نحن قرفنا ...

نحن قرفنا ...


29-03-2010, 11:00 AM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=260&msg=1269860403&rn=7


Post: #1
Title: نحن قرفنا ...
Author: Ibrahim Algrefwi
Date: 29-03-2010, 11:00 AM
Parent: #0



_____________________

لن أشارك \ لن نُشارك ، في هذه الإنتخابات بهذه الشروط ، وإذا لم تصل الاحزاب غداً في إجتماع الرئاسة وإجتماعها الي التاجيل والاصلاحات الديمقراطية المطلوبة ، سنقاطع هذه المسخرة التاريخية ، خلاص وصلناهم خشم الباب.، وسنردد مع الشاعر العراقي عبدالستار ناصر : "هنيئاً لكُم البُستان الأخضر ياحمير الحكومة"
...

Post: #2
Title: Re: نحن قرفنا ...
Author: الملك
Date: 29-03-2010, 11:14 AM
Parent: #1



نزيهة ...!!!

نزيهة إيه يا حسرة



Post: #4
Title: Re: نحن قرفنا ...
Author: Emad Abdulla
Date: 29-03-2010, 11:17 AM
Parent: #2

الإنتخابات .. !!! ههههه ..
قلنا : تور ..
قالوا : أحلبوووووه .

Post: #3
Title: Re: نحن قرفنا ...
Author: Amira Elsheikh
Date: 29-03-2010, 11:15 AM
Parent: #1

انت جادى فى السامبل دا ياقرمبوز??

باقى الرؤساء وين??

Post: #5
Title: Re: نحن قرفنا ...
Author: الملك
Date: 29-03-2010, 11:20 AM
Parent: #3

Quote: انت جادى فى السامبل دا ياقرمبوز??
باقى الرؤساء وين??

بكونو فى منبر سونا



Post: #6
Title: Re: نحن قرفنا ...
Author: Amira Elsheikh
Date: 29-03-2010, 11:27 AM
Parent: #5

بكونو فى منبر سونا

شلعوهو الحنيناب..



ازيك ياملك...

برضو عماد,,,,كيفك

Post: #7
Title: Re: نحن قرفنا ...
Author: شول اشوانق دينق
Date: 29-03-2010, 11:36 AM
Parent: #5





اها يا المفوضية ... تانى عايزين شنو؟!









______________
لكن سامبلكم ما عينة

Post: #8
Title: Re: نحن قرفنا ...
Author: الملك
Date: 29-03-2010, 11:44 AM



Post: #9
Title: Re: نحن قرفنا ...
Author: Amira Elsheikh
Date: 29-03-2010, 11:56 AM
Parent: #8

)(

Post: #12
Title: Re: نحن قرفنا ...
Author: الملك
Date: 29-03-2010, 12:01 PM
Parent: #9

غايتو انا يا أميرة
عاجبنى السامبل دا جنس عجب
...


ياخ البلد دى تُحفة
حتى فى الإنتخابات

Post: #11
Title: Re: نحن قرفنا ...
Author: شول اشوانق دينق
Date: 29-03-2010, 12:01 PM
Parent: #8

Quote:


يا ملك:
هسع لسان حال مولانا أبيل بيقول فى سرو (فالح يا بنجوس)










__________
شوق شديد والله يا مان

Post: #14
Title: Re: نحن قرفنا ...
Author: الملك
Date: 29-03-2010, 12:10 PM
Parent: #11

Quote: شوق شديد والله يا مان

نتلاقى بعدين ...فى حليوة يا شول



ـــــــ
لكن عليك الله مولانا ابيل الير
الجابرو يوسخ تأريخو بالإنتخابات دي شنو
البحصل دا بكون فى التأريخ ...وما بتمحى

Post: #10
Title: Re: نحن قرفنا ...
Author: محمد كابيلا
Date: 29-03-2010, 12:00 PM
Parent: #1

ما فى غير نقول معاك :

Quote: وسنردد مع الشاعر العراقي عبدالستار ناصر : "هنيئاً لكُم البُستان الأخضر ياحمير الحكومة" ...


تعرف يا قرمبوز مرحلة قرفنا ذاتها إتجاوزناها !!!

Post: #13
Title: Re: نحن قرفنا ...
Author: Amira Elsheikh
Date: 29-03-2010, 12:08 PM
Parent: #10

Quote: غايتو انا يا أميرة
عاجبنى السامبل دا جنس عجب


وانا حيرنى جنس حيرة محل ماوديتو غلبنى ياملك,,


حد يصحى المفوضية ياناس,,,,

Post: #15
Title: Re: نحن قرفنا ...
Author: الملك
Date: 29-03-2010, 12:12 PM
Parent: #13

Quote:
وانا حيرنى جنس حيرة محل ماوديتو غلبنى ياملك,,


حد يصحى المفوضية ياناس,,,,


يصحيها ...
يعنى هى نايمة اصلاً

:)
ياخ السامبل دا طالع من مطابعا

Post: #16
Title: Re: نحن قرفنا ...
Author: Amira Elsheikh
Date: 29-03-2010, 12:17 PM
Parent: #15

Quote: ياخ السامبل دا طالع من مطابعا


يعنى نبلع????



