الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءاتك)

الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءاتك)


08-10-2012, 01:56 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=292&msg=1350571995&rn=0


Post: #1
Title: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءاتك)
Author: شول اشوانق دينق
Date: 08-10-2012, 01:56 PM

بناءاً علي اللنكات أدناه:

http://www.youtube.com/watch?v=1BuHS7VOTi4
http://www.youtube.com/watch?v=qpF6E5EIzoE

كتب الأخ Atem B Atem الرد التالي:

Quote: نحن أكبر من إساءاتك يا هذا ..!

"شعب وثني ، لا هوية له ، ومسلمون لا يعرفون الإسلام ، وبناتهم قبيحات . لا تُرى فيهنَّ إلا الأسنان البيضاء فقط" .
بهذه الكلمات ، وجهة المصري والشيخ السلفي المتطرف أحمد عبد الرحمن النقيب إساءات بالغة ضد شعب جنوب السودان يوم الأربعاء الماضي الموافق 4/10/2012 في موقعه الإلكتروني (البصيرة) الذي يشرف عليه شخصياَ .
إن توجيه مثل هذه الإساءات ضدنا ليست ظاهرة جديدة بالنسبة لنا في جنوب السودان ، ففي العام الماضي بعد ثلاث أشهر من إعلان الاستقلال تقريباً ، شتمنا الفلسطيني المتطرف إسماعيل هنية ، واصفاً هذه الدولة بـ(اللقيطة) وقبله ، قال غازي صلاح الدين القيادي بالمؤتمر الوطني في الخرطوم إن "مسلمو إثيوبيا أقرب إليهم ثقافياً من مسلمي جنوب السودان" . وفي أيام الحرب كان المتطرفون أمثال النقيب يشتموننا داخل مساجدهم أيام الجمعة على امتداد الوطن العربي والإسلامي .
وحين زار سيادة الرئيس سلفا كير ميارديت الولايات المتحدة في شهر ديسمبر – كان الأول نهاية العام الماضي ومرّ بدولة إسرائيل عند عودته ، أقامت وسائل الإعلام في العالم العربي والإسلامي الدنيا ولم تقعدها حينها ، وتعرض جنوب السودان للإساءات والشتائم في المساجد ووسائل الإعلام بصورة رهيبة . وتم تصنيفنا بأننا إسرائيل جديد في أفريقيا وعدو العرب والإسلام .
ما نود أن نعرفه ونخاطبه هنا يا شعبنا العظيم ، هو من هذا الحُثَالَة المدعو أحمد عبد الرحمن النقيب ؟ وما الذي دفعه ليسيئ إلينا بهذا الجنون ونحن لم نفعل شيئاً ضده أو ضد بلاده ؟
السيرة الذاتية للرجل تقول إنه مصري الجنسية واسمه أحمد عبد الرحمن النقيب ،
والنقيب لقب عائلته لمدة تزيد عن ثلاثة قرون . وُلِدَ بمدينة السنبلاوين – محافظة الدقهلية ، وقضى أكثر عمره متنقلا بين السنبلاوين والمنزلة والمنصورة والقاهرة . عاش حقيراً وإتخذ المقابر سكناً له بعد وفاة والديه لأنه كان غلباناً لا جنيه ولا قرش له ، وهي ذات المقابر التي سكن فيها أجداده وسلالة عائلة النقيب (أحمد إبراهيم النقيب ، عيسى إبراهيم النقيت ، والرشيد الزعبلاوي النقيب) .
إلتقطه أحد المشايخ وأهل الرحمة والخير وأدخله الخلوة ليحفظ القرآن وكان عمره حينها أثنتي عشر سنةَ . ثم دخل الابتدائية الأزهرية بعد أن حفظ القرآن ، كما نال الابتدائية العامة ، ثم درج فى سلك الدراسة بالتعليم العام ، حتى دخل كلية الآداب – قسم اللغة العربية ، وتخرج بها ، ثم درج فى الدراسات العليا ؛ الماجستير والدكتوراة ، هذا كله من كلية الآداب – جامعة القاهرة – قسم اللغة العربية وآدابها. وقد نال بدراسة الماجستير جائزة جامعة المنصورة لأحسن رسالة جامعية . ولولا عطف الشيخ عبد الرحمن النور الأسيوطي الذي أدخله المدرسة لظل حقيراً في الدنيا وهلك حقيراً .
الرجل داعية إسلامية من المذهب السلفي أو الجماعة السلفية كما يشار إليها في مصر ، والقيم الدينية السمحة التي هي جوهر الدين تحتم عليه احترام الآخرين وتمنعه منعاً باتاً عن الإساءة ضد أي شخص ناهيك عن شعب مثلنا ، لكن الرجل شرير النوايا ويحمل أفكاراً آثمة قاتلة قادته لسب على هذا الشعب ، شعب جنوب السودان الذي يحترم مصر وشعبها احتراماً كبيراً ، ويقف إلى جانبها في بقائها وعدم قطع نصيبها من مياه النيل .
الرجل متعصب ومتطرف وأحد الذين عارضوا استقلال جنوب السودان عن السودان طوال الفترة الماضية ، ويتآمر الآن مع نظرائه المتطرفون لتنفيذ المخطط العربي لإعادة البلاد إلى الوحدة القسرية مع الخرطوم ، وهو يؤمن بأن الإسلام والعروبة هما الهوية الحقيقية التي ينبغي أن تكون الهوية للبشرية جمعاء . ولذلك أساءة بقوله إن جنوب السودان ليس له هوية لأنه ليس مسلم بنسبة المائة في المائة . والذي لديه هوية في نظر هذا الحقير هو مَن هو مسلم وعربي .
الرجل منحط أخلاقياً إلى درجة خرجت عن المألوف وما لم يتخيل عقول الصالحين من المسلمين في العالم . إنه واحد من الذين يروجون لما يُسمى بـ(جِمَاع الوداع) . وجِمَاع الوداع هذا هو أن يجامع الرجل زوجته بعد وفاتها قبل غسل جثمانها وكفنها ودفنها . إنه الاتصال الجنسي الأخير لرجل حي بالمرأة الميتة ! وهي فكرة خرجت من مصر ورفضها كل المسلمين في أرجاء العالم ، لا لشيء آخر سوى ما يحمل من رجاسة ودناءة وخِسَّة . هل رايتم كيف تحول رجل كان يبنغي أن يدعو الناس إلى سبيل البر والتقوى والتوبة إلى الله عز وجل إلى أداة يستخدمه االشيطان لنشر الرذيلة والفحشاء والمنكر والفساد في الأرض ؟ هذه هوية الشر . والرجل ليس لديه هوية الإسلام أو العروبة الذي يدعيه على الاطلاق .
من قال له إن المسلمين في جنوب السودان لا يعرفون الإسلام ؟ لماذا يصدق كل ما يسمعه من الناس عن جنوب السودان دون أن يتأكد من صحتها ؟ ألم يقول القرآن الكريم : "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين" . والشيخ النقيب يصدق كل ما ينقله وسائل الإعلام العربية عن هذا الشعب دون أن يتبين أو يتأكد من صحة تلك الأنباء ، وعلى ضوء هذه الآية الكريمة ، فهو مصدق الأكاذيب ولا فرق بينه والفاسق الذي يحمل أن أنباءً كاذبة إلى الناس ويصيبهم بجهالة .

السيرة الذاتية للرجل تقول إنه ارهابي بدليل إنه سجل زيارات ميدانية في الفترة من 2006 إلى 2008 إلى الصومال بعد أن خطط مع أخوانه في تنظيم القاعدة بتهريب سفينة محملة بأحدث أسلحة العصر من مدينة عدن عاصمة اليمن الجنوبية عبر البحر الأحمر إلى الصومال بحماية من القراصنة الصوماليين ، حيث حدثت اشتباكات على سطح مياه البحر بين القراصنة والقوات الأمريكية ، وذلك لدعم المحاكم الإسلامية وحركة الشباب المجاهدين والجماعات الإسلامية المتطرفة في الصومال . وقدم عدداً من المحاضرات القتالية في الصومال تحت شعار "الجهاد في سبيل الله" و"نصرة الإسلام والمسلمين" و"مقاتلة أعداء الإسلام في أفريقيا والعالم" .

كيف يجرؤ هذا ال###### العقور على الإساءة لهذا الشعب العظيم البطل الذي عرف العالم قوته وحبه للسلام والمحبة والوئام والتعايش ، ويصف فتياتنا بـ(القبيحات) ؟ هل من قباحة غير هذه السيرة ال######ة ؟ فتياتنا أجمل فتيات الأرض والتطاول عليهنَّ والمساس بكرامتهنَّ من قبل هذا ال###### العقور أمراً غير مقبول حتى لو انقلبت الأرض على العقب . إن كان هناك القباحة وعدم الجمال يسكنان في الناس ، فالمصريات أقبح نساء الأرض لأن أفواهنَّ قبوراً عفنة وأجسادهنَّ أقذر أجساد الأرض .

كيف يجرؤ هذا المعتوه على القول بأن مسلمي جنوب السودان لا يعرفون الإسلام وأن هناك ذوبان ديني للإسلام في جنوب السودان لمصلحة الصليبيين ، ومسلمينا يعرفون وحافظون ويحفظون سور القرآن عن ظهر القلب ويؤدون الصلاة ويؤتون الزكاة ويصومون رمضان ويحجون إلى بيت الله الحرام في الأراضي المقدسة ؟ كيف يجرؤ هذا المتطاول المتغطرس على القول بأنهم لا يعرفون الإسلام وهم يتلون القرآن بأحسن التجويد في الأرض ويؤدون الصلاة باللغة العربية في مساجدهم عكس المسلمين في الهند وأفغانشتان وبنغلاديش ويوغندا والتايلاند وأمريكا وغيرها من بلدان العالم التي يؤدي فيها المسلمون الصلاة بلغات غير اللغة العربية التي أُنزل بها القرآن ؟

كيف يجرؤ هذا الموتور على القول بمفهوم الغزوات الإسلامية ومفهوم الداحس والغبراء بأنهم سيرسلون الشباب المصريين ليتزوجوا فتياتنا ؟ وهنَّ يتقبلنَّ بالشرف الزواج من أبناء هذا الوطن العظيم ؟ هذا كلام رخيص جداً ولا يستقيم للعقل إلا للموتورين مثله .

نريد أن نؤكد لشيخ أحمد عبد الرحمن النقيب الذي لا أرى فيه صفات الشيخ ورجل دين محترم بأننا شعب متحضر ، وأن السب والإساءة ليسا من عوائدنا وخصالنا الطيبة ونيتاتنا الحسنة . نحن أكبر من إساءاتك ولدينا هوية ، نحن من جنوب السودان الوطن الذي قدمنا من أجله شهداء أكثر من الشهداء الذين قدمتهم الجزائر ، نحن سودانيون جنوبيون . هذه هويتنا ونعتز بها كثيراً . نحن شعباً "أبت أخلاقنا شرفاً أن نبتدي بالأذى من ليس يؤذينا" ؛ وإن أذانا أحداً مثلما فعلت ، فنحن له بالمرضاد ، ومن حقنا أن نرد له بكل ما أوتينا من منطق . بارك الله في شعب جنوب السودان ، والخزي والعار والانكسار لأعدائه .



هنا:
http://www.facebook.com/groups/16009331741565...ink/354602804631372/

Post: #2
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 08-10-2012, 02:21 PM
Parent: #1

العزيز شول
سلامات ومشتاقين يا رجل
حديث المدعو احمد النقيب هذا يضاف الى الهوس الديني والتعالي غير المبرر
ولا يمثل الاسلام وسماحته من قريب او من بعيد، والسخرية من خلقة الله شيئ مقزز
والاسلام بقول "الخلق عيال الله " ما قال المسلمين ولا المسيحيين ولا الابيض ولا الاسود
قال الخلق هكذا على اطلاقها ... على الشيخ احمد النقيب ان يراجع انسانيته اولا ثم دينه ثانيا
والتحية لكاتب المقال فقد كفى ووفى



______________
بالجمبة كدا
انت وين اليومين دي هنا ولا هناك ؟

Post: #3
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: شول اشوانق دينق
Date: 08-10-2012, 02:29 PM
Parent: #2

Quote: انت وين اليومين دي هنا ولا هناك ؟


انا هنا يا خال من بداية تمانية. كيف الحال والأحوال؟









______
مشتاقين ياخ!

Post: #4
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 08-10-2012, 03:11 PM
Parent: #3

الأخ شول.

هذا المصري يتم أسكاته بتزكيره أن النيل يمر ببلاد هولاء الناس الذين تشتمهم.

Post: #5
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: وليد محمد المبارك
Date: 08-10-2012, 03:14 PM
Parent: #4

يا شول
والله رافع القزاز ومشخت لينا عديل كده

والله لو عارفنكم بتسوى كده ما كان فصلناكم


( ابتسامه خدرا )

___________

Post: #6
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 08-10-2012, 03:45 PM
Parent: #5

كتب وهبة:

"العزيز شول
سلامات ومشتاقين يا رجل
حديث المدعو احمد النقيب هذا يضاف الى الهوس الديني والتعالي غير المبرر
ولا يمثل الاسلام وسماحته من قريب او من بعيد، والسخرية من خلقة الله شيئ مقزز
والاسلام بقول "الخلق عيال الله " ما قال المسلمين ولا المسيحيين ولا الابيض ولا الاسود
قال الخلق هكذا على اطلاقها ... على الشيخ احمد النقيب ان يراجع انسانيته اولا ثم دينه ثانيا
والتحية لكاتب المقال فقد كفى ووفى"
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وكتب نفس الوهبة، مخاطبا الأخ هجو مختار أمس:

"يا ود أنت باطل ولا شنو ؟
دا كلام شنو البتوقل فيهو دا ؟
دا شين ودا شنو ما عارف ؟
الحركات الزي دي النسوان خلوها... تعال ناقش الأفكار وبطل شغل الكوكويات البتسوي فيهو دا
دايرين كمان تتدخلوا في خلقةالله ؟
الغريبة عرفت أنك أخو بقة وعايش في الجنوب كمان..
والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين ؟"
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لا تحاول خداع الناس، أنت رجل عنصري وتبث الكراهية بين الناس.
أختشي يا وهبة أختشي.


يا شول.

أعرف صليحك من عدوك. أمثال وهبة لا أمان لهم. أنهم يضحكون أمامك ويدعون صداقتك ولكنهم يكتبون ويقولون مثل هذه العبارات من خلفك. أدري أن كلماتي لك صارمة وقاسية، ولكن المثل بقول أسمع كلام الببكيك وما تسمع كلام البضحكك.

Post: #7
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 08-10-2012, 04:09 PM
Parent: #6

.

Post: #8
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Jawahir Ibrahim
Date: 08-10-2012, 04:31 PM
Parent: #7

هذاالمتطرف المدعو أحمد عبد الرحمن النقيب واضح انه عنصرى بغيض لا يعرف معنى الانسانية و لا يفقه عن سماحة الاسلام شئ..
he really pissed me off

--------
التعديل الحذف كلمة " المتخلف الجاهل " لا لنفي الصفات عنه بل للترفع عن النزول لهذا المستوى فى الرد..
مع انو يستاهل اكتر من هذه الكلمات..

Post: #9
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Haju Muktar
Date: 08-10-2012, 04:35 PM
Parent: #7

الشيخ العريفي يسخر من السودانيين ومسلمي السودان والعرب يضحكون فيديو


الاخ شول
سلامات امثال هذا الشيخ السلفي كتار
شوف الرابط اعلاه
ولك ان تتخيل

Post: #10
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 08-10-2012, 05:22 PM
Parent: #9

فوووق

Post: #11
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 08-10-2012, 05:32 PM
Parent: #9

كتب جاسوس جالية واشنطن
Quote:
لا تحاول خداع الناس، أنت رجل عنصري وتبث الكراهية بين الناس.
هههههههه دي جديدة والله
انت طبعا راجل حمار وناقص ضنب انت لو ما مغرض الجملة دي ما شفتها
Quote: دايرين كمان تتدخلوا في خلقة الله ؟
دا كلامي الرئيس يا جاسوس جالية وشنطن
مالك عميان منو ؟ ولا الغرض مرض ؟
كلامي واضح واوضح ليك اكثر لأنك راجل مسكين وما متعلم
كلامي معناتو زي ما في الشمال في ناس شينين في الجنوب برضو
وانا حانزل صورهم وانت ابقى راجل قول كلمة واحدة
وفعلا نزلت ليهو صورة امراة شايلة علم الحركة وقلت ليهو ابقى راجل قول زي كلامك القلتو في اسحاق فضل الله ..
الفهم قسم يا علبة الديم الفهم قسم يا (سكر) .. وبعدين لمعلوميتك شول دا بعرفني معرفة نافية للجهالة واتلاقينا زي مليون مرة
ودخل بيتي اكثر من مرة شفت كيف ؟ انت بس قول حارقك عشان بنحترمو لانو فعلا زول محترم .. وانت بنديك بالجزمة
ودا لانك فعلاً جزمة .. تاريخك وسْخان وحاضرك اوْسخ من تاريخك .. كفاية انك مطلوق في البورد دا بتتجسس على السودانيين يا معفن ..
يلا اجري لي بكري خليو يجي يحذف ليك المداخلة دي يا رمة يا باطل

________________
شول سوري للتخريمة دي فقد لزم الامر

Post: #12
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: بدر الدين اسحاق احمد
Date: 08-10-2012, 06:50 PM
Parent: #11

يعلم الله وملائكته وحملة عرشـه ان الزول الاسمو قبريال أنقوم من اولاد بحر الغزال احب الى نفسى وقلبى واهل بيتى من مليون زى الزول الوهم بتاع المصريين دا
متنطع فى فارقة وما عارف دين الاسلام الذى يدعى الانتماء اليه الى ماذا يدعو ...
قولوا ليهو يا مطرطش ربنا سبحانه وتعالى خلق ادم ابو البشر من اديم الارض ومنها جاء ابناء ادم
والتفاضل عند رب العزة بما كسب الانسان







عالم ورم قال شيخ قال ..




__________

شول اشوانق يا حبه قلتى لي بي هنا متجدع قبال الحريات الاربع ..
بيتك وبيت جدودك إتجدع يا مــان ..

Post: #13
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: بدر الدين اسحاق احمد
Date: 08-10-2012, 06:56 PM
Parent: #12

دينق دا دول أفريقيا انت الدخلك شنو ..





إفرنقع يا شاويش ..

Post: #14
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 08-10-2012, 07:00 PM
Parent: #12

"والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين ؟"
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بطل الردحي وقلة الادب الفارغة.

الكلام الفوق ده معناه شنو؟
الظهور للناس بعدة أوجه يجب أن لا يمر على الناس المحترمين.

Post: #15
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Haju Muktar
Date: 08-10-2012, 07:07 PM
Parent: #14

Quote: بطل الردحي وقلة الادب الفارغة.

الكلام الفوق ده معناه شنو؟
الظهور للناس بعدة أوجه يجب أن لا يمر على الناس المحترمين.


العزيز دينق سلامات
لا يصلح العطار ما افسده الدهر

سلامي لصاحب البوست وضيوفه الكرام

Post: #17
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 08-10-2012, 07:26 PM
Parent: #15

Quote: الظهور للناس بعدة أوجه يجب أن لا يمر على الناس المحترمين.
يا جاسوس جالية واشنطن الظهور بعدة اوجه دي
بعملوها الجواسيس الزيك يا رمة .. كلامي كان واضح وما داير تفسير وانا فسرت ليك انت لانك زول بطيئ الفهم والتفكير ..
العنصرية انت مارستها عملياً يا حقيِر لما مشيت فتحت لونك وداير تبقى زي مايكل جاكسون
والعنصرية مارسوها اهلك لمن شافوا المرأة الجنوبية حَقيرة ولا تستحق الاقتران بها ومشوا اتزوجوا سوريات ... انت بتقدر تتكلم مع وهبة يا معفن انت؟
والله انا ابلعك لسانك واخليك تزبد وتشتم زي كل مرة
والتعيريص المباريك دا خايف على اكل عيشو هو واخو وهو لو كان راجل كان يقول "بغم" لمن رفعت ليهو صورة الجنوبية
يا دينق هوي روق في علبك والله تباريني انا اسوي ليك الصمرقع ... بتعرف الصمرقع يا فارة الديم ولا اوريك ليهو



بالله انت هسي راجل ؟ دي صورة جنوبي ؟ شفت ليك جنوبي لونو برتقالي ؟انت ما بتخجل يا اخينا ؟
شوف صورتك لما كنت في السودان وصورتك بعد مشيت امريكا .. يا اخي عيب عليك
والله انا لو منك ما اهوب ناحية البورد دا لكن نقول شنو (المعايش جبارة)
كائن دنيئ ورخيص والله انا لو زيك ادخل صباعي في كوبس كهربا واموت

Post: #18
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Haju Muktar
Date: 08-10-2012, 07:37 PM
Parent: #17

Quote: يا جاسوس جالية واشنطن الظهور بعدة اوجه دي
بعملوها الجواسيس الزيك يا رمة .. كلامي كان واضح وما داير تفسير وانا فسرت ليك انت لانك زول بطيئ الفهم والتفكير ..
العنصرية انت مارستها عملياً يا حقيِر لما مشيت فتحت لونك وداير تبقى زي مايكل جاكسون
والعنصرية مارسوها اهلك لمن شافوا المرأة الجنوبية حَقيرة ولا تستحق الاقتران بها ومشوا اتزوجوا سوريات ... انت بتقدر تتكلم مع وهبة يا معفن انت؟
والله انا ابلعك لسانك واخليك تزبد وتشتم زي كل مرة
والتعيريص المباريك دا خايف على اكل عيشو هو واخو وهو لو كان راجل كان يقول "بغم" لمن رفعت ليهو صورة الجنوبية
يا دينق هوي روق في علبك والله تباريني انا اسوي ليك الصمرقع ... بتعرف الصمرقع يا فارة الديم ولا اوريك ليهو


معذره يا صاحب البوست

يا سيد احترم نفسك
انا ما بعرفك ولا انت بتعرفني
فياخي لو عندك اي قصص مع ناس تانيين ما تجيب سيرتي
ولا سيرة اخوي خليك في حالك
انت اسات لي وانا ما رديت ليك لاني بحترم سنك الاصلا ا نا ما بعرفه بس افترضت انك ممكن تكون زول كبير

Post: #16
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 08-10-2012, 07:08 PM
Parent: #14

يا شول.

كده أسئل الزول العامل فيها صاحبك ده وقال أنت دخلت بيتو.

لماذا أقحم الجنوبيين في نقاشه مع الأخ هجو مختار أصلا؟
السبب شنو غير أنو زول عنصري حـــــقـــير؟

Post: #19
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 08-10-2012, 07:38 PM
Parent: #16

أعصابك يا عمو أعصابك.

البخليك تحشر الجنوبيين في نقاشك مع هجو شنو أصلا؟

طبعا أنت ما حتقدر تجاوب، علشان كده أنا بسئل الاخ شول.

Post: #20
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 08-10-2012, 07:38 PM
Parent: #16

Quote: لماذا أقحم الجنوبيين في نقاشه مع الأخ هجو مختار أصلا؟
أنا مش قلت ليك انت بطيئ الفهم والتفكير
السبب اهو دا يا حمار
Quote: الغريبة عرفت أنك أخو بقة وعايش في الجنوب كمان..
الكلام دا مش جبتو انت ؟
انت بتجي شايل ليك حاجة فيها دليل غباءك يا غبي انت
ههههههههههههههههههههههههههههه
يا زول اختاني انت بامكانياتك الذهنية المتواضعة دي
ما بتقدر على وهبة .. انت زول امي ووهم ساي

______________
وبعدين يا خي انت مالك ومال الجنوب
انت مش سنة 2004 اتنازلت عن الجنسية طائعاً مختارا
عشان تشتغل في الجيش الامريكي ... تاني داير شنو ؟
انت جاي تسرق مجهود الرجال الدخلوا الغابة وحققوا الاستقلال
داير ليك وظيفة ولا شنو ؟ ههههههههههههه
كان ليك يا جاسوس واشنطن ..كان ليك وغيرك اشطر يا وهم

Post: #21
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 08-10-2012, 07:46 PM
Parent: #20

كتب وهبة:

"العزيز شول
سلامات ومشتاقين يا رجل
حديث المدعو احمد النقيب هذا يضاف الى الهوس الديني والتعالي غير المبرر
ولا يمثل الاسلام وسماحته من قريب او من بعيد، والسخرية من خلقة الله شيئ مقزز
والاسلام بقول "الخلق عيال الله " ما قال المسلمين ولا المسيحيين ولا الابيض ولا الاسود
قال الخلق هكذا على اطلاقها ... على الشيخ احمد النقيب ان يراجع انسانيته اولا ثم دينه ثانيا
والتحية لكاتب المقال فقد كفى ووفى"
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وكتب نفس الوهبة، مخاطبا الأخ هجو مختار أمس:

"يا ود أنت باطل ولا شنو ؟
دا كلام شنو البتوقل فيهو دا ؟
دا شين ودا شنو ما عارف ؟
الحركات الزي دي النسوان خلوها... تعال ناقش الأفكار وبطل شغل الكوكويات البتسوي فيهو دا
دايرين كمان تتدخلوا في خلقةالله ؟
الغريبة عرفت أنك أخو بقة وعايش في الجنوب كمان..
والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين ؟"
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لا تحاول خداع الناس، أنت رجل عنصري وتبث الكراهية بين الناس.
أختشي يا وهبة أختشي.


يا شول.

أعرف صليحك من عدوك. أمثال وهبة لا أمان لهم. أنهم يضحكون أمامك ويدعون صداقتك ولكنهم يكتبون ويقولون مثل هذه العبارات من خلفك. أدري أن كلماتي لك صارمة وقاسية، ولكن المثل بقول أسمع كلام الببكيك وما تسمع كلام البضحكك.

Post: #22
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: ABUHUSSEIN
Date: 08-10-2012, 07:49 PM
Parent: #21

أخونا شول إزيك ياخ

Post: #23
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 08-10-2012, 07:49 PM
Parent: #21

أنه كلام الليل الذي يمحوه النهار.

أعصابك يا أيها المتصابي أعصابك.

Post: #24
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 08-10-2012, 07:51 PM
Parent: #23

"والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين ؟"
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بطل الردحي وقلة الادب الفارغة.

الكلام الفوق ده معناه شنو؟
الظهور للناس بعدة أوجه يجب أن لا يمر على الناس المحترمين.

Post: #25
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 08-10-2012, 07:58 PM
Parent: #21

انت يا دينق لو اصلا قلبك على الجنوبيين ديل
حقو تعتذر للشعب الجنوبي دا عن موضوع السكر
انت موضوع االسكر دا اصلك ما داير تناقشو بهدوء ليه ما عارف ؟
بتقعد تشتم وترغي وتزبد .. مع انو الموضوع بسيط
فقط اعمل موضوع جديد واكتب هنا اعتذاري لشعب الجنوب بخصوص السكر
وبي كدا تقدر تفتح صفحة جديدة وممكن تتمحلس لحدي ما تلقى ليك وظيفة محترمة
لكن معقول يا دينق انت لمن الرجال كانوا بخشوا الغابة انت مشيت امريكا
وكل تاريخك النضالي يتلخص في انو لمن جاء جون قرنق لواشنطون انت كنت واقف جنبو
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله النضال عندك يا دينق
لنضال عندك يا اب جضوم هههههههههه

Post: #26
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عصام دهب
Date: 08-10-2012, 08:14 PM
Parent: #25

سلام يا شول و أحترام ..

هل كاتب هذا المقال هو الأستاذ / أتيم باك أتيم الذي درس في كلية الحقوق جامعة الزقازيق ..

Post: #27
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 08-10-2012, 08:40 PM
Parent: #26

Quote: حقو تعتذر للشعب الجنوبي دا عن موضوع السكر
اين هرب جاسوس جالية واشنطن
خلاص جبنا ليك السلك العريان دا قمت جاري
انا مش قلت ليك انت ما بتقدر علي وهبة يا وهم
هيييييييييييييع
انا البحر المعكر
انا الطين المسك الترتر

_____________________
تم حذف الجزء الموجه للاخ هجو

Post: #28
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Haju Muktar
Date: 08-10-2012, 08:44 PM
Parent: #27

Quote: نت شنو واخوك شنو انتو الاتنين ارزقية الله لا كسبكم ولا غز فيكم بركة يا خونة


معليش
برضو ممكن تخلينا في حالنا
وشكرا كتير

Post: #29
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 09-10-2012, 05:04 AM
Parent: #28

Quote: "والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين ؟"


المدعو عبد الوهاب علي الحاج.

أنت لم تكتفي بكلامك أعلاه، بل نشرت صور لمواطنين جنوبين أبرياء لا علاقة لهم بصراعاتك الوهمية في البورد، وتعنصرت عليهم. لا تحاول أن تتهرب من عنصريتك ومن قــــــــذارتك.

الردحي البتعمل فيهو ده وتشتيت الكورة لن يفيدك.

Post: #30
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 09-10-2012, 05:18 AM
Parent: #29

Quote: نت شنو واخوك شنو انتو الاتنين ارزقية الله لا كسبكم ولا غز فيكم بركة يا خونة


المدعو عبدالوهاب علي الحاج.

هل هم خونة لأنهم أختارو أن يقفون مع المستضعفين في السودان؟
هل هم خونة لأنهم أختارو أن يقفون مع أهل شول الذين كان يقتلهم هذا النظام؟

مشكلتك كل ما بتكتب بتفضح نفسك وبتفضح نواياك السيئة الخبيثة.

Post: #31
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 09-10-2012, 07:04 AM
Parent: #29

يا شول.

أعرف صليحك من عدوك. أمثال وهبة لا أمان لهم. أنهم يضحكون أمامك ويدعون صداقتك ولكنهم يكتبون ويقولون مثل هذه العبارات من خلفك. أدري أن كلماتي لك صارمة وقاسية، ولكن المثل بقول أسمع كلام الببكيك وما تسمع كلام البضحكك.

Post: #32
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 09-10-2012, 08:39 AM
Parent: #29

.

Post: #33
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: أيمن الطيب
Date: 09-10-2012, 09:14 AM
Parent: #32

يا شول!!!!!!!!!!!!!!!
يا زول!!!!!!!!!!!!!!!
يا راااجل!!!

