Post

نعى اليم ...... سودانيز اون لاين دوت كم تحتسب الزميل معاوية التوم محمد طه فى رحمه الله
الاستاذ معاوية التوم في ذمة الله
رابطة الاعلاميين بالسعودية تحتسب الاعلامي معاوية التوم محمد طه
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 10-12-2018, 11:14 PM الصفحة الرئيسية
اراء حرة و مقالاتPost A Reply
Your Message - Re: لماذا البشير وطاقمه الامني عبد الرحيم ومح
اسمك:
كلمة السر:
مسجل ادخل كلمة السر
غير مسجل ادخل اسمك بدون اى كلمة السر
Subject:
Message:
HTML is allowed
اكواد جاهزة للاستعمال

Smilies are enabled

Smilies Library
Code
Icon: Default   Default   mtlob   poetry   ad   Smile   Frown   Wink   Angry   Exclamation   Question   Thumb Up   Thumb Right   Balloons   Point   Relax   Idea   Flag   Info   Info.gif130 Info   News   ham   news   rai   tran   icon82   4e   mamaiz   pic   nagash   letter   article   help   voice   urgent   exc2   nobi   Mangoole1   help   want   clap   heard   MaBrOk   akhbaar   arabchathearts   i66ic (2)   br2   tnbeeh   tq   tr  
تنبيه
*فقط للاعضاء المسجلين
ارسل رسالة بريدية اذا رد على هذا الموضوع*
   

لماذا البشير وطاقمه الامني عبد الرحيم ومحمد عطا في زيارة لدولة الامارات العربية..؟ بقلم خليل محمد
Author: خليل محمد سليمان
04:42 AM Feb, 27 2015
سودانيز أون لاين
خليل محمد سليمان -
مكتبتي في سودانيزاونلاين



لماذا البشير وطاقمه الامني عبد الرحيم ومحمد عطا في زيارة لدولة الامارات العربية..؟


اولا : إستثمار نظام البشير للاوضاع الرخوة وحالة السيولة في المنطقة جعلت من البشير واركان نظامه سماسرة لعرض خدماتهم الامنية والمعلوماتية لكل الانظمة في الإقليم والمخابرات الدولية.

وثانيا : يعتبر نظام البشير من اكثر كيانات الإسلام السياسي إستقرارا في المنطقة وبحكم اقدميته يمتلك خيوط تحركات وتنظيمات الإرهابيين ويمتلك قاعدة بيانات تمتد من القاعدة وحتي الاخوان المسلمين وكل تنظيماتهم الإرهابية مرورا بداعش.

ثالثا : حوجة النظام الماسة للدعم السياسي والمادي نتيجة العزلة الدولية وعلي وجه الخصوص مقاطعة الغرب للنظام جعلته يتصيد نقاط ضعف العرب عموما ودول المنطقة وخوفهم المستمر والذي وضح جليا بعد ثورة يونيو في مصر.

اخيرا : يريد التأكيد علي رغبة النظام في تواصل السودان العربي والإسلامي مع امته زورا وبهتانا والتي لم تعترف به ككيان من صلبها بعد.

ويبقي السودان امة.. لا عربية ولا افريقية وسيذهب البشير برغم دعمهم وسيظل خوفهم من عملاق لا يراد له ان ينهض بفعل تآمرهم وجهلهم.

دليلنا علي غبائهم ان البشير اول من فرط في وحدة السودان وله الرغبة الجامحة في تفتيت ما تبقى علي اساس عرقي وديني وثقافي.

مواقف العرب عموما كالنعامة إن صح المثل ففي حقيقته يقال ان النعامة لا تدفن رأسها في الرمال لتهرب من الخطر بل ترصد موجات الحركة والاصوات عن بعد, اما العرب فهم النعامة الغبية التي لم تكن في الواقع إلا علي لسان من يقول المثل وما يدور في اليمن خير دليل علي ذلك ولا يمكنهم ان يكونوا محصنين ضد الزلزال الذي يضرب المنطقة واول من يضحك علي غبائهم البشير الذي فعلها مع الراحل القذافي وستظل النعامة بريئة من غبائهم.