ولا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

Post: #17
Title: Re: نحن قرفنا ...
Author: الملك
Date: 29-03-2010, 12:21 PM
Parent: #16

Quote:
يعنى نبلع????



ولا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

هنيئاً بالقرحة والمغصة

Post: #28
Title: Re: نحن قرفنا ...
Author: Mohammed Awad
Date: 29-03-2010, 12:54 PM
Parent: #16

Quote: يعنى نبلع????


كدا كيف؟ برضوا زعلانين؟ خليت ليكم فرقة تختارو الرمز بس اوعو من الشجر



Post: #18
Title: Re: نحن قرفنا ...
Author: شول اشوانق دينق
Date: 29-03-2010, 12:21 PM
Parent: #15

Quote: لكن عليك الله مولانا ابيل الير
الجابرو يوسخ تأريخو بالإنتخابات دي شنو
البحصل دا بكون فى التأريخ ...وما بتمحى


غايتو مولانا فى جنوب جنوب الوادى تاريخو وسخان من زمان.
الله يحلو من شمال جنوب الوادى يا ملك التم فيهو الكان ناقصو.
يا عمك من بعد إتفاقية أديس أبابا وهو تاريخو هناك (على الأقل للمتعلمين المحايدين) وقع فى الخور زى حقت بكرى ده.







____________
غايتو حليوة بعدين ... نص نص كده

Post: #19
Title: Re: نحن قرفنا ...
Author: عمر عشاري
Date: 29-03-2010, 12:25 PM
Parent: #10

الجريفاوي


ماداير أكون ساذج لكن دة موضوع في منتهى الغرابة

Post: #20
Title: Re: نحن قرفنا ...
Author: Amira Elsheikh
Date: 29-03-2010, 12:29 PM
Parent: #19

Quote: هنيئاً بالقرحة والمغصة


دى اعراض ليها اكثر من عشرين سنة بنعانى منها

Post: #22
Title: Re: نحن قرفنا ...
Author: Emad Abdulla
Date: 29-03-2010, 12:35 PM
Parent: #20

عشاري يا حاج ..
بلا غرابة بلا بتاع معاك ..
تعمل تيك و تركب الظلط طوااااالي ..
هو ( خلف الله ) عمل تك .. لامن إنت ؟؟؟


..........
محمد كيج قال لي :
هسع في يوم التظويط نعمل زي الفي الورقة دي .. صاح ؟؟
عاد ده كلام ؟؟

Post: #21
Title: Re: نحن قرفنا ...
Author: naeem ali
Date: 29-03-2010, 12:35 PM
Parent: #19

والله يا قرمبوز يا حبيبي وكما يقول المثل (البيزنطي)..
شاهد الشاشه تشوف انبراشه..
عليك الله (نظرة يا مولاي حافي حالق) للدعايات (المرئيه) في التلفزيونات (القوميه) منها والفئويه..
سوطك امانك في عنق ... اديه للبستحقه ... زوووم علي الورقه والتصحيح (حاتلقي كلمة "الوطني") ومابعدها مخفي..
اخوك مقاطع (المسخره دي من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان)
وبقت هاماني (كشخصي الضعيف لله ده) حاجه واحده..
بس..
يأجلوها..يخللوها.. ما مشكله ... المشكله (يضيعوها) ...


_________________________________
الليله المفوضيه مفروض تكون في (منبر سونا)
لاتدع الفرصه تفوتك (وش ضاحك)..

Post: #27
Title: Re: نحن قرفنا ...
Author: الملك
Date: 29-03-2010, 12:54 PM
Parent: #21

Quote: الليله المفوضيه مفروض تكون في (منبر سونا)
لاتدع الفرصه تفوتك (وش ضاحك)..

برنامج ذكي...بالمناسبة البرنامج دا
...
الحلة كلها بتحضرو عشان تضحك

Post: #23
Title: Re: نحن قرفنا ...
Author: الملك
Date: 29-03-2010, 12:36 PM
Parent: #19

عُشارى
انا غايتو لحدى اسى بين بين وبضحكــ

معقولة...!!

