الى محمد e سليمان .. وأي محمد سليمان آخر في المنبر

الى محمد e سليمان .. وأي محمد سليمان آخر في المنبر


17-01-2009, 02:58 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=266&msg=1240841602&rn=0


Post: #1
Title: الى محمد e سليمان .. وأي محمد سليمان آخر في المنبر
Author: welyab
Date: 17-01-2009, 02:58 PM


المشكلة في شنو !|؟؟

يا أخوانا استهدوا بالله واسمع كلام واحد تاني اسمه محمد سليمان

المشكلة في الاسم !!؟
ولا في الصــورة !!؟؟
ولا في الدكتوراه !!؟؟

أنا ذي ما قلت ليكم لو المشكلة في الاسم
أنا اسمي محمد سليمان أحمد (ولياب) .. وبقدم لكم عرض أحسن منو مافي إطلاقا كحلول (إقليمية ) لمشكلة الصورة والدكتوراه
1 : عن الدكتوراه
بما إني لا احمل شهادات عليا .. فلن تكون هنالك مشكلة في إلصاق لقب دكتور لاسمي ولن يتعارض ذلك مع أي شهادات علمية احملها .. وأتعهد بان أقوم بحذف اللقب welyab من بقية الاسم . فوقتها لن أتضرر أنا أو يتضرر اللقب لان هنالك كثيرون غيري من العائلة يحملون نفس اللقب !! ( اقصد إني احمل مسببات الموافقة المبدئية من العائلة) ..
2: عن الصورة
أراها مناسبة وسحنتها لا تبتعد كثيرا عن سحنات أهل الشمال .. فوقتها لي أن أقوم فقط بتغيير تاريخ الميلاد أو إخفائه بمساعدة جهات صديقة !!

هذه المبادرة الميسرة مقدمة على طبق من ذهب وبدون شروط مسبقة . فعلى الجهات المعنية و الصديقة وأعضاء المنبر العمل على تفعيل هذه المبادرة وإنزالها ارض الواقع ..
وذلك تضامنا مع حقوق بنتا المسكينة ( نادية عثمان) صاحبة البوست الذي ضاع معالمه بين طيات صفحات المنبر المتسارع تصاعديا بمشاركات وبراهين وأدلة وادعاءات وتكذيب متبادل بين المتحاورين .. مع ضياع للمصطحين أمثال ( ولياب ) الذي يحمل ذات الاسم بدون شهادات ويبدى رغبته في تبني إحدى عناصر الخلاف ( الصورة أو الدكتوراه ) أوكليهما معَا .
* حاشية
في حالة قبول العرض أو رفضه نأمل أن ينقل الإخوة المتحاورون ميدان المعركة إلى هنا ..أو إلى أي محفل آخر يحمل عنوانا مناسبا لمحتويات الطرح ..

Post: #2
Title: Re: الى محمد e سليمان .. وأي محمد سليمان آخر في المنبر
Author: welyab
Date: 17-01-2009, 03:25 PM
Parent: #1

اضافة كانت ضرورية في هذه الفقرة ونسيتها.. رابط البوست

وذلك تضامنا مع حقوق بنتا المسكينة ( نادية عثمان) صاحبة البوست يانساء ورجال المنبر .. كدي تعالوا شوفوا الفتوى دي وخاصة النساء ..هام جدا !! ضاع معالمه بين طيات صفحات المنبر المتسارع تصاعديا بمشاركات وبراهين وأدلة وادعاءات وتكذيب متبادل بين المتحاورين .. مع ضياع للمصطحين أمثال ( ولياب ) الذي يحمل ذات الاسم بدون شهادات ويبدى رغبته في تبني إحدى عناصر الخلاف ( الصورة أو الدكتوراه ) أوكليهما معَا .