بيان حول اتهمام الطلاب الوطنيين الاسلامويين لحركة العدل والمساواة بخصوص الشهيد علي ادم ابكر

بيان حول اتهمام الطلاب الوطنيين الاسلامويين لحركة العدل والمساواة بخصوص الشهيد علي ادم ابكر


12-03-2014, 04:52 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=30&msg=1394643124&rn=0


Post: #1
Title: بيان حول اتهمام الطلاب الوطنيين الاسلامويين لحركة العدل والمساواة بخصوص الشهيد علي ادم ابكر
Author: حركة العدل والمساوة السودانية
Date: 12-03-2014, 04:52 PM

بيان هام
حركة العدل والمساواة السودانية
درجت مليشيات المؤتمر الوطني بكل اشكالها وانواعها على ارتكاب المعاصي والجرائم بمختلف مسمياتها دونما اي وازع ديني او اخلاقي ثم تتنكر للواقع والحقيقه وتسعى لنسب جرائمها للآخرين.
بالامس القريب وفي جامعة الخرطوم قامت مليشيا النظام المتمثلة في الطلاب الوطنيين الاسلاميين الذين يمثلون الجناح الامني والعسكري لنظام الابادة الجماعية في الجامعات والمعاهد العليا والذين توكل اليهم تصفية الطلاب داخل الحرم الجامعي باستخدام السلاح والزخيرة الحية بمساعدة جهاز الامن والمخابرات، قامت هذه المليشيا المسماه بالطلاب الوطنيين الاسلامويين التابعين للنظام بضرب طلاب دارفور ما ادى لاستشهاد الطالب / علي ادم ابكر، وفي محاولة يائسة منهم استصدروا بيان هزيل كهزالة النظام بتهمون فيه طلاب حركة العدل والمساواة بقتل الشهيد / علي ادم ابكر في محاولة اخرى لملاحقة الشرفاء من ابناء الحركة الطلابية في الجامعات والمعاهد العليا.
حركة العدل والمساواة اذ تدين قتل الشهيد / علي ادم ابكر تحمل المسؤولية الكاملة لمليشيات المؤتمر الوطني التي قامت بارتكاب هذه الجريمة البشعة دون منازع، وتتعهد بملاحقة الجناة طال الزمن ام قصر، وتحذر من محاولة اتهام طلاب الحركة بمثل هذه الجرائم بغية ملاحقتهم.
حركة العدل والمساواة تدعو الشرفاء من جماهير الحركة الطلابية لمواصلة حقهم الطبيعي في التعبير عن رفضهم سياسات نظام الابادة الجماعية في دارفور وكردفان والنيل الازرق والان في الخرطوم، وان يعبروا سلميا عن تطلعاتهم ومواقفهم ضد سياسات النظام.
حركة العدل والمساواة تناشد كل قطاعات المجتمع السوداني بالخروج الى الشوارع تعبيرا عن رفضهم لقتل الابرياء في اي مكان في السودان متمسكين بضرورة اسقاط النظام.
وانها لثورة حتى النصر
جبريل ادم بلال
امين الاعلام الناطق الand#65275;سمي
23/03/2014