بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح

بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح


22-04-2007, 04:38 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=210&msg=1182844115&rn=0


Post: #1
Title: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح
Author: Raja
Date: 22-04-2007, 04:38 PM

الزملاء الكرام..

تحية وسلام..

ما تعرض له العزيز كمال بشاشة من كذب وبهتان وتشويه سمعة لشخصه وأسرته من نفر في هذا المنبر، لا يمكن التغاضي عنه بالإعتذار.

فالإعتذار لا يكفي. ولا معنى له من اشخاص لا يعرفون ما هي المسئولية.

فالكلمة مسئولية. وليتحمل أي شخص مسئولية ما كتبه أو (دق بيه الطار).

شئ مؤسف ان تكون سمعتنا في هذا المكان رهن لخبطات كيبورد أشخاص نفسياتهم غير سوية ولا وازع عندهم ولا ضمير.

ولا يمكن وصف ما حدث سوى أنه مصاب جلل.


ولبشاشة أقول: يا جبل ما يهزك ريح




Post: #2
Title: Re: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح
Author: هاشم نوريت
Date: 22-04-2007, 04:41 PM
Parent: #1

شكرا الاستاذ رجاء
استغرب وبل استهجن ان تسمى جريمة اغتيال انسان وتسميتها شتمية شتان بين الشتيمة والاغتيال مع سبق الاصرار والترصد..
الشتيمة والاساءة يمكن قبول الاعتذار فيها ولكن جريمة الاغتيال لا تغتفر ولايمكن قبول اعتذار فيها

Post: #3
Title: Re: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح
Author: Raja
Date: 22-04-2007, 04:51 PM
Parent: #2

العزيز هاشم..

سلام وتحية..

Quote: الشتيمة والاساءة يمكن قبول الاعتذار فيها ولكن جريمة الاغتيال لا تغتفر ولايمكن قبول اعتذار فيها


ما حدث جريمة لا يمكن لأي إعتذار أن يغفرها..

Post: #4
Title: Re: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح
Author: Bashasha
Date: 22-04-2007, 05:09 PM
Parent: #1

رجاء تحياتي،

من جانبي، ماذا سافعل اكثر من ان اضع نفسي في مكانه و اعطائيه الفرصة، ربما في هذا صلاحه. لااستطيع ان احقد او اكره اعدائي وان وددت.

انا عارف انو الاخ التاج، سدت امامو كل منافذ المنابر ولم يتبقي له الا هذا المكان، ولكن مين عارف ربما دي كلها مسببات تعيدو الي الجادة.

انها قناعتي، ان ماتعرض له الاخ تاج السر لاحقا، كان هو القصاص الالهي بسبب مااغترفت يداه بحقي، بلا ادني مسوغ او جريرة.

لم ازد قط علي مفردة "ساذج" وصفا لتشنيعه باهلنا الاثيوبيين، ولا شولة واحدة، ولم اخاطبه قط مباشرة طيلة هذه المدة، الا البارحة.

لم تراودني قط، فكرة الانتقام لنفسي بالاعتداء علي شرفه، رغم كل الحبر المسكوب الوالغ في شرف الرجل واسرته.

فعلا، صفي نيتك، وارقد حداها!

شكرا للبوست.

Post: #6
Title: Re: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح
Author: اساسي
Date: 22-04-2007, 05:20 PM
Parent: #4

امس يا بشاشا في بوست نور تاور وتراجي اول دخولك البوست وصفتني (يالك من خسيس بمعني الكلمة!)
لا ادري لما الشتيمة دون سبب واضح وعندما طلبت منك عدم استخدام الاساءة قلت ان هذا وصفا لحالتي ؟؟
لما لا تكون منطقيا متصالحا مع نفسك تبدأ بخير القول لما تستعداني دون سبب مبرر وتستعدي الاخرين
انت لست في حرز من السنتنا او اساءاتنا وما حدث لك في هذا المنبر ليس ببعيد
لما لا تحترم ادميتنا وانسانيتنا دون اساءة وتجريح وتنابز وقل ما شئت من افكار ؟؟
لما يوجعك ان الاخرين اساوا اليك واسرتك وانت الذي تفعل نفس الفعلة دون ان يكون لك معرفة بالشخص الذي امامك
لم ترانا يوما في حياتك ..حكمت علينا من كتاباتنا وكانك عشت معنا حياتنا وكانه اجلئت لك القلوب وعلمت ما تخبئه
فتشتمنا وتصفنا بما تقوله لك نفسك دون ان يطرف لك جفن وتذهب وتنام هائنا غريرا ولا تعلم شيئا عن ما قد تكون
سببته من جرح غائر للنفس فقط لتثبت مبدأ في حوار تنتهك انسانيتنا واخلاقنا ليقال ان بشاشا مصادم ؟؟
انا اتوقع منك اعتذارا عن كل شتيمة وصفتني بها ..

