Post

شرح مفصل و معلومات للتقديم للوتري 2020
فتحي الضو في أستراليا
التحالف الديمقراطي بمنطقة ديلمارفا يدعوكم لحضور احتفاله بالذكري 54 لثورة اكتوبر
Etihad Airways APAC
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 16-10-2018, 01:33 PM الصفحة الرئيسية
اراء حرة و مقالاتPost A Reply
Your Message - Re: الرئيس السوداني إسلاميا ومن الإخوان و اخ
اسمك:
كلمة السر:
مسجل ادخل كلمة السر
غير مسجل ادخل اسمك بدون اى كلمة السر
Subject:
Message:
HTML is allowed
اكواد جاهزة للاستعمال

Smilies are enabled

Smilies Library
Code
Icon: Default   Default   mtlob   poetry   ad   Smile   Frown   Wink   Angry   Exclamation   Question   Thumb Up   Thumb Right   Balloons   Point   Relax   Idea   Flag   Info   Info.gif130 Info   News   ham   news   rai   tran   icon82   4e   mamaiz   pic   nagash   letter   article   help   voice   urgent   exc2   nobi   Mangoole1   help   want   clap   heard   MaBrOk   akhbaar   arabchathearts   i66ic (2)   br2   tnbeeh   tq   tr  
تنبيه
*فقط للاعضاء المسجلين
ارسل رسالة بريدية اذا رد على هذا الموضوع*
   

الرئيس السوداني إسلاميا ومن الإخوان و اخطر من حسن البنا المرشد العام بقلم محمد القاضي
Author: محمد القاضى
06:07 PM Feb, 28 2015
سودانيز أون لاين
محمد القاضى -
مكتبتي في سودانيزاونلاين



منذ الانقلاب الذي قاده إسلامي السودان في 30 – 6- 1989 . بقيادة الرئيس عمر حسن البشير . اخذ الرئيس السوداني يتنكر بأنهم أسلامين او له علاقة بالحركة الإسلامية السودانية ,
تساءل الإعلام السوداني كثيرا , عن حقيقة الانقلاب العسكري الذي قاده الرئيس السوداني عمر البشير و الذي اسماها ثورة الإنقاذ .
حيث انقلب الرئيس البشير على الديمقراطية الثانية بزعامة السيد الإمام الصادق المهدي و الذي هو من اتى بالدكتور الترابي الى عالم السياسة السودانية من خلال المصاهرة و علاقات النسب , اخذ د الترابي فى التودد للسيد الإمام الصادق المهدي حتى اعتلى وظهر فى الساحة السياسية السودانية .
من المعروف ان الحركة الإسلامية السودانية هى الأقل الأحزاب السودانية من حيث مناصرين هذا الحزب الذي ينبذه الشعب السوداني .
و الدليل على كلامي من خلال الديمقراطية الثانية لم يشكل الحزب الإسلامي أو ما يعرف فى تلك الحقبة قبل الدخول فى حكومة الرئيس البشير بالجبهة الإسلامية .
فشل الدكتور حسن الترابي فى الدخول لمجلس الشعب طيلة حياته السياسية من خلال الانتخابات ولكن دخل مجلس الشعب على ظهر دبابة عسكرية قادها من الرئيس الأسبق جعفر نميرى , حيث عينه الرئيس السابق بحكومة النميرى , ثم للمرة الثانية كانت على ظهر دبابة الرئيس السوداني عمر حسن احمد البشير .
من الأحقاد الذي يحملها دكتور الترابي و حزبه الحركة الإسلامية هى انه قد سقط في أخر انتخابات ديمقراطية قبيل انقلاب الرئيس البشير , خاصة حيث انه لم يفز فى هذه الانتخابات فى دائرته الجغرافية ( الصحافة ) وكانت مصيبة كبيرة تقع على الحركة الإسلامية , حيث ان زعيمها الدكتور حسن الترابي لم يدخل مجلس الشعب , بالانتخاب حتى الان و من هذه الانتخابات , أصابت الدكتور حسن الترابي حالة جنونية حيث انه لم يتقدم حتى الان الى ترشيح نفسه , لمجلس الشعب , خوفا من ان يسقط فى الانتخابات , وهو يعلم هذا حتى لو كان وحده فى الدائرة الانتخابية ولو لم يترشح أمام احد يعلم انه سوف يسقط فى الانتخابات .
