ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..

ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..


25-12-2007, 06:12 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=299&msg=1257708865&rn=0


Post: #1
Title: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عصام دهب
Date: 25-12-2007, 06:12 PM

بسم الله ..
أخواتي .. أخواني من الزقازيقاب و أصدقائهم ..
كل عام و أنتم جميعاًبكل خير و في أتم صحة و عافية ..
و بسم الله نبداً لنمد جسوراً جديدة لتواصلنا عبر سودانيز أون لاين ..
و نحمد الله كثيراً أن هيأ لنا هذه المساحة التي وثقت من عرى صلاتنا الطيبة .. و أختصرت بيننا السنوات و المسافات ..
فالشكر من بعد الله لسودانيز أون لاين و لربانها الأخ الفاضل / بكري أبوبكر ..
و الشكر لكل من تواصل معنا مشاركاً بالكلمة و داعماً بالفكرة و الرأي و مؤآزراً و داعماً بجهده و ماله و وقته .. حتى أضحت رابطتنا العملاقة حقيقة تحدث إنجازاتها عن نفسها ..
الشكر لأخوتنا و أصدقائنا و لجميع الذين تواصلوا معنا طيلة الفترة الماضية و نتعشم في إستمرار تواصلهم معنا ..
و تعالوا بإسم الله تعالى و بعونه نجدد و نجذر أسمى علائق الأخوة النبيلة ..
و لنستصحب معنا دوماًبوستنا الأثير ..

ناس الزقازيق .. أجدع ناس .

Post: #2
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عصام دهب
Date: 25-12-2007, 06:46 PM
Parent: #1

التحية و التجلة لكل الزقازيقاب و أصدقائهم من أعضاءسودانيز أون لاين و غيرهم الذين أزدان بهم تجمعنا بمشاركتهم لنا المسيرة منذ أن كانت فكرة حتى أضحت تجمعاً رائعاً و نهتبل هذه السانحة لنحي من تشرفنا بإطلالتهم عبر الصفحة الأولى للبوست الأساس .. و هم :
عبد الحميد البرنس
حنان عبد الرازق خطيب
د. نجوى الملك
د. السهيلي مجذوب
مجدي الماحي
عبد السميع دفع الله
د. صلاح الأمين
عبد الرازق الطالب
إخلاص مهدي نور الدين
معتز تروتسكي
د. احمد الفيصل كمال الدين
علي إسماعيل
لنا مهدي
جمال السنوسي
حيدر حسن ميرغني
صالح عبد الرحمن صالح ( تبلدينا )
أرنست أرجانونس جبران ( سوداني عجوز )
مهاجر
عادل عبد الرحمن
أكوك وول
السمؤل أبو سن
محمد حامد تبيدي
الحاج العوني( ديمقراسي)
ساري الليل
د. الصادق عبد الله
مبارك أحمد علي
أبو الزفت
بركات
النذير عبد الله زيدان
د. محمد علي المشرف

فسلام لهم و سلام عليهم و على كافة الزقازيقاب و أصدقائهم أينما حلوا و كيفما طلوا ..
و يلا شدوا أوتار القلوب ..
ناس الزقازيق .. أجدع ناس .

Post: #3
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عصام دهب
Date: 26-12-2007, 09:00 AM
Parent: #2

و تبقى الكلمة الطيبة ..
Quote:
سودانيو الزقازيق .... أجدع ناس
أسماء الحسيني ..
يبدو أن التواصل الوجداني بين الناس يستمد أحياناً قوته من المناخ الذي يعيشون فيه ويتأثرون به .. وربما كان هذا هو حال الطلاب السودانيين الذين تدفقوا علي مدينة الزقازيق عاصمة محافظة الشرقية منذ عام 1975م حينما تم تأسيس جامعة الزقازيق التي استوعبت آنذاك أعداداً كبيرة من الطلاب السودانيين ، الذين تخرجوا منها وتفرقت بهم سبل الحياة لكنهم لم ينسوا أبداً هذه الرابطة القوية التي جمعتهم يوماً ما في رحاب الزقازيق ، وعادوا اليوم بعد كل هذه السنوات الطويلة ليعلنوا تأسيس الجمعية السودانية لخريجي الزقازيق .
وقد تأسست هذه الجمعية أخيراً في السودان بعد الحصول علي الموافقة الرسمية ، وأصبح لها موقع علي الإنترنت هو (www.zagazigab.net) وقد أطلقوا علي موقعهم أسم (زقازيقاب) ، وكأنهم قبيلة أو رابطة ، وقد جاء تأسيس الجمعية بعد حوارات ونقاشات أمتد\ت لأشهر بين السودانيين من خريجي الزقازيق في منبر موقع سودانيز أون لاين تحت عنوان (ناس الزقازيق ... اجدع ناس) ، وقد أستقر خلالها الرأي علي تأسيس تلك الجمعية.
وقد تابعت بشئ من الدهشة والإعجاب الحوارات التي دارت بين سودانيي الزقازيق ،وهالني حجم المشاعر الجياشة و العواطف المتدفقة وعجبت لكم الذكريات الحميمة التي تربطهم والمواقف الطريفة التي تتوالي علي خواطرهم طازجة مفعمة بالحياة وكأنها حدثت لتوها أو كأنهم لم يفارقوا بعضهم البتة ، ودهشت لحجم المشاعر التي يحملونها لأبناء وشوارع وأزقة بل وحوانيت الزقازيق تلك المدينة الريفية التي ليس فيها ظاهرياً شئ يدهش أو يجذب أو يستدعي كل تلك المحبة التي يحملها هؤلاء السودانيون من خريجي الزقازيق ، خاصة إذا ما قورنت بغيرها من المدن المصرية .
عجبت من ذلك رغم إنني أدرك تماماً حجم المكون العاطفي في الشخصية السودانية الذي يصيغ الأشياء التي يحبها بألوانه الخاصة فيكسبها الروعة والجمال ، هذا المكون الذي يسعي دوماً لسبر عمق الأصالة في الشخوص والأماكن ولا يكتفي بالظواهر أو يقف عند حدود الأشكال وإنما يغوص بعيداً في الأعماق باحثاً عن الجوهر والمضمون .. وأظن أن هذا هو ما جذب (الزقازيقاب) إلي الزقازيق مدينتهم المحبوبة التي أصبحوا جميعاً يفتخرون بالانتماء إليها وإلي أهلها .
وربما يكون ما جذبهم إلي الزقازيق وحببهم فيها تاريخها العريق ونضال أبنائها وعلي رأسهم الزعيم أحمد عرابي من أجل الحرية والكرامة ، وربما كان السبب كرم أهل الشرقية المشهور الذي صار مضرباً للأمثال في مصر كلها ، وربما كان ذلك بسبب بساطة أهلها وطيبتهم المعروفة وحياتهم غير المعقدة أو المتكلفة .
وهنالك عامل إضافي تمثل في شخصية الدكتور محمد طلبة عويضة الذي شغل موقع أول رئيس لجامعة الزقازيق وكان معروفاً عنه حبه للسودان والسودانيين ، وكان ينظر نظرة خاصة للطلاب السودانيين وقد ساعد كثيراً منهم في الدخول أو التحويل لكليات القمة أي المتميزة التي يرغبون فيها متخطياً اللوائح والقوانين في بعض الأحيان إيماناً منه بقدرات وإمكانات الطلاب السودانيين الذين كان معظمهم عند حسن ظنه وحققوا نتائج طيبة في كلياتهم وتفوقوا لها ، ثم أصبح كثير منهم الآن في مواقع متميزة داخل السودان وخارجه .
ورغم الوفاء والحنين الذي يحرك السودانيين تجاه الأماكن التي عاشوا فيها أو مروا عليها وتجاه الأشخاص الذين عاشروهم أو تعرفوا عليهم ،ورغم أن معظم السودانيين يكادون أن يكونوا أسري لما يعرفون من أشخاص أو أماكن ، فإن اشتروا من محل لابد أن يعودوا إليه وإن حلقوا عند حلاق لا يعرفون غيره ، إن أكلوا في مطعم فضلوه بعد ذلك علي سواه ، وإن تعرفوا علي شخص لم ينسوه البتة ، وإن اتخذوا صديقاً ظلوا أوفياء له أبداً .. غير أن هؤلاء الزقازيقاب قد فاقوا علي ما يبدوا سائر إخوانهم في السودان في الوفاء ، والإخلاص ، فالزقازيق قبلتهم ومحط أفئدتهم ولأهلها في نفوسهم مكانة رفيعة وذكرياتها لا تمحي من ذاكرتهم ولأصدقائهم السودانيين في الزقازيق منزلة خاصة .
وقد التقيت أخيراً بالأخ والصديق العزيز والمثقف الرائع السموأل أبو سن وقد أستهل أجازته السنوية من عمله كمستشار قانوني بالإمارات بزيارة مصر قبل أن يتوجه إلي السودان ، وفي مصر توجه صوب الزقازيق متلهفاً لزيارتها فهي لا تعادلها في نفسه مدينة أخري شأنه في ذلك شأن باقي أفراد قبيلته (الزقازيقاب) وقد ذهب إليها يحمل كامرته يلتقط الصور لميدان عرابي وميدان المحطة ومدخل جامعة الزقازيق ، كما يفعل في كل زيارة محاولاً أن يرصد بكامرته التغييرات التي تطرأ علي مدينته الحبيبة ، وقد جلس يحدثني عن شوارع الزقازيق .. عن منشية أباظة وشارع القومية وشارع الشهيد احمد اسماعيل وشارع الجلاء وشارع فاروق والمطبعة .. وكأنه يحدثني عن الشانزلزيه أو داوننج سترييت ، ويحدثني عن الفول والطعمية بالزقازيق وعن عسلها الأسود وجبنها القريش ، وكأنه يحدثني عن الكافيار والسيمون فيه ، ويحدثني عن جيران طيبين وأناس كرماء وأشخاص ظرفاء .. عن البقال وساعي البريد والفراشين والأساتذة والزملاء والجيران .
ويكلمني عن العمل السياسي للطلاب آنذاك ودستور 78 الذي كان يعمل بموجبه اتحاد طلاب الزقازيق خلافاً لدستور 81 الذي كان ينظم باقي عمل اتحادات الطلاب السودانيين بباقي أنحاء جامعات مصر ، ويحدثني عن الجمعيات الأدبية والفنية والنشاطات الرياضية والمبدعين من رفاقه وإخوانه من سودانيي الزقازيق ممن عاصروه أو سبقوه أو لحقوا به ، الذين تفرقوا بعد تخرجهم في أنحاء السودان والشتات ، ويذكر الزيجات الناجحة التي جمعت بين زملائه وزميلاته السودانيين من طلبة الزقازيق .
وتجربة السودانيين في الزقازيق تستحق الوقوف عندها والتمعن فيها والاستفادة منها ، وأول ما يمكن ملاحظته في تلك التجربة الفريدة الرائعة هو هذا التعايش وهذا الانصهار الذي تم بين السودانيين بمختلف ألوان طيفهم الفكري والسياسي والإثني والجهوي حينما التقوا في أجواء طبيعية محايدة ، فالسودانيون علي اختلاف انتماءاتهم غالباً ما يعيدون في مدن بعيدة عن أوطانهم اكتشاف ذواتهم ودواخلهم ومزاياهم والإمكانيات الواسعة لديهم للعيش والتعايش والتعاون معاً .
وكما تصهر الحرارة المعادن وتستخلص منها الشوائب فعلت ذلك النوائب وأوقات العسر والضيق الناجمة عن تأخير أو قلة التحويلات المالية آنذاك بـ (الزقازيقاب) فكشفت عن مكامن الخير في نفوسهم وجعلتهم يتكاتفون معاً وإن قل المال أو الشح الطعام في مواقف أصبحت الآن أجمل ما يحملون من ذخيرة في حياتهم .
وقد لاحظت أن لغة حديث السودانيين خريجي الزقازيق عن مصر أو العلاقة بين مصر والسودان مختلفة عن سواهم سواء من المصريين أو السودانيين فهم لا يتحدثون عن مصر كشيء آخر منفصل ومعرفتهم بها عميقة واقعية وهم لا يتكلمون عن كيف يمكن أن نقيم علاقات أفضل بين البلدين لإنهم علي ما يبدو قد أصبحوا هم هذه العلاقات التي نتحدث عنها ، وعندما أمعن النظر في طريقة كلامهم عن مصر وأقارنها بغيرهم من المصريين حينما يتحدثون عن السودان أو السودانيين عندما يتحدثون عن مصر .. أري سواهم مقارنة بهم كمن يتحدث نظرياً عن كيف يمكن أن نتعلم السباحة ، أما هم فقد انزلقوا سريعاً في البحر ، وكانت هذه هي طريقتهم المثلي في تعلم السباحة ، وقد كان هذا هو حالهم في الزقازيق عندما إندمجوا مع أهلها وصاروا جزءاً منهم ، وهذا هو بالقطع حال شعبينا حينما يلتقيان لقاءً حراً مباشراً بعيداً عن تنظيرات المثقفين أو تعقيدات السياسيين.
ويبقي أن هذه المشاعر الرقيقة المتدفقة والعواطف الطيبة الجياشة التي تكسو هذه العلاقة الإنسانية المدهشة التي تتحدث الزمان والمكان هي التي تمنح الأيام دفئها وتعطي الأشياء معناها وتمنح النفس الإنسانية شيئاً من السكينة والطمأنينة في خضم الحياة المتلاطم .
آخر الكلام :
يقول الشاعر الموريتاني أحمد ولد عبد القادر :
(وادي الأحبة هلا كنت مرعانا
إن الحبيب حبيب حيثما كان
يا أخا البعد هل تشفيك قافية
تبوح بالنفس أنفاسا وأشجانا
أف علي الشعر والدنيا بأجمعها
ما لم تقرب إلي الأخوان أخوانا
هون عليك ذاك الشمل مجتمع
والنجع لاقي علي التحنان خلانا
إن الحمائم قد عادت مغردة
فوق الغدير وعاد البان نشوانا
أما رأيت طيور البحر حالمة
في أفقنا ترسم الأفراح ألوانا
وسل أحباءك الآتين كيف أتوا
وكيف ناموا علي الهجران أزمانا
أحبابنا الأهل مرحي يوم مقدمكم
هذا لقانا فهل تنضم أشلانا
هذا لقانا فهل آمالنا انعتقت
وهل نسيم ربيع الوصل قد لانا)
جريدة الصحافة العدد 5055 - الخميس 12 يوليو 2007م
أسماء الحسيني
ِ[email protected]

Post: #4
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عصام دهب
Date: 26-12-2007, 11:29 AM
Parent: #3

غيض من فيض ..
Quote: فترة الدراسة بجامعة الزقازيق كانت فترة محدودة بدايتها اوائل السبعينات ونهايتها اوائل التسعينات ولكن هذه الفترة ليست فترة عابرة وانما كيان حقيقى لجسم حقيقى لمجموعة من الطلاب السودانيين درسوا خلال هذه الفترة .
والملاحظ لهذه الحقبة انها ظلت تقاوم الاندثار وتأبى الا ان تصمد حتى تفجرت ثورة انطلقت شعارات ترددها القلوب فى هذه الرابطة التى ولدت راشدة ويرجى منها الكثير .
والباحث فى هذه الفترة يجد فيها سرا" دفينا" كسر الصوفية والاقدار الربانية حيث تنادت ارواح هؤلاء وتجمعت وتطابقت على غدير ماء زلال وهذا التطابق الروحى تستشفه من تطابق الاسماء للمجموعة التى كونت جزء من هذا المجتمع ففى يوم من الايام مثلا" محى الدين على يوسف شخصى كثيرا" ما يجد بريدى طريقه ليد الاخ محى الدين عابدين يوسف ، وهذا بالاضافة الى محى الدين بلال ومحى الدين تجارة دفعة 85 م ومحى الدين اسحق تربية ومحى الدين عبدالستار .
كما نجد المحاميد فى احمد طراوة واحمد ادم بخيت واحمد الفيصل واحمد محمد اسماعيل واحمد اسماعيل كتوكو واحمد عوض واحمد السيد واحمد الطيب جاد السيد واحمد عزمى واحمد السني واحمد الامين واحمد حمد النيل واحمد عبدالله واحمد الامين والامين الجميعابى والامين صديق والامين كوستى .
وكذلك نجد محمد ابراهيم ادروب ومحمد حامد سليمان ومحد حامد تبيدى ومحمد عثمان ومحمد الفاضل ومحمد احمد حسن ومحمد حسب الرسول ومحمد حسن البرلوم ومحمد ادريس ومحمد الحافظ ومحمد الهادى ومحمد الفاتح ومحمد عبدالباقى ومحمد المصطفى ومحمد صديق تربية ومحمد المبارك ومحمد عبدالقادر ومحمد على جمعة ومحمد رضا ومحمد عطية ومحمد شمس الدين ومحمد وداعة ومحمد الحسن ومحمد احمد ود المكى ومحمد احمد رحمة ومحمد احمد بشير ومحمد باك السجن ومحمد ابراهيم ومحمد احمد تربية ومحمد عبدالسلام ( رحمه اللله ) ومحمد صديق تجارة ( رحمه الله ) .
حتى الذين رحلو عن دنيانا مبكرين ، بكرى ابو سنينه وبكري زراعة ( عليهم رحمه الله ) رحلوا فى يوم واحد الى جنة الخلد انشاء الله آمين .
نجد كذلك التطابق يتجلي فى ابناء عطبرة العوادل عادل الحسين وعادل ود الجعلى وعادل ود البيه وكذلك عادل كرداوى وعادل الزاكي وعادل شهونة وعادل بابا وعادل النمير وعادل كنجول وعادل محمد خير وعادل سيداحمد وعادل عبدالرحمن الشاعر وعادل عبدالقادر حقوق وعادل بلة وبلة نافع
نجد كذلك ابراهيم هبانى وابراهيم سليمان وابراهيم الامين وابراهيم على ابراهيم وابراهيم محمد على وابراهيم عبدالمجيد وابراهيم عثمان وابراهيم بابكر وابراهيم فــش وابراهيم جوقان .
وهذا التطابق ينسج خيوطه بصورة شاعرية فى الحنان الذى انكب فى حنان الخطيب وحنان مجمر وحنان طب وحنان مكى وحنان الباهى وحنان ام ضوا" بان وحنان قرض وحنان على علوم وحنان عبدالجليل وحنان تجارة اخت منى والحنين الامين والحنين تجارة وحيدر حنين .
والاقبال فى اقبال على واقبال محمد علي واقبال عبدالخالق واقبال بليه واقبال برلومة تجارة واقبال سليمان تربية 85م واقبال سيداحمد بيطرة .
والامانى فى امانى عراقى وامانى دفع الله وامانى احمد سيداحمد علوم وامانى عباس ومنى ناصر ومنى عباس ومنى منور ومنى عوض ومنى احمد يونس ومنى عبدالمنعم تجارة والمها فى مها صالح ومها صلاح وناهد تجارة وناهد امين وسلمى خالد وسلمى احمد البشرى والامال فى امل جاد الرب حقوق وامال محمد الحسن الشاعرة وامال بنجاوى وامال محمد عزالدين زراعة .
والعطايا فى عطيات بكرى وعطيات حامد ونوال البلول ونوال حامد والاخلاص فى اخلاص عبدالله واخلاص عبدالقادر واخلاص مهدى واخلاص عبدالباقى واخلاص بابكر معهد تجارى وعائشة زراعة وعائشة اداب وعائشة بخيت .
كما نجد عصام دهب وعصام جلي وعصام الاحمر وعصام الاخدر وعصام احمد محمد وعصام سيكولوجى وعماد لوفة وعماد الدناقلة وعماد كسلا وراشد احمد راشد وراشد عبدالله احمد ونور الدين عبدالقادر تربية ونورالدين عبدالقادر اداب ونور الشام ونورالهدى ، وتيسير ولد تربية وتيسير بت اداب وبدرالدين حقوق وبدر الدين تجارة .
ونجد كل الجمال متمثلا" فى جمال السنوسي وجمال علي وجمال امدرمان وجمال فارح وجمال محمد زين وجمال دفعة وجميلة الطيب .
والشرفاء شريف حسين الشريف وشريف عباس الشريف وشرف اداب وشرف الجعلى ومجدى احمد عباس ومجدى حسين ومجدى النعيم ومجدى ابو شامة حقوق ومجدالدين وناجى الرسام وناجى الطويل ومكى قسم الله ومكى محمد خير ومكى احمد عباس ومكى جاكسون ومكى محمد احمد وسامى عبدالوهاب وسامى الطاهر وسامى جمال وسامية اسماعيل وسامية اللعوتة وصديقتها سلوى عثمان عبيد وسلوى اداب وعباس جبرالله وعباس ابو سن وعباسى محمود .
والعمراب فى عمر الفنوب وعمر عوض خالد وعمر نملة وعمر ابـ T وعمر عبدالله طب وعمر كشاح وعمر محمود والشهيد عمر فداسى ( رحمه الله ) ونجد يوسف بشير ويوسف الزبير ويوسف عبدالله خالد ويوسف حقوق وسعد محمد سعد وسعد ابو قرون وسعيد الضو حامد وسعاد عبدالرحمن .
والخوالد فى خالد محى الدين وخالد دفع الله وخالد معهد تجارى وخالد ابو الفتوح وخالد القاضى وخالد يس وخالدة قسم البارى وخالدة رمضان ( وخالدة ابراهيم زقازيقية لانها زوجة محى الدين على يوسف كاتب الموضوع ده ) .
نجد هويدا عوض الكريم وهويدا حقوق وهويدا عبدالله رحمة وهويدا محمود حافظ ( عليها رحمه الله ) ونجد ايضا زبيدة حسب الرسول وزبيدة تربية وكوثر داؤد وكوثر مصطفى شقاق .
نجد عبدالدايم النضيف وعبدالدايم الوسخان وجلال برتبيل وجلال الوديع وجلال تربية والسمؤال عوض السيد والسمؤال تجارة والسمؤال ابو سن .
وحسن بري وحسن عطيه وحسن شطة وحسن طبلة وحسن الفيل وحسن عبدالمجيد وحسن عبدالرحمن وحسن اكشن وحسن القون وحسن ابو على وزهراء ابو على وزهير الزناتى وزاهر الصادق وحبيب بابو وحبيب الله كدام وحبيب شبشة .
نجد موسي عيسي وموسى العجوز وحسين محمد الحاج وحسين شنقراي وكما حامد كرتون وحامد ادم صاغة وحامد الحبر وحامد الطويل وحامد العولاق وحماد حامد عبيد وحماد تربية .
نجد نجاة ميرغنى ونجاة حوفى ونجاة كركساوى كما خديجة همام وخديجة حقوق وخديجة تربية وزينب بشير وزينب التجانى وعزة التجانى ، وعلاء الدين الطويل وعلاء الدين القصير والهادى كتير والهادى حقوق والهادى احمد صالح وعبد الهادى عدلان والنيل الهادى .
نجد عوض الكريم نورالدين وعوض الكريم عثمان وعوض الله جاكسون وعوض شلبي ، وابو القاسم حسين وابوالقاسم عبدالله ( فنان تجارة ) وابو القاسم عوووضة ، ونجد محمود حسين ومحمود ادروب ومحمود قمر الدين ومحمود ابو عضل ومحمود ادروب تجارة .
ونجد اسامة السمانى واسامة الطيب واسامة عبدالغفار واسامة موسي واسامة طب واسامة معهد صحى واسامة البعثى واسامة ابتر واسامة خضر .
والطيبون الطيب شبس والطيب رجب والطيب السمانى والطيب الزين والطيب عبدالله وعبدالسميع دفع الله وعبدالسميع اداب وعبدالسميع طب .
والبركة فى مبارك ابو القاسم ومبارك احمد عالم ومبارك جادين ومبارك الهلالية ومبارك صيدلة وبادى النور محمد احمد ووالده النور محمد احمد تربية والتاج ابو كساوى والتاج الخليل والدرديرى محمد نور والدرديرى الجيلى وشادية عبد ربه وشادية الرشيد والرشيد خواطر والرشيد بابكر .
والصلاح فى صلاح عبدالمجيد وصلاح جلال وصلاح عبدالقادر وصلاح الامين وصلاح سعد وصلاح الدين على صالح وصلاح السر وصالح اداب .
ونجد الرحمة فى عبدالرحمن ابراهيم صديق وعبدالرحمن شاويش وعبدالرحمن توتى وعبدالرحمن حبيب وعبدالرحمن حقوق ود حليوة وعبدالرحمن اداب ورحمة علوم ورحمة تجارة ( رحمها الله ) وعثمان الجيلى وعثمان الجدي .
والاحلام فى احلام مختار واحلام الامام واحلام الحويرص واحلام حسين حقوق 86م وحلمى احمد والهناء فى هانى برعى و هناء عتبانى وهناء الزبير واميرة صديق واميرة علي واميرة سيداحمد ودرية وبدرية وسميرة السمانى وسميرة عبدالرحمن.
نجد ياسر نجيلة وياسر خضر وياسر عوض الكريم وياسر شبيكة وياسر نفيدة وياسر عبدالمعطى وياسر السراج وياسر الشفيع وياسر الزين ( رحمهم الله ) ، نجد مهدى عبدالله ومهدى الطويل ( رحمه الله ) نجد ايضا" بشير الاحمدى وبشير على العبيد وعاطف خليفة وعاطف على وعبدالله كورنه وعبدالله الزبير وعبدالله محمود وعبدالله جالية وعبدالله عبدالقادر .
كما نجد على عبدالقادر الشيخ ادريس وعلى الخليفة وعلى عبدالمعروف وعلى حمد وعلى ود ازرق وعلى احمد حسن وعلى شبارقة وعلى هوووي يا وليد وعلى محمد ابكر وعلى احمد يوسف وعلى جميل ، نجد عصمت الجعفرى وعصمت ديم المشايخة وعصمت الصايغ وعصمت معهد تجارة تؤأم كمال ، وعبدالماجد تجارة وعبدالماجد سقراط .
والصدق فى صديق ابو لكيلك وصديق الصادق وصديق حقوق والصادق صلاح الدين وصدوقة عبدالله رجب كما نجد كمال الشادى وكمال الحلفاوى وكمال معهد تجارى تؤام عصمت وكمال السيد وكمال ابراهيم وكامل الجعلى وكامل شندى .
نجد بابكر نقة وبابكر الجكيكة وبابكر طب وبابكر اداب ، كما نجد مصطفى الشامى ومصطفى درش ومصطفى محمد صديق ومصطفى كسلا ومصطفى نقدالله ( رحمه الله ) ومصطفى سكاشن ، نجد كذلك فاطمة بدرى وفاطمة شريف وفاطمة مهدى وفاطمة يوسف وفاطمة الصادق .
زين العابدين اداب وزين العابدين تربية وعابدين محمد زين وشمس الدين تجارة وشميس ومعاوية الزبير ومعاوية صيدلة ومعاوية ابو الجاز وحافظ ابو عاقلة وحافظ الشيخ وابو قرجة ، وابو قرجة تانى ... واب شورة واب سن وعطا وعطا المنان بانقا .
وطارق جبريل وطارق زراعة وطارق بابكر وطارق تجارة الاحمر وطارق تجارة الاخدر وطارق ابو شيبة وطارق احمد على وحاتم جبارة وحاتم معهد تجارى والفاتح نورى والفاتح جمعة والفاتح تجارة والفاتح محمد عبدالله

نجد كل هذا التلاحم وكل هذا التعاضد فى بوتقة واحدة وجسم واحد اراد الله لهم ان يكونوا كذلك تحت مسمى واحد .
واسأل الله التوفيق دنيا واخرة لكل الاخوان والاخوات واسأل لموتانا المغفرة والرحمة .
واجد نفسى عاجزا ان اعدد فى هذه السويعة هذا العقد الفريد واستميحكم عزرا" كل من سقط اسمه عنى سهوا" ولكنه ظل فى قلبى متقدا" ولكم منى كل التحايا والاشواق وتجدوني متمثلا" لقول الشاعر
محل قبلت القاكم معاي معاي ذى ضلى
تصور كيف يكون الحال اذا ما كنت من ذي ديل
واهل الحارة ما اهلي
تصور كيف يكون الحال اذا ما كنت سودانى
كان وا مأسأتى وا اسفاي وا ذلي
اخوكم محى الدين على يوسف
[email protected]

Post: #5
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: حيدر حسن ميرغني
Date: 26-12-2007, 12:34 PM
Parent: #4

يسعدني أن أكون اول الداخلين بعد صاحب الحوش

تشكرات كثيرة يا عصام على عظيم إهتمامكم بتطويل الحبل السري ده










__
نبارك ليك الرحول للشقة الجديدة

Post: #6
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عصام دهب
Date: 26-12-2007, 04:49 PM
Parent: #5

كل عام يا حنين وأنتم بكل خيرو صحة و عافية و التحايا موصولة لأشبال التاميل و أمهم و جميع نسابتنا في سريلانكا و الجيران في اليابان و الأهل و الأصل و المنبت بأتبرة الثائرة ..
و يسعدني و قطعاً يسعد كل إخواننا الزقازيقاب يا حنين أن يستمر تواصلكم معنا بروحكم الطيبة و مداخلاتكم الفاعلة و حكيكم الممتع و قلمكم الرشيق ..
و بوجودكم و كل الزقازيقاب يا حنين سيظل هذا الحبل جسراً للتواصل الجميل ..

أشكرك على مباركتك لي الحوش و قول للجميع أتفضلوا و الحوش حوشكم ، و إن شاء الله تتبارك ما تتشارك .. و يباركو ليك جديد الوليدات و كل سمح ..

و في إنتظاركم والرفقة الخيرة ..

Post: #7
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عصام دهب
Date: 26-12-2007, 05:03 PM
Parent: #6

بناء على توجيهات سعادة السنير / عبد الدائم النضيف نلفت عناية كل أخواتنا و أخوتنا من الزقازيقاب و أصدقائهم بأن هذا البوست يعتبر إمتداداً طبيعيا للبوست الأول الذي أقتضت الظروف أرشفته بالمكتبة ، و ننوه بأن المشاركات في البوست السابق بلغت حوالي ألف و سبعمائة مشاركة بينما تم تصفحه حوالي واحد و أربعون ألف مرة .. و لكل من يرغب في الإطلاع على البوست المشار إليه يجده في الرابط أدناه ..

ناس الزقازيق .. أجدع ناس .

أبقوا على تواصل ..

