بيان رقم (4) إلى جماهير الحركة الشعبيه لتحرير السودان من اللواء/ اسماعيل خميس جلاب

بيان رقم (4) إلى جماهير الحركة الشعبيه لتحرير السودان من اللواء/ اسماعيل خميس جلاب


09-12-2013, 01:59 AM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=30&msg=1386554397&rn=0


Post: #1
Title: بيان رقم (4) إلى جماهير الحركة الشعبيه لتحرير السودان من اللواء/ اسماعيل خميس جلاب
Author: بيانات سودانيزاونلاين
Date: 09-12-2013, 01:59 AM

بيان رقم (4)

إلى جماهير الحركة الشعبيه لتحرير السودان

المجد والخلود لكل شهداء معارك التحرير في الهامش السوداني --- المجد والخلود لشهداءنا في كل جبال النوبه

. التحية لابطالنا الذين يزرفون دموع الحرقة وهم يقاتلون العدو ... أيها الرفاق إنها لحرب البقاء والكرامة .. إنها لحرب تحرير شعب جبال النوبة فلا مجال للتلاعب والتهاون مع الأعداء والمرتزقة ، وليعلم الجميع بان الحق حق والباطل باطل وان شعب جبال النوبة قد نهض وإنتفض وبدأ حرب التحرير .

أيها الرفاق الكرام نحيي باسمكم مجددا كل المناضلين في الصفوف الامامية من جبهات القتال ونؤكد لكم بان المعارك الاخيرة هي البداية لإنهيار العدو الذي لا يعرف إلا لغة البندقية فلنواصل النضال لان ا ستهداف المؤتمر الوطنى لنا واستعانته بالمرتزقة الماجورين هو بداية انهيار صرحهم الهلامي فى السودان لذلك بدأ الصراخ والاستنجاد بثامبو امبيكي طالبين التفاوض بعد ان تم تدمير كل متحركاتهم الكبيرة في جبال النوبة .

ايها الرفاق في هذا الاطار لابد ان نذكركم بمخرجات مؤتمر كل النوبة الاول بكاودا 2002م وأجتماع نيفاشا المشهور والمذكره الاعتراضية بتاريخ 19/10/2003م لبروتوكول جنوب كردفان / جبال النوبة فيما يختص بمبدأ المشورة الشعبية والترتيبات الامنية وإستنادا على هذه التجارب وتأزم اسباب الصراع التي مازالت قائمة ومستفحلة نعلن لكم الآتي :-

1/ إرجاع قضية التفاوض برمتها الى شعب جبال النوبة لتحديد ما يريده من هذا التفاوض .

2 / إشراك شعب جبال النوبة في إختيار من يرونه مناسبا لتمثيلهم في عملية التفاوض القادمة .

3 / نعلن رفضنا التام لإنفراد القيادة الثلاثية فيما يختص بمسألة التفاوض فى شأن جبال النوبه , وتفردهم فى اختيار فريق التفاوض دون ارجاع ذلك للقواعد فى المناطق المحررة والداخل ودول المهجر .

4 / أهمية تمثيل ابناءنا في دول المهجر والمناطق المحررة والنازحين واللاجئين والدستوريين السابقين ومنظمات المجتمع المدني والخبراء والمختصين من ابناء شعب جبال النوبة فى المفاوضات القادمة .

5/ نناشد ابناءنا في كل دول المهجر أعضاء الحركة الشعبية رفض اى عمل غير ديمقراطى والمساعده بتحديد الموقف التفاوضى للوفد المختار من شعب جبال النوبة للتفاوض باسمهم .

6/ لتحقيق ما ورد فى الفقرات 1-5 نناشد اعضاء الحركه الشعبيه بالمناطق المحررة ودول المهجر ومعسكرات اللاجئين وبالداخل ان يقيموا إجتماعات لتحديد ما نريد الوصول إليه من هذا التفاوض.

النضال مستمر والنصر اكيد

اللواء/ اسماعيل خميس جلاب

احد مؤسسى الحركة الشعبية لتحرير السودان

ع / الاغلبيه الصامته

8-12-2013م