كانت هذه الأشياء قادت الدكتور الترابي و السلامين لكى يصلوا الى السلطة باى طريقة وحتى ينتقموا من الشعب السودانى الذى لفظهم من أول انتخابات , ان الحزب الإسلامي او ما يعرف بالجبهة الإسلامية لم , ولم تشكل اى ثقل داخل مجلس الشعب , حيث أنهم أحرزوا حوالي 18 او 28 مقعد فى اخر انتخابات التي فاز بها السيد الإمام الصادق المهدي , بل كانوا فى مجلس الشعب , ليست لهم دور فعال فى رسم خراطة السياسة السودانية .
معظم الدوائر التي أحرزها الحزب الإسلامي بالديمقراطية الثانية كانت هى دوائر الخرجين , اى الدوائر التى كانت فى خارج السودان , التى عقدت بالسفارات .
خطط السلامين , بعد ان يئسوا من الديمقراطية و الانتخابات النزيه ذهب الدكتور حسن الترابي الى , أن يجد طريقا آخر لكى ينفرد بالسلطة , ووجده ضالته فى الرئيس عمر حسن احمد البشير , بعد ان مهد السلامين الطريق إلى الانقلاب العسكري .
بدا السلامين , العمل فى الخفاء ضد حكومة السيد الامام الصادق المهدى من خلال شراء كل السلع التمويلية التى يحتاج لها المواطن, الضرورية مثل السكر و الشاى , ورغيف الخبز و ما شابه ذالك , واخذ الشعب السوداني يتململ من حكومة السيد الصادق المهدى اخذ السلامين كل الخبز من الأفران ورميها فى المجارى .
ثم قاد السلامين الانقلاب الأول بقيادة الزبير محمد صالح و هذا الانقلاب قد فشل و تم اعتقال الزبير محمد صالح و إيداعه السجن بحامية جبل الوليا جنوب مدينة الخرطوم .
وبعد أسبوع واحد من هذا الانقلاب , نجح انقلاب الرئيس عمر البشير , على حكومة السيد الصادق المهدى .
فرح الشعب على ان هناك أمل جديد فى حياة جديدة بعد ما شهده الشعب فى حكومة السيد الصادق المهدى .
لم يفكر الشعب ان الرئيس البشير رجل الجيش انه سوف يكون إسلاميا , متطرفا اخذ الإعلام السوداني يتساءل من هو الرئيس عمر البشير , لاح في الأفق ان السلامين هم من قادوا هذا الانقلاب العسكرى .
وظهر هذا في الإعلام السوداني آن ذالك و لكن حكومة الرئيس السوداني عمر البشير اخذ ينفى هذا بشدة .
اخذ البشير في تعين كل العسكر وزراء في حكومته , واخذ يستعمر الإعلام السوداني , و يتوجه لفرع التوجيه المعنوي للجيش السوداني .
وفتح المعسكرات لتجنيد الشعب السوداني في الجيش لتحرير ارض الوطن , في جنوب السودان . ثم التنظيمات الإسلامية بدأت تظهر خاصة في الشرطة و الجيش من خلال منظمة الدفاع الشعبي .
اخذ البشير في الاستيلاء على مقاليد الإعلام السوداني و تحويله لسكنه عسكرية .
و نجح الرئيس البشير في ذالك , واخذ الخطوة الثانية من تمكين السلامين من السلطة من خلال الصالح العام . احال كل ضباط الجيش و الشرطو والامن للتقاعد بحجة الصالح العام .
و بعد ضغط إعلامي على حكومة الرئيس السوداني عمر البشير , خرج للإعلام السوداني العميد بحري صلاح الدين كرار , ويعلن أنهم أسلامين .