Post: #8
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عصام دهب
Date: 27-12-2007, 09:35 AM
Parent: #7


Quote: بسم الله الرحمن الرحيم

آرفــع رأسك آنت زقازيقي

نعم ارفع راسك عالياً وكن فخوراً معتداً بنفسك مزهواً بها فانك احد ابناء الزقازيق وتنتمى لتلك المنظومة الفريدة مما يعنى بانك متميز ومتفرد وعملاق فى داخلك فالحمدلله ان من علينا بنعمته فجعلنا مسلمين ومن ثم طلبة جامعيين ننتمى لمجتمع الزقازيقين تلك المدينة الوديعة فى تعاملها معنا والتى احتوتنا بين جنباتها فكانت لنا بمثابة الام الحنون والشىء الذى دفعنى للكتابة عن تلك الحقبة من الزمن انما هى اختلاج دواخلى بمشاعر جمة عطفاً على ذلك الاجتماع التاريخي لابناء تلك المدينة الصغيرة فى حجمها والكبيرة بما تحتويه من هولاء الافذاذ من ابناء وبنات مدينتى الغالية الزقازيق وحتى لا انسى فدعونى اكون من زمرة المهنئين لذلك الفتى الكردفانى الانيق فى تعابيره والمهندم فى تعامله والراقى فى اسلوب طرحه وما ذلك الا انعكاساً لاصالة كردفان وذلك عبر تلك الفكرة الجهنمية والعبقرية والتى لمست مكمن السر فى دواخل مشاعرنا ففاضت تحناناً وشوقاً وولهاً بلهفة الرجوع بالذاكرة الى تلك الايام الخوالى والتى تعد لكل زقازيقي بمثابة ميلاد جديد فى حياته , فلقد ايقظ ولد دهب عصام الدين ذلك المارد النائم فى دواخلنا أشعل ثورة ذلك البركان الخامد فى جنباتنا والذى تضج دواخله بحلو الذكريات ومرها فانصهرت تلك البوتقة المتضاربة من المشاعر لتنهمر مفعمة بالحب من خلال هذا المنبر لتكون الواحة الوارفة التى يستظل ويلجاء اليها كل الزقازيقيين ومحبينهم ليجتروا ذكريات لم تبارح مخيلتهم ودواماً يذكرونها وحتى لا نهضم حق اخوتنا الباقيين من ذلك العقد الفريد فلقد شرع عصام دهب هذا الباب وكان له اللبنة الاولى والقدح المعلى فى هذا الامر ولكن لا ننسى الذين دلفوا لذلك الموقع وادلوا بدلوهم فيه وتجاذبوا معه اطراف الحديث والذكريات فعصام دهب هو من اصطفاه القدر لتكون على يده تلك البادرة النبيلة ليس لانه اكثر عشقاً لمدينتا فكلنا سواسية فى محبتنا لها ولكنه اوفرنا حظاً بانه سارع الى تقديم ذلك الطرح وتلك المنهجية الراقية فى التلاقى وكنا نتواصل جميعا معهم ومن خلال طرحهم وهم كثر وغيرهم من المتداخلين من غير الاسرة الزقازيقية فكل هولاء كان لهم الفضل بعد الله فى جمع ذلك الشمل من جميع اصقاع العالم وبقاعه ، فمدينتنا الزقازيق نشد اليها الرحيل كلما تأقت نفوسنا للذكرى وتملكنا الشجن فلقد اصبحت مدينتا حبلى بذلك الانصهار الغير مسبوق وتمخضت عن مولد هولاء الافذاذ وتلك الدرر من ابناء وبنات الزقازيق الذين اجتمعوا كاخوة بحكم خروجهم جميعا من رحم تلك المدينة المعطأة فاصبح لكل زقازيقى شهادة ميلاد جديدة تعلن انتماءة لتلك المدينة فاصبحت لنا وسام نضعه على صدورنا نفتخر ونعتز به ولقد وصانا الرسول الكريم (ص) بالمحافظة على صلة الارحام فما بالك وكلنا اخوة بحكم الانتماء والزمالة والمحبة والتراحم فيما بيننا
عفواً لكل من درس فى مصر فان مدينتنا هى الجامعة لنا وليس جامعتنا هى من مدنتنا فكلنا عشقاً لذلك الرقم الكبير وتلك القامة السامقة وهى ما تدعي مدينة الزقازيق لذا فاننا نحنئ هامتنا اعتزازاً وافتخاراً بمدينتنا وبزملاءنا وزميلاتنا ومجتمعنا وجامعتنا فشهادتى دون ادنى شك سوف تكون مجروحة فى هذا الصرح الشامخ وذلك الكيان الجبار ولكن هذا التلاحم ما هو إلا خير دليل لتلك المنظومة الفريدة من الزقازيقيين وهو يعكس جلياً عظمة ذلك المجتمع الراقى الذى كنا نعيش فيه وما زال يمنهج مسيرتنا فى الحياة سوا علمياً او اجتماعياً ولا يخفى علينا سراً نحن كزقازيقيين باننا نسائل انفسنا وعلى الدوام ما هو السر وراء هذا التلاحم وذلك الحب الذى يزداد مع السنين قوة وترابط ولكن لا احد يدرى ما هو الجواب واين مكمن السر وكما يقولون اذا عرف السبب بطل العجب ولكننا لا نريد ان نعرف السبب حتى نكون على الدوام متعجبين سعداء بما نملك
عفواً
نعم اننا عنصريين فى محبتنا لمدينتنا ولمجتمعنا
نعم انناانانيين فى عشقنا لذلك الكيان المتنامى والمترابط
نعـم ساديين فيما نملك ونتفاخر بما لدينا وباحقيتنا فيه

فان الاهرامات الفرعونية التى تقبع فى منطقة الجيزة بالقاهرة الكبرى هى من عجائب الدنيا السبعة ويتوافد اليها الزوار من كل انحاء العالم لرؤيتها فاصبحت هى قبلة للسياح والزوار ولكننا نحن كزقازيقيين فان لدينا هرمنا الخاص بنا والذى يقبع فى الزقازيق حاضرة المنطقة الشرقية فكل منا يمثل حجر الزاوية لقاعدة ذلك الهرم وكل منا قمة له نشد اليه الرحال دوماً بخيالنا ونهرول اليها لكى نتفنن فى التغزل فيها كلما قادتنا الظروف وعرج بنا الطريق الى مصر الحبيبة فهنئيا لمن كانت له مثل مدينتنا ويا فرحته من كان لديه مجتمع متكامل مثل مجتمعنا
وذلك الاجتماع التاريخى كان له كبير الاثر فى نفوس كل الزقازيقيين فى جميع انحاء العالم واول الغيث قطرة ولكن كعهدنا بأخوتنا الزقازيقيين فانهم لا يعرفون انصاف الحلول فغيثهم دائماً يحل مدراراً منهمراً فالله دركم يا هولاء نفاخر بانفسنا ونعتز بها لكوننا زقازيقيين وليكن هتافنا دائماً
ارفع راسك انت زقازيقى

اخوكم المحب دوما لكل الزقازيقيين فمعذرة فظروف الحياة هى التى ابعدت الزقازيقيين عن بعضهم ولكن كلنا ثقة بان كل زقازيقى يحمل فى داخله مجتمع الزقازيق وكافة اخوانه الزقازيقيين
اخوكم / هانى برعى محمد دفع الله
كلية تجارة 1989 م

[email protected]

** كابتن منتخب الزقازيق وكابتن فريق كلية تجارة الاخ والزميل العزيز / هانى برعى ، في رسالة عبر الإيميل لعبد الدائم النضيف ..

Post: #9
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عبد الدائم سيد أحمد
Date: 27-12-2007, 10:06 AM
Parent: #1

الاحباب الزقازيقاب
كل عام وانتم بخير بالسنة الجديدة
وانشاء الله ناجحين وما مربتين
واتمنى من الجميع المشاركة والتواصل عبر الايميل
[email protected]

وارجو من الاخوة الذين لديهم الرغبة فى الانضمام لسودانيزاونلاين مراسلتنا
كى نتمكن من مخاطبة الباشمهندس بكرى ابوبكر .

اهداء الى جمعية الـثريــا : حاول يخفى نفسو



طبعا فى سناير وبرالمة حيسألو ويقولو جمعية الثريا دى شنو ؟
اسيب الاجابة للزميلة صفية مساعد او اى من الزميلات عبر الايميل اعلاه !

Post: #10
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 27-12-2007, 06:51 PM
Parent: #1

ناس الزقازيق
مبروك البوست الجديد
وللجميع كل عام وانتم بخير

Post: #11
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عصام دهب
Date: 29-12-2007, 08:30 AM
Parent: #10

كل عام يا زهير و أنت و إبتهاج و العيال و الزقازيقاب و أصدقائهم بكل خير و صحة و عافية ..

ومرحب باطلالتكم الطيبة..

و مشاركاتكم هي ملح هذا البوست ..


نتمنى إستمرار تواصلكم لنسمع و نشاهد عبركم زقازيقاب ( الداخل ) ..


منتظرين أخبار الحفلة و الجمعية ..

سلامنا لزقازيقاب برة حداكم ..


Post: #12
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: Safia Mohamed
Date: 29-12-2007, 08:42 AM
Parent: #1

ناس الزقازيق سلام وكل سنة وانتو طيبين
اخونا عصام سلام خاص على الرغم اننا زعلانين يعني شنو يعني تنسى د. طارق وانا عليك الله ما اتلومت
Quote: عبد الحميد البرنس
حنان عبد الرازق خطيب
د. نجوى الملك
د. السهيلي مجذوب
مجدي الماحي
عبد السميع دفع الله
د. صلاح الأمين
عبد الرازق الطالب
إخلاص مهدي نور الدين
معتز تروتسكي
د. احمد الفيصل كمال الدين
علي إسماعيل
لنا مهدي
جمال السنوسي
حيدر حسن ميرغني
صالح عبد الرحمن صالح ( تبلدينا )
أرنست أرجانونس جبران ( سوداني عجوز )
مهاجر
عادل عبد الرحمن
أكوك وول
السمؤل أبو سن
محمد حامد تبيدي
الحاج العوني( ديمقراسي)
ساري الليل
د. الصادق عبد الله
مبارك أحمد علي
أبو الزفت
بركات
النذير عبد الله زيدان
د. محمد علي المشرف

عبد الدائم ازيك وكل سنة وانت طيب كتر خيرك يا اخوي الجبت اسمنا

نواصل في الثريا بالمناسبة دي ايميلي
[email protected]
صفية

Post: #13
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: حيدر حسن ميرغني
Date: 29-12-2007, 11:26 AM
Parent: #12


امسيه شعريه غنائيه(الاستاذ فضيلي جماع والمطربه الهام عبد الخالق)بالصور

ود ابوسن

سلامات يا مان

الزول النضيف المعاك ده لو طلع عمر النملة تكون إتلومت فينا

تعال وأكتب

Post: #14
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عصام دهب
Date: 29-12-2007, 04:40 PM
Parent: #12

سلام يا دكتورة صفية و كل سنة و أنتي وكل من تحبين بكل خير و صحة و عافية ..

Quote: على الرغم اننا زعلانين يعني شنو يعني تنسى د. طارق وانا عليك الله ما اتلومت

لا إنتي يا دكتورة و لا د. طارق جبريل أو أي واحد من الزقازيقاب أو أصدقائهم يمكن ننساكم أو ننسى جمائلكم و مشاركاتكم التي لولاها لما كان هذا البوست ..
و طبعاً الناس الذين أوردنا أسمائهم هم من شاركوا في تحرير الصفحة الأولى من البوست السابق و قد ذكرت ذلك بقولي ..
Quote: نهتبل هذه السانحة لنحي من تشرفنا بإطلالتهم عبر الصفحة الأولى للبوست الأساس ..


و ربما لاحظتي يا دكتورة أن مناكفك الدائم / النضيف لم يرد أسمه بين من قصدتهم ، و مع ذلك فإننا نعتز بجميع الزقازيقاب و أصدقائهم سواء الذين شاركوا في الصفحة الأولى أو في الصفحة الأخيرة ، و الله لا جاب بيناتنا لوم و لكِ العتبى حتى ترضين و يرضى كذلك جبيبنا د. طارق جبريل و كل ناس بيطرة و زراعة و لكوظ و المطبعة و شارع فاروق ..

ننتظر تواصلك و دمتي ..

Post: #15
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 29-12-2007, 07:45 PM
Parent: #1


من اليمين زهير الزناتي ، حامد عبد الوهاب (كرتون) تجارة كسلا ، صلاح الأمين (بيطرة) ، محمد صديق (تربية) ، طارق عبد الجليل (تجارة) ، وميار زهير

Post: #16
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 29-12-2007, 08:16 PM
Parent: #1


Post: #17
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 29-12-2007, 08:24 PM
Parent: #1


Post: #18
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 29-12-2007, 08:39 PM
Parent: #1


Post: #19
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 29-12-2007, 08:43 PM
Parent: #1


Post: #20
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 29-12-2007, 08:53 PM
Parent: #1


Post: #21
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 29-12-2007, 09:02 PM
Parent: #1


Post: #22
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 29-12-2007, 09:08 PM
Parent: #1


Post: #23
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 29-12-2007, 09:21 PM
Parent: #1


Post: #24
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 29-12-2007, 09:22 PM
Parent: #1


Post: #25
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: حيدر حسن ميرغني
Date: 31-12-2007, 05:53 PM
Parent: #24

أهل الحوش



مع تمنياتنا الطيبة للجميع بعام سعيد

Post: #26
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: طارق جبريل
Date: 31-12-2007, 05:58 PM
Parent: #1

يا اجدع ناس
كل سنة تامين وحلوين
وربنا يجمعنا في ساعة خير


يا زناتي بقية الصور ياخي

Post: #27
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: Hatim Gubara
Date: 01-01-2008, 02:12 AM
Parent: #26

كل سنه وانتو طيبين...

مشتاقين...

Post: #28
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عصام دهب
Date: 01-01-2008, 08:32 AM
Parent: #27

كل لحظة والزقازيقاب و أصدقاؤهم مبسوطين و بصحة و خير و عافية راحة بال و سترة حال و الأمنيات للجميع بالخير كله ..

اهلين بأخواننا المختفين ، زهير ، د. طارق ، د. حاتم ، و يا حنين كتر لينا طلاتك ..


زهير الزناتي سلامنا ليك و إبتهاج و العيال و جيب لينا باقي الصور و رسلوا السيديهات و أكتبوا التفاصيل ..

يا جماعة سامي و د. حسن أبو علي في السودان أخبارهم شنو ؟؟

نحن منتظرين تواصلكم و نرحب برسائلكم لنشرها هنا عبر الإيميل ..
[email protected]

Post: #29
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 01-01-2008, 08:37 PM
Parent: #1

تم اليوم عقد قران شقيقة الأخ عمار رحمة الله زين العابدين بشمبات
وكان الحضور من أهل الزقازيق :
حسن أبو علي
مبارك جادين
محمد صديق
صلاح الأمين
عوض المفتاح نور الهدي
البادي النور
نادر فاروق
سامي عبد الفتاح
سيد باشا
نزار الشقليني
عبد الرحمن عشي
محمد حسن البرلوم
زهير الزناتي
الترتيب حسب العمر
وبعد غد الخميس وفي تمام الساعة الخامسة والنصف
وبمسجد الأنصار سيتم عقد قران كبير عزاب الزقازيق الأخ عمر الطيب بسكو
والدعوة لكل أهل الزقازيق في الداخل

أبو علي ، سامي عبد الوهاب ، أشرف زين ، مامون أبراهيم ، عبد الله محمود
زقازيقاب الخارج ينعموا هذه الأيام ببرودة الخرطوم
مرحباً بهم

Post: #30
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 01-01-2008, 08:54 PM
Parent: #1


Post: #31
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 01-01-2008, 08:56 PM
Parent: #1


Post: #32
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 01-01-2008, 08:58 PM
Parent: #1





Post: #33
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 01-01-2008, 09:12 PM
Parent: #1





Post: #34
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 01-01-2008, 09:25 PM
Parent: #1



محمد (عثمان الجيلي + نوال البلول)




Post: #35
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 01-01-2008, 10:03 PM
Parent: #1







لجواري يوسف محمد يوسف (حقوق ، أم روابة) وفي الخلف من اليمين أميرة الهادي ، نجاة ميرغني ، نوال البلول ، وكان ليمينهم الأخت عطيات بكري وأولادها.

Post: #36
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عبد الدائم سيد أحمد
Date: 02-01-2008, 10:01 AM
Parent: #1

Quote: وكان ليمينهم الأخت عطيات بكري وأولادها

والله حرام عليك يا زهير
تقعد تصور لينا فى ناس صديق الصادق وتراورى
وتسيب ناس بيولوجى SmileyCentral.com
هسه زعلت دفعة كاملة منك ناس احمد يوسف العجب وعبدالعال يونس
بالله تانى ما اوصيك على ناس تربية

خالص الود

Post: #37
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: طارق جبريل
Date: 02-01-2008, 10:56 AM
Parent: #1

يا زهير سنة سعيدة
انت محمد صديق دة لي هسي مقنطر سفتو
زي لستك الركشة القدامي

Post: #38
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: حيدر حسن ميرغني
Date: 02-01-2008, 12:12 PM
Parent: #37

وجوه زقازيقية مشرقة



نعمات كوكو محمد

من المؤسسات لمركز الجندر للبحوث والتدريب GCRT

تخرجت فى جامعة الزقازيق عام 1981 كلية الزراعة


http://www.interpares.ca/en/publications/bulletins/html...-june_2007/page2.php

مساهمات

http://www.alsahafa.info/index.php?type=3&id=2147505785

Post: #39
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: حيدر حسن ميرغني
Date: 02-01-2008, 01:02 PM
Parent: #38


فيليب دينق

خريج بيطرة الزقازيق عام 1990

تنقل بعد التخرج فى عدة مواقع تدريب وعمل فى الخارج

رشحته مؤسسة الشرق الأدنى Near East Foundation بالقاهرة لحضور كورسات دبلوما فى التنمية الاجتماعية الدولية بمعهد Coady الدولي بكندا

عمل مع متطوعو الامم المتحدة بكوسوفو فى عمليات إعادة التعمير وبناء السلام

حصل على الماجستير من جامعة لندن فى علم الأوبئة البيطرية والصحة العامة veterinary epidemiology and public health فى اكتوبر من

العام المنصرم وكان يعمل ويدرس فى آن واحد

إستقر بكندا وإنضم لمنظمة غير حكومية معنية بخدمة المهاجرين واللاجئين


http://www.neareast.org/main/news/article.aspx?id=578

Post: #40
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: طارق جبريل
Date: 02-01-2008, 01:08 PM
Parent: #1

Quote: ناس الزقازيق سلام وكل سنة وانتو طيبين
اخونا عصام سلام خاص على الرغم اننا زعلانين يعني شنو يعني تنسى د. طارق وانا عليك الله ما اتلومت


عصام الفيك اتعرفت



د. صفية كيفنك شوق بحر
يا جماعة د. صفية دي كانت فردتي في الكورالات
وكورال بيطرة قبل ما هي تتخرج بي سنة كنا بنغني انا وهي
قامت جاطت ليها حتة كدة حمرت ليها قعدت تضحك وعدناها تاني ومافي زول حسة بالربكة

Post: #41
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 03-01-2008, 11:03 PM
Parent: #1

تم اليوم عقد قران الأخ عمر بسكو
بمسجد الخليفة بأمدرمان
وكان ناس الزقازيق علي عهدهم حضوراً
والصور سوف تظهر في مقبل الايام

**************
خبر الموسم :

تم في بداية العام الدراسي الحالي قبول عدد 104 طالب سوداني في
جامعة الزقازيق في مختلف الكليات من شمال وجنوب الوطن عن طريق حكومة الجنوب
وعلمت بأنهم يسكنون في عمارتين متجاورتين في المساكن القومية ..

Post: #42
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 04-01-2008, 11:46 AM
Parent: #1

كان من الحضور العزيز أشرف زين
وقام بتصوير مراسم العقد علي وعد أن يحضر
لنا الصور غداً السبت
ولكن لم نستطع أن ننتزع منه وعد بزواج قريب

Post: #43
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عصام دهب
Date: 05-01-2008, 09:09 AM
Parent: #42

ألف مبروووك لعمر بسكو و إن شاء الله بيت مال و عيال و عقبال باقي الزقازيقاب و أصدقائهم ..

وتحية و سلام لأشرف زين

و ليك يا زهير و بالطبع معاك إبتهاج و العيال ..

و تحية لدكتور / طارق جبريل..
و يا دكتور أنا ما بفسر و أنت ما تقصر ..

و إلى عودة في إنتظار الصور ..

Post: #44
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 05-01-2008, 09:26 AM
Parent: #1



هدية لاشرف زين



هدية لأبو علي


ودي هدية لسامي

أها يا عبد الدائم ناسك ديل قصرنا معاهم

Post: #45
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عصام دهب
Date: 05-01-2008, 09:52 AM
Parent: #44

Quote: خبر الموسم :

تم في بداية العام الدراسي الحالي قبول عدد 104 طالب سوداني في
جامعة الزقازيق في مختلف الكليات من شمال وجنوب الوطن عن طريق حكومة الجنوب
وعلمت بأنهم يسكنون في عمارتين متجاورتين في المساكن القومية ..


دا فعلاً خبر الموسم و أجمل خبر ..


و يا ليالي عودي تاني ..

Post: #46
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: abd alsamie alhussein
Date: 06-01-2008, 09:47 AM
Parent: #1

تحية وسلام لناس الزقازيق جميعا
والتحية الخاصة لصاحب الدار وعودة الروح اليها من جديدة بدون نيو لووك
الاخوة عصام
وحيدر
وعبدالدائم
ود.طارق
والسمؤال
ود.صفية
ود.امين
ياسر نجيلة
والزناتى
وبالطبع الرائع حاتم جبارة (الواحد خايف ينسى زول ويتلوم )
ولكن اعتقد اعتقد ان هؤلاء هم الحريصين على التواصل فى بوست الزقازيق اجدع ناس فى شكله او ظهوره الجديد
وكمان ما انسى سامى عبدالوهاب وبالمناسبة يا سامى ويين محمد الهادى فردتك
وتحية لاعضاء جمعية الزقازيق الرائعين من غير مشتركى المنتدى والذين يطلون يوميا على بوست الزقازيق
لكم جميعا التحية بمناسبة العام الجديد
ونحن متفائلين جدا بأ 2008 لن يعدى علينلا والجمعية او الرابطة بدون دار
بالامس اجتمعنا بمكتب نهلة نجم الدين بشارع النيل والمكتب عبارة عن مشتل فيه كل الوان الجمال
واتم الاتفاق على تشييد المقر للرابطة باذن الله وسنوافيكم بالتفاصيل لاحقا
ويبقى الود دوما

Post: #47
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عبد الدائم سيد أحمد
Date: 06-01-2008, 01:01 PM
Parent: #1

Quote: يا جماعة د. صفية دي كانت فردتي في الكورالات
وكورال بيطرة قبل ما هي تتخرج بي سنة كنا بنغني انا وهي
قامت جاطت ليها حتة كدة حمرت ليها قعدت تضحك وعدناها تاني ومافي زول حسة بالربكة

وشهد شاهد من اهلها

المايسترو قال
Quote: حمرت ليها

يعنى ما عفصتك فى رجلك


Post: #48
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عبد الدائم سيد أحمد
Date: 07-01-2008, 01:18 PM
Parent: #1

يا ناس زراعة دى نهلة نجم الدين ولا انا غلطان
طيب الصورة من اليمين : اول واحد ده نسيت اسمو
بعدو الزملاء والفرد وحاليا" متزوجين محجوب حسن ربيع وسميرة عبدالرحمن ( تربية)
منال خيرالله ( معهد تجارى ) ناهد ( يدها فى وشها )
خلفهم : عمر طب ، شخصى ، احمد السنى ، حنان مجمر
يلا العاملة قصــــة فى شعرها دى نهلة نجم الدين زراعة ...
تبدو رحاب الخواض بعد نهلة وحمدى الفضلى اللابس سويتر اسود




Post: #49
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عصام دهب
Date: 10-01-2008, 09:32 AM
Parent: #48

تحية لكل الزقازيقاب و أصدقائهم ..

و تحية خاصة جداً للعريس عمر بسكو و زوجته مع الأمنيات لهما بحياة زوجية مترعة بالسعادة و راحة البال .. و عقبال بقية الزقازيقاب و أصدقائهم ..

و تحية للأخ الرائع عبد السميع الذي ظهر وأختفى و ظهر و ثم زاغ ..

و يا نضيف أوعة تقيف ..

Post: #50
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 11-01-2008, 09:15 AM
Parent: #1

كضباً كاضب يا عبد الدائم
والدورة دي الغلاط بالمستندات
دي ما نهلة نجم الدين
حا انزل ليك ليها صورة في نفس العام بتاع الصورة
الفوق

Post: #51
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عبد الدائم سيد أحمد
Date: 12-01-2008, 08:36 AM
Parent: #1

يا زهير
اتكلمت انا مع الاخ منصور عبدالرازق زراعة 86م
وأكد لي ميه الميه انو اللفى الصورة دى نهلة نجم الدين
مشكور يا منص ..
يلا منتظرين مستنداتك !
الصورة فى حفل تربية 86م يعنى قبل ما انت تجى
كيف يكون عندك ليها صورة فى نفس السنة ؟
برالمة اخر زمن ......

يا اخوانا بتتذكروا الكـاروشــــــة
اكيد اى واحد/ة مر بالتجربة دى
بس هى بتجى نتيجة لشنو
** ناس قالو نتيجة للمشى الكتير فى عز البرد من ما يولد
سخانة فى الجلد وتنتج الكاروشة واكتر ناس اصابة بها
ناس زراعة وبيطرة نظرا" لطول المشاوير من المساكن حتى لكوظ
** ناس قالو نتيجة للحمام بالموية الحارة
** ناس قالو من عدم الحمام والبيأكد الكلام ده اصابة الشخص بخجل
شديد ومحاولة منه بتجاهل الكاروشة من الوخذات الاولى حتى يستفحل
مداها وتمتد الى منتصف الظهر وتحت الابطين وبقية الجسم ويصاب المكروش
بتعرق شديد ويقوم بقلع السويتر او الجاكيت اذا كان قشير خالص .

بمناسبة الجاكيت كان اخونا عبدالرازق سيداحمد تجارة عندو جاكيت اكبر منو
بكتير وهو شخص قصير القامة وبيلفلف كتير فى الليل وخاصة يوم يكون عليهو
العشاء ونفضل منتظرين فى البلكونة مترقبين حضورو من الدور الرابع حتى
يظهر لينا من بعيد جاكيت كبير بيتحرك بنعرف انو وصل وفى ايدو كيس الفول
ويغنى لما النوم ابي وجافانى
احمد السنى يفتح ليهو الباب بزعل الله يخربك الدنقلاوى الوهم .

Post: #52
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 12-01-2008, 02:01 PM
Parent: #1

يا عبد الدائم معليش انا زول جيت البلد ديك
في العام الدراسي 85/86 يعني ما زي إنت متخيل
نعم جيت صغير خالص لكن حاضر الناس ديل
بعدين عندي مشكلة في الإسكانر بعد ما أحلها
سوف أفحمك بالمستندات .؟؟


بالنسبة للكاروشة والله يا عبد الدائم السؤال
حا نحوله لأصحاب الأختصاص وبعد بداك نفتيك

تحياتي للجميع

Post: #53
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 13-01-2008, 04:28 PM
Parent: #1

يا مية مساء علي الناس الكويسة

Post: #54
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: abd alsamie alhussein
Date: 17-01-2008, 02:13 PM
Parent: #1

رحت أتقأس وافتش عن الزقازيق وخريجيها الحلوين الظرفاء
فعثرت على صفحتنا فى الثامنة بعد بحث
وليه كده

شكراً عصام على السؤال ورد التحية لكن عبدالدائم النظيف نحييه ولايرد ولا يعبرنا وبقول ليك
يا ناسينا يا ناسينا... او اديك هدية مقطع اغنية سودانية حلوة تترنم بها نبوية الملاك فى صوت ملائكى

حبيبى ليه نافر مالو محير افكارى بحاله
وحن على قلبى الشالو ... والعيون ساهرة ليالى


ولك التحية ولكل ناس اجدع ناس

Post: #55
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: حيدر حسن ميرغني
Date: 17-01-2008, 02:28 PM
Parent: #54

سلامات

Post: #56
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 17-01-2008, 02:57 PM
Parent: #1



نهلة نجم الدين في حفل استقبال
طلاب كسلا الجدد عام 86 وكنا حضوراً كبرالمة
اسامة أبتر ، عصمت علي أحمد ، كمال علي أحمد
خالدة قسم الباري ، وأنا ،، في داعي نجيب ليك أسماء
السناير يا عبد الدائم يا عجوز

Post: #57
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عبد الدائم سيد أحمد
Date: 19-01-2008, 07:36 AM
Parent: #1

سلام مربع يا عبدالسميع
ناسنا صراحة طلعوا ...
عشان كده بذوق من المالية ...

يا زهير
اللفى فى الصورة دى سمية بين عرفناها
لكين نهلة دى مش دفعة ناس منصور والرشيد زراعة
وتيمان كسلا ومعهد تجارى كمال وعصمت ديل وين هسه ...

حيدر حنين بدل ما يرسل ليكم من اليابان شوية اللكترونيات
عارض لينا بـتـيـخ .

Post: #58
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: abd alsamie alhussein
Date: 19-01-2008, 07:50 AM
Parent: #1

الاعزاء زقازيق قرووب
صباحكم زين وفل وياسمين

بالامس تلقيت اتصالين فى ظرف ثلاثة ساعات (وربما كان توارد خواطر غريب جداً
اتصال من العزيز الصادق عبدالله ودالنور (الدوحة)
وبعدها اتصل على الرائع /السمؤال ابوسن والغريبة جدا جدا انهم الاثين عذاب وما زالوا فى رحلة البحث عن النصف الاخر ..دعواتكم معاهم

والتحية لمن عبروا

حنين (وما عارف حكاية البطيخ دى شنو - هل تحمل دلالات فلسفية ام اعجبك الشكل وبس
تحية لعصام دهب ابو البنيات

والتحية ايضا وكمان لعبدالدائم النضيف الغائب منذ مدة

الزناتى طبعا قريب منى واظنه مبسوط منى ..."""

Post: #59
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عصام دهب
Date: 19-01-2008, 01:32 PM
Parent: #58

تحية تاني للزول الزقازيقابي الرائع عبد السميع ..
و لزهير و حنين و النضيف و
ميت مسا عا كل الناس الكووووويسا ..

Quote: بالامس تلقيت اتصالين فى ظرف ثلاثة ساعات (وربما كان توارد خواطر غريب جداً
اتصال من العزيز الصادق عبدالله ودالنور (الدوحة)
وبعدها اتصل على الرائع /السمؤال ابوسن والغريبة جدا جدا انهم الاثين عزاب وما زالوا فى رحلة البحث عن النصف الاخر ..دعواتكم معاهم

و تحية و سلام كبير أوووي لبرالمتنا الأعزاء ( الصادق ، سمؤل ) ..
و أحي فيهما هذا الصمود المبدع الخلاق ..
و هذا التأني المتزن ..
و أنصحهما بالإبتعاد عن الرشاقة الجابت كسافة أشراقة ..
و يا برالمة خليكم مفتحين أسألوا من سبقكم و خذوا العظات و العبر ..
أنا شخصياًبطلب أغنية
يا حليلك و حليل أيامك ..
و بهديها مع الشماتة ..
للنضيف شخصياً ..