لكن رجوعاً للمصدر الاول
انقر هنا

Post: #24
Title: Re: نحن قرفنا ...
Author: Amira Elsheikh
Date: 29-03-2010, 12:41 PM
Parent: #23

Quote: هسع في يوم التظويط نعمل زي الفي الورقة دي .. صاح ؟؟
عاد ده كلام ؟؟

Post: #25
Title: Re: نحن قرفنا ...
Author: عمر عشاري
Date: 29-03-2010, 12:54 PM
Parent: #24

ياعماد

ياناجي

والله مانوع من العبط السياسي بس الحركة دي واسعة شوية


في أول إنتخابات لإتحاد جامعة الخرطوم بعد غيبة طويلة


كانت قائمة المؤتمر الوطني من 1----------- 40

وجدت بعض برالمة القانون على قناعة تامة أن البرالمة في السنتر بصورة عامة عليهم التصويت لهذه الأرقام وفقا لما أعلمهم به أحد سناير الكلية من منسوبي المؤتمر الوطني


أمر محزن والله

وإستهبال في مصير شعب بأكمله

Post: #29
Title: Re: نحن قرفنا ...
Author: الملك
Date: 29-03-2010, 01:02 PM
Parent: #25

Quote: بس الحركة دي واسعة شوية

يا عُمر بلغة العامة ...الإنتخابات دى ماسورة
بكم هائل من البوصات
عمر ياخ انا لو فى محل اهلى الغُبش ديل فى الشمالية او فى الارياف
وجو الناس ديل ورونى النموذج دا كدا...
باقى ليك كدا ما ضمنو ... الأصوات الغير منحازة اصلاً
....
....


بعدين بينى وبينكــ كدا يعنى
" ناس مسكت السلطة دى بى انقلاب عسكرى
حتفكها لو الإنتخابات ... طلعت مافى صالحا"
الكلام دا ذاتو غير قابل للنقاش...


يا عمر اكتر كلمة استخدمت فى الصحف والتلفاز والراديو والمواصلات العامة فى الفترة الأخيرة
كانت هى "تزوير الإنتخابات" سواء بالنفى او بالإيجاب
مش كلمة الإنتخابات نفسها...


معقولة لكن تصل ... المفوضية ... بالطريقة دى لتبسيط العملية الإنتخابية !!!
ياخ دى بلد تجيب المغصة

Post: #26
Title: Re: نحن قرفنا ...
Author: عبدالله احيمر
Date: 29-03-2010, 12:54 PM
Parent: #23

المثل بقـول
( جات الحزينة تفـرح مالأقتش مطرح )

والآن

( فكـرت الجماهير تشـارك ما أدوها فرصة )

Post: #30
Title: Re: نحن قرفنا ...
Author: عمر عشاري
Date: 29-03-2010, 01:40 PM
Parent: #26

الجريفاوي

أنا راجيك تجي تقول لينا دي الكاميرا الخفية


ياخ لو الموضوع دة حقيقي ولازم يعملوهو

ماكان يجيبو الدكتور داك كمثال

ماتقليلا من قيمتو
بس يعني على الأقل بتكون حركة مفهومة
لأنو زول ما معروف في الحركة السياسية من زمان وماكان في زول حيحتج ولا كيف ؟


يعني الناس ديل لمن عملوا النموذج دة ماكان في أي زول عاقل يقول ليهم بطلوا الكلام الفارغ دة


طيب لوكان النموذج دة طالبوا بيهو ناس الإعلام في المؤتمر الوطني هل كان ممكن يعملوا الحركة العجيبة دي ؟

Post: #31
Title: Re: نحن قرفنا ...
Author: عبدالله احيمر
Date: 29-03-2010, 02:20 PM
Parent: #30

Quote: بس الحركة دي واسعة شوية


الأخ عمر عشـاري

اوســع دي ولا بتاعة التلفزيـون
برضـو علامة الصاح على الوطني

Post: #32
Title: Re: نحن قرفنا ...
Author: سفيان بشير نابرى
Date: 29-03-2010, 02:34 PM
Parent: #30

ومال انتو فاكرين ايه!!!!


عالم عجيبة !

Post: #33
Title: Re: نحن قرفنا ...
Author: Osman Musa
Date: 29-03-2010, 05:49 PM
Parent: #32

غايتو يا سيد قرمبوز .
نحن طرشنا .
طرشنا طراش 19 سنة .

Post: #34
Title: Re: نحن قرفنا ...
Author: naeem ali
Date: 29-03-2010, 06:27 PM
Parent: #33

البرنامج الظريف ده بداء في سونا


_________________
اضحك/ي وادعي لاخوك

Post: #35
Title: Re: نحن قرفنا ...
Author: Amira Elsheikh
Date: 30-03-2010, 06:15 PM
Parent: #34

Quote: الليله المفوضيه مفروض تكون في (منبر سونا)
لاتدع الفرصه تفوتك (وش ضاحك)..



غايتو ناس المفوضية بالغو معانا عدييييييييييل بالاتفاق مع بابكر حنين

اتعاملو معانا زى الشفع بس