ثم اندهش الشعب لهذه التصريحات , ثم بدأ جهاز الأمن الذي ظهر بأجندة جديدة و بأشخاص جدد اخذ هذا الجهاز فى اعتقال السياسيين وتعذيبهم .
ثم استولوا الإسلاميين على الجامعات , السودانية التي كانت هي محرك الشارع السوداني .
فشلت المعارضة السودانية في إسقاط حكومة الرئيس السوداني لان الحركة الإسلامية كانت لها فكر تخطيطي امني , تمكنت من إسكات كل المعارضة السودانية و على رأسها السيد الصادق المهدي و التي أجبرته على أن يلزم بيته , واختصر النشاط السياسي في الجامعات و التي تحولت إلى مجزرة في اعتقالات الطلاب واغتيالات الطلبة .
سيطر الإسلاميين على السلطة بقوة السلاح , وطرد قادة الجيش و الأمن و الشرطة من الحكومة بحجة الصالح العام .
اخذ دكتور الترابي في الظهور في الساحة السياسية . واجبر كل قادة الإنقاذ على التخلي عن مناصبهم العسكرية , و تقديم استقالاتهم الجماعية من الجيش السوداني .
ثم ظهر للشعب وبالدليل القاطع إن الرئيس السوداني يدين المذهب الإسلامي المتطرف المتشدد .
عندما يتحدث الرئيس السوداني وينكر انه احد أعضاء الأخوان المسلمين هذا يثر الاشمئزاز خاصة وان حكومته الحالية كلهم إسلاميين من تلاميذ حسن البنا و سيد قطب سوف أتكلم عن مستشار الرئيس الحالي البروفسير إبراهيم غندور , انه تصريحات له بعد تعينه مستشارا للرئيس عمر البشير و من خلال أول لقاء له من خلال الإعلام السوداني كان واضحا وقال انه إسلامي و بل كان تلميذ حسن البنا و سيد قطب , من خلال الكتب التي كان يطلع عليها و هو طلاب بجامعة الخرطوم و كان مداوما على الصلاة في الجامع .
ثم نائب الرئيس احمد حسبو تحدث أيضا بعد أن نصب نائب ثاني انه كان يدرس كل كتب حسن البنا و سيد قطب .
كل أعضاء ووزراء حكومة الرئيس البشير هم معترفين بأنهم إسلاميين مواليين للإخوان المسلين في مصر بل خارجين من رحم الأخوان المسلمين بمصر الشقيقة .
كل هذه الدلائل التي هي واضحة وضوح الشمس في كبد السماء يتنكر الرئيس بأنه إسلامي .
نذكر الرئيس عمر حسن احمد البشير انه العميد صلاح الدين كرار أكد للشعب انك إسلامي .
الرئيس السوداني عمر البشير اخطر من حسن البنا المرشد العام .
خاض الشعب السوداني و مرت به حقب , قتل من خلالها الرئيس السوداني الشعب أكاد أن اجزم إن كل أسرة بالسودان لها شهيد أو قتيل جراء حكم الرئيس السوداني عمر البشير الذى قتل مئات الآلاف من الشعب السوداني , وهذا يقودني أن أقول أن الرئيس عمر البشير هو اخطر من المرشد العام للإخوان المسلمين حسن البنا . . الرئيس عمر البشير يحكم دولة و له سلطات جيش وامن وله حق إعلان الطوارئ وله حق اعتقال كل المعرضين وقراراته محصنة , وحسن البنا المرشد العام يحكم جماعة إسلامية
أقول للرئيس عمر البشير لماذا أنت تخاف من الحكومة المصرية و تنكر انك إسلامي و لم تخف من الله تعالى و قتلت الشعب و بكل دم بارد لم تخف فيه الله تكذب عدد تقديرات المحكمة الجنائية إن عدد القتلى فى ولاية دارفور هو 10000 عشرة اللف قتيل و ليست 300 اللف مواطن سوداني من إقليم واحد , وتخاف من حكومة الرئيس عبد الفتاح السيسي وتنكر بأنك إسلامي . إنكارك بأنك ليست إسلامي هذا خوف .