تخريمة :
تحية مشتاقة جداً و دعوة للمواصلة و التواصل للرائعين الرشيد و نجاة جوفي و أطفالهم الحلوين و إن شاء الله غيبتكم ما تطوِل ..

و يا زهير و عبد السميع ..

كتلا خيركم و ما تنقطعوا واصلونا بالأخبار ..


Post: #60
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 19-01-2008, 07:55 PM
Parent: #1

يا عبد الدائم الظاهر عليك خرفت عديل كده

ياعبد السميع والله مبسوط منك لكن ما خالص ...

خليك في الخط

عصام دهب .... قول لي حنين يكتر لينا من البطيخ

ويا جماعة البوست ده بقي فتران وفترنا معاهو شدو حيلكم معانا

Post: #61
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 20-01-2008, 07:54 AM
Parent: #1

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


كان في صورة هدية لحاتم جبارة
تآمرت ورفضت
ولا زلنا في أنتظار صور أشرف زين

Post: #62
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 20-01-2008, 09:54 AM
Parent: #1

حاتم جبارة شد حيل معاي
صورة خطيرة جد
لو استدعي الأمر
مسحها تاني وارسالها

وتستاهل كمان يشتروا ليها كمبيوتر
وسكنر جديد

شد حيلك وثيقة في غاية الخطورة

ويا ناس الزقازيق أبقوا معنا

الصورة جاية والوثائق جاية

Post: #63
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 20-01-2008, 07:46 PM
Parent: #1

يا جماعة في مشكلة في تنزيل الصور
ولا المشلكة دي من عندنا
ما يكون حاتم جبارة ده فيرس لينا الكميوتر

Post: #64
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 23-01-2008, 09:47 AM
Parent: #1



حاتم جبارة والخلط

يا ربي الرحلة كانت لي ناس الثريا
طيب حاتم جبارة ده الوداهو معاهم شنو

وبعدين المقبل داك منو ،،،
شكله واحد من علوم يا ماهر شاهين يا اسامةأبتر

Post: #65
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 23-01-2008, 08:38 PM
Parent: #1

تعرض الصديق البادي النور لحادث حركة مروع
في شارع محمد نجيب بالعمارات الأسبوع الماضي
وبعناية من الله قد نجي من كل سوء
وبأسم كل ناس الزقازيق نهدي له أجمل التحايا
ونقول ليهو حمد الله علي السلامة
كما توفيت جدته لأمه في نفس الأسبوع
لها الرحمة والمغفرة ولآلها حسن العزاء
سوف يتوجه وفد رفيع المستوي من زقازيقي الداخل
لمنزلهم في العقليين نهار الجمعة القادم
بقيادة الجنرال الزقازيقي حسن أبو علي ممثلاً
لزقازيقي الخارج

Post: #66
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عبد الدائم سيد أحمد
Date: 24-01-2008, 06:59 AM
Parent: #1

الف سلامة للاخ البادى
وخالص التعازى فى وفاة جدته

*********
وبمناسبة الخلط هاكم
خلطة مصرية نادرة




شوف ناس تربية سمحين كيف ، مش ذى ناس بيطرة وزراعة جايبين ليهم
فلاحين من هيهيا وبلبيس ومنيا القمح
عشان كده ناس حاتم جبارة بجو يتحاومو عندنا

Post: #67
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 24-01-2008, 09:03 AM
Parent: #1

أخيراً ظهر زول كتر خيرك يا عبد الدائم
العبرتني
الناس ديل ما عاف عاملين حميل مالهم
الله يصرف عوارضهم ويجوا يزورونا
وتحياتي يا عبدالدائم للأمورة العسل

وبالمناسبة ناس تربية ديل كانوا أسمح ناس الجامعة

Post: #68
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عصام دهب
Date: 24-01-2008, 09:36 AM
Parent: #67

ألف حمداً لله تعالى على سلامة زميلنا الأخ / البادي النور و التعازي الحارة له فيوفاة جدته و نسسأل الله تعالى أن يتغمدها برحمته و مغفرته و أن يحفظ الجميع من كل سوء..
و يا ريت يا زهير لو جبت لينا تلفون البادي ..

و يا النضيف .. و اصل أوعة تقيف ..

و كتر لينا من عنب الجنينة ..

Post: #69
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 25-01-2008, 05:57 PM
Parent: #1

يا حليل الزقازيق وناس الزقازيق

Post: #70
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: سامي عبد الوهاب إدريس
Date: 29-01-2008, 11:18 AM
Parent: #1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التحية لكل الجدعان
وكل عام والجميع بألف خير
وعذرا على هذا الإنقطاع ودا كان بسبب الإجازة بالسودان وأكيد زحمة الشغل قبل وبعد الإجازة.
ونبارك ليكم الرحيل للحوش الجديد
وإنشاء الله دائما عمران بيكم وبي طلتكم الحلوة

وهاكم دي من بعض الحبايب


صالح عبد الرحمن صالح، عابدين محمد زين، سامي عبد الوهاب، محمد الهادي والسموأل عوض السيد
بأحد المطاعم بالخرطوم - شارع المطار

Post: #71
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: سامي عبد الوهاب إدريس
Date: 29-01-2008, 11:21 AM
Parent: #70

ودي واحدة تانية:



نفس الأشخاص

Post: #72
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: Safia Mohamed
Date: 29-01-2008, 11:35 AM
Parent: #1

ناس الزقازيق \
اجدع ناس

سلام ليكم كلكم بدون فرز
يا عبد الدايم ما عندك صورة لسناير بيطرة دايرين نتبل بشوقهم
طبعا سناير ديل انا ما منهم اوع
صفية

Post: #73
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عصام دهب
Date: 29-01-2008, 11:49 AM
Parent: #72

سلام كبير أوي .. لكل الزقازيقاب و أصدقائهم

ثم عتاب على هذا الإنقطاع ..

و مناشدة للجميع بالتواصل ..

و حمداً لله على سلامتك يا سامي ..

على عودتك التي نراها عودة لروح هذا البوست ..

و نحن في إنتظار حكيك الجميل عن البلد و زقازيقاب الداخل و أصدقائهم ..

و تحية لبرلومة بيطرة د. صفية ..

و يا نضيف أسمع كلام الدكتورة ..

أين أنتما يا زناتي و عبد السميع ؟؟

و يا كل الزقازيقاب و أصحابهم ..

بالغتوا ..



Post: #74
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: سامي عبد الوهاب إدريس
Date: 30-01-2008, 11:37 AM
Parent: #73

Quote: حمداً لله على سلامتك يا سامي ..


الله يسلمك يا عصام
وتحياتي ليك والأسرة الكريمة..

وييييييييييييييين يا شباب؟؟

يااااااا تبلدينا ماااا نشوفك بيجاي شوية

ويا عبد السميع أشكرك على السؤال عني.. وعن محمد الهادي فهو موجود بالخرطوم وممكن تشوفو في الصور أعلاه

أصحا يا نضيف

Post: #75
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عبد الدائم سيد أحمد
Date: 30-01-2008, 12:28 PM
Parent: #1

حمد الله بسلامة الوصول يا سامى
وجلسه جميلة وعقبال ما تتلموا وتقعدوا
فى مصطبة الجاويش من تانى
واكيد دفع حساب الغداء محمد الهادى اصلو شغال فى
الدلالة وجيبو منفخ بالقروش
وصالح ده الدكتور مش منعو من البيبسى

****

برلومة بيطرة التى لم تتسنير د/ صفية جاري البحث عن
صورة ونناشد ناس امريكا ومراكو ينجدونا ولو بهمسه ...

يا اخوانا فى واحدة من سناير بيطرة ليها مقولة مشهورة حيث قالت
(( ان التكيس فى ارض مصر ما هو الا نوع من السفسطائية ))SmileyCentral.com
او ما شابه ذلك ،، كدي المذكر الموضوع ده يفتو لينا
اصلو البياطرة ديل اديهم الحنك ..

Post: #76
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عصام دهب
Date: 02-02-2008, 10:34 AM
Parent: #75

وين الزينين وين راحوا ..؟؟

Post: #77
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: طارق جبريل
Date: 02-02-2008, 01:33 PM
Parent: #1

الف سلامة للاخ البادى
وخالص التعازى فى وفاة جدته


النضيف
انت ناس بايطرة ديل حارقنك في شنو


سامي حمد لله على السلامة
تعرف مرة كنا لاعبين ضد تربية في الفولي
قام محمد الهادي قاعد يشاغل فيني انا وحاتم
وجاء وشو مندي واصفر
قلت ليه والله لو ما زحيت من جبنا بقول للبنات ديل
انت عامل آمبي في وشك
زولك طوالي كسح

Post: #78
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عبد الدائم سيد أحمد
Date: 03-02-2008, 07:44 AM
Parent: #1

Quote: انت عامل آمبي في وشك

وبرضو اخونا عبدالدايم الوســخان زول جلدو ناشف ومشقق
سأل حسن بري قال ليهو انتو فى البرد ده مالكم لامعين وبترقشو
قعد تعملو شنو ؟
حسن بري قال ليهو بنعمل بـيـبـي لـوشــن .
الوسخان استغرب من الاسم قال اول مرة فى حياتو يسمع بالبيبي لوشن
والله انا قايلو شيتن ياكلو
قال نحن غير كريم النيفيا ده ما بنعرف حاجة حتى فى بلدنا عيب .

بقي كل ما يلاقينى يقول لي ادنى حبة من القالو حسن برى داك امسحو فى
وشى ده كان ببقي سمح .

Post: #80
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: سامي عبد الوهاب إدريس
Date: 04-02-2008, 12:23 PM
Parent: #78

سلا يا نضيف

دا إيميل جاني من عبد المحسن في مايو 2006:
Quote: عزيزى سامى لعلك بخير
بتسأل عن عيدالدائم لسة نضيف بهذه المناسبه احكى ليك طرفه من اكثر ناس الزقازيق ظرفا الا وهو ودالبيه فى عام 95م كنا نلتقى انا ونفر من ناس الزقازيق بالخرطوم وكان ود البيه من ضمنهم فقال لنا بلهجته العطبراويه قابلتكم عبدالدائم النضيف جمب المريديان الناس كلها وسخانه هو لسة نضيف التفول شايله دش فوق راسة) اكيد ياسامى لسه نضيف الى اللقاء فى طرائف الزقازيق


والتحية للأخ ود البيه

Post: #79
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عبد الدائم سيد أحمد
Date: 04-02-2008, 10:51 AM
Parent: #1

د/ الصادق عبداالله
د/ احمد امين

وين الزينين وين راحو ....

Post: #81
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 04-02-2008, 04:11 PM
Parent: #1

توفي والد الاخ / حسن محمد إبراهيم حتيكابي (حسن بري)
يوم أمس الأحد ويقام المأتم بمنزل الأسرة ببري ،،،
سيقوم بالعزاء نيابة عن ناس الزقازيق مجموعة من الأخوة
الزقازيقيين عصر الغد ، وكل من لديه الرغبةفي مرافقة المجموعة
عليه بالأتصال بالأخ /
البادي النور 0912177822

للفقيد الرجمة ولآله حسن العزاء

Post: #82
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عبد الدائم سيد أحمد
Date: 05-02-2008, 07:46 AM
Parent: #1

انا لله وانا اليه راجعون
آللهم أرحمه وأسكنه فسيح جناتك
آللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم نقه من الخطايا والذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم اغسله بالثلج والماء والبرد
اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله
اللهم اجمعنا وإياه في مستقر رحمتك
اللهم انا نسالك بأسمك الاعظم ان توسع مدخله
اللهم آنس في القبر وحشته
اللهم ثبته عند السؤال
اللهم لقنه حجته
اللهم باعد القبر عن جنباته
اللهم اكفه فتنة القبر
اللهم اكفه ضمة القبر
اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار
اللهم إن كان محسنًا فزد في إحسانه وإن كان مسيئًا فتجاوز عن سيئاته ،
اللهم ألحقه بالشهداء

رقم الاخ / حسن برى 911631558-00249

Post: #83
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: سامي عبد الوهاب إدريس
Date: 05-02-2008, 11:00 AM
Parent: #82

اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَه وَارْحَمْه ، وَاعْفُ عَنْه وَعَافِه ، وَأَكْرِمْ نُزُلَه ، وَوَسِّعْ مُدْخَلَه ، وَاغْسِلْه بِمَاءٍ ، وَثَلْجٍ ، وَبَرَدٍ ، وَنَقِّه مِنْ الْخَطَايَا كَمَا يُنَقَّى الثَّوْبُ الْأَبْيَضُ مِنْ الدَّنَسِ ، وَأَبْدِلْه دَارًا خَيْرًا مِنْ دَارِه ، وَأَهْلًا خَيْرًا مِنْ أَهْلِه، وَقِه فِتْنَةَ الْقَبْرِ ، وَعَذَابَ الْقَبْرِ وَعَذَابَ النَّارِ

نسال الله له الرحمة ولأخونا حسن والأسرة الصبر

إنا لله وإنا إليه راجعون

Post: #84
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: حيدر حسن ميرغني
Date: 06-02-2008, 01:32 PM
Parent: #83

تغمد الله والد اخونا حسن بري بواسع رحمته

وأنزله منزل صدق

تعازينا لحسن








_
بعد 13 سنة من الغياب ..... سأزور البلد قريبا - إن هون الله - لفترة قصيرة

Post: #85
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 06-02-2008, 04:57 PM
Parent: #1

يا حنين ، حانعمل ليك لمة ما حصلتش
تشوف فيها كل ناس الزقازيق
بس ما تجي وتلبد ، يعني أدينا خبر


اليوم زواج الصديق عصام يسن (هندسة)
بنادي الضرائب ...
ويبدو بأن عزاب الزقازيق في طريقهم
للتقلص ،
مبروك لعصام يسن

Post: #86
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عصام دهب
Date: 07-02-2008, 10:03 AM
Parent: #85

نسأل الله تعالى أن يتغمد الفقيد المناضل / محمد إبراهيم حيتكابي ـ والد زميلنا الزقازيقابي الأستاذ حسن ( بري ) ـ بواسع رحمته و عظيم مغفرته وأن يجزيه عن وطنه و أمته خير الجزاء و أن يدخله فسيح جناته مع الصديقين و الأبرار و الشهداء ، التعازي لزميلناحسن و لأسرته فيفقدهم الجلل و نسأل الله تعالى أن يحفظ الجميع بحفظه ..

Post: #87
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عصام دهب
Date: 07-02-2008, 10:58 AM
Parent: #86

من الأخت و الزميلة الزقازيقابية الرائعة الأستاذة / آمال عبد القادرالبنجاوي ( حقوق ) تلقيت هذه الرسالة ..

Quote: Dear Esam

I'm very happy that finally I could find a link to all my brothers and sisters and friends in our beloved city Zagazig. I want to say Salamat to all of those who know me and who don't.I have a big love and respect to all my colleages ,not only in faculty of Law, but also in all the university collages.
you know that I'm living in Dubai and I have 2 kids, Omer 10 years and Shams 7 years. yalla ya shabab أنا مرسلة الصور بتاعت أولادى و حالفة ما أطلعهم من أولاد أخوانى الزقازيقيين

My special thanks to you Esam for the nice board in which I found the nice posts from Sami,Abdeldayim,Zuhair,Hatim.Tarig Jibreel,Salih.Bakri and all those who made me laugh,cry يا and had a very nice time by reading their posts.Salami to all the Zagazigians all over the world and please send me any account number through which I can send my membership fees yearly or monthly or what ever .
Thanks again and love and respect to your family Tala,Yara and their mother.
Your sister Amal bengawi

و قبل هذه الرسالة كنت فد تحادثت هاتفياً مع الأخت الفاضلة / آمال بنجاوي و التي حملتني تحاياها و أسرتها للزقازيقاب أجمعين و أعربت لي عن سعادتها بتكوين الرابطة و إستعدادها لدعمها ، و من ناحية أخرى أكدت ـ كما قرأتم في رسالتها ـ أن أولادها لن يطلعوا من أولاد أخوانها الزقازيقاب .. فيا أبناء و بنات الزقازيقاب أبشروا بالخير ..
التحية مجدداً لزميلتنا آمال و لزوجها الفاضل / محمد و لأبنائها ( عمر و شمس ) و تحية و دعوة للزقازيقاب أجمعين للتواصل ..


Post: #88
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عبد الدائم سيد أحمد
Date: 07-02-2008, 11:27 AM
Parent: #1

بنجاوى
مرحب بيك
واطال الله عمرك
ونورتى البوست بشمسك

كان ما ابو حسن بري ميت كان زغردنا ليك SmileyCentral.com

Post: #89
Title: سلامات يا حبايبنا و قرايبنا
Author: Samau'al Abusin
Date: 07-02-2008, 01:16 PM
Parent: #1

سلام يا حبايبنا و قرايبنا
أولا التعازي الحارة للأخ البادي النور في وفاة حبوبته، و للأخ حسن بري في وفاة والده، على الراحلين
شآبيب الرحمة و لآلهما الصبر والسلوان و إنا لله و إنا إليه راجعون.
و حمد الله بسلامتك يا بادي.
مبروك الزواج يا بسكو الجميل، إتمنيت و الله لو حضرنا معاك يا عريس يستاهل كل جميل و..
ثانيا عذرا يا شباب للغياب الطويل..
و مبروك البوست الجديد،، و مبروك (علينا) التكريم في قائمة الشرف
في هذا البوست التاريخي، و شكرا جزيلا لمجترح الفكرة، عصام دهب، و سنجوبي
تحت تحت،،، و بهذه المناسبه، ترى أين السناجب يا عصام، تمدد هذا البوست في أنحاء الدنيا كلها
و لم يأت حتى اليوم بأخبار سنجوبي؟؟ ماذا دهاها السناجب؟
و ثالثا، يا حيدر حنين دا عمر النملة بلحمو و شحمو و تسريحتو كمان
بس لقائي المفاجئ معاه ما دام أكتر من ساعة الحفله. دخلت على إحتفال في النادي
العربي في الشارقة و إذا بالمفاجأة دي قدامي، واقف وقفته إياها و هو ، كعادته، منثن للوراء و مؤشرا بيده للأمام
كاتما ضحكته حين يفاجئ شخصا ما.. نفس الضحكة و نفس الحركات، تشيلها زي ما هي و تختها
في شارع القومية. المهم كان لقاء جميل و رائع و كان النمله، اللطيف العذب،
في زيارة للخليج إلتقى فيها بوالدته بعد زمن طويل، ثم جاء زائرا شقيقه الذي يعمل بدبي، و أظنه كان في آخر
أيام إجازته. تجاذبنا أطراف الحديث و قّلبنا ما تيسر من ذكريات شاب الحكي فيهاغصة الإغتراب و البعد عن
الوطن و الأحباب فلم يخل الحديث من مراراته التي طالتنا كلنا. هكذا إلتقينا في حفل غنت فيه المبدعة
إلهام عبد الخالق و كانت تلك مفاجأة أخرى.. إفترقنا قبل نهاية الحفل على أمل اللقاء و لكنه إختفى كما ظهر، و يبدو
أنه لم يكن لديه متسع من الوقت.
عبد الدايم ،أبوعناب، الحلوه، اثبت تماما أنك بهار البوست، وبهار دي عشان ما أقول شمار.
زهير الزناتي، معقوله؟ طلبت منك العضوية في الإمارات عشان نكمل الإشتراكات و ما جانا خبر
معاي 120 دولار (60 من نجيله و 60 من شخصي). معاكم لحدي يوم 15 فبراير عشان توافونا
بباقي العضوية عشان نرسل حاجه فيها فايده. و اللا نرجع لي نجيله و لي قروشنابدل نمسكها بلا فايده.
تحياتي للسنير الرائعه أمال البنجاوي، و بالله وافينا بالإشتراك السنوي، و طالما عندك خطط حجز للعيال
من سلالات زقازيقيه مفروض تدفعي مقدما حق كم سنه كده.
تليفوناتنا للإتصال:
ياسر نجيله 0506268806
السموأل 0507391366



Post: #90
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: Safia Mohamed
Date: 07-02-2008, 01:22 PM
Parent: #1

ناس الزقازيق سلام
امال نورتي الديار انت وشمسك
للفقيد الرحمة

صفية

Post: #91
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: ياسر نجيلة
Date: 09-02-2008, 12:51 PM
Parent: #90

كل سنة وانتم حلوين ومجتمعين ...

فشكرنا بلا حدود لصاحب الحوش لفتحة الجزء الثاني من هذا التواصل الجميل، ومواصلة لبادرة الشكر من صاحب الحوش للذين ساهموا بالمشاركة بالصفحات الاولي في البوست الأساسي، فشكرنا موصول أيضا لمن ساهم بالبوست الأساسي حتي تاريخ الارشفه واثروا البوست بمساهماتهم الجميلة، واخص منهم :

عبد الدائم سيد أحمد (النضيف) – وبنته عناب (النضيفة) حفظها الله
سامي عبدالوهاب (الأنيق)
حاتم جبارة (حضارات صامدة اعتراها بعض التصحر)
طارق جبريل (ابو الحكاوي - الحبوبة)
حيدر حسن ميرغني (حنين) (دينمو التواصل عبر القارات)
زهير الزناتي (رجل المهام الصعبة والحلم الى حقيقة)
صفية مساعد (ملكة الكورالات والطرب – واسألوا النضيف وطارق جبريل)
عبد السميع الحسين
محي الدين على يوسف (أرشيف الزقازيق وشاعرها اللبق)
هاني برعي محمد دفع الله – (الوجبه المعتزل)
السمؤال أبوسن – (رجل القانون الراقي)

وهم كثر وسوف نواصل ....

Post: #92
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: حيدر حسن ميرغني
Date: 09-02-2008, 01:00 PM
Parent: #91

عنوان مداخلاتي الجديدة

شلة الطشمة .. اخر الهزيع


لو فى واحد دخلتو رجفة يقول بغم قبل كشف الحال

Allah forgive ... but I do not





_
اللستة قدر لستةالإنتخابات

Post: #94
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عصام دهب
Date: 09-02-2008, 03:58 PM
Parent: #92

سلام كبير أوي لكل الرائعين من الزقازيقاب الذين أزدهى حوشهم و أزدانت ساحتهم بمشاركاتهم و مداخلاتهم ،،
و تحية خاصة للرائعين أبو سن ، و نجيلة ، و حنين و للدكتورة الرائعة / صفية ..
سأعود إليكم جميعاً..
و مرحباً بجميع الزقازيقاب و أصدقائهم و يسرنا دوماً تلقي مشاركاتكم و مداخلاتكم لنقوم بنشرها و هذا هو إيميلي ..
[email protected]


شكراً لكم جميعاً ..

Post: #93
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: سامي عبد الوهاب إدريس
Date: 09-02-2008, 02:31 PM
Parent: #1

السلام عليكم

فاتني أن أعزي الأخ البادي النور في وفاة جدته ونقول ليهو البركة فيكم
ونقول ليه حمد لله على سلامتك بعد الحادث..

التحية للأخت آمال البنجاوي.. ونقول ليها نورت الحوش.. إنت والصغار ( ربنا يحفظهم)

Post: #95
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عبد الدائم سيد أحمد
Date: 10-02-2008, 07:47 AM
Parent: #1

وسلام كبير لناس بيطرة ( حبايبي )
المشكلة يا ناس بيطرة ما كان بتعزمونا حفلاتكم ، كتر خير ناس طب كان
بسوقونا معاهم ويقولو لينا اخوانا البياطرة ديل عندهم حفلة ارح معانا
عشان تطعموها ليهم ، واااهو بعد تحانيس الواحد بشيل كاميرتو وياخد ليهو
لقطة لقطتين للزمن
الصورة اهداء للزميلة سناء الصباغ واسامة والرشيد بيطرة .
جاييييك يا صفية بصورة ابداع ... تدفعى كم ؟




Post: #99
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عصام دهب
Date: 10-02-2008, 08:14 AM
Parent: #95

الرائع الزايغ
Quote: مبروك البوست الجديد،،

إن شاء الله يا سمؤل تتبارك ما تتشارك و يباركوا ليك السمح و الزين ..
Quote: و مبروك (علينا) التكريم في قائمة الشرف في هذا البوست التاريخي، و شكرا جزيلا لمجترح الفكرة، عصام دهب

انت و كل من خط أو قرأ حرفاً في هذا البوست و كل من ذهب خطوة في مشوار تواصل زقازيقابي و كل الزقازيقاب و أصدقائهمالذين لم تسنح لهم الفرصة للتواصل ،، كل هؤلاء يا سمؤل هم شرف لهذا البوست و أصحاب لهذا الحوش و الفضل يرد لأهله ..
و
Quote: سنجوبي تحت تحت،،، و بهذه المناسبه، ترى أين السناجب يا عصام، تمدد هذا البوست في أنحاء الدنيا كلهاو لم يأت حتى اليوم بأخبار سنجوبي؟؟ ماذا دهاها السناجب؟

أهة كدة جينا للكلام الهلا هلا .. كبار .. كبار ..
و يا سمؤل أنا اليوم مشغول حد تجاوز الكبكبة ..
و كان بودي الإندياح و الإنبطاح و التسكع في جدلية السناجب هذه ..
فيا لك من برلوم تفتيحة إذ تتخير وقت إنشغالي لتشغل بالي بأيام خوالي ..
قفا نبك .. ما في أي طريقة شايف الشباب بتاعين بيطرة اللي عبد الدائم نزل صورهم فوق زي بيعاينوا و كدة .. و ياما قطعناها في حنانا يا برلومي ..
قف تأمل ..
بجيك بي رواقة ..
و تحية لك و كل الزقازيقاب و أصدقائهم ..

Post: #96
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عبد الدائم سيد أحمد
Date: 10-02-2008, 07:55 AM
Parent: #1

كان نفسى ادخل قسم بيولوجي عشان اقرأ مع ناس علوم
بدل ما يقعدونا فى مبنى تربية مع ناس عوض الله جاكسون ،،،،،

يوسف حمد النيل __ علوم




اللى ما سكن المساكن ما سكن ...
واللى ما اتصور فى استوديو مصر ما اتصور ...

Post: #97
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عبد الدائم سيد أحمد
Date: 10-02-2008, 07:59 AM
Parent: #1

رأيك شنو يا زهير ....




Post: #98
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عبد الدائم سيد أحمد
Date: 10-02-2008, 08:07 AM
Parent: #1

Quote: شلة الطشمة .. اخر الهزيع

ليك عليا يا حنين البوم كامل بالصور والمستندات
بس ادينا طرف الموضوع ...

ياسر نجيلة كدى احكى لينا قصة محمود الحوري مع الكاروشة ..

Post: #101
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: ياسر نجيلة
Date: 10-02-2008, 09:17 AM
Parent: #98

Quote: ياسر نجيلة كدى احكى لينا قصة محمود الحوري مع الكاروشة ..


النضيف - عاوزني افتن الراجل واقول كنا برالمة ساكنين مع بعض وكان اليوم داك عليهو الميز - ظبط حلة البطاطس ومع المكرونه الما خمج وقام "كشحها" ونحن قاعدين في السفرة منتظرينو مع عبدالخالق وعبدالوهاب الفكي "واوسي" اليوم داك تميناها بيض وزبادي سااااااي ....

بالمناسبة ود الحوري اكتر واحد بتجيهو الكاروشة من هو برلوم لحتي بعد التخرج ... وطبعا كان اخطر سيرباك - بس الكاروشة كانت اخطر المهاجمين البقابلهم .... وبما اننا كاشفين نومتو كنا بنموت من الضحك وهو يجري لأقرب زميل له ويديهو ضهرو عشان احكو ليهو ....

بلاش فضايح عبد الدايم - خلاص ما بحكي ....




Post: #100
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 10-02-2008, 09:04 AM
Parent: #1

ياشباب كيفكم

سمؤال عليك الله التلفونات دي ييجيبوها ليك من وين

إنت في الأمارات ونحن في السودان
لكن اقول ليك نعمل نداء للأتصال بتلفونك أعلاه
في الرشيد ونجاة ، ومامون ، ووليد مبارك وطارق عبد الكريم والحاضر يكلم الغائب
وعندك من الجيران في الدوحة والبحرين شلة كاربة ناس الرشيد هاشم الوقيع
واسامة ابراهيم فرج الله واحمد عمر الباقر وبكري حامد ... الخ يعني خلي تلفونك موجود
وهم اكيد حايتصلو بيك ؟؟؟ إضافة للأخت آمال البنجاوي ويتخيل لي هي برضو موجودة معاكم
في الأمارات ، والتحية لها ولاسرتها الصغيرة والكبيرة ،، ونقول ليها الصور بتاعت الحلوين أهم حاجة عشان ما نحجز علي عمي ؟؟؟
والبركة الظهرت يا برلوم

يا حنين ما تهظر في ناس حا يقوموا يهكروا لينا الموقع ده

يا عبد الدائم الصورة دي لقيتها وين .. أوعي يكون عندك غواصة

وصلنا دعم وتبرع سخي من العزيز سامي عبد الوهاب يقدر بحوالي 300 جنيه سوداني
(500 ريال + 50 جنيه سوداني) له الشكر
إنتو يا جماعة حاتم جبارة ده وين

Post: #102
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: سامي عبد الوهاب إدريس
Date: 10-02-2008, 10:02 AM
Parent: #100

مبروك يا شباب الصفحة رقم 2

وإلى الأمام..

يا حنين أحسن ليك ترتب لمتك من قبل ما تصل السودان لأنو الناس دي هناك لمتم صعبة جدا
لكن زهير ما بقصر

يا نضيف بالله إنت كنت بتنتظر لغاية ما يعزموك

لكن مااااااااا دقست

Post: #103
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عبد الدائم سيد أحمد
Date: 10-02-2008, 12:09 PM
Parent: #1

حنين وسامى وزهير
وكل النزلوا صور قبل تحديث المنبر
ارجعوا عمل تعديل فى نفس المداخلة وحملوا الصور من جديد
شكريا،،،،

Post: #104
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: حيدر حسن ميرغني
Date: 10-02-2008, 12:19 PM
Parent: #103

Quote: يا حنين ما تهظر في ناس حا يقوموا يهكروا لينا الموقع ده


طيب يازهير ... ماحاننشر الصور ... أسماء بس
وبتاعين البوظة حانرسمهم رسم

وصلني إيميل من زول فردة وحلفني أن انزله هنا بي ضبانتو..
رأيك شنو

Post: #105
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عبد الدائم سيد أحمد
Date: 19-02-2008, 12:29 PM
Parent: #1

ناسف للتكرار

Post: #106
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عصام دهب
Date: 21-02-2008, 12:14 PM
Parent: #105

سلام ليكم كوللللللللكم..

إهداء الخميس ..






تحية للزقازيقاب أينما حلوا و كيفما طلوا ..

و تحية خاصة للزملاء و الزميلات الحقوقيين ..

و تحية مخصوصة لعضو المنبر ـ المختفي ـ الحاضر دوما الأستاذ/ أبو بكر حامد ( بكوري ) ..

