أها المرة دي قدرتو تخجوها ولا ما خجيتوها يا الخوافين !؟

أها المرة دي قدرتو تخجوها ولا ما خجيتوها يا الخوافين !؟


01-10-2011, 12:03 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=138&msg=1307681957&rn=0


Post: #1
Title: أها المرة دي قدرتو تخجوها ولا ما خجيتوها يا الخوافين !؟
Author: هشام هباني
Date: 01-10-2011, 12:03 PM


Post: #2
Title: Re: أها المرة دي قدرتو تخجوها ولا ما خجيتوها يا الخوافين !؟
Author: هشام هباني
Date: 01-10-2011, 12:14 PM
Parent: #1

عجيب امركم يا كيزان السودان الا ينصركم الله بعد كل صولات جهادكم وكراماتكم الوهمية وتلكم الدماء التي ضللتم اصحابها باسم الله ودفعتوهم بالباطل للموت بالمجان في حرب الجهاد الزائف في الجنوب لتحريره من قوى الشرك والضلال فلا نصركم عليهم الله بالبندقية ولا ايضا بتزوير الاستفتاء ؟!

الم تتعظوا بعد كل هذه الهزائم ان الله لن ينصر الكذبة والمتاجرين بدينه وانه عادل فقد نصر عباده الجنوبيين حتى لو كانوا مشركين على المتاجرين باسمه حتى لو كانوا مسلمين!



((بس فلاحتكم سويتوها في تزوير انتخابات الشمال لكن شيتا فوقو ربكم الاعلى امريكا الحارسة الاستفتاء ما بتقدروا عليهو يا خوافين يا عملاء))

Post: #3
Title: Re: أها المرة دي قدرتو تخجوها ولا ما خجيتوها يا الخوافين !؟
Author: هشام هباني
Date: 01-10-2011, 12:18 PM
Parent: #2

اها ان شاء الله القرود والاشجار ستؤازركم هذه المرة وسوف تعبيء صناديق الاستفتاء
باصوات الوحدة لاجل وحدة دولة التقي والايمان لنصرة احباب الله الكيزان وهو يثبت اقدامهم امام المشركين والكفرة الجنوبيين ومن والاهم من الشياطين الامريكان!؟

Post: #4
Title: Re: أها المرة دي قدرتو تخجوها ولا ما خجيتوها يا الخوافين !؟
Author: هشام هباني
Date: 01-10-2011, 12:31 PM
Parent: #3

يعنى زي الوليد المخمومالضكران العيدروس البحنن ده الشلتوهو من اهلو المساكين وغشيتوهو ووديتوهو الجنوب شان احرروا من المشركين الجنوبيين ومن والاهم من اعداء الله الامريكان ووعدتوهو بالجنة والحور العين وزيو الاف من المساكين المغشوشين ديل دحين راحوا سمبلة ساكت وحتقولوا لاهلهم شنو ولرب العزة يوم تلاقوهو (ميطي) بعد كل جهاد الكضب والغش ده!




Post: #5
Title: Re: أها المرة دي قدرتو تخجوها ولا ما خجيتوها يا الخوافين !؟
Author: هشام هباني
Date: 01-10-2011, 12:47 PM
Parent: #4




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اهداء خاص الى والدة المرحوم علي عبد الفتاح
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


سلام عليك يا غريمي يا صديقي
ايها الولد الشرارة
في البدء اعجبتني فيك جسارة
وانت ذاهب للموت زهوا
وقلت في نفسي : يا خسارة يا خسارة
ان يكون هذا الفتى بعض شيء
في معيات القذارة
من نظام يبدو كمواخير الدعارة
ذاهب لمعترك ليس ارضا للبسالة
وليس مكانا ( للرجالة)
وكنت واثقا انك صادق
موقن ان الركب صادق
واهله رمزا لطهارة
ولكنك لا تدري اي نفس
بالسوء كانت هي الامّارة
واشترتك لمآرب الشيطان
وهي احقر اصناف التجارة
بل هي كل اصناف الحقارة
وقد كنت غبيّا يا عليّا
وظفك ارباب الشطارة
وامتطوك مثل الاف الضحايا
وخدعوك بالمشروع الحضارة
وتمنيت ان التقيك حيا
لعقدت معك حوارا وحوارا
وانا واثق كنا سنلتقي
فوصلت وما ادركت القطار

