انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو

انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو


06-02-2012, 07:49 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=134&msg=1356394425&rn=31


Post: #1
Title: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: طارق جبريل
Date: 06-02-2012, 07:49 PM
Parent: #0


يا ناس التكنلوجيا أدونا النجيضة
إن بقى كدي ما شربنا ما روينا
يمين عدتنا كلها في السهلة وراقدين ملوص
أصلو إن بقى لي حبيب نورة باقيلي قُداحة الدلكي يلقوهو خاتيهن
أنا ياني المغير الاستيتس حقي من يوم الأحد: «جمعة مباركة»
آآآبقدر علي الزرزير ياخي
أصلو ود الموج داك عيييييييييييييييييييييك راقد كداد
لكن يا مارك زوغربيرغ السويتها ما رقدت
ياخي نفيسي بت بغداد ما سوت سواتك دي

Post: #2
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: معاوية عبيد الصائم
Date: 06-02-2012, 07:55 PM
Parent: #1

بوست للخور مبكرا باذن الله ...ربنا يعوضك مقدما يا مسخوط



ياهو كلام زول اكان بيلعب جنب (البراميل)

Post: #3
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: Magdi Ahmed Elsheikh
Date: 06-02-2012, 07:58 PM
Parent: #2

ودجبرين الله ليك من جوافة المناصير................!!

Post: #5
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: ABUHUSSEIN
Date: 06-02-2012, 08:02 PM
Parent: #3

Quote: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو


هو لم كان محتشم إنت قصرت فيه.....

عايز تعمل فيه شنو أكتر من العملتو ......


Post: #7
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: طارق جبريل
Date: 06-02-2012, 08:07 PM
Parent: #5

Quote: هو لم كان محتشم إنت قصرت فيه.....

عايز تعمل فيه شنو أكتر من العملتو ......

ابو الحسين ياخي لا تشيل حالي في البلود
والله أكلملك قريبتي

Post: #6
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: طارق جبريل
Date: 06-02-2012, 08:05 PM
Parent: #3

Quote: ودجبرين الله ليك من جوافة المناصير................!!

جوافة شنو يا دكتور مع العصيدة الفي كبابي بيرة الجمل دي

Post: #4
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: طارق جبريل
Date: 06-02-2012, 08:01 PM
Parent: #2

Quote: بوست للخور مبكرا باذن الله ...ربنا يعوضك مقدما يا مسخوط



ياهو كلام زول اكان بيلعب جنب (البراميل)

يا معاوية شوفتة لُباس اللستك داك لمن تكون بتلعب حرينا ويتملص منك
باقيلي الخرابة دة داير يسويلنا كدي
ونحن نشيل ونعافر

Post: #8
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: امير بشير حمد
Date: 06-02-2012, 09:12 PM
Parent: #1

يا طرقة يعني شنو امفكو ؟

ونفيسي بت بغداد شن سوت ؟

والاجابات عي الاسئلة دي لمصلحة البورداب ..

Post: #9
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: طارق جبريل
Date: 06-02-2012, 09:19 PM
Parent: #8

Quote: يا طرقة يعني شنو مفتوح ؟

ونفيسي بت بغداد شن سوت ؟

والاجابات عي الاسئلة دي لمصلحة البورداب ..


يعني عدتك كلها في السهلي من غير ما يكونوا اصحابك

نفيسي جابت ضقلها يكركب في البركل

النجيضة: شوفتة التكة ألت السروال وكتين تفك.... بس القيشر بوك دة بعد كدة زي التكة دي

Post: #10
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: امير بشير حمد
Date: 06-02-2012, 09:27 PM
Parent: #9

وانا اقول قصة سروالك مقدد من وين تجيك الطراوة هي تاريها طراوة فيس بوكية والله دا تنبأ سابق زمانو يا دوب جبت لينا التايهه

Post: #13
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: طارق جبريل
Date: 06-02-2012, 10:45 PM
Parent: #10

