بيان من حركة العدل والمساواة السودانية مكتب امريكا بمناسبة مرور ست سنوات على عملية الذراع الطويل

بيان من حركة العدل والمساواة السودانية مكتب امريكا بمناسبة مرور ست سنوات على عملية الذراع الطويل


05-05-2014, 02:29 AM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=30&msg=1399256950&rn=0


Post: #1
Title: بيان من حركة العدل والمساواة السودانية مكتب امريكا بمناسبة مرور ست سنوات على عملية الذراع الطويل
Author: حركة العدل والمساوة السودانية
Date: 05-05-2014, 02:29 AM



اليوم تمر علينا الذكرى السادسة لعملية الذراع الطويل التي قادتها قوات حركة العدل والمساواة السودانية بقيادة الشهيد الدكتور خليل ابراهيم محمد .بهذه المناسبة نترحم على ارواح الشهداء الذين سطروا الملحمة و سقوا تراب الوطن بدمائهم الغالية, ياتي في مقدمتهم الشهيد جمالي جلال الدين.
كما نترحم على ارواح المواطنيين الابرياء الذين تم القبض عليهم من شوارع الخرطوم وامدرمان بطريقة انتقائية واختفوا من الوجود وهم عددهم اكثر من عدد قوات الحركة الذين استشهدوا في ارض المعركة.
بهذه المناسبة لاننسى ان نقدم صوت الشكر الى اولئك السودانيين الشرفاء الذين تقدموا للدفاع عن اولئك الضحايا في ذاك الوقت العصيب ياتي في مقدمتهم الاستاذ فاروق ابو عيسى والقائد منى اركو مناوي، و الاستاذ علي محمود حسنين رئيس الجبهة الوطنية العريضة .
بهذه المناسبة نحيي اسرى المعركة من الجنود والقيادات على راسهم السلطان ابراهيم ابكر هاشم ، ابراهيم بنج , و القائد عبدالعزيز نور عشر ورفاقه نسال من الله ان يفك اسرهم وان يعودوا الى اسرهم باقرب وقت باذن الله, اليوم نحييهم باسرهم ومناطقهم وقبائلهم.
بهذه المناسبة نقف بكل احترام والتقدير امام تلك القيادة التي فرضت على جنودها حزمة من القوانيين واللوائح فيما يخص بحياة المدنيين وحماية ممتلكاتهم اثناء العملية. ان قاطني امدرمان واحيائها مثل المهندسين وبيت المال والفتيحاب مازالوا يذكرون ذلك الجميل ويحفظونه بظهر قلب, ولن ينسوه ما ان عاشوا . ذلك الموقف هو الرصيد الحقيقي لحركة العدل والمساواة السودانية لدى الشعب السوداني ويؤكد بان قوة الحركة لاتكمن فقط في عتادها وجنودها والضربات الموجعة التي تصددها, ان قوتها تكمن في وجود مثل هذه القيم, وهي عنواننا ومصدر قوتنا.
نحن بمكتب امريكا بهذه المناسبة نحييً قيادة الحركة خصوصا الضباط والجنود القابضين على الزناد ونناشدهم بالحفاظ على ذلك الارث النبيل الذي ارسى قواعده الشهيد خليل ابراهيم ورفاقه في القيادة, نناشدهم بان يحملوا معهم تلك القيم في حلهم وترحالهم في الجبال والوديان والفرقان والقرى والمدن.
عاشت حركة العدل والمساواة السودانية حرًة وابية
عاشت حركة العدل والمساواة السودانية قوية تحت مظلة الجبهة الثورية
حركة العدل والمساواة السودانية مكتب امريكا