فأهلا بك اخي وغريمي عليّا
لا يهم فقد علمت انك مقتول
ولا ادري اين قبرك المجهول
اين عظمك واين لحمك المأكول
وقد لفظوك تلفظ روحك الشقية
وتركوك جيفة لتلكم الضواري
وجبة لسبع يجول في البرية
ونسوك مثل نعل ########
وباعوك في عفونةالقضيّة
واخبروا امك امي الطيبة بكل اطمئنان
انك مسافر هناك في حضرة الرحمن
وانك الان قد فزت بجنة الرضوان
ات اليها من اقذر الحروب في السودان
وقالوا انك (بن عمير) من ذلك الزمان
تقاتل قريشا السوداء في جنوبنا المهان
وتبدى لك( شول) ذلك الجوعان
كأنه (بن سلول) ذلك المنافق ال########
وامتشقت حسامك وايضا السنان
وهللت وكبرت لتقتل طفلة تكابد الحرمان
او شيخا عجوزا فاقد الامان
او انثى حامل من شعبنا الغلبان
وخدعوك ودجنوك ايها الموهوم
وصوروك شهيدا قد شارف النجوم
وزفوك عريسا( فطيسا) ايها المأزوم
واسكنوك جنة الاوهام في اخر الغيوم
وتركوك جثة ايها الغبي في تلكم التخوم
وظلوا هم هناك في جنة الخرطوم
تكرشوا ترهلوا وفاضت الشحوم
تنعموا ونقنقوا وبانت (الجضوم)
وكذبوا ونافقوا وتورم الحلقوم
تزوجوا تزوجوا وبددوا الهموم
تناسلوا تناسلوا وفرغوا السموم
وخموا ولموا المال والحريم والزقوم
واقتتلوا اواختلفوا في السر والمعلوم
وفي ( نيفاشا) بان الحاكم المحكوم
وباعوا الوطن يا عزيزي بيعة المهزوم
ولم تجف دماؤكم في الواقع المحتوم
وانت لا زلت جثة ايها الغبي في التخوم
وبعد ان يذهب الجنوب يا موهوم
من يعيد رفاتك من تلكم التخوم؟؟
من يحمل الوفاء لقبرك لنعشك المظلوم؟؟
وقد ذهبت مقاتلا لقريش في شمالك المأزوم
مهللا مكبرا لنصرة دين يقاتل المحروم
ويكافيء السراق والاوغاد في الخرطوم
وصدقت امك امي المسكينة يا مرحوم
انك في جنة النعيم ايها المظلوم

ولم تدر يا عزيزي ان الجنة الخرطوم
وابليس لا زال منتشيا في جنة المنشيّة
وابنه يكدس الدولار من جيوبنا الغبية
واميرنا المفدى يستبدل الحريم بالحريم
ما طاب له في هذه المضاجع الطريّة
يوزع المغانم لاهله والبطانة المخصيّة

يا غريمي يا صديقي يافتاح ياعليّا
انت مثلي ضحية وانا ايضا ضحية
ولكني ادرك بكامل وعيي اني ضحية
وابدا ماكنت لغيري دابة مطيّة
واعرف قاتلي قبل ان تطالني سيوفه العتيّة
يراعي سلاحي وهو موقف يشرح القضية
وعندما اموت سيبقي موقفي بائنا و حيّا
وستبقى كلمتي حقيقة مضيئة سنيّة
في وجدان شعبي وضميره قد حددت هويّة
ولا اطلب حورا وكوثرا واوهاما لنفسي الابيّة
فالحور عندي عزة شعبي وهي قيمة الهديّة



ولكنك يا غريمي لم تدر بعد انك الضحيّة
فتاجروا بموتك وروحك الذكية
وباعوا دمك بخيسا كما باعوا (حلايب)
ارضنا المحتلة السبيّة
واغتالوكم في وضح النهار
و كنتم افضل الزوامل المطيّة
من خيرة شبابنا المضلل من امتي الشقيّة
ساقوهم لحتفهم بكذبة وطنية
ودعوة سخيفة قد تبدو في شكلها دينية
وصدقوا وقاتلوا وماتوا في البريّة
فلا وجدوا قريشا ولا مكة لفتحها
واكتشفوا انهم بايعوا ( العنسيّ)*
وقاتلوا اشباحا من مرضى من جياع
من فقراء امتي الشقيّة
ماتوا يدافعون عن هبل في الخرطوم
وعن ابي جهل وابي لهب والملة الامويّة