لن نسي تلك البيعة التي قمتم بها من خلال المؤتمر العام الأخير للإخوان في السودان , و بايعتم إخوان مصر . و تقول انك غير إسلامي .
محمد القاضي : رئيس تحرير صوت الحرية
http://http://www.algadar.comwww.algadar.com mailto:[email protected]@gmail.com 01113813890

مواضيع لها علاقة بالموضوع او الكاتب


  • السفارة السودانية تتحرك داخل الاراضي المصرية لنشر ثقافة صحفية الكترونية متطرفة بقلم محمد القاضي 26-02-15, 11:52 PM, محمد القاضى
  • مهزلة تاريخية أخرى الرئيس عمر البشير يفوز بانتخابات الرئاسية بقلم محمد القاضي 21-02-15, 05:39 PM, محمد القاضى
  • بداية موفقة لمرشح الرئاسة أ. محمود عبد الجبار لكن .. بعض برامجه .. بقلم محمد القاضي 19-02-15, 01:22 PM, محمد القاضى
  • الدستور و السياسة الخارجية هي من تحكم السودان بقلم محمد القاضي 16-02-15, 06:57 PM, محمد القاضى
  • مهزلة يدلى بها د مصطفى عثمان ماذا يفعل غندور و كرتى فى أمريكا بعد الشفاء و اليرموك بقلم محمد القاض 11-02-15, 06:52 PM, محمد القاضى
  • كارثة اقتصادية لن تحلها تصريحات النائب الأول ..الثروة الحيوانية ..أين ميزانية 2015 بقلم محمد القاضى 09-02-15, 02:51 PM, محمد القاضى
  • استقالة الرئيس البشير من منصبه لكي يترشح لرئاسة سقوط أسمى من سجل الانتخابات فى مصر بقلم محمد القاضي 04-02-15, 05:41 PM, محمد القاضى
  • الجريمة السياسية لهذا النظام هل الأحزاب المشاركة في الانتخابات لها وزارات بقلم محمد القاضى 24-01-15, 04:17 PM, محمد القاضى
  • انقلاب أولا داخل المعارضة ثم التخلص من حكومة الرئيس البشير بقلم محمد القاضى 21-01-15, 00:03 AM, محمد القاضى
  • وزير الزراعة يتحدث عن سليمة تطوير الزراعة بمشروع الجزيرة ونسي انه متهم بقتل الأبري بقلم محمد القاضي 19-01-15, 00:10 AM, محمد القاضى
  • توجيهات الأستاذ حسبو عبد الرحمن نائب الرئيس حول الفقر ( وإرسال الفقراء للحرب) بقلم محمد القاضي 06-01-15, 04:01 PM, محمد القاضى
  • مهزلة جديدة فى تعديل الدستور الشعب لم يصوت على التعديلات ناهيك عن الانتخابات بقلم محمد القاضى 31-12-14, 08:21 PM, محمد القاضى
  • إذا كنت راجل يا عمر البشير ودعيت للميدان عليك أنت شخصيا أيضا تكون في ميدان المعركة الجبهة الثورية 14-12-14, 11:44 PM, محمد القاضى
  • تصريحات مؤسفة من وزير العدل بشارة دوسة بقلم محمد القاضى 09-12-14, 11:05 PM, محمد القاضى
  • وزيرة العمل اشراقة يستمر فشلها هى هذه الوزارة وو الوزارة السابقة الموارد البشرية بقلم محمد القاضى 01-12-14, 05:51 PM, محمد القاضى
  • نائب الوالى مهندس صديق الشيخ الشرطة الشعبية تدمير لشرطة السودان بقلم محمد القاضي 23-11-14, 03:49 AM, محمد القاضى
  • يستمر والى الخرطوم الدكتور الخضر فى الكذب حتى يكتب كذاب أستقيل أستقيل 20-11-14, 03:22 PM, محمد القاضى
  • تصريحات وزير المالية تنهى تصريحات الرئيس البشير حول الخطة الخمسية بقلم محمد القاضي 10-11-14, 05:12 PM, محمد القاضى