و الشباب اللي في الصورة من اليمين لليسار ..
هم الأساتذة /
أبو بكر حامد ، الصادق عبد الله ، محمد علام ، هويدا عثمان ( جاينيس ) ، حاتم أحمد إسماعيل ، سيد باشا بدوي ، و رحاب الخواض ..
الصورة ألتقطت في معرض أقامته أسرة الخرطوم للطلاب السودانيين بكلية الحقوق سنة 1989م بدار الإتحاد بشارع القومية جوار مستشفى الجاويش ..
تحية لهم و لكل الزقازيقاب و أصدقاؤهم ..
و همتكم معانا ..

Post: #107
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: Samau'al Abusin
Date: 21-02-2008, 08:01 PM
Parent: #1

سلام يا شباب..



هل هناك أي مساعي بخصوص موقع الجمعية؟!
أرجو فتح نقاش جاد في الموضوع دا
..
التصميم، المتابعة و الإشراف، الماليه...الخ.
لا نريد تكرار تجربة التطوع، بل تحديد المسئوليات
بصورة واضحه و تكليفات محدده.
الموقع هو رأس الرمح لتطوير عمل الجمعية و الخروج
بأهدافها

Post: #108
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: Hatim Gubara
Date: 22-02-2008, 01:32 AM
Parent: #107

مرحب يا شباب... والا عجزتوا
تعازي لكل الرحلوا.. اللهم ارحمهم
مبروك يا بسكو...
الزناتي رسل الصوره في ايميل ماقدرت أشوفها.. أعقل يازناتي..
بجيكم راجع برواقه..
د. صفيه.. الصور دي عشانك...
نجيله يامجرم.. قلنا ليك استايل...
سمؤل يا أصلي..













ياسر لورد وأمير أبوسمره وارتداء الثوب...



Post: #109
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 23-02-2008, 09:19 PM
Parent: #1

Quote: وصلني إيميل من زول فردة وحلفني أن انزله هنا بي ضبانتو..
رأيك شنو


عليك الله نزلوا بس ألأسماء بالإشارة واللبيب بالإشارة يفهم

Post: #110
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 23-02-2008, 09:22 PM
Parent: #1

حاتم جبارة حمد الله علي السلامة


Quote: الزناتي رسل الصوره في ايميل ماقدرت أشوفها.. أعقل يازناتي..

كان قصدك الصور بتاعت عقد عمر بسكو ،، والله انا لغاية اليوم لم اشاهدها
والمدعو أشرف زين قال حا يرسلها لي بالأيميل عشان أنزلها هنا ،، لكن يبدو
رسلها ليك ،،، غايتو تعليم الكبر ده ما كعب !!!

Post: #111
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 23-02-2008, 09:31 PM
Parent: #1

يا جماعة والله تلفوني ضائع من الاسبوع الفات
وفي كم نفر من ناس الزقازيق مفروض يكون في أتصال
بيناتنا لكن في الأسبوع ده حاترجع النمرة القديمة
وهنالك رقم مؤقت 0910833335 لحين عودة الرقم القديم
واتمني من الجميع الأتصال حتي استطيع استعادة الارقام
التي ذهبت مع الريح

Post: #112
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: طارق جبريل
Date: 23-02-2008, 10:00 PM
Parent: #1

سلام يا شباب

حاتم جبارة انت حي

Post: #113
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عبد الدائم سيد أحمد
Date: 24-02-2008, 12:17 PM
Parent: #1

ياحاتم جبارة الزول القاعد جمب محمد شمس الدين
وصفية مساعد ، اسمو منو ، قبل كده حرق لي قميصي بسجارة فى حفلاتكم المزدحمة ديك

Quote: ياسر لورد وأمير أبوسمره وارتداء الثوب...

لكين ما بلحقو اسامة خضر ...

Post: #114
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: طارق جبريل
Date: 24-02-2008, 12:38 PM
Parent: #1

النضيف كيفنك
اسمه د. عثمان الهادي
والجاتك في قميصك سامحتك

Post: #115
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: حيدر حسن ميرغني
Date: 24-02-2008, 01:24 PM
Parent: #114

Quote: حرق لي قميصي بسجارة فى حفلاتكم المزدحمة ديك


أكيد كان حاسدك فيه زول لغم

Post: #116
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 24-02-2008, 08:50 PM
Parent: #1

القميص ده حارقك لي الليلة ليه ؟؟؟؟
جبتو من الشورابي ولا شارع البوستة

Post: #117
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: حيدر حسن ميرغني
Date: 29-02-2008, 11:54 AM
Parent: #116

صورة عصام دهب الحديثة..

إن شاء الله مايجي يوم شكرك يا ود دهب

شوف كم فكرة طلعت من البرواز

وكم شقي أعياهو تغريدو الحزين لملم دميعاتو وكفكفا

ياخي لو عايزين نقلب بلد بالشوق ... لطويناه ضحى

ما أعظم سرنا

دام ودنا

http://www.sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?board=98

___
الصورة وين

Post: #118
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 29-02-2008, 03:32 PM
Parent: #1

سلام

Post: #119
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: Samau'al Abusin
Date: 02-03-2008, 01:31 PM
Parent: #1

Quote:

أي مساعي؟!

Post: #120
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 02-03-2008, 04:50 PM
Parent: #1

Quote: هل هناك أي مساعي بخصوص موقع الجمعية؟!
أرجو فتح نقاش جاد في الموضوع دا
..
التصميم، المتابعة و الإشراف، الماليه...الخ.
لا نريد تكرار تجربة التطوع، بل تحديد المسئوليات
بصورة واضحه و تكليفات محدده.
الموقع هو رأس الرمح لتطوير عمل الجمعية و الخروج
بأهدافها


بعد أنتهاء موسم البرد والامتحانات
ستنط اللجنة التنفيذية في الفترة القادمة
وهنالك العديد من البرامج قيد الدراسة
وعلي رأسها موضوع الدار
بالإضافة للترتيب الجيد لرحلة كاربة في شهر أربعة
ابقوا معنا


تماثلت للشفاء والدة الأخت رجاء الطيب بعد عملية جراحية في مستشفي
ساهرون وهي الآن في منزلهم العامر في الفتيحاب ..

والد الأخت عائشة صلاح الدين (شوش) طريح العناية المكثفة بمستشفي ساهرون
دعواتكم له بالشفاء

Post: #121
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: Samau'al Abusin
Date: 03-03-2008, 06:55 AM
Parent: #1

Quote: هل هناك أي مساعي بخصوص موقع الجمعية؟!




Quote: وعلي رأسها موضوع الدار


أبو الزوز،،
سلام ليك و لي وانجا والعيال،،
قصدت موقع الجمعية على الإنترنت، و هو مشروع مهم و عاجل
و ممكن بتكاليف معقوله. أرجو أن تفسح له مساحه للنقاش. وجود الموقع سيسهل
الحوار حول الدار، و البرامج الأخرى.


Quote: تماثلت للشفاء والدة الأخت رجاء الطيب بعد عملية جراحية في مستشفي
ساهرون وهي الآن في منزلهم العامر في الفتيحاب ..

والد الأخت عائشة صلاح الدين (شوش) طريح العناية المكثفة بمستشفي ساهرون
دعواتكم له بالشفاء


حمدلله على سلامة والدة الزميله رجاء الطيب، و تحياتنا موصوله لها و للعزيز
نادر. و أمنياتنا بعاجل الشفاء لوالد الزميله شوش/ زراعه.

Post: #122
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: سامي عبد الوهاب إدريس
Date: 03-03-2008, 12:51 PM
Parent: #1

سلام يا حلوين

Quote: تماثلت للشفاء والدة الأخت رجاء الطيب بعد عملية جراحية في مستشفي
ساهرون وهي الآن في منزلهم العامر في الفتيحاب ..

والد الأخت عائشة صلاح الدين (شوش) طريح العناية المكثفة بمستشفي ساهرون
دعواتكم له بالشفاء


حمد لله على السلامة

Post: #123
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 03-03-2008, 10:44 PM
Parent: #1

السموءال وبقية الأخوان
كلنا آذان صاغية لأي حوار أو اقتراح
فقط ،،، قولوا لنا كل ما يدور بعقولكم


نحن في الأنتظار

Post: #124
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: Samau'al Abusin
Date: 04-03-2008, 06:26 AM
Parent: #1

رأيي أن يفصل موضوع الموقع عن بقية المواضيع الأخرى التي قد تستغرق وقتا.
الموقع يتطلب خطوات بسيطة و أعتقد أن تكلفته معقوله بحيث يمكن توفيرها بسرعه
و أهم شئ فيه هو منتدى الحوار. بقية الصفحات ستكون تعريفيه و أخباريه و تثقيفيه
لكن المنتدى سيكون الناظم لحركة الجمعية و منسقا لبرامجها.
أرى أن ننطلق فورا في تحديد أحد الزقازيقيين ممن يمكنه (فنيا) تصميم الموقع، أو تحديد جهة
تقوم بذلك، و تحديد تكلفة الإنشاء و تكلفة التحديث و التسيير بما في ذلك تجديد حجز الموقع
و الدومين ... إلخ من التفاصيل الفنيه التي يعرفها المتخصصون أكثر.
بإمكانكم في السودان أن تجتمعوا و هو ما لا يتوفر بسهوله لأهل المهاجر.
إجتمعوا و ادونا قراراتكم، و تكليفاتكم.
الإعلام مهـــــم جدا يا شباب جدا جدا!!

Post: #125
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 04-03-2008, 06:56 AM
Parent: #1

وصل أقتراحك الأخ سموءال
لدينا الأربعاء اجتماع للجنة التنفيذية
سنناقش هذا الأمر وسنقوم بخطوة عملية
بس عليكم الله الموقع الفات ده مالو
الحصل فيهو شنو
والعولقو كده شنو
مع ودي

Post: #126
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 04-03-2008, 07:33 PM
Parent: #1

سلام

Post: #127
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 05-03-2008, 09:10 PM
Parent: #1

إنعقد اليوم اجتماع كارب للجنة التنفيذية
وقد تقرر الآتي :
1/ تكليف عدد من أعضاء اللجنة لبحث أمر استقطاب دعم للجمعية من جهات حكومية
,أهلية من أجل دار الرابطة .
2/ تقرر أن يقام اللقاء الشهري يوم الجمعة 4/4/2008م بحدائق الشهداء .
3/ تقرر قيام الرحلة السنوية يوم السبت 26/4/2008م بغابة معرض الخرطوم الدولي .
4/ إستنفار العضوية لبحث مشاريع دعم لمالية الرابطة .
وتمت مناقشة بعض الأمور التنظيمية لترتيب عمل اللجنة التنفيذية ..
وفي أنتظار مقترحاتكم

Post: #128
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: Samau'al Abusin
Date: 06-03-2008, 12:41 PM
Parent: #1

....

Post: #129
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 07-03-2008, 02:25 PM
Parent: #1

بالنسبة لتصميم موقع للجمعية نتمني
أن يكون بمستوي هذا الموقع وحيويته
لذلك يجب العمل بهدوء ودون أستعحال

Post: #130
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عصام دهب
Date: 09-03-2008, 09:31 AM
Parent: #129

شكراً لكم يا أخ زهير و لكل أعضاء اللجنة على جهودكم الفاعلة و نسأل الله تعالى أن يسدد على سبل الخير خطاكم ..


تحية و سلام لكل الزقازيقاب و أصدقائهم ..


و نتمنى من الجميع التواصل ..



و للزقازيقاب و أصدقائهم غير الأعضاء في هذا المنبر يمكنكم التواصل عبر الإيميل :

[email protected]

Post: #131
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: سامي عبد الوهاب إدريس
Date: 12-03-2008, 01:59 PM
Parent: #1

التحية للجميع

وتحية خاصة للأخ زهير الزناتي
والأخوة أعضاء اللجنة

وبالتوفيق

Post: #132
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 18-03-2008, 05:45 PM
Parent: #1

اجدع ناس

حيدر حنين مفروض يكون في البلد ما ظهر إلي الآن

عبد الدائم واعد بالحصور في شهر اربعة

مرحب بكل ناس الزقازيق

Post: #133
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عبد الدائم سيد أحمد
Date: 19-03-2008, 07:25 AM
Parent: #1

Quote: عبد الدائم واعد بالحصور في شهر اربعة

عييييك شهر اربعة البعيد داك
انا عندك بعد بكرة انشاء الله

الزميلة امال بنجاوى بتطلب الانضمام الى سودانيزاونلاين
يلا يا شباب قوموا بالواجب وشوفوا الموضوع مع بكرى
محتاجين عناصر نسائية يدونا شوية حكاوى وحكاوى
صفية مساعد قالت ما بتقدر تجى كل يوم من لكوظ عشان كده عايزين واحدة من المساكن

Post: #134
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 23-03-2008, 05:10 PM
Parent: #1

الزقازيقي الرائع فاورق نادر فاورق عريساً

ما عايزين أي تعليقات خاصة صور الجكس المتصور معاهو دا









Post: #135
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 23-03-2008, 05:14 PM
Parent: #1




Post: #136
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 23-03-2008, 09:31 PM
Parent: #1




Post: #137
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 23-03-2008, 09:34 PM
Parent: #1

حبدر حنين ظهر في البلد

وسمعنا صوته ،، ولكن صديقنا عبد الدائم لابد

مرحب بالأعزاء ناس الزقازيق

وعقبال العودة النهائية (لحظيرة) الوطن

Post: #138
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 24-03-2008, 07:56 AM
Parent: #1

الف مبروك للأبن فاروق

والتهاني موصولة لوالديه الزقازيقيين

نادر فاروق

رجاء الطيب

Post: #139
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 24-03-2008, 05:21 PM
Parent: #1

سلام يا اجدع ناس

Post: #140
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 25-03-2008, 05:09 PM
Parent: #1

*

Post: #141
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 26-03-2008, 06:55 AM
Parent: #1

*

Post: #142
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 26-03-2008, 09:45 PM
Parent: #1

*

Post: #143
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 27-03-2008, 07:24 AM
Parent: #1

سيعود أصدقاء الزمن الجميل

هنا

وهناك

وهنالك

لم يذهبوا بعيدا

خلف تلك المحيطات

أو في عمق تلك الوديان

لم تبلعهم غايات الأمازون

ذهبوا للتسوق

أو عند حلاق لئيم

واري بعضهم يشاهد مباراة في كرة القدم


حتماً هم عائدون

فتلك الراية

لم

ولن


تسقط

Post: #144
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: zuhair zenaty
Date: 28-03-2008, 11:19 AM
Parent: #1

عقد اجتماع اللحنة التنفيذية مساء الأول

حدد يوم 8 ابريل يوم للقاء الشهري بحدائق القصر

كما صدر قرار من اللجنة التنفيذية بتعيين محاسب

متفرغ براتب لجمع الاشتراكات من الأعضاء وذلك بالطواق عليهم

في اماكن عملهم ، وذلك بعد مده بأسماء وارقام وعناوين الأعضاء

وستتم ضربة البداية في اللقاء الشهري

تم حجز غابة معرض الخرطو الدوالي للرحلة المزمع قيامها يوم

26 ابريل القادم ،،،

Post: #145
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 29-03-2008, 06:54 AM
Parent: #1

11

Post: #146
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: Tabaldina
Date: 31-03-2008, 08:21 AM
Parent: #1

..
.
السلام يا وطنى السلام
والسلام لاجدع ناس؛

التحية للتواصل الذى دام
وسيدوم بدوام النبض فى العروق.. بأذن الله

بخصوص طلبات العضوية لامال والاخرين .. هل تم ارسال طلبات العضوية للاخ بكرى
ام ليس بعد .. على كل على الراغبين رسال التفاصيل هنا او بالايميل [email protected]
[email protected] .. ولن يقصر
الاخ بكرى .. لنا معه ود متواصل ..

مرحب شديد بالاخ عبدالدائم النضيف .. وحيدر حنين بيننا
ونتمنى ان يوفقوا فى حضور الاجتماعيات المعلنة

تقبل الله بواسع رحمته وعظيم اجره والد الاخ حسن بري ..
تغمده الله برحمته وفسيح جناته..

الف مبروكـ للابن فاروق وعقبال اليوم الاكبر وله لوالديه التحية
والامتنان ..

من المفترض ان تشهد - وقدتكون شهدت - العاصمة زواج الاخ اشرف محمد زين ( كيتو )
ارجو من له فكرة او علم بالتفاصيل امدادنا حتى نوفق بالواجب .. واضعفه حضور الحفل

الاخ دينمو الزقازيق ( زهير الزناتى )
كانت البرقية الاخيرة من نصيبك بخصوص التعليق على تدنى مستوى - موتور - نشاطاتكم
وابطاء حركة المقر وجمع الاشتراكات واللقاءات الاجتماعية والمنتديات الثقافية
ولقد سعدت كثيرا بهذه المعلومة :-

Quote: إنعقد اليوم اجتماع كارب للجنة التنفيذية
وقد تقرر الآتي :
1/ تكليف عدد من أعضاء اللجنة لبحث أمر استقطاب دعم للجمعية من جهات حكومية
,أهلية من أجل دار الرابطة .
2/ تقرر أن يقام اللقاء الشهري يوم الجمعة 4/4/2008م بحدائق الشهداء .
3/ تقرر قيام الرحلة السنوية يوم السبت 26/4/2008م بغابة معرض الخرطوم الدولي .
4/ إستنفار العضوية لبحث مشاريع دعم لمالية الرابطة .
وتمت مناقشة بعض الأمور التنظيمية لترتيب عمل اللجنة التنفيذية ..
وفي أنتظار مقترحاتكم


1- نتوقع ان تكون للزقازيق دورا فى احياء بعض النشاطات الفكرية واقامة الندوات الثقافية والاجتماعية
بمركز عبدالكريم ميرغنى - مركز راشد دياب دار الفكر .. والتى سبق ان تقدمنا بها .. وذلك حتى تتضح رؤية المقرر
وتحدد مقتضياته.

2- مكتب شئون العضوية والمالية يحتاج لمزيد من الاعضاء والنشاط
وحيث لا يخلو الزقازيقاب داخل السودان بمناصب ونفوذ يتيح لهم السعي بالحصول على ارض او موقع وقف
او تبرع بمقر مؤقت لمدة عام او الاتصال بالوزاء ذو الشأن ابتدا من احمد هرون واخرون لهذا الامر

3- اقترح ان يعدل موعد الرحلة من السبت 26 ابريل الى 25 ابريل الجمعة كما سبق وذلك لتمكن سكان الهامش
من الحضور والعودة .. وذلك لمناقشة اهم الموضوعات التى تاتى تالياً :

4- وضع تقديم مقترح شركة الخريجين المساهمة ( الزقازيق القابضة - اى مسمي قانونى - وتحديد الخطوط العريضة ..
من : اللجنة التمهيدية - السعر المبدئي للسهم - نشاط الشركة - مقترحات الادارة والاستثمار - بدء الانطلاق - جمع الاسهم
المكاتبه .. الخ

4- مناقشة كيفية الحصول على مخطط سكنى - عدد من القطع السكنية - باى من المخططات الاسكانية المقترحة
فى اطراف العاصمة مخططات شرق النيل - مخطط جنوب امدرمان صالحة الجديد - مخططات الكاملين ( دريم لاند )
للزقازيقاب داخل وخارج السودان بحقوق متساوية واسماء ودفع المقدم او الرسوم ( هذه مرحلة متقدمة طبعا*

يا جماعة ان الرماح ان اجتمعن تكسرا وان افترقن تكسرت احادا ..
والحياة صارت ليست مجرد تواصل اجتماعى فقط ولا شك ان الاستقرار السكنى والوظيفي والمادى لهما عميق الاثر
لابد من التعاضد والتكافل الخيري والاستثمارى
والنظر للامام والمستقبل لاجل اجيال قادمة .. قد تكون مثل هذه الاراء غريبة على البعض وقد يراها اخر مستحيلة
صعبة التحقيق ومجموعة تراهالا جدوى منها او ماذا قد نجنى منها ومتى ؟؟وكيف ؟؟ ولماذا ؟؟
ولكننى اتحدث عن تجارب سابقة ومجمعات سكنية جهوية او قبلية او اسرية ؟؟
اتكلم عن شراكات ومشاريع اسثمارية لدخل محدود واستثمار كبير ؟؟
اتحدث عن فتح قنوات استثمار عن طريق الاخوة الزملاء الاجانب بالخارج واجتهاد البداخل ؟؟
اتحدث عن شركة اسثمار داخلياً ؟؟ - ايهما افضل - اجنبي او داخلى
اتحدث عن مجمعات سكنية حققتها مجموعة اعلمها تمام وعدد من الاخوة الذين شعروا بجدواها ونجاحها ..
ونحن لسنا اقل منهم .. فالزقازيقاب لهم النفوذ والتواصل والمنافذ سوا للاستثمار او للحصول على المساكن
هناك الوزير والمخلص الجمركى - التاجر .. والمدير .. المحامى .. والمحاسب .. والاداري .. والطبيب والدبلوماسي
الزراعي .. والبيطرى .. والمهندس .. والصيدلانى .. ورجل الاعمال ..
هناك من يقيم فى السودان .. كوريا .. الامارات وامريكا ..الصين .. اليابان .. السعودية والقاهرة
هناك الراغب فى الاستثمار ولا يعرف السبيل ,,
هناك الذى يفكر بالعودة ليستقر فى وطنه مع احبائه فى منزل متواضع وسط اخوته ويكون له دخل شهرى يكفيه وعائلته
هناك من ازدادت مسؤلياته ولا يعرف كيف يعالجها ..
هناك من يملك رأس المال ولا يعرف كيف يستثمره وبمن يثق ؟ وكيف ؟؟ وأين ؟
هناك انت
وانا
ونحن
وهم
يا شباب ان الوظائف لا تدوم لاهلها** ان كنت فى شكـ فأين الاول ؟؟
لذا لابد من التحرك السريع فى اتجاه هذه المشاريع الاستثمارية والسكنية ان لم تحتاجها انت اليوم فقد يحتاجها ابنك غدا
ان لم تتخذ قرارا اليوم فلن تتحاح لك هذه الفرصة مستقبلاً ..
كثيرون طال غيابهم عن الوطن .. لا يتخيلون حجم الشركات والاستثمارات .. لا يتخيلون المجمعات السكنية والامتدادات التى
وصلت الى اطراف الاطراف حول العاصمة .. المزارع .. والمصانع ..
اخيرا يا زملاء واصدقاء واحباب لقد سبق ان قدمنا مثل هذه الاطروحات ولكن لا حياة لمن تنادى
واود ان اقول الايد الواحدة ما بتصفق .. انا قد استطيع ولكن غيري لن يستطيع
لما لا استفيد من هذا وذاك لعمل جماعى خيري استثمارى تكافلي يضمن لك ولى ولهم الكثير ..
وايد على ايد تجدع بعيد ...

اللهم هل بلغت .. فأشهد؛؛؛؛

صالح عبدالرحمن صالح
الخرطوم - شركة كنار للإتصالات
_____________________

بينى وبينكم صدق الإلفة بين النهر والنخل وغناء الطنبور
وصدق العشرة بين الارض والإنســان
بينى وبينك الفكرة وجمال الذكرى والنسيان وحسن الظن

Post: #147
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 01-04-2008, 11:51 AM
Parent: #1

يا صالح والله الزول اول مرة يتفق معاك (يا جماعة الوش الضاحك التحت بيجيبو كيف)

طبعا البوست ده بقي حقي براي ما شايف زول قاعد يجي معاي عشان كده حااقون اشكرك علي المرور

وكلامك الفوق ده كلام في محله واقتراحات كلها جميلة وممكنة التنفيذ بس الناس تخت الرحمن

في قلبها ، وممكن تعمل اكتر من كده

*****

نذكر الناس

اللقاء الشهري بتاع الرابطة يوم الإثنين القادم (7/4) في حدائق الشهداء جنوب القصر الجمهوري

بعد صلاة المغرب

والدعوة للجميع بدون

حيدر حنين ،،،،،،،،،،،،،، عبد الدائم النضيف (مرحباً بكم في حظيرة الوطن)


****************

العريس اشرف زين سيتم مارسم زواجه في هذا الشهر

والله العظيم دي ما كذبة أبريل

Post: #148
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: Tabaldina
Date: 01-04-2008, 01:18 PM
Parent: #147

..
.
Quote: يا صالح والله الزول اول مرة يتفق معاك


لا بالغت فيها ..!! الله لا جاب اختلاف .. ياخى والله انتو اصحاب الشالات ديل
كلامك غريب وعجيب

على العموم الكلام على الفكرة والتنفيذ

________________

اشرف دا تلفونو كم ؟؟ زول ميت خلاااص ..

Post: #149
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 01-04-2008, 06:05 PM
Parent: #1

طيب ما توريني الوش البيضحك ده بيجيبو كيف

عشان أوريك تلفون كيتو

Post: #150
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 02-04-2008, 12:03 PM
Parent: #1

زواج الأخ اشرف زين يوم 29/4/2008م بالنادي القبطي وهذا بمثابة دعوة للجميع

Post: #151
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 03-04-2008, 04:09 PM
Parent: #1

نجا بأعجوبة (الأخ) جمال فارح من حادث حركة مروع

صباح اليوم في تقاطع جامع بلال بمدينة جبرة وهو في طريقه لمدينة

ود مدني وتعرضت عربتهم لاصابات جسيمة وتهشمت تماماً من الأمام

إلا أن ............. طويلة الأعمار

وهذه الصورة التقطت ((للأخ) جمال فارح مساء الأمس في مطار الخرطوم








Post: #152
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 05-04-2008, 11:22 AM
Parent: #1

عقد قران الأخ اشرف محمد زين يوم الجمعة 25 ابريل الجاري

في مسجد سيدة سنهوري بالمنشية والزواج يوم 29 ابريل

بالنادي القبطي ,....


الجلسة الأسرية الشهرية يوم الأثنين القادم الساعة الثامنة مساء

حدائق الشعب ، ج القصر الجمهوري

Post: #153
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: Tabaldina
Date: 05-04-2008, 10:19 PM
Parent: #1

,,

الف سلامة يا جمال ..
وناس مدنى كرامتكـ وتانى ما تساسكهم


مبروك لاشرف كيتو مقدما ً
بس شنو لزوم القاب الطويل دا .. امتحان فيزياء ولا حاجة ؟؟
من 24 البذكرتى يوم 29 شنو ؟؟


_________________

جمال قميصك شديد
بس انت صابغ ولا حاجة ؟؟

يا زهير نقطتين جنب بعض وقوس مقفول
مفتوح الوش بزعل

Post: #154
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 05-04-2008, 10:46 PM
Parent: #1

يا صالح صاحبك أشرف كان عامل العقد يوم 14 وبعد مشاروات عملوا يوم 25 مش احسن
بعدين كلامك عن صبغة جمال فارح ده أمسحوا قبل ما يقراهوا ، لأنه مصر علي إنه
الحادث ده عين ، حسي يقوم يصدق ، وبعدين انا حاولت بقدر الأمكان أظهر الصلعة
الكبيرة دي من غير ما يحص ، لكن واضح إنه الإضاءة خزلتني ، لكن ولا يهمك المرة الجاية
بودي ليك الشمس وأقول ليهو عشان الصورة تطلع واضحة

Post: #155
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 08-04-2008, 06:44 AM
Parent: #1

كان حضوراً بهياً

حضر الجميع

وغاب من كنا في انتظارهم

حيدر حنين

والعريس اشرف زين

الصور جاية

Post: #162
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عثمان الجيلي شيخ محمد
Date: 24-04-2008, 05:23 PM
Parent: #155



ســـــلام ســــــــلام ســــــلام ســــــــــــــلام
يمر ويعدي في كل الحيشان..
وسلام علي سيد الحوش الكبير .. عصام دهب...
وسلام علي سليل الزناتيةالرايق ابو دم رايق زهير الزناتي..
وسلام علي الظريف الرائع...النضيف سيد النضافة والقيافة ...عبدالدائم النضيف..
وسلام علي تبلدينا ...صالح الشامخ..وسلام علي ناس المنفي البعيد طارق جبريل وصلاح وياسر نجيلة وحنيين..وجمال السنوسي...وعلي كل اولادنا الحلوين...

اولاًًَ اقول ليكم آآآآآآآآآآآآســــــــــــف شديـــــــــــــد للانقطاع ...لكن والله ما مني ..ما مني وكل الحصل ما مني ...

كانت ظروف صعبة جدا ..وزحمة عمل ماحصلت كادت ان تحصد عمرنا ...والحمدالله فلكم العتبة حتى ترضوا يا حلوين وانشاء الله نتواصل بلا انقطاع...

ثانيا: الف سلامة لي اخونا جمال فارح ..وانشاء الله ما يصيبك شر...
ثالثا:حار التعازي لي اخونا خالديس في وفاة زوجته ..نسأل الله ان يتقبلها في الصالحين..
وكذا التعازي للاخت اقبال محمد عثمان في وفاة زوجها الاخ عبد المحسن نسال الله ان يتقبله في الصالحين

والي ان تلتقي مرة اخري لكم التحايا

عثمان الجيلي ـــ جده العربية السعودية

Post: #156
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: Tabaldina
Date: 08-04-2008, 09:55 AM
Parent: #1

..
.
والله الواحد ما عارف يقول شنو يا زناتى ..

كدى ورينا الحضور
وبنتأسف لعدمه .. الواحد بقي فى قراية الكبر
يمين المحاضرة انتهت الساعة 10 بالليل .. وتلفونك ما برد
قلنا نشوفكم لو قاعدين ..
للمره الالف اعتذر ..

بس ان شاء الله الناس تطرقت للقضايا الاساسية
الشركة / الاراضى / المقر

الله يقدرنا على حضور عرس اشرف

_________________

فارح دا ما توديهو الشمس ..
دخلو ساونا بس

Post: #157
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 09-04-2008, 09:40 AM
Parent: #1

يا صالح العزر غير مقبول

Post: #158
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 17-04-2008, 01:10 PM
Parent: #1

أحزان × أحزان × أحزان


توفيت بالسعودية الأسبوع السابق الزميلة الزقازيقية خالدة عمران
وهي خريجة كلية الزراعة في بداية الثمانينيات ،
وهي زوجة الزميل الزقازيقي خالد يسن ، وهو أيضاً خريج كلية الزراعة
ويقام المأتم بالميرغني بحري ، ويقوم بالعزاء مجموعة كبيرة من ناس الزقازيق
عصر الجمعة ...


كما توفي قبل فترة بالسعودية الزقازيقي عبد المحسن عبد المجيد أحمد بدوي
من أبناء شندي / كلية العلوم قسم الجولوجيا ، وهو زوج الزقازيقية أقبال محمد عثمان
خريجة العلوم 83 ،، وكل من لديه معلومة عن الراحل الرجاء مدنا به لنقوم بواجب العزاء


توفيت صباح اليوم شقيقة الزقازيقي مصطفي عجب سيدو (هندسة) ، بمستشفي الشرطة ، ويقام المأم بمنزل
الأسرة في الثورة الحارة العاشرة ، وسيقوم وفد ناس الزقازيق بتقديم العزاء عصر الغد ....

