Post

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 16-11-2018, 05:02 PM الصفحة الرئيسية
اراء حرة و مقالاتPost A Reply
Your Message - Re: شرم الشيخ ..... لو يعرف داعرات ومخانيث الإعل
اسمك:
كلمة السر:
مسجل ادخل كلمة السر
غير مسجل ادخل اسمك بدون اى كلمة السر
Subject:
Message:
HTML is allowed
اكواد جاهزة للاستعمال

Smilies are enabled

Smilies Library
Code
Icon: Default   Default   mtlob   poetry   ad   Smile   Frown   Wink   Angry   Exclamation   Question   Thumb Up   Thumb Right   Balloons   Point   Relax   Idea   Flag   Info   Info.gif130 Info   News   ham   news   rai   tran   icon82   4e   mamaiz   pic   nagash   letter   article   help   voice   urgent   exc2   nobi   Mangoole1   help   want   clap   heard   MaBrOk   akhbaar   arabchathearts   i66ic (2)   br2   tnbeeh   tq   tr  
تنبيه
*فقط للاعضاء المسجلين
ارسل رسالة بريدية اذا رد على هذا الموضوع*
   

شرم الشيخ ..... لو يعرف داعرات ومخانيث الإعلام المصري قدر السودان لإستقبل السيسي البشير ساجدا
Author: هاشم محمد علي احمد
11:35 PM Mar, 20 2015
سودانيز اون لاين
هاشم محمد علي احمد-
مكتبتى فى سودانيزاونلاين