  • اشراقة سيد محمود بعد فشلها تراقب من الرئاسة من خلال البروف غندور 25-10-14, 11:55 AM, محمد القاضى
  • وزيرة العمل تصدير العمالة لقطر لفشلها فى توفير الوظيفة بالسودان وهذا هدم السودان 01-10-14, 09:25 PM, محمد القاضى
  • تصريحات كاذبة لوزير الاستثمارات الدكتور مصطفى عثمان (منطقة زراعية حرة على مستوي العالم) 29-09-14, 06:29 PM, محمد القاضى
  • لماذا طردة اشراقة سيد محمود من حكومة البشير هل السبب قريبها ضابط الأمن بالقاهرة هارون سيد محمود 21-09-14, 07:39 PM, محمد القاضى
  • تصريحات وزير العدل حول تعاون السودان مع الأمم المتحدة حول حقوق الإنسان كانت مهزلة بقلم محمد القاضي 08-09-14, 05:00 AM, محمد القاضى
  • 78 عضواً من المكتب القيادي للمؤتمر الوطني يتناوبون ومعهم الوالي و يغتصبون الانتخابات 29-08-14, 05:56 PM, محمد القاضى
  • وزيرة الموارد اشراقة سيد محمود تواصل فشلها وتصرح بتصريحات همجية بعيدة عن الحقيقة 24-08-14, 03:39 PM, محمد القاضى
  • فشل فى رفع اسم السودان من الدول الارهابية هل سوف ينجح فى استردات حلايب و شلاتين . 14-08-14, 01:21 PM, محمد القاضى
  • 7+7 + الحوار الوطنى + الانتخابات = تزوير الانتخابات/محمد القاضى 09-08-14, 08:41 PM, محمد القاضى
  • وزير العدل يدعوا لجمع التبرعات من العاملين فى الوزارة و ينسي محاسبة والى الخرطوم /محمد القاضى 05-08-14, 01:05 PM, محمد القاضى
  • ما اعلنه والى الخرطوم ووزير الصحة هى جريمة حوالى 28 مليون يدخلون غرفة عملية واحدة 24-07-14, 11:10 PM, محمد القاضى
  • مهزلة جديدة يقودها البروف الاصم ووزير الاعلام حول فرص الاحزاب المشاركة فى الانتخابات 24-07-14, 05:49 PM, محمد القاضى
  • زيارة فاشلة للرئيس البشير لدولة قطر و تصريحات مؤسفة من وزير الخارجية المتطرف كرتى 09-07-14, 08:21 AM, محمد القاضى
  • صحة الرئيس البشير اخطر ام صحة البروف عبدالا احمد عبدالله يستقيل من صبه بسبب ظروف صحية 04-07-14, 09:31 AM, محمد القاضى
  • البروف غندور تمويل الأحزاب هو بداية سرقة المال العام لن تسرقوا مال الشعب بحجة تمويل الأحزاب 02-07-14, 09:27 AM, محمد القاضى
  • نطالب المجتمع الدولي بتصنيف حزب المؤتمر الوطني منظمة إرهابية وكل الأحزاب الإسلامية في السودان 23-06-14, 08:38 PM, محمد القاضى
  • الدكتور الدقير يواصل كذب البروف غندور نطالب بتدخل الولايات المتحدة وبريطانيا للتخلص من البشير 18-06-14, 07:39 PM, محمد القاضى
  • غندور يكذب اللقاء الذي جرى بينه وبين القائم بالإعمال بالسفارة الأمريكية لم يكن كما ادعى 17-06-14, 02:53 PM, محمد القاضى
  • توصيات مؤتمر الاعلام الذى تسلمه البروف غندور هو وشمة عار فى جبين حكومة البشير 16-06-14, 07:44 PM, محمد القاضى
  • وزير الموارد اشراقة تفشل في إقناع منظمة العمل والمنظمة ترسل مندوب/محمد القاضى 15-06-14, 01:11 PM, محمد القاضى
  • سرقوا الشعب ودخلوا الشعب المساجد ان ما قاله المتطرف والى الخرطوم 14-06-14, 10:23 PM, محمد القاضى
  • هل مات البشير ام تحلل ام ذهب لسرير الموت ام ذهب لمزبلة التاريخ /محمد القاضى 14-06-14, 11:53 AM, محمد القاضى