Post: #7
Title: Re: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح
Author: Raja
Date: 22-04-2007, 05:37 PM
Parent: #4

بشاشة سلام..

تعرف ألفاظ مثل: ساذج، تافه، حقير.. بقت في سوق الشكل ما بتجيب تمن.

وأذكر هنا في مصر ان لفظ (إبن الـ...) وهي الأم السيئة السمعة عاااادي تسمعه في الشارع من الصغير والكبير..
وده شارع.

لكن إحنا هنا في مكان المفروض كلنا محترمين وعلى درجة (حد أدنى) من الثقافة.

والمثل بيقول: لو كان البيتكلم مجنون فالبيسمع عاقل. يعني مش زي العميان نباري اي كلام يصدر من اي جهة.

والمصيبة مش في البهيتة الأولانية.. المصيبة في الباروها للكوشة

عيب والله..

دمت

Post: #5
Title: Re: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح
Author: نصار
Date: 22-04-2007, 05:12 PM
Parent: #1

العزيزة رجاء

حقيقي شي مخزي و ان رأي البعض كلام تاج السر الان رجوع للحق و اعتذار محمود
اراه انا استهوان بخطورة الحدث لدرجة الاعتراف به علي راس الاشهاد!! و الادهي
و الامر انه يجد مبرر لجرمه في الماضي و يعد بأنه سوف يفعل ما فعل كلما تعرض
لاستفذاذ!! الاخ تلجر السر عليه مراجعة نفسه قبل ان يحاسبه الاخرون. و علينا
مخاطبته بوضوح لا تعتوره شكوك انه اتي امراً منكراً و أنا لا نطمئن لعدم ارتداده
لهذا الحضيض مرات اخري......

Post: #8
Title: Re: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح
Author: Abdel Aati
Date: 22-04-2007, 05:53 PM
Parent: #5

ليعتذر القمئ بشاشا عن كل اساءاته العنصرية لنور تاور
القديمة منها والجديدة وذات الاشعات والمزاعم الجنسية الرخيصة ..

Post: #9
Title: Re: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح
Author: معتصم دفع الله
Date: 22-04-2007, 05:57 PM
Parent: #1

سلام رجوية ..
الواحد يغيب من المنبر دا لحظات يجي يلقاهو مقلوب كله ..
الحاصل شنو في الدنيا دي ليه الناس بقت شايلة عداواته وحائمة بألسنتها تسئ للآخرين ..
والله لا أدري ما حصل بالضبط هنا في اليومين الفاتو ولا سبب الخلاف من أصله ولكن أنا أتكلم من حيث المبدأ ..
هناك الكثيرون الذين (ساطوا) المنبر بكلماتهم الخرقاء وإبتدعوا لأنفسهم كلمات نضال وعنتريات يصفون بها المختلفون معهم في الرأي والفكرة ..
ويمكن السكات عن هذه الأفعال أدى لتفاقهمها وإزديادها ولو كان هناك حساب لما كان كل هذا ، وكثيراً ما نادينا بمعاقبة كل مخطي هنا ولا نقول إقصاء أو رفد ولكن إن كانت هي العلاج فمافي ما يمنع ذلك حتى يستقيم المكان ويكتب كل عضو وهو عارف الليهو والعليهو بلغة أهلنا ..

محبتي ..