يا صديقي يا غريمي يا عليّا
سأنزع كل عواطفي
لتستبين ايضا مواقفي
ولن اجامل احدا ولو كان نبيّا
واقولها في حضرة الموت قولة صريحة جليّة
مخاطبا شخصك المجهول حتى قبره
وقد اضاعوك في بيعة الهزائم
باعوك في نشوة المغانم
وظللت في نظرهم جيفة منسيّة
ثكلتك امك المكلومة الفقيرة
ولازالت تعيش تحت تلكم الحصيرة
وكنت لها الزاد وايضا الجبيرة
وكانت تمني نفسها
ان تغدو لها مهندسا كبيرا
وتصلح بيتها المعطوب
وتعلي حيطة بيتها القصيرة
وتحج بها مثل كل ام تحلم بيثرب الطهيرة
وتزفك لعرس بجدلة الحريرة وايضا الضريرة
لتظفر بانثي جميلة من داخل العشيرة

ولكنك صدقت انهم زفوك للحور عريسا
ومنحوك صك البراءة فارسا قديسا
ولم تدر انك بين ايديهم دمية تعيسة
ولم تدر انهم قالوا عنك الان ( فطيسة)
وقد كان دمك ايضا رخيصا بخيسا
فالمؤمن صديق حتى تحضر المنيّة

اكرهك وانت تلغيني بفكرة هدّامة دعيّة
وتستبيح دمي لانني كفرت مجاهرا وسافرا
ان اكون في زمرة الانعام والمعيّة
ولو قدر الله ان تبقى بيننا شاهدا وحيّا
فلن تكون افضل من هذه الدمامل ( التقيّة)
ولن تكون الا قاتلا مثلهم لتذبح الرعيّة
وذات الرصاصة المجاهدة التي اطلقتها
لكان مستقرها حتما فؤادي
او قلب كل حر يزود عن عزة البلاد
وهو كافر بفكرة تدجن الانام كالانعام يا علياّ
وقد اموت بين يديك مثل سائر الضحايا
من ضاعوا في زمانكم بفكرة الالغاء
وكان جزاؤهم الموت والمنيّة
ولن يرف جفنك يا قاتلي لميتتي الحتمية
لاني كافر ارتد عن شرعة الرعيّة

كرهتك وانت لم تجرد سيفك المصقول
لتنصف ذلك المظلوم والمعلول
بل شاركتهم في ذبحه وانت ايضا المسئول
تقاتل من يقاتل الجبروت
ويكافح نظامك الطاغوت
ويحارب دينك الممقوت
وقد اكثرتم الارامل وتيتم الاطفال
فزادت الرتوق وبانت الاسمال
وساءت الظروف وساءت الاحوال
والسفاح يفعل ما يشاء من اهوال
واللص ينهب ما يشاء من اموال
والزاني يزني من يشاء حتى العيال
ولم تجرد سيفك ايها المسكين والطبّال
ولم تهلل ولم تكبر وتشهر السؤال
في وجه ذلك المحتال والدجال

وبعد ذلك تنادي بالشهادة ايهاالمرحوم؟؟
وانت لم تقم بجهادك المزعوم
هناك في الشمال في الخرطوم؟؟
ولا زال الظالم يرينا في عز الظهر النجوم
وذبحا من الحلقوم للحلقوم؟؟
ولم تقل اف لشيخك المعلوم
ولا زال يصدر الفتاوي بعقله المأزوم
يحلل الحرام ويحرم الحلال
وانت لا تحرك ساكنا بل تمارس الوجوم
ولم تجاهد في بقية اللصوص والسراق
ولم تعلن القصاص والهجوم؟؟

فمن اين لهم يا صديقي يا عليّا
هذه المغانم هذه المراتع الثرية؟؟
ومن اين لهم هذه المظاهر الغنية؟؟
هذه القروش والكروش والملامس النديّة؟؟
هذه الحياش والرياش والحرائر الطريّة؟؟
امن فضل الله جاءت هدية عطيّة؟؟
اي دين هذا يظلم الفقير وينصف الغنيّ؟؟
ويحرم الضعيف ويجزل القويّ؟؟