Post: #159
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: سامي عبد الوهاب إدريس
Date: 21-04-2008, 10:48 AM
Parent: #158

Quote: توفيت بالسعودية الأسبوع السابق الزميلة الزقازيقية خالدة عمران
وهي خريجة كلية الزراعة في بداية الثمانينيات ،
وهي زوجة الزميل الزقازيقي خالد يسن ، وهو أيضاً خريج كلية الزراعة
ويقام المأتم بالميرغني بحري ، ويقوم بالعزاء مجموعة كبيرة من ناس الزقازيق
عصر الجمعة ...



اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَها وَارْحَمْها ، وَاعْفُ عَنْها وَعَافِها ، وَأَكْرِمْ نُزُلَها ، وَوَسِّعْ مُدْخَلَها ، وَاغْسِلْها بِمَاءٍ ، وَثَلْجٍ ، وَبَرَدٍ ، وَنَقِّها مِنْ الْخَطَايَا كَمَا يُنَقَّى الثَّوْبُ الْأَبْيَضُ مِنْ الدَّنَسِ ، وَأَبْدِلْها دَارًا خَيْرًا مِنْ دَارِها ، وَأَهْلًا خَيْرًا مِنْ أَهْلِها، وَقِها فِتْنَةَ الْقَبْرِ ، وَعَذَابَ الْقَبْرِ وَعَذَابَ النَّارِ

نسال الله لها الرحمة ولذويها وللأخ خالد يس الصبر والعزاء

إنا لله وإنا له راجعون

Post: #160
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: سامي عبد الوهاب إدريس
Date: 21-04-2008, 11:18 AM
Parent: #158

Quote: كما توفي قبل فترة بالسعودية الزقازيقي عبد المحسن عبد المجيد أحمد بدوي
من أبناء شندي / كلية العلوم قسم الجولوجيا ، وهو زوج الزقازيقية أقبال محمد عثمان
خريجة العلوم 83 ،، وكل من لديه معلومة عن الراحل الرجاء مدنا به لنقوم بواجب العزاء


آللهم أرحمه وأسكنه فسيح جناتك
آللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم نقه من الخطايا والذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم اغسله بالثلج والماء والبرد
اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله
اللهم اجمعنا وإياه في مستقر رحمتك
اللهم انا نسالك بأسمك الاعظم ان توسع مدخله
اللهم آنس في القبر وحشته
اللهم ثبته عند السؤال
اللهم لقنه حجته
اللهم باعد القبر عن جنباته
اللهم اكفه فتنة القبر
اللهم اكفه ضمة القبر
اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار
اللهم إن كان محسنًا فزد في إحسانه، وإن كان مسيئًا فتجاوز عن سيئاته
اللهم ألحقه بالشهداء
اللهم افتح عليه نافذة من الجنة.. واجعل قبره روضة من رياضها

وصادق تعازينا للأخت إقبال محمد عثمان

Post: #161
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: سامي عبد الوهاب إدريس
Date: 21-04-2008, 11:20 AM
Parent: #158

Quote: توفيت صباح اليوم شقيقة الزقازيقي مصطفي عجب سيدو (هندسة) ، بمستشفي الشرطة ، ويقام المأم بمنزل
الأسرة في الثورة الحارة العاشرة ، وسيقوم وفد ناس الزقازيق بتقديم العزاء عصر الغد ....



اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَها وَارْحَمْها ، وَاعْفُ عَنْها وَعَافِها ، وَأَكْرِمْ نُزُلَها ، وَوَسِّعْ مُدْخَلَها ، وَاغْسِلْها بِمَاءٍ ، وَثَلْجٍ ، وَبَرَدٍ ، وَنَقِّها مِنْ الْخَطَايَا كَمَا يُنَقَّى الثَّوْبُ الْأَبْيَضُ مِنْ الدَّنَسِ ، وَأَبْدِلْها دَارًا خَيْرًا مِنْ دَارِها ، وَأَهْلًا خَيْرًا مِنْ أَهْلِها، وَقِها فِتْنَةَ الْقَبْرِ ، وَعَذَابَ الْقَبْرِ وَعَذَابَ النَّارِ

نسال الله لها الرحمة ولذويها الصبر

تعازينا للأخ مصطفى

Post: #163
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: Samau'al Abusin
Date: 24-04-2008, 05:37 PM
Parent: #1

التعازي القلبية لكل ذوي الراحلين، ألهمكم الله الصبر و حسن
العزاء، و التعازي موصولة للأخ مصطفى عجب سيدو، جبر الله كسركم
و ألهمكم السلوان.


حمدلله بسلامة العزيز جمال فارح، ألف سلامة، يا صديقي العزيز.


التهاني، للعريس أشرف محمد زين ، بيت مال و عيال، بس
كان تأخرو شوية.


و ألف مبروك للإبن فاروق نادر فاروق، و عقبال نبارك ليك
العرس الكبير. التحايا للعزيز نادر و الأستاذة رجاء.


و التحايا لك يا زناتي و للأسرة و أمنياتنا بيوم زقازيقي
جميل.

Post: #164
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 26-04-2008, 03:16 PM
Parent: #1

البارحة تم عقد قران الجلك اشرف زين بمسجد سيدة سنهوري
وكان حضورا رائعا من ناس الزقازيق
امسكوا الخشب للمفاجآت القادمة

هنالك حنة زقازيقية غدا الاحد
للصديقين اشرف وعمر بسكو

للتنسيق الرجاء الاتصال بـ 0912325880

الصور برضو جاية

Post: #165
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 27-04-2008, 12:29 PM
Parent: #1




Post: #166
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 27-04-2008, 12:30 PM
Parent: #1






اسامة أبتر

Post: #167
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 27-04-2008, 12:33 PM
Parent: #1




Post: #168
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 27-04-2008, 12:39 PM
Parent: #1





العريس

Post: #169
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 27-04-2008, 12:41 PM
Parent: #1








Post: #177
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عصام دهب
Date: 27-04-2008, 01:34 PM
Parent: #169

سلام ليكم كلكم يا أجدع و أروع و أعز ناس ..

و عذراً لهذا الإنقطاع القسري ..


و التعازي صادقة نتقدم بها لأهل ذوي و زملاء أصدقاء الأعزاء الراحلين :
الزميلة / خالدة عمران ( زراعة )
الزميل / عبد المحسن عبد المجيد أحمد بدوي ( علوم ) .
شقيقة زميلنا مصطفي عجب سيدو (هندسة) ..


و نسأله تعالى بأسمائه الحسنى وصفاته العلا أن يغفر لهم و يرحمهم ويعفو عنهم و يكرم نزلهم..
و يدخلهم فسيح جناته ...
أحر التعازي لذوي الراحلين .. ولا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم .. و لا أراكم الله جميعاً مكروهاً ..

Post: #170
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 27-04-2008, 12:49 PM
Parent: #1




العريس





فارح





نادر فاروق

Post: #171
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: Safia Mohamed
Date: 27-04-2008, 01:01 PM
Parent: #1

اييك يا ناس الزقازيق وسيد الحوش عصام
ازيكم طولت الغيبة لكن تقولو شن
المهم
مبروك ومبروك
بكل المناسبات الفاتتني

تحايا للجميع
صفية ام محمد

Post: #172
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 27-04-2008, 01:03 PM
Parent: #1




Post: #173
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 27-04-2008, 01:08 PM
Parent: #1






صلاح الأمين ، محمود الحوري





Post: #174
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 27-04-2008, 01:16 PM
Parent: #1




عمار رحمة الله




عبد السميع

Post: #175
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 27-04-2008, 01:20 PM
Parent: #1





وليد ابو قرجة

Post: #176
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 27-04-2008, 01:31 PM
Parent: #1





نصر ابو قرجة ، نادر فاروق ، فارح منداحا

Post: #178
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: Tabaldina
Date: 27-04-2008, 01:40 PM
Parent: #1

..
.

محمود الحورى!!
الزول دا ما قلب ابيض كدا ..
الناس دى فجاة كدا عوامل الزمن بتظهر عليها ؟؟


______________

كلو كوم وخضر بشير كوم
( ما تكلمو زول )

Post: #179
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عصام دهب
Date: 27-04-2008, 03:05 PM
Parent: #178

مبروك و مبارك لإبننا / فاروق نادر فاروق ، و لوالديه الأفاضل رجاء و نادر و عقبال ما تجرتقوا وليدات وليداتو كمان ..


و حمداً لله كثيراً على سلامة زميلنا و صديقنا الجميل / جمال فارح ..



و مبروك كبيرة أوي أوي لزميلنا و حبيبنا ـ الجلك ـ أشرف و إن شاء الله بيت مال و عيال و عقبال باقي الزقازيقاب و أصدقاؤهم كووووووللللهم ..


يلا يأ أبو الصاء ..


يا زهير .. الله يبارك فيك و في وليداتك و المدام و كل من تحب ..


سأعود للرائعين .. عمار ، وليد ، جمال ، صلاح ، حوري ، عبد السميع ، و أهل العريس كوووولللهم ..

Post: #180
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 28-04-2008, 08:51 AM
Parent: #1




Post: #181
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 28-04-2008, 08:54 AM
Parent: #1




Post: #182
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 28-04-2008, 08:55 AM
Parent: #1




Post: #183
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 28-04-2008, 08:58 AM
Parent: #1




Post: #184
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 28-04-2008, 09:00 AM
Parent: #1




Post: #185
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 28-04-2008, 09:04 AM
Parent: #1




Post: #186
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 28-04-2008, 09:05 AM
Parent: #1




Post: #187
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 28-04-2008, 09:20 AM
Parent: #1




Post: #188
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 28-04-2008, 09:21 AM
Parent: #1




Post: #189
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 28-04-2008, 09:22 AM
Parent: #1




Post: #190
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 28-04-2008, 09:28 AM
Parent: #1




Post: #191
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 28-04-2008, 09:35 AM
Parent: #1




Post: #192
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 28-04-2008, 09:56 AM
Parent: #1




Post: #193
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 28-04-2008, 10:03 AM
Parent: #1




Post: #194
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 28-04-2008, 10:03 AM
Parent: #1




Post: #195
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 28-04-2008, 10:15 AM
Parent: #1




Post: #196
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 28-04-2008, 10:19 AM
Parent: #1




Post: #197
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 28-04-2008, 10:43 AM
Parent: #1

عبدالدائم النضيف حضوراً في اللقاء الشهري بتاع الرابطة يوم الإثنين القادم (7/4) في حدائق الشهداء جنوب القصر الجمهوري




Post: #198
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 28-04-2008, 10:45 AM
Parent: #1




Post: #199
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 28-04-2008, 10:49 AM
Parent: #1




Post: #200
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 28-04-2008, 10:49 AM
Parent: #1




Post: #202
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: حيدر حسن ميرغني
Date: 28-04-2008, 11:00 AM
Parent: #200

تهانينا الحارة للعريس

يازهير الزول الشين ابوقميص جينز ده كان فى الحفلة













_
بتي دى ماعزمتوها ليه

Post: #286
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عثمان الجيلي شيخ محمد
Date: 08-05-2008, 08:18 PM
Parent: #200

الاخ العزيز/ عم جودة ,,,سوري اقصد زهير الزناتي
لك مني عاطر التحايا والاشواق لك ولكل ناس ناس الزقازيق الحلوين..

في محاولة لي لم الشمل كنت في حديث طويل مع الاخ / ميسرة سيد احمد (الرئيس السابق)
وهو كان منقطع عنا لفترة طويلة ..وهوليس له فكرة عن موقع ناس الزقازيق..ولا عن الجمعية ..علي العموم تشرف بزيارة الموقع علي الشبكة العنكبوتية ..وانبسط جدا ووعد بالمتابعة معنا ...وهو وزجتة الاخت مني يونس ...بسلموا علي كل الناس..وانشاءالله سوف يكونوا ضمن الكوكبة الطيبة قريباً..

عثمان الجيلي

Post: #201
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 28-04-2008, 10:57 AM
Parent: #1




Post: #203
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 28-04-2008, 11:05 AM
Parent: #1



الهادي بابكر حقوق ـ صلاح عبد المجيد

Post: #204
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 28-04-2008, 11:14 AM
Parent: #1

عاطف مبارك زراعة يوسف محمد يوسف حفوق



Post: #205
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 28-04-2008, 11:24 AM
Parent: #1




Post: #206
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 28-04-2008, 11:24 AM
Parent: #1

توتة ـ فطومة



Post: #207
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 28-04-2008, 11:30 AM
Parent: #1




Post: #208
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 28-04-2008, 11:31 AM
Parent: #1




Post: #209
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 28-04-2008, 11:35 AM
Parent: #1




Post: #214
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عصام دهب
Date: 28-04-2008, 11:43 AM
Parent: #209

شكراً يا زهير و ربنا يديم على الزقازيقاب أفراحهم دوماً ..

أسعدتنا برؤية الناس الحلوين ،، أسعد الله أيامكم جميعاً ..

و يا حنين .. حمداً لله عالسلامة و عوداً حميداً ..

و ما شاء الله تبارك الله و عيني باردة و ربنا يحفظ أحلى أشبال التاميل العطبراوية ..

سلام للناس كلهم و منتظرين أخباركم ..


[email protected]

Post: #210
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 28-04-2008, 11:37 AM
Parent: #1

مجتبي فاروق



Post: #211
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 28-04-2008, 11:37 AM
Parent: #1




Post: #212
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 28-04-2008, 11:40 AM
Parent: #1

مصباح - رباح (ناس تجارة)




Post: #213
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 28-04-2008, 11:43 AM
Parent: #1

عاطف مبارك - مجدي عبد الله (ناس زراعة)



Post: #215
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 28-04-2008, 11:55 AM
Parent: #1




Post: #216
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 28-04-2008, 11:57 AM
Parent: #1




Post: #217
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 28-04-2008, 11:58 AM
Parent: #1




Post: #218
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 28-04-2008, 12:04 PM
Parent: #1




Post: #219
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 28-04-2008, 12:05 PM
Parent: #1




Post: #220
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 28-04-2008, 12:07 PM
Parent: #1



منتصر طه ـ اشرف زين

Post: #221
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 28-04-2008, 12:07 PM
Parent: #1




Post: #222
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: طارق جبريل
Date: 28-04-2008, 12:07 PM
Parent: #1

يا زناتي ساعدنا بالاسماء
نحن جلينا كلو كلو

Post: #223
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عصام دهب
Date: 28-04-2008, 12:19 PM
Parent: #222

Quote: يا زناتي ساعدنا بالاسماء
نحن جلينا كلو كلو


و انت ساعدنا بالطلة يا دكتور ..
توحشناك بزاف بزاف ..

Post: #224
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 28-04-2008, 01:23 PM
Parent: #1

اليوم اجتماع تحضيري لرحلة 9 مايو

Post: #225
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 28-04-2008, 01:31 PM
Parent: #1

الكيبوردعطلان جايكم بمزاج

Post: #226
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 29-04-2008, 00:03 AM
Parent: #1

احزان الزملاء

توفيت زوجة الأخ الهادي بابكر (حقوق) في الصور اعلاه تلغون الهادي 0122368027

كما توفيت والدة الأخ ماهر شاهين وهو موجود في الأمارات

وتوفي خال الأخ عاصم سحلول بالخرطوم بحري

تلفون عاصم 0911317773

كما توفيت عمة الأخ نزار الشقليني (هندسة)
ت : 0912141038

Post: #339
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عصام دهب
Date: 31-05-2008, 09:53 AM
Parent: #226

Quote: توفيت زوجة الأخ الهادي بابكر (حقوق) في الصور اعلاه تلغون الهادي 0122368027

كما توفيت والدة الأخ ماهر شاهين وهو موجود في الأمارات

وتوفي خال الأخ عاصم سحلول بالخرطوم بحري

تلفون عاصم 0911317773

كما توفيت عمة الأخ نزار الشقليني (هندسة)
ت : 0912141038


نسأل الله تعالى أن يرحمهم و يغفر لهم جميعاً و يدخلهم قسيح جناته مع الشهداء و الصديقين و يلهم آلهم و ذويهم الصبر و الإحتساب ..

و التعازي لإخواننا و زملائنا الأفاضل / الهادي بابكر ، ماهر شاهين ، عاصم سحلول ، نزار الشقليني و نساله تعالى أن يحفظهم و لا يريهم مكروهاً في عزيز لديهم .. و ( إنا لله و إنا إليه راجعون )

Post: #227
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 01-05-2008, 11:28 AM
Parent: #1

***

Post: #228
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 01-05-2008, 01:21 PM
Parent: #1




Post: #229
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 01-05-2008, 01:31 PM
Parent: #1




Post: #230
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 01-05-2008, 01:37 PM
Parent: #1




Post: #231
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 01-05-2008, 02:04 PM
Parent: #1

ود البيه



Post: #232
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 01-05-2008, 02:10 PM
Parent: #1




Post: #233
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 01-05-2008, 02:41 PM
Parent: #1






الفنان جداً الفاتح جادين

Post: #234
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عثمان الجيلي شيخ محمد
Date: 01-05-2008, 05:48 PM
Parent: #233

الاخ/ زهير الزناتي
لك التحايا والاشواق وللاخوة المتداخلين...

صراحة الصور جميلة بس علي قول الاخ/ طارق جبريل ساعدنا بالاسماء يا اخي الزمن طالوالاسماء تبخرت ..
حيدر حسن لك التحايا والاشواق ..ماشاء الله تبارك الله.. يااخي خطبنا الامورة لي محمد ولدي...وسمي المهر ..ربنا يحفظهم جميعاَ...

***تعازينا للاخ/ الهادي بابكر في وفاة زوجته ..نسأل الله لها المغفرة ..

وتعازينا للاخ / ماهر شاهين في وفاة والدته..
وتعازينا للاخ / عاصم سحلول في وفاة خاله..
وتعازينا للاخ / نزار في وفاة عمته..

ولكم دوماَالود والتقدير

عثمان الجيلي

Post: #235
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: طارق جبريل
Date: 01-05-2008, 05:51 PM
Parent: #1

تعازينا للاخ / ماهر شاهين في وفاة والدته..
وتعازينا للاخ / عاصم سحلول في وفاة خاله..
وتعازينا للاخ / نزار في وفاة عمته..
انا لله وانا اليه راجعون
رحمهم الله جميعا

Post: #236
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 02-05-2008, 07:29 AM
Parent: #1

صلاح الأمين



Post: #237
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 02-05-2008, 07:34 AM
Parent: #1

صالح عبد الرحمن صالح (تبلدينا)
لا زال يبحث عن بت الحلال




Post: #238
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 02-05-2008, 07:37 AM
Parent: #1

عمار رحمة الله

البادي النور



Post: #239
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 02-05-2008, 07:41 AM
Parent: #1

مجدي النعيم




Post: #240
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 02-05-2008, 07:50 AM
Parent: #1

محمد علام المحامي وموثق العقود - الخرطوم بحري -



Post: #241
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 02-05-2008, 07:59 AM
Parent: #1

محمد المبارك جادين

امنية جادين




Post: #242
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 02-05-2008, 08:09 AM
Parent: #1

صديق الصادق




Post: #243
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 02-05-2008, 08:23 AM
Parent: #1

احمد المجتبي المبارك جادين




Post: #244
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 02-05-2008, 08:27 AM
Parent: #1

رجاء الطيب



Post: #245
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 02-05-2008, 08:30 AM
Parent: #1

وليد ابو قرجة




Post: #246
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 02-05-2008, 08:37 AM
Parent: #1

ميار زهير




Post: #247
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 02-05-2008, 08:45 AM
Parent: #1

البادي النور




Post: #248
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 02-05-2008, 08:54 AM
Parent: #1

مجتبي فاروق - محمد حسن البرلوم



Post: #249
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 02-05-2008, 09:01 AM
Parent: #1

عمر بسكو (العريس القادم)



Post: #250
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 02-05-2008, 09:12 AM
Parent: #1

صالح - مبارك جادين



Post: #251
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 02-05-2008, 09:21 AM
Parent: #1




Post: #252
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 02-05-2008, 09:28 AM
Parent: #1

مجدي النعيم - محمد الهادي




Post: #253
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 02-05-2008, 09:34 AM
Parent: #1




Post: #254
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 02-05-2008, 09:40 AM
Parent: #1




Post: #255
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 02-05-2008, 09:42 AM
Parent: #1




Post: #256
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 02-05-2008, 09:50 AM
Parent: #1




Post: #257
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: طارق جبريل
Date: 02-05-2008, 09:53 AM
Parent: #1

شغل نضيف يا زناتي

للذين يودون تعزية الاخ ماهر شاهين:
00971505838636

Post: #258
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 02-05-2008, 09:55 AM
Parent: #1




Post: #259
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 02-05-2008, 10:07 AM
Parent: #1




Post: #260
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 02-05-2008, 10:12 AM
Parent: #1




Post: #261
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 02-05-2008, 10:21 AM
Parent: #1




Post: #262
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 02-05-2008, 10:28 AM
Parent: #1





فارح

Post: #263
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 02-05-2008, 10:33 AM
Parent: #1




Post: #264
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 02-05-2008, 10:39 AM
Parent: #1




Post: #265
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 02-05-2008, 10:46 AM
Parent: #1

هذه الصلعة مهداة لطارق جبريل وآخرون



Post: #266
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: طارق جبريل
Date: 02-05-2008, 10:48 AM
Parent: #1

Quote: هذه الصلعة مهداة لطارق جبريل وآخرون

دة حقد طبقي

Post: #267
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 02-05-2008, 10:57 AM
Parent: #1




Post: #268
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 02-05-2008, 11:02 AM
Parent: #1




Post: #269
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 02-05-2008, 11:09 AM
Parent: #1

يا طارق الشباب شباب الروح ، حسي شوف الحت ده ، ابان صلع ديل تاريهم ما هينين



Post: #270
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 02-05-2008, 11:16 AM
Parent: #1

ودي صلعة راقصة مندكلة
والدنكلة راجعة للرقصة وللصلعة



Post: #271
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 02-05-2008, 11:30 AM
Parent: #1





والدة العريس أشرف محمد زين

Post: #272
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 02-05-2008, 11:40 AM
Parent: #1

شقيقات العريس




Post: #273
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 02-05-2008, 11:23 PM
Parent: #1

99

Post: #274
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 03-05-2008, 09:01 AM
Parent: #1

99

Post: #275
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 03-05-2008, 05:50 PM
Parent: #1

محاسن عمر محمد عمر -

بت زينب التجاني

أحرزت 273 درجة في امتحان شهادة الأساس

واضح إنه الشطارة من أبوها







Post: #276
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: Samau'al Abusin
Date: 04-05-2008, 04:18 PM
Parent: #1

التعازي الخالصة للأخ ماهر شاهين في وفاة والدته، ألهمك الله الصبر.
و تعازينا للأخ عاصم سحلول في وفاة خاله،
وتعازينا للاخ / نزار في وفاة عمته،
الدوام لله، إنا لله و إنا إليه راجعون





زهير الزناتي، نوط الجداره من الطبقة الأولى،
شكرا شكرا،، على هذا الأداء الرائع.

Post: #277
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: طارق جبريل
Date: 04-05-2008, 06:22 PM
Parent: #1


ما شاء الله يا زينب وعمر
البت دي انا طالب ابوها عشاء ومبيت

يوم جاء بات معانا انا وحاتم جبارة وكان معاهو امين السمين
وقالينا عازمنا في المنصورة
ولي هسي ما مشينا

Post: #278
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 05-05-2008, 02:21 PM
Parent: #1

وين يا سمؤال الحي يشوفك - قاطع الأخبار مالك
وبعدين عليك الله ما تغيبوا قدر ده
أخبارك شنو ، ياخي تلفون وإنشاء الله ماسنجر


يا طارق جبريل ما دام فيها أمين السمين ده ما بيكون
عشا بس ، عليك الله أعترف عشان يمكن نجي العزومة بس ما مبيت

Post: #279
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عثمان الجيلي شيخ محمد
Date: 05-05-2008, 08:23 PM
Parent: #278

الاخ / زهير الزناتي

خالص التحايا لك ولناس الزقازيق الحلوين ..

ماتقول لي الصورة 100% وصراحة نافست عم جودة المصوارتي ..

بس اصبر لي انا عندي ليك جنان...

خالص مودتي

عثمان الجيلي

Post: #280
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 05-05-2008, 10:21 PM
Parent: #1

يا عثمان الجيلي

والله نحن مستنك علي أحر من الجمر

يلا جيب

Post: #281
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 06-05-2008, 12:43 PM
Parent: #1

بيونق ميان دينق اروب اخ الدكتور فرانسيس دينق، د. لوكا بيونق، اوار دينق

والراحل شقيق كل من : مجاك تجارة الزقازيق و مدينق بيطرة الزقازيق

وإبن عم الراحل ملاي ألور تجارة الزقازيق


للفقيد الرجمة ولآله حسن العزاء

Post: #282
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 07-05-2008, 10:09 AM
Parent: #1

دي ألق طارق عبد الجليل الزقازيقي المعتق
إبنة الزقازيقية صفية مساعد





وهي علي سبيل التحية لهذه الأسرة الزقازيقية بمناسبة نجاح إبن الأسرة محمد طارق
في امتحان شهادة الأساس ،، لم نجد صورة للإبن محمد الرجاء من صفية مدنا بها


والتحية موصولة للزقازيقية نعمات كوكو بمناسبة نحاح إبنتها سونيتا مهدي
وإحرازها للمرتبة الرابعة علي مستوي الولاية

وكل ناس الزقازيق الذين نجح أبناءهم في امتحان شهادة الأساس

وإنت يا صالح عبد الرحمن صالح أقعد أتلفت لي كده لمن تبقي كركعوبة

Post: #283
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 07-05-2008, 10:18 AM
Parent: #1






سونيتا مهدي

Post: #284
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: Safia Mohamed
Date: 07-05-2008, 11:09 AM
Parent: #1

Quote: تعازينا للاخ / ماهر شاهين في وفاة والدته..
وتعازينا للاخ / عاصم سحلول في وفاة خاله..
وتعازينا للاخ / نزار في وفاة عمته..
انا لله وانا اليه راجعون
رحمهم الله جميعا

لكن ما شاء الله يا زعير لقيتك متابع كل الاحداث
تسلم وشكرا للتهنئة

سؤال هي الناس دي مالا عجزت كدي
يا ربي نحن برضو ولا الجمل ما بشوف عوجة رقبته

Post: #285
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 08-05-2008, 12:34 PM
Parent: #1

Quote: سؤال هي الناس دي مالا عجزت كدي


هم أولاد أمبارح ولا أول أمبارج

Post: #287
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: حيدر حسن ميرغني
Date: 09-05-2008, 02:41 AM
Parent: #285




Post: #288
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 09-05-2008, 05:11 PM
Parent: #1

تقام الرحلة السنوية لناس الزقازيق يوم الجمعة
16/5/2008م بحدائق معرض الخرطوم الدولي
سوف تكون لامة وجامعة ويتوقع أن يتجاوز الحضور 500 من ناس الزقازيق

إضافة للبرنامج الترفيهي ، رفعت اللجنة التنفيذية شعار دار للرابطة
وسوف تكون هذه الرحلة جمعية عمومية للناس ونتوقع أن يحل موضوع الدار
تماماًُ بعد هذه الرحلة

الأشتراك والتأكيد علي الحضور علي التلفون : 0922220158
أو الحضور يوم الأثنين الساعة الثامنة مساء بحدائق القصر (الشهداء)
جنوب القصر الجمهوري ،،، وأي زول يقرأ الكلام ده يعمل رسالة تلفون
لأي زول بيعرفه ، عايزين الرحلة دي تكون منعطف حقيقي في تطور الرابطة
حتي ناس برة لازم يشاركونا إنشاء الله أضعف الأيمان بتلفون لواحد صاحبه في السودان

يلا يا جماعة همتكم معانا فقد ولي وقت الأنتظار ،، ونحن في أنتظاركم

Post: #289
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 10-05-2008, 08:38 AM
Parent: #1

ناس الزقازيق ،،، اجدع ناس

Post: #290
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: سامي عبد الوهاب إدريس
Date: 10-05-2008, 12:39 PM
Parent: #1

Quote: التعازي الخالصة للأخ ماهر شاهين في وفاة والدته، ألهمك الله الصبر.
و تعازينا للأخ عاصم سحلول في وفاة خاله،
وتعازينا للاخ / نزار في وفاة عمته،
الدوام لله،


اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهم وَارْحَمْهم ، وَاعْفُ عَنْهم وَعَافِهم ، وَأَكْرِمْ نُزُلَهم ، وَوَسِّعْ مُدْخَلَهم

إنا لله و إنا إليه راجعون

Post: #291
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: سامي عبد الوهاب إدريس
Date: 10-05-2008, 12:41 PM
Parent: #1

التهاني الحارة للأخ العريس أشرف
وبيت مال وعيال







التعديل لإضافة حرف

Post: #292
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: سامي عبد الوهاب إدريس
Date: 10-05-2008, 12:46 PM
Parent: #1

Quote: تقام الرحلة السنوية لناس الزقازيق يوم الجمعة
16/5/2008م بحدائق معرض الخرطوم الدولي
سوف تكون لامة وجامعة ويتوقع أن يتجاوز الحضور 500 من ناس الزقازيق



والله بختكم... دا الكلام

Quote: إضافة للبرنامج الترفيهي ، رفعت اللجنة التنفيذية شعار دار للرابطة
وسوف تكون هذه الرحلة جمعية عمومية للناس ونتوقع أن يحل موضوع الدار
تماماًُ بعد هذه الرحلة


بالتوفيق إن شاء الله

Post: #293
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 16-05-2008, 08:41 PM
Parent: #1

تكتمل اليوم مراسم زواج الصديق عمر الطيب بسكو
بقاعة منتزه الريفيرا ،،، الساعة الثالثة من عصر
اليوم ،،، يعني الليلة الربة عصراً ،،، دون سهر أو تعب
وكمان الفنان يغني لينا لمن حسه يتقرش ونحلل قروش العريس
الدفعها ،،، والسامع يكلم الما سامع ،،،،
فشلت في الأتصال بعدد من الناس ،،،، مثل البادي النور
وعمار رحمة الله ،،، وصالح عبد الرحمن صالح ،،، لازم نكون
كلنا هناك ،،،،
ومبروك للعريس العانس عمر بسكو

Post: #294
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 17-05-2008, 08:29 AM
Parent: #1

حتي لا ننسي

Post: #295
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: حيدر حسن ميرغني
Date: 17-05-2008, 08:43 AM
Parent: #294

Thanks Zuhair for adjusting the the size of the foto

Post: #296
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 17-05-2008, 08:54 AM
Parent: #1




Post: #297
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: حيدر حسن ميرغني
Date: 17-05-2008, 09:47 AM
Parent: #296

تهانينا للعريس عمر

وتمنيات بحياة زوجية سعيدة

Post: #298
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عثمان الجيلي شيخ محمد
Date: 17-05-2008, 03:47 PM
Parent: #297

الف الف مبروك للاخ / عمر بسكو ...

