محمد احمد المسكين يتضامن مع كاشا فى قضيته العادلة جدا ............!!!!!!!!!!

محمد احمد المسكين يتضامن مع كاشا فى قضيته العادلة جدا ............!!!!!!!!!!


09-04-2006, 01:37 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=283&msg=1185006185&rn=0


Post: #1
Title: محمد احمد المسكين يتضامن مع كاشا فى قضيته العادلة جدا ............!!!!!!!!!!
Author: الطاهر ساتي
Date: 09-04-2006, 01:37 PM

** لست قاضيا لاحكم بين بكرى وكاشا فى قضية تلك الرسالة .. قد تكون رسالة حقيقية كتبها كاشا وارسلها و صعب عليه تحمل رد فعلها فتراجع عنها و نكرها ... و قد تكون رسالة كاذبة ارسلها احدهم لاحداث فتنة بين كاشا و قيادات حزبه 000 و عليه لكاشا و بكرى حق المقاضاة واثبات الحقيقة و رد الاعتبار .. علما بان بكرى ايضا متضرر من وصف هذا الموقع بالكذب والتضليل او كما يزعم كاشا
** ولكن كاشا استبق القاضى والمحكمة و حكم على بكرى بالادانة والدليل على ذلك مطالبته بمبلغ 2 مليار جنيه نظير سمعته 00 قد تكون سمعة كاشا - سعرا - بهذا الثمن .. او قد يكون كاشا تضرر من الرسالة ضررا يساوى هذا المبلغ .. ولكن الجهة التى تقرر و تحدد المتضرر و المذنب - بكريا كان او كاشا - هى المحكمة
** و بما ان بكرى و هو فى حالة الاتهام - قبل الادانة - مطالب بمبلغ 2 مليار جنيه من قبل كاشا و بما ان كاشا يتابع هذا الموقع و بما اننى مواطن سودانى كان كاشا احد اولياء امرى يوما ما فى وزارة التجارة الخارجية .. فاننى انتهج ذات نهجه مع بكرى و اتهمه بادارته للوزارة بسياسات خاطيئة تسببت فى فقدان الخزينة العامة مبلغا مهولا من المال العام .. مثلا ..
1 - اتفاقية الحصرية الاولى التى احتكر بموجبها الامير طلال بن عبد العزيز تصدير اللحوم السودانية للسعودية و الخليج .. هذه الاتفاقية افقدت خزينتى العامة ملايين الدولارات ضاعت لعدم وجود التنافس الشريف و السوق الحر بامر كاشا و طلال ..
2- اتفاقية الحصرية الثانية التى احتكرت بموجبها شركة سودانية واحدة - سوف نتحدث عنها لاحقا - تصدير لحومنا لمصر .. ليباع للمواطن هناك فى القاهرة الكيلو ب 3 الف ج .. بينما الكيلو هنا فى الخرطوم جوار وزارة كاشا ب 9 الف ج ..!!!!!!!!!!!!
هذه الاتفاقية ايضا افقدت خزينتى العامة الملايين الدولارات
** و هنالك خسائر اخرى سوف نعود اليها لاحقا
ولكن قبل العودة انا المواطن السودانى محمد احمد المسكين اطالب كاشا بان يتحمل تلك الاخطاء بكل شجاعة و يعوضنى - جراء ما فقدته فى الاتفاقيتين - بمبلغ وقدره 2 مليار دولار فورا .. ..!!!
انا ايضا - مثله تماما - لن انتظر المحكمة و نتائجها و قرارها.........!!!!
* ملحوظة
تنازلت لكاشا عن مبلغ 2 مليار جنيه - ما يطالب به بكرى - من جملة المبلغ 2 مليار دولار ..!!!!
و نلتقى باذن الله مع كاشا فى مطالب و تعويضات اخرى