Quote: وانا اقول قصة سروالك مقدد من وين تجيك الطراوة هي تاريها طراوة فيس بوكية والله دا تنبأ سابق زمانو يا دوب جبت لينا التايهه

يا حبيب بعد دة الطراوة متلفزة

Post: #11
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: فاروق عثمان
Date: 06-02-2012, 09:34 PM
Parent: #1

طارق جبريل
هو نان قعاد نصاح
والله قالو قعاد علي الهواء مباشرة
والما يشتري اتفرج


بشتنه وشتيت عده
,شيل شيلتك اّ النجيض

Post: #12
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: محمد عبدالرحمن محمد
Date: 06-02-2012, 10:11 PM
Parent: #11

Quote: يا ناس التكنلوجيا أدونا النجيضة
إن بقى كدي ما شربنا ما روينا
يمين عدتنا كلها في السهلة وراقدين ملوص
أصلو إن بقى لي حبيب نورة باقيلي قُداحة الدلكي يلقوهو خاتيهن
أنا ياني المغير الاستيتس حقي من يوم الأحد: «جمعة مباركة»
آآآبقدر علي الزرزير ياخي
أصلو ود الموج داك عيييييييييييييييييييييك راقد كداد
لكن يا مارك زوغربيرغ السويتها ما رقدت
ياخي نفيسي بت بغداد ما سوت سواتك دي


منبر الخواجه خَلّو،
يعني اسّعْ انت، في سَهَلة بكري دي، أَحَراكْ قايل رَقَبْتك مستور؟
وكمان جاي تختلك ساتر بي الموج وحبيبها؟

أماني يَلْمَغرِب فيك جِنِس مِحَنْ

-
طارق ياخي كتّرْ خيرك،
إنتا وود حامد المرتضى..
يمين عَدْ تمرقوني من قَرَفاً عليّا شديد.


سلام للمَحسيي والشُفّع..

Post: #15
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: طارق جبريل
Date: 06-02-2012, 11:01 PM
Parent: #12

Quote: منبر الخواجه خَلّو،
يعني اسّعْ انت، في سَهَلة بكري دي، أَحَراكْ قايل رَقَبْتك مستور؟
وكمان جاي تختلك ساتر بي الموج وحبيبها؟

أماني يَلْمَغرِب فيك جِنِس مِحَنْ

الحالة قريبي
يعني ان بقيت ماكا قريبي كان شريتني زي سعن ستنور في راس اللربل


Quote: طارق ياخي كتّرْ خيرك،
إنتا وود حامد المرتضى..
يمين عَدْ تمرقوني من قَرَفاً عليّا شديد.


سلام للمَحسيي والشُفّع..

يا الحبيب شن طعمها الزايلي ترانا قاعدي نجي نكوجن ونفوت

المحسي بخير نحمد الله
تراها ماسكانا منكم بي جننا دة

Post: #14
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: طارق جبريل
Date: 06-02-2012, 10:50 PM
Parent: #11

Quote: طارق جبريل
هو نان قعاد نصاح
والله قالو قعاد علي الهواء مباشرة
والما يشتري اتفرج


بشتنه وشتيت عده
,شيل شيلتك اّ النجيض

يا الحبيب يعني بعد دة نقع أحاديث ضعيفة السند سااااااااااااكت

Post: #16
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: حبيب نورة
Date: 07-02-2012, 00:00 AM
Parent: #14

Quote: يا ناس التكنلوجيا أدونا النجيضة
إن بقى كدي ما شربنا ما روينا
يمين عدتنا كلها في السهلة وراقدين ملوص
أصلو إن بقى لي حبيب نورة باقيلي قُداحة الدلكي يلقوهو خاتيهن
أنا ياني المغير الاستيتس حقي من يوم الأحد: «جمعة مباركة»
آآآبقدر علي الزرزير ياخي
أصلو ود الموج داك عيييييييييييييييييييييك راقد كداد
لكن يا مارك زوغربيرغ السويتها ما رقدت
ياخي نفيسي بت بغداد ما سوت سواتك دي