وانشاء الله عقبال ناس صالح تبلدينا ونبيل سيد نصر وباقي الناس العتقو,,,
مرة اخري الف الف مبروك يا عمر بالمال والعيال انشاء الله

عثمان الجيلي

Post: #299
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عثمان الجيلي شيخ محمد
Date: 17-05-2008, 04:44 PM
Parent: #298

center>


يا زهير تحياتي
عامل فيها ولا عم جودة مصوراتي الزقازيق ...
يلة اعرف لي الخريجات ديل منو؟؟؟كان انت ولا عبد الدائم

Post: #300
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: حيدر حسن ميرغني
Date: 17-05-2008, 04:50 PM
Parent: #299

عثمان الجيلي

سلامات يامان

ماشاء الله على العيال








_
حاول تصغر الصورة شوية

Post: #301
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 17-05-2008, 05:43 PM
Parent: #1





قبل ما أوريك الخريجيين ديل صلح الصورة الأول

Post: #302
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عثمان الجيلي شيخ محمد
Date: 18-05-2008, 01:54 PM
Parent: #301

سلامات ياعم جودة ...اقصد يازهير ..
يا كيشة انا كبرتها كده عشان تملي العين ...
ودائماً صور الناس الحلوة ..والكبار كبيرة ...ولا شنو ؟؟؟

ابوهم

Post: #303
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 19-05-2008, 02:31 PM
Parent: #1

يا عثمان الجيلي انا الليلة أمشي أصورهم ليك صورة
حديثة وأجيبها ليك هنا

عشان تكون صور حديثة للناس الحلوة دي ما زي حقت أبوهم القديمة

Post: #304
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: Tabaldina
Date: 20-05-2008, 07:24 AM
Parent: #1

..
.

سلام لاجدع ناس ..

عثمان الجيلى نبيل سيد نصر شنو يا زول ؟؟
يعنى هانئ برعى دا ما عجبك
ونسيت سيد ومحمد الحسن البرلوم ..
عليك اللله قارنا بدفارات الكوايات دى كتيره علينا

Quote: فشلت في الأتصال بعدد من الناس ،،،، مثل البادي النور
وعمار رحمة الله ،،، وصالح عبد الرحمن صالح ،،، لازم نكون
كلنا هناك ،،،،
ومبروك للعريس العانس عمر بسكو


تفشل كيف يا كوردنيتر عندك لي ستين تلفون
وتخت لينا الاعلان الساعة 12 من تاريخ الحفل نقراهو متين ونحصل كيف ؟؟

غايتو اتلومتو معانا ..
ما انت .. العريس ومبارك جادين برضو

________________

تحياتنا واللمه متين ؟؟

Post: #305
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عثمان الجيلي شيخ محمد
Date: 20-05-2008, 07:54 AM
Parent: #304

السسلام عليكم يا تبلديناوظلنا الوريف..

طبعاً نبيل سيد نصر ضرب الرقم القياسي وهو عميد المشوكشين في الزقازيق سابقاً
ويشغل الآن عميد العانسين ...
اما المدعو هاني برعي ...اولاً هو حي ...ولا ...حتي بعد كده ينظر في موضوعه..
اما صالح تبلدينا حسب ماحكت صور العرس ..قالوا هو العريس القادم ...

لكم جميعاً مودتي
عثمان الجيلي

Post: #306
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عبد الدائم سيد أحمد
Date: 20-05-2008, 08:30 AM
Parent: #1

سلالالالالالالام
جاييكم برواقة .........
بعد الاجازة
ومعاى كرتونة صور تخص السناير والمعتقين فقط

انتظرونا ...

Post: #307
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: ياسر نجيلة
Date: 21-05-2008, 06:01 AM
Parent: #306

عثمان الجيلي ... تغيب ولا تجي ... ولا تختفي تاني ... نحنا ماعارفين ... المكوة بتاعتنا وينا ... تكوي وتنسونا ... وتقولوا جيتو وما لقيتونا .....

حيدر حنين ... اول قلنا البنيه لوليداتنا ... ولكن بعد ماشفنا صور عمنا الزناتي الأخيرة الفي السودان ... نحنا ذاتنا بنفكر ... ندبل ...

حاتم جبارة .... شابكنا ستايل ... ستايل ... انت ما قريت قصة حياة سمير غانم ... شوف ليك واحدة زي الخاتيها في راسو دي ... ورسل نسخة منها لصاحبك طارق جبريل ... وفي واحد تاني حاقولو ليك بعدين ....

طارق جبريل ... مطيتنا مط بالبت الشديدة .... ورطنا معاك ... زي ورطة حاتم جبارة مع الاستايل بتاعو ...

عبد الدائم النضيف ... ما شاء الله عليك ... في جدة مهيص ... وفي المنير مهيص ... وفي اجازتك بالسودان مهيص ... الزول ده والله لو قابلتو في العمرة تلقاهو كمان .....

سامي عبد الوهاب الوجيه ... الزول ده زمان في الجامعة كنت بقابلو في محلات غريبة خلاص ... وبمشي مع حاجات كده ما زينا .... المهندس البني مباني جامعة الزقازيق ... مابعرف ازقه سامي دي ... اوع تقولو لي انت الوداك هناك شنو ... انا بتكلمني العصفورة ...

محمد الهادي ... الصور شويه ما واضحة لكن شكلك كدة محافظ ... ستايل حاتم جبارة ماغشاكم ... ذكريات سنار الثانوية العليا ... وولدنا محمد الهادي من اولاد سنار التقاطع ... عندهم قطر كده من عربتين لنقل طلبة المدارس من والى التقاطع ... عربية مخصصة للأولاد وعربية مخصصة للبنات .... دائما كنت بشوفو بركب القطر ده .... بس في أي عربية ... انا ماقلت عربية البنات ... بس والله عيوني شافوهو .... ده كان اول عهدي بيهو ... يا رائع ليك وحشه وشوق شديدين ...

زهير الزناتي ... انت عم جوده ده اتعلم منك التصوير ... حركت فينا اشياء قديمة بصور حديثة ... ما حأقول ليك واصل ولكن هذا طبعك من .... عليك الله يا زهير ولدك محمد حل مشكلتو مع سيدنا آدم ... والله انت تحير ... وولدك احيَّ منو ... دي هسع افكار شافع ... سلامي لكل افراد الاسرة

محمود الحوري ... نضاراتك وخشمك "وطربكتك" ياها زاتا ... الزول ده فكو لي موبايلو اذا عندكم ... قال: عليك الله يا ياسر نجيلة امشي جيب لى ملح من الدكان ... انا نسيتو ... لا ... والساعة ثلاثة ونحنا ساكنين في الطابق الخامس ... ميز شنو العليك يا ود الحوري ... طبيخك بملح ولا بدون ملح ... مايهو طعم المويه .. بس وسخها بطماطم وبصل ...

جمال فارح ... والله دخلت البوست ده مخصوص عشان اكفر ليك الحادث بتاعك ... ولكن بعد صور عمنا الزناتي ... وشفناك "حاتيهو حت" ... لقيناك انصح مننا ... زهير الزول ده تصورو بالجنبات ومن قدام اوع تصورو من فوق ... ستايل ود جبارة حايم اليومين ديل ... اين انت يا رجل يا رفيع يا فاهم ... اسم على مسمي خلقة واخلاق ... وحشتوني

البشوف صلاح الأمين ومجدي النعيم ... يقول فارقهم امس بس ... مش من ايام الجامعة ... عينا بارده ... نفس النسخة القديمة في الشكل ... انتو ماوريتو حاتم جبارة وطارق جبريل بتاكلو شنو ... وبتمشو وين ...

مبارك جادين ... حافظت على نسلك وشكلك ... بالكربون الأولاد والزوجة ... وريحت بالك من زواج بنات الدومنيكان والفلبين والمغاربة والخواجات وغيرهم ... وندخل في مشكلة الهوية ... التقول سودانا ناقص ... سؤالي عنك يدور يا رائع بروعة اخلاقك وعشرتك ...

عمر بسكو ... يعرس ركبينك ... انت لسه ماعرست ... عامل سكاكاتك الطوال دي ... طويل وكبير هسع نقول لأهل العروس شنو ... ده لو كان صالح تبلدينا ممكن نكضب ونقول 25 سنة او حتي بنتقدم معاهو كأننا ابهاتو ... بس انت يصغروك كيف ... تحياتي يا جميل وشوقنا مطر ... وبيت مال وعيال ... خليك في الخط

السمؤال ابوسن ... ياخي قديتنا بالـ 120 دولار الدفعتنا انت ونجيلة دي ... بالله عليك يا زيدوها وتعملوها مبلغ بحجم النقاش ... ولا ادوها تبرع للمساكين ... ناس الإمارات ده حجمهم تعمل شنو ... والله ماقصرت ومافي واحد عاوز يتصل ... شتت القروش وفضها سيرة ...

عصام دهب وصالح تبلدينا ... البسمعكم في بوستات السياسة البيهناك ونيرانكم مولعه ... ما اجي اشوفكم هنا بين اهلكم وبمحنتكم ... صدق الي قال ان السياسة لعبة .................. تحرق الإيدين والكرعين ..... واللسان ...

سلام صغير لسيد باشا ....

الشخص الحضاري ... والزوق الرفيع ... والتعامل الراقي ... والشكل المهندم المقنع ... منذ ان عرفناه ... ميسرة سيد أحمد ... منتظرنك ...

ختاما مبروك لكل العرسان وكل من مر بمناسبة سعيدة ... وعزاءنا موصول لك من اصابه مكروه ... وانا لله وانا اليه راجعون .....


وسامحونا
[email protected]

Post: #340
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عصام دهب
Date: 31-05-2008, 10:31 AM
Parent: #307

Quote: عصام دهب وصالح تبلدينا ... البسمعكم في بوستات السياسة البيهناك ونيرانكم مولعه ... ما اجي اشوفكم هنا بين اهلكم وبمحنتكم ... صدق الي قال ان السياسة لعبة .................. تحرق الإيدين والكرعين ..... واللسان ...


ياسر نجيلة .. إزايك و بركة الشفناك طيب ..
شكراً على السؤال و صدقني حكاية السياسة دي قدر ما الواحد يشتت منا و يسيبها تقون الناس تجروا ليها جر الحبل ، غايتو بس ربنا يهون ..
و نحنا أهو مرات مرات لما نلقى فرصة بنجي نتاوق و نسلم عشان البيت دا حق الناس كولللهم ، و ما أحلى الناس هنا و أنت منهم ..
تحياتي لك و لسمؤل و لدولارات إشتراكيكما التي لا زالت تراوح مكانها..

Post: #308
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 21-05-2008, 10:33 AM
Parent: #1

يا سر نجيلة

كلامك عجيب ،،، من القلب ،،، وإلي القلب

إين هؤلاء الذين تحدثت عنهم ،،، إنهم لجوارنا

ولكنهم بعيدين هناك في ازقة المدن التي لا ترحم

ليتهم يأتون ليستريحوا قليلا ،،،

شكرا يا رائع

Post: #309
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عبد الدائم سيد أحمد
Date: 21-05-2008, 12:33 PM
Parent: #1

يا اخوانا تانى واحد من اليمين الشايل سجارة اسمو منو ، غايتو بشبهو فى زول




Post: #310
Title: Re: ناس الزقازي ... أجدع ناس ..
Author: عثمان الجيلي شيخ محمد
Date: 24-05-2008, 08:47 AM
Parent: #309

العزيز الغالي / ياسر نجيلة ...
تحياتي واشواقي بحر ..
اولاً:طبعاً البنات الحلوات ديل انتاج زقازيقي 100%
ذي انتاجي وانتاج زهير الزناتي ...
ثاناً: علي قول الفلاتي ..قول ماشاء الله دي المناظر بس..
لسع صورة ست الحسن ..اخر العنقود مانزلت ...

اما ميسرة سيد احمد اصبروا علي شوية انا ح انكتو ليكم من الزواية الحرجة ...
اما الوجيه عبد الدائم ...انت عارف يا ياسر الوجيه وجيه ...اصلو من يومو وجيه..
في كل المحافل ساطع دوماً..قول ماشاء الله بس...

ليكم جميعاًمحبتي دوماً
عثمان الجيلي

Post: #311
Title: Re: ناس الزقازي ... أجدع ناس ..
Author: حيدر حسن ميرغني
Date: 24-05-2008, 09:03 AM
Parent: #310

Quote: الشايل سجارة اسمو منو


ياسر شبيكة يا عبد الدائم






___
عثمان الجيلي

سلمنا عليك وسألنا المولى ان يحفظ العيال

شنو مافى سلام

Post: #312
Title: Re: ناس الزقازي ... أجدع ناس ..
Author: عثمان الجيلي شيخ محمد
Date: 24-05-2008, 12:45 PM
Parent: #311

سلام ومليون سلام ليك ..يا حيدر ...
كيف حالك ...وكبف عامل مع الشغل ..
انشاء الله كل الامور تمام التمام ..

والله ياحيدر مع العمل وزحمة العمل الواحد بنسي اسمو ..فالسماح منك يا حبيب

لك خالص مودتي

Post: #313
Title: Re: ناس الزقازي ... أجدع ناس ..
Author: حيدر حسن ميرغني
Date: 24-05-2008, 01:47 PM
Parent: #312

لولا المعزة ماسألنا ياعثمان
ليك ..والاسرة الكريمة الف تحية

Post: #314
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 24-05-2008, 02:21 PM
Parent: #1





ودي صورة حديثة لياسر شبيكة

Post: #315
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: ياسر نجيلة
Date: 25-05-2008, 05:08 AM
Parent: #314

اثني مع الشباب ده ياسر شبيكة





زهير الزناتي يعني الواحد لو جاء السودان يزوغ منك ...
صورة ياسر شبيكة الحديثة بالله نفس القطن الفي شعر ياسر نجيلة

سلامي لك ولياسر شبيكة وللولد الشقي عبد الدائم

..................

همسة لعثمان الجيلي

والله نحنا جلينا من بنات الزقازيق قلنا نرمي الشبكة بره الزقازيق
والنتيجة جلينا من هذا الانتاج الجميل
مودتي

Post: #316
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 25-05-2008, 09:40 AM
Parent: #1

الأعزاء


التحايا الجميلات
ما شاء الله عليكم ، اليومين ديل يسحروكم عديل

بعدين يانجيلة ،،، صورة ياسر شبيكة دي وهو في الدوحة ،،، يعني ما تتخيل إنك في الغربة ومابنحصلك عشاننصورك ،،،، عموماً أعمل حسابك ،،، وعليك بالصبغة أو الحناء والحزر من مصوري الفضائح أمثالنا (البابارتسي) ،،، ولدينا من الوسائل أن نصورك وإن كنت في غربة بعيدة

لك ودي

عبد الدائم جاب صورة واحدة وعمل نايم ،،،، مستنين ،،، ومستنيين

Post: #317
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: ياسر نجيلة
Date: 26-05-2008, 10:41 AM
Parent: #316

Quote: وعليك بالصبغة أو الحناء والحزر من مصوري الفضائح أمثالنا (البابارتسي)



ها ... ها ... هاهاهاهاه هييييهيهيهي ... كااااااااااااااااج

بالله الزول ده التقول ساكن معانا ... شكيتك للبخوفك ... ياعم زهير


تحياتي

Post: #318
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: سامي عبد الوهاب إدريس
Date: 26-05-2008, 12:11 PM
Parent: #1

التحايا لأجدع ناس

ألف مبروك لعمر بسكو
وعقبال اللي بالي بالك

ويا عبد الدائم سيد أحمد حمد لله على السلامة
وطبعا زي ما قالوا الشباب: الزول الوجيه دا هو ياسر شبيكة
ويريت نشوفو بيجاي في الحوش الزقازيقي دا

ياسر نجيلة... منور والله
وأحسن ليك تخلي الطابئ مستور

والله يا زناتي ما بتقصر أبدا... الله يديك العافية
والتحية لكل من
عثمان الجيلي (والله يخلي ليك الأمورات... ما شاء الله)
وحنين الحنين
وتبلدينا
وياصالح بلا أحسن تلحق... لأنو لسه في أمل

Post: #319
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 26-05-2008, 01:59 PM
Parent: #1

العزيز ياسر

تعرف في ناس كتار الزول ما بيكون قابلهم في حياتهم ،،، لكن حتما بيكون استفاد منهم ،،، والبروف اكيد من الناس الساهمت في التراث الجميل النحنا لقيانهو في الزقازيق ومصر ،،، وبي كده من النص نكون حصلنا نص (بلغة أخري كباية)

Post: #320
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: ياسر شبيكة
Date: 26-05-2008, 05:18 PM
Parent: #1

الزقازقيات والزقازيقيين واحد واحد

تحياتى الصادقة لكم
يزيد افتخارى و اعجابى بكم يوما بعد يوم

نلبى دعوات التواصل والمحبة
تقديرى واحترامى لأصحاب الحوش بداية بالعزيز عصام دهب ومرورا بكل المساهمين والمشاهدين وحتى آخر مداخلة للعزيز زهير الزناتى .

أترك الأستاذ الفنان/ على السقيد يقدم سلامى لكم جميعا فى البداية وأتمنى أن ينال رضاكم .



pluginspage="http://microsoft.com/windows/mediaplayer/en/download/"
id="mediaPlayer" name="mediaPlayer" bgcolor="#000000" showcontrols="false"
showaudiocontrols="false" showtracker="-1" showdisplay="0" showstatusbar="0"
videoborder3d="-1" enabletracker="false"
src="/nsdoc/06ece687-494b-4c47-811e-b39392434543/?id=1158825828424"
url="/nsdoc/06ece687-494b-4c47-811e-b39392434543/?id=1158825828424"
autostart="-1" designtimesp="5311" loop="false">


سلامى وتقديرى للجميع وحتى نلتقى


Post: #321
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عثمان الجيلي شيخ محمد
Date: 26-05-2008, 06:08 PM
Parent: #320

السلام عليكم حبايبنا الحلوين...والاشواق ليكم مطر
والف سلام وتحية من داخل الحوش للعزيز ياسر شبيكة والله يحفظك ما تقطعنا وكل يوم طلة
(وبزيارتك حوشنا نور وكلو زينة)...والله ياياسر محافظ 100% ماتسمع كلام الجماعة ديل بس تعال شوف واحكم )
ياسر نجيلة
(همسة لعثمان الجيلي

والله نحنا جلينا من بنات الزقازيق قلنا نرمي الشبكة بره الزقازيق
والنتيجة جلينا من هذا الانتاج الجميل)
يا اخوي نحن بنقول ليك مافت شي...قالوا لوفاتتك بنت عمك الحق بنتها...ونحن بنقول فرصة الدبل مفتوحة بس دق صدرك وقول عوك ...مازالو حلوين الزقازيق موجودين...( طبعاً كوامر مجددة)

مع خالص مودتي

Post: #322
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: ياسر نجيلة
Date: 27-05-2008, 05:12 AM
Parent: #321

حبيبنا عمثمان الجيلي

ورررروررروك .... المدام بتقرأ البوست معاي .... يا أخوي أنا نطيت ورجعت في كلامي

وخلينا نشوف الأولاد أحسن ... انا خلاص كبيت الزوغه ... هاهاهاهاهاه


طلت فرحتنا ياياسر شبيكة ... ومقامك وسطنا ... افرد جناحاتك ... وورينا ابداعاتك وذكرياتك وخلي المكنة تدور ...
رائعةعلى السقيد حنسمعها بعدين بالليل ... برواقه وهدوء ... بس من غير

Quote: نكون حصلنا نص (بلغة أخري كباية)

نص زهير الزناتي ده

سامي عبد الوهاب ... اها سكتنا وصمينا خشمنا ...
واصل طلتك بدون اعترافات من القديم
تحياتي يا جميل

Post: #341
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عصام دهب
Date: 31-05-2008, 10:37 AM
Parent: #320

مرحباً ألف بوجود بيننا زميلنا الرائع / ياسر شبيكة ،،
و شخصياً ربما لم أتشرف بلقائك في الزقازيق لكن ما سمعته عنكم من الزملاء يجعلني سعيد جداً بأن ألتقيكم هنا و أنتم من الزقازيقاب الرائعين الذين يفخر بزمالتهم ..
نزلت أهلاً و حللت سهلاً و الدار دارك و الحوش حوشك ..

Post: #323
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عبد الدائم سيد أحمد
Date: 27-05-2008, 10:14 AM
Parent: #1

زهير قال
Quote: عبد الدائم جاب صورة واحدة وعمل نايم ،،،، مستنين ،،، ومستنيين


جبت صورة واحدة لكن معاها الزول بشحمو ولحمو
اهو كسبتو ليكم عضو جديد جانا طربان يتمايل والـكـل فرهد فرحان بالجيه
واهلا" بيك ياسر شبيكة وعقبال ناس ابو علي .
للبرالمة والذاكرتهم خربة:
اخونا ياسر شبيكة خريج صيدلة الزقازيق 86م

Post: #324
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: طارق جبريل
Date: 27-05-2008, 10:24 AM
Parent: #1


احبابنا كيفنكم

الف الف الف تحية لدكتور ياسر شبيكة
في مخيلتي صورة لن تزول وانا برلوم حين انتصرت قوى التجمع على الاتجاه الاسلامي
وانا كنت بالقرب من ياسر فإذا بدمعات الانتصار تفضحه





يا نجيلة كيفنك
انا احمد الله رفع عني مسح الرأس في الوضوء
ستايل على طريقة حاتم جبارة

Post: #325
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 27-05-2008, 10:32 AM
Parent: #1

Quote: العزيز ياسر

تعرف في ناس كتار الزول ما بيكون قابلهم في حياتهم ،،، لكن حتما بيكون استفاد منهم ،،، والبروف اكيد من الناس الساهمت في التراث الجميل النحنا لقيانهو في الزقازيق ومصر ،،، وبي كده من النص نكون حصلنا نص (بلغة أخري كباية)


المداخلة دي ماشة حتة تانية خالص ،،،، لكن برضو ما بطال جات بي جاي ،،، وعموماً الزول رجالة ساكت ما حايمسحهاوالزارعة الله في الزلط بتقوم ....

Post: #326
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 27-05-2008, 03:13 PM
Parent: #1

نرحب بالسنير ياسر شبيكة

وعقبال كل السناير الحايميين بهناك

شكراً يا عبد الدائم

زهير الزناتي
برلوم 86

Post: #327
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: ياسر شبيكة
Date: 27-05-2008, 04:26 PM
Parent: #1

تحياتى لكم جميعا

عبدالدائم سيد أحمد
حيدر حسن
عثمان الجيلى
ياسر نجيلة
طارق جبريل
سامى عبدالوهاب
زهير الزناتى

وكل الزقازيقاب

شكرا جزيلا على هذا الترحاب وأحب أقول ليكم أنا ومن قبل أن أغادر الزقازيق كنت تلميذ فى مدرسة البرالمة ان جاز التعبير .
أعتبر نفسى من المحظوظين فى الزقازيق أن أجبرتنى ظروف خاصة على معاصرة عدة أجيال وزملاء . تعلمت منهم جميعا من العلوم والمعارف ما أعاننى على التعامل فى حياتى العملية والمهنية بكل سهولة ويسر .
الفترة التى قضيتها بالزقازيق ومصر بصورة عامة كانت حافلة بكل ما يخطر على بالكم من مواقف وتجارب و زاخرة بالعلاقات الرفاقية والانسانية والاجتماعية . فالزقازيق كانت احدى أكبر فصول المدرسة الأم الحركة الطلابية السودانية بالمحروسة كما يسميها خريج الأسكندرية الدكتور / صلاح البندر .

بما أنى أحد السناير وسطكم أوجه ليكم سؤال لازم تجاوبوا لى عليهو وهو : أن تذكروا أسماء الشابات و الشباب الكانوا معاى فى الصورة ( حسن أبوعلى ممنوع من الاجابة ) .
و يا عبدالدائم عايزك تورينى شوية تفاصيل عن هذه الصورة ، يعنى المناسبة والمكان وكده يعنى

وحتى نلتقى لكم سلامى ومودتى


Post: #329
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عثمان الجيلي شيخ محمد
Date: 27-05-2008, 06:21 PM
Parent: #327

رد مزدوج..
ياسر(نجيلة+شبيكة)= شباب حلوين
ياسر نجيلة رجال ورق...تزوق يا جبان ...نحن مازلنا في الميدان..
طبعاً يكون ادوك قرصة في (اضانك)..جابت راسك ...معليش برضو الخط فاتح ليك متي ماتحب ...
ياسر شبيكة ليك حار تحياتي ..يااخي ارسل رقم الموبايل عشان كلام الناس الكبار مرات بكون فيهو دراب ..
اولاً: طبعاً ال في الصورة غيرك انت في خالد حسن + حسن ابو علي + زينب التجاني + ضحى محمد عثمان... بس الشاب التاني ده ماقادر اتذكر اسمو..

اما المناسبة طبعاً عبد الدائم ما عارفها...
لانو الصورة دي بخرة من حسن ابوعلي ..يعني تمريرة قصيرة
وانا ما ح اقول ليكم المناسبة ...الا في العدد القادم

ليكم مودتي
عثمان الجيلي

Post: #328
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: طارق جبريل
Date: 27-05-2008, 05:47 PM
Parent: #1


غايتو يا دكتور ياسر شبيكة الفي اليسار دي زينب التجاني

Post: #330
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 28-05-2008, 01:49 PM
Parent: #1

دي ما زينب التجاني الجنبها زينب التجاني

Post: #331
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 28-05-2008, 06:26 PM
Parent: #1

والله يا جماعة آخر كلام الرحلة يوم 6/6 الجمعة

والسامع يكلم ما السامع


وخليكم قراب

Post: #332
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 29-05-2008, 09:30 AM
Parent: #1

سلام

Post: #333
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عبد الدائم سيد أحمد
Date: 29-05-2008, 09:31 AM
Parent: #1

اول واحد فى الصورة يا اخوانا زميلكم / معاوية خوجلى ( صيدلة)
عرفتو ؟ بس فالحين تتكبكو
مصدر الصور يا ياسر احتمال لما نحن سكنا فى شقة اولاد صيدلة لقيت
كرتونة فيها مذكرات وصور وبطانية ويمكن دى من ضمن الصور اللقيناها


Post: #334
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 29-05-2008, 09:31 AM
Parent: #1

رزق العزيز عبد الله الزبير

بولد باكورة إنتاجه ،،،، بمدني

التهنئة له وللمدام ولناس الزقازيق

بقدوم زقازيقي جديد

Post: #343
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عصام دهب
Date: 31-05-2008, 11:20 AM
Parent: #334

ألف مبروك لزميلنا الزقازيقابي / عبد الله الزبير و حرمه المصون قدوم مولودهما الأول و نسأل الله تعالى أن يقر به أعينهما و يجعله من البررة الصالحين ..

Post: #335
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: Tabaldina
Date: 29-05-2008, 10:27 AM
Parent: #1

..
.
Quote: وعقبال اللي بالي بالك

يا سمسم قصدك هانئ برعي مش ؟؟
ياخى قلت ليكم الزول دا بقي راهب
يمين يوم الجمعة كنت معاهو فى البيت دخلت لقيتو فى المحراب بتعبد
الغريبة بقول ليهو سامى والزناتى بنصحونانلحق ..
يقعد يضحك ضحكتو العالية ديك .. بدرى يا ولدنا ..
انا ما عارف الود دا انا لو تابعتو ..
بعرس بت زهير الصغيرونة ..

يا زناتى
ياخى الرحلة بقت زى حجوة ام ضبيبينة مالها ؟؟
انا سجلت ..

سلم لى على خطيبتى

_____________

ححححححححى انا دى الغلبا راجلها جات تأدب حماتها
نو هارد فيلنغ يا هانئ

Post: #336
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: طارق جبريل
Date: 29-05-2008, 10:32 AM
Parent: #1


الف الف مبروك لعبد الله الزبير المولود

Post: #337
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 29-05-2008, 10:45 AM
Parent: #1

يا صالح

آخر كلام الرحلة يوم الجمعة
وتم تقسيم العضوية علي ناس اللجنة التنفيذية لجمع الأشتراكات

وآخر يوم لجمع الأشتراكات الأحد

والرحلة قايمة وناجحة بس شدوا حيلكم وكل من يتابع البوست من ناس الزقازيق في الداخل

عليه الأتصال برقم الرابطة 0922220158 ،،، والأتصال بأي شخص يعرفه من ناس الزقايق لأخباره بأمر الرحلة


يا جماعة الرحلة دي مهمة جداً ،،، وحا يكون في نشاط محموم في الاسبوع القادم

Post: #338
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عبد الدائم سيد أحمد
Date: 31-05-2008, 07:51 AM
Parent: #1

الف الف مبروك المولود يا زهير وابتهاج
ويتربى فى عزكم
ومبروك كمان للاخ عبدالله الزبير المولود

Quote: يا زناتى
ياخى الرحلة بقت زى حجوة ام ضبيبينة مالها ؟؟


خوفى يا صالح الرحلة تبقى سماية

Post: #342
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عصام دهب
Date: 31-05-2008, 11:10 AM
Parent: #338

ألف حمد لله على سلامة أبتهاج يا زهير ..

ومبروك لكم مقدم مجد ، و نسال تعالى أن يحفظه لكم ذخراً و يقر به أعينكم و يجعله من البررة ..

الأم بتنا و الأبو ولدنا و الولد و لدنا و أخواتو بناتنا و السماية ذاتا حقتنا ..

و زي ما قلت حتعمل لينا سماية إسفيرية نظام زوغة و كدة ..

أهة نحنا ما حنقصر معاك كلو كلو ..

و مجد يستاهل أكبر خروف في الدنيا ..





يلا شوف ليك جزار شفت و إرهابي كمان عشان يقدر على الحاجة دي !!
و ما تنسونا من الشية و باقي الأطايب ..

Post: #344
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عصام دهب
Date: 31-05-2008, 11:31 AM
Parent: #342

و يلا نشوف موضوع حفلات التخريج ..

center>



الخريجة : يارا عصام الدين دهب ( منارات جدة )





Post: #345
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: حيدر حسن ميرغني
Date: 31-05-2008, 11:40 AM
Parent: #344

ياعصام

يارا حلوة جد....الله يخليها ليكم

ويعرس ليها من عيال (اجدع ناس)

Post: #346
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عصام دهب
Date: 31-05-2008, 12:51 PM
Parent: #345

Quote: ويعرس ليها من عيال (اجدع ناس)



حيدر يا حنين ..
إزيك يا رائع

Quote: ويعرس ليها من عيال (اجدع ناس)


و نحنا حنلقى أجدع من الأجدع ناس وين ؟؟، يلا قول للشباب يشدوا حيلهم و مرحبابم ألف .
تحياتي لك و لأشبال التاميل الحلوين ..