Post: #10
Title: Re: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح
Author: ASAAD IBRAHIM
Date: 22-04-2007, 06:02 PM
Parent: #9

منذ ان تم اطلاق هذه الاتهامات البذئية كنت اعرف انها مفبركة

وكل الاتهامات المشابهة

انا ما شاغلني الاعتذار بالجد انا مشغول بمثل هذه العقلية التي تفبرك

مثل هذا الاتهام وتنشره بلا ادني وازع ؟؟؟؟

سبحان الله

تعيش كتير تشوف كتير

Post: #11
Title: Re: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح
Author: Adrob abubakr
Date: 22-04-2007, 06:09 PM
Parent: #1

التحية ليك يا رجاء
هكذا تكون المواقف!
Quote: ليعتذر القمئ بشاشا عن كل اساءاته العنصرية لنور تاور
القديمة منها والجديدة وذات الاشعات والمزاعم الجنسية الرخيصة ..
بالله لسه عندك نفس تتكلم يا جبان يا عديم الحياء!

Post: #12
Title: Re: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح
Author: عبده عبدا لحميد جاد الله
Date: 22-04-2007, 06:19 PM
Parent: #11

العزيزة رجاء
تحية طيبة
ما تم تداوله من ساقط قول في حق الأخ بشاشا عبارة عن ترهات لا يمكن ان يصدقها أحد الا من في نفسه غرض وبالفعل وظفها البعض لتصفية حساباته مع بشاشا وفي نظري هذا الأسلوب رخيص ومبتذل مها كان الأختلاف في وجهات النظر ،كامل تضامني مع الأخ بشاشا لما تعرض له من جريمة بشعة بالرغم من أنه غير آبه لها ولا يعيرها اهتمام، كما اناشد جميع الأعضاء الوقوف بحزم ضد هذه الإشاعات ومحاصرتها ومحاصرة مصادرها والمروجين لها.

مودتي واحترامي

Post: #14
Title: Re: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح
Author: كمال مبارك
Date: 22-04-2007, 06:44 PM
Parent: #11

يا رجاء ،،،، اليس أن من قال :

Quote: وفي نفس الوقت الحق يلزمني أن اقول لك أن مفرداتك التي وجهتها للشخصية مثار المشكل لا أتفق معك فيها ولا يمكن أن اقتنع ولو للحظة أنك تقصد بها العقل الباطن أو الصوت المكتوم للجلابة.. وأوضح لك الكثيرون أن مثل هذه النعوت عنصرية وتقلل من قدر متلقيها..


ما هذا التناقض ،،،، وما هى ضرورة هذا البوست ولك بوست لا يتعدى المتداخلين

فيه ال 25

هل هذا تودد للمريض العنصرى بشاشا لانه رد عليك وقال :

Quote: للاسف كده شخصيا خسرتك.

كان ممكن مااقولا وافوت لحالي كاتم جواي، ولكن ده ما اسلوبنا.سلام.


شئ يدعو للاســــــف !!

Post: #15
Title: Re: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح
Author: Raja
Date: 22-04-2007, 06:47 PM
Parent: #14

الأخ كمال مبارك

موقفي من ألفاظ بشاشة الحادة شئ ومن بهتان أتى به مرضى شئ آخر..

ولا داعي للأسف..

Post: #13
Title: Re: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح
Author: إسماعيل التاج
Date: 22-04-2007, 06:32 PM
Parent: #1

Quote: لكن إحنا هنا في مكان المفروض كلنا محترمين وعلى درجة (حد أدنى) من الثقافة .

الغالية رجاء

لعلك تقصدين: حـد أدنى من التعليم .

التعليم لا يؤدي بالضرورة إلى الثقافة وتبعاتها من توظيف الثفافة لخدمة قضية/بحث ..إلخ.


حد أدنى من التعليم نعم.

ثـقافة، لا.

تحياتي وتسلمي

Post: #16
Title: Re: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح
Author: محمد الامين احمد
Date: 22-04-2007, 07:00 PM
Parent: #1

تحية طيبة للجميع

و رغم الدواس مع (بشاشا) لكن برضو يعنى ما اعتقد انو فى (زولـ/ـه) كان ممكن

يصدق الكلام ده! و لم نكن فى حاجة الى اعتذار او توضيح من صاحب الشائعة

لكى نكذبها. الموضوع كان باين انو فبركة من الاول !

Post: #32
Title: Re: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح
Author: Raja
Date: 22-04-2007, 10:57 PM
Parent: #16

الأعزاء..
اساسي..
نصار..
عادل..
معتصم..
أسعد..
أدروب..
عبده..
مولانا..
ومحمد الأمين..

أشكر لكم مشاركتكم وكل الأضافات..

