Post

كسلا الوريفة يحاصرها الموت
الوضع في كسلا يحتاج وقفتنا
مواطنة من كسلا توضح حقيقة الوضع في المدينة و اسباب وباء الشكنغونيا حمي الكنكشة - فيديو
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 24-09-2018, 10:35 AM الصفحة الرئيسية
اراء حرة و مقالاتPost A Reply
Your Message - Re: أنظرو الي حكومة المؤتمر الوطني كيف أوصل ا
اسمك:
كلمة السر:
مسجل ادخل كلمة السر
غير مسجل ادخل اسمك بدون اى كلمة السر
Subject:
Message:
HTML is allowed
اكواد جاهزة للاستعمال

Smilies are enabled

Smilies Library
Code
Icon: Default   Default   mtlob   poetry   ad   Smile   Frown   Wink   Angry   Exclamation   Question   Thumb Up   Thumb Right   Balloons   Point   Relax   Idea   Flag   Info   Info.gif130 Info   News   ham   news   rai   tran   icon82   4e   mamaiz   pic   nagash   letter   article   help   voice   urgent   exc2   nobi   Mangoole1   help   want   clap   heard   MaBrOk   akhbaar   arabchathearts   i66ic (2)   br2   tnbeeh   tq   tr  
تنبيه
*فقط للاعضاء المسجلين
ارسل رسالة بريدية اذا رد على هذا الموضوع*
   

Re: أنظرو الي حكومة المؤتمر الوطني كيف أوصل ا�
Author: ناصر احمد مكي
• هو حرامي ولص مجرم ،، ولا يملك في الدنيا إلا إرهاب الناس الآمنين في بيوتهم ومنازلهم .

• هل تتوقع من الناس عندما يقبضون على لص حرامي مجرم يتعدى على حرمات الناس .. ويسرق ممتلكاتهم جهارا نهارا ،، وقد يهدد الناس باستخدام السكين أن يتركوه وشأنه بحجة أنه أسود اللون ؟؟؟ . ما هذا المنطق العجيب ؟؟ فهل مسموح للناس حسب ألوانهم أن يسرقوا وينهبوا أموال الآخرين ويرهبوا الأبرياء ؟؟؟!!!!.

• وعزة الله الحرامي هو الحرامي ( ذلك المجرم القذر الحقير ) الذي لا يستحق مثقال ذرة من الرحمة .. سواء كان أسود اللون أو أبيض اللون أو أحمر اللون .. أو أي لون من ألوان البشرة .

• إياك أن تحاول تبرير الإجرام كعادتك خلف غطاء العنصرية .. وتلك شماعة العنصرية لا تفيدك في شيء .. ولن يفيد الحرامي في شيء .. فالحرامي هو الحرامي ،، والمجرم هو المجرم .. والشريف هو الشريف .. والنزيه هو النزيه بغض النظر عن ألوان البشرة .

• ولو جلست تتكلم مليون سنة بنفس ذلك المنطق الأعوج فلن يدخل ذلك الكلام في دماغ الشرفاء من الناس .. ونحن نكرر القول اللص هو ذلك اللص الذي لا يرحم أحداَ .. سواء كان أسود اللون أو أبيض اللون أو أحمر اللون .. وخاصة اللصوص في هذه الأيام الذين أخذوا يهددون ويرهبون الناس الآمنين في بيوتهم .. وفيهم من يقوم بتخويف النساء والأطفال بالخناجر والسكاكين والحجارة والطوب أثناء الاعتداء والسرقة .. وفيهم من يقاوم بالضرب والركلات عند محاولة القبض عليه .

• والناس لا يذهبون من تلقاء أنفسهم لبيوت اللصوص والحرامية لضربهم وتعذيبهم .. ولكن اللصوص هم الذين يأتون للناس في بيوتهم لسرقتهم ولإرهابهم .. ويطردون النوم من أعين الخلائق .. ومع ذلك نراك بدون خجل وبدون استحياء تدافع عن المجرمين بحجة العنصرية تلك الشماعة التي لن تفيدك ولن تفيد المجرمين واللصوص .. فهل تتوقع عندما بقبض الناس على مجرم خطير بالجرم المشهود أن ينظروا في لون بشرته فإذا كان أسود اللون أن يتركوه وشأنه ويعزفوا له السلام الجمهوري ؟؟؟ .. عجيب أنت والله .. فالذي يدافع عن الحرامي والمجرم في عرف الشعب هو نفسه حرامي ومجرم .

• أما حكاية احترام اللص عند القبض عليه بالجرم المشهود وتسليمه للشرطة بدون تأديبه بالضرب والإهانة والمذلة فتلك حكاية مجربة مليون مرة .. فاللص بعد يومين فقط سوف يعود لنفس المكان متحدياَ وهو يهدد بالانتقام .. والجمهور يعلم جيدا أن الاعتداء على اللصوص بالضرب مخالف للقانون ولكن طز وألف طز على ذلك القانون الذي لا يردع اللصوص ولا يخيفهم ولا يحافظ على أمن وسلامة الجمهور ولا يسترد حقوقهم المسروقة .. وعزة الله فإن المواطنين قد كلوا وملوا من كثرة السرقات في الأحياء .. وهم الذين يعانون من ويلات المعيشة القاسية بجانب سرقات اللصوص الذين لا يرحمون أحداَ .. ومع ذلك نجد من يدافع عن المجرمين وعن اللصوص ثم يحاول كالعادة أن يرقص خلف غطاء العنصرية .

• ألف وألف ظز على حجة العنصرية التي تريد بها تبرير الإجرام في المجتمع السوداني . وألف ظز على ألوان الأديم إذا كانت غير نزيهة وشريفة .. وقسماَ بالله لن يرهبنا الأقزام تحت غطاء العنصرية .. الأسود والأبيض والأحمر عند الشعب السوداني مكانته تتجلى بمقدار النزاهة والشرف والكرامة والنبل .. أما غير ذلك فلا تهم الشعب السوداني ألوان البشرة عندما يقع اللصوص في القبضة بالجرم المشهود وعندها لا يبالي الشعب السوداني بشماعة العنصرية التي تحاول أن تدافع بها عن اللصوص المجرمين .


• وقبل ذلك عليك أن تسأل نفسك يا من تعودت أن تحتمي دائماَ تحت غطاء العنصرية .. لماذا دائما تفترض أن اللص المطارد من الناس هو صاحب لون أسود ؟؟؟؟؟ .. هل السرقة ومهنة اللصوصية يحتكرها فقط أصحاب الأديم السوداء ؟؟؟ .. ولماذا لا تفترض أن اللص المطارد هو صاحب لون أبيض أو أحمر والمطاردين له هم أصحاب ألوان سوداء ؟؟ .. فأين العنصرية التي تراها في ذلك ؟؟ .. أم أن العنصرية فقط عندما يكون اللص المطارد هو صاحب لون أسود ؟؟؟ .. ألا تمل أبداَ من تلك النغمة التي تذلك أكثر وأكثر ؟؟..َ وتضعك دائماَ في المكانة الدونية تلك الأدنى ثم الأدنى .

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de