مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام

مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام


29-12-2007, 03:35 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=233&msg=1206823437&rn=0


Post: #1
Title: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: حيدر حسن ميرغني
Date: 29-12-2007, 03:35 PM

ابوبكر صالح طالب ماجستير بالسويد درس في جامعة الخرطوم كلية العلوم، ناشط في العمل السياسي يسعى باستمرار في تطوير تجربته فى الحوار

و النقاش لانه السبيل الوحيد للخروج من ازمات الوطن الراهنه و يساعد في تكوين راي عام داعم لقيم الديمقراطية و الحوار و قبول الاخر

التي تمثل حجر الزواية في مشروع البناء الوطني

عرفناه من خلال مشاركاته الفعالة فى بعض القضايا التي كانت تطرح فى المنبر حيث كان يسهم بارسال رأيه فيها عن طريق البريد الاليكتروني

الخاص ببعض اصدقاءه ... وشخصي الضعيف

مرحبا به بيننا

وان شاء الله يطيب له المقام

Post: #2
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: Salah Waspa
Date: 29-12-2007, 03:43 PM
Parent: #1

مرحبتين أخونا أبوبكر بيننا


وأمنياتنا بالتوفيق يا ودصالح في منبرنا وفي معترك الدراسة


شكرا حيدر وعامك سعيد





صلاح واسبه

Post: #3
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: ود الباوقة
Date: 29-12-2007, 04:03 PM
Parent: #2

مرحب بالصديق ابوبكر صالح اخا كريما بيننا ..

تسلم يا حيدر ..




ود الباوقة

Post: #64
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: Gaafar Ismail
Date: 07-01-2008, 10:31 AM
Parent: #2


ألف مرحب بالأستاذ أبوبكر صالح .

Post: #4
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: abubakr salih
Date: 29-12-2007, 04:58 PM
Parent: #1

قديما قالت العرب نصف رايك عند اخيك، و المثل السوداني يقول "الايد الواحدة ما بتصفق" و ذلك في تأكيد علي ضرورة التكاتف و التعاون علي انجاز المهمام، و اذا قمنا بتمديد تلك المهام لتشمل عملية تكوين الرأي فاننا يمكن ان نقرر ان الايد الواحده او العقل الواحد قد تضنيه رحلة البحث الشاقة في طلب الحقيقة التي هي ضالة الجميع المؤمن و غير المؤمن كمان.

المهم لان نصف الرأي عند الاخ/ت و لان الايد الواحدة ما بتصفق جاءنا اليكم نبحث عن نصف راينا الذي عندكم، جاءنا اليكم نضع ايدينا مقابل اياديكم حتي نتمكن من اداء صفقة جميلة يطرب لها خاطر الوطن
و يرقص علي انغامها رقصة العافية و الخير و النمــاء.


شكرا جزيلا حيدر حسن ميرغني، شكرا جزيلا بكري ابوبكر


Post: #5
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: حيدر حسن ميرغني
Date: 29-12-2007, 05:12 PM
Parent: #4

شكرا للاخوان صلاح واسبة وودالباوقة على ترحيبكم الكربم باخونا ابوبكر

__

مراحب كبيرة يا ابوبكر لولوجكم هذا الفضاء المحبب الذي هو ليس بغريب عليكم

Post: #6
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: abubakr salih
Date: 29-12-2007, 05:19 PM
Parent: #1

الاخ
صلاح و اسبة

شكرا جزيلا علي الترحيب و ان شاء و الواحد يكون عند حسن الظن

تحياتي للامورة اللطيفة الفي الصورة دي

Post: #7
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: abubakr salih
Date: 29-12-2007, 05:22 PM
Parent: #1

ود الباوقة

شكرا يا اخي علي الترحيب و ان شاء يجمعنا النقاش الحر، و الحرص علي
مصالح الوطن، و خير الناس الفيهو ديل

Post: #8
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: محمدين محمد اسحق
Date: 29-12-2007, 06:14 PM
Parent: #7


الاخ العزيز حيدر حسن ..لك التحية و التقدير

و معك نرحب بمقدم الاخ ابو بكر صالح الي داره وبين اخوانه ..

Post: #9
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: مدثر محمد ادم
Date: 29-12-2007, 06:20 PM
Parent: #8

الف مرحب ابوبكر صالح

اضافة للمنبر

Post: #16
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: abubakr salih
Date: 29-12-2007, 10:17 PM
Parent: #9

الاخ مدثر محمد ادم

شكرا علي الترحاب و حسن الظن الله يقدرنا نكون اهل له
مساهمين في دفع مسيرة الحوار من اجل الفائدة العامة

Post: #14
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: abubakr salih
Date: 29-12-2007, 09:58 PM
Parent: #8

الاخ
محمدين محمد اسحق

الشكر الجزيل علي الترحيب في ديار سودانيز اونلاين العامرة اتمني ان نتواصل في مقبل الايام بكل ما هو مفيد لنا و للناس

