Post

كسلا الوريفة يحاصرها الموت
الوضع في كسلا يحتاج وقفتنا
مواطنة من كسلا توضح حقيقة الوضع في المدينة و اسباب وباء الشكنغونيا حمي الكنكشة - فيديو
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 25-09-2018, 01:51 PM الصفحة الرئيسية
اراء حرة و مقالاتPost A Reply
Your Message - Re: خيانة (الواطة) في أنفاس اليافعين بقلم جمال
اسمك:
كلمة السر:
مسجل ادخل كلمة السر
غير مسجل ادخل اسمك بدون اى كلمة السر
Subject:
Message:
HTML is allowed
اكواد جاهزة للاستعمال

Smilies are enabled

Smilies Library
Code
Icon: Default   Default   mtlob   poetry   ad   Smile   Frown   Wink   Angry   Exclamation   Question   Thumb Up   Thumb Right   Balloons   Point   Relax   Idea   Flag   Info   Info.gif130 Info   News   ham   news   rai   tran   icon82   4e   mamaiz   pic   nagash   letter   article   help   voice   urgent   exc2   nobi   Mangoole1   help   want   clap   heard   MaBrOk   akhbaar   arabchathearts   i66ic (2)   br2   tnbeeh   tq   tr  
تنبيه
*فقط للاعضاء المسجلين
ارسل رسالة بريدية اذا رد على هذا الموضوع*
   

خيانة (الواطة) في أنفاس اليافعين بقلم جمال السراج
Author: جمال السراج
بسم الله الرحمن الرحيم
جلس المدير في مكتبه الفخم الأنيق المكندش وأخذ يفكر عميقاً في مستلزمات الحياة اليومية المليئة بالمتاعب والهموم والغيوم والديون، وفجأة دخل إليه (المراسلة) مبتسماً كعادته.. صباح الخير سعادتك.. هلا.. هلا.. قهوة وللآ شاي وللآ بارد؟.. ولا حاجة..
كيف عامل مع الدنيا يا عم (صالح)؟ الحمد لله سعادتك (كل شئ حارق تش).. متزوج يا عم صالح.. الحمد لله سعاتك وعندي (نص دستة) عيال-عندك بيت وللآ مؤجر يا عم صالح ؟.. الحمد لله بيتين.. واحد مؤجر والثاني ساكن فيه.. ماشاء الله عم صالح.. ولكن كيف.. سعادتك (الأخوان) ما مقصرين الحمد لله.. أولادك بيدرسوا يا عم صالح؟.. ثلاثة في الجامعة وبنتين في الثانوي وصغير في الأساس.. طبعاً في مدارس حكومة.. أبداً سعادتك كلهم (تعليم خاص) يا (راجل).. كيف.. أبداً سعادتك.. (الأخوان) ما مقصرين معاي.. طبعاً المواصلات تاعباكم جداً يا عم صالح؟.. سعادتك عندي حافلة ودفار وركشة الحمد لله.. يا لطيف الألطاف نجنا مما نخاف وكيف ذلك يا بني مرة.. سعادتك (الأخوان).. واقفين معانا وما مقصرين.. عندك ( ديجتال) يا عم صالح؟.. عندنا ثلاثة للأولاد وواحد لي وأم العيال.. اشتريتم بي كم يا عم صالح.. سعادتك ما اشتريتم.. جوني هدية من (الأخوان).. بتقضي إجازتك وين يا عم صالح؟.. والله سعادتك مرة في سويسرا ومرة في جزر البهاما ومرة في الكاريبي.. وإن شاء الله السنة دي في (هونولولو) ومن وين ده كلو يا عم صالح؟.. كلو من الأخوان سعادتك.. نعم.. نعم طبعاً زوجتك مبسوطة يا أستاذ صالح؟ طبعاً لأنو في (تيم) حنانات كامل بيجيها كل يوم في البيت.. تيم حنانات.. ولماذا هذا؟!.. سعادتك في حنانة متخصصة في الكرعين وحنانة للحواجبين وحنانة للظهر وحنانة لليدين.. طبعاً مصاريف الحنانات على المدام يا أستاذ صالح؟ أبداً.. من الأخوان.. بتخمسوا وين يا أستاذ صالح؟.. والله سعادتك المدام (بتشيش) كل يوم في الهيلتون على حوض السباحة وأنا في قهوة شديد.. وأولادك يا عم صالح؟ سعادتك الأولاد بيعملوا كل خميس حفلة تنكرية في حديقة الفيلا مع زملائهم ومرة باريكيو.. وما فيها فنانين يا أستاذ صالح.. طبعاً سعادتك مرة بالفنانة أصالة أو نجوى كرم ومرة راغب علامة أو شيرين وجدي.. عجيب والله.. والدولارات البتدفعوهم ليهم بتستوردهم من أمريكا؟.. أبداً سعادتك كلهم من (الأخوان).. وهنا سأل المراسلة المدير.. طبعاً عندك فيلا ؟.. ضحك المدير ثم قال : أبداً ساكن في بيت ايجار في الحارة (99) وكلوا يوم متشعلق في دفار ولي سنة ما دافع إيجار.. سعادتك طبعاً عندكم (دش).. ولا صحن ولا تلفزيون أبيض وأسود.. سعادتك أولادك بيقروا في التعليم الخاص ؟.. أبداً يا أستاذ صالح كلهم (تعليم حكومي).. حاجة غريبة سعادتك؟!!.. في شنو فخامتك؟.. مدير تهز وترز وكحيان للدرجة دي.. ما عندك أخوان.. ضحك المدير حتى وقع طقم أسنانه الاصطناعي وتناثرت حبيبات داء السكري من جيبه الفارغ تماماً حتى من (أبو النوم) ثم قال للمراسلة: (ما نحن ديل الأخوان ذاتهم)!!
ملحوظة:
والآن ساء حالهم أكثر ، سقطوا كمنديل تحمله الريح الى لا مكان ، فراغ يهوي الى فراغ ، فاذا كان هذا حال الذي قضوا ، فكيف حال الذين تبدلوا حتى أرادوا تغيير أسمائهم؟ وما زالت في انفاسهم بعض من أتربة (الواطة) حينما كانوا يسقطون على الارض الحبيبة وهم يلعبون الغميضة ؟ .. عجبي ..


تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de