خبرك !!
تلفونك!!!

Post: #34
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: شول اشوانق دينق
Date: 09-10-2012, 09:54 AM
Parent: #33

بالله لو سمحتو دينق وعبد الوهاب أعفوني من مشاكلكم الله يرضى عليكم.
يا دينق شكراً على النصح وأفتكر انا راشد بما يكفي أن أعرف عدوي من صليحي ولك أجزل الشكر.








______
اها وقفنا وين؟

Post: #35
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: شول اشوانق دينق
Date: 09-10-2012, 10:03 AM
Parent: #34

- يا وليد طول بالك يا مان أخوك ما ممكن يرفع ليكم القزاز ياخ ههههههه
- الأخ هجو شكراً على الرابط.
- بدر الدين إسحق يديك العافية ياخ.
- ابو حسين بالإنجليزي الحمدلله تمام التمام كيفكم إنتو هناك؟ نتمناكم بخير وعافية وتمام الأمور.
- الأخ عصام دهب إحتمال كبير ما يكون هو لو صح ما كتبه في بروفايله (جامعة جوبا وماليزيا وشغال في بتروناس حاجة زي كده)
- أيمن الطيب يا زول نفس القبديم وأخوك كويس وبخير ولو راح منك اقع الخاص كان هنا كان هناك.

Post: #36
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عصام دهب
Date: 09-10-2012, 10:10 AM
Parent: #35

Quote: الأخ عصام دهب إحتمال كبير ما يكون هو لو صح ما كتبه في بروفايله (جامعة جوبا وماليزيا وشغال في بتروناس حاجة زي كده)


شكراً يا شول ياخي ..

و مع ذلك برضو عندي احساس يكون هو ..

و على أي حال السلام يغشاكم و صديقي و زميلي / أتيم باك أتيم ( الله يطراهو بالخير ) أينما حل و كيفما طل .. و عبره لقاسم جينارو .. و الكسندر صابور .. و قوار و كثيرين من الناس الرائعين حداكم ..

Post: #37
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: شول اشوانق دينق
Date: 09-10-2012, 10:15 AM
Parent: #36

يديك العافية يا دهب وغايتو سالتو هناك والبجاوب بيهو بجيبو هنا إن شاء الله ونتمنى أخوانك واصدقاءك وزملاء دراستك يكونوا بخير وعافية.

Post: #38
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: أحمد عامر أريا
Date: 09-10-2012, 11:05 AM
Parent: #35

الاخ شول تحياتى وخالص الاشواق
برد نفسك يازول أمثال هولاء لايستحقون
يكفى انك تعرف تماما أصول جذور إنتمائك
والمثل يقول العارف عزو مستريح والجمل مابعرف
عوجة رقبتو ..
ـــــــــــــــ
وأيه أخبارك يامان

Post: #39
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 09-10-2012, 11:15 AM
Parent: #38

Quote: بالله لو سمحتو دينق وعبد الوهاب أعفوني من مشاكلكم الله يرضى عليكم.
يا دينق شكراً على النصح وأفتكر انا راشد بما يكفي أن أعرف عدوي من صليحي ولك أجزل الشكر.


شول.

شغل المجاملات ده أحسن تسيبو. وهبة ده لمن قال كلامو العنصري ده لم يكن موجه لي، بل كان موجه الى الأخ هجو مختار. وعنصرية وهبة تجاه الجنوبين هي التي دعتني للتدخل، وكنت أتوقع منك نفس الشئ، أن تدين سلوكه العنصري. ولكن واضح جدا بأنك تجامله. وده موقف سلبي و مؤسف جدا منك.
يا شول أمثال هجو مختار وأخوه عبد الباقي نحن نقدر لهم مواقفهم النبيلة تجاه قضايانا، ونحن نفتخر بهم جدا، وفي نفس الوقت لن نسمح الى عنصريين من أمثال وهبة أن يسيئون الينا. موقفك موقف مخزي جدا يا شول. مبروك عليك صداقة العنصري وهبة.

Post: #40
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Mohammed Awad
Date: 09-10-2012, 11:36 AM
Parent: #39

Quote: وعنصرية وهبة تجاه الجنوبين هي التي دعتني للتدخل،

حلوة تدخُل دى... يعنى شوية كدا وكان بقا تدخُل عسكرى موش؟؟
وبعدين تعال ياخ... انت جنوبى ولا امريكى؟؟؟

وشول دا قال ليك ياخ مشاكلكم دى حلوها بعيد
تلف وتجى راجع تبرطع فى محلك؟؟ افتح ليك بوست ورُش وهبة دا بى غادى (والله اعلم)

شول دا كايسنو كواسة ياخ.. مانصدق نلم فيهو داير تجى تطفشو مننا
ليه الحسادة دى ياخ؟؟






================
ليك وحشة ياشول ياخ
طولنا منك ياحبيب

Post: #169
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عثمان رضوان
Date: 15-10-2012, 05:10 AM
Parent: #40

تحياتي للأخ شول وضيوفه.
Quote: وأفتكر انا راشد بما يكفي أن أعرف عدوي من صليحي ولك أجزل الشكر.

وهو كذلك. ونم قرير العين هانئهــا.
Quote: شول دا كايسنو كواسة ياخ.. مانصدق نلم فيهو داير تجى تطفشو مننا
ليه الحسادة دى ياخ؟؟

ونحن كذلك ( الحالة دي ما قابلناه قبلِ كدة)!!!!

Post: #41
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 09-10-2012, 11:46 AM
Parent: #39

شول ياعزيز
والله أنا آسف جدا على الخرمجة الحصلت هنا من جانبي
ارجو ان تتقبل اعتذاري وهذه آخر مداخلة لي في هذا البوست

_____________________
Quote: يا دينق شكراً على النصح وأفتكر انا راشد بما يكفي أن أعرف عدوي من صليحي ولك أجزل الشكر
Quote: وأفتكر انا راشد بما يكفي
Quote: أعرف عدوي من صليحي
Quote: أعرف عدوي
والواحد طوّل ما شاف ليهو دُش بارد زي دا
هههههههههههههههههههه
مبااااااااااااااااااااااااااااالغة !!

Post: #42
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 09-10-2012, 11:53 AM
Parent: #41

كتب وهبة:

Quote: "العزيز شول
سلامات ومشتاقين يا رجل
حديث المدعو احمد النقيب هذا يضاف الى الهوس الديني والتعالي غير المبرر
ولا يمثل الاسلام وسماحته من قريب او من بعيد، والسخرية من خلقة الله شيئ مقزز
والاسلام بقول "الخلق عيال الله " ما قال المسلمين ولا المسيحيين ولا الابيض ولا الاسود
قال الخلق هكذا على اطلاقها ... على الشيخ احمد النقيب ان يراجع انسانيته اولا ثم دينه ثانيا
والتحية لكاتب المقال فقد كفى ووفى"
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وكتب نفس الوهبة، مخاطبا الأخ هجو مختار أمس:

Quote: "يا ود أنت باطل ولا شنو ؟
دا كلام شنو البتوقل فيهو دا ؟
دا شين ودا شنو ما عارف ؟
الحركات الزي دي النسوان خلوها... تعال ناقش الأفكار وبطل شغل الكوكويات البتسوي فيهو دا
دايرين كمان تتدخلوا في خلقةالله ؟
الغريبة عرفت أنك أخو بقة وعايش في الجنوب كمان..
والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين ؟"
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لا تحاول خداع الناس، أنت رجل عنصري وتبث الكراهية بين الناس.
أختشي يا وهبة أختشي.


يا شول.

أعرف صليحك من عدوك. أمثال وهبة لا أمان لهم. أنهم يضحكون أمامك ويدعون صداقتك ولكنهم يكتبون ويقولون مثل هذه العبارات من خلفك. أدري أن كلماتي لك صارمة وقاسية، ولكن المثل بقول أسمع كلام الببكيك وما تسمع كلام البضحكك.

Post: #43
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: شول اشوانق دينق
Date: 09-10-2012, 11:57 AM
Parent: #41

Quote: شول.

شغل المجاملات ده أحسن تسيبو. وهبة ده لمن قال كلامو العنصري ده لم يكن موجه لي، بل كان موجه الى الأخ هجو مختار. وعنصرية وهبة تجاه الجنوبين هي التي دعتني للتدخل، وكنت أتوقع منك نفس الشئ، أن تدين سلوكه العنصري. ولكن واضح جدا بأنك تجامله. وده موقف سلبي و مؤسف جدا منك.
يا شول أمثال هجو مختار وأخوه عبد الباقي نحن نقدر لهم مواقفهم النبيلة تجاه قضايانا، ونحن نفتخر بهم جدا، وفي نفس الوقت لن نسمح الى عنصريين من أمثال وهبة أن يسيئون الينا. موقفك موقف مخزي جدا يا شول. مبروك عليك صداقة العنصري وهبة.


بكرر شكري ليك تاني وتالت ورابع لنصايحك لي ويا ريت نقيف لغاية هنا.

((موقف سلبي ومؤسف جداً + موقفك مخزي جداً + مبروك عليك صداقة العنصري وهبة))!!!
برضو شكراً يا دينق ومبروك عليك كل الحاجات الحلوة فيك وفي مواقفك الجميلة والمفرحة.

Post: #44
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: شول اشوانق دينق
Date: 09-10-2012, 11:59 AM
Parent: #43

Quote: ليك وحشة ياشول ياخ
طولنا منك ياحبيب


يديك العافية يا طبنجة ومشتاقين يا مان.

Post: #45
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Zakaria Joseph
Date: 09-10-2012, 05:52 PM
Parent: #44

Quote: نحن أكبر من إساءاتك يا هذا ..!

"شعب وثني ، لا هوية له ، ومسلمون لا يعرفون الإسلام ، وبناتهم قبيحات . لا تُرى فيهنَّ إلا الأسنان البيضاء فقط" .
بهذه الكلمات ، وجهة المصري والشيخ السلفي المتطرف أحمد عبد الرحمن النقيب إساءات بالغة ضد شعب جنوب السودان يوم الأربعاء الماضي الموافق 4/10/2012 في موقعه الإلكتروني (البصيرة) الذي يشرف عليه شخصياَ .
إن توجيه مثل هذه الإساءات ضدنا ليست ظاهرة جديدة بالنسبة لنا في جنوب السودان ، ففي العام الماضي بعد ثلاث أشهر من إعلان الاستقلال تقريباً ، شتمنا الفلسطيني المتطرف إسماعيل هنية ، واصفاً هذه الدولة بـ(اللقيطة) وقبله ، قال غازي صلاح الدين القيادي بالمؤتمر الوطني في الخرطوم إن "مسلمو إثيوبيا أقرب إليهم ثقافياً من مسلمي جنوب السودان" . وفي أيام الحرب كان المتطرفون أمثال النقيب يشتموننا داخل مساجدهم أيام الجمعة على امتداد الوطن العربي والإسلامي .
وحين زار سيادة الرئيس سلفا كير ميارديت الولايات المتحدة في شهر ديسمبر – كان الأول نهاية العام الماضي ومرّ بدولة إسرائيل عند عودته ، أقامت وسائل الإعلام في العالم العربي والإسلامي الدنيا ولم تقعدها حينها ، وتعرض جنوب السودان للإساءات والشتائم في المساجد ووسائل الإعلام بصورة رهيبة . وتم تصنيفنا بأننا إسرائيل جديد في أفريقيا وعدو العرب والإسلام .
ما نود أن نعرفه ونخاطبه هنا يا شعبنا العظيم ، هو من هذا الحُثَالَة المدعو أحمد عبد الرحمن النقيب ؟ وما الذي دفعه ليسيئ إلينا بهذا الجنون ونحن لم نفعل شيئاً ضده أو ضد بلاده ؟
السيرة الذاتية للرجل تقول إنه مصري الجنسية واسمه أحمد عبد الرحمن النقيب ،
والنقيب لقب عائلته لمدة تزيد عن ثلاثة قرون . وُلِدَ بمدينة السنبلاوين – محافظة الدقهلية ، وقضى أكثر عمره متنقلا بين السنبلاوين والمنزلة والمنصورة والقاهرة . عاش حقيراً وإتخذ المقابر سكناً له بعد وفاة والديه لأنه كان غلباناً لا جنيه ولا قرش له ، وهي ذات المقابر التي سكن فيها أجداده وسلالة عائلة النقيب (أحمد إبراهيم النقيب ، عيسى إبراهيم النقيت ، والرشيد الزعبلاوي النقيب) .
إلتقطه أحد المشايخ وأهل الرحمة والخير وأدخله الخلوة ليحفظ القرآن وكان عمره حينها أثنتي عشر سنةَ . ثم دخل الابتدائية الأزهرية بعد أن حفظ القرآن ، كما نال الابتدائية العامة ، ثم درج فى سلك الدراسة بالتعليم العام ، حتى دخل كلية الآداب – قسم اللغة العربية ، وتخرج بها ، ثم درج فى الدراسات العليا ؛ الماجستير والدكتوراة ، هذا كله من كلية الآداب – جامعة القاهرة – قسم اللغة العربية وآدابها. وقد نال بدراسة الماجستير جائزة جامعة المنصورة لأحسن رسالة جامعية . ولولا عطف الشيخ عبد الرحمن النور الأسيوطي الذي أدخله المدرسة لظل حقيراً في الدنيا وهلك حقيراً .
الرجل داعية إسلامية من المذهب السلفي أو الجماعة السلفية كما يشار إليها في مصر ، والقيم الدينية السمحة التي هي جوهر الدين تحتم عليه احترام الآخرين وتمنعه منعاً باتاً عن الإساءة ضد أي شخص ناهيك عن شعب مثلنا ، لكن الرجل شرير النوايا ويحمل أفكاراً آثمة قاتلة قادته لسب على هذا الشعب ، شعب جنوب السودان الذي يحترم مصر وشعبها احتراماً كبيراً ، ويقف إلى جانبها في بقائها وعدم قطع نصيبها من مياه النيل .
الرجل متعصب ومتطرف وأحد الذين عارضوا استقلال جنوب السودان عن السودان طوال الفترة الماضية ، ويتآمر الآن مع نظرائه المتطرفون لتنفيذ المخطط العربي لإعادة البلاد إلى الوحدة القسرية مع الخرطوم ، وهو يؤمن بأن الإسلام والعروبة هما الهوية الحقيقية التي ينبغي أن تكون الهوية للبشرية جمعاء . ولذلك أساءة بقوله إن جنوب السودان ليس له هوية لأنه ليس مسلم بنسبة المائة في المائة . والذي لديه هوية في نظر هذا الحقير هو مَن هو مسلم وعربي .
الرجل منحط أخلاقياً إلى درجة خرجت عن المألوف وما لم يتخيل عقول الصالحين من المسلمين في العالم . إنه واحد من الذين يروجون لما يُسمى بـ(جِمَاع الوداع) . وجِمَاع الوداع هذا هو أن يجامع الرجل زوجته بعد وفاتها قبل غسل جثمانها وكفنها ودفنها . إنه الاتصال الجنسي الأخير لرجل حي بالمرأة الميتة ! وهي فكرة خرجت من مصر ورفضها كل المسلمين في أرجاء العالم ، لا لشيء آخر سوى ما يحمل من رجاسة ودناءة وخِسَّة . هل رايتم كيف تحول رجل كان يبنغي أن يدعو الناس إلى سبيل البر والتقوى والتوبة إلى الله عز وجل إلى أداة يستخدمه االشيطان لنشر الرذيلة والفحشاء والمنكر والفساد في الأرض ؟ هذه هوية الشر . والرجل ليس لديه هوية الإسلام أو العروبة الذي يدعيه على الاطلاق .
من قال له إن المسلمين في جنوب السودان لا يعرفون الإسلام ؟ لماذا يصدق كل ما يسمعه من الناس عن جنوب السودان دون أن يتأكد من صحتها ؟ ألم يقول القرآن الكريم : "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين" . والشيخ النقيب يصدق كل ما ينقله وسائل الإعلام العربية عن هذا الشعب دون أن يتبين أو يتأكد من صحة تلك الأنباء ، وعلى ضوء هذه الآية الكريمة ، فهو مصدق الأكاذيب ولا فرق بينه والفاسق الذي يحمل أن أنباءً كاذبة إلى الناس ويصيبهم بجهالة .

السيرة الذاتية للرجل تقول إنه ارهابي بدليل إنه سجل زيارات ميدانية في الفترة من 2006 إلى 2008 إلى الصومال بعد أن خطط مع أخوانه في تنظيم القاعدة بتهريب سفينة محملة بأحدث أسلحة العصر من مدينة عدن عاصمة اليمن الجنوبية عبر البحر الأحمر إلى الصومال بحماية من القراصنة الصوماليين ، حيث حدثت اشتباكات على سطح مياه البحر بين القراصنة والقوات الأمريكية ، وذلك لدعم المحاكم الإسلامية وحركة الشباب المجاهدين والجماعات الإسلامية المتطرفة في الصومال . وقدم عدداً من المحاضرات القتالية في الصومال تحت شعار "الجهاد في سبيل الله" و"نصرة الإسلام والمسلمين" و"مقاتلة أعداء الإسلام في أفريقيا والعالم" .

كيف يجرؤ هذا ال###### العقور على الإساءة لهذا الشعب العظيم البطل الذي عرف العالم قوته وحبه للسلام والمحبة والوئام والتعايش ، ويصف فتياتنا بـ(القبيحات) ؟ هل من قباحة غير هذه السيرة ال######ة ؟ فتياتنا أجمل فتيات الأرض والتطاول عليهنَّ والمساس بكرامتهنَّ من قبل هذا ال###### العقور أمراً غير مقبول حتى لو انقلبت الأرض على العقب . إن كان هناك القباحة وعدم الجمال يسكنان في الناس ، فالمصريات أقبح نساء الأرض لأن أفواهنَّ قبوراً عفنة وأجسادهنَّ أقذر أجساد الأرض .

كيف يجرؤ هذا المعتوه على القول بأن مسلمي جنوب السودان لا يعرفون الإسلام وأن هناك ذوبان ديني للإسلام في جنوب السودان لمصلحة الصليبيين ، ومسلمينا يعرفون وحافظون ويحفظون سور القرآن عن ظهر القلب ويؤدون الصلاة ويؤتون الزكاة ويصومون رمضان ويحجون إلى بيت الله الحرام في الأراضي المقدسة ؟ كيف يجرؤ هذا المتطاول المتغطرس على القول بأنهم لا يعرفون الإسلام وهم يتلون القرآن بأحسن التجويد في الأرض ويؤدون الصلاة باللغة العربية في مساجدهم عكس المسلمين في الهند وأفغانشتان وبنغلاديش ويوغندا والتايلاند وأمريكا وغيرها من بلدان العالم التي يؤدي فيها المسلمون الصلاة بلغات غير اللغة العربية التي أُنزل بها القرآن ؟

كيف يجرؤ هذا الموتور على القول بمفهوم الغزوات الإسلامية ومفهوم الداحس والغبراء بأنهم سيرسلون الشباب المصريين ليتزوجوا فتياتنا ؟ وهنَّ يتقبلنَّ بالشرف الزواج من أبناء هذا الوطن العظيم ؟ هذا كلام رخيص جداً ولا يستقيم للعقل إلا للموتورين مثله .

نريد أن نؤكد لشيخ أحمد عبد الرحمن النقيب الذي لا أرى فيه صفات الشيخ ورجل دين محترم بأننا شعب متحضر ، وأن السب والإساءة ليسا من عوائدنا وخصالنا الطيبة ونيتاتنا الحسنة . نحن أكبر من إساءاتك ولدينا هوية ، نحن من جنوب السودان الوطن الذي قدمنا من أجله شهداء أكثر من الشهداء الذين قدمتهم الجزائر ، نحن سودانيون جنوبيون . هذه هويتنا ونعتز بها كثيراً . نحن شعباً "أبت أخلاقنا شرفاً أن نبتدي بالأذى من ليس يؤذينا" ؛ وإن أذانا أحداً مثلما فعلت ، فنحن له بالمرضاد ، ومن حقنا أن نرد له بكل ما أوتينا من منطق . بارك الله في شعب جنوب السودان ، والخزي والعار والانكسار لأعدائه .


هذه اللغة و هذه الاساءت عادية جدا من واحد وهابى. امثال هذا الشيخ فعلوا باهلنا ما هو اسو اايام الجهاد. الذى لا افهمه هو ان حكومتنا فاتحة الباب على نوعية هذا الشيخ. موش كان فى شيخ وهابى متشدد فى زيارة لجوبا قبل اسبوع و قابل المسؤلين الجنوبين و الحديث عن مشاريع مصرية بملاين? اتمنى ان يرى ابوبكر دينق و عبدالله دينق نيال كلام شيخهم هذا?
سلامات شول.

Post: #46
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: شول اشوانق دينق
Date: 09-10-2012, 07:24 PM
Parent: #45

Quote: هذه اللغة و هذه الاساءت عادية جدا من واحد وهابى. امثال هذا الشيخ فعلوا باهلنا ما هو اسو اايام الجهاد. الذى لا افهمه هو ان حكومتنا فاتحة الباب على نوعية هذا الشيخ. موش كان فى شيخ وهابى متشدد فى زيارة لجوبا قبل اسبوع و قابل المسؤلين الجنوبين و الحديث عن مشاريع مصرية بملاين? اتمنى ان يرى ابوبكر دينق و عبدالله دينق نيال كلام شيخهم هذا?
سلامات شول.


سلامات يا زكريا
انا كنت قايل عيوني طششوا لما شفت الداعية عمرو خالد مع الوفد المصري الزائر اجنوب السودان في الــ أس أس تي في حتي فركت عيني للتأكد ولقيتو فعلا هو وعندها تأكد ان مصري حكموها الأخوان.
عموماً امثال هذا النقيب والشيوخ المتشددين غير إنهم يبعدوا الناس عن الإسلام لا يفعلون شئ بنوع الكلام القمئ ده.


يديك العافية وزمن طويل والله.
الله يرحم ماما نيانكول مثيانق بقدر ما قدمت للجنوب بصفة عامة ولأبيي بصفة خاصة.

Post: #47
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Zakaria Joseph
Date: 09-10-2012, 07:37 PM
Parent: #46

يا شول,
بيمارسوا التقية.
دى امن قومى و يجب ان تنتبهوا.
و لو ملاحظ صدمة الحريات الاربعة فى الجنوب و فتح البشير لحدود الجنوب للسودانين و بدون ان يستشير حتى الجنوب. غايتو, حكومتنا بتلعب بنار.

Post: #48
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: بدر الدين اسحاق احمد
Date: 09-10-2012, 08:04 PM
Parent: #47

ابوبكر دينق و عبدالله دينق نيال

===================


حسى الاثنين ديل علاقتهم شنو بهذا البوســت وبهذا الزول المخبول بتاع مصر دا
عشان طوالى تلصقوا ديباجة ان هذا هو الاسلام وان هذا المعتوه هو شيخ هذان
الرجلان ..

الزولين ديل .. يشهد الله انهم من الاخيار والحمد لله الربنا جاب الحريات الدشليون دا عشان نتمتع بوجودهم
وبتواصلنا معهم ..

Post: #49
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: شول اشوانق دينق
Date: 09-10-2012, 10:50 PM
Parent: #48

Quote: ابوبكر دينق و عبدالله دينق نيال

===================


حسى الاثنين ديل علاقتهم شنو بهذا البوســت وبهذا الزول المخبول بتاع مصر دا
عشان طوالى تلصقوا ديباجة ان هذا هو الاسلام وان هذا المعتوه هو شيخ هذان
الرجلان ..

الزولين ديل .. يشهد الله انهم من الاخيار والحمد لله الربنا جاب الحريات الدشليون دا عشان نتمتع بوجودهم
وبتواصلنا معهم ..

المسلمين الجنوبيين ما بحصل ليهم حاجة يا بدر الدين في الجنوب إتطمن بحريات دشليون وبدونها ما بحصل ليهم حاجة.



______
بالنسبة للأمن القومي يا زاك حكومتنا سنة أولى أمن حسب الشايفه ده كان ما الروضة راسه عدل.

Post: #50
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 10-10-2012, 08:03 AM
Parent: #49

Quote: ابوبكر دينق و عبدالله دينق نيال
===================


حسى الاثنين ديل علاقتهم شنو بهذا البوســت وبهذا الزول المخبول بتاع مصر دا
عشان طوالى تلصقوا ديباجة ان هذا هو الاسلام وان هذا المعتوه هو شيخ هذان
الرجلان ..

الزولين ديل .. يشهد الله انهم من الاخيار والحمد لله الربنا جاب الحريات الدشليون دا عشان نتمتع بوجودهم
وبتواصلنا معهم



با بدر الدين.

الأتنين ديل وأخرين كيزان جنوبيين ، هم وصمة عار على الجنوب وعلى أهل الجنوب. والأشارة اليهم صحيحة تماما، لأنهم كانو جزء من الأصولية الأسلامية التي تسببت بجميع بلاوي السودانين في الثلاثة وعشرين عام الماضية.

Post: #51
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Mohammed Awad
Date: 10-10-2012, 08:21 AM
Parent: #50

Quote: هم وصمة عار على الجنوب وعلى أهل الجنوب


Post: #52
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: بدر الدين اسحاق احمد
Date: 10-10-2012, 11:17 AM
Parent: #51

الأتنين ديل وأخرين كيزان جنوبيين ،
===================

من حقهم وحق اى مواطن من دولة جنوب السودان إعتناق اى فكر واى حزب واى حركة واى دين
والوصاية على الجنوبيين مرفوضه من اى زول / جهة فى دولة الجنوب ..
ثم الاهم من ذلك إنت ذاتو ما مواطن من دولة جنوب السودان ولا تملك الحق فى الحديث عنهم كمواطن
تنتمى الى نفس الدولة ..

أنت نسيت إنك قلبت طوبة ( جنسية هذه الدولة )




كدا شوف لينا موقع الاصوليين الاسلاميين ديل شنو فى خارطة وعيــك :

اوغستينو اريمو
شيج بيش
على تميم فرتاك
موسى ود المك كور
عبد الله كافيلو
قاسم برنابا كاسينقا

.....
..
.

يا زول والله ديل ملح دولة جنوب السودان






________
يا زول إنت عندك عقدة الوصاية حتى شول اشوانق دا عايز تسقف على خياراتو بوصايتكم
علماً بإنك لا تملك اى مؤهل لفرض هذه الوصاية غير إنك ( عسكرى فى الجيش الامريكى )

Post: #53
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 10-10-2012, 12:06 PM
Parent: #52

Quote: من حقهم وحق اى مواطن من دولة جنوب السودان إعتناق اى فكر واى حزب واى حركة واى دين
والوصاية على الجنوبيين مرفوضه من اى زول / جهة فى دولة الجنوب ..
ثم الاهم من ذلك إنت ذاتو ما مواطن من دولة جنوب السودان ولا تملك الحق فى الحديث عنهم كمواطن
تنتمى الى نفس الدولة ..


الكوز بدر الدين أسحق.

نعم من حق أي فرد أن ينتمي الى الفكر الذي يراه مناسبا له، ولكن الأنتماء الى حزبكم الفاشي هو وصمة عار، وصمة عار على جبين أي شخص أنتمى الى حزب الأخوان المجرمين في السودان. ذلك الحزب الذي تسبب في مقتل أكثر من مليوني ونصف مواطن، ذلك الحزب الذي تسبب في تشريد عدة ملايين أخرى. يجب أن تستحي على وجهك يا بدر الدين أسحق.

Post: #54
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: بدر الدين اسحاق احمد
Date: 10-10-2012, 12:21 PM
Parent: #53

الكوز بدر الدين أسحق.

نعم من حق أي فرد أن ينتمي الى الفكر الذي يراه مناسبا له، ولكن الأنتماء الى حزبكم الفاشي هو وصمة عار، وصمة عار على جبين أي شخص أنتمى الى حزب الأخوان المجرمين في السودان. ذلك الحزب الذي تسبب في مقتل أكثر من مليوني ونصف مواطن، ذلك الحزب الذي تسبب في تشريد عدة ملايين أخرى. يجب أن تستحي على وجهك يا بدر الدين أسحق.
=========================================================

سؤال إنت يا وهبــه كدا صحح لي كراســة الواجب الفوق دا من حيث
سلاسة اللغة
ترابط الموضوع
المقدمة
اصل الموضوع
التوصيات
الإملاء ( شايف الهمزات كترن )
الوقوف عند مفردة وجهك

من القائــل ؟

يلا يا أستاذ وهبــه ( القلم الاحمر والبسطونة معاك )

Post: #55
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 10-10-2012, 12:44 PM
Parent: #54

Quote: يلا يا أستاذ وهبــه ( القلم الاحمر والبسطونة معاك )
قطعاً هو ليس جورج لويس بوك العسكري الغبي المعروف !!
تتخيل أمس انا انتبهت للحكاية دي فتوقفت عن الكتابة في هذا البوست
خصوصاً واني فكيت ليهو "trick" صغير هنا فالفارة بلع الطعم
ولو كان من يكتب هذا جورج كان ملا المنبر دا كواريك وشتائم
جورج الاصلي زول ما متعلم وبكتب سطر وبفط سطر والفوكابيولاري بتاعو ما بتجاوز الـ 26 - 27 مفردة عربية
وخطو في الكمبيوتر تحس بيهو شين
وبوستاتو كلها نقل يعني بالعربي كدا نقلتي ... ومداخلاتو تتلخص في "اختشي يا فلان" وهكذا
يا البتكتب باسم دينق اختشي .. وكون نفسك وابقى راجل اكتب باسمك

____________
والأيامات دي جورج الاصلي شايفو حايم في بوستات الجكس
انت يا جورج وكت عامل فيها "الديك المسيطر على الدجاج" حقو تشوف ليك مرة تعرسها
عيب عليك ياخ انت قايل نفسك صغير ؟

Post: #56
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 10-10-2012, 01:42 PM
Parent: #55

الكوز حرامي النت بدر الدين أسحق.