بالمناسبة يا شباب انا اسمي ابوبكر الصديق محمد صالح بس بكري ابوبكر ركب لي اسم جدي دا طوالي ان شاء اقدر اعدلوا لي اسم المعروف بين الاصحاب
علي العموم بكري مشكور علي كل حال

Post: #10
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: abubakr salih
Date: 29-12-2007, 06:44 PM
Parent: #1


كنت قد تقدمت بطلب عضوية المنبر منذ فترة و قام بعض الاخوة/ات بدعم و تثنيه طلب عضويتي
فلهم مني الشكر و الجزيل و التقدير الوفير و هم

الواثق الصادق صاحبي انصار السنه من ايام الجامعة الذي تكبد مشاق فتح بوست بطلب عضويتي و عمدني بكثير خصال طيبات اشكره علي حسن ظنه بي، سفيان نابري، امجد فريد، عاطف مكاوي، عبد العزيز حسن علي، الطاهر ساتي، طلال عفيفي، محمدعبد الرحمن، مني خوجلي، عبده عبد الحميد، خالد الطيب احمد، بكري الصايغ، محمد النعيم، عادل عبد العاطي، الشفيع عوض شوشتا، سيف الدين حسن العوض، عمرو احمد

و اود ان اتوجه بشكر خاص للصديق خالد العبيد الذي احتملني كثيرا ايام كنتي ما عندي عضوية و ساعدني كثيرا في توصيل وجهة نظري في بعض القضايا الساخنه المطروحه في المنبر

و انتا يا حيدر حسن ميرغني ان شاء الله يوم شكرك ما يجي ذي ما بتقول حبوبتي!

Post: #11
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: عبدالكريم الامين احمد
Date: 29-12-2007, 07:45 PM
Parent: #10

مرحب الاخ ابوبكر صالح
والف مرحب ياحيدر بصديقك في هذا الفضاء الجميل
ونتمني له اقامة سعيدة بين صفحاته

Post: #12
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: Muna Khugali
Date: 29-12-2007, 07:54 PM
Parent: #11

مرحبا بك زميلا وأخا لنا..

Post: #13
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: عواطف ادريس اسماعيل
Date: 29-12-2007, 07:58 PM
Parent: #12

مرحبا بأخينا أبوبكر ..

نورت المنبر ,,,

حيدر .. عزيز وغالي و كل من يأتي من طرفك لابد أن يكون عزيز وغالي يا سيد الناس .. أهلا ومرحبا ..

Post: #28
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: abubakr salih
Date: 30-12-2007, 12:49 PM
Parent: #13

الاخت عواطف ادريس

شكرا علي الترحيب و المجاملة اللطيفة
ان شاء الله نزورك في بوستات القضايا الاجتماعية البتفتحيها دايما

شكرا

Post: #18
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: abubakr salih
Date: 29-12-2007, 10:25 PM
Parent: #12

الاستاذه مني خوجلي
التحيات الذكايات الطيبات الصالحات

شكرا جزيلا علي التراحب بي في المنبر و انا شاكر لكي ايضا تثنيتك لطلب عضويتي الزمان داك
عندما راسلتك عن طريق الايميل، ان شاء نكون اخوان و شركاء في الحوار من اجل ما يفيد

شكرا جزيلا علي المرور

Post: #15
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: abubakr salih
Date: 29-12-2007, 10:13 PM
Parent: #11

الاخ عبد الكريم الامين

الشكر الجزيل علي الترحاب و الاريحية
و ان شاء نجيك زيارة هناك في كمبو الري حيث صور الحياة الرحبة و حنينة

داير لي بنبر كبير في الكمبو و جردل ....

تحياتي

Post: #17
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: ماجدة عوض خوجلى
Date: 29-12-2007, 10:23 PM
Parent: #1

اهلا والف مرحب بالاخ ابوبكر معنا
تحياتى لك اخى حيدر

Post: #19
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: طارق جبريل
Date: 29-12-2007, 11:26 PM
Parent: #1

ٍ
الف الف الف الف مرحب

Post: #20
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: Raja
Date: 29-12-2007, 11:43 PM
Parent: #19

مرحبتين بصديقك أبوبكر صالح في المنبر يا حيدر..

نتوقع بمقدم الجيل الجديد (الواضح إنه واعد بجد) أن ينصلح حال المنبر ويرقى مستوى الكتابة فيه كما عهدناه..