Post: #347
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عصام دهب
Date: 31-05-2008, 12:56 PM
Parent: #346

عبد الدائم يا نضيف ..
أهة كدة لقيتني كيف ؟؟

Post: #348
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عثمان الجيلي شيخ محمد
Date: 31-05-2008, 08:22 PM
Parent: #347

ماشاء الله تبارك الله...
الامورة عسلX عسل يا عصام دهب...
ربنا يحفظها ويسترهاويرعاها...

والف الف مبروك قدوم الفارس الزقازيقي الاصل مجد...ربنا يجعله رافع لواء المجد
للامة الاسلامية جمعاء...الف الف مبروك زهير + ابتهاج

عثمان الجيلي

Post: #372
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: Dr.Elsadig Abdalla
Date: 05-06-2008, 10:16 PM
Parent: #347




Post: #349
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: طارق جبريل
Date: 31-05-2008, 10:10 PM
Parent: #1


ما شاء الله
ما شاء الله
اللهم احفظ يارا
ووفقها يا رب

Post: #350
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: سامي عبد الوهاب إدريس
Date: 01-06-2008, 08:19 AM
Parent: #1

سلام يا أجدع ناس

والله ما شاء الله الأخبار الحلوة كتيرة
أولا التهاني الحارة للأخ زهير والأخت إبتهاج بقدوم المولود الجديد
وكذلك الأخ عبد الله الزبير
ولأمورتنا الحلوة يارا عصام دهب (ماشاء الله وربنا يحفظها)

وياناس الخرطوم: إنشاء الله الرحلة تنفعكم
بس أبقو إتذكرونا

وفي الإجابة عن سؤال السينير د. ياسر شبيكة: طبعا بجانب أبوعلي وياسر عرفت فقط نجاة حوفي وزينب التيجاني

يا جماعة وين صلاح الأمين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





تصحيح خطأ إملائي

Post: #351
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: Tabaldina
Date: 01-06-2008, 08:25 AM
Parent: #1

..
.
الف مبروكـ المولود يا زناتى
وحمدالله على السلامة المدام
ويتربي فى عزكم .. وجعله الله بارا بوالديه


الف مبروك الرائعة يارا يا عصام دهب وعقبال الفرح الكبير
وبعدين انحنا بنحجز لاولاد الاخوان ما تمشى بكره تديها لاولاد خالاتها


________________

السماية بتوزعوها ولا نجى نعضى

Post: #352
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: ياسر نجيلة
Date: 01-06-2008, 11:36 AM
Parent: #351

ألف مبروك للرائعيين زهير الزناتي وابتهاج بقدوم المولود الجديد
السماية حتكون كورال جماعي بالرحلة القادمة


عصام دهب ...
انتاج نضيف جدا ...
نصيحة ماتوقف الخلفة ... نسل زي ده واصل ونحن وراك بنشجع

وكمان مبروك اللاخ عبدالله الزبير

Post: #353
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: ياسر شبيكة
Date: 01-06-2008, 02:31 PM
Parent: #1

أشكرك يا عصام يا دهب و أرجو المعذرة و العتب على النظر لأنى ما قريت ترحيبك بى الا قبل شوية . بدأت فى تصفح البوست منذ بدايته زى ما أشار لى العزيز / عبدالدائم النضيف فى مكالمة بالتلفون معاه يوم الخميس الماضى .
أنا سعيد جدا بالتعرف عليك وعلى كل الزقازيقاب الما شفتهم وما قابلتهم فى الزقازيق ، وحقيقة هذا البوست ضربة معلم بكل المقاييس ويعكس عمق العلاقات الانسانية والاجتماعية بين السودانيين بصورة عامة والطلاب فى الغربة بصورة خاصة ويمثل تواصل وامتداد لما وجدناه نحن فى الزقازيق عند قدومنا اليها وطبعا دى فيها قصص وحكاوى . وهنا لا بد وأن أترحم على الأستاذ الدكتور / طلبة عويضة الذى سخره الله لنا نحن الطلاب السودانيين . وقد أعود لتلك الفترة وأكتب لكم عن الراحل الدكتور طلبة عويضة وغيره من أساتذتنا الأجلاء ويوجد منهم الآن بالسودان أستاذنا بكلية الصيدلة وصديق السودانيين الأستاذ الدكتور / محمد سلامة يقوم بتدريس الصيدلة للسودانيين فى وطنهم بعد أن ساهم فى تخريج عدد لا يستهان به من صيدلة الزقازيق (وعلى فكرة نحن الصيادلة خريجى الزقازيق نشكل أغلبية وقوة لا يستهان بها وسط الصيادلة السودانيين فى دولة قطر) وأنا على اتصال دائم به وفى آخر مكالمة معاه وأنا أسأله عن أحوله فى السودان واذا كان محتاج لأى حاجة .. قال لى ( يكفى أنى وسط أهلى ) .

كذلك الكتابة لكم عن بداية علاقتى بالزقازيق .

أهديكم من ألبومى الخاص بالزقازيق احدى الصور علها تجدد الذكرى

center>




وحتى نلتقى يا أجدع ناس

Post: #354
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عبد الدائم سيد أحمد
Date: 02-06-2008, 10:02 AM
Parent: #1

سامى قال
Quote: وفي الإجابة عن سؤال السينير د. ياسر شبيكة: طبعا بجانب أبوعلي وياسر عرفت فقط نجاة حوفي وزينب التيجاني

يا برلوم ناس صيدلة كانو عندهم بت واحدة ليه الله اسمها ضحى ياها الفى الصورة دى

صورة ياسر شبيكة الاخيرة تضم :
من اليمين وقوفا" امانى -- اسماء واروى خالد -- اتنين ما ظاهرين لكن يتخيل لي عطيات
جلوسا" خالد دفع الله -- شبيكة -- محى الدين
كان غلطان صلحونى

Post: #355
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: طارق جبريل
Date: 02-06-2008, 06:03 PM
Parent: #1





كدي نشوفكم بتعرفوا الناس ديل

Post: #356
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 02-06-2008, 09:13 PM
Parent: #1

يا عبد الدائم الناس ديل يعميني فيهم ،،،، إلا كان صحبانك من ناس جدة


تم تأجيل الرحلة للمرة الكم كدي ما عارف ،،،،،، ليوم 13/6

Post: #357
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عبد الدائم سيد أحمد
Date: 03-06-2008, 07:50 AM
Parent: #1

يا طارق ياخى ديل صور ناس المساكن ما عرفوهم
جايب لينا صورة ناس طارق النور وصورة حديثة كمان
ديل بيجو المساكن مرة واحدة فى الشهر مع البريزة

Post: #358
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: Tabaldina
Date: 03-06-2008, 08:08 AM
Parent: #1

..
.
Quote: تم تأجيل الرحلة للمرة الكم كدي ما عارف ،،،،،، ليوم 13/6

شايفين براكم تدخلونا فى زقاق اللوم وتجوا تعاتبونا
انا انا فى اليوم دا بالذات بره البلد .. رجعوا لى الشيرنغ بتاعى

والله بالغتو معانا .. يا زهير ..


_____________

هنيئاً لكم رحلة التايتنك دى كن ما غطست حجركم
اها السماية عضة ولا عاملنها كوتو موتو ؟؟

Post: #359
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 03-06-2008, 04:38 PM
Parent: #1

يا صالح والله الناس ديل قالوا لو ما قبضو رسوم الرحلة

قبل الرحلة ما يقوموها ، عشان كده اليومين ديل شغالين جباية

شديدة ،،، وتحويل رصيد تقيل ،،،،

يعني الأمور ماشة كويس ،،، حاول أجل السفر شوية يمكن تلقي ليك عروس

Post: #360
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: Hatim Gubara
Date: 03-06-2008, 06:35 PM
Parent: #359

بعد غيبه طويله.. طلينا لقيناالبوست طلع حاجات مدفنه...
أولا.. التعازي لكل الرحلوا.. اللهم ارحمهم ونور قبرهم..
بسكو وأشرف.. مبروك عليكم..
ودالزبير.. يتربي في عزكم إن شاء الله...
الزناتي... فيك شي كتير.. مبروك يا أصلي..
نجيله.. جاييك بالصور.. مركب لي سمير غانم حاجه ماتخلص. ماحتعرفني
شبيكه.. كل ما سألت عليك صدوني حراسك.. غيرت الفرماله ان شاءالله...
أبويارا.. ياسلام علي الحلاوه..
جبريلا.. بدون تعليق..

Post: #361
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: ياسر شبيكة
Date: 03-06-2008, 07:00 PM
Parent: #1

سلام مربع للجدعان من الدوحة لأمدرمان مرورا بكل مكان تتواجد / يتواجد فيه جدعان من بتوعنا .

يا حاتم يا جبارة كيفنك ووين أراضيك ؟ غيب وتعال تلقانا نحن يانا نحن .... ما بدلتنا الظروف ولا هزتنا محنة .... أهه رأيك شنو فى الفرمالة دى ؟
انتوا طبعا جيتوا لقيتونى فى آخر فرمالة . أسأل السناير يقولوا ليك عن الابداع .

Post: #362
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 04-06-2008, 09:48 PM
Parent: #1

حاتم اب صلعة

عايزين نشوف النيولوك ،

اخبارك مقطوعة ولابد مالك إنشاء الله خير

Post: #363
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: Elsuhaili Magzoub
Date: 05-06-2008, 00:04 AM
Parent: #362

Dear All,

I will be in Sudan in the near future becuase I accepted an offer to work as a Cheif Auditor for Africa division and my first assignment to lead the audit of United nations projects in Sudan, therefore; I will in Sudan before the end of this month I hope to see you all there after almost 10 years away from Sudan.

Best Wishes and See you all soon

Post: #364
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 05-06-2008, 06:15 AM
Parent: #1

مرحب بيك يا السهيلي في السودان الشقيق

ومبروك الشغل الجديد

وينك ما تميت التلفون

Post: #365
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: ياسر شبيكة
Date: 05-06-2008, 08:19 AM
Parent: #1

العزيز دائما / السهيلى حمد مجذوب
لك تحياتى وأشواقى أخبارك شنو ؟ واضح من كلامك أنك خارج السودان

Post: #368
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: Elsuhaili Magzoub
Date: 05-06-2008, 03:05 PM
Parent: #365

Dear Yassir,

I have been reside in USA , DC area for the last 9 years. Please email in the IM you contact numbers.

Best Regards,

Post: #366
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عبد الدائم سيد أحمد
Date: 05-06-2008, 12:02 PM
Parent: #1

يا شبيكة بالله رد على البرلوم ده بخصوص الصورة الاخيرة
Quote: يا عبد الدائم الناس ديل يعميني فيهم ،،،، إلا كان صحبانك من ناس جدة

Post: #369
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عثمان الجيلي شيخ محمد
Date: 05-06-2008, 08:09 PM
Parent: #366

الاعزاء الغالين
ليكم خالص مودتي...

آخر الاخبار المؤكدة عن الرحلة ...
وحسب ما افادنا مصدر مسئول...
انو الرحلة دي بعد البريزة ..

كما افاد مصدر غير مسئول انو الرحلة والعقيقة بتاعت ولد زهير الزناتي تم توحيدهم في يوم واحد ....وذلك لدقة التنسيق ...
عثمان الجيلي

Post: #367
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: طارق جبريل
Date: 05-06-2008, 12:04 PM
Parent: #1

محتاجكم هنا يا شباب
حصلوني
السيد وزير التربية والتعليم... شئ من العقلانية لو ممكن

Post: #370
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: Dr.Elsadig Abdalla
Date: 05-06-2008, 08:41 PM
Parent: #367

To everybody..expect a nice photos from Zagazig days.....COMING SOON

Post: #371
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: Hatim Gubara
Date: 05-06-2008, 10:10 PM
Parent: #370

شبيكه يارهيب.. في أمريكا من 16 سنه.. فرمالتك الجديده جنان
مبروك ياسهيلي الشغل الجديد.. ياللا ياولدنا نمي..
ودالجيلي..زيد من الروائع...
الزناتي ابشنب.. طل علينا في الايميل والبيان بالعمل..
الصادق.. الصوره بتحمض فيها والا شنو..
صالح البرلوم.. ماباسألك.. خليك من سمعنا وماكلمتونا.. أها أشرف وعرس.. أمسك في سامي زراعه ومحمد البرلوم قوي..
جبريلا.. معاك قلبا وقالب..

Post: #373
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: Dr.Elsadig Abdalla
Date: 05-06-2008, 10:58 PM
Parent: #371




Post: #374
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: Dr.Elsadig Abdalla
Date: 05-06-2008, 11:05 PM
Parent: #373

MORE COMING



Post: #375
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: سيف النصر محي الدين محمد أحمد
Date: 06-06-2008, 04:44 AM
Parent: #374

Quote: رزق العزيز عبد الله الزبير

بولد باكورة إنتاجه ،،،، بمدني


عبدالله الزبير ده ما كان جراااي زمان ..الحصل عليهو شنو؟
عموما الف مبروك يا عبد الله و يتربى في عزكم..
و مبروك كبيرة أوي للعزيز أوي عمر بسكو..لحد ما نتقابل.
--------------------------------------
التحية للجميع.

Post: #376
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: Dr.Elsadig Abdalla
Date: 06-06-2008, 07:36 AM
Parent: #375

More coming

Post: #377
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 06-06-2008, 02:22 PM
Parent: #1

يا سلام يا الصادق صور لامه الناس الرائعة كلها

وبعيد يا سيف صاحبك عبد الله الزبير ده بيقولوا عليها ولادة الكبر

وبرضو أخير من ناس لغاية الليلة قاعدة تتلفت والكلام ليك يا المنطط عينيك

قلت للوالدة ماشي الليلة عرس واحد صاحبنا ،،، (ده في عرس أشرف)

قالت لي إنت صاحبك ده لي الليلة ما عرس كان قاعد وين ،،، قلت ليها في أمريكا

صمتت وفي الصمت كلام ،،، حسي عليك الله لو سمعت بي ناس صالح ديل تقول شنو ،، والعجب

لو سمعت بصديق الصادق وشاويش

بجي راجع لموضوع السماية

Post: #378
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 06-06-2008, 09:37 PM
Parent: #1

والله يا عثمان الجيلي الرحلة دي التقول عاملين ليها كادوك غلبتنا كلو كلو

لكن الجمعة الجاية دي قايمة قايمة بس خلي الجماعة يشدو حيلهم معانا

وبعدين عاملة لي مشكلة مع السماية ،،، مفروض تكون يوم الجمعة في نفس يوم الرحلة

وحقيقة ما عارفين نعمل شنو ،،، نفطر هنا ونتغدي هناك ،،، ولا نضبح للجماعة الخروف

ونخليهم يعملوا الشية بطريقتهم وبي كده يكون موضوع السماية إتحل ،،،،


صورت ليك الجماعة لكن الوصلة ضائعة ،،، غايتو شد حيلك للخطاب

Post: #379
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: سيف النصر محي الدين محمد أحمد
Date: 06-06-2008, 11:34 PM
Parent: #378





سيف النصر لما كان الزمن زين و الشعر مغطي الأضنين





سيف النصر بعد الجفاف و التصحر
--------------------------------------
ده كلو منك يا الصادق ود طب..غايتو الله يسامحك

Post: #380
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: طارق جبريل
Date: 07-06-2008, 00:58 AM
Parent: #1

د. سيف والله ما شاء الله محافظ
ياخي نحن رفعوا مننا مسح الراس في الوضوء

Post: #381
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: Tabaldina
Date: 07-06-2008, 01:17 AM
Parent: #1

..
.
صورك ابداع يا الصادق
ياخى دفعة طب دى كانت مشرقة وتخريج
البياطرة والاطباء كان قمة

بالله فى زول عرف ليهو وسيلة اتصال للاخوة
مأمون ابراهيم المأمون وخالد محى الدين
والاخوات زينب وحنان- حسب ما اظن - بنات عطبرة - طب ( دوما يرتدن الثوب السودانى ) ..
ياخى ديل لهم معزة فى القلب وامتنان لا ينسي ..
نسال الله ان نقدم لهم قليلا ما قدموهو لنا ..
من يجد لهم / لهن درباً فليفدنى به

ابوعلى يا حسن يا ملك الاناقة والوجاهة....

الزول اللابس البلوفر العنابي بالرمادى دا اسمو منو ؟؟

يا سيف النصر ياخى محافظ ؟؟ ومعاها واجاهة ..

يا حاتم يا جبارة .. ياخى الله غالب ولكل اجل كتاب
عين واصابتنا انا والكاشف اخوى (واشار ببنانه لهانئ برعي )
بعدين سامى عبدالوهاب ما مقصر مقصر القدر ..

يا سامى ياخى ووين تلفوناتك ..قلنا مسكلو الاتصال مجانى

سمعتو بصفية الإتخرجت تانى سنة 2007 .. نكرتنى حطب وشابكانى يا استاذ
ويا بروف .. وكلام كتير كدا ما عرفتو دا خرف مبكر ولا ساتر عمرى

محى الدين عبدالستار ؟؟
خالد سحلب ؟؟
سؤال عن اخ اخر ..

________

لن ننسي اياماً مضت مرحاً قضيناها
لن ننسى اياما مضت فرحاً عشناها

Post: #382
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: سيف النصر محي الدين محمد أحمد
Date: 07-06-2008, 03:51 AM
Parent: #381

Quote: د. سيف والله ما شاء الله محافظ


Quote: يا سيف النصر ياخى محافظ



يا طارق جبريل و صالح ..محافظ وين و الله أنا بقيت والي عدييييل
شيب و كرش بس باقي لي اللاند كروزر
ياخ قبل كم يوم لاقيت لي مصري و قعدنا نتونس عن المعيشة البقت صعبة
في مصر و أزمة الخبز الحصلت قبل فترة...أنا قلت للمصري أنو ايام
دراستي في مصر كانت الأمور جيده و كل شي متوفر و رخيص قام قال لي
"اه طبعا أكيد حضرتك كنت هناك في الستينات أو السبيعينات بأه"

Post: #383
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: Dr.Elsadig Abdalla
Date: 07-06-2008, 11:55 AM
Parent: #382

الزول اللابس البلوفر العنابي بالرمادى دا اسمو منو ؟؟
Ya Tabldina...the man who is sitting in the fron row is myself
Ya saif ALAZAHIR ALKABSA 3AMLAH SHOGOL TAMAM
Dr.Hanan and Babiker Bakheet and Ismat Alsaigh and NasrAldeen all in Ireland now

Post: #384
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: Dr.Elsadig Abdalla
Date: 07-06-2008, 12:03 PM
Parent: #383




New look...Myself... Leena..Abeya..and the new Yusra

Post: #385
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عبد الدائم سيد أحمد
Date: 07-06-2008, 12:11 PM
Parent: #1

احب ايرلنده واحب ناسا
واحب امريكا اللذيذ تفاحا SmileyCentral.com

غنا زول جاي من شارع فاروق وش الصباح وكده


طارق جبريل انت مالك ومال التربية والتعليم
ناس تربية مشو وين

Post: #386
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عبد الدائم سيد أحمد
Date: 07-06-2008, 12:16 PM
Parent: #1

Quote: New look...Myself... Leena..Abeya..and the new Yusra

حلات بلابل اركويت

Post: #387
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: Dr.Elsadig Abdalla
Date: 07-06-2008, 09:47 PM
Parent: #386

Many thanks Abdaldayem...u deserve to be ABDALDAYEM ALNADEEF.

Post: #388
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عثمان الجيلي شيخ محمد
Date: 08-06-2008, 09:20 AM
Parent: #387

الاخوة الاعزاء السلام عليكم..
واجب عزاء ...واجب عزاء ..واجب عزاء..

انتقل الي رحمة الله بالدمام مهندس معماري / ابراهيم سيد احمد ...
شقيق الاخ / ميسرة سيد احمد ... تجارة الزقازيق ..( انا لله وانا اليه راجعون )
العزاء بجدة منزل الاخ / ميسرة سيد احمد ..جوار حلقة الخضار..
او تلفون الاخ ميسرة /00966508606055

عثمان الجيلي

Post: #413
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: سامي عبد الوهاب إدريس
Date: 12-06-2008, 10:58 AM
Parent: #388

اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَه وَارْحَمْه ، وَاعْفُ عَنْه وَعَافِه ، وَأَكْرِمْ نُزُلَه ، وَوَسِّعْ مُدْخَلَه ، وَاغْسِلْه بِمَاءٍ ، وَثَلْجٍ ، وَبَرَدٍ ، وَنَقِّه مِنْ الْخَطَايَا كَمَا يُنَقَّى الثَّوْبُ الْأَبْيَضُ مِنْ الدَّنَسِ ، وَأَبْدِلْه دَارًا خَيْرًا مِنْ دَارِه ، وَأَهْلًا خَيْرًا مِنْ أَهْلِه، وَقِه فِتْنَةَ الْقَبْرِ ، وَعَذَابَ الْقَبْرِ وَعَذَابَ النَّارِ

نسال الله له الرحمة ولأخونا ميسره والأسرة الصبر

إنا لله وإنا إليه راجعون

Post: #389
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عبد الدائم سيد أحمد
Date: 08-06-2008, 09:28 AM
Parent: #1

انا لله وانا اليه راجعون
آللهم أرحمه وأسكنه فسيح جناتك
آللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم نقه من الخطايا والذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم اغسله بالثلج والماء والبرد
اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله
اللهم اجمعنا وإياه في مستقر رحمتك
اللهم انا نسالك بأسمك الاعظم ان توسع مدخله
اللهم آنس في القبر وحشته
اللهم ثبته عند السؤال
اللهم لقنه حجته
اللهم باعد القبر عن جنباته
اللهم اكفه فتنة القبر
اللهم اكفه ضمة القبر
اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار
اللهم إن كان محسنًا فزد في إحسانه وإن كان مسيئًا فتجاوز عن سيئاته ،
اللهم ألحقه بالشهداء

Post: #390
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 09-06-2008, 02:30 PM
Parent: #1

للفقيد الرحمة
وللعزيز ميسرة سيد أحمد واسرته خالص العزاء

Post: #391
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 09-06-2008, 02:49 PM
Parent: #1

لا زالت الرحلة قائمة في موعدها الجمعة القادمة ، ولم يطرأ عليها تأجيل حتي الآن ,,,,,


يا ناس السعودية ومصر والخليج وأوربا وأمريكا ،،،، نداء إنساني عاجل

من الجمعية السودانية لخريجي الزقازيق ،،، في زيارة لنا لمستشفي البلك وجدنا أن الأطفال هنالك يحتاجون لثلاثة عقاقير منقذة للحياة وهي :

1- Acyclovir injection
2- Desferrioxamine (desfcral) injection 500 mg.
3- Defergsiroc (Exjode) tabs. 125mg - 250 mg - 500 mg

غير متوفرة في السودان ،،، والدواء الأول سعره عالي في السودان وهو مضاد للفيروسات ،،، وتكلفة الجرعة الواحدة منه 72 جنيه يحتاج الطفل منها لثلاث في اليوم لمدة 15 يوم يعني 3240 جنيه ،،
أما الثاني والثالث فهما لعلاج الأنيميا المنجلية وعدم تناول هذه العقاقير يؤدي إلي الشلل أو الموت ويمكن ناس د. سيف النصر ود. الصادق عبد الله يدونا نبذة عن الموضوع ويشرحوا للناس هذه المسائل

التزمنا لهم بنفرة كل عضويتنا داخل وخارج السودان لتوفير هذه الأدوية وفي الرحلة سنقوم بنفرة ناس الداخل ،،، ويلا يا ناس الخارج همتكم معانا من أجل هؤلاء الأطفال ،،، اقترحنا تجميع الأدوية لناس السعودية في جدة عند الأخ العزيز عبد الدائم بالتنسيق مع د. حسن أبو علي ،، وكذلك الأخ محي الدين علي يوسف في المدينة ،، وأبدي د. كمال الصبي وهو أختصاصي من خريجي الزقازيق القدامي في المدينة المنورة بحشد كل الأطباء خريجي الزقازيق القدامي ،،، ويا عبد الدائم شوف منو في الرياض ممكن يبقي ركازة هناك ويجمع من الناس ديل

اقترح أن تكون هنالك فترة زمنية لأستلام الأدوية من الأعضاء ، ويا ناس شوفو البيكفيكم كم من الوقت

Post: #392
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 09-06-2008, 03:05 PM
Parent: #1

النداء موجه لجميع عضوية الزقازيق داخل وخارج السودان

والتوجيه بالتنفيذ الفوري موجه للآتية أسماءهم :

1- د. الصادق عبد الله . (يمكن إرسال سعر الدواء لناس جدة عبد الدائم أو ابوعلي)
2- د. سيف النصر محي الدين
3- د. حسن أبو علي
4- عبد الدائم سيد أحمد
5- عثمان الجيلي .
6- سامي عبد الوهاب
7- السهيلي حمد مجذوب (يمكن إرسال سعر الدواء لناس جدة عبد الدائم أو ابوعلي)
8- حيدر حسن ميرغني
9- د. سناء الصباغ (يمكن إرسال سعر الدواء لناس جدة عبد الدائم أو ابوعلي)
10- نجاة والرشيد (يمكن التنسيف مع السمؤال)
12- السمؤال حسان أبو عاقلة (عليك بناس الأمارات)
13- ياسر نجيلة .
14- ود الفيصل أينما كان
15- عصام دهب
16- طارق جبريل (يمكن إرسال سعر الدواء لناس جدة عبد الدائم أو ابوعلي)
17- حاتم جبارة (يمكن إرسال سعر الدواء لناس جدة عبد الدائم أو ابوعلي)
18- ياسر شبيكة ( عليك بكل ناس قطر )


وكل الناس الظهروا في الصورة بتاعت الصادق من أطباء وصيادلة شدوا حيلكم معانا
ونواصل قائمة المكلفين ما تقولوا ناسيت زول جاييكم واحد واحد ............

Post: #393
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 09-06-2008, 04:00 PM
Parent: #1

19- ياسر السراج

20- قيس جمال الدين

21- محي الدين علي يوسف

Post: #394
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عثمان الجيلي شيخ محمد
Date: 09-06-2008, 04:22 PM
Parent: #393

الاخ / زهير الزناتي...
لك خالص تحياتي وللاسرة الكريمة...
وجزاكم الله الف خير علي الوقفة الانسانية الرائعة..ودي المحرية فيكم,,،
وابشروا كلنا عون ومساعدة والايدي ممدودة من هناوهناك سوف نقوم باللازم..

مع خالص تحياتي

...اسمع ..دقيقة نقطة نظام يا زميل الوصلة لسع مالقيتها..عشان تنزل الصور...

عثمان الجيلي

Post: #396
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: Elsuhaili Magzoub
Date: 09-06-2008, 08:41 PM
Parent: #393

Zuhair,

I will arrive on Friday June 13th by th Lufthansa at 5:25 PM I hope there will be remaining of the gathering . I will pay my contirbutation directly and hope to see you on Friday.

Best regrads.