أمانة ما رقدت كاويق يا ود جبرين
وعلي راي المثل " التكّة كان أنحلّت بضربك الهمبريب "
غايتو عفشك ده كان أنبهل علي اليمين يتطاير من أم مغد لي الدبة أم بكول
أنا ده شديييييييييييد ولضييييييييييض عندي بكان تاني بخزن فوقو وبمرق من الفيس بوك نضييييف صحن صيني سرويس
أمانة ما وقع راجل

غايتو أعمل بنصيحتي
سروالك كان وقع ما تهتم وأبعد من القلق

Post: #17
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: صديق الموج
Date: 07-02-2012, 00:06 AM
Parent: #16

Quote: يا ناس التكنلوجيا أدونا النجيضة
إن بقى كدي ما شربنا ما روينا
يمين عدتنا كلها في السهلة وراقدين ملوص
أصلو إن بقى لي حبيب نورة باقيلي قُداحة الدلكي يلقوهو خاتيهن
أنا ياني المغير الاستيتس حقي من يوم الأحد: «جمعة مباركة»
آآآبقدر علي الزرزير ياخي
أصلو ود الموج داك عيييييييييييييييييييييك راقد كداد
لكن يا مارك زوغربيرغ السويتها ما رقدت
ياخي نفيسي بت بغداد ما سوت سواتك دي


طارق الفيك انعرفت معقول تقارنى بى حبيب نوره ياخى؟؟
ده التكه زاتا متبريه منه خلى الفيس بوك،،،

Post: #18
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: حبيب نورة
Date: 07-02-2012, 01:02 AM
Parent: #17

Quote: طارق الفيك انعرفت معقول تقارنى بى حبيب نوره ياخى؟؟
ده التكه زاتا متبريه منه خلى الفيس بوك،،،


هاهاهاهاهاهاها يا راجل هسه صاحبك ود جبرين " مزنووووووق" وعلي شفا جُرفٍ " هار"
والنجيضة إنت ذاتك حالتك متعسرة؛ والله صحي ههههههههههههه

Post: #19
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: Magdi Ahmed Elsheikh
Date: 07-02-2012, 01:29 AM
Parent: #18

Quote: النجيضة: شوفتة التكة ألت السروال وكتين تفك.... بس القيشر بوك دة بعد كدة زي التكة دي


ات دحين المنبر وسيدو شلخوه برضو...!!

النضم كلو شايقي..............!!








تليشه

ده قطر كريمي يااوليدي.......!!

Post: #20
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: محمد عبدالرحمن محمد
Date: 07-02-2012, 02:39 AM
Parent: #19

Quote: ات دحين المنبر وسيدو شلخوه برضو...!!

سلامات آ مجدي،
ياخينا في بوستات كَدِي الّلاتنا بَرُوود*!


*المناسبه، دون ذكر إسِم أو بكان ولّا زمان:
قريبن لَي جنّو كَجَني خرماج لِعُوبْ [حفلات, حَسَب لسان جِناتْ البندر] ديمي طاردنو مِنّهِن، لامِن جات مناسبتن لينا،
ملا راسو وجا وَقف في الداره، وبي عينن فوق القويي:
الليلي نْا زولن يطردني مُوفي.. الليلي هولي بَروووود!

فدحين ياخي خَلّنا نَشَلّْخ المنبر وسيدو وأريزونا رَقَبَتا

Post: #21
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: Magdi Ahmed Elsheikh
Date: 07-02-2012, 02:56 AM
Parent: #20

Quote: سلامات آ مجدي،
ياخينا في بوستات كَدِي الّلاتنا بَرُوود*!