مرحبا وكل عام والجميع بخير

Post: #21
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: حيدر حسن ميرغني
Date: 30-12-2007, 04:36 AM
Parent: #20

الاعزاء...
محمدين
مدثر
كيكي
طارق
العزيزات ...
منى
عواطف
ماجدة
رجاء
تشكرات كثيرة على ترحيبكم/ن بمقدم اخونا أبوبكر للحوش العامر

Post: #29
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: abubakr salih
Date: 30-12-2007, 12:55 PM
Parent: #20

الاستاذة رجاء

شكرا علي الترحيب و حسن الظن بنا كجيل جيد في المنبر
اتمني ان نلتقي في ساحات الحوار المفيد لنا جميعا

تشرفنا كتير

Post: #40
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: abubakr salih
Date: 30-12-2007, 04:27 PM
Parent: #19

الاخ طارق

شكرا كتير علي الترحيب بالالوف
و ما قلت لينا لمن الليل يفلل شنو البحصل ليك؟؟

الليل بقّلب علي الرهاف المواجع

Post: #22
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: خالد العبيد
Date: 30-12-2007, 05:12 AM
Parent: #1

شكرا يا حيدر على الخبر الجميل
ارحب بصديقي وزميلنا ابوبكر

كيزان المنبر
واعداء حزبنا من الاحزاب المهمشة
بلو راسكم
ده لو عندكم راس

Post: #30
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: abubakr salih
Date: 30-12-2007, 01:01 PM
Parent: #22

العزيز خالد العبيد

تحياتي يا صديق الاسافير
شكرا علي الترحيب، بس كدي خلينا نتونس و نوطد
روابط الاجتماعات مع الناس اول بعدين نشوف مدافرات
الصراع السياسي و الشكلات السياسة التي اتمني نشارك
فيها بما يفيدنا و يفيد الاخرين من اجل حركة سياسية عاقلة و رشيدة

Post: #23
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: اسعد الريفى
Date: 30-12-2007, 05:40 AM
Parent: #1

اهلا و سهلا و مليون مراحب بالاخ ابوبكر صالح منبيرا جديدا (من المنبر)
و دايما ناس السويد ديل ليهم معزة خاصة (ليه ما عارف) ..

Post: #31
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: abubakr salih
Date: 30-12-2007, 01:08 PM
Parent: #23

الاخ اسعد الريفي

شكرا علي الترحيب و المجاملة و قولنا شنو المعزة الخاصة بتاعت ناس السويد
عشان الواحد يقرض عليها و يمشي بيها امورو.
غايتو انا شفتا و سمعتا الناس بيقولوا انو البنوت السويدات سمحات
احتمال عشان كدا الناس بعزوا السويد و الناس البمشوا السويد؟

Post: #24
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: حمزاوي
Date: 30-12-2007, 05:45 AM
Parent: #1

مرحب بصديق صديقي

Post: #25
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: معاذ حسن
Date: 30-12-2007, 06:41 AM
Parent: #24

Quote: مرحب بصديق صديقي

Post: #26
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: حيدر حسن ميرغني
Date: 30-12-2007, 11:35 AM
Parent: #25

الاعزاء
خالد
اسعد
حمزاوي
معاذ

يسعدنا ترحيبكم بصديقنا وصديق المنبر ابوبكر ... مشكورين

Post: #33
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: abubakr salih
Date: 30-12-2007, 01:12 PM
Parent: #25

الاخ معاذ حسن

شكرا علي الترحيب، و الصحبة برضو

Post: #32
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: abubakr salih
Date: 30-12-2007, 01:10 PM
Parent: #24

الاخ حمزاوي

شكرا علي الترحيب، مرحب الصحبه

Post: #27
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: نهلة عمر
Date: 30-12-2007, 12:38 PM
Parent: #1

يا مراحب بالاخ ابوبكر اضافة متميزة للمنبر

نتمنى له اقامة طيبة بيننا

شكرا حيدر و كل عام و انتم بخير

Post: #34
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: مجدي عبدالرحيم فضل
Date: 30-12-2007, 01:14 PM
Parent: #27

مرحب بك أخا كريما بيننا أبوبكر صالح وقلما نقراء له

لك الشكر حيدر وكل عااام وأنت وأبوبكر بألف خير.

،،،،أبوقصى،،،،

Post: #41
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: abubakr salih
Date: 30-12-2007, 04:30 PM
Parent: #34

الاخ مجدي عبدالرحيم فضل

شكرا علي الترحيب و كل عام و انت بالف خير

و كمان قصي، و الاسرة

Post: #39
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: abubakr salih
Date: 30-12-2007, 04:23 PM
Parent: #27

الاخت نهلة

شكرا علي الترحيب و المنبر منور بيكم ان شاء نتواصل
كتير في الموضوعات المطروحة

Post: #35
Title: يا هلا...
Author: أبو الحسين
Date: 30-12-2007, 01:43 PM
Parent: #1

يا هلا بيك أُستاذ/ أبو بكر صالح شرفت ونورت الديار...

مقدمة جميلة من الأخ حيدر تُنبئ بقدوم قلم جميل...

يا هلا ومرحبا...

قواسيب مودتي...


أبو الحُسين...

Post: #36
Title: Re: يا هلا...
Author: Tragie Mustafa
Date: 30-12-2007, 02:02 PM
Parent: #35

مرحبا بابوبكر الصديق محمد صالح
وان شاء الله اضافة حقيقيه للمنبر.




