هههههههههههههههههه احدهم يحاول اختراق جهازي

هههههههههههههههههه احدهم يحاول اختراق جهازي


25-04-2003, 08:42 AM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=261&msg=1188342946&rn=0


Post: #1
Title: هههههههههههههههههه احدهم يحاول اختراق جهازي
Author: BousH
Date: 25-04-2003, 08:42 AM

شر البلية ما يضحك

66.117.21.25 ports 3571-3716-1984-1080

حاول دخول جهازي 23 مرة ربما لا يدري مع من يتعامل

وراك والزمن طويل يا مغفل.... اخليها ليك فرن انشاء الله

Post: #2
Title: Re: هههههههههههههههههه احدهم يحاول اختراق جهازي
Author: Dafi
Date: 25-04-2003, 08:54 AM
Parent: #1

يا بوووش

بتحصل في ارقي العائلات

وانا..مراقب معاك..وانشاء الله يدقس يجي علي هنا

طبعا ..احتمال تكون فهمتني لو خشيت البوست بتاعي
وبيني بينك..
اديتني راس الخيط..انا بس راجيهو يدقس..عشان..بعد البلا الحا يشوفو
ارصعوا ليك محاكم..وتلتله لامن يامن

حركه تافهه جدا..وواطيه..
لكن زي ما قال المثل
التسوي كريت في الطلح تلقي في جلدها

اها يااا..كريت نيويورك...عندك نيه في طلحنا!!!!؟؟؟؟

والكلام ليك يا المنطط عينيك

Post: #3
Title: Re: هههههههههههههههههه احدهم يحاول اختراق جهازي
Author: BousH
Date: 25-04-2003, 09:02 AM
Parent: #2

دافي ... الدافي

شوقنا ليك بحر يا رجل ... وين غايب ولا عامل فيها تقيل زي ناس فلان بس خوفي لناس من موية غسيل

اخبارك يا رجل يا اصيل ..... انشاء الله بخير وعافية

وبعدين الظاهر عليهو ده لسه يتدرب على الاختراق .... غايتو انا لصقته ليهو حاجة كده مشى بيهو .... والله جهازو ح يفتح زي كبري شمبات للماشي والجاي .... لكن انا ما بدخلو ههههههههههههه عشان خايف من تلوث الكيمياهناااااااااااي

Post: #4
Title: Re: هههههههههههههههههه احدهم يحاول اختراق جهازي
Author: سلفر
Date: 25-04-2003, 09:31 AM
Parent: #1

الاخ بوش
راجع الايميل بتاعك
ونحنا معاك
سلفر

Post: #5
Title: Re: هههههههههههههههههه احدهم يحاول اختراق جهازي
Author: ABUHUSSEIN
Date: 25-04-2003, 12:44 PM
Parent: #1

لا حــول و لا قــوة إلا بالله


بالله هي الجرثومة دي وصلت بيها الجرأة و القذارة لي كـدا

طبعا الجرثومة معروفة و حاتكم كنت متوقع منها شئ زي دا


المهم يا شباب أخوكم ما زول شدايد في علم الجراثيم و محاربة الجراثيم


لكن قلوبنا معاكم و أضربوا بيد من حديد أقصد بمبيد مدمر علشان نرتااااااااح

Post: #6
Title: Re: هههههههههههههههههه احدهم يحاول اختراق جهازي
Author: BousH
Date: 25-04-2003, 01:22 PM
Parent: #5

والله يا ابو حسين انا روحي سلبة بس الزول كرهني وكان غصبا عني استخدم معاهو الاسلوب ال ما كويس .... اكيد اسي جهازو عند الفني هههههههههههه

Post: #7
Title: Re: هههههههههههههههههه احدهم يحاول اختراق جهازي
Author: ABUHUSSEIN
Date: 25-04-2003, 01:25 PM
Parent: #6

يعني اليومين ديل حا نقضيهم بدون مهاترات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



ناخــد لينا نفس عـمـيييييييييييييييييييق

Post: #8
Title: Re: هههههههههههههههههه احدهم يحاول اختراق جهازي
Author: قرنفل
Date: 25-04-2003, 01:35 PM
Parent: #7

الاخ بوش


حرب الجراثيم طويلة

تسلح

قرنفل

Post: #9
Title: Re: هههههههههههههههههه احدهم يحاول اختراق جهازي
Author: BousH
Date: 25-04-2003, 01:39 PM
Parent: #8

قرنفل أخوي ما تخاف علي ..... وانا ما بديت حرب الجراثيم.... لكن اضعف الايمان اقدر ادافع عن نفسي .... هو بس خلي يبقى كويس ويجي تاني

Post: #10
Title: Re: هههههههههههههههههه احدهم يحاول اختراق جهازي
Author: سلفر
Date: 25-04-2003, 07:34 PM
Parent: #1

BousH
مانكون نحنا المقصودين
انا حبيت اساعدك
رسلت ليك عنوانة علي ضوء الابي الموجود في رسالتك
حبينا نخدم
ولك الشكر
سلفر

Post: #11
Title: Re: هههههههههههههههههه احدهم يحاول اختراق جهازي
Author: حنين
Date: 25-04-2003, 08:57 PM
Parent: #1

معليش يا جماعه
الشهره متاعب

Post: #12
Title: Re: هههههههههههههههههه احدهم يحاول اختراق جهازي
Author: cantona_1
Date: 25-04-2003, 09:08 PM
Parent: #1

يا بوش سلام

قول لصاحبك دا: المي حامي ولا لعب قعونج

Post: #13
Title: Re: هههههههههههههههههه احدهم يحاول اختراق جهازي
Author: شدو
Date: 26-04-2003, 05:59 AM
Parent: #12

وين ياراجل حبابك

قصدوك ولا شنو ؟

قول ليه ضليت طريقك ...انا بوش

اضرب يابوش انت فى وضع دفاعى

بالبف باف او بالشبشب ايهما اقرب