Elsuhaili

Post: #395
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 09-06-2008, 08:35 PM
Parent: #1

عثمان الجيلي

أول المبادرين

الرجاء التنسيق مع عبد الدائم مباشرة وبأعجل ما تيسر

فهؤلاء الأطفال حالتهم الصحية لا تحتمل الأنتظار ،،،،

حتماً كل ناس الزقازيق من ورد اسمه ومن لم يرد ،، يقفون خلفك

لتقديم مساهمتهم ،،،،،


الوصلة لم تجمع ولكن وعد الصور في خلال اليومين القادمين ستكون طرفكم

أمسكوا الخشب

Post: #398
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: ياسر نجيلة
Date: 10-06-2008, 10:35 AM
Parent: #395

عزاءنا للأخ ميسرة سيد أحمد لوفاة اخيه
والعزاء موصول لاسرة الفقيد -- انا لله وانا اليه راجعون

سلامنا لكوكبة الزقازيقاب الظهروا اخيرا
والصور اكثر من رائعة القديم منها والجديد

لفت نظري في الصور الجماعية وقفة حاتم جبارة بجانب طارق جبريل وتسريحة شعرهم

بالنسبة لنداء العزيز زهير الزناتي ... وبخصوص الأدوية للأطفال

بما انني من زقازيقاب الامارات - واليد الواحدة با بتصفق
ولكن سوف ارسل صفقتي لناس جده عبد الدايم وحسن ابو على

صفقيق المجموعة حلو ... يا زقازيقاب الإمارات

Post: #397
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عبد الدائم سيد أحمد
Date: 10-06-2008, 10:17 AM
Parent: #1

ولنلبي نداء الواجب من أجل استكمال العلاج
الان متابع مع الاخ حسن ابوعلى وسوف افيدك
بكل التفاصيل لاحقا"

Post: #399
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 10-06-2008, 05:54 PM
Parent: #1

السهيلي ... مرحب بيك في السودان

وحا تلقانا في الرحلة ،،، ننسق لأستقبالك وحضور الرحلة ،،،،

وشكراً علي الاستجابة

Post: #400
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 10-06-2008, 06:01 PM
Parent: #1

ياسر نجيلة ،،،،

عندك السمؤال ،،، والرشيد ونجاة ،،،، ومامون أبراهيم

وكتار ناس الأمارات

شد حيلك وحا اعمل ليك اتصالات بيهم ،،، عشان نوحد الجهود

Post: #401
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 11-06-2008, 06:51 AM
Parent: #1

يا عبد الدائم

شكراً علي الاستجابة

والمهمة كبيرة ،،، عليك أتصل بي ناس جده ديل كلهم

ونسق مع حسن أبو علي ،،، نحن وهم في الأنتظار

Post: #402
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 11-06-2008, 06:55 AM
Parent: #1

ونكرر النداء في الصفحة الخامسة :

يا ناس السعودية ومصر والخليج وأوربا وأمريكا ،،،، نداء إنساني عاجل

من الجمعية السودانية لخريجي الزقازيق ،،، في زيارة لنا لمستشفي البلك وجدنا أن الأطفال هنالك يحتاجون لثلاثة عقاقير منقذة للحياة وهي :

1- Acyclovir injection
2- Desferrioxamine (desfcral) injection 500 mg.
3- Defergsiroc (Exjode) tabs. 125mg - 250 mg - 500 mg

غير متوفرة في السودان ،،، والدواء الأول سعره عالي في السودان وهو مضاد للفيروسات ،،، وتكلفة الجرعة الواحدة منه 72 جنيه يحتاج الطفل منها لثلاث في اليوم لمدة 15 يوم يعني 3240 جنيه ،،
أما الثاني والثالث فهما لعلاج الأنيميا المنجلية وعدم تناول هذه العقاقير يؤدي إلي الشلل أو الموت ويمكن ناس د. سيف النصر ود. الصادق عبد الله يدونا نبذة عن الموضوع ويشرحوا للناس هذه المسائل

التزمنا لهم بنفرة كل عضويتنا داخل وخارج السودان لتوفير هذه الأدوية وفي الرحلة سنقوم بنفرة ناس الداخل ،،، ويلا يا ناس الخارج همتكم معانا من أجل هؤلاء الأطفال ،،، اقترحنا تجميع الأدوية لناس السعودية في جدة عند الأخ العزيز عبد الدائم بالتنسيق مع د. حسن أبو علي ،، وكذلك الأخ محي الدين علي يوسف في المدينة ،، وأبدي د. كمال الصبي وهو أختصاصي من خريجي الزقازيق القدامي في المدينة المنورة بحشد كل الأطباء خريجي الزقازيق القدامي ،،، ويا عبد الدائم شوف منو في الرياض ممكن يبقي ركازة هناك ويجمع من الناس ديل

اقترح أن تكون هنالك فترة زمنية لأستلام الأدوية من الأعضاء ، ويا ناس شوفو البيكفيكم كم من الوقت

Post: #403
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 11-06-2008, 06:55 AM
Parent: #1

ونكرر النداء في الصفحة الخامسة :

يا ناس السعودية ومصر والخليج وأوربا وأمريكا ،،،، نداء إنساني عاجل

من الجمعية السودانية لخريجي الزقازيق ،،، في زيارة لنا لمستشفي البلك وجدنا أن الأطفال هنالك يحتاجون لثلاثة عقاقير منقذة للحياة وهي :

1- Acyclovir injection
2- Desferrioxamine (desfcral) injection 500 mg.
3- Defergsiroc (Exjode) tabs. 125mg - 250 mg - 500 mg

غير متوفرة في السودان ،،، والدواء الأول سعره عالي في السودان وهو مضاد للفيروسات ،،، وتكلفة الجرعة الواحدة منه 72 جنيه يحتاج الطفل منها لثلاث في اليوم لمدة 15 يوم يعني 3240 جنيه ،،
أما الثاني والثالث فهما لعلاج الأنيميا المنجلية وعدم تناول هذه العقاقير يؤدي إلي الشلل أو الموت ويمكن ناس د. سيف النصر ود. الصادق عبد الله يدونا نبذة عن الموضوع ويشرحوا للناس هذه المسائل

التزمنا لهم بنفرة كل عضويتنا داخل وخارج السودان لتوفير هذه الأدوية وفي الرحلة سنقوم بنفرة ناس الداخل ،،، ويلا يا ناس الخارج همتكم معانا من أجل هؤلاء الأطفال ،،، اقترحنا تجميع الأدوية لناس السعودية في جدة عند الأخ العزيز عبد الدائم بالتنسيق مع د. حسن أبو علي ،، وكذلك الأخ محي الدين علي يوسف في المدينة ،، وأبدي د. كمال الصبي وهو أختصاصي من خريجي الزقازيق القدامي في المدينة المنورة بحشد كل الأطباء خريجي الزقازيق القدامي ،،، ويا عبد الدائم شوف منو في الرياض ممكن يبقي ركازة هناك ويجمع من الناس ديل

اقترح أن تكون هنالك فترة زمنية لأستلام الأدوية من الأعضاء ، ويا ناس شوفو البيكفيكم كم من الوقت

Post: #404
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 11-06-2008, 06:56 AM
Parent: #1

النداء موجه لجميع عضوية الزقازيق داخل وخارج السودان

والتوجيه بالتنفيذ الفوري موجه للآتية أسماءهم :

1- د. الصادق عبد الله . (يمكن إرسال سعر الدواء لناس جدة عبد الدائم أو ابوعلي)
2- د. سيف النصر محي الدين
3- د. حسن أبو علي
4- عبد الدائم سيد أحمد
5- عثمان الجيلي .
6- سامي عبد الوهاب
7- السهيلي حمد مجذوب (يمكن إرسال سعر الدواء لناس جدة عبد الدائم أو ابوعلي)
8- حيدر حسن ميرغني
9- د. سناء الصباغ (يمكن إرسال سعر الدواء لناس جدة عبد الدائم أو ابوعلي)
10- نجاة والرشيد (يمكن التنسيف مع السمؤال)
12- السمؤال حسان أبو عاقلة (عليك بناس الأمارات)
13- ياسر نجيلة .
14- ود الفيصل أينما كان
15- عصام دهب
16- طارق جبريل (يمكن إرسال سعر الدواء لناس جدة عبد الدائم أو ابوعلي)
17- حاتم جبارة (يمكن إرسال سعر الدواء لناس جدة عبد الدائم أو ابوعلي)
18- ياسر شبيكة ( عليك بكل ناس قطر )


وكل الناس الظهروا في الصورة بتاعت الصادق من أطباء وصيادلة شدوا حيلكم معانا
ونواصل قائمة المكلفين ما تقولوا ناسيت زول جاييكم واحد واحد ............

Post: #405
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 11-06-2008, 06:56 AM
Parent: #1

النداء موجه لجميع عضوية الزقازيق داخل وخارج السودان

والتوجيه بالتنفيذ الفوري موجه للآتية أسماءهم :

1- د. الصادق عبد الله . (يمكن إرسال سعر الدواء لناس جدة عبد الدائم أو ابوعلي)
2- د. سيف النصر محي الدين
3- د. حسن أبو علي
4- عبد الدائم سيد أحمد
5- عثمان الجيلي .
6- سامي عبد الوهاب
7- السهيلي حمد مجذوب (يمكن إرسال سعر الدواء لناس جدة عبد الدائم أو ابوعلي)
8- حيدر حسن ميرغني
9- د. سناء الصباغ (يمكن إرسال سعر الدواء لناس جدة عبد الدائم أو ابوعلي)
10- نجاة والرشيد (يمكن التنسيف مع السمؤال)
12- السمؤال حسان أبو عاقلة (عليك بناس الأمارات)
13- ياسر نجيلة .
14- ود الفيصل أينما كان
15- عصام دهب
16- طارق جبريل (يمكن إرسال سعر الدواء لناس جدة عبد الدائم أو ابوعلي)
17- حاتم جبارة (يمكن إرسال سعر الدواء لناس جدة عبد الدائم أو ابوعلي)
18- ياسر شبيكة ( عليك بكل ناس قطر )


وكل الناس الظهروا في الصورة بتاعت الصادق من أطباء وصيادلة شدوا حيلكم معانا
ونواصل قائمة المكلفين ما تقولوا ناسيت زول جاييكم واحد واحد ............

Post: #406
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 11-06-2008, 06:58 AM
Parent: #1

19- ياسر السراج

20- قيس جمال الدين

21- محي الدين علي يوسف

Post: #407
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 11-06-2008, 07:03 AM
Parent: #1

محي الدين علي يوسف

لعناية ناس المدينة المنورة


اتصلنا البارحة بالدكتور كمال الصبي ،، وهو من قدامي خريجي الزقازيق

وسوف يعود في إجازة نهاية الشهر الجاري ،،، يقوم الآن بجمع مساهمات

ناس المدينة من قدامي الخريجين ،،، ينتظر منك تلفون لتنسيق الجهود

سوف أرسل لك تلفونه اليوم

Post: #408
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 11-06-2008, 08:25 AM
Parent: #1

يا عبد الدائم حرك لينا أبو علي ده ونحن في أنتظار معرفة اسعار الدواء في جدة

Post: #409
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 11-06-2008, 02:31 PM
Parent: #1

تم التنسيق بين قدامي ناس الزقازيق ،،، والجيل الحديث

في اتصال هاتفي بين الأخ محي الدين علي يوسف والدكتور كمال الصبي

Post: #410
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 12-06-2008, 06:30 AM
Parent: #1






عثمان الجيلي دي صورة تصبيرة
الباقي بعدين ،،، يعني ما ممكن نديك الحاجات السمحة دي كلها مرة واحدة

Post: #411
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 12-06-2008, 07:00 AM
Parent: #1

يا جماعة الرحلة بكرة الجمعة

بحري ،،، في منتزه باسقات شرق مخطط نبتة

الساعة الحادية عشر صباحاً


منتزه جميل ،،، وبه العاب اطفال ،،، ومهيأ لاستقبال الرحلات

Post: #412
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 12-06-2008, 07:03 AM
Parent: #1

3- Defergsiroc (Exjode) tabs. 125mg - 250 mg - 500 mg


وجدنا هذه الحقن في جدة ،،، الحقنة الواحدة بـ 25 ريال

يعني لو كل زول من الناس ديل جاب لينا اربعة حقن بس نكون من الشاكرين

وممتنين ، ونكون اسهمنا في إنقاذ حياة 100 طفل امامهم حياة طويلة وعريضة


ويا ناس الزقازيق ،،،،،،، ما تخذلونا

الرجاء التنسيق مع ابو علي وعبد الدائم في جدة ،،،، ومحي الدين علي يوسف

ود. كمال الصبي في المدينة المنورة

ويا عبد الدائم شوف ليك زول في الرياض ،،،،


ويا جماعة أعتبروها دي اشتراكات الرابطة

Post: #415
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: سامي عبد الوهاب إدريس
Date: 12-06-2008, 11:15 AM
Parent: #412

Quote: ويا ناس الزقازيق ،،،،،،، ما تخذلونا


بعون الله مافي خذلان

وربنا يقدرنا ويقدركم على في الخير

Post: #414
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عثمان الجيلي شيخ محمد
Date: 12-06-2008, 11:08 AM
Parent: #1

يا سلام يازهير الزناتي...
الصور 100%
ليك خالص الشكر ونحن في انتظار الباقي ..
ويااخي الف حمدلله علي السلامة الاخ / طارق الزناتي..
قالوا رجع البلد بعد السنين المرة ...
بالله تحياتي ليهو وارسل لي رقم تلفون ليهو اولي مهند..
مع خالص تقديري
عثمان الجيلي

Post: #416
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 13-06-2008, 07:39 AM
Parent: #1

عثمان الجيلي الله يسلمك

طارق عاد بعد إثنين وعشرون سنة واربعة أشهر وسبعة عشر يوماً

Post: #417
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 13-06-2008, 08:48 PM
Parent: #1

تصدقوا الرحلة قامت

Post: #418
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 14-06-2008, 03:22 PM
Parent: #1

الصور ،،،، وتفاصيل الرحلة في الطريق

بس عليكم الله يا جماعة في البداية نحاول نخلص من موضوع أطفال البلك ديل

يا عبد الدائم حرك الناس ديل وأديهم تلفونات ،،، وكل واحد مية ريال = 4 حقن = حياة جديدة لطفل

نبدأ بـ :
1/ عثمان الجيلي
2/ سامي عبد الوهاب .
3/ حيدر حسن ميرغني
4/ زهير الزناتي

Post: #419
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 14-06-2008, 09:24 PM
Parent: #1

5/ ياسر نجيلة
6/ السمؤال أبو سن
7/ حسن ابو علي

Post: #420
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 16-06-2008, 05:55 AM
Parent: #1

8/ عبدالدائم سيد احمد
9/ سيف النصر محي الدين


ابدي كل الاخوة اعلاه الموافق في المساهمة يبقي فقط التنسيق بين عبد الدائم وابو علي

Post: #421
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: حيدر حسن ميرغني
Date: 16-06-2008, 07:18 AM
Parent: #420

Quote: وكل واحد مية ريال = 4 حقن


اعاهد الله انا برضو موافق عل المساهمة

Post: #422
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 16-06-2008, 08:34 AM
Parent: #1

تمام يا شباب

يلا نبدأ

Post: #423
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 17-06-2008, 00:18 AM
Parent: #1

عبد الدائم

كل من ورد أسمه في القائمة أعلاه عليك بالأتصال به فوراً

واي زول يمتنع أدينا خبر عشان نفصله ليك من الرابطة

واحتمال نكلم ناس جامعة الزقازيق يسحبوا الشهادة

Post: #424
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 17-06-2008, 10:47 AM
Parent: #1

نقول (1)
العزيز سامي عبد الوهاب سلم مساهمته للأخ عبد الدائم وهي عبارة عن 500 ريال

ويلا نقول منو (2)

Post: #425
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 17-06-2008, 03:22 PM
Parent: #1

مساهمتي عبد الدائم وحسن ابو علي
عند د. حسن أبو علي 200 ريال لكل منهم

مساهمتي 100 ريال في تشاور مع عبد الدائم وابو علي
لاستلامها صباح الغد

كنت في المستشفي صباح اليوم ،،، هنالك حالات عاجلة تحتاج للدواء

نقول منو أربعة

ارشح الارباب عثمان الجيلي

أي زول من ناس جدة يمكن أن يسلم مسامهته لأبو علي مباشرة في الصيدلية

لوجوده الدائم في الصيدلية ،،، ويلا يا ناس جدة ،،،،

عازين نخلص من موضوعكم عشان نشوف ناس سمؤال ابو سن وياسر نجيلة ومامون والرشيد بابكر ونجاة

حوفي ووليد وباقي العقد الفريد في الامارات ،،

وكمان ناس قطر ياسر شبيكة واسامة ابراهيم ، وعزام ، وسر الختم وجلال والكوكبة ،،

اسعفونا يا ناس بباقي التلفونات والعناوين

Post: #426
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 17-06-2008, 11:32 PM
Parent: #1

تمام يا ناس قطر ومتابعين مع عزام

Post: #427
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 18-06-2008, 01:58 PM
Parent: #1

هنالك عدد من الاتصالات مع زقازيقي الخارج

في مختلف الدول ،، بعد التنسيق وتنظيم الجهود في مقبل الايام
سنقوم بايراد التفاصيل

د. احمد امين الرجاء الاتصال بالاخوين ياسر نجيلة والسمؤال حسان

لكم الود

Post: #428
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 19-06-2008, 08:51 AM
Parent: #1

عبد الدائم صباح الخير جاتني الورقة فاضية ما فيها أي بيانات
عليك الله حاول رسلها تاني

Post: #429
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: ياسر نجيلة
Date: 19-06-2008, 10:42 AM
Parent: #428

علم ... يا استاذ زهير ... ربنا معاك

وأنا "القحة" بتاعتي جاهزة

حأنتظر يومين لو مافي واحد من الامارات اتصل فيني سوف ارسلها الى جدة


6268806 050

Post: #430
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: Samau'al Abusin
Date: 19-06-2008, 12:13 PM
Parent: #1

يا زناتي زقازيقاب الإمارات ديل إلا نخليهم يتبعوا لي
الـ Jurisdiction بتاع السودان مباشرة. بعدين الظاهر عليهم
بقوا ناس عجاااايز و مشغولين مع الرطوبة و الأكزيما و الحاجات دي.
غايتو أنا برضو لو ما في زول
Quote: اتصل فيني
بعمل زي أخوي نجيلة

Post: #431
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 19-06-2008, 02:16 PM
Parent: #1

العزيزين أم العزيزان
ياسر وسمؤال ،،،،

شكراُ علي المبادرة والمساهمة ،،، سارسل لكم اليوم
ثلاثة ارقام (مامون ، نجاة والرشيد ، ووليد مبارك) بعد أن أهيئ لكم
الأمر معهم ،،،، عشان تكونوا جوقة موسيقية ،،، سأحاول أن اجد تلفون
د. احمد أمين أو إذا قرا هو كلامي هذا يبادر للاتصال بكم
ودمتم يا زقازيقاب

Post: #432
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 21-06-2008, 11:16 PM
Parent: #1

وبدأ العد التنازلي لتسليم الأدوية

والحمد لله الجميع استجاب للنداء

غداً وبعد غداً سنسمع مزيد من الأخبار الجميلة


همتكم يا ناس الزقازيق

Post: #433
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عثمان الجيلي شيخ محمد
Date: 22-06-2008, 08:24 PM
Parent: #1

دي المحرية فيكم ياناس الزقازيق...
يازهير مساهمتي عند الاخ / ابوعلي ...
جاهزين جاهزين لحماية الدين ...
كيف دي معاك يا زميل..
او علي قول كشاح تديها كم ؟؟؟

تحياتي ليك ولي كل الحلوين ناس الزقازيق
عثمان الجيلي

Post: #434
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 22-06-2008, 08:34 PM
Parent: #1

تمام يا عثمان الجيلي

ولا تعليق لي علي الكلام الأخير ده ،،،

أصلوا الجماعة اليومين ديل ما قاعدين يفرزوا

Post: #435
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: سيف النصر محي الدين محمد أحمد
Date: 22-06-2008, 08:53 PM
Parent: #434

يا ابو الزهور انا نقلت الموضوع للجمعية الطبية السودانية بالمنطقة
الغربية-في السعودية- و الزملاء رحبوا بشدة في المساهمة في توفير هذه
الادوية ..و هناك اتجاه للاتصال بالشركات المنتجة للمساهمة ايضا..
ستصلك اخبارنا قريبا.

Post: #436
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 22-06-2008, 09:04 PM
Parent: #1

يا سلام عليك يا دكترة

فعلاُ الأطفال ديل مأساة منسية

عارف أمبارح كنت مع بروف متولي عبد المجيد وده بالمناسبة أول من ابتدع طريقة حقن الدواء بتاع

الأنيميا عن طريق المضخة تحت الجلد ، عشان الجسم يتخلص من الحديد بفاعلية أكثر من الحقن المباشر

رغم الكمية المتساوية للدواء في الحالتين ، وطبعاً أخوك بعد شوية حا يقلب باطنة ويتخصص في أمراض

الدم ، والله يا سيف الزول ده علامة وعنده أبحاث كتيرة في أمراض الدم البتصيب الأطفال لكن إنت عارف

البلد والأحباطات الفيها ،، المهم عايزين نتحرك معاهو ونساعده ، وقلنا نبدأ أولاً بالدواء المافي

ده وبعد كده نشوف البيحصل شنو ...

تحياتي للبت روفي والشباب

Post: #437
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: ياسر نجيلة
Date: 24-06-2008, 10:14 AM
Parent: #436

أنا غايتو "قحتي" خلاص دفرتها لناس جده - حسن ابوعلى وعبد الدائم

انتظرت اهلى ناس الامارات اكثر من 4 أيام وما في زوووووووول اتصل

بالله يا زهير واصل اخبارنا بمثل هذه الحالات _ وكلو في ميزان حسناتك يا ابني

Post: #439
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عصام دهب
Date: 24-06-2008, 12:00 PM
Parent: #437

تحياتي لكم جميعاً أيها الأعزاء ..

و آسف كتير لهذا الإنقطاع القسري ..

الدخول هنا عايز ليهو هداوة بال .

الله عارف و النضيف عارف و أنا عارف و حتى عبد السلام عارف ..

و شكراً لك يا زهير على هذا الجهد الإنساني الرائع و يجعله في ميزان حسناتك و يحفظ عيالك و كل الزقازيقاب ..

د. أبو علي لم ألتقيه منذ مدة طويلة ، و أهي جات سانحة و بإذنه تعالى سوف أصله مخصوص نهاية الأسبوع لأجل هذا العمل النبيل ثم تبادل الشمارات ..

ــ
أذكر الجميع بأن زميلنا الزقازيقابي الرائع د. عصام ( أسامة ) محمد عثمان يرقد مستشفياً بأحدى المستشفيات بجمهورية مصر العربية ( شفاه الله ) حيث تم عمل جراحية له لإستئصال ورم من الدماغ و الرئة ، و هو الآن في حالة طيبة بإذن الله تعالى و في أمس الحاجة لدعواتكم و وقوفكم إلى جانبه ،،
رقم هاتف دكتور / عصام في مصر ..

0020128371927

اللهم رب الناس أذهب البأس و أشف شقيقنا د. عصام ..
اللهم أشفه شفاءاً لا يغادر سقما ..

Post: #450
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: سامي عبد الوهاب إدريس
Date: 01-07-2008, 12:32 PM
Parent: #439

ألف ألف سلامة للدكتور أسامة

وربنا يشفيه

ويرده سالما إن شاء الله

Post: #438
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عبد الدائم سيد أحمد
Date: 24-06-2008, 11:53 AM
Parent: #1

توفي بالخرطوم اثر حادث سير اليم ابن زميلنا عبدالرازق سيداحمد تجارة الزقازيق ( 12 سنة )
نسأل الله العلى القدير ان يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان
وانا لله وانا اليه راجعون

رقم عبدالرازق 915722931--00249

Post: #451
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: سامي عبد الوهاب إدريس
Date: 01-07-2008, 12:37 PM
Parent: #438

اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَه وَارْحَمْه ، وَاعْفُ عَنْه وَعَافِه ، وَأَكْرِمْ نُزُلَه ، وَوَسِّعْ مُدْخَلَه ، وَاغْسِلْه بِمَاءٍ ، وَثَلْجٍ ، وَبَرَدٍ ، وَنَقِّه مِنْ الْخَطَايَا كَمَا يُنَقَّى الثَّوْبُ الْأَبْيَضُ مِنْ الدَّنَسِ ، وَأَبْدِلْه دَارًا خَيْرًا مِنْ دَارِه ، وَأَهْلًا خَيْرًا مِنْ أَهْلِه، وَقِه فِتْنَةَ الْقَبْرِ ، وَعَذَابَ الْقَبْرِ وَعَذَابَ النَّارِ

نسال الله له الرحمة ولأخونا عبد الرازق ولذويه الصبر

Post: #440
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 24-06-2008, 02:49 PM
Parent: #1

حقيقة ناس الزقازيق أجدع

وسلامات للرائع د. أسامة محمد عثمان الحلفاوي الجميل والزول المحترم والاتحادي الأصيل (مش زيك يا عصام دهب ودي أعتبرها مهاترة عديل لمن تلاقي أسداها عليك الله هنا لا)
أسامة ده من اروع ناس الزقازيق قاطبة بمختلف أتجاهاتهم يحترم كل الناس ، ويعامل كل الناس كأنهم أصدقاءه ، وكل إنسان عرف أسامة اعتبره صديقه ، يحبونه كل ناس الزقازيق من ناس الإتجاه الإسلامي في اليمين لغاية ناس الجبهة الديمقراطية في اليسار ، عرفت من ابو علي أنه حالته في القاهرة حرجة ونتمني له عاجل الشفاء ،، ويا ناس بره وجوه أسامة ده في ذمتكم ، أبقوا عليهو عشرة وما تقصروا معاهو إتصلوا عليه وأرفعوا معنوياته ، وتابعوا حالته وإجراءات علاجه ، ولو عايز دعم ,وده بيكون أكيد عارفكم ما بتقصروا ،،، يا جماعة أسامة ده زول ما هين علي الناس كله ، اللهم أشفه وأعيده لوطنه وأهله ومرضاه معافي من كل أذي ،،،،
***********

عبد الرازق تجارة تعرض لحادث حركة هو وأسرته في طريق الجيلي وتوفي كما قال عصام دهب في الحادث إبنه الكبير ، وترقد زوجته وإحدي بناته في المستشفي وحالتهما مستقرة ، نتمني من الله الشفاء العاجل لهما ،، وربنا يرحم صغيره ويجعله من شباب الجنة ،،،،،

*************

أتصل بي قبل قليل الزقازيقي الأصيل منصور عبد الرازق زراعة من ناس الرياض ، وساهم بمبلغ 500 ريال لأطفال البلك وهي في طريقها لناس جدة ،،،

حقيقي ناس الزقازيق أجدع ناس

Post: #441
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: abd alsamie alhussein
Date: 24-06-2008, 03:29 PM
Parent: #1

تحياتى وسلامى لكل اسرة اجدع ناس


وخالص العزاء لاسرة زميلنا عبدالرازق فى وفاة ابنه

وتمنياتنا بالشفاء العاجل للاخ \اسامة محمد عثمان


ويبفى الود

Post: #442
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 24-06-2008, 04:00 PM
Parent: #1

أتصلت قبل قليل بدكتور أسامة في القاهرة
وهو في حالة صحية ونفسية جيدة للغاية
ووجدت معه د. أدروب ( يا جماعة انا ما قلت ليكم الزول ده عليهو أجماع)
وقد أجري العملية قبل شهر من الآن وهو الآن في مرحلة علاج ما بعد العملية
وبحالة صحية جيدة

Post: #443
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 24-06-2008, 10:08 PM
Parent: #1


Post: #444
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: abd alsamie alhussein
Date: 25-06-2008, 06:01 AM
Parent: #1

بشأن الجمعية او المنظمة أقوووول

الاعزاء أعضاء الجمعية فى المملكة ما قصروا ابدا ونشكر تفاعلهم ودعمهم المتواصل لبرامج الجمعية


ولكن ما زلنا نعانى عجزًا كبيرا بل مديونية على كاهل الجمعية (نهله- محمد صديق-زهير ) من مالهم الخاص او مال المكتب(العمل)

وقد يتسأل البعض اين ذهبت التبرعات والاشتراكات التى دفعت من ناس الخليج وامريكا واوربا

ونقول ان الحساب ولد ونرتب حاليا لعقد جمعية عمومية لتوضيح كل شى ولكن ما اود التأكيد عليه باختصار هو ان تكلفة البرامج مرتفعة جدا جدا ( رحلة -ملتقى وغيرها وناس السودان الله يسامحهم والله صحن الكوكتيل يكلف (عشرين جنيه) ومعاه بارد وكمان فنان او يرنامج ترفيهى وبعد ده كله نقوم نجرى وراء اشتراك العشرة جنيهات وما بنلم فيها ( والان اتفقنا على معالجة موضوع الاشتراك الشهرى) وهو ما يشكل مورد ثابت لدعم برامج الجمعية .

منا شدتى هى الانتظام فى جمع الاشتراك الشهرى ومقترحى ان يخفض فى الخليج الى (50) ريال على ان تجمع شهريا لدى عصام او عبدالدائم او سامى عبدالوهاب او ياسر نجيلة .[/B]وناس اوربا وامريكا واليابان (50) دولار فقط.

Post: #445
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: ياسر نجيلة
Date: 25-06-2008, 06:31 AM
Parent: #444

"وبشر الصابرين الذين إذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وإنا اليه راجعون"

كل العزاء والمواساة لأخي وحبيبي عبد الرازق سيد أحمد بوفاة ابنه المغفور له باذن الله
ودعائنا لجميع افراد اسرته الكريمة بعاجل الشفاة - ونسأل الله ان يثبته ويصبرة على بلاءة


كما ودعائنا المتواصل للعزيز ابن الزقازيق الوفي د. أسامة محمد عثمان بعاجل الشفاء


ود. عبد السميع دعوتك لجمع الاشتراكات مسموعة ونتمني ان الشباب يلبوا النداء ويلتزمون تجاه الجمعية
ونحن جاهزين لأي جهود ومعي الرائع السموأل ابوسن من داخل الإمارات

Post: #446
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عبد الدائم سيد أحمد
Date: 25-06-2008, 11:43 AM
Parent: #1

الاخ زهير
تم استلام الاتى :
سامى عبدالوهاب 500 ريال
منصور عبدالرازق 500 ريال
ياسر نجيلة 250 ريال
عثمان الجيلى 200 ريال

ادينا تفاصيل الرحلة ، الناس الظهرو اول مرة ، صور لو امكن

اهم شي موضوع الـمـوقـع الخاص بنا عملتو فيهو شنو ...

Post: #447
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 25-06-2008, 02:26 PM
Parent: #1

طبعاًدي تبرعات اعضاء الرابطة لأطفال مستشفي البلك
لشراء الأدوية وشكراً لك المساهمين في هذا العمل الجليل
سوف أتصل بأبو علي مساء اليوم لمعرفة ما وصله من تبرعات
سنقوم ايضاً بنشرها هنا ، كما أن هنالك حركة دائبة في الرياض
وفي قطر والأمارات ،، وشكراً يا ناس الزقازيق

Post: #448
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: abd alsamie alhussein
Date: 27-06-2008, 11:39 PM
Parent: #1

بحثت عن البوست لقيته فى الرابع مركون ومنزوى ....قلته يمشى فوق ..ووين حيدر حنين ...

ويبقى الود

Post: #449
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عبد الدائم سيد أحمد
Date: 01-07-2008, 07:43 AM
Parent: #1

حمدالله الف الف الف على السلامة ...
تعرض الاخ والزميل عثمان الجيلى لحادث سير
بطريق المدينة - جدة السريع
والحمد لله الاخ عثمان بخير ولم يتعرض لاى اصابات
رغم ضخامة الحادث ، وربنا قدر ولطف ..
وما تشوف شر يا عثمان وربنا يخليك لاولادك ولزميلتنا
العزيزة نوال البلول ويرجعك ليهم بالسلامة
وينجينا من الحوادث الكتيرة فى البلد دى
وابقى عشرة على نفسك وسوق براحة براحة انت ما عارف
ناس البلد ديل مجانين شايلين كفنهم فى الضهرية ..
ودرب السلامة للحول قريب يا حبيب

كن بخير وعافية ..

تلفون عثمان 00966503017134

Post: #452
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: سامي عبد الوهاب إدريس
Date: 01-07-2008, 12:42 PM
Parent: #449

الأخ عثمان الجيلي

ألف حمد لله على السلامة

ونتمنى أن تكون بخير

Post: #453
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 01-07-2008, 12:57 PM
Parent: #1

عبد الدائم كيف أخبارك

الواحد كبر وبقي يلخبط


الف كفارة للعزيز عثمان الجيلي

تعرف الليلة الصباح قابلت نوال البلول في مكتب التعليم

وإتونست معاها مطولاً وما جابت لي سيرة ، ما اعتقد لغاية الوقت

داك عندها خبر ، غايتو نضرب لعثمان الجيلي ، لو ما عندهم خبر

عشان يطمئنهم ، ما يقوم زول يخلع الجماعة ساكت ،،،


**************
العزيز سامي

كيف اخبارك والعيال

Post: #454
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 02-07-2008, 06:10 AM
Parent: #1


Post: #455
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 02-07-2008, 06:15 AM
Parent: #1

ناس الزقازيق أجدع ناس

ستصل في الايام القادمة الدفعة الأولي من مساهمة ناس الزقازيق

لأطفال البلك ، سيتم التسليم يوم الأحد القادم في أحتفال كبير

بقاعة الاجتماعات بالمستشفي ،،، بحضور وسائل الاعلام المسموعة

والمقروءة والمرئية ، وستقيم المستشفي مؤتمراً في ذلك اليوم

لتبصير الجميع بأمراض الأنيميا المنجلية والثلاثيميا (أنيميا البحر المتوسط)

وأمراض الدم الأخري المشابهة ....

ويلا الما حصل يحصل ابو علي سريع يا جماعة

Post: #456
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: زهير الزناتي
Date: 02-07-2008, 06:19 AM
Parent: #1

الجمعية العمومية العادية يوم 26/7/2008م

بقاعة حدائق الشهداء جنوب القصر الجمهوري الساعة السابعة مساء

علي الجميع الحضور ومناقشة الأجندة الآتية :

1/ إجازة الميزانية وخطاب الدورة .


2/ تكوين الصندوق الاجتماعي للجمعية السودانية لخريجي الزقازيق
سننشر مسودة اللائحة في مقبل الأيام للمناقشة .

3/ دراسة سلبيات وإيجابيات المرحلة السابقة ، وإجازة البرنامج للفترة القادمة .

4/ تعديل اللجنة التنفيذية .

5/ أجندة أخري تراها الجمعية العمومية .

الرجاء الحرص علي الحضور .

Post: #457
Title: Re: ناس الزقازيق ... أجدع ناس ..
Author: عبد الدائم سيد أحمد
Date: 02-07-2008, 08:27 AM
Parent: #1

شكر وعرفان