بسم الله الرحمن الرحيم ........
.....
يعتبر الإقتصاد المصري من أكثر الإقتصاديات تنوعا في المنطقة والعالم كذلك ، التنوع في الإقتصاد المصري يشتمل من المداخيل منها الزراعة والبترول والغاز الطبيعي والصناعة وبالذات الملبوسات والأغذية والسياحة بكل أشكالها النظيفة والوسخة قناة السويس وحتي الراقصات والقحاب والفنانين والفنانات لهم مساهمة كبيرة وعالية في دعم ذلك الإقتصاد وهنالك المساعدات الخارجية التي تدخل الخزينة لضمان أمن إسرائيل وهنالك مداخيل كثيرة وهامشية منها العمالة لدول خارجية ضد دول المنطقة والسودان مثال لذلك وبعد ضربة مبارك في اديس ابابا فتحت علينا مصر باب جنهم في كل محفل دولي ومحلي وضاعت علي الشعب السوداني سنوات كثيرة لإثبات حسن النية بكثير من التنازلات وإحتلال حلايب وحاربتنا مصر في معيشتنا كل تلك السنوات حتي نثبت أن النظام في السودان لم يكن هو الفاعل ، تعتبر مداخيل مصر أكثر من كل دول الخليج والتي تعتمد علي البترول في مسيرتها بحكم مناخ المنطقة ، وظهر حجم الفساد في مصر بعد سقوط مبارك وكيف أن هذا الإقتصاد منهوب نهب غير إعتيادي ومتوقع وأذكر في هذه العجالة مقولة كان يرددها مبارك ( بأكلكم من فين ) ( وأنا عشان خاطر مصر ؟؟؟؟؟ ) .
في لقاء إلي بن لادن يرحمه الله عندما طرد من السودان ، قال أنه غير زعلان من عملية الطرد ولكن الذي يزعلني ويحز في نفسي أن السودان لم يحصل علي أي مقابل من طردي ، وللعلم عملية الطرد تلك كانت عملية إقتصادية بحتة ولم تكن سياسية من الأساس لأن بن لادن لو لجأ إلي مصر بكل تلكم الأموال لوجد الترحاب هناك ولكن مصر زعلت بشدة لدخول بن لادن بكل هذه الأموال إلي السودان ولماذا لم يأتي إلي مصر ، لقد تعودت مصر ومنذ خمسة عقود علي ( الشحتة ) بكل أشكالها وهي تستنزف أموال دول الخليج بطرق كثيرة ومتنوعة ولا تتورع الأنظمة في مصر ورغم هذا الدخل المتدفق أن لا يرمش لها جفن لو لم تحصل علي أموال دول الخليج وتعودت كل الأنظمة التي مرت علي مصر أن تدار البلاد بالشحتات والمساعدات وبالإجبار وبعين قوية بمساعدة إعلام قذر ولا يتورع أن يشتم كل من يرفض من تقديم المساعدة مجموعة كبيرة من النساء الكاسيات العاريات بذيئات اللسان والمنطق ومجموعة من أشباه الرجال تنبح ليل نهار في قنوات ضالة ومضللة وفاسدة وبذلك سقطت مصر في مستنقع نتن وتبدل الذوق العام مجموعات تجهل حتي موقع السودان ، مصر يمكن تشبيهها ( بحوض الرمل ) كلما تسكب الماء يتسرب إلي الداخل ويظل هكذا .
إن الذي حز في نفسي هو هذا الخنوع من الشباب السوداني لكل تلكم الإساءآت التي نتعرض لها بشكل مستمر من بالوعات هؤلاء المخانيث ، لقد قرأت قبل يومين موضوع من كاتب سوداني يظهر فيه مساهمة السودان الدائمة والمستمرة والتي ليس لها حساب لمصر ولكن هذا الكاتب في المقال بعد أن أسهب في طرح كثير مما يقدمه السودان لمصر دخل في الإساءة إلي البشير وبنفس ذلك السفور الذي تناول به الموضوع ، هنالك عملية خلط كبيرة لكثير من الشباب في كثير من المواقع الأسفيرية بين الإساءة للوطن والإساءة للنظام الم يسمع هؤلاء عن المثل الذي يقول ( أنا وأخي علي إبن عمي وأنا وإبن عمي علي أبناء الرقاصات ) يجب أن لا نقبل الإساءة للسودان من أي طرف كان حتي ولو ذبح البشير كل السودان ، لقد تعود السودان العطاء بدون مقابل حتي في قضايانا التي تمس صميم سيادتنا وتجد مسئولينا يتدافعون في تقديم الهبات والتنازلات لمصر بينما مصر أغني من السودان ولكن الفرق بيننا وبينهم أننا أصحاب عزة وكرامة ولا ( نشحت ) ونشتم من لم يعطينا ( اليد العليا خير من اليد السفلي )
السودان يقدم كل شئ لمصر بدون مقابل والشريط طويل وطويل من بناء السد العالي الذي تغول علي مدينة وادي حلفا الأثرية وغش مصر للسودان بأن تمد مصر المنطقة الشمالية بالكهرباء وغيرها من الوعود التي قبل بها السودان ولم يحصل علي شق تمرة من مصر ، وأتذكر في هذه العجالة موقف السودان مع مصر في إتفاقية ( كام ديفيد ) مع إسرائيل لقد حارب السودان كل الدول العربية ووقف مع مصر بدون أية مقابل ورجعت مصر إلي العرب وصفعت مصر السودان بالجزمة ، ومنذ فترة ليست بالبعيدةعندما زار مرسي السودان تبرعت الحكومة بكل السودان لمصر حتي خلت أن السودان لم يتبقي فيه قطعة فارغة ، وجاء نظام السيسي ذلك النظام البوليسي الذي يدعمه جيش من العاهرات والراقصات وجيش من الإعلام الفاسد العاهر والداعر ليقوم بتشويه كل من يقف ضد هذا النظام وأكد ذلك النظام وهذا الإعلام علي أحقية مصر علي حلايب وأقام وتحدي هذا النظام كل الشعب السوداني وأكد وثبت اركان السلطان المصري في حلايب ونحن في صمت غريب ، خيرا فعلت إثيوبيا بالإتجاه إلي مصالح شعبها بتأكيدها علي تنفيذ سد النهضة الذي يغير الحياة كليا في إثيوبيا وجعجعت مصر وتباري إعلامها الفاسد ولكن كان الموقف الإثيوبي والذي يستحق الإشادة في تكملة المشروع ورضوخ مصر في نهاية المطاف للإرادة الإثيوبية ، دعوة إلي كتاب المواقع يجب أن نفرق بين المواقف في كتاباتنا ضد السودان فما يقدمه السودان لمصر هو الحياة والمستقبل والكثير الكثير بدون أي مقابل ويجب أن تعرف مصر ذلك وتحسه بكل مانملك من قوة فإن مصر أصبحت من الدول ( الشحاتة ) ولذلك يجب أن نعتمد علي كرامتنا وعزتنا في سبيل وضع مصر في ( ماعونها ) الحقيقي ويجب أن يعرف الشعب المصري إن المليارات التي دفعت لا تسوي قطرة ماء واحدة تدفقت عليهم بدون أي مقابل ويجب أن نحاسبهم علي كل شئ وأن لا نكون بهذا الغباء ليستهتر ويسئ لنا هؤلاء المخنثون وتلكم القحاب .