طبعا لمن نجيب لك سيرة جرائم الإنقاذ، أنت بتهرب وبتلجأ الى مثل هذه الحيل. وجايب معك خيبوبة الشعبية وهبة. يا كــــــــلـــــجة شارع المؤسسة. متين ح تبقى راجل ولك قيمة متل بقية البشر بدل البهدلة البتعملها في روحك دي؟ متين ح تصحى من النوم وتقول أنا اليوم ده ح أعتمد على نفسي بدل ما تكون مجرد نحلة وعايش عالة على حساب الأخرين. لمتين أنت ح تظل كده؟

Post: #57
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 10-10-2012, 01:50 PM
Parent: #56

كتب وهبة:


Quote: "العزيز شول
سلامات ومشتاقين يا رجل
حديث المدعو احمد النقيب هذا يضاف الى الهوس الديني والتعالي غير المبرر
ولا يمثل الاسلام وسماحته من قريب او من بعيد، والسخرية من خلقة الله شيئ مقزز
والاسلام بقول "الخلق عيال الله " ما قال المسلمين ولا المسيحيين ولا الابيض ولا الاسود
قال الخلق هكذا على اطلاقها ... على الشيخ احمد النقيب ان يراجع انسانيته اولا ثم دينه ثانيا
والتحية لكاتب المقال فقد كفى ووفى"

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وكتب نفس الوهبة، مخاطبا الأخ هجو مختار أمس:


Quote: "يا ود أنت باطل ولا شنو ؟
دا كلام شنو البتوقل فيهو دا ؟
دا شين ودا شنو ما عارف ؟
الحركات الزي دي النسوان خلوها... تعال ناقش الأفكار وبطل شغل الكوكويات البتسوي فيهو دا
دايرين كمان تتدخلوا في خلقةالله ؟
الغريبة عرفت أنك أخو بقة وعايش في الجنوب كمان..
والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين ؟"

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لا تحاول خداع الناس، أنت رجل عنصري وتبث الكراهية بين الناس.
أختشي يا وهبة أختشي.

Post: #58
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 10-10-2012, 01:56 PM
Parent: #57

اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!!

الكوز القمئ بدر الدين أسحق.

أنت مفروض تنتحر بعد ما تم القبض عليك وأنت سارق من النت وقمت بتزوير مواضيع لا تخصك ونسبتها الى نفسك الدنيئة.
ولكن نقول شنو. بعد الكوزنة تاني في خجل وحياء!
لعنة الله عليك وعلى أي كوز يمشي على الأرض.

Post: #59
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Zakaria Joseph
Date: 10-10-2012, 04:24 PM
Parent: #58

Quote: من ثمارهم تعرفونهم

Post: #60
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Zakaria Joseph
Date: 10-10-2012, 04:43 PM
Parent: #59

Quote: حسى الاثنين ديل علاقتهم شنو بهذا البوســت وبهذا الزول المخبول بتاع مصر دا
عشان طوالى تلصقوا ديباجة ان هذا هو الاسلام وان هذا المعتوه هو شيخ هذان
الرجلان ..
الاثنين وقفوا مع الشيطان و الأيدلوجية الشيطانية التى افتت بمحرقة اهلهم و هذا الشيخ ينتهج نفس الأيدلوجية. ففى رائه, شعبنا لا شئ و بناتنا قبيحات و لكن يجب على شباب مصر المسلم الذهاب الى جنوب السودان و انتهاج التقيية و ذلك بظهور بشكل غير عداءى "نفاق" حتى تكونوا اقوياء و حينئذ لا تجنحوا الى السلام وانتم الاعلون .
منو قال ان هذا الشيح بجيب كلامو دى من راسو?

Post: #61
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: بدر الدين الأمير
Date: 10-10-2012, 05:57 PM
Parent: #60

Quote: بالله انت هسي راجل ؟ دي صورة جنوبي ؟ شفت ليك جنوبي لونو برتقالي ؟انت ما بتخجل يا اخينا ؟

ياوهبة
لك التقدير
وكدى خلينا من عنف دينق اللفظى ودى ماشتيمة بقدر ماهو وصف للصديق دينق
بس مقتبس كلامك الفوق مابعيد من كلام السلفى المصرى الذى عبرت انت عن رفضك له

Post: #62
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 10-10-2012, 07:26 PM
Parent: #61

Quote: بس مقتبس كلامك الفوق مابعيد من كلام السلفى المصرى الذى عبرت انت عن رفضك له
يا بدر الدين الامير
تصدق كايسك لي زمن !! فتشت ليك برة ما لقيتك اجي القاك في حفرة !!
يا ريت الواحد لو اتمنى ليهو كيلو دهب ...
..
أما بخصوص كلامي الفوق دا فهو واضح جدا لمن يفهم .. الزول الوسْخان الاسمو دينق دا استعمل (كريمات) لتفتيح لون البشرة
فتحول لونه من اللون الابنوسي الجميل الى هذا اللون البرتقالي القمئ وذلك لأنو زول باطل .. ان شاء الله تكون فهمت ؟
وباطل دي ما تخمين ولا اتهام كاذب مني دينق كتبها بيدو في الابليكيشن بتاع الهجرة عشان ياخد الاقامة في امريكا في وجود شهود ..
وانا برجح انو فعلا زول باطل .. والدليل على كدا عدم ميله للجنس الآخر وزهده في الزواج حتى هذه السن المتاخرة
وأضف الى ذلك ان دينق جاسوس على بورداب وجالية واشنطن .. دينق زول حَقير ورخيص .. تاريخو وسْخان وحاضره أوْسخ
وأنا حقيقة مستغرب وما عارف الزول دا داير شنو من البورد دا .. زول تقريبا من انصاف الاميين
لا بعرف يكتب ولا بيعرف يقرا ولا بيفهم ...وباسويردو مستخدم بواسطة آخرين ... طبعا الغبي لا يعرف ان للكتابة بصمة زي بصمة اليد
والتحية للباسل طارق ابو عبيدة الذي كشفه على حقيقته وفضحه امام الملأ


__________________
برجع واوريك أنا كايسك ليه يا بدر الدين..
بس خليني استوثق اكثر من عملتك المهببة في العيد الفات مع ضيوفك
وبرجع ليك ببوست عديل.. بس ابقى اركز

Post: #63
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 10-10-2012, 07:44 PM
Parent: #62

يا دينق
وين البوست دا تبارك الكان بعنوان (هيلاري كلينتون عصرتكم يا دينق) ؟
بكري دا مش قال اي حاجة دخلت المكتبات واتارشفت تاتي ما بتتحذف
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لمعلوميتك البوست محفوظ بالكامل عندي
يلا اجري ابكي لبكري خليهو يجي يحذفو ليك من جهازي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انت وكت العصر دا ما بتقدر عليهو مالك بتتـ .....

Post: #64
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: بدر الدين الأمير
Date: 11-10-2012, 03:02 AM
Parent: #63

Quote: وبرجع ليك ببوست عديل.. بس ابقى اركز
(

ياسيد وهبة
هات ما عندك وهو لقيت إيدك يلا ضرى عيشك

Post: #65
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 11-10-2012, 04:47 AM
Parent: #64

عزيزي ود الأمير.

لا أعتقد بأنك قد تستطيع أن تناقش هذا المريض نقاش علمي أو موضوعي. أنظر فقط الى الطريقة التي رد بها عليك. هذا الغبي لا يعلم بأنه كلما يكتب بأنه يفضح نفسه بنفسه. راجع تاريخه وأرشيفه في هذا المنبر، لن تجد له شئ مفيد غير مساككة بعض الأعضاء المحترمين.

Post: #66
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 11-10-2012, 04:58 AM
Parent: #65

Quote: Quote: "يا ود أنت باطل ولا شنو ؟
دا كلام شنو البتوقل فيهو دا ؟
دا شين ودا شنو ما عارف ؟
الحركات الزي دي النسوان خلوها... تعال ناقش الأفكار وبطل شغل الكوكويات البتسوي فيهو دا
دايرين كمان تتدخلوا في خلقةالله ؟
الغريبة عرفت أنك أخو بقة وعايش في الجنوب كمان..
والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين ؟"


الفوق ده كلامك وكاتبو أنت بيدك.

الدخل الجنوبين في حوارك مع هجو مختار شنو أصلا؟
لولا أنت واحد عنصري حــــقير لا تسوى شئ.

محاولاتك بالظهور بوجهين لن تمر على أحد.
ألعب غيرها يا رمة الشعبية.

شعبية نفر شعبية نفر، مؤسسة نفر مؤسسة نفر.

Post: #67
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 11-10-2012, 05:48 AM
Parent: #66

Quote: لمعلوميتك البوست محفوظ بالكامل عندي
وهاك دي عينة صغيرة تفتح بيها نفسك قبل الفطور



والتحية للغائب الحاضر الباسل الأخ المناضل طارق ابو عبيدة الذي قام بكشف وتعرية هذا الجاسوس الحَقير


___________________
يا بدرالدين الامير
Quote: هات ما عندك وهو لقيت إيدك يلا ضرى عيشك
شيل الصبر، وما تستعجل على رزقك، رزقك بجيك لحدي عندك
إنت قايل وهبة دا شنو ؟ وهبة دا في الاساس زول بتاع دليفري
وغاية مقصدو راحة الزبون والعضو المصاب خخخخخخخ

Post: #68
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 11-10-2012, 06:00 AM
Parent: #67

كــــــــلــــجة بحري الشعبية عبد الوهاب علي علي الحاج.


طارق ابوعبيدة(خدر) تـــــــــافه وحقير مثلك تماما. ولو كان عندكم أهل لكانو ربوكم وطلعوكم أولاد ناس.
أنا عارف طارق أبوعبيدة(خدر) زعل لمن أنا فضحتو وكشفت للناس أنو حفلاته في أمريكا فشلت وصارت مجرد قعدات. وفي النهاية لجأ لجماعة المؤتمر الوطني وعملو ليهو حفلة. ده الزعل خدر وخلاهو يخرج من طورهه ويقل أدبو علي. أنت وطارق أبوعبيدة مجرد كــــلاب رمم. تقتاتون من فتات الأمنجية والكيزان. مثلا زول زيك كده يا وهبة ، عايش حياتك كلها متشرد وعاطل عن العمل، وبتشرك للبورداب العائدين من الخارج. من أجل حتة عيزومة هنا وهناك. الله يــــقرفــــــك ويقرف اليوم الخلفوك فيهو. زبالة زيك كمان جاي يتطاول!

Post: #70
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 11-10-2012, 06:17 AM
Parent: #68

هههههههههههههه
Quote: طارق ابوعبيدة(خدر) تـــــــــافه وحقير مثلك تماما. ولو كان عندكم أهل لكانو ربوكم وطلعوكم أولاد ناس.
أنا عارف طارق أبوعبيدة(خدر) زعل لمن أنا فضحتو وكشفت للناس أنو حفلاته في أمريكا فشلت وصارت مجرد قعدات. وفي النهاية لجأ لجماعة المؤتمر الوطني وعملو ليهو حفلة. ده الزعل خدر وخلاهو يخرج من طورهه ويقل أدبو علي. أنت وطارق أبوعبيدة مجرد كــــلاب رمم. تقتاتون من فتات الأمنجية والكيزان. مثلا زول زيك كده يا وهبة ، عايش حياتك كلها متشرد وعاطل عن العمل، وبتشرك للبورداب العائدين من الخارج. من أجل حتة عيزومة هنا وهناك. الله يــــقرفــــــك ويقرف اليوم الخلفوك فيهو. زبالة زيك كمان جاي يتطاول!
ايوة يا ودييييع ..!! يا ناس يا عسل جورج وصل
يا فكي ود اسحاق
أهو دا جورج اب جضوم هيمسيلف شرّف ههههههههه
شنو يا عمك كنت وين اليومين الفاتوا ديل ...
شنو فاكي لينا فارات واشنطن يتكلموا معانا باللغة العربية الفصحى
وشايف عندك فردة باك جديد شكلو كدا لعّاب ومنقطا هههههه بتعامل مع الهمزات ولا اخطاء لغوية ولا اي حاجة
ناسي انو بكتب بحساب واحد عسكري ولم يكمل تعليمه ويتمتع بغباء نادر
عليك الله يا جورج ما تغيب كتير من هنا ..
ما بقدر على فراقك كفاية ود هباني الطفش دا والله كلما اتذكرو دموعي يجرن
يا حليلك يا وهبة فاراتك بقوا يطشوا وانت بقيت في خطر

________________
ما قلت لي البوست بتاع تبارك الكان في مكتبتك مشى وين ؟

Post: #69
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: بدر الدين الأمير
Date: 11-10-2012, 06:06 AM
Parent: #67

Quote: شيل الصبر، وما تستعجل على رزقك، رزقك بجيك لحدي عندك

يبدو انى اكسبتك قيمة ...

Post: #71
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 11-10-2012, 06:26 AM
Parent: #69

Quote: "يا ود أنت باطل ولا شنو ؟
دا كلام شنو البتوقل فيهو دا ؟
دا شين ودا شنو ما عارف ؟
الحركات الزي دي النسوان خلوها... تعال ناقش الأفكار وبطل شغل الكوكويات البتسوي فيهو دا
دايرين كمان تتدخلوا في خلقةالله ؟
الغريبة عرفت أنك أخو بقة وعايش في الجنوب كمان..
والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين ؟"


سيب الردحي وجاوب:

الفوق ده كلامك وكاتبو أنت بيدك.

الدخل الجنوبين في حوارك مع هجو مختار شنو أصلا؟
لولا أنت واحد عنصري حــــقير لا تسوى شئ.

محاولاتك بالظهور بوجهين لن تمر على أحد.
ألعب غيرها يا رمة الشعبية.

Post: #72
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 11-10-2012, 06:57 AM
Parent: #71

كتب جاسوس جالية واشنطن
Quote: أنا عارف طارق أبوعبيدة(خدر) زعل لمن أنا فضحتو وكشفت للناس أنو حفلاته في أمريكا فشلت وصارت مجرد قعدات. وفي النهاية لجأ لجماعة المؤتمر الوطني وعملو ليهو حفلة
شوف يا جورج انت لمن تكون لاعب ضد زول محترف أعمل حسابك شديد ..
إطلاق الأكاذيب وتريدها لن يجعل منها حقائق .. الحفلة نظمتها الاستاذة احسان عبدالمتعال
واحسان لا علاقة لها بها بمؤتمر وطني ولا غيرو .. شــووووف ليك كضبة تانية نقدر نصدقها .. انت زول بليــد ما بتقدر تغشنا ..
بالعكس طارق ابو عبيدة هو العضو الوحيد في هذا الفضاء الاسفيري الجرّاك من نخرتك ودق بيك الواطــة وخلاك (تعتذر) كمان
ولو انت نسيت الارشيف ما بنسى يا أيها الجاسوس الحقيــر وهاك بعضاً من وســخك وعنصريتك التي مارستها تجاه الاعضاء هنا



وقام الاخ المناضل الباسل طارق ابو عبيدة بافتراع بوست باسم
(فلنعتذر لتمبس ولندين عنصرية دينق المقرفة)
جيت انت وكتبت ما يلي



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
علما بأنك في البوست الشتمت فيهو تمبس (البوست الاول) قلت لتمبس
"داير اعتذار ؟ الاعتذار تشمو قدحة" وجيت هنا واعتذرت صاغراً تهز ذيلك كالكلــب
التحية للبطل طارق ابوعبيدة الفنان

_______________
يا بدرالدين الامير
قوم لف

Post: #73
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 11-10-2012, 07:00 AM
Parent: #72

Quote: "يا ود أنت باطل ولا شنو ؟
دا كلام شنو البتوقل فيهو دا ؟
دا شين ودا شنو ما عارف ؟
الحركات الزي دي النسوان خلوها... تعال ناقش الأفكار وبطل شغل الكوكويات البتسوي فيهو دا
دايرين كمان تتدخلوا في خلقةالله ؟
الغريبة عرفت أنك أخو بقة وعايش في الجنوب كمان..
والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين ؟"



سيب الردحي وجاوب:

الفوق ده كلامك وكاتبو أنت بيدك.

الدخل الجنوبين في حوارك مع هجو مختار شنو أصلا؟
لولا أنت واحد عنصري حــــقير لا تسوى شئ.

محاولاتك بالظهور بوجهين لن تمر على أحد.
ألعب غيرها يا رمة الشعبية.

Post: #74
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: أبو ساندرا
Date: 11-10-2012, 07:41 AM
Parent: #73

إن كان هناك القباحة وعدم الجمال يسكنان في الناس
فالمصريات أقبح نساء الأرض لأن أفواهنَّ قبوراً عفنة وأجسادهنَّ أقذر أجساد الأرض .

--------------------------------------------------------------------------------------

وتورط أتيم باك ، الكاتب ، في ارتكاب سلوك رفضه
رفض الإساءة لكل الجنوبيات اللاتي وصفهن الشيخ المسييء ب ( القبيحات )
وإرتكب نفس الوزر ووجه إساءة إلى جميع المصريات ، هي المحمرة خجلآ أعلاه
تلك إساءة وهذه إساءة مضادة

أنتهز هذه السانحة لأقدم إعتذار لمصريات وجيهات ومناضلات وأخص منهن :
أماني الطويل ، اسماء الحسيني ، فريدة النقاش
وبالمرة كده اعتذر لمنة شلبي

الفتى الأبنوسي الوسيم الجميل شول أشوانق
مشتاقين للدين

Post: #75
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 11-10-2012, 08:24 AM
Parent: #74

عزيزي أبوساندرا.

ده موقف مخجل جدا منك. ولم أتوقعه منك أنت شخصيا.

كيف تترك الفعل وترد على رد الفععل؟
ده مش ياهو ذاتو سياسة لوم الضحية؟

Post: #76
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Mohammed Awad
Date: 11-10-2012, 08:31 AM
Parent: #75

Quote: عزيزي أبوساندرا.

ده موقف مخجل جدا منك. ولم أتوقعه منك أنت شخصيا.

كيف تترك الفعل وترد على رد الفععل؟
ده مش ياهو ذاتو سياسة لوم الضحية؟


بين قوسين (ابو ساندرا الحقنى)

Post: #77
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: طلحة عبدالله
Date: 11-10-2012, 08:49 AM
Parent: #76

بالنسبة لكلام الشيخ مين كدا النقيب فأتقدم بخالص اعتذاري للجنوبية الأبنوسة الفارعة جمالا وألقا (فيفيان) وصديقتها الحسناء
(ميري) وست العيون السودة (يونيك) وملكة الجمال السابقة واللاحقة (ناتالي) وكل العذر للوزيرة الجميلة تابيتا بطرس ..
بالنسبة لكلام اتيم باك اتيم فخالص اعتذاري لمني زكي ومي عز الدين ..
شول أشوانق سلامات يا جميل كلك .

Post: #78
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: معتز القريش
Date: 11-10-2012, 09:11 AM
Parent: #77

أدين هذا المقال المتطرف

Post: #79
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 11-10-2012, 05:14 PM
Parent: #78

جاسوس جالية واشنطن أيام كان مبرطع في البورد ... وكانت تتبعه شلة عُرفت فيما بعد بــ"شـــلة يخـــس"
وذلك قبل انضمامنا لعضوية المنبر وسيطرتنا سيطرة تامة على الدجاج من أمثاله وشلته التى ذهبت أدراج الرياح مولية الادبار
كتب الجاسوس الحَقير ما يلي : (أنظر الكابشر أدناه)



ههههههههههههههههه

______________________
ولما انبرى له الاخ المناضل الشريف والشرس طارق أبو عبيدة (خدر) مطالباً إياه بالإعتذار للأخ تمبس
أنظر عزيزي القاريء ماذا كتب الجاسوس الحَقير (أنظر الكابشر أدناه)



زوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووط .. جيب من جوة
قال انا كنت بهظر ههههههههههه أحييييي يا عوضية .. عالم تخاف ما تختشيش

Post: #80
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 11-10-2012, 05:42 PM
Parent: #79

Quote: "يا ود أنت باطل ولا شنو ؟
دا كلام شنو البتوقل فيهو دا ؟
دا شين ودا شنو ما عارف ؟
الحركات الزي دي النسوان خلوها... تعال ناقش الأفكار وبطل شغل الكوكويات البتسوي فيهو دا
دايرين كمان تتدخلوا في خلقةالله ؟
الغريبة عرفت أنك أخو بقة وعايش في الجنوب كمان..
والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين ؟"








سيب الردحي وجاوب:

الفوق ده كلامك وكاتبو أنت بيدك.

الدخل الجنوبين في حوارك مع هجو مختار شنو أصلا؟
لولا أنت واحد عنصري حــــقير لا تسوى شئ.

محاولاتك بالظهور بوجهين لن تمر على أحد.
ألعب غيرها يا رمة الشعبية.

Post: #81
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Zakaria Joseph
Date: 11-10-2012, 06:15 PM
Parent: #80

Quote: بل نشرت صور لمواطنين جنوبين أبرياء لا علاقة لهم بصراعاتك الوهمية في البورد، وتعنصرت عليهم.

الاخ دينق,
ممكن ان تدلنا اين نشرت هذه الصور?

Post: #82
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Zakaria Joseph
Date: 11-10-2012, 07:11 PM
Parent: #81

شوفنا العجب و العجب ممن يسئون الى شعبنا العظيم. لم و لن ندعى يوما اننا احسن الامم خلقا. نحن فخورون بما نحن و لانريد ان نكون غيرنا.
الجمل ما بشوف عوج رقبتو:
اها, بول طازج و مقدس:

Post: #83
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Zakaria Joseph
Date: 11-10-2012, 07:36 PM
Parent: #82

لحل لضائقة المالية التى يعانى منها المسلمون, كبيرهم الحوينى يدعو الى عودة الرق. هولاء يقصدون ما يقولونه و مدعوم بنصوص مقدسة من عقيدتهم: السوال, من اين سياتى هولاء بالعبيد? مطلوب من النخبة الجنوبية ان تكون وعية عن خطورة هولاء.

Post: #84
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 11-10-2012, 08:15 PM
Parent: #83

اين هرب الجاسوس العنصري الحقيــــر ؟

Post: #85
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: بدر الدين اسحاق احمد
Date: 11-10-2012, 09:36 PM
Parent: #84

Quote: وباطل دي ما تخمين ولا اتهام كاذب مني دينق كتبها بيدو في الابليكيشن بتاع الهجرة عشان ياخد الاقامة في امريكا في وجود شهود ..



كدا يا دينق خلينا فى الجد ..

هل الكلام الذى كتبه وهبه دا صحيح ؟

الكلام دا خطير وخطير جدا
لانى انا على المستوى الشخصى بوادعك الله وبقفل صفحتك
كانك لم تكن ..

Post: #86
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: بدر الدين اسحاق احمد
Date: 11-10-2012, 09:42 PM
Parent: #85





لا اله الا الله ..
مسترزق تحمد سيدك

Post: #87
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 12-10-2012, 05:04 AM
Parent: #86

Quote: كدا يا دينق خلينا فى الجد ..

هل الكلام الذى كتبه وهبه دا صحيح ؟

الكلام دا خطير وخطير جدا
لانى انا على المستوى الشخصى بوادعك الله وبقفل صفحتك
كانك لم تكن ..


الكوز حرامي النت بدر الدين أسحق.

أول حاجة، لازم تعرفها، الثقافة دي جزء من ثقافتك أنت. وأوعكم تفتكرو بأنكم قد ترهبون بها أحد.
لو أنت كنت زول محترم أول حاجة ما كان بقيت كوز، وطبعاالكوزنة بتجي معاها حاجات كتيرة مثل السرقة والغش والتزوير حتى اللواط.
بتتزكر حاج نور يا بدر الدين أسحق؟ أها في كم واحد زيه في حزب الكيزان؟ ولماذا حزبكم ملئ بالشواذ با حرامي النت؟
زولك عبد الوهاب علي الحاجمنجقة شارع المؤسسة ده بشبهكم وبشبه حزبكم تماما.

Post: #88
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 12-10-2012, 08:33 AM
Parent: #87

Quote: كدا يا دينق خلينا فى الجد ..

هل الكلام الذى كتبه وهبه دا صحيح ؟

الكلام دا خطير وخطير جدا
لانى انا على المستوى الشخصى بوادعك الله وبقفل صفحتك
كانك لم تكن ..
فكي ود اسحق
الموضوع حساس شوية، فما تلوكو كتير،
لو ملاحظ لي انا بتطرق ليهو في فترات متباعدة
هو من ناحية كتب الكلام دا فهو كتبو ... لكن هل هو كذلك الله اعلم
المهم الموضوع دا فيهو ادانة ليهو في كلا الحالتين
اذا كان الكلام صحيح ببقى شي مؤسف (وأنا لا أستبعده ابداً)
واذا لم يكن صحيح فهو خديعة حقِيرة لحكومة الولايات المتحدة
التي يتجسس لصالحها ضد ابناء جلدته

Post: #89
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 12-10-2012, 08:53 AM
Parent: #88

Quote: Quote: "يا ود أنت باطل ولا شنو ؟
دا كلام شنو البتوقل فيهو دا ؟
دا شين ودا شنو ما عارف ؟
الحركات الزي دي النسوان خلوها... تعال ناقش الأفكار وبطل شغل الكوكويات البتسوي فيهو دا
دايرين كمان تتدخلوا في خلقةالله ؟
الغريبة عرفت أنك أخو بقة وعايش في الجنوب كمان..
والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين ؟"








سيب الردحي وجاوب:

الفوق ده كلامك وكاتبو أنت بيدك.

الدخل الجنوبين في حوارك مع هجو مختار شنو أصلا؟
لولا أنت واحد عنصري حــــقير لا تسوى شئ.

محاولاتك بالظهور بوجهين لن تمر على أحد.
ألعب غيرها يا رمة الشعبية.

Post: #90
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: بدر الدين اسحاق احمد
Date: 12-10-2012, 09:43 AM
Parent: #89

يا دينق .. كدا خلينى من الفرنبــه حقتك دا
الفاصوليا الشتتها دا ما بتخارج معاي وما بتطلعك
من القفص ..


كلام واضح ودغررررررررررررررررى
الكلام الكتبو وهبــه دا صاح ولا ما صاح

Post: #91
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: بدر الدين اسحاق احمد
Date: 12-10-2012, 09:51 AM
Parent: #89

يا دينق .. كدا خلينى من الفرنبــه حقتك دا
الفاصوليا الشتتها دا ما بتخارج معاي وما بتطلعك
من القفص ..


كلام واضح ودغررررررررررررررررى
الكلام الكتبو وهبــه دا صاح ولا ما صاح

Post: #92
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 12-10-2012, 11:28 AM
Parent: #91

الكوز حرامي النت والقوقل.

أنا ما عارف أنت ما بتفهم ولا بتمثل؟


كلامي لك كان واضح جدا. اللواطة بتاعت الرجال دي ما موجودة في ثقافتي ولا بعرفها، بل هي موجودة في ثقافتك وتربيتك الحزبية أنت بدر الدين أسحق الكوز. والشذوذ ده يا بدر الدين موجود في أعلى قياداتك الكيزانية من حسن الترابي بتاع حنتوب لغاية حاج نور اللي كان بكابس الطلبة الأفارقة في الجامعة الأفريقية.

يا بدر الدين اسحق أنتو مشكلتكم ما عارفين بتتعاملو مع منو.You're messing with the wrong person

Post: #93
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 12-10-2012, 11:49 AM
Parent: #92

كـيف و لماذا أصـبح الـلـواط ظـاهرة عنـد {الكيزان} دون سواهم...؟؟!!

الكوز حرامي النت بدر الدين أسحق.

طبعا البوست ده لمن كان مدور في البورد ده أكيد أنك لم تسمع حتى بحاجة أسمها سودانيز أون لاين.
وأكيد الزمن داك أنت لسه كنت صبي في مدارس الكيزان لتفريخ الكودار المفسدة للمجتمع.
لعنة الله تغشاك وتغشي أي كوز فاسد وفاسق مثلك.

Post: #94
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: شول اشوانق دينق
Date: 12-10-2012, 04:13 PM
Parent: #93

Quote: إن كان هناك القباحة وعدم الجمال يسكنان في الناس
فالمصريات أقبح نساء الأرض لأن أفواهنَّ قبوراً عفنة وأجسادهنَّ أقذر أجساد الأرض .
--------------------------------------------------------------------------------------

وتورط أتيم باك ، الكاتب ، في ارتكاب سلوك رفضه
رفض الإساءة لكل الجنوبيات اللاتي وصفهن الشيخ المسييء ب ( القبيحات )
وإرتكب نفس الوزر ووجه إساءة إلى جميع المصريات ، هي المحمرة خجلآ أعلاه
تلك إساءة وهذه إساءة مضادة

أنتهز هذه السانحة لأقدم إعتذار لمصريات وجيهات ومناضلات وأخص منهن :
أماني الطويل ، اسماء الحسيني ، فريدة النقاش
وبالمرة كده اعتذر لمنة شلبي


صاح كلامك يا عبد الرحمن فالمبدأ واحد وعلى قول الشاعر لا تنه عن خلق وتفعل مثله عار عليك إن فعلت عظيم.

بالأكتر يا صديق.

Post: #95
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: شول اشوانق دينق
Date: 12-10-2012, 04:20 PM
Parent: #94

مؤسف ما فعله ويفعله دينق وعبد الوهاب وبدر الدين بهذا البوست.
حاجة مؤسفة والله.

Post: #96
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: بدر الدين اسحاق احمد
Date: 12-10-2012, 04:21 PM
Parent: #93

إنت يا دينق مالك فهمك تقيل كـدا ..
وسع دماغك دا عشان تعرف تجاوب على السؤال الصاح
وهبة ما كتب كلام عن إنتماء زول للشاذين جنسياً
وهبة أشار الى أن هناك شهود يشهدون على انك فى طلب الهجرة
أثبت أنك تنتمى الى هذه الشريحــة
شغل ملفات هجرة
هل الموضوع دا صحيح ولا ما صحيح



___

بعدين ما تخمنا ساكت شنو فى ثقافتى الموضوع دا مافى والفاصوليا البتجدع فيها دا
إنت تربيت فى الديم بين الديامة وبين نمرة إثنين
يعنى كان ما مــت .. شقيت المقابر











________
هوى يا جورج الموضوع دا ما فيهو هزار وجلبقة أسافير
خليك من الفارغة والدعوات الما قايمــه فوق الكيبورد حق البنتاجون

Post: #97
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 12-10-2012, 04:42 PM
Parent: #96

Quote: مؤسف ما فعله ويفعله دينق وعبد الوهاب وبدر الدين بهذا البوست.
حاجة مؤسفة والله.