  • وزيرة الموارد البشرية اشراقة سيد تتسول في مؤتمر العمل بجنيف/محمد القاضى 12-06-14, 09:45 AM, محمد القاضى
  • المؤامرة على الاعلام فى الورقتين التى قدمت فى المؤتمر الثاتى للاعلام/محمد القاضى 11-06-14, 08:58 PM, محمد القاضى
  • بعد فشل النموذج الأوروبي بولاية الخرطوم ياتى الوالي بإعلان جيد/محمد القاضى 10-06-14, 04:03 AM, محمد القاضى
  • ماجد سوار الأمين العام لجهاز المغتربين يحاول النصب على المغتربين كتب بواسطة محمد القاضي 08-06-14, 12:44 PM, محمد القاضى
  • وزير الصناعة السميح يدلى بصريحات هزلية بان سيصبح دولة صناعية 06-06-14, 08:15 PM, محمد القاضى
  • وزير الإعلام الهجمة الإعلامية من جهاز الأمن على الصحفيين و ليست العكس 06-06-14, 10:21 AM, محمد القاضى
  • خطاب البروف غندور مساعد الرئيس البشير كان مستفز و مهزلة 28-05-14, 08:45 PM, محمد القاضى
  • بعد فشله في وزارة الداخلية , يدلل أراضي السودان للغنوشي 27-05-14, 02:27 AM, محمد القاضى
  • لا حوار وطني لا قانون لا وزير إعلام تصريحات مخجلة لوزير الإعلام 22-05-14, 04:54 PM, محمد القاضى
  • مصيبة جديدة ينفذها وزير المالية بدر الدين عباس بتوجهات الرئيس/محمد القاضى 16-05-14, 02:23 AM, محمد القاضى
  • حوالي ربع قرن لم يوجد طرح سياسي احد كذابي النظام د مصطفى عثمان 15-05-14, 00:41 AM, محمد القاضى
  • والى الشمالية د ابراهيم الخضر عن انشار السرطان لا لعزت السودان 14-05-14, 04:32 PM, محمد القاضى
  • يستمر فشل وزيرة الموارد اشراقة سيد محمود /محمد القاضى 14-05-14, 01:35 AM, محمد القاضى
  • تدخل جهاز الأمن في الفساد بولاية الخرطوم عني تسييسها 09-05-14, 02:00 PM, محمد القاضى
  • رئيس المجلس الوطني ووزيرة الاتصال فهم السؤال نصف الإجابة 08-05-14, 10:37 PM, محمد القاضى
  • اشراقة سيد محمود اى شذوذ سياسي تمارسينه فاقد الشي لا يعطيه ... 06-05-14, 03:21 PM, محمد القاضى
  • والى البحر الأحمر حلايب شلاتين فى يد مصر لا تكذب 05-05-14, 08:50 PM, محمد القاضى
  • نطالب باستقالة والى البحر الاحمر بعد فشل تجارة المايوهات بعد تجارة المايوهات الفاشلة الوالي طاهر اب 04-05-14, 05:27 PM, محمد القاضى
  • اكثر المفسدين فى حكومة البشير يرحب بالقرارات وزير العدل 02-05-14, 04:40 PM, محمد القاضى
  • تصريحات مخجلة لمولانا محمد بشارة دوسة وزير العدل إن إصلاح الشئون العدلية يأتى فى إطار حركة الإصلاح 02-05-14, 02:02 AM, محمد القاضى
  • نطالب بمحاكمة والى ولاية الخرطوم وتحميله مسئولية خسائر السيول ولأمطار 01-05-14, 00:29 AM, محمد القاضى
  • د غازى لن يقتل الشعب بمتشدد ولن يقود الحوار الوطنى متشدد اخر 29-04-14, 10:53 PM, محمد القاضى
  • النيل و القمر و نفاق د غازى صلاح الدين عتبانى 12-04-14, 06:07 PM, محمد القاضى
  • تحت شعار السودان أولا حوار فاشل للبشير مع الأحزاب الكرتونية 07-04-14, 00:27 AM, محمد القاضى
  • زيارة فاشلة لأمير دولة قطر ما الفرق بين الشعب السوداني و المصري / محمد القاضي 02-04-14, 11:01 PM, محمد القاضى
