هل يعترف الزوج لزوجته بأنه يخونها ؟؟؟ ....!!!!

هل يعترف الزوج لزوجته بأنه يخونها ؟؟؟ ....!!!!


18-06-2002, 06:20 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=23&msg=1080451425&rn=0


Post: #1
Title: هل يعترف الزوج لزوجته بأنه يخونها ؟؟؟ ....!!!!
Author: Sudany Agouz
Date: 18-06-2002, 06:20 PM

أحبائى ...

السؤال :: هل يعترف الزوج لزوجته بأنه يخونها !!
هذا السؤال للطرح العام..قد سبق لى أن أجبت هذا السؤال .. ولكنى أود أن استمع لآرائكم.. ...

والسؤال الثانى :
الزوج الذى يخون زوجته .. عرف أن زوجته هى أيضا تتعامل بالمثل .. كيف يكون التصرف..؟؟

..

أقعدوا بالعافية..

عمكم العجوز
أرنست

Post: #2
Title: دعاش
Author: du3ash
Date: 18-06-2002, 08:32 PM
Parent: #1

عمنا العجوز سلام بالنسبة لسؤالك الاول يستحسن ما يقول ليها لانو كده بيضيع اخر قدر من الثقة فاضل بيناتهم و الرسول قال اذا بليتم فاستتروا اما سؤالك التاني ده صعب شوية يطرح في مجتمع زي المجتمع السوداني انتا الظاهر عليك من محبي المسلسلات المكسيكية

Post: #3
Title: Re: دعاش
Author: BAKASH
Date: 18-06-2002, 09:19 PM
Parent: #2

الاخت دعاش
تحياتى لك
ليه جاوبتى للسؤال الاول وهربتى من اجابة السؤال الثانى هل الخيانه لناس ممكن ولناس لا؟ ثم ثانيا ارى ان لا يطرح سؤال مثل هذا السؤال لو سامحتو خلو الثقه متوفره وشوفو ليكم موضوع اخر

Post: #4
Title: Re: دعاش
Author: Sudany Agouz
Date: 18-06-2002, 10:06 PM
Parent: #3

الأخ بكاش ..

للأسف الشديد .. لماذا لا تريد خوض هذه المسائل !!

وهى أساس ترابط أو تفكك الأسرة ..

لأن أساس الزواج هو الثقة بين الزوجين ..

ولماذا لا يكون مبدأ الزواج الصدق فى الايجابيات والسلبيات؟؟

..

سلام
عمكم العجوز
أرنست

Post: #5
Title: Re: الاخ الفاضل
Author: BAKASH
Date: 18-06-2002, 10:28 PM
Parent: #4

الاخ الفاضل انا لا اقصد عدم النقاش ولكن لا نريد توريث عدم الثقه فى نفوس الناس ثم ثانيا لو عاوز تعرف الدليل ليه دعاش جاوبت على سؤال خيانة الزوج هربت من خيانة الزوجه

Post: #6
Title: re:
Author: غدى
Date: 18-06-2002, 10:35 PM
Parent: #1

العم ارنست لا اعتقد ان الزوج الذى يخون زوجته سيصارحها بل يمكن انه

يعاملها احسن من الاول





تحياتى غدى

Post: #7
Title: دعاش
Author: du3ash
Date: 18-06-2002, 10:49 PM
Parent: #1

الاخ باكاش انا ما نفيت التهمة عن المراة بس انا قصدت مجتمعنا كسودانيين سؤال العجوز زي ما فهمتا ما عن الخيانة ككل بل عن الزوجة التي ترد على الخيانة بمثلها و اذا كنت رفضت الخوض في هذا فلاعتقادي انها ان وجدت فهي حالات شاذة و ليست ظاهرة للدراسة
و بعيدا عن قيم واخلاق كل فرد والتي قد تبيح له او تمنعه من فعل كهذا يبقى تأثير المجتمع قويا فما هو مباح للرجل مع بعض الاستهجان يحظر على المراة مجرد التفكير فيه
و في النهاية البت سمعة حتى لو كانت امرأة متزوجة و في المقابل المثل الدارج بيقول الفحل مو عواف

Post: #8
Title: Re: دعاش
Author: Pearl
Date: 18-06-2002, 11:21 PM
Parent: #7

wain ya 3amoo Arnest
1. al zawj doesn't tell the truth(usually) fa if she didn't
catch him, i doubt he tells her anything..which is bad for their relationship, especially if there isn't any reason.
2. the wife's actions will change toward her husband gradually,
y3ni he will feel that there is somethign wrong, oo mostly al zawj
be3eesh ma3aha 3ashan al a6fal.. fi 7een inoo lama al zawja taktashef
be khyant rajela daymn beta6lb al 6alag..

Post: #9
Title: Re: دعاش
Author: BousH
Date: 18-06-2002, 11:37 PM
Parent: #8

عمو ازيييييييك
انشاء الله بخير وعافية
يا عمو الخالاك تفكر في الحاجة الليلة شنو شوفته حاجة كده متطرفة ولا شنو والله لسه قلبك مشاء الله

اولا انا بتفق مع الاخت غدي في انو البيخون ما بيصارح ولو حصل بعد كده ح يكون في شرخ كبير جدا في العلاقة الزوجية يعني الثقة دي شئ مهم وفي اعتقادي ال بيحب ما بيخون

والله يا دعاش ( الفحل مو عواف ) ده منطق أعوج وبعتبرها ما عارف اقول شنو ،، عموما في هذا الزمان المفروض نحاول تغيير مثل هذه المفاهيم الخاطئة والموروثة وطبعا في غيرها كتير
اما عن غض الطرف عن تجاوزات الرجل السوداني هذا واقع ملموس بس عشان تتغير اشياء كهذه محتاجة لوقت وجهد كبيرين

ودمتم

Post: #10
Title: Re: هل يعترف الزوج لزوجته بأنه يخونها ؟؟؟ ....!!!!
Author: nisaan2002
Date: 19-06-2002, 00:09 AM
Parent: #1

بسم الله الرحمن الرحيم
سلام سليم من طائر يطير ارق من النسيم وانسى من جبال عسير
ماذا اكتب وماذا اقول اخشى الكلام ان يطول فكل ورده مصيرها البذول الا صداقتي فهي كنز لا ولن تزول
ـــــــــــــــــــــــــــــ
كيف تتركيني وانت في حب مبتليني
كيف انسى نطقات قلبي هلابك
لا اريد منك سوى ان تذكريني
او تخطينى على صفحه كتابك
ــــــــــــــــــــــــــ

انا بجاوبك على السؤال الاول بس اما السؤال الثاني فداير ليهو قعده
ومحاضرات

،،،،،،،،،،،،،
دا برجع للزوج لو عارف انوا لو كلما يخرب بيتو بلاش منها
ولو عارف انوا زوجته عقلها كبير يكلما
وبعدا بلاش يخونه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
النيلي2002
[email protected]
[email protected]