شول. المؤسف هو موقفك المتخازل من ما يكتبه عبد الوهاب علي الحاج في هذا المنبر من عنصرية تجاه أهلك. وأنت عامل فيها صاحبو.
لقد نبهك من قبل بعض الأخوة والأخوات لمواقفك المتخازلة في هذا البورد. كما تزكر لقد فضلت أنا عدم التدخل في ذلك البوست. ولكن يبدو أنك لم تفهم تلك الرسالة جيدا. بدر الدين أسحق وعبد الوهاب علي الحاج ده سلوكهم في البورد ولم يتغير أبدا منذ أشتراكهم في هذا الموقع وعنصريتهم تجاه الجنوب وأهله لم تتغير أبدا. بدل ما تتأسف حاول أن تختار لك أصدقاء يحترمون أهلك. وأنا طبعا لا أعتبر نفسي صديقك أصلا. ده معناه أنا لست معني لكي تتاسف لي.
أعرف صليحك من عدوك يا شول. قد يكون كلامي مؤلم بالنسبة لك، ولكن أحسن تسمعها مني عديل كده.
أصحى للون.

Post: #98
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 12-10-2012, 04:44 PM
Parent: #97

الكوز حرامي النت والقوقل بدر الدين أسحق.

أنا ما عارف أنت ما بتفهم ولا بتمثل؟


كلامي لك كان واضح جدا. اللواطة بتاعت الرجال دي ما موجودة في ثقافتي ولا بعرفها، بل هي موجودة في ثقافتك وتربيتك الحزبية أنت بدر الدين أسحق الكوز. والشذوذ ده يا بدر الدين موجود في أعلى قياداتك الكيزانية من حسن الترابي بتاع حنتوب لغاية حاج نور اللي كان بكابس الطلبة الأفارقة في الجامعة الأفريقية.

يا بدر الدين اسحق أنتو مشكلتكم ما عارفين بتتعاملو مع منو.You're messing with the wrong person

Post: #99
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: بدر الدين اسحاق احمد
Date: 12-10-2012, 05:34 PM
Parent: #98

Quote: بدر الدين أسحق وعبد الوهاب علي الحاج ده سلوكهم في البورد ولم يتغير أبدا منذ أشتراكهم في هذا الموقع وعنصريتهم تجاه الجنوب وأهله لم تتغير أبدا.



طبعاً لما الكلام يغلبك بتقوم ترفع رأيــة العنصريــة
الانت بتمارسها فى هذا المنبر
وانا بفضل الله علاقاتى وصداقاتى مع ابناء الجنوب أنت لست مؤهل لتقييمها
فى كل ولاية اتمتع بصلات اسرية واخوية لا ترقى انت لمعرفتها
يا زول اقول ليك بكل ثقة ان صلاتى وعملى لصالح الجنوب وإنسان الجنوب
شهد بــه ناس الحركة الشعبية الذين كانوا يقاتلوننــا

__________
ثم إنت علاقتك ومعرفتك بالجنوب شنو ؟

Post: #100
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: شول اشوانق دينق
Date: 12-10-2012, 05:39 PM
Parent: #98

Quote: : مؤسف ما فعله ويفعله دينق وعبد الوهاب وبدر الدين بهذا البوست.
حاجة مؤسفة والله.




شول. المؤسف هو موقفك المتخازل من ما يكتبه عبد الوهاب علي الحاج في هذا المنبر من عنصرية تجاه أهلك. وأنت عامل فيها صاحبو.
لقد نبهك من قبل بعض الأخوة والأخوات لمواقفك المتخازلة في هذا البورد. كما تزكر لقد فضلت أنا عدم التدخل في ذلك البوست. ولكن يبدو أنك لم تفهم تلك الرسالة جيدا. بدر الدين أسحق وعبد الوهاب علي الحاج ده سلوكهم في البورد ولم يتغير أبدا منذ أشتراكهم في هذا الموقع وعنصريتهم تجاه الجنوب وأهله لم تتغير أبدا. بدل ما تتأسف حاول أن تختار لك أصدقاء يحترمون أهلك. وأنا طبعا لا أعتبر نفسي صديقك أصلا. ده معناه أنا لست معني لكي تتاسف لي.
أعرف صليحك من عدوك يا شول. قد يكون كلامي مؤلم بالنسبة لك، ولكن أحسن تسمعها مني عديل كده.
أصحى للون.


1- ياتو بوست يا دينق خليك صريح وواضح والإخوة والأخوات ديل ناس منو؟
2- الاصدقاء القاصدهم ديل مواصفاتهم شنو؟ في كتلوج؟
3- لا تعتبر نفسك صديقاً لي وانا لا أتشرف بصداقتك.
4- الأسف موش للصحوبية بل الأسف للبوست الإتحول لتصفية حساباتكم الانا بالطبع ما معني بيه إطلاقاً.
5- إنت منو يا دينق؟ وقاعد تعمل شنو عشاني؟ وأهلي قاعد تعمل عشانهم شنو؟ وأسمع نصيحتك ليه؟ وياتو لون تقصد؟

Post: #101
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: أبو ساندرا
Date: 12-10-2012, 05:52 PM
Parent: #100

في كل صباح جديد
يزداد حبي و إحترامي للعزيز شول اشوانق

Post: #102
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 12-10-2012, 06:23 PM
Parent: #101

Quote: طبعاً لما الكلام يغلبك بتقوم ترفع رأيــة العنصريــة
الانت بتمارسها فى هذا المنبر
وانا بفضل الله علاقاتى وصداقاتى مع ابناء الجنوب أنت لست مؤهل لتقييمها
فى كل ولاية اتمتع بصلات اسرية واخوية لا ترقى انت لمعرفتها
يا زول اقول ليك بكل ثقة ان صلاتى وعملى لصالح الجنوب وإنسان الجنوب
شهد بــه ناس الحركة الشعبية الذين كانوا يقاتلوننــا


تخيلو. ده كلام كوز متشدد كان يهلل ويكبر للمجاهدين عندما يقتلون الجنوبين!
أنها لحظة الحقيقة. لا يمكن أن تكذب في مثل هذا الأمر يا كوز. يوم حسابك بلاشك قادم.

Post: #103
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 12-10-2012, 06:34 PM
Parent: #101

Quote: 1- ياتو بوست يا دينق خليك صريح وواضح والإخوة والأخوات ديل ناس منو؟
2- الاصدقاء القاصدهم ديل مواصفاتهم شنو؟ في كتلوج؟
3- لا تعتبر نفسك صديقاً لي وانا لا أتشرف بصداقتك.
4- الأسف موش للصحوبية بل الأسف للبوست الإتحول لتصفية حساباتكم الانا بالطبع ما معني بيه إطلاقاً.
5- إنت منو يا دينق؟ وقاعد تعمل شنو عشاني؟ وأهلي قاعد تعمل عشانهم شنو؟ وأسمع نصيحتك ليه؟ وياتو لون تقصد؟



بوست الأخت أمنة مختار. رغم أن ذلك البوست كان قاصي بعد الشئ عليك ولكن الأخت أمنة زكرت فيه بعض الحقائق، وأنت تعرفها جيدا. الاسف الوحيد هنا هو ظهورك بمثل هذه المواقف الضعيفة وتخازلك الواضح.
صدقني. أنا لا أتشرف بصداقة ناس لا يستطيعون قول الحق ويصادقون من يتعنصرون على أهلهم، من أمثال الكوز بدر الدين أسحق والسفيه وهبة.

أمثال هجو مختار وعبد الباقي، أنا أحترمهم وأقدرهم جدا، لمواقفهم البطولية النادرة، تجاه ما حدث في السودان خصوصا لأهلنا في الجنوب.

Post: #104
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 12-10-2012, 07:04 PM
Parent: #103

Quote:
1- ياتو بوست يا دينق خليك صريح وواضح والإخوة والأخوات ديل ناس منو؟
2- الاصدقاء القاصدهم ديل مواصفاتهم شنو؟ في كتلوج؟
3- لا تعتبر نفسك صديقاً لي وانا لا أتشرف بصداقتك.
4- الأسف موش للصحوبية بل الأسف للبوست الإتحول لتصفية حساباتكم الانا بالطبع ما معني بيه إطلاقاً.
5- إنت منو يا دينق؟ وقاعد تعمل شنو عشاني؟ وأهلي قاعد تعمل عشانهم شنو؟ وأسمع نصيحتك ليه؟ وياتو لون تقصد؟
والله يا شول أنا ذاتي زي بركوتة دا، كل يوم بزيد احترامنا ليك..
بنحترمك لأنو قلبك بالجد على أهلك في الجنوب، ولا تدعي الحرص بحثاً عن وظيفة ولا مال ،
بنحترمك لانو أبوك ما سرق حق الشعب الجنوبي ،
بنحترمك لأنك بتعرف الدجالين والحرامية وبتكرههم زينا،
Quote: 5- إنت منو يا دينق؟ وقاعد تعمل شنو عشاني؟ وأهلي قاعد تعمل عشانهم شنو؟ وأسمع نصيحتك ليه؟ وياتو لون تقصد؟

Quote: إنت منو يا دينق؟
Quote: وقاعد تعمل شنو عشاني؟
Quote: وأهلي قاعد تعمل عشانهم شنو؟
انت داير الجاسوس الحقَير يسوي شنو لي اهلك ؟
اهلك ما محتاجين لي واحد سَافل خلى الرجال في الغابة وجرى امريكا ..
وجاي هسي بعد ما تم الاستقلال داير يسرق مجهود الرجال
دينق دا فعلاً ما في زول بتشرف بيهو ولا بتشرف بصداقتو ..
وحتى هنا في المنبر اصبح مكروه من الجميع
دينق كلْب !!

Post: #105
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: شول اشوانق دينق
Date: 12-10-2012, 07:06 PM
Parent: #103

Quote:
Quote: 1- ياتو بوست يا دينق خليك صريح وواضح والإخوة والأخوات ديل ناس منو؟
2- الاصدقاء القاصدهم ديل مواصفاتهم شنو؟ في كتلوج؟
3- لا تعتبر نفسك صديقاً لي وانا لا أتشرف بصداقتك.
4- الأسف موش للصحوبية بل الأسف للبوست الإتحول لتصفية حساباتكم الانا بالطبع ما معني بيه إطلاقاً.
5- إنت منو يا دينق؟ وقاعد تعمل شنو عشاني؟ وأهلي قاعد تعمل عشانهم شنو؟ وأسمع نصيحتك ليه؟ وياتو لون تقصد؟




بوست الأخت أمنة مختار. رغم أن ذلك البوست كان قاصي بعد الشئ عليك ولكن الأخت أمنة زكرت فيه بعض الحقائق، وأنت تعرفها جيدا. الاسف الوحيد هنا هو ظهورك بمثل هذه المواقف الضعيفة وتخازلك الواضح.
صدقني. أنا لا أتشرف بصداقة ناس لا يستطيعون قول الحق ويصادقون من يتعنصرون على أهلهم، من أمثال الكوز بدر الدين أسحق والسفيه وهبة.

أمثال هجو مختار وعبد الباقي، أنا أحترمهم وأقدرهم جدا، لمواقفهم البطولية النادرة، تجاه ما حدث في السودان خصوصا لأهلنا في الجنوب.


- آمنة مختار دي من الناس الإتعاملت معاهم بحسن نية جداً بس في النهاية جات وكذبت هنا أونلاين ولو جادي إنو أصدقائي يكون تبع النوع ده فمعليش انا شخصياً في غنى عن الصداقات. رديت ليها بضاعتها في بوست هنا ده وما شايفك جيت قلت فيها حاجة.
- بوست آمنة لا كان قاسي بعض الشئ ولا حاجة كان بوست كذب وتلفيق إتهامات وده النوع البتشجع فيه فهنيئاً لك اللون الإخترتو ده.
- لا يستطيعون قول الحق ده بتلصقو لصيق ساي لو جينا في الحقيقة بنلقاك بعيد منها جداً كمان.
- مواقف هجو وعبد الباقي البطولية النادرة دي ما عارف جبتها من وين بس ما عارف عن المواقف دي أي حاجة ولغاية أعرف واتنور بيها ممكن نقيم الموقف وبتلقى رأي في الزمان والمكان المناسبين.


تاني شنو؟

Post: #106
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 12-10-2012, 07:11 PM
Parent: #105

Quote: "يا ود أنت باطل ولا شنو ؟
دا كلام شنو البتوقل فيهو دا ؟
دا شين ودا شنو ما عارف ؟
الحركات الزي دي النسوان خلوها... تعال ناقش الأفكار وبطل شغل الكوكويات البتسوي فيهو دا
دايرين كمان تتدخلوا في خلقةالله ؟
الغريبة عرفت أنك أخو بقة وعايش في الجنوب كمان..
والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين ؟"



علبة شارع المؤسسة. وهبة.

سيب الردحي وجاوب:

الفوق ده كلامك وكاتبو أنت بيدك.

الدخل الجنوبين في حوارك مع هجو مختار شنو أصلا؟
لولا أنت واحد عنصري حــــقير لا تسوى شئ.

محاولاتك بالظهور بوجهين لن تمر على أحد.
ألعب غيرها يا رمة الشعبية.

Post: #107
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 12-10-2012, 07:16 PM
Parent: #105

Quote: أمثال هجو مختار وعبد الباقي، أنا أحترمهم وأقدرهم جدا، لمواقفهم البطولية النادرة،
بالله شوف الحمار دا
فرحان بمواقف الشماليين البدافعوا بالنيابة عنه ، عن أهله ووطنه،
وانت مواقفك وين يا (باطل) افندي ؟
مالك محنن ؟ بالله انت مش راجل باطل ؟
والله حقيقة الاختشوا ماتوا ..
اكتب يا جاسوس جالية واشنطن الرخيص
لأنك كلما تكتب بتفضح نفسك وجهلك ومواقفك المتخاذلة !!

Post: #108
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 12-10-2012, 07:27 PM
Parent: #107

علبة شارع المؤسسة. وهبة.

سيب الردحي وجاوب:

الفوق ده كلامك وكاتبو أنت بيدك.

الدخل الجنوبين في حوارك مع هجو مختار شنو أصلا؟
لولا أنت واحد عنصري حــــقير لا تسوى شئ.

محاولاتك بالظهور بوجهين لن تمر على أحد.
ألعب غيرها يا رمة الشعبية.

Post: #109
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: بدر الدين اسحاق احمد
Date: 12-10-2012, 07:27 PM
Parent: #103

Quote: ....... خصوصا لأهلنا في الجنوب.


اهل منو يا زول ( إنت جادي )
جنوب شنو ( إلا تكون قاصد جنوب كارولينا )
إنت يا زول ( دائرة الحركة حقتك كانت .. الديم .. نمرة إثنين .. بيروت .. دمشق ..DC
___________
ثم إنت مبلغك من الوعى ..
إنتماء إثني
إنتماء بتاع لون
غفلت عن ( اللغة ،الدين ،الفكر ، الثقافة ..)








___________

أخر حكي الليل ..
هناك ثلاث مجموعات فى الفيس بوك مخصصة للشواذ جنسيا من ابناء دولة جنوب السودان
تقول لــي ثقافة شنو كدا ما عارف

Post: #110
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 12-10-2012, 07:35 PM
Parent: #109

كـيف و لماذا أصـبح الـلـواط ظـاهرة عنـد {الكيزان} دون سواهم...؟؟!!

الكوز حرامي النت بدر الدين أسحق.

وهبة عرفناه بقابض ساي في شارع المؤسسة.

أنت تبع ياتو مدرسة من مدارس الكيزان ال... مدرسة حلج نور ولا مدرسة ... حنتوب؟

Post: #111
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 12-10-2012, 07:37 PM
Parent: #110

يا حرامي النت.شايفكم الأتنين داخلين من نفس الكمبيوتر. أنت وعلبة شارع المؤسسة.
بس أوع تكونو داخلين من بيت ولي نعمتكم...!

Post: #112
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 13-10-2012, 06:55 AM
Parent: #111

كتب جاسوس جالية واشنطن
Quote: يا حرامي النت
وينشأ هنا يا جورج سؤال مهم، ومهم جداً
أيهما أكثر إضراراً بمواطن جنوب السودان، حرامي النت أم حرامي (السكر) ؟
بالله يا جورج السؤال أعلاه مهم جداً، فأرجو التكرم بالإجابة مع خالص الشكر
Quote: شايفكم الأتنين داخلين من نفس الكمبيوتر
ههههههههههههههه
دي جديدة لنج، وما أدونا ليها قبل كدا .. تصدق ؟
يا سيد جورج السودان كلو داخل عبر بروكسي،
والبروكسي ممكن يظهر ليك الـ IP بتاعك كأنك قاعد من المانيا أو بلجيكا او .. الخ
من الذي قال أن (الماعز) لا تكتب ؟

______________________
بالمناسبة يا جورج .. بكري لسه ما نضّف ليك مكتبتك كويس، خليهو يشيل المقشاشة ويكنس ليك الحتة دي :
كتب الرفيق الباسل طارق ابو عبيدة :
Quote: مسابقة رمضان
من هو المحافط الجنوبي الذي سرق كوتة سكر الولاية و اتحاكم قضائيا و اتسجن و لمن خبرو وصل جعفر نميري جابوهو ليهو في مكتبو و وقع فيهو شلاليت و كفوف كعاده جعفر نميري مع وزراءه انذاك ؟

وسيلة المساعده
1- ولدو معانا هنا في المنبر ده و البوست ده :)
المصدر : Re: هدية الى اعضاء الحزب الشيوعي السوداني بالبورد
* ترسل الإجابات الى ادارة التلفزيون

Post: #113
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: وليد محمد المبارك
Date: 13-10-2012, 07:02 AM
Parent: #112

(دي جديدة لنج، وما أدونا ليها قبل كدا .. تصدق ؟
يا سيد جورج السودان كلو داخل عبر بروكسي،
والبروكسي ممكن يظهر ليك الـ IP بتاعك كأنك قاعد من المانيا أو بلجيكا او .. الخ
من الذي قال أن (الماعز) لا تكتب ؟)

المشكلة الاكبر من ده كله
كلامه عاليه يؤكد بما لا يدع مجال للشك انو دينق فعلا قاعد يمارس التجسس على اعضاء المنبر لصالح جهة ما
والا كيف استطاع ان يصل الى معرفة كيف يمكن لزميلين ان يستخدما جهاز واحد للدخول الموقع



؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
!!!!!!!!!!!!!!

Post: #114
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 13-10-2012, 07:28 AM
Parent: #113

كــــلـــجة بحر الشعبية عبد الوهاب علي الحاج.

الزول البديك أخبار مغلوطة ده حقو تغيرو.

أبوي يا أبن ال###### عمره لم يعمل محافظ في حياته. وعندما كان أبي يعمل في الحكومة فلم يكن هنالك شئ أسمه كوتات أصلا. راجع مصادرك ومعلوماتك كويس، بعدين أنا في أنتظار معلومات المحكمة والقضية التي تحدثت عنها أنت، يا عديم التربية. منعول أبوك الفشل يطلعك راجل محترم وطلعت علبة. واضح جدا أنت لمن خلفوك ما ربوك ولا علموك الأدب. بعدين أنت أشتغلت زي بقية الرجال ولا لسه حايم عاطل وعالة على أولاد...؟
طارق أبوعبيدة(خدر) فنان القعدات ومتوسل الحفلات رجل عديم التربية وحقير مثلك. وكلكم في النهاية زبالات وتربية شوارع. أخر الزمن راجل (.........) وخايب ومايع زيك جاي يقل أدبو. بالمناسبة. لسه بتمشي تقابض في دار النشر بجامعة الخرطوم ولا طردوك من هناك الطلبة أيضا؟

Post: #115
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 13-10-2012, 07:28 AM
Parent: #113

Quote:
المشكلة الاكبر من ده كله
كلامه عاليه يؤكد بما لا يدع مجال للشك انو دينق فعلا قاعد يمارس التجسس على اعضاء المنبر لصالح جهة ما
والا كيف استطاع ان يصل الى معرفة كيف يمكن لزميلين ان يستخدما جهاز واحد للدخول الموقع
انت يا شفت قايلنا قاعدين نكضب في الزول دا ؟
الزول دا أحْقر من امتلك باسويرد في هذا المكان ..
وأي كلمة بنقولها عنو هنا صحيحة سواء ان كان التجسس، او موضوع السكر، او وصفو لنفسو بالشذوذ عشان يدخل امريكا
اي حاجة بنكتبها هنا صحيحة .. وهاك شوف البلوى دي من مكتبته وارشيفه الوسْخان


______________
المهم أنا سأكون خلف هذا الكلْب وسأواصل في فضحه حتى يغادر هذا المكان
أو أسقط دون ذلك شهيداً .. ولا نامت أعين الرعاديد

Post: #116
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: وليد محمد المبارك
Date: 13-10-2012, 07:44 AM
Parent: #115

(المهم أنا سأكون خلف هذا الكلْب وسأواصل في فضحه حتى يغادر هذا المكان
أو أسقط دون ذلك شهيداً .. ولا نامت أعين الرعاديد )

بالله ركز ليك يا وهبة في موضوع التجسس ده شديد جدا

الزول ده واضح فعلا انو جاسوس .. وقاعد يسترزق من خلال تجسسو في المنبر ده

المشكلة انو جاسوس بليد وراسو دُمُك

Post: #117
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 13-10-2012, 07:59 AM
Parent: #116

Quote: منعول أبوك الفشل يطلعك راجل محترم وطلعت علبة.
أعصابك يا معلم هدي أعصابك ههه
خلاص الموضوع سخن بيك وداير تشتم عشان تحذف البوست ؟
أرجع اقرا المداخلة كويس وشوف القال ابوك محافظ منو ؟ طبعا ما انا
لاني انا عارف ابوك كان شغال وين وكان شغال شنو ..
وبعدين ما تقول كان شغال في الحكومة قول كان من (سدنة مايو)
مالك خجلان منها ههههههه
(نميري قال كلام .. في جوبا وفي ملكال .. كلنا سودان كلنا اخواااااااااااااان )
_________________
يا وليد
الزول دا انتهى في البورد كلاعب
شوف بلادتو كيف ؟
بفضح نفسو بنفسو قال الاتنين بكتبوا بجهاز واحد قال
ههههههههههههههههه

Post: #119
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: وليد محمد المبارك
Date: 13-10-2012, 08:14 AM
Parent: #117

(ياتو بوست يا دينق خليك صريح وواضح والإخوة والأخوات ديل ناس منو؟
2- الاصدقاء القاصدهم ديل مواصفاتهم شنو؟ في كتلوج؟
3- لا تعتبر نفسك صديقاً لي وانا لا أتشرف بصداقتك.
4- الأسف موش للصحوبية بل الأسف للبوست الإتحول لتصفية حساباتكم الانا بالطبع ما معني بيه إطلاقاً.
5- إنت منو يا دينق؟ وقاعد تعمل شنو عشاني؟ وأهلي قاعد تعمل عشانهم شنو؟ وأسمع نصيحتك ليه؟ وياتو لون تقصد؟ )


ياخ انت يا دينق بصراحة زول سخيف لدرجة مبالغة
ياخ مفروض بعد الكلام ده تدفن نفسك


اها كمان حا تقول على شول شنو
برضو حا تقول عليه كوز وامنجي وعنصري
ولا حا تقول عليه مقطوع من شجرة وما من سكان السودان الاصليين
ولا حا تدعي انك جنوبي اكتر منو
ولا حا تقول عليه انك مهمش اكتر منو ( بما انك ود وزراء ومصارين بيض وشول زول قريعتي راحك ساااااااااا)

لرغبة شول الواحد ما بحب يداخل بيناتكم .. لانو دي رغبتو بس
لكن هنا حا نتداخل حتى لو شول ما برغب

شول ده بساوي من عينتك يا جاسوس كتيبة كاملة
زول متصالح مع نفسو واثق فيها .. لاهو خجلان ولا مطاطي
على الاقل قاعد في الارض حقت اجدادو دي
الاتربى فيها مع البروتاريا والمهمشين الحقيقين

كل يوم ######ك بزيد وبتنكشف وانا قلت ليك الكلام ده
بدت معانا نحن
ومرقت علي اليسارين الكانو متعاطفين معاك في يوم والايام وكت كنت تستغل كرت الجنوبي المسكين
وهسع قبلت هنا على الجنوبيين الراكزين في ارضهم

Post: #118
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: بدر الدين اسحاق احمد
Date: 13-10-2012, 08:10 AM
Parent: #116

Quote: وأي كلمة بنقولها عنو هنا صحيحة سواء ان كان التجسس، او موضوع السكر، او وصفو لنفسو بالشذوذ عشان يدخل امريكا





وين على جلاس ...

دا ( كيــس مضمون )


Post: #120
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: وليد محمد المبارك
Date: 13-10-2012, 08:21 AM
Parent: #118

بالله احفظوا لينا البوست ده

شكله حت يتحذف قريب جدا

Post: #121
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 13-10-2012, 08:24 AM
Parent: #118

وليد المبارك صبي الكيزان أبو ريالة.

برضو أنت كمان طلعت صاحب شول!

صبحان الله!

مش أنت وليد صبي الكيزان اللي كنت بتتعنصر وبتشتم في الجنوبين في البورد ده زاتو لمن طردوك ومشيت تكتب في موقع الرجل العنصري داك(سوانيز أوفلاين)؟
طبعا الكلام ده كان قبل أنضمام الاخ شول لهذا البورد. والأن يا أبو ريالة شايفك مركب مكنة معارض. وعامل فيها ناصح! لازم تعرف أن زاكرتنا قوية ونعرفك جيدا. بتتزكر لمن كنت بتكتب بأسم ... اللي في تكساس؟ يا ولد أجري ألعب بعيد وشوف ناسك وين.

Post: #122
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 13-10-2012, 08:28 AM
Parent: #121

Quote: "يا ود أنت باطل ولا شنو ؟
دا كلام شنو البتوقل فيهو دا ؟
دا شين ودا شنو ما عارف ؟
الحركات الزي دي النسوان خلوها... تعال ناقش الأفكار وبطل شغل الكوكويات البتسوي فيهو دا
دايرين كمان تتدخلوا في خلقةالله ؟
الغريبة عرفت أنك أخو بقة وعايش في الجنوب كمان..
والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين ؟"




علبة بحري الشعبية عبد الوهاب علي الحاج.

سيب الردحي وجاوب:

الفوق ده كلامك وكاتبو أنت بيدك.

الدخل الجنوبين في حوارك مع هجو مختار شنو أصلا؟
لولا أنت واحد عنصري حــــقير لا تسوى شئ.

محاولاتك بالظهور بوجهين لن تمر على أحد.
ألعب غيرها يا رمة الشعبية.

Post: #124
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 13-10-2012, 08:34 AM
Parent: #122

الكوز حرامي النت بدر الدين أسحق.

شايف الكبر دخل عليك وأدوك لقب شيخ كمان. أها ح تتم بقية الصفات الكيزانية وتبقى لويــــطي ولا لسه ح تنظر شوية؟ وموضوع اللواط ده أكبر صفة بتميزكم ككيزان من الأخرين. أما زولك وهبة البتتدخل معهاو النت من نفس الجهاز ده فموضوعو مستحمي، لأنو ده كــــــلــجة وبي شهادة كمان. الله يقرفكم ويقرف يومكم.

Post: #123
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: وليد محمد المبارك
Date: 13-10-2012, 08:33 AM
Parent: #121

كضاب

وده باكد انو كل الكلام الانكتب فيك صحيح .. لانو من يكذب مرة يكذب الف مرة


خليك من محاولتك المستميته لتخوير البوست


من وين عرفت انو بدر الدين ووهبة بكتبوا في جهاز واحد

لاحظ البنضم معاك عندو شهادتين في Penetration testing , Ethical hacking
يعني ما تقعد تنظر لي سااااااااااكت وتخمني كلام مجوبك


كيف لك ان تعلم ان شخصين زملين في المنبر يكتبان من جهاز واحد

Post: #125
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: وليد محمد المبارك
Date: 13-10-2012, 08:43 AM
Parent: #123

اصلو في المنبر ده ما عرفناك انو عندك علاقة بتكنوجيا المعلومات

فكيف لك وبياتو طريقة استطعت ان تعرف انو في زميلين في المنبر ده بكتبو من جهاز واحد علما بانو المنبر في السودان محظور ولا يستطاع الدخوله له الا من خلف بروكسي

Post: #129
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 13-10-2012, 08:55 AM
Parent: #123

Quote: خليك من محاولتك المستميته لتخوير البوست
لقد حرقه .. لقد حرقه .. لقد حرقه !!
هذا أسلوبه كلما يحرقو بقعد يشتم عشان يخور البوست
ونطمنك يا جورج البوست لن يذهب للخور واذا تم حذفه سيذهب لمكتبة شول أشوانق
يعني برضو حيكون قاعد في الأرشيف ، فما في داعي تهبل نفسك وتقل أدبك في الفاضي .. أركز يا جووورج


______________________


صورة تعبِّر عن موقف جاسوس جالية واشنطن في هذا البوست

Post: #126
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 13-10-2012, 08:44 AM
Parent: #121

أختشي يا حقيـــــــــــــــر

اللفحي والقلع واللطش والهبر الاسفيرى (مولانا بدر الدين اسحق انموذجا)!!


الزيك ده كمان عندو وش يقابل بيهو الناس؟

Post: #127
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: بدر الدين اسحاق احمد
Date: 13-10-2012, 08:47 AM
Parent: #126

Quote: شول ده بساوي من عينتك يا جاسوس كتيبة كاملة





دا إساءة كبيرة فى حق الاخ شوال .. نرجو يا ولي الاعتذار وحذفها عاجلاً



شــن جاب لجــاب ..