*المناسبه، دون ذكر إسِم أو بكان ولّا زمان:
قريبن لَي جنّو كَجَني خرماج لِعُوبْ [حفلات, حَسَب لسان جِناتْ البندر] ديمي طاردنو مِنّهِن، لامِن جات مناسبتن لينا،
ملا راسو وجا وَقف في الداره، وبي عينن فوق القويي:
الليلي نْا زولن يطردني مُوفي.. الليلي هولي بَروووود!

فدحين ياخي خَلّنا نَشَلّْخ المنبر وسيدو وأريزونا رَقَبَتا


شلخو وشلخ ابو...!!

Post: #22
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: قاسم المهداوى
Date: 07-02-2012, 03:39 AM
Parent: #21

Quote: غايتو أعمل بنصيحتي
سروالك كان وقع ما تهتم وأبعد من القلق


يا حبيب نورة :
ياخ اتحشم شوية معانا ( كمنجات ) و ؟؟؟؟
سؤال يا طارق جبريل
يعنى الفيس بوك حيكون لابس من غير هدوم ؟؟؟




قاسم المهداوى

Post: #23
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: سجيمان
Date: 07-02-2012, 03:49 AM
Parent: #22



يا دكتور سلام

انت الخبر من وين جبتو؟

وبعدين بوستيك دا ان قعد تبقى الحكاية فيها ملعوبية

Post: #36
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: طارق جبريل
Date: 07-02-2012, 09:29 AM
Parent: #23

Quote: يا دكتور سلام

انت الخبر من وين جبتو؟

وبعدين بوستيك دا ان قعد تبقى الحكاية فيها ملعوبية

وحاتك يا دكتور قالوا القصي حا ترقد كداد
غايتو ان بقى عندك كدايس بهنوك لمهن عليك
القصة بقت مجوبقة تب

Post: #24
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: صديق الموج
Date: 07-02-2012, 03:49 AM
Parent: #22

Quote: هاهاهاهاهاهاها يا راجل هسه صاحبك ود جبرين " مزنووووووق" وعلي شفا جُرفٍ " هار"
والنجيضة إنت ذاتك حالتك متعسرة؛ والله صحي هههههههههههه


حبيب نور سلام

زمان استاذ عبد الحفيظ هاشم عليه الرحمه صاحب مدارس الجمهورية وكان ناظراًً
لمدرسة امدرمان الاميرية كان بعد ظهور النتائج يكتب امام الطلاب المئوس منهم يجلد ويفصل
هسه باقى ليك طارق جبريل ده مش مفروض يكتبوا قدام اسمه يجلد ويفصل من المنبر ده؟.
الله ينعل التمر المسوس كان خرب وليدات الشاقية ضمه...
لوووووووووووووووول،،،،

Post: #25
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: نادر النور آدم
Date: 07-02-2012, 05:30 AM
Parent: #24

والله نحن الفيس ما عندنا معاه شغلتن كتيرة ........علاكين الفرجة بندورها تب




Post: #26
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: عادل عوض بلال
Date: 07-02-2012, 07:32 AM
Parent: #25

أها يا طارق جبريل انت حتشتّت و خلق الله تلقّط
عشان كدا أعمل لاين و أقيف بهايند..أعمل شخيط و اقيف بعيد ..
عشان ما تجيب ضقل يكركب وتبقى من ناس الشمار و البوبار ..

Post: #29
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: ود الخليفه
Date: 07-02-2012, 07:51 AM
Parent: #26

بسبب بعض المعارف وحتى لا ينقطع الود فارقت الفيس بوك من زمان

فما بالك عندما تنعدم الخصوصية وتصبح عاريا امام الكل

وداعا للفيس بوك

Post: #40
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: طارق جبريل
Date: 07-02-2012, 10:10 AM
Parent: #29

Quote: بسبب بعض المعارف وحتى لا ينقطع الود فارقت الفيس بوك من زمان

فما بالك عندما تنعدم الخصوصية وتصبح عاريا امام الكل

ود الخليفة كيفنك
عاد انت فهمتها من بدري
يا زول نحن اتبلبلنا للاضنين

Post: #39
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: طارق جبريل
Date: 07-02-2012, 09:48 AM
Parent: #26

Quote: أها يا طارق جبريل انت حتشتّت و خلق الله تلقّط
عشان كدا أعمل لاين و أقيف بهايند..أعمل شخيط و اقيف بعيد ..
عشان ما تجيب ضقل يكركب وتبقى من ناس الشمار و البوبار ..

