شكراً لبكري والعفيف والياس وسليمان والرفاعي: كتاب الخاتم (ما المنفى وماهو الوطن) وصل إلى جدة.

شكراً لبكري والعفيف والياس وسليمان والرفاعي: كتاب الخاتم (ما المنفى وماهو الوطن) وصل إلى جدة.


29-04-2007, 01:36 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=25&msg=1188672275&rn=0


Post: #1
Title: شكراً لبكري والعفيف والياس وسليمان والرفاعي: كتاب الخاتم (ما المنفى وماهو الوطن) وصل إلى جدة.
Author: Bushra Elfadil
Date: 29-04-2007, 01:36 PM


إلى جميع المشاركين الذين دفعوا مقدماً قبل اكثر من عام قيمة 46 نسخة من كتاب الخاتم عدلان الذي صدر قبل أقل من العام عن دار مدارك بالقاهرة (الياس فتح الرحمن)وعن مركز الخاتم عدلان للإستنارة حيث اشرف على جميع خطوات إنجاز هذا الكتاب الباقر العفيف صديق الراحل الخاتم لكن الشكر لايمتد بل يبدأ ببكري ابي بكر وكل من شارك في بلورة فكرة إصدار كتاب بما انتجه الخاتم.وقد فطن إلى ذلك الباقر العفيف فثبت هذا الحق لبكري في صدر الكتاب . أوصل الكتاب إلى جدة سليمان الرفاعي لكن النسخ التي ارسلت معه 28 نسخة وتكرم الرفاعي عبدالعاطي حجر مشكوراً بفسحها من المطار وبذا فإن المشاركين مدعوين للمفاهمة حول الكيفية لتسليم 28 مشاركاً من جملة 46 مشاركاً هذه الكتب على ان ينتظر الآخرون اي اصحاب ال18 كتاباً الإرسالية الثانية من النسخ التي أتمنى ان تكون قريباً.علماً بان هنالك مشاركين باكثر من كتاب. وأحد المشاركين اشترى عشر نسخ.
ساقوم بالإتصال بالاخ هشام جبريل لتسليمه عدداًمن النسخ حسب المفاهمة معه طبعاً من كتب المجموعة التي شاركت في المشروع عن طريقه.الكتاب طبع بحجم كبير قرابة الاربعمائة صفحة وهو عبارة عن مقالات كتبها الراحل الخاتم من منفاه في لندن.وقد جاء الكتاب وفي طبعة تسر العين.

Post: #2
Title: Re: شكراً لبكري والعفيف والياس وسليمان والرفاعي: كتاب الخاتم (ما المنفى وماهو الوطن) وصل إلى ج
Author: mohmmed said ahmed
Date: 29-04-2007, 02:33 PM
Parent: #1

الاديب استاذ بشرى


نسال عن نسخ الامارات


يسال الاخوة هنا فى الامارات وانا فى وش المدفع

Post: #3
Title: Re: شكراً لبكري والعفيف والياس وسليمان والرفاعي: كتاب الخاتم (ما المنفى وماهو الوطن) وصل إلى ج
Author: Bushra Elfadil
Date: 29-04-2007, 10:33 PM
Parent: #2


الاخ محمد سيد احمد
لا تبتئس .في الامارات سيقدرون الصعوبات .الكتب موجود بالقاهرة لدى الناشر الياس فتح الرحمن (دار مدارك)الرجاء مراسلتي عبر الماسينجر غداً لاوافيك بهاتفه ولو كان لديكم مسافر من الامارات للقاهرة فيمكن تكليفه بحمل الكتب منها إليكم.تحياتي والكتاب رائع جداً في موضوعاته وإخراجه.وعدد صفحاته 392 صفحة .نرجو من مشاركي الامارات ان يعذروا الاخ محمد سيد أحمد فما له جريرة عن هذا التأخير
.