______

كبشر القد دا يا وهبــة

Post: #130
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: وليد محمد المبارك
Date: 13-10-2012, 08:55 AM
Parent: #127

صدقت يا بدر الدين

فشول يساوي لواء كامل من هذا العسكري الجاسوس القذر

Post: #128
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: وليد محمد المبارك
Date: 13-10-2012, 08:49 AM
Parent: #126

للعلم ان اكتشاف تداخل شخصين من جهاز واحد لا يتم الا عبر التاكد من ماك ادرس بتاع كرت الشبكة
وده عاوز تقنيات عالية ومهارات عالية جدا وصلاحيات في ادارة المنبر ده

لانو الاي بي ادرس لا ياكد بصورة قاطعة عمل شخصين من جهاز واحد لانو لو بكتبو من نت كافي واحد وخلف سيرفر واحد او من شبكة محلية واحد خلف سيرفر واحد ببروكسي
سيظهر رقم الاي بي حق السيرفر في جميع المداخلات حتى لو كان الاجهزة تحت السيرفر ده عددها بالالاف


كيف استطعت انت تعرف انو الزميلين ديل داخلين من جهاز واحد يا جاسوس

Post: #131
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: بدر الدين اسحاق احمد
Date: 13-10-2012, 09:18 AM
Parent: #128

Quote: للعلم ان اكتشاف تداخل شخصين من جهاز واحد لا يتم الا عبر التاكد من ماك ادرس بتاع كرت الشبكة
وده عاوز تقنيات عالية ومهارات عالية جدا وصلاحيات في ادارة المنبر ده

لانو الاي بي ادرس لا ياكد بصورة قاطعة عمل شخصين من جهاز واحد لانو لو بكتبو من نت كافي واحد وخلف سيرفر واحد او من شبكة محلية واحد خلف سيرفر واحد ببروكسي
سيظهر رقم الاي بي حق السيرفر في جميع المداخلات حتى لو كان الاجهزة تحت السيرفر ده عددها بالالاف


كيف استطعت انت تعرف انو الزميلين ديل داخلين من جهاز واحد يا جاسوس




الشاويش دا لا يمتلك قدرات اكثر من رفع تقرير نقل شمارات تصوير
الشغل الفوق دا بتاع زول تانى من اهالى الشعبيــة
معلوم لدى جالية واشنطون
وين ناس الانجيرا

Post: #132
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 13-10-2012, 09:30 AM
Parent: #131

Quote: دا إساءة كبيرة فى حق الاخ شوال .. نرجو يا ولي الاعتذار وحذفها عاجلاً
أتفق مع فكي ود إسحاق في كلامو دا
فمجرد ذكر اسم الاخ شول بجوار هذا الجاسوس الحَقير، يعتبر إشانة سمعة في حق العزيز شول


فالعزيز شول هكذا كان وهكذا سيكون الى ان يلقى الله بعد عمر طويل
يفتخر بكونه جنوبي ويفتخر بلونه الابنوسي الجميل ...
أما الحَقير جاسوس جالية واشنطن لا يمكن أن يقارن إلا بكارهي ذواتهم
ممن لجأوا الى تفتيح لون بشرتهم من امثال الفنانة حرم النور الخ (انظر الصور أدناه)

________
(الفنانة) حرم النور بيفور آند آفتر


(الفنان) جورج بوك بيفور آند آفتر

Post: #133
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 13-10-2012, 12:15 PM
Parent: #132

Quote: "يا ود أنت باطل ولا شنو ؟
دا كلام شنو البتوقل فيهو دا ؟
دا شين ودا شنو ما عارف ؟
الحركات الزي دي النسوان خلوها... تعال ناقش الأفكار وبطل شغل الكوكويات البتسوي فيهو دا
دايرين كمان تتدخلوا في خلقةالله ؟
الغريبة عرفت أنك أخو بقة وعايش في الجنوب كمان..
والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين ؟"








علبة بحري الشعبية عبد الوهاب علي الحاج.

سيب الردحي وجاوب:

الفوق ده كلامك وكاتبو أنت بيدك.

الدخل الجنوبين في حوارك مع هجو مختار شنو أصلا؟
لولا أنت واحد عنصري حــــقير لا تسوى شئ.

محاولاتك بالظهور بوجهين لن تمر على أحد.
ألعب غيرها يا رمة الشعبية.

Post: #134
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 13-10-2012, 06:50 PM
Parent: #133



======◄ مســابقة العـــدد ►======
سـؤال الحلقة : ما علاقة الصورة أعلاه بهذا البوست ؟

_______
ملحوظــة : ترسل الإجابات مجتمعة بالبريد أو تسلم باليد للكمرد فكي اسحاق

Post: #135
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 13-10-2012, 06:52 PM
Parent: #134

علبة بحري الشعبية عبد الوهاب علي الحاج.

سيب الردحي وجاوب:

الفوق ده كلامك وكاتبو أنت بيدك.

الدخل الجنوبين في حوارك مع هجو مختار شنو أصلا؟
لولا أنت واحد عنصري حــــقير لا تسوى شئ.

محاولاتك بالظهور بوجهين لن تمر على أحد.
ألعب غيرها يا رمة الشعبية.

Post: #136
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: شول اشوانق دينق
Date: 13-10-2012, 06:55 PM
Parent: #133

Quote: بالنسبة لكلام الشيخ مين كدا النقيب فأتقدم بخالص اعتذاري للجنوبية الأبنوسة الفارعة جمالا وألقا (فيفيان) وصديقتها الحسناء
(ميري) وست العيون السودة (يونيك) وملكة الجمال السابقة واللاحقة (ناتالي) وكل العذر للوزيرة الجميلة تابيتا بطرس ..
بالنسبة لكلام اتيم باك اتيم فخالص اعتذاري لمني زكي ومي عز الدين ..
شول أشوانق سلامات يا جميل كلك .

يديك العافية يا طلحة. أخبارك ياخ؟

Quote: أدين هذا المقال المتطرف

عدد لنا أوجه التطرف يا ود القريش في المقال.

Post: #137
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: وليد محمد المبارك
Date: 14-10-2012, 06:02 AM
Parent: #136

لعلم ان اكتشاف تداخل شخصين من جهاز واحد لا يتم الا عبر التاكد من ماك ادرس بتاع كرت الشبكة
وده عاوز تقنيات عالية ومهارات عالية جدا وصلاحيات في ادارة المنبر ده

لانو الاي بي ادرس لا ياكد بصورة قاطعة عمل شخصين من جهاز واحد لانو لو بكتبو من نت كافي واحد وخلف سيرفر واحد او من شبكة محلية واحد خلف سيرفر واحد ببروكسي
سيظهر رقم الاي بي حق السيرفر في جميع المداخلات حتى لو كان الاجهزة تحت السيرفر ده عددها بالالاف


كيف استطعت انت تعرف انو الزميلين ديل داخلين من جهاز واحد يا جاسوس

Post: #138
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 14-10-2012, 06:54 AM
Parent: #137



======◄ مســابقة العـــدد ►======
ســ(2)ــؤال الحلقة : ما علاقة الصورة أعلاه بهذا البوست ؟ هل في هذا البوست احد سدنة مايو ؟ هل في هذا البوست احد أبناء سدنة مايو ؟

_______
ملحوظــة : ترسل الإجابات مجتمعة بالبريد أو تسلم باليد للكمرد فكي اسحاق

Post: #139
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 14-10-2012, 07:48 AM
Parent: #138

Quote: "يا ود أنت باطل ولا شنو ؟
دا كلام شنو البتوقل فيهو دا ؟
دا شين ودا شنو ما عارف ؟
الحركات الزي دي النسوان خلوها... تعال ناقش الأفكار وبطل شغل الكوكويات البتسوي فيهو دا
دايرين كمان تتدخلوا في خلقةالله ؟
الغريبة عرفت أنك أخو بقة وعايش في الجنوب كمان..
والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين ؟"



علبة بحري الشعبية عبد الوهاب علي الحاج.

سيب الردحي وجاوب:

الفوق ده كلامك وكاتبو أنت بيدك.

الدخل الجنوبين في حوارك مع هجو مختار شنو أصلا؟
لولا أنت واحد عنصري حــــقير لا تسوى شئ.

محاولاتك بالظهور بوجهين لن تمر على أحد.
ألعب غيرها يا رمة الشعبية.

لا تتاجر بشول. أنت بتشتم في أهله وبتتعنصر عليهم. والخطأ هنا هو خطأ شول. هو الذي يسمح لك بأن تقوم بمثل هذا العبث وتمارس عنصريتك القــــــــذرة على الجنوبين.

Post: #140
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: أبو ساندرا
Date: 14-10-2012, 07:50 AM
Parent: #138

دينق:
عزيزي أبوساندرا.

ده موقف مخجل جدا منك. ولم أتوقعه منك أنت شخصيا.

كيف تترك الفعل وترد على رد الفععل؟
ده مش ياهو ذاتو سياسة لوم الضحية؟

---------------------------------------------
يا جورج :
1- راجعي كلامي تاني واقراهو برواقة ستجدني قلت : تلك إساءة وهذه إساءة
أي أن كلام الشيخ الذي وصفته بالمسيء لا يختلف عن كلام الكاتب
2- ممكن ترجع الديمكله وبالأخص حي القنا والمدارس ويادين الكورة وساحات السياسة والمواقف
شوفني هل يوم وقفت موقف مخجل ، لمن جاي هسع وبدون ما تقرأ كلامي تصف موقفي ب : المخجل جدآ

ياخ اضبط عبارتك معانا

Post: #141
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: أبو ساندرا
Date: 14-10-2012, 07:50 AM
Parent: #138

دينق:
عزيزي أبوساندرا.

ده موقف مخجل جدا منك. ولم أتوقعه منك أنت شخصيا.

كيف تترك الفعل وترد على رد الفععل؟
ده مش ياهو ذاتو سياسة لوم الضحية؟

---------------------------------------------
يا جورج :
1- راجعي كلامي تاني واقراهو برواقة ستجدني قلت : تلك إساءة وهذه إساءة
أي أن كلام الشيخ الذي وصفته بالمسيء لا يختلف عن كلام الكاتب
2- ممكن ترجع الديمكله وبالأخص حي القنا والمدارس ويادين الكورة وساحات السياسة والمواقف
شوفني هل يوم وقفت موقف مخجل ، لمن جاي هسع وبدون ما تقرأ كلامي تصف موقفي ب : المخجل جدآ

ياخ اضبط عبارتك معانا

Post: #142
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 14-10-2012, 08:40 AM
Parent: #141

Quote: لا تتاجر بشول.
يا جاسوس جالية واشنطن، إنت مالك ومال شول أتاجر بيهو ولا اعملو لحمة مفرومة دي ما شغلتك ...
انتو مش قبل كدا تاجرتوا بشول وبأهل شول ونهبتوا حقهم .. انت ذاكرتك ضعيفة كدا ليه ؟
يا خي شول دا ختاها ليك واضحة انت ما بتعرف تقرا ولا شنو ؟ اها هاك ليها تاني
Quote: إنت منو يا دينق؟ وقاعد تعمل شنو عشاني؟ وأهلي قاعد تعمل عشانهم شنو؟ وأسمع نصيحتك ليه؟
مشكلتك يا جورج بتدي الناس يكتبوا بحسابك وما بتجي تراجع كتبوا وهببوا شنو ..
كلام شول الفوق دا واضح .. وانت لو عندك ذرة احساس كان اتخارجت من هنا يا سخيف ..
انت هدفك تخرب البوست لأنك عارف ان البوست كان سينجح جداً لأن شول زول محبوب هنا وله أصدقاء كُثر من كل الأطياف السياسية ..
عكسك انت تماما بني آدم مكروه، وأصبحت زيك وزي اي كلْب اجرب مسعور ..كيف لا وأنت جاسوس تعمل لصالح سيدك الأبيض ..قبحك الله
أنت لا تطيق وجود الاخوة الجنوبيين هنا بل وتكرههم جداً والأرشيف يحفظ لك الكثير من عدوانيتك تجاه شول ودوت مجاك والبينو وغيرهم
والغريبة الناس الفوق ديل ناس وجعة ومتعلمين اكثر منك وعايشين المشاكل بانفسهم .. ومن سخرية القدر انك عايز تبقى الريس عليهم
ههههههههههههههه وتاني ههههههههههههههههه .... من قال ان (العجول) لا تحب الزعامة هههههههههههه


___________________
انت لو ما داير تتاجر بشول واهل شول كما فعل المسئول الحكومي لويس بوك
تعال اعتذر لشول واهل شول وتبرأ مما فعل المسئول الحكومي لويس هنا أمامنا
اولاً من المشاركة في نظام ظالم كنظام نميري المجرم .. كما فعل هشام هباني وأدان اهله
والانقاذ ومايو وجهان لعملة واحدة .... هل تستطيع ذلك يا أيها الجاسوس الحَقير ؟
هل تستطيع ؟ لن تستطيع واتحداك أن تفعل !!

Post: #143
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 14-10-2012, 08:47 AM
Parent: #142

Quote: "يا ود أنت باطل ولا شنو ؟
دا كلام شنو البتوقل فيهو دا ؟
دا شين ودا شنو ما عارف ؟
الحركات الزي دي النسوان خلوها... تعال ناقش الأفكار وبطل شغل الكوكويات البتسوي فيهو دا
دايرين كمان تتدخلوا في خلقةالله ؟
الغريبة عرفت أنك أخو بقة وعايش في الجنوب كمان..
والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين ؟"



علبة بحري الشعبية عبد الوهاب علي الحاج.

سيب الردحي وجاوب:

الفوق ده كلامك وكاتبو أنت بيدك.

الدخل الجنوبين في حوارك مع هجو مختار شنو أصلا؟
لولا أنت واحد عنصري حــــقير لا تسوى شئ.

محاولاتك بالظهور بوجهين لن تمر على أحد.
ألعب غيرها يا رمة الشعبية.

لا تتاجر بشول. أنت بتشتم في أهله وبتتعنصر عليهم. والخطأ هنا هو خطأ شول. هو الذي يسمح لك بأن تقوم بمثل هذا العبث وتمارس عنصريتك القــــــــذرة على الجنوبين.

Post: #144
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: شول اشوانق دينق
Date: 14-10-2012, 12:50 PM
Parent: #143

Quote: لا تتاجر بشول. أنت بتشتم في أهله وبتتعنصر عليهم. والخطأ هنا هو خطأ شول. هو الذي يسمح لك بأن تقوم بمثل هذا العبث وتمارس عنصريتك القــــــــذرة على الجنوبين.


- شوف يا دينق لا إنت ولا غيرك بيعرفوا حقي اكتر مني واضح الكلام ده. تاني حاجة بالله شوف ليك مراقة تاني غيري.
- نفترض فلان بن علان عنصري هل عنصريته خطأ شول؟ إنت الله ما عليك وللا شنو؟
يا دينق هوي والله يا زول كترتها عديل!!! من هنا ورايح مداخلاتك ما تدخل فيها اسمي وخلي الأمور لغاية هنا أحسن.


أي سؤال؟

Post: #145
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: بدر الدين اسحاق احمد
Date: 14-10-2012, 01:17 PM
Parent: #144

Quote: أي سؤال؟





طبعاً دا صيغة سؤال بقولوها الضباط للعساكر حين الانتهاء من انزال التوجيهات والاوامر العسكرية




شاويش ديق اى سؤال ..

Post: #146
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: وليد محمد المبارك
Date: 14-10-2012, 01:21 PM
Parent: #145

يا شماتت ابله ظاظا فيييييييييييييييييييييييا

ظاظا مين ؟


Post: #147
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 14-10-2012, 01:41 PM
Parent: #146


Quote: - شوف يا دينق لا إنت ولا غيرك بيعرفوا حقي اكتر مني واضح الكلام ده. تاني حاجة بالله شوف ليك مراقة تاني غيري.
- نفترض فلان بن علان عنصري هل عنصريته خطأ شول؟ إنت الله ما عليك وللا شنو؟
يا دينق هوي والله يا زول كترتها عديل!!! من هنا ورايح مداخلاتك ما تدخل فيها اسمي وخلي الأمور لغاية هنا أحسن.


أي سؤال؟



تعرف يا شول. أنا كنت متوقعك ح تبلع الطعم وتجي ترد علي. كده راجع البوست ده كويس وشوف منو الأستغل اسمك ضدي فيهو؟ ولماذا لم تكتب لهم بأن لا يستخدمون صورتك وأسمك في صراعتهم يا منافق؟
أنت تريد أن ترضي الجميع ولكن هنا بتمارس نفاق. أسئل نفسك على حساب ماذا ومن تنافق أنت هنا.
وهبة ليس مجرد عنصري حقير، ولكنه يتعنصر ضد أهلك ويستخدم صورهم هنا ويصفهم بأنهم شينين، وفي نفسس الوقت يدعي بأنه صديقك ونازل مدح فيك. أصحى من غفوتك يا شول أصحى. بعدين هو شنو اللي كترتو أنا؟ شوف منو الكتروها بعنصريتهم تجاه أهلك. طالما أنت بتقوم بهذا الدور السلبي فمن المؤكد تجدني أستخدمك وأضرب بك المثل في التخازل والصمت. بالمناسبة، لقد تم من قبل مسح بوستات كثيرة مارس فيها وهبة عنصريته هذا من قبل. أما العبيط وليد المبارك فهو عندما دخل هذا البورد تم إيقافه 3 مرات بسبب عنصريته أيضا، ده تاريخ ولا يتمحي أبدا. أما الكوز حرامي النت بدر الدين أسحق، فحدث ولا حرج الفيهو مكفيهو. هل أنت تتشرف بصداقة هولاء يا شول؟
مبروكين عليك كان كده.

سؤالي لك هو:

Quote: والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين



من كان يقصد وهبة بهذا الكلام يا شول؟
وهل أنت بتتشرف بأمثال هذا العنصري البغيض؟

Post: #148
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: وليد محمد المبارك
Date: 14-10-2012, 01:52 PM
Parent: #147

كضاااااااااااااااااااااااااااااااااااب
وقلت ليك الزول البكضب مرة بكضب الف مرة

ديل البوستين الوقفوني بسببهم قاعدين في الارشيق
1- يا سيد الحوش الكبير .. بكري ابوبكر... حريقة فيك ان... اللاميهم حوليك.....

2- الطيرة المبارية السيرة ( احمد حنين نموذجاً)



يا كذاب
يا منافق انت قايل المنبر ده ما عنده ذاكرة عشان تقعد تكضب
وصراحة مافي زول متلبد ورا شول ده الا انت
نحن شول ده قابلناه بالدرب كفاحا .. وهو زول كبير بيعرف يميز
انت بتعرفو من وين ؟

Post: #149
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 14-10-2012, 02:00 PM
Parent: #148

يا مسكين. أوعك تفتكر نحن ما بنعرف تاريخك في البورد ده.

في النهاية مشيت أتلميت مع العنصري الأخر المطرود من هنا(ودالشيخ) في الموقع العنصري بتاع الأوفلاين.

قلت لي كنت بتكتب بأسم منو في البورد!

أحب تكساس وناس تكساس يا وليد.

Post: #150
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: وليد محمد المبارك
Date: 14-10-2012, 02:05 PM
Parent: #149

وانت برضو تاريخك معروف في المنبر ده
متدهنس وعائش فيه على نغمة جنوبي مسكين .. وبتتسول بيها
وعشان شول ده بعامل الناس بندية .. لاهو مفرط في حقو .. ولاهو حاقد شائل غباين

ولانو طفاك في المنبر ده وخلاك في السهلة وقد الصورة الحقيقية للانسان من جنوب السودان


بقيت متلحو عاوز ت###### ملفو


يا عسكري يا بليد

Post: #151
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: وليد محمد المبارك
Date: 14-10-2012, 02:06 PM
Parent: #150

هسع اهما حاجة جاوب على الاستفسارات دي يا جاسوس


للعلم ان اكتشاف تداخل شخصين من جهاز واحد لا يتم الا عبر التاكد من ماك ادرس بتاع كرت الشبكة
وده عاوز تقنيات عالية ومهارات عالية جدا وصلاحيات في ادارة المنبر ده

لانو الاي بي ادرس لا ياكد بصورة قاطعة عمل شخصين من جهاز واحد لانو لو بكتبو من نت كافي واحد وخلف سيرفر واحد او من شبكة محلية واحد خلف سيرفر واحد ببروكسي
سيظهر رقم الاي بي حق السيرفر في جميع المداخلات حتى لو كان الاجهزة تحت السيرفر ده عددها بالالاف


كيف استطعت انت تعرف انو الزميلين ديل داخلين من جهاز واحد يا جاسوس

Post: #152
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 14-10-2012, 02:11 PM
Parent: #151

أي في النهاية ح تلجأ للشتائم مثل الأغبياء الأخرين.
ودي طريقتكم ,اساليبكم العاجزة أصلها كده.

مواقفي في البورد ده واضحة وصريحة من أول يوم لي وحتى الأن وهي لم ولن تتغير أبدا.

لن أجامل ولن أهادن ابدا.

Post: #153
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: وليد محمد المبارك
Date: 14-10-2012, 02:48 PM
Parent: #152

Quote: أي في النهاية ح تلجأ للشتائم مثل الأغبياء الأخرين.
ودي طريقتكم ,اساليبكم العاجزة أصلها كده.

مواقفي في البورد ده واضحة وصريحة من أول يوم لي وحتى الأن وهي لم ولن تتغير أبدا.

لن أجامل ولن أهادن ابدا.



هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها



كدي عاين الغبي القاعد يشاتم الناس في البوست ده منو

لا خليت وهبة
لاخليت بدر الدين
لا خليت ابو ساندر
لا خليت خدر الغائب ذاتو
ولا خليت شول سيد البوست


لكن الدور ده وهبة جاب كثافتك لمن بقيت تهضرب وتنسى البشتم في الناس منو


هسع عرفت وهبة وبدر الدين بكتبوا من جهاز واحد كيف

جاوب يا عسكري

Post: #154
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 14-10-2012, 03:25 PM
Parent: #153

Quote: - شوف يا دينق لا إنت ولا غيرك بيعرفوا حقي اكتر مني واضح الكلام ده. تاني حاجة بالله شوف ليك مراقة تاني غيري.
- نفترض فلان بن علان عنصري هل عنصريته خطأ شول؟ إنت الله ما عليك وللا شنو؟
يا دينق هوي والله يا زول كترتها عديل!!! من هنا ورايح مداخلاتك ما تدخل فيها اسمي وخلي الأمور لغاية هنا أحسن.


أي سؤال؟
زوووووووووووووووووووووووووووووووط
ههههههههههههههه

_______________
غايتو زي ثقالة الانتهازي الجاسوس دا اصلو ما لاقتني ههههههههههه

Post: #155
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 14-10-2012, 03:55 PM
Parent: #154

Quote: من كان يقصد وهبة بهذا الكلام يا شول؟
تعرف يا جاسوس جالية واشنطن انو مشكلتنا معاك كبيرة ..
وتتلخص هذه المشكلة في انو في عدة اشخاص يكتبون بحسابك انت عارف وبكري عارف والدنيا كلها عارفة ...
الزول الأثار التساؤلات دي انا رديت عليه في الصفحة الاولى في البوست دا واقتنع ولكن شكلك انت ظهرت ببلادتك
ومافي مشكلة نشرح ليك تاني ...
Quote: والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين
كدي بالله وريني وين (أنا) قلت الجنوبيين شينين ؟
أنا بسأل في زول وبقول ليهو وريني (حلوين ولا شينين) وبس لكن انت القلت شينين رداً على كلام كتبو ... ودا عشان هو عايش في الجنوب
كدي أبقى راجل و(جيب لي اقتباس او كابشر) من البوست دا او البوست المحذوف انا بقول فيهو الجنوبيين شينين ؟
يا راجل انت زول حمار وما بتفهم .. قايل الناس كلها زيك ..
انا مرات بتخيل لي يا دينق انو مخك موجود في منطقة (المؤخرة) بتاعتك ولمن تكون قاعد وبتكتب بتكون عاصر عليهو ..
كدي بالله عليك الله جرب الكتابة وقافي .. يمكن تقدر تفهم وتكتب ليك حاجة مفيدة خخخخخخخخخخ

___________________
انت اصلك لو خايف على الجنوبيين وقلبك عليهم .. حقو ترجع ليهم حقهم المنهوب او على الاقل تعتذر ليهم
ما ممكن تلهطوا في اموال الشعب الجنوبي بالسحت لمن ربيت ليك جضوم وجاي هسي عايز تبقى زعيم
لا يا مونج غيرك اشطر يا انتهازي يا حرامي

Post: #156
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 14-10-2012, 04:00 PM
Parent: #155

Quote: "يا ود أنت باطل ولا شنو ؟
دا كلام شنو البتوقل فيهو دا ؟
دا شين ودا شنو ما عارف ؟
الحركات الزي دي النسوان خلوها... تعال ناقش الأفكار وبطل شغل الكوكويات البتسوي فيهو دا
دايرين كمان تتدخلوا في خلقةالله ؟
الغريبة عرفت أنك أخو بقة وعايش في الجنوب كمان..
والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين ؟"



علبة بحري الشعبية عبد الوهاب علي الحاج.

سيب الردحي وجاوب:

الفوق ده كلامك وكاتبو أنت بيدك.

الدخل الجنوبين في حوارك مع هجو مختار شنو أصلا؟
لولا أنت واحد عنصري حــــقير لا تسوى شئ.

محاولاتك بالظهور بوجهين لن تمر على أحد.
ألعب غيرها يا رمة الشعبية.

لا تتاجر بشول. أنت بتشتم في أهله وبتتعنصر عليهم. والخطأ هنا هو خطأ شول. هو الذي يسمح لك بأن تقوم بمثل هذا العبث وتمارس عنصريتك القــــــــذرة على الجنوبين.

Post: #157
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 14-10-2012, 04:18 PM
Parent: #156

اكتر حاجة مريحاني في البوست دا انو الجاسوس بتاع جالية واشنطن خاتي بنبرو في خشم باب البوست
قولة يا هووووو تلبت يجي متلب هههههههههههههه
أحب العصر انا ... تاني تجي ؟!!



____________________
بالمناسبة يا عزيزي القاريء (ود الحرامي) الملونة باللون الأحمر في الكابشر أعلاه
لم ألونها أنا فمن قام بتلوينها هو المناضل والباسل الرجل الحقاني الفنان طارق ابوعبيدة

Post: #158
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 14-10-2012, 04:30 PM
Parent: #157

هههههه.

الاشعات والنبذ الذي ده مردود عليك أنت وعلى فنان القعدات ومتوسل الحفلات طارق أبوعبيدة(خدر).
أحسن تحبكو لكم قصة جديدة.

أها يا وهبة. ليه بقيت بتتجرس وبتنكر في كلامك الكاتبو بي يدك؟

Post: #159
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 14-10-2012, 04:31 PM
Parent: #158

Quote: "يا ود أنت باطل ولا شنو ؟
دا كلام شنو البتوقل فيهو دا ؟
دا شين ودا شنو ما عارف ؟
الحركات الزي دي النسوان خلوها... تعال ناقش الأفكار وبطل شغل الكوكويات البتسوي فيهو دا
دايرين كمان تتدخلوا في خلقةالله ؟
الغريبة عرفت أنك أخو بقة وعايش في الجنوب كمان..
والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين ؟"



علبة بحري الشعبية عبد الوهاب علي الحاج.

سيب الردحي وجاوب:

الفوق ده كلامك وكاتبو أنت بيدك.

الدخل الجنوبين في حوارك مع هجو مختار شنو أصلا؟
لولا أنت واحد عنصري حــــقير لا تسوى شئ.

محاولاتك بالظهور بوجهين لن تمر على أحد.
ألعب غيرها يا رمة الشعبية.

لا تتاجر بشول. أنت بتشتم في أهله وبتتعنصر عليهم. والخطأ هنا هو خطأ شول. هو الذي يسمح لك بأن تقوم بمثل هذا العبث وتمارس عنصريتك القــــــــذرة على الجنوبين.

Post: #160
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 14-10-2012, 04:46 PM
Parent: #158



تصدق يا جورج انا كلما ما اعاين لي جضومك دي يدي بتاكلني
والله فيك حلاة كف تااااااااااااااااح ... مالك ما بحقنا ؟
سكرنا كملتو .. كملتو وجننتو ونانا يا نانا


_____________
قلت لي طارق كضاب ؟
طيب اقنعنا انت كيف عسكري زيك في الجيش بيمارس الكتابة والسياسة وبيشارك في مظاهرات ؟
شوف يا جاسوس اي كلمة كاتبها طارق هنا صحيحة مية مية واضيف ليك كمان
انتبهت اللجنة التنفيذية للجالية لنشاطك الاجرامي في التجسس فتم التضييق عليك حتى تقدمت استقالتك وقمت جاري
انت زول مكروه من الجميع .. انا لو في محلك بنتحر والله زول تاريخو في السودان وسْخان وحاضره في امريكا اوسْخ من الوسَاخة نفسها ..
وآخر ما توصلت ليهو يا حقَير بقيت تهدد في عضوات البورد بالتلفون اتفوووووو على تربيتك يا رمة !!

Post: #161
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 14-10-2012, 05:53 PM
Parent: #160

Quote: "يا ود أنت باطل ولا شنو ؟
دا كلام شنو البتوقل فيهو دا ؟
دا شين ودا شنو ما عارف ؟
الحركات الزي دي النسوان خلوها... تعال ناقش الأفكار وبطل شغل الكوكويات البتسوي فيهو دا
دايرين كمان تتدخلوا في خلقةالله ؟
الغريبة عرفت أنك أخو بقة وعايش في الجنوب كمان..
والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين ؟"



علبة بحري الشعبية عبد الوهاب علي الحاج.

سيب الردحي وجاوب:

الفوق ده كلامك وكاتبو أنت بيدك.

الدخل الجنوبين في حوارك مع هجو مختار شنو أصلا؟
لولا أنت واحد عنصري حــــقير لا تسوى شئ.

محاولاتك بالظهور بوجهين لن تمر على أحد.
ألعب غيرها يا رمة الشعبية.

لا تتاجر بشول. أنت بتشتم في أهله وبتتعنصر عليهم. والخطأ هنا هو خطأ شول. هو الذي يسمح لك بأن تقوم بمثل هذا العبث وتمارس عنصريتك القــــــــذرة على الجنوبين.

Post: #162
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: شول اشوانق دينق
Date: 14-10-2012, 07:25 PM
Parent: #161

Quote:
Quote: - شوف يا دينق لا إنت ولا غيرك بيعرفوا حقي اكتر مني واضح الكلام ده. تاني حاجة بالله شوف ليك مراقة تاني غيري.
- نفترض فلان بن علان عنصري هل عنصريته خطأ شول؟ إنت الله ما عليك وللا شنو؟
يا دينق هوي والله يا زول كترتها عديل!!! من هنا ورايح مداخلاتك ما تدخل فيها اسمي وخلي الأمور لغاية هنا أحسن.