هاشم محمد علي احمد



مواضيع لها علاقة بالموضوع او الكاتب

  • السودان ........ أخطر مرحلة في تاريخ البلاد بقلم هاشم محمد علي احمد 03-12-15, 10:38 PM, هاشم محمد علي احمد
  • من تهن عليه نفسه فالينتظر الضرب بالجزم ....... بقلم هاشم محمد علي احمد 12-26-14, 03:36 PM, هاشم محمد علي احمد
  • الجنوب الجديد ...... بقلم هاشم محمد علي احمد 12-18-14, 10:05 PM, هاشم محمد علي احمد
  • السودان والمصير السوري ... بين معارضة إنتهازية ولصوص الحكومة بقلم هاشم محمد علي احمد 12-11-14, 10:01 PM, هاشم محمد علي احمد
  • السودان إلي أين ...... بقلم هاشم محمد علي احمد 11-21-14, 02:25 PM, هاشم محمد علي احمد
  • عرمان .... من هو ؟؟؟؟؟ وماذا يريد ؟؟؟؟؟ بقلم هاشم محمد علي احمد 11-19-14, 05:11 AM, هاشم محمد علي احمد
  • عندما تحسد الحكومة مواطنها ........ | هاشم محمد علي احمد 10-10-14, 01:58 PM, هاشم محمد علي احمد
  • لماذا لا يرد الإعلام الخاص أو الحكومي علي إساءآت الإعلام المصري ...... 06-15-14, 10:36 PM, هاشم محمد علي احمد
  • ريفي كسلا .....القتل في رطل سكر ....والرفعة لتجار البشر .... 06-07-14, 04:13 AM, هاشم محمد علي احمد
  • ولاية كسلا .... حكومة حصاد السنين المر ....../هاشم محمد علي احمد 06-04-14, 04:37 AM, هاشم محمد علي احمد
  • المسكـيت ............هاشم محمد علي احمد 05-09-14, 01:56 PM, هاشم محمد علي احمد
  • مسيرة الإنقاذ .... مصائب قوم عند قوم فوائد ...معارضة فاشلة ... قوة عين 05-02-14, 01:33 PM, هاشم محمد علي احمد
  • لماذا الإقالة وليس المحاسبة لمسيئي السلطة من قيادات المؤتمر الوطني بقلم هاشم محمد علي احمد 04-26-14, 06:43 AM, هاشم محمد علي احمد
  • المسافة بين السلطة والمعارضات يتحملها المواطن دموع وأحزان وجوع .... 04-20-14, 05:37 PM, هاشم محمد علي احمد
  • فاروق ابوعيسي ..... كهل علي شفا القبر يرهن مستقبل السودان 04-11-14, 04:24 PM, هاشم محمد علي احمد
  • مخاطر الحريات الأربع وفتح الحدود بين مصر والسودان ...../هاشم محمد علي احمد 03-31-14, 03:10 PM, هاشم محمد علي احمد
  • بدون تشريعات رادعة هل ينجح الإتفاق السوداني الأثيوبي الإرتري في محاربة الإتجار بالبشر .... 03-30-14, 04:19 PM, هاشم محمد علي احمد
  • شمارات مغتربين في فطور جمعة ...../ هاشم محمد علي احمد 03-21-14, 09:41 PM, هاشم محمد علي احمد
  • وزارة التخطيط بولاية كسلا ... أمسح ... أكسح .... أنهب بقلم هاشم محمد علي احمد 03-18-14, 03:12 PM, هاشم محمد علي احمد
  • ولاية كسلا تدفع قبائل المنطقة لرفع السلاح ....../هاشم محمد علي احمد 03-15-14, 08:16 PM, هاشم محمد علي احمد
  • مادام رجال السودان العوبة في يد الأعداء ...يجب علي نساء السودان التحرك/هاشم محمد علي احمد 03-15-14, 00:06 AM, هاشم محمد علي احمد
  • السودان يتعرض لأكبر عملية تجويع وتركيع وتفتيت لصالح مصر/هاشم محمد علي احمد 03-07-14, 02:49 PM, هاشم محمد علي احمد
  • السودانيون رغم الظروف المعقدة يبدعون في النكات ... بقلم هاشم محمد علي احمد 03-01-14, 06:57 AM, هاشم محمد علي احمد
  • دعوة للتضرع إلي اللـه ليحفظ السودان ........بقلم .. هاشم محمد علي احمد 02-27-14, 02:33 PM, هاشم محمد علي احمد
  • الشعب السوداني عالق في المنطقة الوسطي بين فساد النظام وإفساد المعارضة ....../ هاشم محمد علي احمد 02-25-14, 07:24 PM, هاشم محمد علي احمد
  • مصر تقلد إسرائيل بتوسيع وتيرة المستوطنات في حلايب وفرض الأمر الواقع ...../هاشم محمد علي احمد 02-20-14, 04:55 PM, هاشم محمد علي احمد
  • دعوة للفصل بين الجنسين في الجامعات ..../هاشم محمد علي احمد 02-19-14, 03:03 PM, هاشم محمد علي احمد
  • كسلا ..... هل بقي شبر لم يتم بيعه /هاشم محمد علي احمد 02-13-14, 00:15 AM, هاشم محمد علي احمد
  • قتل أطفال السفاح وهدر آدمية المولود /هاشم محمد علي احمد 02-08-14, 00:32 AM, هاشم محمد علي احمد