Post: #17
Title: Re: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح
Author: Bashasha
Date: 22-04-2007, 07:06 PM
Parent: #1

Quote: ليعتذر القمئ بشاشا عن كل اساءاته العنصرية لنور تاور
القديمة منها والجديدة وذات الاشعات والمزاعم الجنسية الرخيصة ..


المنحط الواطي مرتاد السجون عبدالعاطي،

حتودي وشك وين عاد يامجرم؟

يمهل ولايهمل!

لوفي محلك كان انتحرت، ولكن، من تجري الجريمة مجري الدم في عروقو، لاحياء له، ولذلك يفعل ما يشاء!

ياتافه!

Post: #18
Title: Re: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح
Author: Raja
Date: 22-04-2007, 07:27 PM
Parent: #17

الأعزاء عادل وبشاشة..

أرجو عدم إستخدام الشتائم.. لأنه عمرها ما نصرت صاحبها..

عادل.. في بوست إعتذارك الموجه لبشاشا قام بشاشا بالإعتذار ورفضته صاحبة الحق.. إنتهى
مافي داعي للبيتعمل ده.

بشاشة.. أرجو عدم توجيه اي كلمات عنصرية (خادم، مسترقة) سواء لنور أو اي شخص خارج الحزب الليبرالي.

Post: #19
Title: Re: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح
Author: Abdel Aati
Date: 22-04-2007, 07:32 PM
Parent: #18

المأفون القمي العنصري بشاشا
ستظل مشروخا هكذا حتى نهاية عمرك يا قمئ يا سافل ..

Post: #20
Title: Re: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح
Author: Abdel Aati
Date: 22-04-2007, 07:33 PM
Parent: #19

الحرامي ادروب
محمد حسين فضل الله وعبد القوي دهبي كيف معاك ؟؟

Post: #21
Title: Re: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح
Author: شهاب الفاتح عثمان
Date: 22-04-2007, 07:37 PM
Parent: #20

Quote: الحاصل شنو في الدنيا دي ليه الناس بقت شايلة عداواته وحائمة بألسنتها تسئ للآخرين ..
والله لا أدري ما حصل بالضبط هنا في اليومين الفاتو ولا سبب الخلاف من أصله ولكن أنا أتكلم من حيث المبدأ

Post: #22
Title: Re: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح
Author: Adrob abubakr
Date: 22-04-2007, 07:37 PM
Parent: #1

العزيز بشاشا
لدي طلب واحد هو بدل ما يكون حديثنا موجه لنور تاور الغايبة أرجو أن توجهه للفيل الذي أمامنا عادل
حتي لا تعطيه فرصة المنافحة بالنيابة عن نور تاور وهو المتهم أصلي

وبإمكانه أن يرد أو لا يرد...


وشكرا

Post: #23
Title: Re: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح
Author: Bashasha
Date: 22-04-2007, 08:14 PM
Parent: #1

Quote: المأفون القمي العنصري بشاشا
ستظل مشروخا هكذا حتى نهاية عمرك يا قمئ يا سافل ..



عزيزي القارئ،

احنا قنا شنو؟

قنا ليس لما حدث اي علاقة بي غضب ولانور ولا ايا من هذا!

ماحدث جريمة خطط لها ونفذها بي برود، هذا المجرم.

هو اصلا عاد للمنبر خصيصا لتنفيذ هذه الجريمة المعدة سلفا لاسكات بشاشا، وذلك بناءا علي حسابات سياسية باردة وحاذقة!

كيف؟

هذا المجرم، يسعي في الزمن الضائع في استثمار التركة الجلابية، كاملة، والوصول للسلطة من هذه الزاوية وهي زاتها استراتيجية منبر السلام، لانفصالي الجلابي، من اليمين.

لهذا في حسابات هذا المجرم، خريج معاهد الجريمة المنظمة، توصل الي ان العقبة الاساسية امامه لاستقطاب ارث الذهنية الجلابية، هم بشاشا تراجي ادروب والبقية من دعاة السودان الجديد الذي يمقته هذا المجرم.

لهذا حنث بقسمه السابق ان لايعود هنا الا بشروط محدده، وعاد مبيتا النية، لاغتيال بشاشا وتحييد ادروب تراجي وامنة مختار!