يا حبيب انا جبت ضقلها من زماااااااااااااااااان
وحاتك قلعدلي في درابزين من غير شدر ومتمغي من غير سروال كمان

Post: #27
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: محمد عبد الماجد الصايم
Date: 07-02-2012, 07:37 AM
Parent: #25

دا كلام شنو يا عمكـ ..
ثم .. كويس إنتو لسع عندكم تكّة!

Post: #28
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: نادر النور آدم
Date: 07-02-2012, 07:42 AM
Parent: #27

Quote: ثم .. كويس إنتو لسع عندكم تكّة!



الشي شنو !!؟؟

Post: #30
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: محمد عبد الماجد الصايم
Date: 07-02-2012, 08:12 AM
Parent: #28

بمناسبة التكة .. ونادر النور
حقو طارق وحبيبو يطلّعوا الحاجات الداسنها دي قبل ما التكة تقع!!

Post: #42
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: طارق جبريل
Date: 07-02-2012, 10:16 AM
Parent: #30

Quote: بمناسبة التكة .. ونادر النور
حقو طارق وحبيبو يطلّعوا الحاجات الداسنها دي قبل ما التكة تقع!!

انت في التكة
هو السروال ذاتو وقع

Post: #31
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: منتصر الامين
Date: 07-02-2012, 08:16 AM
Parent: #28

طارق قالو جراده في سروال ولا بسوي شئ إلا قعادوا ما حلو

Post: #43
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: طارق جبريل
Date: 07-02-2012, 10:17 AM

Quote: طارق قالو جراده في سروال ولا بسوي شئ إلا قعادوا ما حلو

جرادة شنو يا حبيب
دة ورل رسمي

Post: #41
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: طارق جبريل
Date: 07-02-2012, 10:13 AM
Parent: #27

Quote: دا كلام شنو يا عمكـ ..
ثم .. كويس إنتو لسع عندكم تكّة!

يا عمك
انت باقيلي قاعد مفوســـــخ بهناك

Post: #38
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: طارق جبريل
Date: 07-02-2012, 09:33 AM
Parent: #25

Quote: والله نحن الفيس ما عندنا معاه شغلتن كتيرة ........علاكين الفرجة بندورها تب

عاد حسادتا تولد البنات

Post: #37
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: طارق جبريل
Date: 07-02-2012, 09:31 AM
Parent: #24

Quote: الله ينعل التمر المسوس كان خرب وليدات الشاقية ضمه...
لوووووووووووووووول،،،،



عاد يا بتاعين مطعم الرياض جيبتولنا الكلام
الله يسوس ركبيكم

Post: #35
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: طارق جبريل
Date: 07-02-2012, 09:25 AM
Parent: #22

Quote: سؤال يا طارق جبريل
يعنى الفيس بوك حيكون لابس من غير هدوم ؟؟؟




قاسم المهداوى

ميطي يا الحبيب
كان بالغ بيكون لابسلو شراب

Post: #34
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: طارق جبريل
Date: 07-02-2012, 09:20 AM
Parent: #19

Quote: ات دحين المنبر وسيدو شلخوه برضو...!!

النضم كلو شايقي..............!!








تليشه

ده قطر كريمي يااوليدي.......!!