خليل محمد سليمان

mailto:[email protected]@gmail.com

مواضيع لها علاقة بالموضوع او الكاتب

  • من يقاتل في ليبيا نظام البشير الاخواني الذي قتل الشعب السوداني يا سامح سيف اليزل... بقلم خليل محمد 17-02-15, 04:07 PM, خليل محمد سليمان
  • النظام المصري متواطئ مع الجماعات الإرهابية بالخوف والإرتعاش.. بقلم خليل محمد سليمان 16-02-15, 01:07 AM, خليل محمد سليمان
  • جماعة الاخوان المسلمين تحذر الاجانب المقيمين علي الاراضي المصرية بقلم خليل محمد سليمان 08-02-15, 01:12 AM, خليل محمد سليمان
  • عندما تمسح امريكا الذاكرة علي الدنيا السلام.. بقلم خليل محمد سليمان 05-02-15, 02:17 AM, خليل محمد سليمان
  • عايزين نفهم يا أولاد الحلال السيسي عايز يفرم مين.. بقلم خليل محمد سليمان 01-02-15, 06:04 AM, خليل محمد سليمان
  • السودان بين فساد افريقيا وجهل افريقيا .. بقلم خليل محمد سليمان 29-01-15, 04:28 PM, خليل محمد سليمان
  • اليسار والاخوان وشهر العسل.. بقلم خليل محمد سليمان 25-01-15, 03:23 AM, خليل محمد سليمان
  • بكري المدينة والبشير وإعادة التسجيل 03-11-14, 02:54 PM, خليل محمد سليمان
  • المشيرالبشير يلعق بوت المشيرالسيسي ليعبر إلي الخليج بقلم خليل محمد سليمان 19-10-14, 03:11 PM, خليل محمد سليمان
  • المشيرالبشير يلعق بوت المشيرالسيسي ليعبر إلي الخليج 14-10-14, 01:50 PM, خليل محمد سليمان
  • حقيقة الوضع في حلايب..ونظام المجرم البشير يخدع الشعب السوداني/خليل محمد سليمان 14-09-14, 03:36 PM, خليل محمد سليمان
  • الملحق العسكري المطرود من ليبيا يدخل مصر/خليل محمد سليمان 10-09-14, 10:33 PM, خليل محمد سليمان
  • المخابرات السودانية تشتكي اخوان مصر للمخابرات القطرية/خليل محمد سليمان 03-09-14, 02:37 PM, خليل محمد سليمان
  • أيها العلوج بناء السدود امن إستراتيجي للدولة السودانية.../خليل محمد سليمان 02-08-14, 00:53 AM, خليل محمد سليمان
  • البشير في القاهرة بعد عطلة عيد الفطر" كرتي" بقلم خليل محمد سليمان 26-07-14, 02:21 PM, خليل محمد سليمان
  • الغنوشي والسقوط المؤسف../خليل محمد سليمان 22-07-14, 08:32 AM, خليل محمد سليمان
  • علي القضاء والنائب العام والمجتمع المدني المصري تحمل مسؤولياتهم الاخلاقية والإنسانية 18-07-14, 02:58 PM, خليل محمد سليمان
  • إسرائيل تقتل الشعب الفلسطيني والبشير يقتل شعبه والعالم يتفرج ... 14-07-14, 09:02 AM, خليل محمد سليمان
  • اقبض مجرم حرب ... قريباً البشير سيزور القاهرة .../خليل محمد سليمان 09-07-14, 02:06 PM, خليل محمد سليمان
  • من قصص الملحقية العسكرية السودانية في مصر../خليل محمد سليمان 08-07-14, 08:45 AM, خليل محمد سليمان
  • تحذير ... سفير السودان في القاهرة رجل المهام القذرة والرشاوي ومافيا تجارة السلاح ... 02-07-14, 06:21 PM, خليل محمد سليمان
  • عذراً السيسي.. الطريق إلي الخرطوم غير ممهد ويمر عبر الدوحة وطهران وانقرة... 28-06-14, 05:16 AM, خليل محمد سليمان
  • تصدير إناث الضأن وشتول الهشاب وتهريب نبتة المورنقا خيانة عظمى 26-06-14, 09:22 PM, خليل محمد سليمان
  • التآمر علي نظام المجرم البشير جريمة مخلة بالشرف حسب القانون الامريكي... 21-06-14, 04:42 AM, خليل محمد سليمان
  • الاستاذ هاني رسلان جانبك الصواب..نريد فهم حقيقي للعلاقة بين مصر والسودان/خليل محمد سليمان 14-06-14, 03:21 AM, خليل محمد سليمان
  • الربيع العربي حدث في السودان في 89 /خليل محمد سليمان 12-06-14, 04:16 AM, خليل محمد سليمان
  • الجيش السوداني ونكاح الحمير.. في عهد المشير البشير../خليل محمد سليمان 06-06-14, 03:34 AM, خليل محمد سليمان
  • سقط عدلي منصور.. ومرسي من قبله علي صخرة البشير الكاذبة... 29-05-14, 04:38 PM, خليل محمد سليمان
  • علي العرب وجامعتهم الإعتذار للشعب السوداني وتصحيح المسار.. 24-05-14, 03:20 AM, خليل محمد سليمان
  • المشهد في السودان والحرب علي الإرهاب في ليبيا.../خليل محمد سليمان 21-05-14, 00:41 AM, خليل محمد سليمان
  • صور مقلوبة .../خليل محمد سليمان 18-05-14, 06:48 PM, خليل محمد سليمان
  • مصر..لا انتي اخت بلادي ولم تعودي شقيقة.. لماذا..؟ 28-04-14, 04:02 PM, خليل محمد سليمان
  • ما وراء رفع تأشيرة الدخول للقطريين الي السودان 24-04-14, 02:04 PM, خليل محمد سليمان
  • خذوا العبرة من إغتيال زعيم المهمشين الشهيد د.خليل ابراهيم 11-04-14, 11:13 PM, خليل محمد سليمان