  • العلاقات المصرية السودانية .... الرجاء عدم الإندفاع /هاشم محمد علي احمد 02-07-14, 03:12 PM, هاشم محمد علي احمد
  • دردشة في مشوار/هاشم محمد علي احمد 02-02-14, 06:29 PM, هاشم محمد علي احمد
  • رسالة للجيش السوداني ... لا لحكومة مجاملات ../هاشم محمد علي احمد 01-30-14, 04:18 PM, هاشم محمد علي احمد
  • السودان .... إنسداد الأفق وهل من مخرج ...... بقلم هاشم محمد علي احمد 01-29-14, 02:50 PM, هاشم محمد علي احمد
  • مجلس الصحافة يحاسب فاطمة الصادق ... مارأي المجلس في الهندي عزالدين/هاشم محمد علي احمد 01-18-14, 08:43 PM, هاشم محمد علي احمد
  • ياريس .....الحريات الأربعة هل هي مناسبة في هذا التوقيت ؟؟؟؟ بقلم هاشم محمد علي احمد 01-14-14, 04:49 PM, هاشم محمد علي احمد
  • حلايب .... السودان يقول منطقة تكامل .. مصر تقول أنها تمارس السيادة الكاملة/هاشم محمد علي احمد 01-08-14, 04:30 PM, هاشم محمد علي احمد
  • الشرق الجانح للسلم لماذا يهمل هكذا ؟؟؟؟؟؟؟/هاشم محمد علي احمد 01-06-14, 05:07 PM, هاشم محمد علي احمد
  • سد النهضة الأثيوبي يغربل العلاقات المصرية السودانية/هاشم محمد علي احمد 12-19-13, 05:47 PM, هاشم محمد علي احمد
  • الفاتيات ..... جمع فاتية /هاشم محمد علي احمد 12-06-13, 02:56 PM, هاشم محمد علي احمد
  • الطيب مصطفي ..... يارايح كتر الفضائح/هاشم محمد علي احمد 12-02-13, 04:28 PM, هاشم محمد علي احمد
  • إنشقاق المؤتمر الوطني .....كنا في وهم كبير لأكثر من عقدين/ هاشم محمد علي احمد 11-27-13, 08:54 PM, هاشم محمد علي احمد
  • عرمان والثورية والإنقاذ ..........حياتنا أصبحت جحيم/هاشم محمد علي احمد 11-25-13, 05:35 AM, هاشم محمد علي احمد
  • الممثلون والراقصات وإعلام الردح والسفالة يشغل الغوغاء بمصر بقضية حلايب/ هاشم محمد علي احمد 11-21-13, 09:41 PM, هاشم محمد علي احمد
  • شرق السودان ... تجارة البشر تجارة محلية ودولية /هاشم محمد علي احمد 11-14-13, 07:55 PM, هاشم محمد علي احمد
  • النظام المصري وكيفية جعل حلايب ( مديدة حرقتني )/هاشم محمد علي احمد 11-12-13, 10:39 PM, هاشم محمد علي احمد
  • حركات دارفور القبيلة تقاتل من أجل حكم السودان/هاشم محمد علي احمد 11-10-13, 09:32 PM, هاشم محمد علي احمد
  • بقايا رقيــق ..... / مبارك اردول 09-21-13, 06:58 PM, هاشم محمد علي احمد
  • الآثار الضار لتجارة البشر في شرق السودان/هاشم محمد علي احمد 09-14-13, 05:38 PM, هاشم محمد علي احمد
  • رسالة إلي جبهة الشرق مما يحصل في الشرق 09-07-13, 02:51 AM, هاشم محمد علي احمد
  • تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
    at FaceBook




    احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
    اراء حرة و مقالات
    Latest Posts in English Forum
    Articles and Views
    اخر المواضيع فى المنبر العام
    News and Press Releases
    اخبار و بيانات
    فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
    صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
    ويكيبيديا سودانيز اون لاين
    Sudanese Online Wikipedia



    فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
    الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
    لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
    About Us
    Contact Us
    About Sudanese Online
    اخبار و بيانات
    اراء حرة و مقالات
    صور سودانيزاونلاين
    فيديوهات سودانيزاونلاين
    ويكيبيديا سودانيز اون لاين
    منتديات سودانيزاونلاين
    News and Press Releases
    Articles and Views
    SudaneseOnline Images
    Sudanese Online Videos
    Sudanese Online Wikipedia
    Sudanese Online Forums
    If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

    © 2014 SudaneseOnline.com

    Software Version 1.3.0 © 2N-com.de