هي بقت علي المنبر
سيدو ذاتو شلخناهو من زمااااااااااان

Post: #33
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: طارق جبريل
Date: 07-02-2012, 09:18 AM
Parent: #17

Quote: طارق الفيك انعرفت معقول تقارنى بى حبيب نوره ياخى؟؟
ده التكه زاتا متبريه منه خلى الفيس بوك،،،



غايتو ماسورة واتحلجت

Post: #32
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: طارق جبريل
Date: 07-02-2012, 09:08 AM
Parent: #16

Quote: أمانة ما رقدت كاويق يا ود جبرين
وعلي راي المثل " التكّة كان أنحلّت بضربك الهمبريب "
غايتو عفشك ده كان أنبهل علي اليمين يتطاير من أم مغد لي الدبة أم بكول
أنا ده شديييييييييييد ولضييييييييييض عندي بكان تاني بخزن فوقو وبمرق من الفيس بوك نضييييف صحن صيني سرويس
أمانة ما وقع راجل

غايتو أعمل بنصيحتي
سروالك كان وقع ما تهتم وأبعد من القلق

نان انت مباري البنوت الليل كله علي الوطاويط
يمين بالله ان بقوا درشوه أليلك دة أصلو عجاجو يلوي
أنت يا الحبيب قاعد تدخل الفيسبوك دة من غير تكة أصلا

Post: #44
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: فايزودالقاضي
Date: 07-02-2012, 10:25 AM
Parent: #32

عشان كده دايماً بنصحكم تراقبوا الله سبحانه وتعالي في كل حركة وسكنة ..وكمان ضميركم ...زيِّ كده ..

غايتو تبنا وماعندنا جديد فيهو لكن الخوف يجيبوا القديم ..

Post: #45
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: حمزاوي
Date: 07-02-2012, 10:43 AM
Parent: #44

يا ابوالنسب
المتعة هني
علن الاسمو صديق الموج بعدوه
الزول دا عينو زايغي ... ونحن لسع صغار اهلنا بيخافو عليني
والشي فيهو امفكو
والزومي متضايقي
بركاتكم يا شيوخ الاراك

الرسول مووو قووود

Post: #52
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: طارق جبريل
Date: 08-02-2012, 10:10 AM
Parent: #45

Quote: يا ابوالنسب
المتعة هني
علن الاسمو صديق الموج بعدوه
الزول دا عينو زايغي ... ونحن لسع صغار اهلنا بيخافو عليني
والشي فيهو امفكو
والزومي متضايقي
بركاتكم يا شيوخ الاراك

الرسول مووو قووود

يا ابو النسب اوعاك تمشي تعافر بهناك
وحات نضري حالك ينشال في «مصل» و«مروي»
ود الموج بهناك صايطها صواطة

Post: #46
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: طارق جبريل
Date: 07-02-2012, 08:21 PM
Parent: #44

Quote: عشان كده دايماً بنصحكم تراقبوا الله سبحانه وتعالي في كل حركة وسكنة ..وكمان ضميركم ...زيِّ كده ..

غايتو تبنا وماعندنا جديد فيهو لكن الخوف يجيبوا القديم ..

انا خايف ان بحتوا في نصايبكم يلقولم شُوفع ضومة ضومة

Post: #47
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: Magdi Ahmed Elsheikh
Date: 07-02-2012, 09:02 PM
Parent: #46

من الfb

في واحد قال لمرتو انا بحب جالكسي..................!!


قالت ليهو مادام بقيت صريح معاي انا بحب بكري قال ليها ياولية جالكسي دي شوكلاتة قالت ليهو بكري دا عسل عدييييل....................!!

Post: #48
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: عبدالمجيد الكونت
Date: 07-02-2012, 09:51 PM
Parent: #47

يا طارق عندي نكتة داير احكيها هني وخايف علي البوست يلحق حبوبتي ... اسوي شنو

Post: #49
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: حمزاوي
Date: 08-02-2012, 05:59 AM
Parent: #48

Quote: يا طارق عندي نكتة داير احكيها هني وخايف علي البوست يلحق حبوبتي ... اسوي شنو
غمز لينا بعيونك

Post: #50
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: محمد عبد الماجد الصايم
Date: 08-02-2012, 06:54 AM
Parent: #49

Quote: وخايف علي البوست يلحق حبوبتي

يا راااجل .. قول خايف على باقي المداخلتين حقاتكـ ديل!!