ويا خالد العبيد ما تجيب الهواء للزول
Quote:
كيزان المنبر
واعداء حزبنا من الاحزاب المهمشة
بلو راسكم
ده لو عندكم راس

بيلحقوه الشيخ الطقي حسه
في ناس انت عارفه جاهزه.



وبعدين بطل طولة لسان يا خالد العبيد
يمن نقبل على حزب الديناصورات ده حسه ما نخلي لكم جنبه تتكوا عليه.
آخير الناس تعرف كيف تحاور بأدب.

Post: #42
Title: Re: يا هلا...
Author: abubakr salih
Date: 30-12-2007, 04:37 PM
Parent: #35

الاخ ابو الحسين

شكرا علي الترحاب، و فعلا حيدر راجل فاضل كريم الواحد شاكر
للاسفير الخلانا نتعرف عليهو، و انا بتشرف كتير انو هو قدمني
لبقية الزملاء و الزميلات الهنا في المنبر

انا طبعا ح اسلبط فيهو و اقول حيدر كفيلي في المنبر

يا حيدر ما تخاف الموضوع ما حيجيب ليهو مصاريف و كده
لانو المعروف انو الكفالة مرات بتجر وراها التزامات مالية
و كدة، الا اذا الفلس حصل شديد

قواسيبي مودتي كلها يا زول

Post: #43
Title: Re: يا هلا...
Author: abubakr salih
Date: 30-12-2007, 04:52 PM
Parent: #42

الاخت تراجي مصطفي

التحايا الطيبة

شكرا جزيلا علي الترحيب و انتي زولة واجب ما بتقصري ابدا
قلتي لي حزبنا بتاع ديناصورات؟؟ لية كدا يعني انا هسة
ديناصور؟؟ ياخ الحزب كلوا شباب طموح و وثاب للتغير و العمل الوطني المفيد

انتي و بقية ناس الهامش ديل ما عندكم حل غير حزبنا دا لانو بدعم قضايا
التعدد الثقافي و العدالة الاجتماعية في نفس الوقت و ديل مهم ربطهم مع بعض
و لا شنو؟؟
المهم حبابك الف و بينا المودات لي يوم الوقاف

Post: #37
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: haroon diyab
Date: 30-12-2007, 02:21 PM
Parent: #1

1000 مراحب بالزميل ابو بكر
عضو فاعل واخ عزيز
شكرا اخونا حيدر حسن
التحايا
هارون دياب

Post: #38
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: حيدر حسن ميرغني
Date: 30-12-2007, 03:49 PM
Parent: #37

اختنا الفاضلة نهلة
اختنا الفاضلة تراجي
الاخوان الافاضل
مجدي
ابوالحسن
هارون


الف شكر

Post: #44
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: abubakr salih
Date: 30-12-2007, 04:56 PM
Parent: #37

الاخ هارون دياب

الشكر الاف الاف حبابك مليون

سعيد و الله انا بهذا الترحيب الحميم و الحار من الجميع

تحياتي

Post: #45
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: حيدر حسن ميرغني
Date: 31-12-2007, 05:21 AM
Parent: #44

يامرحبا

Post: #46
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: محمد عبد الماجد الصايم
Date: 31-12-2007, 09:15 AM
Parent: #1

حبابكم 2008

أنت وحيدر

Post: #47
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: حيدر حسن ميرغني
Date: 31-12-2007, 02:46 PM
Parent: #46

محمد عبد الماجد الصايم

شكرا ليك

جعل الله العام الجديد عام خير وبركة وسلام على الجميع

Post: #49
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: abubakr salih
Date: 31-12-2007, 05:08 PM
Parent: #46

الاخ محمد عبد الماجدالصايم

تحياتي و شكري الكثير علي الترحيب
سنه جديدة و سعيدة علي الجميع

Post: #48
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: omar ali
Date: 31-12-2007, 04:06 PM
Parent: #1

مرحبآ بمقدم ابي بكر
ونأمل ان يكون اضافة علي
طريق الاستنارة والوعي والحداثة

Post: #50
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: محمد سنى دفع الله
Date: 31-12-2007, 05:13 PM
Parent: #48

مرحب صديق
زميل
وداعم للحرية

Post: #51
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: abubakr salih
Date: 31-12-2007, 05:15 PM
Parent: #48

الاخ عمر علي

شكري الكثير علي التراحيب و انا متابع مجهوداتك من زمان
علي طريق الاستنارة مساعيك لنشر طرق التفكير و فوق ضوابط المنهج العلمي

تعرف انا شايف ان غياب تدريس الفلسفة في مناهج التعليم العام في السودان
خلق عندنا حالة من انغلاق العقل غريبة جدا، وصعب التعامل معها
ملاحظ في كتير من الدول العربية منها مصر، الجزائر، تونس تحتوي مقرراتها
في المدارس الثانوية علي مواد فلسفة مما يعطي الطلاب نافذة اخري للنظر
للعالم غير الدين و الميتافيزكس... المهم بتكون بينا و نسات في القصة دي

Post: #52
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: abubakr salih
Date: 31-12-2007, 05:18 PM
Parent: #51

الاستاذ محمد السني دفع الله

زارنا النبي و الله
شكرا علي الترحيب و ان شاء نلتقي
في ساحة الحرية الرحبة و نحتفل بحرية الوطن كله

شكري و تقديري

Post: #53
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: خالد الطيب أحمد
Date: 03-01-2008, 03:35 PM
Parent: #52

الاخ العزيز جدا بكري صديق...