اكرهك وانت لم تسل نفسك قبل غزوة الجنوب
هل كان عدوك ذاك الجائع المغلوب؟؟
ذلك المريض والعريان والمكروب؟؟
ذلك المولود في الضياع والخطوب؟؟
اليس من حقه ان يكفر بدينك المعطوب؟؟
وفهمك المدجن المسلوب؟؟
وانت لم تجلب له غير تلكم الحروب
لتحصد الحسنات وتوزع الذنوب
ولو كنت فظا غليظ القلب ايها المعطوب
حتما سيقاتلك ذلك المرهوب
يدافع عن بيته وطفله المرعوب


ماذا ستقول لربنا التواب والغفور
في ساعة الحساب وهبة النشور
اذا سئلت عن حال شعبك المقبور؟؟
اتجيبه صراحة بهكذا سفور
انكم شيدتم دولة الايمان في موطني المقهور؟؟
وقضيتم علي المظالم وايضا الشرور؟؟
وصار شعبنا سعيدا يعيش في سرور؟؟
ونام عمر تحت الشجر من عدله المشهور؟؟

وماذا تجيب اذا سئلت عن حالة العباد؟؟
وكيف ان اهلك عاثوا في عموم البلاد؟؟
واكثروا فيها الفساد؟؟
وان دينكم ظل دين السيف والنجاد؟؟
وان العدل ضاع في حوافر الجياد؟؟

اعلم انك صادق لن تكذب يا صديقي يا علياّ
و ادرك انك الضحيّة
ولا تملك اجابة لهذه المهازل الجليّة












احببتك بسذاجتي وعواطفي يا علياّ
يا فتى من بلادي يا نقيا يا تقيّا
وانت شامخ تواجه المنون
بروح وعزة ووقفة ابيّة
فقلت في نفسي : يا خسارة
ايموت هذا الفتى وكل هذه الجسارة
في معترك هو حرب القذارة؟؟
كيف بهذه السهولة تموت؟؟
وانت مجرد دمية تدار بالريموت؟؟
واخيرا وضعوك في التابوت
وقالوا عنك انك وحدك الشهيد يا علياّ؟؟
فهذا اس الظلم والقسرية
فكيف انت شهيد و(دينق) غير شهيد؟؟
فهو صاحب القضية؟؟
ذلك المقتول في ترابه وفي وهاده
ذلك المسكين في بلاده
ذلك المنبوذ بسواده
يزود عن حياضه الابيّة
يزود عن قطيعه عن قطيّة
يزود عن حياته الشقيّة
مافكر يوما ان يغزونا في ديارنا القصيّة
وما فكر ان يسبي حرائر الخرطوم
ولا عروشها العصيّة
ولم يحلم بغزوة ام درمان
ليسرق منها مرقد الهوية
لانه موجود فيها في عزة المهدية
في هامة عبد اللطيف والمواقف الثورية
لاته السودان من سحنة الزنجية
وانتم العربان من سحنة زنجية

اتحسب يا صديقي انك الشهيد
والاخر رقم من سلالة العبيد؟؟
وحتما سيرضى بالخنوع والقيود؟
لانه لا يستحق الحياة والخلود؟
وحتما سيصطفيك الرب ايهاالسعيد
والاخر يستحق الموت لانه كافرعنيد؟؟
وهل سيرضي الرب بهكذا منطق بليد؟؟
لينصف الغزاة ويظلم الطريد؟؟
وانت صاحب الغزوات بالتأكيد؟؟
وانت من نظام فاسد وظالم عربيد؟؟
وانت من فكرة هي القتل والوعيد والتهديد؟؟

ولي سؤال يا غريمي يا صديقي يا عليّا
قبل ان تقتل.. كم قتيلا قتلت من تلكم الرعية؟؟
كم طفلا قتلت برصاصك المجاهد في البرية؟؟
كم حاملا ذبحتها ذبحا حلالا بشهيّة
وبقرت بطنها حتى لا تلد كويفرا شقيّا
وايضا ادرك انك لا تملك اجابة
لانك الضحية
فقط تنفذ الاوامر ايها الفتى المطيّة