لهذا وبالذات عندما فشلت خطتهم في ارهاب تراجي هناك في زقاق الرزيلة الاسفيري التابع لليبرالي، حاولو استدراج تراجي، ولم يفلحو ولهذا اضافوها للقائمة مع ادروب او بشاشا، ليبدا القنص، واحد بعد التاني!

ولهذا ماصدفة، كيف هذا الطريد الملوظ الان، يلجا للمكابرة والاصرار علي الباطل، لانو اسقط في يده تماما، والان اصبح من حيث المصداقية، فلم محروق!

زي ماقال الصادق المهدي عن نميري!

بمناسبة نميري، ترقبو القنبلة اللتي سنفجرها، عن علاقة المستلبة نور، بفلول سدنة مايو، وكيانم، تحالف القوي العاملة، مكان عملها واقامتها في لندن!

ايوا زعيمة الليبرالي عادت الي قواعدها كسادنة مايوية!

نعم تنظيم النفر الواحد مخترق بواسطة فلول مايو!

امسكو الخشب!

العرض سيكون قريبا علي شاشة سودانيزاونلاين!

يمهل ولايهمل!

Post: #24
Title: Re: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح
Author: omar ali
Date: 22-04-2007, 08:38 PM
Parent: #1

Quote:

ما تعرض له العزيز كمال بشاشة من كذب وبهتان وتشويه سمعة لشخصه وأسرته من نفر في هذا المنبر، لا يمكن التغاضي عنه بالإعتذار.

فالإعتذار لا يكفي. ولا معنى له من اشخاص لا يعرفون ما هي المسئولية.

فالكلمة مسئولية. وليتحمل أي شخص مسئولية ما كتبه أو (دق بيه الطار).

شئ مؤسف ان تكون سمعتنا في هذا المكان رهن لخبطات كيبورد أشخاص نفسياتهم غير سوية ولا وازع عندهم ولا ضمير.

ولا يمكن وصف ما حدث سوى أنه مصاب جلل.


ولبشاشة أقول: يا جبل ما يهزك ريح


العزيزة رجاء
لم اجد ابلغ ولا اوضح من هذه الكلمات في
اصابة الهدف ..ما جري حقآ جريمة وليست
شتيمة كما تفضلتم..اليوم تشهد عليهم السنتهم
وما كانوا يأفكون.
شكرآ رجاء

Post: #27
Title: Re: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح
Author: Gafar Bashir
Date: 22-04-2007, 09:02 PM
Parent: #24


تحياتي يا رجاء

وشكرا لهذا الموضوع ...

الجميع يعلم حقيقة ودوافع ما قيل عن بشاشا ... كما يعلمون ايضا ان مثل هذا الحديث لن يوقفه ولن يرهبه ... سيظل قويا كما عهدناه مدافعا عن كل افكاره ...
ليست هي المعركة الاولي ولن تكون الاخيرة ومهما وصلت من درجة انحطاط ... يستطيع ان يتعامل معها ...

Post: #25
Title: Re: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح
Author: omar ali
Date: 22-04-2007, 08:53 PM
Parent: #1

ويا لتلك الحكمة التي تنصح بان" تجلس هادئآ
مطمئنآ علي ضفة النهر فستجئ مياهه حاملة
جثة عدوك"

وقد جلس بشاشا هادئآ مطمئنآ دون ان يلغ في
ما يلغون حتي جاءت جثثهم تطفو علي مياه
النهر.

Post: #26
Title: Re: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح
Author: Bashasha
Date: 22-04-2007, 08:57 PM
Parent: #1

الحبيب ادروب،

السادنة المايوية نور، مستلبة الجلابة، عضوة هنا عندها كامل الحق تجي هنا لوعندها قدرة علي فعل ذلك.

هي ما مرتاحة او مستمخة بانتهاك اعراضنا في منبر لانستطيع الدفاع فيهو عن انفسنا لاننا ماعندنا عضوية وهي تعلم ذلك بل ذهبت هناك لاجل ذلك!.

اناشخصيا تم ابتزازي ومحاولة تهديدي بالتلفون او مباشرة باسم نور تاور.

قالو لي ياتبوس حذاء نور يا ننهش عرضك!

عندما رفضنا في اباء، بدا الاغتيال هناك، وتواصل هنا.

فلن اترك جرقاسة الجلابة هذه قط.