أي سؤال؟




تعرف يا شول. أنا كنت متوقعك ح تبلع الطعم وتجي ترد علي. كده راجع البوست ده كويس وشوف منو الأستغل اسمك ضدي فيهو؟ ولماذا لم تكتب لهم بأن لا يستخدمون صورتك وأسمك في صراعتهم يا منافق؟
أنت تريد أن ترضي الجميع ولكن هنا بتمارس نفاق. أسئل نفسك على حساب ماذا ومن تنافق أنت هنا.
وهبة ليس مجرد عنصري حقير، ولكنه يتعنصر ضد أهلك ويستخدم صورهم هنا ويصفهم بأنهم شينين، وفي نفسس الوقت يدعي بأنه صديقك ونازل مدح فيك. أصحى من غفوتك يا شول أصحى. بعدين هو شنو اللي كترتو أنا؟ شوف منو الكتروها بعنصريتهم تجاه أهلك. طالما أنت بتقوم بهذا الدور السلبي فمن المؤكد تجدني أستخدمك وأضرب بك المثل في التخازل والصمت. بالمناسبة، لقد تم من قبل مسح بوستات كثيرة مارس فيها وهبة عنصريته هذا من قبل. أما العبيط وليد المبارك فهو عندما دخل هذا البورد تم إيقافه 3 مرات بسبب عنصريته أيضا، ده تاريخ ولا يتمحي أبدا. أما الكوز حرامي النت بدر الدين أسحق، فحدث ولا حرج الفيهو مكفيهو. هل أنت تتشرف بصداقة هولاء يا شول؟
مبروكين عليك كان كده.

سؤالي لك هو:

Quote: والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين




من كان يقصد وهبة بهذا الكلام يا شول؟
وهل أنت بتتشرف بأمثال هذا العنصري البغيض؟


سارد علي كلامك أعلاه فشيل الصبر.

Post: #163
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: شول اشوانق دينق
Date: 14-10-2012, 07:46 PM
Parent: #162

قبال ارد على الكوت بتاعك الفوق ده داير أعرف وبكل صراحة يا دينق:
- هل إنت بتعتقد إنك بتعرف حقوقي وحقوق أهلي أحسن مني؟
- ليه في كل مداخلاتك يا دينق بتشبكني أهلك وشتموا أهلك وأهانوا أهلك والزول ده بتعنصر على أهلك ... أهلك ... أهلك ليه ولا مرة ما قلت أهلنا؟ هل ده بيعني الكلام ده بخصني لوحدي وللا إنت معاي؟ لو إنت معاي ليه ما بتقول أهلنا وشغال لي أهلك أهلك؟ ولو ما معاي عامل صداع مالك؟

بجد السؤالين ديل بهموني لانه عليهم ببني ردي ليك.

Post: #164
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: شول اشوانق دينق
Date: 14-10-2012, 08:27 PM
Parent: #163

Quote: الأخ شول.

هذا المصري يتم أسكاته بتزكيره أن النيل يمر ببلاد هولاء الناس الذين تشتمهم.

هؤلاء الناس دينق قاصد بيهم أهلي وأهله بجنوب السودان تخيل عزيزي القارئ!

Quote: المؤسف هو موقفك المتخازل من ما يكتبه عبد الوهاب علي الحاج في هذا المنبر من عنصرية تجاه أهلك


Quote: لا تتاجر بشول. أنت بتشتم في أهله وبتتعنصر عليهم. والخطأ هنا هو خطأ شول. هو الذي يسمح لك بأن تقوم بمثل هذا العبث وتمارس عنصريتك القــــــــذرة على الجنوبين.


Quote: ولكنه يتعنصر ضد أهلك ويستخدم صورهم هنا ويصفهم بأنهم شينين


!!!

Quote: شوف منو الكتروها بعنصريتهم تجاه أهلك

Post: #165
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: شول اشوانق دينق
Date: 14-10-2012, 09:00 PM
Parent: #164

Quote:
Quote: - شوف يا دينق لا إنت ولا غيرك بيعرفوا حقي اكتر مني واضح الكلام ده. تاني حاجة بالله شوف ليك مراقة تاني غيري.
- نفترض فلان بن علان عنصري هل عنصريته خطأ شول؟ إنت الله ما عليك وللا شنو؟
يا دينق هوي والله يا زول كترتها عديل!!! من هنا ورايح مداخلاتك ما تدخل فيها اسمي وخلي الأمور لغاية هنا أحسن.


أي سؤال؟



تعرف يا شول. أنا كنت متوقعك ح تبلع الطعم وتجي ترد علي. كده راجع البوست ده كويس وشوف منو الأستغل اسمك ضدي فيهو؟ ولماذا لم تكتب لهم بأن لا يستخدمون صورتك وأسمك في صراعتهم يا منافق؟
بطبيعة الحال طالما هم أصحابي عندهم الحق في إستخدام صورتي بالقدر الذي يروه مناسباً وده ما بخليني منافق لاني قلت ليك ما تكتب اسمي في مداخلاتك وإنت أصلاً كما قلت لست بصديقي ولا أتشرف انا كما قلت لك بصداقتك فما تعمل لي فيها شارلوك هولمز وكأنك جبت جديد.

أنت تريد أن ترضي الجميع ولكن هنا بتمارس نفاق. أسئل نفسك على حساب ماذا ومن تنافق أنت هنا.


بتشوفني منافق يا دينق لانك بترى الدنيا أبيض يا أسود يعني يا أنا أجي البورد ده وأشتم الناس من طرف بإعتباري صاحب مظلمة تاريخية وصاحب قضية عادلة والناس البشتمهم ديل ما فارق معاي كان هم معاي في نفس الخندق وعارفين وفاهمين قضيتي تماماً أو ما عارفين بالضبط الحاصل شنو وممكن أختهم في خانة الحياد لغاية يفهموا ولكن عندك لا الكل يتشتم والكل يساء إليه لانو دينق ده مظلوم تاريخيا ولازم تدفعوا التمن باي شكل حتي ولو كان أهلك ما لاقين حاجة يأكلوها زيهم زي أي زول فقير في سودان المليون ميل مربع (بإعتبار ما كان) ده وجيت هنا وإختلفت مع سيد دينق طوالي تبقى كوز ومعفن!!! الكيزان الممكن في بداية حكمهم طردوا ابوك وعمك وخالك من العمل وأسرتكم الممتدة في كفة عفريت بسببهم تكون معاهم بأمر دينق بمجرد إنت مختلف معاه في وجهة نظر فقط لا غير والغريبة دائما بفتكر نفس ه صحيح وموقفه ناصع البياض دائماً سليم والناس كلهم غلط. عليك الله في البوست ده راجع عزيزي القارئ موقف أبوساندرا وشوف دينق كصاحب حقوق تاريخية في الدفاع عن الجنوبيين (قبل وبعد الإنفصال) جا وقال ليهو شنو؟ يا أبوساندرا موقفك مخجل وده إسلوب لوم الضحية و...!!!! ضحية بتاع شنو يا مستر دينق؟ أبو ساندرا قابل الزول تحت شجرة بشتم في المصري وللا الضحية البيقول عليهو رد على المصري الشتم أهلنا في النت وطالما وصل مرحلة إستخدام النت الورجغة وقانون أقلع حقك بيدك مرفوض ... كلو يتبع القانون اللي هو هنا الرد أونلاين كما فعل ولكن لا يحق له شتم كل المصريات بجريرة الشيخ النقيب كما رفض هو ونرفض شتم شعبنا من قبل ذلك النقيب. هسع موقف زي ده مخجل؟ والله مخجل إنت ده.

Quote: وهبة ليس مجرد عنصري حقير، ولكنه يتعنصر ضد أهلك ويستخدم صورهم هنا ويصفهم بأنهم شينين، وفي نفسس الوقت يدعي بأنه صديقك ونازل مدح فيك. أصحى من غفوتك يا شول أصحى. بعدين هو شنو اللي كترتو أنا؟ شوف منو الكتروها بعنصريتهم تجاه أهلك. طالما أنت بتقوم بهذا الدور السلبي فمن المؤكد تجدني أستخدمك وأضرب بك المثل في التخازل والصمت. بالمناسبة، لقد تم من قبل مسح بوستات كثيرة مارس فيها وهبة عنصريته هذا من قبل. أما العبيط وليد المبارك فهو عندما دخل هذا البورد تم إيقافه 3 مرات بسبب عنصريته أيضا، ده تاريخ ولا يتمحي أبدا. أما الكوز حرامي النت بدر الدين أسحق، فحدث ولا حرج الفيهو مكفيهو. هل أنت تتشرف بصداقة هولاء يا شول؟
مبروكين عليك كان كده.

سؤالي لك هو:


Quote: والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين



من كان يقصد وهبة بهذا الكلام يا شول؟
وهل أنت بتتشرف بأمثال هذا العنصري البغيض؟


طبعاً مستغرب كيف أعمل صداقات مع أولاد الخرطوم والجلابة حسب فهمك ومنتظرني اكون قاعد مؤدب مدنقر رأسي تحت منتظر كلمة جنوبي واقوم رافع يدي وأقول نعم!! مش دايرني كده يا دينق؟ كان غيرك أشطر والناس البتتكلم عنهم ديل أصدقائي وبعرف اتكلم مع أي واحد فيهم متين ووين وبالكيفية البحددها أنا كان عنصري كان أي حاجة تاني وما بتحدد لي إنت كيف اتعامل مع أصدقائي.
دينق بجد إنت مسكين وما بتعرف عني أي حاجة فخليك كده بس.
You don't know who you are dealing with

Post: #166
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: وليد محمد المبارك
Date: 15-10-2012, 00:24 AM
Parent: #165

اكتفي بهذا القدر من هذا البوست

سلام

Post: #167
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: شول اشوانق دينق
Date: 15-10-2012, 04:07 AM
Parent: #166

الآخر المختلف ده يمشي وين يعني؟ ... في واحدة من القضايا ممكن الآخر المختلف ده يكون ناس بيتكم اها بتقع فيهم شتم ومخجل و... ولا بتحاول تصل معاهم لبرنامج حد أدني يكون مرضي ليك ولناس بيتكم البمثل الآخر؟ وهل إختلافك مع الناس بديك الحق إنك تصنف وفق هواك؟ وليه داير الناس تنظر للأمور وفق نضارتك الواحدة دي؟ وهل طريقة تعاملك مع الآخر ناجح دائماً؟ ده أفتكر أي زول يمشي يفكر ويلقى تعريف للآخر المختلف ويخت إستراتيجية التعامل مع هذا الآخر لوصول إلى الأهداف المرجوة اللي في رأسك إنت ومافي زول عارف أهدافك شنو مالم تكتبه أونلاين هنا ده.

سلام

Post: #168
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: ABUHUSSEIN
Date: 15-10-2012, 04:13 AM
Parent: #167

شول اشوانق دينق

Post: #170
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 15-10-2012, 06:55 AM
Parent: #168

Quote: أهلك ... أهلك ... أهلك ليه ولا مرة ما قلت أهلنا؟
Quote: هؤلاء الناس دينق قاصد بيهم أهلي وأهله بجنوب السودان تخيل عزيزي القارئ!
أسئلة غاية في الأهمية !!
ولكن لا أعتقد يا شول أشوانق أن جورج على استعداد للإجابة عليها .. وحأجاوبك أنا ..
جورج يكره الجنوب والجنوبيين وهذا واضح جدا من العنف الذي يمارسه معك .. ومارسه من قبل مع دوت مجاك والبينو وآخرين في البورد ... جورج للأسف لم يتربى على حب الانتماء لأرضه ووطنه الأصلي مثلك انت ومثل الآخرين من الجنوبيين الذين عرفناهم وعشنا معهم في ساحات العمل المختلفة واحببناهم ..
جورج تربى في بيت أهم عناصره - الأم - كانت عربية خالصة من سوريا .. تزوجها والده لويس بوك (القومي العربي !!!) لأنه يكره الجنوبيين وفي اعتقاده أن المرأة الجنوبية لا تشرفه في مجتمعه (المايوي) وربما تنجب له أبناء وبنات (شينين) [ شفت الممارسة الفعلية للعنصرية كيف يا جورج ؟!!] .. ولا أريد الخوض في فساده المالي هنا !!! .
نشأ الابناء - جورج واخواته - في أحد احياء الخرطوم وكانت كل علاقاتهم مع عيال وبنات الجلابة .. وقرأت في هذا البورد أن إحدى شقيقاته واظنها الوحيدة تزوجت من شمالي مسلم ... إذا يا شول أشوانق صديقنا جورج شمالي كامل الدسم ولد وترعرع ونشأ وتلقى تعليمه في الشمال .. ولكي يتماهى اكثر مع الشمال والشماليين قام بعمليات لتفتيح لون بشرته متنازلا عن آخر شيئ يجمعه بالجنوب ... ولو صبرتو عليهو شوية كان غير اسمو الى اسم عربي .. عمر او حسن او مجدي او هيثم [ وأقترح اسم لؤي لانو ود حتة]
وما يفعله الآن ويحسبه الناس حرص ما هو الا عمليات تكسير تلج حتى يراهو المسئولون الجنوبيون ويفوز بوظيفة او يلحق ليهو جزء من الكيكة الجنوبية ... جورج انتهازي حقيِر وعليك انت ودوت مجاك وكل الشرفاء ان تسدوا عليه الطريق نهائيا ... فقد كانت الفرصة متاحة أمامه في الدخول للغابة ومشاركة الرجال ولكنه فعل فعل الارانب وهرب الى السعودية ومنها لأمريكا وهسي جاي بشوية كلام فارغ يكتبه في احد المواقع الاسفيرية داير يبقى زعيم .
جورج أحسن زول بيتعنصر على الجنوبيين وعشان كدا بقول ليك أهلك وما بيقول أهلنا ..
وهاك شوف كمية الازدراء والتحقير على كل من يعتقد أن له علاقة بالجنوب (أنظر الكابشر ادناه) وادي ربك العجب يا عزيزي القاريء!!


Post: #171
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 15-10-2012, 09:31 AM
Parent: #170

شول.

بطل نفاق ومسك العصا من النصف.

ما تعمل لي الموضوع هو مشلكة مع الشماليين. الموضوع هو الشماليين العنصريين الذين تصادقهم أنت على حساب قضيتك. وده موقف مخزي جدا منك. شوف الأن من الذي يقومون بالتصفيق لك هنا؟


وهبة
وليد المبارك
أبوحسين
بدر الدين أسجق

هل أنت تتشرف بأمثال هولاء يا شول؟

Post: #172
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 15-10-2012, 09:33 AM
Parent: #170

Quote: "يا ود أنت باطل ولا شنو ؟
دا كلام شنو البتوقل فيهو دا ؟
دا شين ودا شنو ما عارف ؟
الحركات الزي دي النسوان خلوها... تعال ناقش الأفكار وبطل شغل الكوكويات البتسوي فيهو دا
دايرين كمان تتدخلوا في خلقةالله ؟
الغريبة عرفت أنك أخو بقة وعايش في الجنوب كمان..
والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين ؟"





علبة بحري الشعبية عبد الوهاب علي الحاج.

سيب الردحي وجاوب:

الفوق ده كلامك وكاتبو أنت بيدك.

الدخل الجنوبين في حوارك مع هجو مختار شنو أصلا؟
لولا أنت واحد عنصري حــــقير لا تسوى شئ.

محاولاتك بالظهور بوجهين لن تمر على أحد.
ألعب غيرها يا رمة الشعبية.

لا تتاجر بشول. أنت بتشتم في أهله وبتتعنصر عليهم. والخطأ هنا هو خطأ شول. هو الذي يسمح لك بأن تقوم بمثل هذا العبث وتمارس عنصريتك القــــــــذرة على الجنوبين.

Post: #173
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: شول اشوانق دينق
Date: 15-10-2012, 10:05 AM
Parent: #172

Quote: شول.

بطل نفاق ومسك العصا من النصف.

ما تعمل لي الموضوع هو مشلكة مع الشماليين. الموضوع هو الشماليين العنصريين الذين تصادقهم أنت على حساب قضيتك. وده موقف مخزي جدا منك. شوف الأن من الذي يقومون بالتصفيق لك هنا؟


وهبة
وليد المبارك
أبوحسين
بدر الدين أسجق

هل أنت تتشرف بأمثال هولاء يا شول؟


ستظل تردد الكلمات في ببغائية مدهشة يا دينق للأسف.
المشكلة مافي الشماليين العنصريين ... المشكلة في تعاملك اليوماتي مع الآخر المختلف كان عنصريين كان أي حاجة ولديك طريقة واحدة فقط اللي هو عندك تصنيفات جاهزة أقلاها موقف مخجل وإنت طالع ده ياهو المشكلة يا باشا وقلت ليك مليون ألف مرة أصحابي ديل انا كفيل بيهم وما إنت البتحدد لي أعمل شنو وكيف ومتين لانك ما كفء للكلام ده. إنت خلي بالك في كمية العداوة الجايبو لنفسك بإسلوبك الأرعن المستحيل كائن ذي عقل يقبل بيه.



____
إنت وكت بتقول البتكتب هنا أونلاين تاريخ ومعترف بيه قدر ده ليه بتكتب باسم غير اسمك الحقيقي؟
هل من إجابة ام نفس مصير الأسئلة السابقة؟!

Post: #174
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: شول اشوانق دينق
Date: 15-10-2012, 10:09 AM
Parent: #173

عرَف لي قضيتي شنو يا دينق عشان نتنور؟

Post: #175
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 15-10-2012, 10:13 AM
Parent: #174

Quote: "يا ود أنت باطل ولا شنو ؟
دا كلام شنو البتوقل فيهو دا ؟
دا شين ودا شنو ما عارف ؟
الحركات الزي دي النسوان خلوها... تعال ناقش الأفكار وبطل شغل الكوكويات البتسوي فيهو دا
دايرين كمان تتدخلوا في خلقةالله ؟
الغريبة عرفت أنك أخو بقة وعايش في الجنوب كمان..
والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين ؟"






علبة بحري الشعبية عبد الوهاب علي الحاج.

سيب الردحي وجاوب:

الفوق ده كلامك وكاتبو أنت بيدك.

الدخل الجنوبين في حوارك مع هجو مختار شنو أصلا؟
لولا أنت واحد عنصري حــــقير لا تسوى شئ.

محاولاتك بالظهور بوجهين لن تمر على أحد.
ألعب غيرها يا رمة الشعبية.

لا تتاجر بشول. أنت بتشتم في أهله وبتتعنصر عليهم. والخطأ هنا هو خطأ شول. هو الذي يسمح لك بأن تقوم بمثل هذا العبث وتمارس عنصريتك القــــــــذرة على الجنوبين.

Post: #176
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: شول اشوانق دينق
Date: 15-10-2012, 10:14 AM
Parent: #174

Quote: ما تعمل لي الموضوع هو مشلكة مع الشماليين. الموضوع هو الشماليين العنصريين الذين تصادقهم أنت على حساب قضيتك. وده موقف مخزي جدا منك. شوف الأن من الذي يقومون بالتصفيق لك هنا؟


فلنفترض عبد الوهاب الواحد ده عنصري ودين حجر وانا شول اشوانق دينق ده مصاحب للدين تأثير الصحوبية ده شنو على قضيتي وكيف إنو صحوبيتي إتحول بقدرة قادر لي موقف مخزي مني؟
وشنو يعني أبوحسين بالإنجليزي صفق عشان كتبت كلام؟ إنت عارف الزول بصفق ليه يا دينق وللا ما عارف؟ عشان لو ما عارف قول يوروك!

دينق أشك إنك فاهم الكلام البتكتبو أونلاين هنا.




______________
اسم جدنا ده كرهته العافية بالسطحية المتلبساك دي وإن شاء الله ما يكون اسمك الحقيقي.

Post: #177
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: أبو ساندرا
Date: 15-10-2012, 11:20 AM
Parent: #176

شول أشوانق دينق:
عليك الله في البوست ده راجع عزيزي القارئ موقف أبوساندرا وشوف دينق كصاحب حقوق تاريخية في الدفاع عن الجنوبيين (قبل وبعد الإنفصال) جا وقال ليهو شنو؟ يا أبوساندرا موقفك مخجل وده إسلوب لوم الضحية و...!!!! ضحية بتاع شنو يا مستر دينق؟ أبو ساندرا قابل الزول تحت شجرة بشتم في المصري وللا الضحية البيقول عليهو رد على المصري الشتم أهلنا في النت وطالما وصل مرحلة إستخدام النت الورجغة وقانون أقلع حقك بيدك مرفوض ... كلو يتبع القانون اللي هو هنا الرد أونلاين كما فعل ولكن لا يحق له شتم كل المصريات بجريرة الشيخ النقيب كما رفض هو ونرفض شتم شعبنا من قبل ذلك النقيب. هسع موقف زي ده مخجل؟ والله مخجل إنت ده.
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
مدرسة ، معلم
هل سبق ان قلت لك : في كل صباح جديد أحترمك و أحبك أكثر ؟

Post: #178
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 15-10-2012, 12:03 PM
Parent: #177


Quote: "يا ود أنت باطل ولا شنو ؟
دا كلام شنو البتوقل فيهو دا ؟
دا شين ودا شنو ما عارف ؟
الحركات الزي دي النسوان خلوها... تعال ناقش الأفكار وبطل شغل الكوكويات البتسوي فيهو دا
دايرين كمان تتدخلوا في خلقةالله ؟
الغريبة عرفت أنك أخو بقة وعايش في الجنوب كمان..
والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين ؟"






Quote: فلنفترض عبد الوهاب الواحد ده عنصري ودين حجر وانا شول اشوانق دينق ده مصاحب للدين تأثير الصحوبية ده شنو على قضيتي وكيف إنو صحوبيتي إتحول بقدرة قادر لي موقف مخزي مني؟
وشنو يعني أبوحسين بالإنجليزي صفق عشان كتبت كلام؟ إنت عارف الزول بصفق ليه يا دينق وللا ما عارف؟ عشان لو ما عارف قول يوروك!

دينق أشك إنك فاهم الكلام البتكتبو أونلاين هنا.


لأنو لمن زول عنصري تــــــــافه حـــــقير زي وهبة ده يكتب "والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين " لمن يكتب كلام زي ده ، وأنت شول ده تكون صامت صمت القبور وخجلان تواجه"صحبك"! فهنا تكمن المشكلة. ولا أنت لسه ح تفترض أنو عنصري!
كلامي معاك واضح جدا. ولو رجعت لأرشيف هذا المنبر سوف تجد أبوحسين هذا ما كتبه من عنصرية في الجنوبين فسوف تخجل من دفاعك له.أنظر الأن من حولك جيدا وشوف أنت محاط بمن؟


Post: #179
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 15-10-2012, 12:47 PM
Parent: #178

كتب شول:


Quote: : فلنفترض عبد الوهاب الواحد ده عنصري ودين حجر وانا شول اشوانق دينق ده مصاحب للدين تأثير الصحوبية ده شنو على قضيتي وكيف إنو صحوبيتي إتحول بقدرة قادر لي موقف مخزي مني؟
وشنو يعني أبوحسين بالإنجليزي صفق عشان كتبت كلام؟ إنت عارف الزول بصفق ليه يا دينق وللا ما عارف؟ عشان لو ما عارف قول يوروك!

دينق أشك إنك فاهم الكلام البتكتبو أونلاين هنا.



هاك يا شول دي هي كتابات "صاحبك" أبوحسين. ومبروك عليك أمثاله.

كتب أبوحسين مخاطبني:


Quote: يا ....... و الله إنت عندي ما تسوى بـصـله بايظة
أنا لم أجي أحسب ناس البورد ديل بفطك يا وهم
و بعدين إنت منو علشان تطالب و الله لكن شايف نفسك زول كمان
حاجة غريبة فعلا
يا ....... ما تاخد راحتك لـسـه ما شـفـت حــاجــة الجايات أكثر من الرايحات



Quote: شايفك حفظت ليك أمثال عربية كتيرة

ما قلت ليك كتر خيرهم العرب العلموك لغة تتواصل بيها مع الناس

و بعدين يا ...... الكلام اللي حا تعمل ليهو كـوت كثير حا أساعدك كل مرة حا أنزل ليك من الكــلام اللي ممكن تكوتو بـس شــد حـيـلك لأنو كـيـر أكـتر من أشجار غابات الجـنـوب اللي عـشــتـو فـيـها

قال تثبت لي كمان

و الله شايف نفسك و لا أرسـطــو كمان

حا تعرف نفسك و حا تقعد في مكانك اللي بليق بـيك يا....... بس خلي نفسك طويل



المصدر
أقروا هنا ألفاظ عضوا البورد أبو حسين النابية, التي...تعكس عن معدنه وأصله.




ده جزء قليل من كتابات العنصري أبوحسين، في هذا المنبر. يا شول أعرف صليحك من عدوك.

Post: #180
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 15-10-2012, 01:28 PM
Parent: #179

6 / صفر لصالح شول اشوانق
ياخ دا رش زي الرش ، رش من امو ...
بالجد الواحد طول ما شاف ليهو زول بمعطوا فيهو زي المعط دا
شكرا يا شول على هذه المتعة ... وشكرا يا دينق على هذه الانبطاحة التاريخية
والتي سيذكرها لك ارشيف هذا المنبر طويلاً ..

_______________________



صـورة تعـبر عن واقـع المزعــوط دينق في هـذا البوسـت

Post: #181
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 15-10-2012, 01:45 PM
Parent: #180


Quote: "يا ود أنت باطل ولا شنو ؟
دا كلام شنو البتوقل فيهو دا ؟
دا شين ودا شنو ما عارف ؟
الحركات الزي دي النسوان خلوها... تعال ناقش الأفكار وبطل شغل الكوكويات البتسوي فيهو دا
دايرين كمان تتدخلوا في خلقةالله ؟
الغريبة عرفت أنك أخو بقة وعايش في الجنوب كمان..
والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين ؟"




علبة بحري الشعبية عبد الوهاب علي الحاج.

سيب الردحي وجاوب:

الفوق ده كلامك وكاتبو أنت بيدك.

الدخل الجنوبين في حوارك مع هجو مختار شنو أصلا؟
لولا أنت واحد عنصري حــــقير لا تسوى شئ.

محاولاتك بالظهور بوجهين لن تمر على أحد.
ألعب غيرها يا رمة الشعبية.

لا تتاجر بشول. أنت بتشتم في أهله وبتتعنصر عليهم. والخطأ هنا هو خطأ شول. هو الذي يسمح لك بأن تقوم بمثل هذا العبث وتمارس عنصريتك القــــــــذرة على الجنوبين

Post: #182
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: شول اشوانق دينق
Date: 15-10-2012, 03:13 PM
Parent: #181

Quote: لأنو لمن زول عنصري تــــــــافه حـــــقير زي وهبة ده يكتب "والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين " لمن يكتب كلام زي ده ، وأنت شول ده تكون صامت صمت القبور وخجلان تواجه"صحبك"! فهنا تكمن المشكلة. ولا أنت لسه ح تفترض أنو عنصري!
كلامي معاك واضح جدا. ولو رجعت لأرشيف هذا المنبر سوف تجد أبوحسين هذا ما كتبه من عنصرية في الجنوبين فسوف تخجل من دفاعك له.أنظر الأن من حولك جيدا وشوف أنت محاط بمن؟


- منو يا دينق القال ليك انا بكتب هنا عشان أنا جنوبي؟!
- كل الكلام أكرر كل الكلام البكتبه هنا يا زول رأي الشخصي والشخصي جداً كان كويس كان كعب والجنوب برئ تماما من كلامي براءة الذئب البتعرفو داك.
- وهبة يظل في نظرك عنصري تافــــه وحقير حتي ولو يومي بشرب أهلنا لبن وعسل وبأكلهم كل المطايب وبشكرهم ليل نهار.
- كلام وهبة الملصقو خمسمية مرة في البوست ده لا هو كلام عنصري ولا شيتين ووهبة أظنه وضح ليك الكلام ده الف مرة هنا لكن منو البقنع دينق لما يقوم على التصنيف؟
- وبعدين وين انا هنا دافعت عن أبوحسين ... يا بشر ابوحسين عمل مداخلة فيها تصفيق يعني في كلام عاجبو طيب زول عاجبو كلام انا شول ده أدافع عنو في شنو؟!

Quote: كتب شول:


Quote: : فلنفترض عبد الوهاب الواحد ده عنصري ودين حجر وانا شول اشوانق دينق ده مصاحب للدين تأثير الصحوبية ده شنو على قضيتي وكيف إنو صحوبيتي إتحول بقدرة قادر لي موقف مخزي مني؟
وشنو يعني أبوحسين بالإنجليزي صفق عشان كتبت كلام؟ إنت عارف الزول بصفق ليه يا دينق وللا ما عارف؟ عشان لو ما عارف قول يوروك!

دينق أشك إنك فاهم الكلام البتكتبو أونلاين هنا.




هاك يا شول دي هي كتابات "صاحبك" أبوحسين. ومبروك عليك أمثاله.

كتب أبوحسين مخاطبني:


Quote: يا ....... و الله إنت عندي ما تسوى بـصـله بايظة
أنا لم أجي أحسب ناس البورد ديل بفطك يا وهم
و بعدين إنت منو علشان تطالب و الله لكن شايف نفسك زول كمان
حاجة غريبة فعلا
يا ....... ما تاخد راحتك لـسـه ما شـفـت حــاجــة الجايات أكثر من الرايحات




Quote: شايفك حفظت ليك أمثال عربية كتيرة

ما قلت ليك كتر خيرهم العرب العلموك لغة تتواصل بيها مع الناس

و بعدين يا ...... الكلام اللي حا تعمل ليهو كـوت كثير حا أساعدك كل مرة حا أنزل ليك من الكــلام اللي ممكن تكوتو بـس شــد حـيـلك لأنو كـيـر أكـتر من أشجار غابات الجـنـوب اللي عـشــتـو فـيـها

قال تثبت لي كمان

و الله شايف نفسك و لا أرسـطــو كمان

حا تعرف نفسك و حا تقعد في مكانك اللي بليق بـيك يا....... بس خلي نفسك طويل




المصدر
أقروا هنا ألفاظ عضوا البورد أبو حسين النابية, التي...تعكس عن معدنه وأصله.




ده جزء قليل من كتابات العنصري أبوحسين، في هذا المنبر. يا شول أعرف صليحك من عدوك.