معذرة علي الحضور المتاخر..

مرحب بيك في دارك..ودار كل الديمقراطين...

طال انتظارنا لقلمـك ..


تقبل تحياتي من علي البعد وكل عام والجميع بالف خير..

خالد

Post: #54
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: حيدر حسن ميرغني
Date: 06-01-2008, 11:51 PM
Parent: #53

Quote: ناشط في العمل السياسي يسعى باستمرار في تطوير تجربته فى الحوار

و النقاش لانه السبيل الوحيد للخروج من ازمات الوطن الراهنه و يساعد في تكوين راي عام داعم لقيم الديمقراطية و الحوار و قبول الاخر

التي تمثل حجر الزواية في مشروع البناء الوطني


هذا ما إجترحته من رسالة اخونا ابوبكر لصاحب الحوش عند طلبه للعضوية .. لتقديمه لاهل المنبر

ابوبكر دشَن حضوره ببوست (فاهم) شتارة المعايير الاخلاقية عند الســـودانيين


وهذه بمثابة دعوة للوقوف على الكتابة الراقية والطرح المفيد

ومرحبا مرة اخرى بابوبكر

Post: #60
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: abubakr salih
Date: 07-01-2008, 06:04 AM
Parent: #53

خالد الطيب

Quote: مرحب بيك في دارك..ودار كل الديمقراطين...

طال انتظارنا لقلمـك ..

تقبل تحياتي من علي البعد وكل عام والجميع بالف خير..


مشكور يا صديق على الترحيب، و مشكور على الدعم و حسن الظن

تحياتى من الحارة و خالص الود و الاحترام

Post: #55
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: عبدالمجيد صالح
Date: 07-01-2008, 00:28 AM
Parent: #1




مرحبا اخوي بكري

الظاهر علينا ( انا وانتا ) دخلنا المنبر في يوم واحد وده بعني انا ارحب بيك



اتمني ان تكون اضافة للمنبر كما كنت اضافة في جامعة الخرطوم


ازكر كنا بنقول حينها في الجامعة الخرطوم انو بكري علوم جه , تلك زكريات مضت ولكت ما زال صداها واصلا


الف مرحب بيك


ملحوظة
ممكن نعمل شلة مع بعض ده لزوم انو بكري ابوبكر ادانا البيرميشن للدخول في يوم واحد
عندك صديق جنني قال لي قول ليه محمد داوؤد عبدالسلام قجه يسلم عليك , لو تزكره من ربك كان في اداب




عبدالمجيدصالح
منبر دارفور الديمقراطي
---------------------------------------------------------------------
تقرير المصير للاقاليم المهمشة

Post: #56
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: Deng
Date: 07-01-2008, 01:57 AM
Parent: #1

مرحبا بالاخ أبوبكر صالح بالبورد.

نتمنى لك إقامة طيبة.

زول جاي من طرف أخونا حيدر ده لازم يكون زول تمام.

شكرا لك يا حيدر.



دينق.

Post: #57
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: abubakr salih
Date: 07-01-2008, 02:35 AM
Parent: #1

الاخ عبد المجيد صالح

Quote: مرحبا اخوي بكري

الظاهر علينا ( انا وانتا ) دخلنا المنبر في يوم واحد وده بعني انا ارحب بيك

اتمني ان تكون اضافة للمنبر كما كنت اضافة في جامعة الخرطوم

ازكر كنا بنقول حينها في الجامعة الخرطوم انو بكري علوم جه , تلك زكريات مضت ولكت ما زال صداها واصلا


شكرا يا صديق على الترحيب، و انا ممنون كتير على كلماتك الطيبات عنى
جميل انو نتلاقى هنا فى منابر الحوار لمواصلة تطوير تجربتنا و المساهمة فى
نقاش قضايا الوطن الجريح. منابر الجامعة علمتنا الكثير و الله استفدت من النقاش
فيها مع الطلاب و اتعلمتا حاجات ما ممكن اتعلمها فى اى مكان تانى
سلامى لى محمد داوؤد ولدنا ود ربك كيف ما بتذكروا ياخ ايميلى البروفايل ممكن نتراسل

Post: #58
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: abubakr salih
Date: 07-01-2008, 02:41 AM
Parent: #1

الاخ دينق

Quote: مرحبا بالاخ أبوبكر صالح بالبورد.