Post: #28
Title: Re: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح
Author: النذير حجازي
Date: 22-04-2007, 09:06 PM
Parent: #26

من قبل أن أعرف ما حاق بالعزيز بشاشا (نسبة لدخولي الشحيح للنت بسبب الركض خلف المعايش، وأكل العيش صعب) أسجل تضامني بلا حدود مع نهر الفرات بشاشا وأقول له قول القائل:
ما ضر نهر الفرات يوماً إذا خُضن بعض الكلاب فيه؟

وتحياتي لك أيتها النبيلة

Post: #29
Title: Re: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح
Author: Bashasha
Date: 22-04-2007, 09:24 PM
Parent: #1

Quote: شئ يدعو للاســــــف !!


الكاتلو الغل الجلابي كمال مبارك،

يدعو للاسف ام يدعو للمغسة البتفقع المرارة و للاحباط انو الخسيسين المنحطين الزيك، اخدو زمبا، او هم بانين كل ترسانة اسلحة اغتيالم علي فرية او محض تلفيق.

واضح للكل كلام رجاء الاول كان قبل الاعترافات المسجلة والكلام هنا عن اعتراف تاج السر، الجاب الغمة لي امثالك فاجري الخصومة.

موت بي مغستك ياب نفسا صغيرة!

Post: #30
Title: Re: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح
Author: omar ali
Date: 22-04-2007, 09:33 PM
Parent: #1

وفي غمضة عين وانتباهتها ارتدت الاسلحة الفاسدة
الي صدورهم..وانقلب السحر علي الساحر..فاذا
بالباطل هو زاهق ..والفجرة في حالة يرثي لها
اعدؤهم قبل اصدقائهم
وكم هي دوارة الدنيا

Post: #31
Title: Re: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح
Author: omar ali
Date: 22-04-2007, 10:09 PM
Parent: #1

وقديمآ قيل:
ان البراطيل تنصر الاباطيل

Post: #33
Title: Re: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح
Author: Raja
Date: 22-04-2007, 11:03 PM
Parent: #31

الأعزاء:
د. شهاب..
عمر علي..
جعفر أبو آمنة..
النذير..

ما حدث ليس جريمة في حق بشاشة فقط.. بل في حقنا نحن أعضاء هذا المنبر.
ومعروف أن صاحب البلاغ إن تنازل وعفا عن المجرم. فإن للدولة حق يجب أن يدفعه.

هل تنتهي الجريمة فقط لأن الرجل إعتذر..؟

لا أعتقد..

Post: #34
Title: Re: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح
Author: yasiko
Date: 23-04-2007, 01:51 AM
Parent: #1

الأخت الأستاذة رجاء
سلام
واحترام
أتقف معك في عدم مشروعية الإساءة عموماً وخصوصاً للأهل والأسرة
ولكن أوافق جملة وتفصيلاً على إساءة هذا الرجل الذي لم يسلم من لسانه إلا من
وقف معه
في خندقه النتن أو غض الطرف وغطى أنفه وانصرف

يجب تطبيق اللائحة على كل مسيء وعلى بشاشا بأثر رجعي منذ
دخوله هذا المكان

واتفق مع كل ما قيل في الاقتباس أدناه

Quote: انت لست في حرز من السنتنا او اساءاتنا وما
حدث لك في هذا المنبر ليس ببعيد
لما لا تحترم ادميتنا وانسانيتنا دون اساءة وتجريح وتنابز
وقل ما شئت من افكار ؟؟
لما يوجعك ان الاخرين اساوا اليك واسرتك وانت الذي تفعل
نفس الفعلة دون ان يكون لك معرفة بالشخص الذي امامك
لم ترانا يوما في حياتك
..حكمت علينا من كتاباتنا وكانك
عشت معنا حياتنا وكانه اجلئت لك القلوب وعلمت ما تخبئه
فتشتمنا وتصفنا بما تقوله لك نفسك دون ان يطرف لك جفن
وتذهب وتنام هائنا غريرا ولا تعلم شيئا عن ما قد تكون
سببته من جرح غائر للنفس فقط لتثبت مبدأ في حوار تنتهك
انسانيتنا واخلاقنا ليقال ان بشاشا مصادم ؟؟
انا اتوقع منك اعتذارا عن كل شتيمة وصفتني بها ..

