قوي الاجماع الوطني نثمن عالياً انتفاضة ود مني الباسلة

قوي الاجماع الوطني نثمن عالياً انتفاضة ود مني الباسلة


24-09-2013, 07:51 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=30&msg=1380052261&rn=0


Post: #1
Title: قوي الاجماع الوطني نثمن عالياً انتفاضة ود مني الباسلة
Author: بيانات سودانيزاونلاين
Date: 24-09-2013, 07:51 PM

قوي الاجماع الوطني
نثمن عالياً
انتفاضة ود مني الباسلة

بكل الفخر والاعزاز نثمن عالياً انتفاضة جماهير شعبنا بودمدني ، نساءاً ورجالاً ، ونقدر التضحيات الغالية بالدم ، في رفضهم لسياسات الجوع والتضليل من قبل اثرياء المؤتمر الوطني.
فقد تواترت الانباء عن التظاهر الذي انتقل لاحياء المدنية ، في جسارة وتحدي لسياسات زيادة الاسعار ، وما موجات الغضب التي إجتاحت المدينة إلا مؤشر لسياسات السلطة الغاشمة طيلة الربع قرن من الزمان .
فقد دأبت السلطة علي حل كل القطاعات المنتجة وعلي رأسها مشروع الجزيرة وكل البنيات التحتية للمشروع بالاضافة للاصول الثابتة وبيع المشروع للشركات التابعة للمؤتمر الوطني ، بالاضافة لقانون 2005م وملكية الارض .
اننا إذ نحيي انتفاضة شعبنا الباسلة في ود مدني ، نترحم اولاً علي كل الشهداء ، الذين ستكتب اسماؤهم في سجل شهداء الشعب السوداني العامر بالعطاء ، وغداً القصاص دون شك ، ونطالب بطلاق سراح جميع المعتقلين السياسين .
كما نهيب بكل جماهير الشعب في كل ولايات السودان للانتفاض ورفض سياسات الجوع لصالح حفنة من المتنفذين واثرياء الحرب ، كما نهيب بكل السودانيين بالخارج لاعلاء قيم التضامن بالتظاهر امام السفارات والبعثات السودانية بالخارج ، ونقل وشرح ما يدور بالداخل
والي الامام في سبيل سودان موحد وديمقراطي .
قوي الاجماع الوطني
24\ سبتمبر \ 2013م