بيان الحزب الإتحادي الديموقراطي الموحد حول زيادة تعرفة المياه- ولاية الجزيرة

بيان الحزب الإتحادي الديموقراطي الموحد حول زيادة تعرفة المياه- ولاية الجزيرة


13-03-2014, 07:31 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=30&msg=1394739076&rn=0


Post: #1
Title: بيان الحزب الإتحادي الديموقراطي الموحد حول زيادة تعرفة المياه- ولاية الجزيرة
Author: بيانات سودانيزاونلاين
Date: 13-03-2014, 07:31 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
الحزب الاتحادي الديموقراطي الموحد
ولاية الجزيرة
التاريخ : 3/ 3 / 2014
إلي جماهير الشعب السوداني إن الحزب يخاطبكم بمختلف توجهاتكم الوطنية , نخاطبكم مستعرضين معكم جزء من ممارسات الذل والاهانة التي يمارسها نظام الإنقاذ تجاه مواطن الجزيرة من ضغوط نفسية واقتصادية حتى ظن أنة أقعدكم من المطالبة بحقوقكم ونقول له بالصوت العالي كلا وألف كلا إن إنسان الجزيرة الباسل لن يذل ولن يضطهد ولن يهان وهو الذي انبثق منة استقلال السودان عبر مؤتمر الخريجين وهو الذي قاوم نظام عبود وكان شعلة أكتوبر وهو الذي قاوم نظام مايو بشراسة حتى كانت ابريل السليبة وهو من فجر انتفاضة سبتمبر أكتوبر ومن أمثلة الإمعان في الإذلال ولي الذراع
قرار وزارة التخطيط العمراني في حكومة الزبير باشا ومن خلال وثبة البشير حيث أمرت وفق قرار إداري شركة توزيع الكهرباء تحصيل قيمة المياه بنسبة 50% علي القيمة السابقة ذائدا مبلغ 2 جنية قيمة الفاتورة وذلك لكل الدرجات من الرابعة حتى الأولي
والمعروف إن ملاك المنازل من الدرجة الرابعة والثالثة قاموا بتقسيم بيوتهم وتأجيرها بالغرفة الواحدة كي يستطيعون العيش الكريم وترتب علي ذلك تركيب عدادات كهرباء إضافية اتقاء للمشاكل وانتهزتها فرصة وزارة التخطيط العمراني بفرض رسوم المياه علي كل عداد كهرباء دون وجود قانون صادر من جهة تشريعية ونحن في الحزب نعتبر إن الأمر عبارة عن لصوصية وعشوائية في الجباية تستهدف المواطن بأسلوب قطاع الطرق استهتارا بالمواطن وامتهان لكرامته وإيمانا منا بالمثل القائل الساكت عن الحق شيطان اخرس خاطبنكم اليوم
وهكذا بدأت كل الأجهزة الحكومية استحداث وسائل للجباية وعلي سبيل المثال إن أردت تجديد رخصة القيادة التي قد يكون قد مر نصف قرن من الزمان يطالبونك بشهادة من مدرسة تعليم القيادة ولم يكتفوا بتدمير مشروع الجزيرة عمدا وهكذا الصناعات المكملة لة من حلج للقطن ومصانع النسيج وتم تشريد مئات الآلاف من المواطنين الذين للعمل في إعمال هامشية من اجل كسب لقمة عيش كريمة لهم ولأسرهم
أيها المواطنون الأحرار إن الصبر علي ممارسات الإنقاذ الفاسدة والمفسدة فاق كل حدود الصبر حتى جعل النظام يصدق كذبة بأنة أصبح هو مالككم من خلال قمعه وتخويفه وراهن علي أنكم استكنتم له ولن تخرجوا علية وستظلون راكعين له
لقد أن الأوان لتنظيم صفوفكم لإعلان احتجاجكم رافضين فيه ممارسات النظام والمطالبة بأقتلاعة عبر مطالبة سلمية حضارية
ونخاطب أبنائنا وبناتنا في القوات النظامية والأمنية مؤكدين لهم احترامنا وتقديرنا وان خروج جماهير شعبنا سلميا مطالبين بحقوقهم والتي هي أيضا حقوقكم حيث نأمل حراستهم من بطش مليشيات النظام وزبانيته حيث انتم تعرفونهم جيدا وحماية الشعب من بطشهم هو واجبكم المقدس
حكموا ضمائركم واحملوا الأمانة علي أكمل وجه واعلموا إن الحكام زائلون لا محالة وان الشعب هو الباقي
الله اكبر والعزة للسودان بشعبة
الحزب الاتحادي الديموقراطي الموحد
ولاية الجزيرة