إنت زول ما حقاني والله يا دينق كما تدعي ... إنت بتجيب الكلام مبتور ليه؟ ابوحسين ده قال ليك الكلام ده من فراغ؟ يعني إنت سيادتك داير تشتم وما يشتموك؟ يا زول إنت ما صغير ... تشتم تتشتم زيك وزي أي زول هنا وما تبدأ الكلام وتجي جاري لو إتعصرت عنصرية وبطيخ وما عارف أيه! إنتو وكت الزول ما قدر الكلام ما يحترم نفسو ويخاطب الناس بطريقة كويسة.
ما برضى زول يشتمني ساي عشان كده ما بشتم زول لكن إنت ده منو الما إتشتم منك هنا يا دينق؟ ولو شتموك وردوا ليك خلاااااااااااص ناس شول سكتوا عن الحق والنجدة إني أغرق وإنتو ما عارفين صليحكم من عدوكم ... لا بالله! صليحنا بتاع شنو يا زول؟ عندنا الحق ده حق ولو ظروف الدنيا دي لمتني بيك يوم من الأيام بتعرف الكلام ده.



__________
مستحيل يا دينق إنت ده تكون صليحي ... من طريقة تعاملك مع الأمور إنت أقرب إلى العدو. إنت قايل العدو ده إلا يكون عندو قرون؟!

Post: #183
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 15-10-2012, 03:47 PM
Parent: #182


Quote: - منو يا دينق القال ليك انا بكتب هنا عشان أنا جنوبي؟!
- كل الكلام أكرر كل الكلام البكتبه هنا يا زول رأي الشخصي والشخصي جداً كان كويس كان كعب والجنوب برئ تماما من كلامي براءة الذئب البتعرفو داك.
- وهبة يظل في نظرك عنصري تافــــه وحقير حتي ولو يومي بشرب أهلنا لبن وعسل وبأكلهم كل المطايب وبشكرهم ليل نهار.
- كلام وهبة الملصقو خمسمية مرة في البوست ده لا هو كلام عنصري ولا شيتين ووهبة أظنه وضح ليك الكلام ده الف مرة هنا لكن منو البقنع دينق لما يقوم على التصنيف؟
- وبعدين وين انا هنا دافعت عن أبوحسين ... يا بشر ابوحسين عمل مداخلة فيها تصفيق يعني في كلام عاجبو طيب زول عاجبو كلام انا شول ده أدافع عنو في شنو؟!


ومنو القال لك أنت لازم تكون "جنوبي" علشان تكتب هنا! كلامي معاك واضح وضوح الشمس. أنت مواقفك ضعيفة وسلبية جدا تجاه ما يكتبه العنصري وهبة وأخرون في هذا المنبر تحت دعاوي أنهم "أصدقائك" ياخي لو ديل كانو فعلا أصدقائك لكانو أحترمو أهلك الجنوبين. وهبة عنصري بما يكتبه هنا في البورد ده من عنصرية وكتابته هي التي تقوم بفضحه. ياااا راجل! كلام وهبة ده ما عنصري؟ بعد كتابة ذلك الكلام قام وهبة بعرض صور لمواطنين جنوبيين أبرياء لا علاقة لهم بهذا البورد أو بقلة أدب وهبة على الأخ عبد الباقي مختار. ممكن تقول لي. عرض صور مواطنين من جنوب السودان من أجل أثبات بأنهم "شينين" دي ما عنصرية في نظرك يا شول؟
والله أنت أمرك غريب جدا وأنا لم أرى أنسان متخازل بمثل تخازلك ده. نعم لم تدافع على أبوحسين لكن هو أنضم الى جوقة الذين يصفقون لك. لذلك أنا نقلت لك تاريخه وعنصريته في هذا المنبر لكي تعرف من هم الذين يلتفون من حولك ويصفقون لك.

Post: #185
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: ABUHUSSEIN
Date: 15-10-2012, 03:56 PM
Parent: #183

Quote: إنت بتجيب الكلام مبتور ليه؟ ابوحسين ده قال ليك الكلام ده من فراغ؟



و الله يا شول يا صاحب إنت ملاااااااااااااااااااااااااااااك في شكل إنسان

الله إديك العافية

تحياتي و إحترامي

Post: #186
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 15-10-2012, 03:59 PM
Parent: #183


Quote: إنت زول ما حقاني والله يا دينق كما تدعي ... إنت بتجيب الكلام مبتور ليه؟ ابوحسين ده قال ليك الكلام ده من فراغ؟ يعني إنت سيادتك داير تشتم وما يشتموك؟ يا زول إنت ما صغير ... تشتم تتشتم زيك وزي أي زول هنا وما تبدأ الكلام وتجي جاري لو إتعصرت عنصرية وبطيخ وما عارف أيه! إنتو وكت الزول ما قدر الكلام ما يحترم نفسو ويخاطب الناس بطريقة كويسة.
ما برضى زول يشتمني ساي عشان كده ما بشتم زول لكن إنت ده منو الما إتشتم منك هنا يا دينق؟ ولو شتموك وردوا ليك خلاااااااااااص ناس شول سكتوا عن الحق والنجدة إني أغرق وإنتو ما عارفين صليحكم من عدوكم ... لا بالله! صليحنا بتاع شنو يا زول؟ عندنا الحق ده حق ولو ظروف الدنيا دي لمتني بيك يوم من الأيام بتعرف الكلام ده.



الله الله. الأن بقيت تدافع على العنصري أبوحسين وبتخلق له مبرارات كمان!
الكلام لو كان مبتور لكنت فضلت عدم وضع لنك للبوست المعني, ولو أنت قرايت اللنك ده كويس ح تجد بالضبط الكلام اللي أنا كتبته وجعل أبو حسين يرد بالعنصرية دي. أنت طالما زول ضعيف في البورد ده وبتدسه من البوستات التي تفضح العنصرين والكيزان والأمنجية فمن المؤكد ما في زول ح يسئل منك غير الأمنجية ويعض المطبلاتية الذين سوف يمدحونك بطريقتهم الخاصة المبتزلة. معظم أعضاء هذا المنبر ده ناس محترمين وأنا بتعامل معهم بكل أحترام، حتى المختلفين معي سياسا أو في أفكاري، ولكن هذا الموقع أيضا أنضمت اليه مؤخرا مجموعات عنصرية،كيزانية وأمنجية. همها الأول هو العمل على أفساد أي حوار محترم بين الأعضاء، وتخريب بوستات أفراد المعارضة الصلبة. أي زول بقل أدبو معاي برد عليه بنفس الطريقة والمستوى ومافيش حد أحسن من حد. لو رجعت لبوستاتي القديمة سوف تجدني كنت لا أرد لهم بضاعتهم، ولكن الأن الوضع أتغير تماما في هذا الموقع ويجب رد الصاع صاعين. قلت لي كلام وهبة ما عنصري!

ههههههههههه

Post: #184
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 15-10-2012, 03:47 PM
Parent: #182




___________________
يا جاسوس جالية واشنطن الحَقير
ارجو ان تجيب على تساؤلات الاخ المناضل طارق ابو عبيدة المطروحة اعلاه
وكما ارجو ان ترد على على تساؤلات (صديقنا) شول وتساؤلاتي انا ايضاً
واعلم ان هذه التساؤلات مجتمعة ساطاردك بها هنا لمن تقول وااااااي يا يمة
او تغادر هذا المكان غير مأسوف عليك .. فهذا المكان لا يحتمل الناس ال######ْانين من امثالك
صدقني لن تجد راحة هنا بعد اليوم يا أيها الجاسوس الكلْب ..

Post: #187
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 15-10-2012, 04:01 PM
Parent: #184



Quote: "يا ود أنت باطل ولا شنو ؟
دا كلام شنو البتوقل فيهو دا ؟
دا شين ودا شنو ما عارف ؟
الحركات الزي دي النسوان خلوها... تعال ناقش الأفكار وبطل شغل الكوكويات البتسوي فيهو دا
دايرين كمان تتدخلوا في خلقةالله ؟
الغريبة عرفت أنك أخو بقة وعايش في الجنوب كمان..
والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين ؟"







علبة بحري الشعبية عبد الوهاب علي الحاج.

سيب الردحي وجاوب:

الفوق ده كلامك وكاتبو أنت بيدك.

الدخل الجنوبين في حوارك مع هجو مختار شنو أصلا؟
لولا أنت واحد عنصري حــــقير لا تسوى شئ.

محاولاتك بالظهور بوجهين لن تمر على أحد.
ألعب غيرها يا رمة الشعبية.

لا تتاجر بشول. أنت بتشتم في أهله وبتتعنصر عليهم. والخطأ هنا هو خطأ شول. هو الذي يسمح لك بأن تقوم بمثل هذا العبث وتمارس عنصريتك القــــــــذرة على الجنوبين

Post: #188
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 15-10-2012, 04:25 PM
Parent: #187

Quote: كلام وهبة الملصقو خمسمية مرة في البوست ده لا هو كلام عنصري ولا شيتين ووهبة أظنه وضح ليك الكلام ده الف مرة هنا لكن منو البقنع دينق لما يقوم على التصنيف؟
اي زول بعرف يقرا عربي وبيفهم ... بيقول نفس كلامك دا يا شول







___________________
يا دينق غايتو اتدقيت جنس دق في البوست دا ..
والمحيرني مالك ما جريت تبكي لي بكري زي كل مرة
ولا بكري يكون ذاتو قرف منك ومن عفنك البتسوي فيهو دا
علي اليمين هسي بكري ذاتو تلقاو كارب ليهو سفة وبيضحك عليك ومتكيف 24 قيراط
تاني تجي ؟ !!

Post: #189
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: وليد محمد المبارك
Date: 15-10-2012, 04:29 PM
Parent: #187

((إنت زول ما حقاني والله يا دينق كما تدعي ... إنت بتجيب الكلام مبتور ليه؟ ابوحسين ده قال ليك الكلام ده من فراغ؟ يعني إنت سيادتك داير تشتم وما يشتموك؟ يا زول إنت ما صغير ... تشتم تتشتم زيك وزي أي زول هنا وما تبدأ الكلام وتجي جاري لو إتعصرت عنصرية وبطيخ وما عارف أيه! إنتو وكت الزول ما قدر الكلام ما يحترم نفسو ويخاطب الناس بطريقة كويسة.
ما برضى زول يشتمني ساي عشان كده ما بشتم زول لكن إنت ده منو الما إتشتم منك هنا يا دينق؟ ولو شتموك وردوا ليك خلاااااااااااص ناس شول سكتوا عن الحق والنجدة إني أغرق وإنتو ما عارفين صليحكم من عدوكم ... لا بالله! صليحنا بتاع شنو يا زول؟ عندنا الحق ده حق ولو ظروف الدنيا دي لمتني بيك يوم من الأيام بتعرف الكلام ده.))

اوسكاااااااااااااااااااااااااااااار

زمااااااااااااااااااان قلنا نفس الكلام ده وده راينا فيك .. انك بتتسول وجودك في المنبر ده بحكاية انك جنوبي

Post: #190
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 15-10-2012, 04:44 PM
Parent: #189


Post: #191
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 15-10-2012, 04:45 PM
Parent: #189


Quote: "يا ود أنت باطل ولا شنو ؟
دا كلام شنو البتوقل فيهو دا ؟
دا شين ودا شنو ما عارف ؟
الحركات الزي دي النسوان خلوها... تعال ناقش الأفكار وبطل شغل الكوكويات البتسوي فيهو دا
دايرين كمان تتدخلوا في خلقةالله ؟
الغريبة عرفت أنك أخو بقة وعايش في الجنوب كمان..
والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين ؟"




علبة بحري الشعبية عبد الوهاب علي الحاج.

سيب الردحي وجاوب:

الفوق ده كلامك وكاتبو أنت بيدك.

الدخل الجنوبين في حوارك مع هجو مختار شنو أصلا؟
لولا أنت واحد عنصري حــــقير لا تسوى شئ.

محاولاتك بالظهور بوجهين لن تمر على أحد.
ألعب غيرها يا رمة الشعبية.

لا تتاجر بشول. أنت بتشتم في أهله وبتتعنصر عليهم. والخطأ هنا هو خطأ شول. هو الذي يسمح لك بأن تقوم بمثل هذا العبث وتمارس عنصريتك القــــــــذرة على الجنوبين

Post: #192
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: احمد محمد بشير
Date: 15-10-2012, 04:48 PM
Parent: #191

أيوة كده اعصروا العنصريين , لعنة الله تغشاهم.

Post: #193
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 15-10-2012, 05:44 PM
Parent: #192


Quote: "يا ود أنت باطل ولا شنو ؟
دا كلام شنو البتوقل فيهو دا ؟
دا شين ودا شنو ما عارف ؟
الحركات الزي دي النسوان خلوها... تعال ناقش الأفكار وبطل شغل الكوكويات البتسوي فيهو دا
دايرين كمان تتدخلوا في خلقةالله ؟
الغريبة عرفت أنك أخو بقة وعايش في الجنوب كمان..
والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين ؟"



العنصري الحقير وهبة بعد ما كتب كلامو الفوق ده. قام بنشر صور لمواطنين جنوبين أبرياء لا دخل لهم في نبذه للأخ هجو مختار. يعني يا شول القصة مش الكلام الفوق ده وبس. "صديقك" وهبة جاب صور جنوبين لكي يؤكد بها بأنهم شينين للأخ هجو. نعم الصداقة يا شول. ياهو دي الاشكال اللي أنت بتصادق فيها!

Post: #195
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 15-10-2012, 06:13 PM
Parent: #193

Quote: قام بنشر صور لمواطنين جنوبين أبرياء
يعني زي التحت دي ولا صورة تانية هههههههههه



وبعدين انا وين قلت شينين ؟ سألتك السؤال دا مية مرة وانت عاجز عن الرد .. جيب لي كوت او كابشر
ترديدك للاكاذيب لن يجعل منها حقيقة
ونفرض انا قلت شينين ... هل الشناة عنصرية ؟
بالعكس انت البتفترض انو الجنوبيين شينين ...
ودا احساس انت وارثو من (.......) المشى عرّس عربية سورية عشان يجيب اولاد حلوين ..
...
وانا لو داير اتعنصر بقولها ليك في وشك عديل زي عزام ... انا بخاف من منو كمان ؟
ياخ انت قلت لزميل هنا (يا خال) ويا خال دي معناتها يا عـــب وانت عارف كدا
انت آخر زول يتكلم عن العنصرية ... يا ايها الجاسوس الحَقير

________________
انت اتدقيت كتير في البوست دا كدي امشي اعمل ليك مكمدات باردة وتعال

Post: #194
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: شول اشوانق دينق
Date: 15-10-2012, 06:10 PM
Parent: #192

Quote: ومنو القال لك أنت لازم تكون "جنوبي" علشان تكتب هنا! كلامي معاك واضح وضوح الشمس. أنت مواقفك ضعيفة وسلبية جدا تجاه ما يكتبه العنصري وهبة وأخرون في هذا المنبر تحت دعاوي أنهم "أصدقائك" ياخي لو ديل كانو فعلا أصدقائك لكانو أحترمو أهلك الجنوبين. وهبة عنصري بما يكتبه هنا في البورد ده من عنصرية وكتابته هي التي تقوم بفضحه. ياااا راجل! كلام وهبة ده ما عنصري؟ بعد كتابة ذلك الكلام قام وهبة بعرض صور لمواطنين جنوبيين أبرياء لا علاقة لهم بهذا البورد أو بقلة أدب وهبة على الأخ عبد الباقي مختار. ممكن تقول لي. عرض صور مواطنين من جنوب السودان من أجل أثبات بأنهم "شينين" دي ما عنصرية في نظرك يا شول؟
والله أنت أمرك غريب جدا وأنا لم أرى أنسان متخازل بمثل تخازلك ده. نعم لم تدافع على أبوحسين لكن هو أنضم الى جوقة الذين يصفقون لك. لذلك أنا نقلت لك تاريخه وعنصريته في هذا المنبر لكي تعرف من هم الذين يلتفون من حولك ويصفقون لك.


اما حكاية!!!
- يقول لي مواقفك ضعيفة ومواقفك مخجلة ... قلت ليهو الناس مصنفة عندك اكوام اكوام وما انا بإستثناء من قاعدتك العظيمة!
- أصحابك عنصريون يقول الملك ولازم تديهم بالجزمة... قلت ليهو ما عنصريين ولا حاجة إنت بس فاض بيك الحنين وداير تشتم من طرف وأصحابي يا ملك إنت انا كفيل بيهم وبعرف أتعامل معاهم كيف.
- أمري غريب أمري غريب يلا هو نحن بنعرف أحسن منك يا دينق؟ ... عليك الله إنت ده وبإسلوبك العاجز ده لو أشدت بي ما واطاتي أصبحت... بالله شوف!

الكويس إنك بقيت تعترف ببعض الأخطاء وكون إنك تعترف بإني لم أدافع عن أبوحسين كويس في مصلحة العلاج الإنت محتاجه.

Quote: الله الله. الأن بقيت تدافع على العنصري أبوحسين وبتخلق له مبرارات كمان!
الكلام لو كان مبتور لكنت فضلت عدم وضع لنك للبوست المعني, ولو أنت قرايت اللنك ده كويس ح تجد بالضبط الكلام اللي أنا كتبته وجعل أبو حسين يرد بالعنصرية دي. أنت طالما زول ضعيف في البورد ده وبتدسه من البوستات التي تفضح العنصرين والكيزان والأمنجية فمن المؤكد ما في زول ح يسئل منك غير الأمنجية ويعض المطبلاتية الذين سوف يمدحونك بطريقتهم الخاصة المبتزلة. معظم أعضاء هذا المنبر ده ناس محترمين وأنا بتعامل معهم بكل أحترام، حتى المختلفين معي سياسا أو في أفكاري، ولكن هذا الموقع أيضا أنضمت اليه مؤخرا مجموعات عنصرية،كيزانية وأمنجية. همها الأول هو العمل على أفساد أي حوار محترم بين الأعضاء، وتخريب بوستات أفراد المعارضة الصلبة. أي زول بقل أدبو معاي برد عليه بنفس الطريقة والمستوى ومافيش حد أحسن من حد. لو رجعت لبوستاتي القديمة سوف تجدني كنت لا أرد لهم بضاعتهم، ولكن الأن الوضع أتغير تماما في هذا الموقع ويجب رد الصاع صاعين. قلت لي كلام وهبة ما عنصري!

ههههههههههه


بتضحك يا دينق ما شاء الله كنت قايلك صنم وزي أكبر خائن في الأفلام الهندية زمان ضحك نهي بس كويس إنك بتعرف تضحك.

عليك الله النسألك قدام معظم أعضاء المنبر المحترمين كما أسلفت ... إذا كنت انا زول ضعيف وبتدسه في البورد ده من البوستات البتفضح العنصرية ليه بتتسول مني إدانة كان لي وهبة وللا أبوحسين؟ ما تكتفي بكلامك ليهم يا سيادة المحترم!
بالله قال لي حتي المختلفين معي سياسياً أو في أفكاري!!! ياخ إنت ده يا دينق كان عندك إتجاه سياسي وللا في فكرة في راسك ده بتجي هنا أونلاين وتقول لي أصحى للون؟! بالمناسبة دي لونك السياسي شنو؟!

Post: #196
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 15-10-2012, 06:25 PM
Parent: #194


Quote: "يا ود أنت باطل ولا شنو ؟
دا كلام شنو البتوقل فيهو دا ؟
دا شين ودا شنو ما عارف ؟
الحركات الزي دي النسوان خلوها... تعال ناقش الأفكار وبطل شغل الكوكويات البتسوي فيهو دا
دايرين كمان تتدخلوا في خلقةالله ؟
الغريبة عرفت أنك أخو بقة وعايش في الجنوب كمان..
والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين ؟"



الرمة وهبة.

الكلام الفوق ده كلامك ولا كلام زول تاني؟


ثم كتب الرمة العنصري وهبة أيضا مخاطبا الأخ هجو مختار:


Quote: اب حنك يا فردة... مافي مهاترة ولا في زعل والصحة بمب
داير اتونس معاك لحدي ما كورة المريخ تبتدي..
كدي ورينا رايك شنو في الحاجات التحت دي
حلوة ولا شينة

كتب الكلام أعلاه وكان مصحوبا بصورة لمواطنين جنوبين أبرياء لا دخل لهم بصراعات الرمة في هذا المنبر.
فلماذا زكرت يا رمة الجنوبين في بوستك أصلا؟ وما دخلهم؟
وبعد ده كلو يأتي المسكين والمغلوب على أمره شول يقول لك وهبة ما عنصري!
يا لبؤسك ويا لضعفك.

Post: #197
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: شول اشوانق دينق
Date: 15-10-2012, 06:35 PM
Parent: #196

جورج بوك ده خلوه يفرفر براه بعد ده ...










______
مرض!

Post: #198
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 15-10-2012, 06:38 PM
Parent: #197

المرض هو عندما يكون الأنسان متخازل ولا يستطيع مواجهة العنصرين من أمثال هذا الرمة اللي عاملو صديقك وصحبك.

Post: #204
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: بدر الدين اسحاق احمد
Date: 15-10-2012, 08:50 PM
Parent: #197

يا جماعة الزول دا ( كـتب الدم ) كفايــة
الرحمة الرحمــة الرحمــة *
















* بالانجليزى

Post: #199
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 15-10-2012, 06:43 PM
Parent: #196

Quote: كدي ورينا رايك شنو في الحاجات التحت دي
حلوة ولا شينة
هههههههههه
طيب انت ماشي كويس يا جاسوس
في الاقتباس دا انا بسأل في هجو عن رأيه ولا انا قلت وقررت انو الجنوبيين شينين ؟
انت بتفهم بمؤخرتك يا دينق ؟ كدي اقيف واقرا يمكن تفهم لانك بتكون عافص مخك
جيب لي كلام قلتو انا وقلت فيهو (الجنوبيين شينين) بس دا كل المطلوب منك
لكن تقعد تلف وتدور لي دا ما بحلك وانت عارفني انا بالي سلبة
وكدي ورينا برضو انت ليه عرضت صورة تمبس وخاطبتو بكلمة يا خال؟ .. هل دا يعتبر عنصرية منك ولا لا ؟
يلا جاوب يا رمة ... هل انت قلت يا خال ولا قلت الجنوبيين شينين او عبيد
اركز يا جاسوس ما زال الليل طفل يحبو

________________
والله يا دينق انا عارف انك زول بَليد لكن والله ما قايلك بَليد للدرجة دي
انت مثال للعسكري الناجح هههههههههههههههه


Post: #200
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 15-10-2012, 06:52 PM
Parent: #199


Quote: "يا ود أنت باطل ولا شنو ؟
دا كلام شنو البتوقل فيهو دا ؟
دا شين ودا شنو ما عارف ؟
الحركات الزي دي النسوان خلوها... تعال ناقش الأفكار وبطل شغل الكوكويات البتسوي فيهو دا
دايرين كمان تتدخلوا في خلقةالله ؟
الغريبة عرفت أنك أخو بقة وعايش في الجنوب كمان..
والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين


يا زفتة شارع المؤسسة.

الكلام ده كمان عاوز ليهو تفسير ولا دي جرسة منك؟
لو ما يتقدر علي الكلام بتقولو مالك يا يا عنصري يا باطل؟

Post: #201
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 15-10-2012, 07:01 PM
Parent: #200




___________________
اعتذر يا جورج للاخ شول ولشعب الجنوب عن موضوع الصورة اعلاه
النكران ما بفيدك .. الحقيقة دي اي زول عارفها اعتذر يا جاسوس يا حَقير
حرام عليكم ياخ

Post: #202
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 15-10-2012, 07:28 PM
Parent: #201

Quote: جورج بوك ده خلوه يفرفر براه بعد ده ...
دا كلام عقل يا شول
الزول دا لا بيفهم ولا عايز يفهم
وشكلو كدا اتورط في الكوت الحايم بيهو وما داير يتراجع
الا البلادة اعيت من يداويها خخخخخخخخخخخ

_______________
اها يا جاسوس نتمنى ليك سهرة سعيدة مع عمك التحت دا
ان شاء الله يلم فيك ويخلي ريحتك بول بول


Post: #203
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 15-10-2012, 07:32 PM
Parent: #202


Quote: "يا ود أنت باطل ولا شنو ؟
دا كلام شنو البتوقل فيهو دا ؟
دا شين ودا شنو ما عارف ؟
الحركات الزي دي النسوان خلوها... تعال ناقش الأفكار وبطل شغل الكوكويات البتسوي فيهو دا
دايرين كمان تتدخلوا في خلقةالله ؟
الغريبة عرفت أنك أخو بقة وعايش في الجنوب كمان..
والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين





يا زفتة شارع المؤسسة.

الكلام ده كمان عاوز ليهو تفسير ولا دي جرسة منك؟
لو ما يتقدر علي الكلام بتقولو مالك يا يا عنصري يا باطل؟

Post: #205
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 16-10-2012, 06:05 AM
Parent: #199

Quote: "يا ود أنت باطل ولا شنو ؟
دا كلام شنو البتوقل فيهو دا ؟
دا شين ودا شنو ما عارف ؟
الحركات الزي دي النسوان خلوها... تعال ناقش الأفكار وبطل شغل الكوكويات البتسوي فيهو دا
دايرين كمان تتدخلوا في خلقةالله ؟
الغريبة عرفت أنك أخو بقة وعايش في الجنوب كمان..
والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين ؟"





الرمة وهبة.

الكلام الفوق ده كلامك ولا كلام زول تاني؟


ثم كتب الرمة العنصري وهبة أيضا مخاطبا الأخ هجو مختار:



Quote: اب حنك يا فردة... مافي مهاترة ولا في زعل والصحة بمب
داير اتونس معاك لحدي ما كورة المريخ تبتدي..
كدي ورينا رايك شنو في الحاجات التحت دي
حلوة ولا شينة



كتب الكلام أعلاه وكان مصحوبا بصورة لمواطنين جنوبين أبرياء لا دخل لهم بصراعات الرمة في هذا المنبر.
فلماذا زكرت يا رمة الجنوبين في بوستك أصلا؟ وما دخلهم؟
وبعد ده كلو يأتي المسكين والمغلوب على أمره شول يقول لك وهبة ما عنصري!
يا لبؤسك ويا لضعفك.

Post: #206
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 16-10-2012, 06:41 AM
Parent: #205

يا شول
عليك الله تعال قول ليهو وهبة عنصري
خلي الزول دا يرتاح شوية
الزول دا مزعوط ليهو 6 شهور هنا في البورد
الشماليين ماعطنو لمن كب الدم عديل
كمان جابت ليها معط جنوبيين ؟.. الكلام دا عيب منك والله يا شول
يعني انت يا شول بتعرف اكثر من دينق .. دينق معتمدة عليهو حكومة الولايات المتحدة في نقل اخبار جالية واشنطن ..
ياخ دينق دا بعرف عناوين كل سودانيي واشنطن والولايات المجاورة
انت قايلو زول ساهل ولا شنو ؟
خخخخخخخخخخخخ

_________________
اها جورج مشى رسل ليك واحد جديد
يحلك الحل بلة يا عمك :)

Post: #207
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 16-10-2012, 06:47 AM
Parent: #206

Quote: "يا ود أنت باطل ولا شنو ؟
دا كلام شنو البتوقل فيهو دا ؟
دا شين ودا شنو ما عارف ؟
الحركات الزي دي النسوان خلوها... تعال ناقش الأفكار وبطل شغل الكوكويات البتسوي فيهو دا
دايرين كمان تتدخلوا في خلقةالله ؟
الغريبة عرفت أنك أخو بقة وعايش في الجنوب كمان..
والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين ؟"







الرمة وهبة.

لماذا زكرت يا رمة الجنوبين في بوستك أصلا؟ وما دخلهم؟

Post: #208
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Mohammed Awad
Date: 16-10-2012, 07:45 AM
Parent: #207

طيب ياخ الأسئلة دى كلها صعبة يادينق

وانا شايفك اتعصرت لمن قلت الروب (بى تحت تحت طبعآ)

اديك سؤال مرُاقة... ممكن تعتبرو رصاصة الرحمة


الحرب التى انتصر فيها العرب على اسرائيل فى اكتوبر سنة 1973

كانت بين مين ومين؟ وسنة كم؟؟





=================
بوست الموسم بلا منازع

Post: #209
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 16-10-2012, 08:34 AM
Parent: #199

Quote: "يا ود أنت باطل ولا شنو ؟
دا كلام شنو البتوقل فيهو دا ؟
دا شين ودا شنو ما عارف ؟
الحركات الزي دي النسوان خلوها... تعال ناقش الأفكار وبطل شغل الكوكويات البتسوي فيهو دا
دايرين كمان تتدخلوا في خلقةالله ؟
الغريبة عرفت أنك أخو بقة وعايش في الجنوب كمان..
والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين ؟"




الرمة وهبة.

الكلام الفوق ده كلامك ولا كلام زول تاني؟
ومن هم المقصودين به؟

Post: #210
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 16-10-2012, 09:56 AM
Parent: #209

Quote: اديك سؤال مرُاقة... ممكن تعتبرو رصاصة الرحمة
الحرب التى انتصر فيها العرب على اسرائيل فى اكتوبر سنة 1973
كانت بين مين ومين؟ وسنة كم؟؟
طبنجة يا حقار
الإجابة هي : البطيخة

Post: #211
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: شول اشوانق دينق
Date: 16-10-2012, 12:15 PM
Parent: #210

((ستظل تردد الكلمات في ببغائية مدهشة يا دينق للأسف.
المشكلة مافي الشماليين العنصريين ... المشكلة في تعاملك اليوماتي مع الآخر المختلف كان عنصريين كان أي حاجة ولديك طريقة واحدة فقط اللي هو عندك تصنيفات جاهزة أقلاها موقف مخجل وإنت طالع ده ياهو المشكلة يا باشا وقلت ليك مليون ألف مرة أصحابي ديل انا كفيل بيهم وما إنت البتحدد لي أعمل شنو وكيف ومتين لانك ما كفء للكلام ده. إنت خلي بالك في كمية العداوة الجايبو لنفسك بإسلوبك الأرعن المستحيل كائن ذي عقل يقبل بيه.))


عسى ولعل!!!