Post: #51
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: فايزودالقاضي
Date: 08-02-2012, 07:22 AM
Parent: #50

Quote: يا طارق عندي نكتة داير احكيها هني وخايف علي البوست يلحق حبوبتي ... اسوي شنو


تلفوني معاك ...

Post: #53
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: فايزودالقاضي
Date: 08-02-2012, 01:04 PM
Parent: #51

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يخرب مطنك ...حااموت كده ...ههههههههههههههههههه

شكراً ياكونت على الاتصال والنكتة،،


Post: #54
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: وضاحة
Date: 08-02-2012, 01:43 PM
Parent: #53

ود جبريل
يفكوك بنبلة


أقول

البوست بتاع الدميات وينوا ياخى
فتشتوا ما لقيتوا
لفحوا ولا ثنو


عارف نفسي اشارك فى البوست بتاع زيت السمسم عندى كلام علمى بس خايفة من الدبايب يفهمونا غلط


Post: #55
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: فايزودالقاضي
Date: 08-02-2012, 01:50 PM
Parent: #54

Quote: عارف نفسي اشارك فى البوست بتاع زيت السمسم عندى كلام علمى بس خايفة من الدبايب يفهمونا غلط


هارون دياب وشلنا منو المفتاح ..شيلي دميتك وزيت سمسمك وللبوست عدل ...

Post: #59
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: طارق جبريل
Date: 09-02-2012, 10:29 AM
Parent: #54

Quote: ود جبريل
يفكوك بنبلة

أقول

البوست بتاع الدميات وينوا ياخى
فتشتوا ما لقيتوا
لفحوا ولا ثنو

عارف نفسي اشارك فى البوست بتاع زيت السمسم عندى كلام علمى بس خايفة من الدبايب يفهمونا غلط



الله لينا نحن

Post: #56
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: محمد المرتضى حامد
Date: 08-02-2012, 01:53 PM
Parent: #53

جمكسين،
الموضوع دا من ما بقى فيهو مقاطع أفلام زرقاء قفلتو ،
الواحد زاتو محتار،
زي ما قال الشاعر:
كلما فرَّخت أقفاص التكنولوجيا حَمَاما ركَّب الصعاليك للحمام أفلاما..

هو الحصل شنو؟

Post: #60
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: طارق جبريل
Date: 09-02-2012, 10:41 AM
Parent: #56

Quote: جمكسين،
الموضوع دا من ما بقى فيهو مقاطع أفلام زرقاء قفلتو ،
الواحد زاتو محتار،
زي ما قال الشاعر:
كلما فرَّخت أقفاص التكنولوجيا حَمَاما ركَّب الصعاليك للحمام أفلاما..

هو الحصل شنو؟

يا حبيبينا no privacy on facebook
يعني بقينا قاعدين زي حفرة الطلح

الجمكسين كله بقى في السهلة

Post: #58
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: طارق جبريل
Date: 08-02-2012, 11:59 PM
Parent: #48

Quote: يا طارق عندي نكتة داير احكيها هني وخايف علي البوست يلحق حبوبتي ... اسوي شنو


لخيت لي الانبوكس لخ السواد

Post: #57
Title: Re: انتو صحي الفيسبوك دة عايزين يخلوه امفكو
Author: طارق جبريل
Date: 08-02-2012, 11:54 PM
Parent: #47

Quote: من الfb

في واحد قال لمرتو انا بحب جالكسي..................!!


قالت ليهو مادام بقيت صريح معاي انا بحب بكري قال ليها ياولية جالكسي دي شوكلاتة قالت ليهو بكري دا عسل عدييييل....................!!


اها جيبوا كثافتنا حتىهنا