اما اذا سألت عن احوالنا في هذه الدنيا الدنيّة
فلا زلنا نقاوم وضعكم ونحن في قمة الاسّية
والجنوب ضيعتموه بالغزوة الغجرية
والبلاد تقسمت وتوزعت بالجيوش الاجنبية
وابليسكم لا زال في معبد المنشيّة
وقد حلل المريسة وايضا العسلية
وصار يهذي كثيرا من لوثة عقلّية
فقال عنك ( فطيسة) بل جيفة منسية
واما رفاقك الاتقياء بلغوا النجوم والثريا
بالغزوات والسرقات والزندية
وكدسوا الدولار والدينار والاسهم النفطية
واشتروا النساء منهم الحورية والشقراء والصبية
وترهلت اردافهم وكروشهم وعروشهم
واعلنوا الجهاد في سرقة العباد بالدقنية
فهاجر ابليس من بلادنا مستضعفا مهمشا
يبحث عن لقمة كريمة وعيشة هنية
وصار غير مؤهل للعيش في سودان
تحكمه افات من عوالم سفلية
ختاما يرحمك الله ياصديقي يا علياّ
ويغفر لك ما تقدم وما تاخر من ذنوب
ويهبك جنة لك ولكل من مات في بلادي ضحية
سلام عليك يا عليّا


هشام هباني


* هو الطالب المرحوم علي عبد الفتاح من جامعة الخرطوم واحد ضحايا حرب الجنوب القذرة
* الاسود العنسي مهووس ادعى النبوة في اليمن وبنى كعبة له لا زالت اثارها موجودة في صنعاء القديمة

Post: #6
Title: Re: أها المرة دي قدرتو تخجوها ولا ما خجيتوها يا الخوافين !؟
Author: هشام هباني
Date: 01-10-2011, 01:31 PM
Parent: #5

.

Post: #7
Title: Re: أها المرة دي قدرتو تخجوها ولا ما خجيتوها يا الخوافين !؟
Author: محمد أحمد الريح
Date: 01-10-2011, 02:21 PM
Parent: #6

العزيز هشام

هذا هو القتل المدبّر لهِؤلاء الشباب لكى يتخلصوا من جميع الذين كانوا يعتقدون أنها لله!!!

غسلوا أدمغتهم وسجلوا لهم وصاياهم وقتلوهم بدم بارد من الخلف!!

لا بد أن تظهر الحقيقة ولو بعد حين!!!!!

Post: #8
Title: Re: أها المرة دي قدرتو تخجوها ولا ما خجيتوها يا الخوافين !؟
Author: هشام هباني
Date: 01-10-2011, 02:48 PM
Parent: #7

العزيز الشهيد الحي العميد (ود الريح)

تحياتي

للاسف هذا هو الوجه الاخر من جرائمهم البشعة جدا والتي ينبغي فضحهم وتذكيرهم بها امام العالم وهم الذين تاجروا بدماء ابرياء استغلوهم باسم الدين مبتزين عواطفهم في اشنع حالات ابتذال الابتزاز لاجل قضية خاسرة منذ البدء والان نشهد ما اليت اليه القضية وما ال اليه حال الوطن المقسم بسببها وما ال اليه حال مضلليهم الذين تكرشوا واوغلوا في الاجرام والفساد ونهب المال العام والظفر بحوريات الدنيا مثنى وثلاثا واربع والخامسة عند اللزوم (للتسلية)!
وسنظل نلاحقهم ايضا بهذا لملف الهام والمحزن لان هؤلاء المضللين الضحايا هم ابناؤنا ابناء الوطن قد تعرضوا لغسل الادمغة وزج بهم في حرب قذرة ليقاتلوا فيها باسم الله اخوتهم المظلومين في الوطن وهم يعتدون عليهم في ديارهم الامنة وذلك لاجندة غير دينية وغيروطنية بل اجندة دنيوية ذاتية بحتة استغلت الدين لاجل اشباع اطماع النفس البشرية الامارة بالسوء!

Post: #9
Title: Re: أها المرة دي قدرتو تخجوها ولا ما خجيتوها يا الخوافين !؟
Author: Mustafa Mahmoud
Date: 01-10-2011, 02:58 PM
Parent: #8

بيان هام : عزل السيد/ علي محمود حسنين من رئاسة الجبهة الوطنية العريضة

Post: #10
Title: Re: أها المرة دي قدرتو تخجوها ولا ما خجيتوها يا الخوافين !؟
Author: هشام هباني
Date: 01-12-2011, 01:33 PM
Parent: #2

.