Post: #35
Title: Re: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح
Author: Bashasha
Date: 23-04-2007, 02:12 AM
Parent: #1

Quote: ولكن أوافق جملة وتفصيلاً على إساءة هذا الرجل الذي لم يسلم من لسانه إلا من
وقف معه



يالك من وضيع ياقبلي ياباشبوزغي، المدعو ياسيكو.

وصفنا ليك بماهو فيكي كجلابي وشايقي قبلي، ليس بالشتيمة. نحن لانشتم لاننا لانحتاج اصلا نشتم، ولكن الحقيقة بنقولا، او لو ده ماعجبك، toooooooo bad اشرب من المالح.

Post: #36
Title: Re: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح
Author: yasiko
Date: 23-04-2007, 02:15 AM
Parent: #1

Quote: يالك من وضيع


طبعاً دي ما شتيمة في قاموسك!!!
مش كده
أنا مش قلت ليك أنت تبيعة

Post: #37
Title: Re: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح
Author: Bashasha
Date: 23-04-2007, 02:28 AM
Parent: #1

Quote: طبعاً دي ما شتيمة في قاموسك!!!
مش كده
أنا مش قلت ليك أنت تبيعة


الباشبوزغي،
نعم وضيع البفش غبينتو بالوضاعة ده. نعم وضيع البقول ماعندو مانع علي الشتيمة كاداة واسلوب لحسم الصراع الفكري.

كمان اوضع واحقر من صرصور، البستهين بالقذف وانتهاك العروض او يسمي مجرد شتيمة تعبيرا عن فرحتو الما داير يظهرا زيك لانو منافق.

Post: #38
Title: Re: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح
Author: yasiko
Date: 23-04-2007, 02:40 AM
Parent: #1

Quote: الباشبوزغي،
نعم وضيع البفش غبينتو بالوضاعة ده. نعم وضيع البقول
ماعندو مانع علي الشتيمة كاداة واسلوب لحسم الصراع الفكري.

كمان اوضع واحقر من صرصور، البستهين بالقذف وانتهاك العروض
او يسمي مجرد شتيمة تعبيرا عن فرحتو الما داير يظهرا زيك لانو
منافق.


لا زلت مصر على الشتم ؟؟؟؟؟

لو بتفهم انا قلت من الأول انا ضد الشتيمة عموماً والأهل خصوصاً
أما انت فتستاهل أكثر
في نفس البوست والكلام لا زال موجود داير تقلبو الله يقلب
عيونك زي ما قلب عقلك

Post: #39
Title: Re: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح
Author: عبدالمنعم الرزوقي
Date: 23-04-2007, 02:59 AM
Parent: #38

Quote: عادل.. في بوست إعتذارك الموجه لبشاشا قام بشاشا بالإعتذار ورفضته صاحبة الحق.. إنتهى
مافي داعي للبيتعمل ده.

كتبت رجاء

لا تعليق!!!!

Post: #40
Title: Re: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح
Author: MAHJOOP ALI
Date: 23-04-2007, 04:36 AM
Parent: #39

Quote: أسجل تضامني بلا حدود مع بشاشا وأقول له قول القائل:
ما ضر نهر الفرات يوماً إذا خُضن بعض الكلاب فيه؟

Post: #41
Title: Re: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح
Author: Bashasha
Date: 23-04-2007, 04:43 AM
Parent: #1

Quote: أما انت فتستاهل أكثر


الباشبوزغي،

مافي مانع، ده ما شتيمة ده راي، وبنفس القدر راينا انو هذه وضاعة!

وضاعة ليه؟

لانو مافي زول بستاهل الشتم، كقاعدة، والاستثناء هنا هو امثالك البقبلو بالشتم كوسيلة.

وقع ليك؟

طيب بطل جرسة او اركز!

علي الاقل احنا نرفض الشتيمة مبدائيا بينما انت كفش غبينة قبلان بيها!

ده غير انو وصف ماحدث بالشتم، ابتزال واستخاف بالقذف وهتك العروض. علي كده انت وضيع!

مرة اخري دي وجهة نظر!

