=0


Post: #1
Title: حملة توقيعات للمطالبة بإقالة عبد الرحمن الخضر يبتدرها عدد من قادة سائحون
Author: صحيفة المجهر السياسي
Date: 12-05-2014, 04:43 PM

3 ساعات 39 دقائق منذ
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الخرطوم - عقيل أحمد ناعم
طالبت مجموعة (السائحون) والي الخرطوم د."عبد الرحمن الخضر" بتقديم استقالته على خلفية قضايا الفساد التي طالت بعض الموظفين بمكتبه. وأعلنت عن تنظيم حملة لجمع توقيعات من المواطنين تطالب بإقالته وإحالته للمحاكمة، ابتدرها عدد من قيادات المجاهدين عبر صفحة المجموعة الرسمية على (الفيس بوك).
وكشف الناطق باسم (سائحون) "علي عثمان" لـ(المجهر) أمس(الأحد) عن شروع المجموعة في تكوين لجان قانونية وإعلامية للنظر في ملفات الفساد، ومراجعة القوانين تمهيداً لشن حملة وطنية واسعة لكشف الفساد والمفسدين. وقال: (هناك إرادة من الدولة لمكافحة الفساد لكن تكمن المشكلة في القوانين الموجودة، والخلل الكبير في منظومة العدالة)، لكنه حذر من التوظيف السياسي لمحاربة الفساد. وحمل "عثمان" والي الخرطوم مسؤولية الفساد بمكتبه. وقال: (يجب أن يستقيل لأن هذا الملف تحت يده ويمثل فشلاً كبيراً للوالي)، مشيراً إلى تنظيم حملة لجمع توقيعات تطالب بإقالة "الخضر".

Post: #2
Title: Re: حملة توقيعات للمطالبة بإقالة عبد الرحمن الخضر يبتدرها عدد من قادة سائحون
Author: fathelrhman Brima
Date: 12-05-2014, 06:14 PM
Parent: #1

بلا سائحون بلا وجع قلب، عشان تشوف الكيد السياسي بدل ما يقول آلية للمعالجة ولوقف الفساد قال كشف،، يكشف حالك. وكشف الناطق باسم (سائحون) "علي عثمان" لـ(المجهر) أمس(الأحد) عن شروع المجموعة في تكوين لجان قانونية وإعلامية للنظر في ملفات الفساد، ومراجعة القوانين تمهيداً لشن حملة وطنية واسعة لكشف الفساد والمفسدين.