نتمنى لك إقامة طيبة.

زول جاي من طرف أخونا حيدر ده لازم يكون زول تمام.

شكرا لك يا حيدر.


شكرا على الترحيب و حسن الظن، ان شاء نتواصل فى حوار مفيد لنا جميعا
حيدر حسن ميرغى راجل حبوب و الله، و فى مقام الاخ الاكبر، و اسم فى البورد
لا يمكن تجاوزه، حكمة و عقلانية و التزام الموضوعية على الدوام

انا ذاتى محظوظ يقدمنى حيدر للناس هنا فى البورد

Post: #59
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: مجاهد عبدالله
Date: 07-01-2008, 04:18 AM
Parent: #1

الف مرحب ونورت الدار ..

خالص الترحيب وشكراً أستاذ حيدر ..

Post: #62
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: abubakr salih
Date: 07-01-2008, 06:36 AM
Parent: #59

الاخ مجاهد عبدالله

Quote: الف مرحب ونورت الدار ..

خالص الترحيب وشكراً أستاذ حيدر ..


الدار بالتأكيد منورة بوجودكم فيها من قبل
انا شاكر على الترحاب اللطيف يا عزيزى
و بينا المودة و الوفيرة

Post: #61
Title: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: بابكر التوم
Date: 07-01-2008, 06:08 AM
Parent: #1

مرحبا بالدفعة ابوبكر
وشكرا مجددا الاخ حيدر
ونتمنى ان نرقى سويا
لاثراء الساحة بما هو
جديد وتكون نبراثا
لما هو قادم واثق
بانك تحمل الكثير

Post: #66
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: abubakr salih
Date: 07-01-2008, 06:12 PM
Parent: #61

بابكر التوم

Quote: مرحبا بالدفعة ابوبكر
وشكرا مجددا الاخ حيدر


شكرا يا سيدى على الترحاب و انا كمان برحب بيك
لانك ولد دفعة، و ان شاء الله نلتقى فى ما يفيد

Post: #63
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: essam&amal
Date: 07-01-2008, 06:50 AM
Parent: #1

Quote: شكرا على الترحيب و حسن الظن، ان شاء نتواصل فى حوار مفيد لنا جميعا
حيدر حسن ميرغى راجل حبوب و الله، و فى مقام الاخ الاكبر، و اسم فى البورد
لا يمكن تجاوزه، حكمة و عقلانية و التزام الموضوعية على الدوام

انا ذاتى محظوظ يقدمنى حيدر للناس هنا فى البورد


والانسان بيتعرف من صديقه والله انت محظوظ فعلا يقدمك الاخ حيدر
مرحب بيك الف ابو بكر الصديق بين اهلك نورت المنبر
ومرحب بيك الاخ حيدر وبى كل من يشرفنا من طرفك

لكما الود
ام وضاح

Post: #65
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: هاشم أحمد خلف الله
Date: 07-01-2008, 11:07 AM
Parent: #63

اشكرك بحرارة اخي الحبيب حيدر وانت تقدم لنا الأستاذ ابوبكر صالح
بهذه الكيفية ونتمني له حسن الإقامة

Post: #68
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: abubakr salih
Date: 07-01-2008, 06:20 PM
Parent: #65

الاستاذ هشام احمد خلف الله

Quote: اشكرك بحرارة اخي الحبيب حيدر وانت تقدم لنا الأستاذ ابوبكر صالح
بهذه الكيفية ونتمني له حسن الإقامة


يا اخى شكرا على ترحيبك اللطيف و الحاجة الجميلة العملتها
دى، يبدو انك ماهر كبير فى قصة الالوان و استخدام التكنولجى

شكرا يا عزيزى و بينا المودة

Post: #67
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: abubakr salih
Date: 07-01-2008, 06:16 PM
Parent: #63

العزيزة ام وضاح

شكرى الكتير على الترحيب، و حسن الظن
و المنبر انتو منورنوا من قبلنا
لكى خالص احترامى

Post: #69
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: بابكر الزاكي
Date: 07-01-2008, 06:26 PM
Parent: #1

مرحبا بك الاخ ابوبكر نتمني لك اقامه طيبه ونامل ان تثري الحوار والنقاش في قضايا الوطن بالحسني لان الحوار الهادي الجاد هوالسبيل لرفعه وتطور بلدنا القارة السودان
مع ودي

Post: #70
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: الطيب شيقوق
Date: 07-01-2008, 08:11 PM
Parent: #69

اها انا جيتك يا حيدر اخوى لكن زولك ده ما بتقبل عضويتو لو ما القتيت دااااااااااااك ميرغني عمل ليهو تذكية معانا الزول ده هبر وين .