Post: #42
Title: Re: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح
Author: Abdulbagi Mohammed
Date: 23-04-2007, 05:22 AM
Parent: #41

Quote: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح


عجبني عنوان البوست
، دخلت ،
برضو قلبوه شكلة
معليش يا استاذة رجاء
الناس بتتعلم بالتجربة و البورد مصيرو يتطور
لأنه فعلاً ما عندنا أي مخزون بتاع حوار ديمقراطي أو تجربة
فبالتالي حا نتملس طريقنا بالطريقة دي
لحدي ما نجد لغة مشتركة تجمعنا في حوار مفيد
و انا بإستمرا بقول إنه السودانيين يا دوب بدوا يعرفوا
بعضهم.. التوتر الناتج ده بين السودانيين
بيفضح عدم معرفتنا ببعض ، بالرغم من إننا كشعوب داخل السودان
تعايشنا لفترة طويلة، لكن كانت معرفة
"كل زول عاجبو الصارو"
سلام ليك و لي للجميع

Post: #43
Title: Re: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح
Author: yasiko
Date: 23-04-2007, 06:49 AM
Parent: #1

Quote: ده غير انو وصف ماحدث بالشتم، ابتزال واستخاف
بالقذف وهتك العروض. علي كده انت وضيع!

مرة اخري دي وجهة نظر!


Thank you

Post: #44
Title: Re: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح
Author: كمال مبارك
Date: 23-04-2007, 09:23 AM
Parent: #43

Quote: الكاتلو الغل الجلابي كمال مبارك،

يدعو للاسف ام يدعو للمغسة البتفقع المرارة و للاحباط انو الخسيسين المنحطين الزيك، اخدو زمبا، او هم بانين كل ترسانة اسلحة اغتيالم علي فرية او محض تلفيق.

واضح للكل كلام رجاء الاول كان قبل الاعترافات المسجلة والكلام هنا عن اعتراف تاج السر، الجاب الغمة لي امثالك فاجري الخصومة.

موت بي مغستك ياب نفسا صغيرة
!

العنصرى المريض بشاشا ،،، معارض الكنتين والبقالات ،، أفهم :

1/ أنا لم أقراء ما كتبه تاج السر

2/ وان كان صحيحاً ،، فهو شى يدعو للاسف ،،، ويجب عليه حزفه والاعتذار

لك ولبقيه اعضاء المنبر

3/ انا ليس لى قضيه شخصيه تجاهك ،، ولا احب استغلال الفرص والضرب تحت

الحزام

4/ انا ضد أفكارك العنصريه ،، لانك بتزرع بذرة الشر ،،،، ومن خلال متابعتى

لكل مداخلاتك ومشاركاتك ،،،، أقتنعت انك انسان مريض تستحق الرعايه

والاهتمام وان كان لك صديق بتهمه مصلحتك يجب عليه اخذك الى اقرب معالج

نفسى ، وان كنت تحتاج لمساعدة يمكننى اعطاءك هاتف بنت عمى تعمل

بمستشفى فى نيويورك يمكنها تقديم المساعدة

5/ اى الفاظ نابيه او كلمات جارحه منك ،، انا اسوق لك العذر لانها

صادرة من أنسان مريض يعنى ( لامؤاخذة عليك ) قل ما شأت ؟

Post: #45
Title: Re: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح
Author: omar ali
Date: 24-04-2007, 03:13 AM
Parent: #1

قالت الرذيلة دثروني بثوب الفضيلة
وقال الكذب دثروني بثوب الحقيقة
وقالت الخسة دثروني بثوب العفة

وقالت الحقيقة: اما انا فاتروكوني عاريـة
ومنذ ذلك اليوم سميت بالحقيقة العارية
و لا تظهر الحقيقة الا عارية

Post: #46
Title: Re: بـشـاشـة.. أركـز لـلـبـجـيـبـهـا الـريـح.. تـقـيـف إنـت ويـشـيـلـهـا الـريـح
Author: Bashasha
Date: 24-04-2007, 06:03 AM
Parent: #1

Quote: العنصرى المريض بشاشا ،،، معارض الكنتين والبقالات ،، أفهم


عزيزي القارئ،

الجلابة من امثال كمال مبارك، لما يشوفو روحم في مرآة قلم بشاشا، اويلقو الخلقة مابتتقابل، يروحو فاكين غبينتم في الزول المدرع المرايا، بدل الزويل الجو المرايا!

ياحليلك يابشاشا!

التقع من سما الجلابة، تشيلو واطة بشاشا!