  • صفقة سرية بين البشير وتميم لإستقبال السودان للأخوان 08-04-14, 01:34 AM, خليل محمد سليمان
  • المخابرات السودانية تصطاد السوريين من شوارع القاهرة/خليل محمد سليمان 30-03-14, 11:54 PM, خليل محمد سليمان
  • ألا تستحق المعارضة السودانية منبراً في الجامعة العربية..؟/خليل محمد سليمان 25-03-14, 01:59 PM, خليل محمد سليمان
  • الترابي ضال وجماعته منافقة ومن يحترمه عفن.../خليل محمد سليمان 24-03-14, 02:25 PM, خليل محمد سليمان
  • عذراً رفقاء الدرب والسلاح، صمتكم خيانة عظمى.../مقدم / خليل محمد سليمان 12-03-14, 07:05 AM, خليل محمد سليمان
  • عذراً كلنا بلهاء.../خليل محمد سليمان 30-01-14, 04:06 PM, خليل محمد سليمان
  • بضاعتنا ردت الينا...(فول سوداني)..!!/خليل محمد سليمان 21-01-14, 08:33 PM, خليل محمد سليمان
  • يجب فتح تحقيق في مقتل قائد محطة حلايب، الملازم عمر السوريبة/خليل محمد سليمان 10-01-14, 04:12 PM, خليل محمد سليمان
  • هل سيشهد السودان ثورة شعبية من اجل الوحدة شمالاً وجنوباً..؟؟/خليل محمد سليمان 07-01-14, 04:38 PM, خليل محمد سليمان
  • علي سفير البشير في مصر ان يحزم حقائبه ويغادر/خليل محمد سليمان 28-12-13, 00:18 AM, خليل محمد سليمان
  • بهنس مات ..الحقو.. الحيين بقلم خليل محمد سليمان 23-12-13, 02:20 PM, خليل محمد سليمان
  • حقيقة وفاة بهنس ! خليل محمد سليمان 20-12-13, 03:13 PM, خليل محمد سليمان
  • ما لا يقال في العلاقة بين مصر والسودان/خليل محمد سليمان 14-12-13, 09:47 PM, خليل محمد سليمان
  • ألامن السوداني يروج لشائعة الهجرة الي استراليا من مصر في خلال اسابيع...؟؟؟خليل محمد سليمان 10-12-13, 02:55 AM, خليل محمد سليمان
  • الفدرالية هي الحل، وتقرير المصير الخيار الاخير/خليل محمد سليمان 08-12-13, 05:59 PM, خليل محمد سليمان
  • السفاح كمال حسن علي، قتلهم في العيلفون ويحرمهم في مصر/خليل محمد سليمان 02-12-13, 07:20 PM, خليل محمد سليمان
  • مدينة الثورة بام درمان ثلاث ليالي في ايدي الثوار دروس سبتمبر المجيد/خليل محمد سليمان 17-11-13, 02:45 AM, خليل محمد سليمان
  • الحل في الثورة الشعبية..شكر الله سعيك سيدي الامام..!!/خليل محمد سليمان 25-10-13, 05:05 PM, خليل محمد سليمان
  • يأكلون بما تحيض اقلامهم.. والوطن مستباح/خليل محمد سليمان 18-10-13, 04:36 PM, خليل محمد سليمان
  • كرداسة السودانية.. علي بعد امتار من وزارة الداخلية المصرية../خليل محمد سليمان 07-10-13, 04:44 PM, خليل محمد سليمان
  • رسالة الي رفقاء الدرب والسلاح بقلم مقدم / خليل محمد سليمان 28-09-13, 07:39 PM, خليل محمد سليمان
  • رسالة الي رفقاء الدرب والسلاح بقلــم خليل محمد سليمان 26-09-13, 04:53 AM, خليل محمد سليمان
  • (.........) يا عمر البشير...في الهوت دوغ/خليل محمد سليمان 20-09-13, 04:46 PM, خليل محمد سليمان
  • الابادة والحرب ام رفع الدعم.../خليل محمد سليمان 13-09-13, 03:44 PM, خليل محمد سليمان
  • خطير..من داخل سجن كوبر/خليل محمد سليمان 11-09-13, 08:05 PM, خليل محمد سليمان
  • تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
    at FaceBook




    احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
    اراء حرة و مقالات
    Latest Posts in English Forum
    Articles and Views
    اخر المواضيع فى المنبر العام
    News and Press Releases
    اخبار و بيانات
    فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
    صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
    ويكيبيديا سودانيز اون لاين
    Sudanese Online Wikipedia



    فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
    الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
    لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
    About Us
    Contact Us
    About Sudanese Online
    اخبار و بيانات
    اراء حرة و مقالات
    صور سودانيزاونلاين
    فيديوهات سودانيزاونلاين
    ويكيبيديا سودانيز اون لاين
    منتديات سودانيزاونلاين
    News and Press Releases
    Articles and Views
    SudaneseOnline Images
    Sudanese Online Videos
    Sudanese Online Wikipedia
    Sudanese Online Forums
    If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

    © 2014 SudaneseOnline.com

    Software Version 1.3.0 © 2N-com.de