المهم انا بضم صوتى لعواطف السمحة وكلامها الجميل ده :

Quote: حيدر .. عزيز وغالي و كل من يأتي من طرفك لابد أن يكون عزيز وغالي يا سيد الناس .. أهلا ومرحبا ..


اها لقيتني كيف ؟

Post: #71
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: Tragie Mustafa
Date: 07-01-2008, 08:20 PM
Parent: #70

مرحبا ابوبكر
منورنا يا بورداب السويد.

Post: #72
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: حيدر حسن ميرغني
Date: 08-01-2008, 02:11 AM
Parent: #71

الاعزاء
عمر على
السني
خالد
عبد المجيد
دينق
مجاهد
بابكر التوم
هاشم
بابكر الزاكي
الطيب شيقوق (لقيتك شديد .. الزول الغتيت دااك قافلة معاهو اليومين دي)
العزيزات
ام وضاح
تراجي
الف شكر على المرور والترحيب

Post: #76
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: abubakr salih
Date: 08-01-2008, 02:48 AM
Parent: #71

الاخت تراجى مصطفى

تحيات و سلام يا اشهر نساء البورد و اخيرا توجوك احسن كاتبة
للعام الماضى و طلعتى عندك صداقات مع الرئيس القادم لاكبر قوة
فى العالم غاليتوايامك هــآبة، اللهم لا حسد

اقسمى لينا حبة ياخ من الامجاد دى؟؟ اتوقعتك تظهرى على هنا:


شتارة المعايير الاخلاقية عند الســـودانيين

Post: #75
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: abubakr salih
Date: 08-01-2008, 02:40 AM
Parent: #70

الطيب شيقوق

التحايا الحارة، و انا لقيتك تمام التمام
مشكور يا سيد على الترحيب و كلام عواطف سمح

Post: #74
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: abubakr salih
Date: 08-01-2008, 02:37 AM
Parent: #69

الاخ بابكر الزاكى

تحياتى و احترام و شكرى على الترحيب
اتنمى ان استطيع الالتزام بوصيتك فى الالتزام
بالحوار بالحسنى فى قضايا الوطن

Post: #73
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: بكري الصايغ
Date: 08-01-2008, 02:30 AM
Parent: #1

ومادام حـيدر قال نـرحـب، يبـقي كـلامو فـي عيوننا!!

..... مرحبا بالصديق ابوبكر صالح.

وكل عام وانتـم بـخـيـر، واوصـيك ياأبوبكر تتعرف عـلي الأستاذ شـوقي بـدري ابو السودانييـن عندكم.
لـكم مودتي.


Post: #77
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: الطيب شيقوق
Date: 08-01-2008, 07:04 AM
Parent: #73

الاخ ابوبكر

Quote: كلام عواطف سمح


سماحة وسماحة طبع

اها لقيتني كيف ؟

Post: #79
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: abubakr salih
Date: 08-01-2008, 07:44 AM
Parent: #77

العزيز الطيب شيقوق

Quote: سماحة وسماحة طبع


بالحيل، كلوا حاصــل

و لقيتك اصلى، بس ما تجرجرنى كتير يقولوا
البرلوم كبكابة، و يجينا الهــــواء

Post: #82
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: abubakr salih
Date: 08-01-2008, 08:25 AM
Parent: #73

الاستاذ بكرى الصايغ

تحياتى و احترامى

Quote: وكل عام وانتـم بـخـيـر، واوصـيك ياأبوبكر تتعرف عـلي الأستاذ شـوقي بـدري ابو السودانييـن عندكم.
لـكم مودتي


شاكر كثيرا على اللطف و الترحاب، و ايام سعيدة هى التى جمعتنا
بكم فى هذا الفضاء. وصيتك على العين و الرأس و كنت برتب
مع واحد صديقى هنا فى الفترة الفاتت دى عشان نشوف لينا طريقة
زيارة لعمنا شوقى بدرى فالرجل علم على راسه نار

الله يرفع القدم

Post: #78
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: abd alsamie alhussein
Date: 08-01-2008, 07:10 AM
Parent: #1

العزيز حيدر حسن ميرغنى صديقك صديقنا وعزيزك عزيزنافمرحبا به
بلا حدود.
ولكما التحيه معا وتمنياتى بعام حافل بالانجازات وتحقق كل احلام اليقظة والمنام.

Post: #81
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: محمد على طه الملك
Date: 08-01-2008, 07:57 AM
Parent: #78

نرحب بمن ترحب أخي حيدر ..
وأقول للأخ ابوبكر زدنا بما عندك فما أحوج الوطن لفكر وعطاء بنيه ..

Post: #80
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: abubakr salih
Date: 08-01-2008, 07:48 AM
Parent: #1

الاخ عبد السميع الحسين

تحياتى و احترامى، شكرا يا اخى على الترحيب

Quote: العزيز حيدر حسن ميرغنى صديقك صديقنا وعزيزك عزيزنافمرحبا به
بلا حدود.
ولكما التحيه معا وتمنياتى بعام حافل بالانجازات وتحقق كل احلام اليقظة والمنام.