  • برفسير غندور دكتور مصطفى عثمان خطاب وثبة الضفدع هذا /محمد القاضى 24-03-14, 05:22 PM, محمد القاضى
  • وزير العدل دوسة هل يدافع عن القضاء ام انه سوف يتملص بعد رحيل البشير 20-03-14, 08:15 PM, محمد القاضى
  • والى الخرطوم يضبط متلبسا بفجور سياسي جديد /محمد القاضى 18-03-14, 09:17 PM, محمد القاضى
  • لقاء الرئيس البشير و د الترابي يؤكد المهزلة , حيث وعد البشير الجيش انه لن يعود للترابي/محمد القاضي 15-03-14, 04:58 PM, محمد القاضى
  • لماذا تم اختيار شركة المجذوب للاستشارات الاقتصادية من أين رأس ماليها الشركة /محمد القاضي 14-03-14, 06:12 PM, محمد القاضى
  • مهزلة جديدة ياتى بها والى الخرطوم 73 لنقل النموذج الأوروبي 14-03-14, 04:26 PM, محمد القاضى
  • من اغتصبوا الحريات و الديمقراطية في السودان يأتوا اليوم و يتحدثوا عنها/محمد القاضى 29-01-14, 05:42 PM, محمد القاضى
  • مهزلة جديدة من والى ولإلية الخرطوم بخصوص نظافة الولاية/محمد القاضى 15-01-14, 11:29 PM, محمد القاضى
  • خطاب البشير كان مهزلة واضحة/محمد القاضى 03-01-14, 00:18 AM, محمد القاضى
  • فشل وزير الداخلية السابق فى حفظ الأمن هل سوف ينجح فى توفير الأمن الغذائي من خلال منصبه الجديد كوز 25-12-13, 06:06 PM, محمد القاضى
  • مهزلة فى اول تصريحات مساعد الرئيس البروفيسور غندور وأول خطا له وهو فى المنصب/ محمد القاضى 14-12-13, 07:55 PM, محمد القاضى
  • ان موعد هذه الحكومة فى هذا الوقت يعتبر وقت غير موفق لان الميزانية الجديدة التى وضعها نافع على نافع 11-12-13, 03:42 PM, محمد القاضى
  • تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
    at FaceBook




    احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
    اراء حرة و مقالات
    Latest Posts in English Forum
    Articles and Views
    اخر المواضيع فى المنبر العام
    News and Press Releases
    اخبار و بيانات
    فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
    صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
    ويكيبيديا سودانيز اون لاين
    Sudanese Online Wikipedia



    فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
    الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
    لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
    About Us
    Contact Us
    About Sudanese Online
    اخبار و بيانات
    اراء حرة و مقالات
    صور سودانيزاونلاين
    فيديوهات سودانيزاونلاين
    ويكيبيديا سودانيز اون لاين
    منتديات سودانيزاونلاين
    News and Press Releases
    Articles and Views
    SudaneseOnline Images
    Sudanese Online Videos
    Sudanese Online Wikipedia
    Sudanese Online Forums
    If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

    © 2014 SudaneseOnline.com

    Software Version 1.3.0 © 2N-com.de