القيادي بالشعبي «يوسف لبس»: «قوش» زارني بعد إطلاق سراحي واعتذر لي الخرطوم - عقيل أحمد ناعمكشف نائب الأمين السياسي للمؤتمر الشعبي "يوسف لبس" عن تلقيه اعتذاراً مباشراً من مدير جهاز الأمن السابق الفريق أول "صلاح قوش"، عن فترة سجنه التي ا" /> الخرطوم - عقيل أحمد ناعمكشف نائب الأمين السياسي للمؤتمر الشعبي "يوسف لبس" عن تلقيه اعتذاراً مباشراً من مدير جهاز الأمن السابق الفريق أول "صلاح قوش"، عن فترة سجنه التي ا />

القيادي بالشعبي «يوسف لبس»: «قوش» زارني بعد إطلاق سراحي واعتذر لي


19-04-2014, 04:07 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=30&msg=1397923631&rn=0


Post: #1
Title: القيادي بالشعبي «يوسف لبس»: «قوش» زارني بعد إطلاق سراحي واعتذر لي
Author: صحيفة المجهر السياسي
Date: 19-04-2014, 04:07 PM

القيادي بالشعبي «يوسف لبس»: «قوش» زارني بعد إطلاق سراحي واعتذر لي

الخرطوم - عقيل أحمد ناعم

كشف نائب الأمين السياسي للمؤتمر الشعبي "يوسف لبس" عن تلقيه اعتذاراً مباشراً من مدير جهاز الأمن السابق الفريق أول "صلاح قوش"، عن فترة سجنه التي امتدت لاثني عشر عاماً. وقال في حوار مع (المجهر) (زارني "قوش" بعد خروجي من السجن واعتذر لي. وأضاف: ليس هناك خلاف شخصي بيني وبينه لكني كنت أنتقد أداءه في جهاز الأمن).
وحمّل "لبس" حزبه المؤتمر الشعبي المسؤولية كاملة عن عشرية الإنقاذ الأولى، وأعلن استعداده للمحاسبة، لكنه استدرك قائلاً: (من أرادوا محاسبتنا عليهم أن يعلموا أننا سنفتح باب المحاسبة على كافة الممارسات منذ الاستقلال حتى الآن).
وعد "لبس" - الكادر الرفيع في مكاتب الشعبي (الخاصة) - عد تأييد تحالف المعارضة للإنقلاب الذي وقع في مصر على الرئيس المنتخب "محمد مرسي"، دليل على (عدم) إيمانهم بالديمقراطية. ودمغ في الوقت ذاته تجربة ومشروع الحركة الإسلامية في الحكم بالفشل والانهيار. وقال: (تمت ممارسات لا تمت للإسلام بصلة). واتهم القيادي بالشعبي تيارات داخل النظام والحزب الحاكم - لم يكشف عنها - بالوقوف ضد الحوار الذي دعا له رئيس الجمهورية مؤخراً، وقال: ( قد يفشل الحوار لأن هناك جهات ترغب في (تبويظ) عملية الحوار). ودعا الرئيس للتدخل لإثبات جدية الدعوة للحوار.


Post: #2
Title: Re: القيادي بالشعبي «يوسف لبس»: «قوش» زارني بعد إطلاق سراحي واعتذر لي
Author: Suleiman Todi
Date: 19-04-2014, 06:58 PM
Parent: #1

عمنا العزيز.اولا واخيرا ربنا يلهمك الصحة العافية.و انت ادري بهولاء و عقليتهم و بالاخص صلاح قوش هذا الذي اذاق الويل و العذاب لاهل دارفور من قبل المذكرتهم العشرية النتنة ومرورا باي نشاط سياسي او اقتصادي لاهل دارفور وكذلك حقده الدفين لاي مخلوق دارفوري او ذات ملامح غير العربية المدعي عليه ومن احداث امدرمان والشباب المسجونين حتي هذه اللحظة وقتله الجماعي لاهل الاقليم ودفنهم احياء في فيافي الشمالية .و اليوم و في لحظة ضعفه ياتي ويعتذر .من طلب منك الاعتذار؟.هل يعتذر كما اليوم اذا كان مازال في قمة نشاطه وعنتريته كما كان؟كلا وثم كلا. و علي اي حال اقبل عذره يا عمي المحترم وذلك من شيمة الشرفاء.