Post: #212
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: شول اشوانق دينق
Date: 16-10-2012, 12:28 PM
Parent: #211

Quote: الألفاظ دي الناس قروها في البوست الأصلي إنت فتحت ليها بوسـت خـاص
مشكلتك بتقوم بي دور أكبر منك و أكبر من عقلك إمكانياتك الذهنية أصغر من إنها تقوم بي هـذا الدور و أخلاقك ما هي الأخلاق اللي بتؤهلك للقيام بهذا الدور من التمثيلية البايخة التي تصر عليها بغباء واضح و فاضح كمان
شــوف أنا لم وقفت منك في البوسـت اللي حصل فيه الكـلام دا كلوا وقفت علشان البوست إمشى زي ما أراد كاتب البوست لكن طالما إنك فتحت ليك بوست خاص بي ألفاظ أبوحسين و خاص بي وصفك ليه بي إنو هذه الألفاظ تعكس معدنه و أصله إبقى من حـقي في هـذا البوسـت أقدل و أعرض زي ما بعرضوا أهلي الجعليين
أبو حسين لم قال الألفاظ دي قالها ليك إنت لأنك بتستحقها عن جــدارة و ما قالها لي غيرك لأنهم ما بستحقوها يعني الألفاظ بتشبه المخاطب و ليس المتحدث و أظنك إنت واحـد من اللي برددوا المثل القائل لكل مقام مقال أهو إنت مقامك بستحق هــذا المقال لذلك خصتك هذه الألفاظ مهما كانت دون غيرك
و أقول ليك ليه خصتك إنت دون غيرك فهي ليست وليده البوست المعني و لكنها ترسبات أصريت أنت على زيادتها و المداومة عليها ليس جهلا و لا بحسن نية و لكن خبثا منك بأنها سـوف تمر مرور الكرام على الجميع البوستات التي كنت تتحدث فيها عن الإسلاميين كثيرة و هذه لا ضرر منها فأنت تتحدث عن بشـر و البشر خطاءون و دي عندنا عادية و ليس فيها خلاف و لكن كنت دائما تكتب موضوعك عن ما يفعله الأسلاميين في السودان و لكن بخبث واضح لدي أنا تعرج نحو الإسـلام أي أنك تتخذ الحديث عن الإسلاميين كمدخل لكي توهم الناس بأنك تتحدث عن بشر و لكن حقيقية كنت ترمي بالتهم على الإســلام و نبهتك أكثر من مـرة بعدم التحدث عن الإســلام فأنت مسيحي و نحن نحترم ديانتك مهما كانت لكن لا يحق لك التحدث عن ديانة غيرك و من حقك أنت تكتب ما تشاء عن المسيحية في هذا المنبر فقوانين هـذا المنبر لم تحدد أن الديانة هنا الإسـلام و لا شئ غيرها و لكن إستمرارك في الحديث عن الإسـلام سيجرنا نحن لكي نجاريك و نبدأ في الحديث عن المسيحيين و ما يقومون به من أعمال و بالطبع سنختار السيء منها و بالتالي سيتحول المنبر إلا ساحة للصراع الديني و شكلك كـدا حسبتها لكنك لم تقدر على الإلتزام الكامل بها لذلك لجأت إلى محاولة جـر من تسميهم أو بالأصـح من سماهم غيرك بالكيزان و أنت كالببغاء أصبحت ترددها أصبحت تجرجرهم إلى متاهات لكي يدخلوا معك في شـد و جـذب و تستغل تعاطف الكثيرين معك كونك جنوبي و صـورة الجنوبي لدى الكثيرين بأنهم مظلومون و يستحقون العطف و المساعدة و كونك مسيحي و أن المسيحيين في السـودان قلة مستضعفة إعتمدت على هـذا التعاطف و لجأت إلى الدوران في البوستات و خلق بلبله فيها و في الكثير تحويل موضوع البوست من هدفه الأصلي إلا ملاسنة لا تضر و لاتنفع لذلك ستجدني جالس في هذا المنبر كما تجلس أنت لمن تسميهم بالكيزان و ســوف أكـون لك بالمرصاد و أي بوسـت تدخل فيه و لا تلتزم فيه بأدب و أخـلاق الحــوار ستجدني واقف ليك في حلقك و الألفاظ التي كتبتها هي التي سوف أرد عليك بها كلما شاركت في بوست بهذا الخبث الذى ذكرته لك


Re: أقروا هنا ألفاظ عضوا البورد أبو حسين النابية, ...تعكس عن معدنه وأصله.

ده رد أبوحسين ليك يا دينق عشان تعرف إنت ما حقاني تشتم الناس ولما يدوك الفيها النصيب تجي جاري عنصري وبطيخ!

وبرضو بنقول ليك الكلام التحت ده:

((ستظل تردد الكلمات في ببغائية مدهشة يا دينق للأسف.
المشكلة مافي الشماليين العنصريين ... المشكلة في تعاملك اليوماتي مع الآخر المختلف كان عنصريين كان أي حاجة ولديك طريقة واحدة فقط اللي هو عندك تصنيفات جاهزة أقلاها موقف مخجل وإنت طالع ده ياهو المشكلة يا باشا وقلت ليك مليون ألف مرة أصحابي ديل انا كفيل بيهم وما إنت البتحدد لي أعمل شنو وكيف ومتين لانك ما كفء للكلام ده. إنت خلي بالك في كمية العداوة الجايبو لنفسك بإسلوبك الأرعن المستحيل كائن ذي عقل يقبل بيه.))


عسى ولعل!!!

Post: #213
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 16-10-2012, 12:31 PM
Parent: #211


Quote: "يا ود أنت باطل ولا شنو ؟
دا كلام شنو البتوقل فيهو دا ؟
دا شين ودا شنو ما عارف ؟
الحركات الزي دي النسوان خلوها... تعال ناقش الأفكار وبطل شغل الكوكويات البتسوي فيهو دا
دايرين كمان تتدخلوا في خلقةالله ؟
الغريبة عرفت أنك أخو بقة وعايش في الجنوب كمان..
والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين ؟"




الرمة وهبة.

لماذا زكرت يا رمة الجنوبين في بوستك أصلا؟ وما دخلهم؟
البخليك تدخل الجنوبين شنو لو ما أنت واحد عنصري حــقــير؟
دي ياها الأشكال اللي أنت مصاحبها يا شول!!

Post: #214
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 16-10-2012, 01:15 PM
Parent: #213



يا جماعة نمــلة الســكر دي اصلو جضومــها كبار كدا ولا تكون عاملة سيليكــون ؟

_____________
اوعا تكون اتحسست يا جاسوس، خليك كووول

Post: #215
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 16-10-2012, 01:51 PM
Parent: #214


Quote: ده رد أبوحسين ليك يا دينق عشان تعرف إنت ما حقاني تشتم الناس ولما يدوك الفيها النصيب تجي جاري عنصري وبطيخ!

وبرضو بنقول ليك الكلام التحت ده:

((ستظل تردد الكلمات في ببغائية مدهشة يا دينق للأسف.
المشكلة مافي الشماليين العنصريين ... المشكلة في تعاملك اليوماتي مع الآخر المختلف كان عنصريين كان أي حاجة ولديك طريقة واحدة فقط اللي هو عندك تصنيفات جاهزة أقلاها موقف مخجل وإنت طالع ده ياهو المشكلة يا باشا وقلت ليك مليون ألف مرة أصحابي ديل انا كفيل بيهم وما إنت البتحدد لي أعمل شنو وكيف ومتين لانك ما كفء للكلام ده. إنت خلي بالك في كمية العداوة الجايبو لنفسك بإسلوبك الأرعن المستحيل كائن ذي عقل يقبل بيه.))


شول. الواحد قدر ما يحاول يتفادك ويعذرك إلا أنك مصر تقوم بمثل هذا الدور القذر.
لو أنت كنت فعلا بتتكلم عن الحق يا منافق لكنت نقلت كلامي الذي دعى العنصري ال###### أبوحسين يقل أدبو ويطرش ما بداخله من عنصرية. أخر الزمن أنت يا شول تجي تدافع على عنصري البورد! ياها دي نهايتك كده!
منعول أبو المصالح الخاصة ذاتو. لو الزل ممكن يهين وبذل نفسه ذي شول ده.

شايفك مصر تردد كلمة شماليين دي كتير، مالك دايرهم يجو جاريين يتعاطفو معاك! أها أبشر العنصريين الوحيدين الذين يستغلوك هم الذين هبو لنجدتك. يا شول. معرفتي بالشماليين عموما وخصوصا أنت عاوز لك مية سنة علشان تحصلها، ألعب غيرها. الشماليين الذين اعرفهم أنا وعلاقتي بهم محترمة، بلاشك لا يوجد من بينهم مثل ناس وهبة،وليد المبارك،بدر الدين أسحق وابوحسين. في ذمتك يا شول ديل هسع ناس أنت تتشرف بهم؟
يعني أنت تجي وتكتب في البورد ده وفي النهاية يطلعو ديل من ضمن اصدقائك؟ هل أنت في كامل وعيك؟

Post: #216
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 16-10-2012, 02:01 PM
Parent: #215


Quote: "يا ود أنت باطل ولا شنو ؟
دا كلام شنو البتوقل فيهو دا ؟
دا شين ودا شنو ما عارف ؟
الحركات الزي دي النسوان خلوها... تعال ناقش الأفكار وبطل شغل الكوكويات البتسوي فيهو دا
دايرين كمان تتدخلوا في خلقةالله ؟
الغريبة عرفت أنك أخو بقة وعايش في الجنوب كمان..
والله حقو الواحد إنزل لك صور جنوبيين وورينا حلوين ولا شينين..ونشوفك بتخش وين ؟"





الرمة العنصري الـــحــــقــير وهبة.

الكلام الفوق ده كلامك ولا كلام زول تاني؟
البخليك تدخل الجنوبين في صراعاتك مع الأخرين شنو لو ما أنت واحد عنصري جزمة؟

Post: #217
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: شول اشوانق دينق
Date: 16-10-2012, 03:27 PM
Parent: #216

Quote: شول. الواحد قدر ما يحاول يتفادك ويعذرك إلا أنك مصر تقوم بمثل هذا الدور القذر.
لو أنت كنت فعلا بتتكلم عن الحق يا منافق لكنت نقلت كلامي الذي دعى العنصري ال###### أبوحسين يقل أدبو ويطرش ما بداخله من عنصرية. أخر الزمن أنت يا شول تجي تدافع على عنصري البورد! ياها دي نهايتك كده!
منعول أبو المصالح الخاصة ذاتو. لو الزل ممكن يهين وبذل نفسه ذي شول ده.

- البوست الأصلي الفيهو كلامك القال عليها أبوحسين ممسوح فما تعمل لي فيها شاطر يا دينق قول واحد.
- مصالح خاصة ياتو يا دينق وذل بتاع شنو يا ههههههه غايتو بعزرك لانو الكلام نابع عن جهل وإنت يا دينق ما بتعرفني حتي تتخيل عني بتاع مصالح كعادتك دائماً بتحكم على حاجة ما بتعرفها.

Quote: شايفك مصر تردد كلمة شماليين دي كتير، مالك دايرهم يجو جاريين يتعاطفو معاك! أها أبشر العنصريين الوحيدين الذين يستغلوك هم الذين هبو لنجدتك. يا شول. معرفتي بالشماليين عموما وخصوصا أنت عاوز لك مية سنة علشان تحصلها، ألعب غيرها. الشماليين الذين اعرفهم أنا وعلاقتي بهم محترمة، بلاشك لا يوجد من بينهم مثل ناس وهبة،وليد المبارك،بدر الدين أسحق وابوحسين. في ذمتك يا شول ديل هسع ناس أنت تتشرف بهم؟
يعني أنت تجي وتكتب في البورد ده وفي النهاية يطلعو ديل من ضمن اصدقائك؟ هل أنت في كامل وعيك؟

- إنت وكت عارف الشماليين تمام بتكورك للفزعة مالك؟ ... بلا في ذمتك بلا كلام فاضي معاك يا دينق أنا كما كاتب وقاعد تكرر هنا زول ضعيف ما عندي رأي وكل البهاخيع إن شاء الله أتشرف بأي حاجة ما دخلك يا مرض سامع؟!
- ايه اللي مية سنة عشان أعرف شنو كده الما عارف عرفتهم! إنت يا زول جادي؟ مارلين مونرو إنت؟ مبروك عليك عرفة الشماليين يا دينق.
- وكت زعلك كلمة الشماليين خلاص نكتب كالتالي:
((ستظل تردد الكلمات في ببغائية مدهشة يا دينق للأسف.
المشكلة في تعاملك اليوماتي مع الآخر المختلف كان عنصريين كان أي حاجة ولديك طريقة واحدة فقط اللي هو عندك تصنيفات جاهزة أقلاها موقف مخجل وإنت طالع ده ياهو المشكلة يا باشا وقلت ليك مليون ألف مرة أصحابي ديل انا كفيل بيهم وما إنت البتحدد لي أعمل شنو وكيف ومتين لانك ما كفء للكلام ده. إنت خلي بالك في كمية العداوة الجايبو لنفسك بإسلوبك الأرعن المستحيل كائن ذي عقل يقبل بيه.))


عسى ولعل!!!

أها كده كيف معاك يا جورج؟

______
الله لا كسب الغباء المستفحل ده!!!

Post: #218
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 16-10-2012, 08:38 PM
Parent: #217




______________
Quote: الله لا كسب الغباء المستفحل ده!!!

يعني يا شول عمك جورج دا الا يكب دم عديل كدا ؟
خلاص ارخيهو .. عمك فقد المنطق عديل
الزول دا بقى شغال هو وجماعتو 24 ساعة في البوست دا
تاني تجي يا جاسوس يا رمة ؟
هههههههههههههه

Post: #219
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: ABUHUSSEIN
Date: 16-10-2012, 11:53 PM
Parent: #218

غايتو رش زي دا لا شفناه و لا سمعنا بيه ....

يا شول ياصاحب() حا تاخد لقب أمنجي بعد كدا ....

Post: #220
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Khalid Kodi
Date: 17-10-2012, 03:24 AM
Parent: #219

AhmedElNageep.jpg Hosting at Sudaneseonline.com

Post: #221
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Deng
Date: 17-10-2012, 04:22 AM
Parent: #219

هذه مداخلتي الأخيرة في هذا البوست.

شكرا لبعص الاصدقاء والصديقات الأعزاء الذين أتصلو بي وطلبو مني التوقف من الكتابة في هذا البوست الغير مفيد.

رسالتي الوحيدة هنا موجهة الى الأخ شول اشوانق.

يا شول. موقفك هنا في هذا البوست موقف محبط للغاية، خصوصا عندما تقف وتدافع بكل قوة على بعض العنصريين من أمثال. بدر الدين أسحق،وليد المبارك،أبوحسين ووهبة. أنهم ليس عنصريين فحسب ولكنهم يقفون بكل قوة ضد قضايا الحريات والديمقراطيات، ويقفون ضد فضايا الهامش ويقفون خصوصا ضد قضايا أهلنا في الجنوب ويتعنصرون عليهم بكل بجاحة. ناس زي ديل من المستحيل أن أتعايش معهم ناهيك عن صداقتهم الخاصة. كما قلت لك من قبل. لقد فضلت عدم التداخل في بوست الأخت أمنة مختار الذي أتهمتك فيه بالتخازل من قضايا الهامش ومحاباتك للكيزان وللعنصريين في البورد، ولكنك لم تتعلم من ذلك البوست أي شئ. أنتبه يا شول جيدا الى ما هم حولك. أنا شخصيا إذا مدحني كوز أو عنصري في هذا البورد من الذين كانو يكبرون ويهللون لقتل أهلنا في الجنوب، سوف أتحسس موقع أقدامي ومواقفي جيدا. أنا شخصيا ما عندي مشكلة مع الشماليين لأنهم مجرد"شماليين". أنا مشكلتي مع الذين يحملون نفس أفكار أصحابك ديل. ومافي حاجة ممكن تجمعني بهم. وده خط أحمر بالنسبة لي. وإذا أنت قررت أن تصادقهم فتأكد بأنه أتجاهاتنا سوف تختلف تماما.سوف أظل في مواقفي الواضحة والصريحة في مناهضة العنصرية وسوف أواصل العمل مع أخرين في فضح وتعرية حزب الأخوان المسلمين الحاكم في السودان، والعمل على أرساء نظام حكم في السودان الشمالي والجنوبي يحترم فيه الأنسان ويتم فيه التداول السلمي للسلطة. فتك عافية.

Post: #222
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: ABUHUSSEIN
Date: 17-10-2012, 04:56 AM
Parent: #221

Quote: هذه مداخلتي الأخيرة في هذا البوست.

شكرا لبعص الاصدقاء والصديقات الأعزاء الذين أتصلو بي وطلبو مني التوقف من الكتابة في هذا البوست الغير مفيد.

اصحابك بتاع فنيلتك قول الرووووووووووووووووووووووووب
و الله عصروك عصر صاح
بعدين ويين أصحابك في البوست دا
خلاص الناس كلهم عرفوك زول راسك فاضي و زول سبهلل ساكت
وين أصحابك ناس بعرفو لي 20 سنة ديلك
شايف ابو صلعة زااااااااااااتو عفص ليك و خلاك تنضرب بلا رحمة

و النتيجة 0/50 لصالح الزول الراقي الطيب المتصالح مع نفسه أخونا و حبيبنا شول

Post: #223
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Mohammed Awad
Date: 17-10-2012, 07:32 AM
Parent: #221

Quote: شكرا لبعص الاصدقاء والصديقات الأعزاء الذين أتصلو بي وطلبو
مني التوقف من الكتابة في هذا البوست الغير مفيد

mk22387_img_0011.jpg Hosting at Sudaneseonline.com



غايتو لو ديل اصحابك صحى صحى تكون دقست دقسة عمرك
انا غايتو مابصاحب لى ناس يخلونى اتجلد قدر دا بعدين يجو يقولو لى خليك انت العاقل
يعنى دا الحالة فى البورد دا عملو منك رايحين لمن اتدقيت واصابك شلل رعاش اسى غالبآ
امال لو الكلام دا حصل معاك فى الشارع ومعاك اصحابك ديل كان تكون اسى فى ال ICU وهم بتاوقو ليك بالقزاز

بس حتة انو البوست دا ما مفيد دا ما بأييدك فيها شديد
يعنى تفتكر لو واحد عايش بى نفس افكارك دى جا قاطع بى جاى
وشاف الردم الانت اتردمتو دا بيعمل زى عمايلك دى تانى؟؟

انا فى اعتبارى البوست دا مفروض يكون عبرة ليك وعبرة لمن لا يعتبر

ربنا يجعل ابتسامتنا دى فى ميزان حسناتك
برضو فرقت علينا شوية ياخ... الواحد عندو احساس زى الجاي مارق من فيلم
بتاع اكشن.... بس لو عشت معانا الاحساس دا مفروض يكون عندك احساس الخاين انت طبعآ
لأنو البطل دا طقطقك لو ماعارف

Post: #224
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: شول اشوانق دينق
Date: 17-10-2012, 09:19 AM
Parent: #223

Quote: هذه مداخلتي الأخيرة في هذا البوست.

شكرا لبعص الاصدقاء والصديقات الأعزاء الذين أتصلو بي وطلبو مني التوقف من الكتابة في هذا البوست الغير مفيد.

رسالتي الوحيدة هنا موجهة الى الأخ شول اشوانق.

يا شول. موقفك هنا في هذا البوست موقف محبط للغاية، خصوصا عندما تقف وتدافع بكل قوة على بعض العنصريين من أمثال. بدر الدين أسحق،وليد المبارك،أبوحسين ووهبة. أنهم ليس عنصريين فحسب ولكنهم يقفون بكل قوة ضد قضايا الحريات والديمقراطيات، ويقفون ضد فضايا الهامش ويقفون خصوصا ضد قضايا أهلنا في الجنوب ويتعنصرون عليهم بكل بجاحة. ناس زي ديل من المستحيل أن أتعايش معهم ناهيك عن صداقتهم الخاصة. كما قلت لك من قبل. لقد فضلت عدم التداخل في بوست الأخت أمنة مختار الذي أتهمتك فيه بالتخازل من قضايا الهامش ومحاباتك للكيزان وللعنصريين في البورد، ولكنك لم تتعلم من ذلك البوست أي شئ. أنتبه يا شول جيدا الى ما هم حولك. أنا شخصيا إذا مدحني كوز أو عنصري في هذا البورد من الذين كانو يكبرون ويهللون لقتل أهلنا في الجنوب، سوف أتحسس موقع أقدامي ومواقفي جيدا.


- يا دينق إختلافي معاك إنك بتقول الناس ديل عنصريين وما المفروض اصاحبهم ... وانا بقول ليك يا دينق الناس ديل ما عنصريين بس إنت بتشتمهم وإنت ما دايرهم يردوا ليك. وقلت ليك برضو انا عارف نفسي كويس بعمل في شنو.
- بوست آمنة مختار ردينا ليها ببوست هنا أونلاين وخلصنا من الموضوع ده. آمنة ما بتمثل لي أي حاجة فرأيها فيني ما فارقة معاي.
- اها انا لو مدحني الرئيس البشير شخصياً ما بتحسس موقع أقدامي لاني متأكد منهم كويس ومتأكد من مبادئ وقناعاتي ما بتتزحزح عشان فلان وللا علان مدحني او ذماني.

Quote: أنا شخصيا ما عندي مشكلة مع الشماليين لأنهم مجرد"شماليين". أنا مشكلتي مع الذين يحملون نفس أفكار أصحابك ديل. ومافي حاجة ممكن تجمعني بهم. وده خط أحمر بالنسبة لي. وإذا أنت قررت أن تصادقهم فتأكد بأنه أتجاهاتنا سوف تختلف تماما.سوف أظل في مواقفي الواضحة والصريحة في مناهضة العنصرية وسوف أواصل العمل مع أخرين في فضح وتعرية حزب الأخوان المسلمين الحاكم في السودان، والعمل على أرساء نظام حكم في السودان الشمالي والجنوبي يحترم فيه الأنسان ويتم فيه التداول السلمي للسلطة. فتك عافية.


جميل يا دينق ولا انا عندي مشكلة مع الشماليين ولا قلت ليك عندك مشكلة معاهم لانهم مجرد شماليين ... أبداً. طيب مشكلتنا وين؟ زي ما قلت ليك طريقة تعاملك بيختلف عن طريقة تعاملي مع الناس/القضايا ... إلخ ولكن الاسوأ إنك بتحاول تفرض إنو رأيك أو رؤيتك هي الصحيحة والباقي كلو أي كلام وهذا لا يستقيم يا دينق.
كويس إنك بتفتش عن السلام والإستقرار السياسي للبلدين ومناهضة الإخوان المسلمين ولكن في سبيل مناهضتك إتذكر إنو في ناس بختلفوا معاك في الوسائل والكيفية ولازم تعرف إنهم ما إخوان مسلمين ولا عندهم علاقة بيهم.
عموماً ده ممكن أحسن مداخلة ليك في البوست ده.

كن بخير




______________
سلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته.

Post: #225
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 17-10-2012, 11:38 AM
Parent: #224

Quote: شكرا لبعص الاصدقاء والصديقات الأعزاء الذين أتصلو بي وطلبو مني التوقف من الكتابة في هذا البوست الغير مفيد.
أحيييييييييييييييييي يا عوضية !!
زووووووووووووووووط يا جورج .... تاني بنسميك جورج زووووط بدل بوك ..
هسي دا البوست الكم ؟ تخش تعمل فيها اسد نلم فيك ظيطك .. ظيطك .. ظيطك تمسك كراعك وتقعد تبكي
انا بنفسي في تاني مداخلة لي في البوست دا قلت ليك كلام واضح :
Quote: انت بتقدر تتكلم مع وهبة يا معفن انت؟
والله انا ابلعك لسانك واخليك تزبد وتشتم زي كل مرة
وإليك الرابط Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
أبيت تسمع كلامي وعملت فيها اسد البراري ...
المهم يا جاسوس وعلبة واشنطون .. لو اصحابك شفقوا عليك ووقفوك من البوست دا [ كما ادّعيت]
أنا لن أرحمك لو قليت ادبك على اي زولـ/ـة هنا في البورد في المستقبل .. طوالي حتاخد على راسك لمن تقول واااااي يا يمة كما فعلت هنا
والزول الكتب ليك آخر مداخلة في البوست دا ساكشفه يوماً ما وسأنجضه نجاض قبورة ..
مالك صغير ؟ ليه بتخلي الناس يكتبوا باسمك ؟
أول مرة أشوف لي جاسوس بلِيد


_________
سأعود لكتابة بعض المداخلات التربوية والتوجيهية لهذا الجاسوس الحَقير
فـيا عزيزي القاريء Stay tuned

_________
التعديل لوضع الرابط وتبديل حرف مكان حرف

Post: #226
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: وليد محمد المبارك
Date: 17-10-2012, 02:20 PM
Parent: #225

كُر علي يُمه

زعلتو الولد وكسرتو بخاطرو

جلابة معفنين

Post: #227
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 17-10-2012, 04:02 PM
Parent: #226

Quote: جلابة معفنين
يا وليد الشغل النضيف دا ما شغل جلابة براهم ..
الشغل دا شغل بتاع قوات مشتركة بقيادة الأخ شول !! ..
تصدق يا وليد اكثر حاجة عاجْباني في البوست دا، بلاطو النضيف دا ..
شوف شول دا مش صحبنا ليهو زمن طويل ؟ لكن اول اكتشف مقدراته العالية في "النضافة" دي ...
بالله لمّ ليك في الجاسوس العجل كرفسو ليك ومسح بيهو الواطة هههههههه
وبعد ما مسح بعمو الجاسوس الواطة قبل عليهو نتف ليك ريشو ريشة ريشة
وخلاهو ماشي تليس ساي (أنظر الصورة)



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تاني تجي ؟ انت وكت العصِر دا ما بتقدر عليهو مالك بتتـ .... ؟

Post: #228
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 17-10-2012, 07:37 PM
Parent: #227

Quote: انا فى اعتبارى البوست دا مفروض يكون عبرة ليك وعبرة لمن لا يعتبر
الشكر للاخ المناضل الشريف "طبنجة" على نصحك لعمك جورج الخائن
وأرجو أنو يتعظ ويعتبر من البوست دا ... لكن حتى لو اتعظ ذاتو نحن قاعدين وبنطبق ليهو الحنة ..
والحاجة الكويسة انو بكري رفع يدو منو وفكاهو لينا في السهلة هههههه انا ما عارف بكري فكاهو لينا نهائي ولا دي عيدية ؟
Quote: ربنا يجعل ابتسامتنا دى فى ميزان حسناتك
جورج زول لذيذ والله طوالي بفرق علينا ..
وعندو تناقضات ظريفة يوم بفتح بيها بوست نتونس فيهو ..
..
لكن طبعا مرات قليل أدب و مرات بقل ادبو على اخواتنا في البورد وعمل كدا مع :
الاخت انوار عبدالوهاب وادتو ليك في راسو لمن استفرغ .. والبوست قاعد
وقل ادبو على الاخت الفاضلة سناء عبدالسيد وبرضو ادتو المعلوم
وما ننسى وصفو للاخت وضاحة بالمنافقة !!
ودا كلو كوم ويوم انا قريت في لبورد في زميلة اتضررت منو جدا اثر تهديده لها عبر الهاتف ولكن الكلْب انكر الواقعة .
ودا بالاضافة لشتائمه للاخت الفاضلة د. بيان باقذع واقبح الالفاظ وهاك الكابشر دا شوف مدى وقاحة وجبن التَافه دا



المهم انا تاني ما بسمح ليهو بالعنف ضد النساء بالمنبر وسأقف ضده وقفة صلبة وهو عارفني كويس لمن اقبّل عليهو
بخلي ريحتو طير طير ... يا جاسوس يا حَقير من هنا ورايح أرقد مفتح ... وانا قاصدك عديل حتى تغادر هذا المكان غير مأسوف عليك ...
غايتو زول باطل زي دا انا عمري ما شفتو !!

Post: #229
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: Mohammed Awad
Date: 18-10-2012, 07:43 AM
Parent: #228

Quote: وطلبو مني التوقف من الكتابة في هذا البوست

غايتو ياوهبة دى اكتر حتة محيرانى فى البوست دا
انا داير اعرف الزول دا كتب وين ؟؟

البعرفو انا فى زى مداخلة كدا اتعمل ليها كوبي بيست
زى خمسين مرة كدا... دى بى خط كيبوردو انا بعرفا

دى لو بتتحسب كتابة بالله زول يجى يورينا عشان نحنا زاااتو نشوف كتبنا قدر شنو
ونراجع حساباتنا من اول جديد... احتمال نكون ماكتبنا اى شى لغاية اسى..








=========================================
البوست دا لو ناقص حاجة يكون ناقص ليه بوكيه ورد من د. مصطفى محمود
ومعاهوكم قصيدة كدا فى ذكرى الراحل المقيم جورج بوك

Post: #230
Title: Re: الأخ Atem B Atem راداً علي الشيخ أحمد النقيب... (نحن أكبر من إساءا
Author: عبدالوهاب علي الحاج
Date: 18-10-2012, 01:58 PM
Parent: #229

Quote: ذكرى الراحل المقيم جورج بوك
هههههههههههههههه
مبالغة يا طبنجة ..
قلت لي قال يتوقف عن الكتابة ؟
بالله البسمع يتوقف عن الكتابة دي يقول محسن خالد
تصدق لو ما عندو فرد كدا بستغلوا الباسويرد بتاعو مرات كدا بساعدوهو
في مقابل انهم يمرروا بعض المعلومات عن طريق اسمو
"جورج زوووط" زول بسيط وساذج وحصيلته اللغوية لا تتعدى الـ 26 - 27 مفردة .
اي كتابة تتجاوز الثلاثة سطور دي ما كتابتو ..
الغبي طبعاً لا يعلم ان للكتابة بصمة
وممكن بسهولة جدا اوريك انو الكلمة الواحد بكتبها بعدة طرق وبأخطاء مضحكة
ودا دليل على ان هنالك عدة اشخاص يستخدمون هذا الحساب ..
ألذ حاجة مرة واحد فيهم دقس دقسة عجيبة .. قال لحافظ انقابو دي (اول) مرة اتداخل معاك
وقام انقابو اثبت ليهو عكس ذلك بعدة اقتباسات وهرب من ذلك البوست هههههه
جورج زوووط يتحدى الملل !!