شكرا برضو على الامانى الطيبات بالانجاز و لك ضعفها يا عزيز

Post: #83
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: abubakr salih
Date: 08-01-2008, 08:38 AM
Parent: #80

الاستاذ محمد على طه الملك

شكرا كتير على التراحيب و الظن الحسن
ان شاء الله الواحد يقدر ينستر مع الناس
هنا و يشارك مشاركة ايجابية

تحياتى و احترامى

Post: #84
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: سجيمان
Date: 08-01-2008, 09:26 AM
Parent: #1



حبابو الف

انشا الله يطيب ليهو المقام

Post: #85
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: حيدر حسن ميرغني
Date: 09-01-2008, 00:31 AM
Parent: #84

أعزائي

عبد السمعيع
محمد على طه
د. عادل (سجيمان)

شكرا لترحيبكم بالاخ ابوبكر

Post: #86
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: الفاتح ميرغني
Date: 09-01-2008, 02:09 AM
Parent: #85

تعرف يا حيدر في عالم السياسة هناك ما يسمى بـ " صانع الملوك"
وأنت اصبحت " مقدم الملوك "

الف مرحب بصديقك ابو بكر

Post: #87
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: abubakr salih
Date: 09-01-2008, 02:24 AM
Parent: #84

الدكتور عادل سجيمان

مشكور اخوى على الترحاب و هشة القبول

Quote: حبابو الف

انشا الله يطيب ليهو المقام


ان شاء الله يا زول يطيبلنا المقام فى حداكم
و نتواصل فى الخير، و نقبل النصيحة من بعض

Post: #88
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: abubakr salih
Date: 09-01-2008, 02:36 AM
Parent: #87


اخونا الاعلامى الفاتح ميرغنى


شكرى الكتير على الترحاب و الظن الحسن

Quote: تعرف يا حيدر في عالم السياسة هناك ما يسمى بـ " صانع الملوك"
وأنت اصبحت " مقدم الملوك "

الف مرحب بصديقك ابو بكر


و كذلك لك الشكر على الاطراء الذى طوقتنى به فهو اكثر من حقى
فان لازلت مجرد تلميذ صغير فى مدرسة الحياة اسعى الى ان اطور تجربتى القصيرة
فى العمل السياسى اثناء فترة الدراسة مثلى فى ذلك مثل كثيرين. اتمنى ان نفيد
بعضنا البعض بالتدريب و الحوار و قبول الاخر لما فيه خير البلد و الناس
عسانا نجعل منها واد ذى زرع يسر الناظرين.
انا جيت عن طريق حيدر و اهو الواحد فى جاه الملوك عايش و لاقى الحفاواة و الترحاب
دا كلو... فى شــأن كدى كان فى ملك فى البلد دى يبقى حيدر اخوى دا

Post: #89
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: مامون أحمد إبراهيم
Date: 09-01-2008, 02:24 PM
Parent: #88

ألف مرحب بالأخ العزيز أبوبكر صالح .

على فكره يا أبوبكر , كل شى ولا حيدر ,


المابجى من طرفو إلا خير !

تعظيم سلام.

Post: #90
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: حيدر حسن ميرغني
Date: 10-01-2008, 07:47 AM
Parent: #89

الافاضل
جعفر اسماعيل
ومامون أحمد ابراهيم
شكرا جزيلاً لترحيبكم .. وما عدمناكم

Post: #91
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: Abdalla aidros
Date: 10-01-2008, 01:53 PM
Parent: #90

شكرا يا حيدر على الخبر الجميل
ارحب بالصديق ابوبكر

Post: #92
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: abubakr salih
Date: 10-01-2008, 03:49 PM
Parent: #89

الاخ مامون احمد ابراهيم

تحياتى
Quote: ألف مرحب بالأخ العزيز أبوبكر صالح .

على فكره يا أبوبكر , كل شى ولا حيدر ,



شكرا على الترحاب البشوش، و تمنياتى الطيبة بعام سعيد
و ان نتواصل فى حواراتنا المفيدة مع الناس بالخير و الموضوعية

Post: #93
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: abubakr salih
Date: 10-01-2008, 03:59 PM
Parent: #92

عبدالله ود احمد ود عيدروس

يا سيدى مــاك طيب، و علّى الناس بخير

الشوق بحر و الله

مبسوط انا بالترحيب الحميم

ايامك سعيدة يا صـــديقى

و بينا المودات الكتيرة


Post: #94
Title: Re: مرحبا بالصديق ابوبكر صالح عضوا فى المنبر العام
Author: الطيب شيقوق
Date: 10-01-2008, 04:15 PM
Parent: #93

نرحب بكل من هو قادم من طرفكم اخي حيدر وقطع شك ضيفنا زولا مو هين طالما بورك من قبلكم

تحياتي لكما