Post

حفل دعم الجالية السودانية بمنطقة واشنطن الكبري بالفنان عمر احساس
سارة عبد الباقي الخضر ...فى الذكرى الخامسة لاستشهادك ...دمك دين علينا
هزاع عز الدين جعفر....لك التحية و الانحناء فى الذكرى الخامسة لاستشهادك
د.صلاح مدثر السنهوري....فى الذكرى الخامسة لاستشهدك ارقد مرتاح...ولن نترك السفاح
علم الدين هارون عيسى عبد الرحمن....فى الذكرى الخامسة لاستشهادك تارك فى رقابنا
بابكر النور حمد...فى الذكرى الخامسة لاستشهادك.....لن ننساك
وفاء محمد عبد الرحيم عبد الباقي...فى الذكرى الخامسة لاستشهادك.....دمك لن يذهب هدراً
محمد آدم على ابراهيم...فى الذكرى الخامسة لاستشهادك.....ودعطا لن نتركك ولو طال الزمن
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 19-09-2018, 04:15 AM الصفحة الرئيسية
اراء حرة و مقالاتPost A Reply
Your Message - Re: رئيسا..... على خازوق.....................!! توفيق الح
اسمك:
كلمة السر:
مسجل ادخل كلمة السر
غير مسجل ادخل اسمك بدون اى كلمة السر
Subject:
Message:
HTML is allowed
اكواد جاهزة للاستعمال

Smilies are enabled

Smilies Library
Code
Icon: Default   Default   mtlob   poetry   ad   Smile   Frown   Wink   Angry   Exclamation   Question   Thumb Up   Thumb Right   Balloons   Point   Relax   Idea   Flag   Info   Info.gif130 Info   News   ham   news   rai   tran   icon82   4e   mamaiz   pic   nagash   letter   article   help   voice   urgent   exc2   nobi   Mangoole1   help   want   clap   heard   MaBrOk   akhbaar   arabchathearts   i66ic (2)   br2   tnbeeh   tq   tr  
تنبيه
*فقط للاعضاء المسجلين
ارسل رسالة بريدية اذا رد على هذا الموضوع*
   

رئيسا..... على خازوق.....................!! توفيق الحاج
Author: توفيق الحاج
منخفص جوي سياسي من برق التحريض ورعد المناكفة..!! يفضي بالقطع الى امطار غزيرة من العنف... وهذا تماما ماحدث من تفجير نذل لمنصة الاحتفال بذكرى ابو عمار،وبيوت وسيارات قادة فتح...وفرض اقامة جبرية على الكفرة والزنادقة حتى يوم 15/11 عنف بنيران صديقه.. عاد بالذاكرة الى بداية الانقسام ... وحماس التي سارعت بحلف يمين البراءة....من الصعب ان يصدقها احد لانها حرضت بما يكفي ولانها مسئولة عن الامن ولا تدخل الكتيبة نملة الا بعلمها .. وما جرى ماهو الا رسالة خوف .. ستحقق عكس ما يراد منها وسيكون يوم الثلاثاء يوما فلسطينيا مذهلا لكل ظلامي غبي..!!
والان الى موضوعنا.....
ارثي لحال عباس الذي لا احبه ولكن اثق به و احترم صدقه...!!
ولو لطم الزلمة وقد الثوب ثم رقص في ميدان المنارة عاريا لا لوم عليه.....مع انه هو اللي جابه لنفسه... استهوى خازوق الرئاسة وخلافة ابو عمار..عمل كما عمل جحا مع ابنه والحمار ومع ذلك لم يرض عدوا ولا حبيبا..!!
اختلف الفقهاء حوله كما اختلفوا حول الزعيم الرمزالذي نفتقده بشدة كما نفتقد الذهب في سوق التنك ونترحم على ذكراه في ذكراه فبعضهم اجزم ان السابق كان يهوديا ابن يهودي ..خائن وتربية استخبارات غربية وخرب القضية ..اما االلاحق فبالقطع هو بهائي بشكل نهائي.. ولن يصل بحال الى مراتبهم وهم المبشرون العشرة.. في حكومات غزة المحررة!!
البعض الاخر استنكر راي الرئيس الجاف في الانتفاضة والمقاومة المسلحة وصواريخها العبثية...!! واعتبر ان هذا كفرا بواحا وخروجا عن الملة.. مع انه ليس رايا مشككا في نص قطعي..ولا مجدفا في اركان الاسلام..!!
ولعبوا باقتدار على ربابة الفرقان وحجارة السجيل والعصف المأكول وراوا ان اية الله مشعلاني انسب للمرحلة ! بينما الساحة الدولية ترى غير ذلك ..عدا ان شعب الانقسام وخاصة بعد تدمير غزة زاد استقطابا بين مع وضد ود يمقراطية جزيرة المؤمنين تنادي باحترام الراي والراي الاخر!!

كان بامكان عباس ان يلجأ منذ البدء الى الامارات او قطر ويحمل مشتريات الامير لضمان سيولة سولار الكهربا والرواتب ..!! ويضع رجل على رجل ويضمن خدمة فندقية 7 نجوم ..مشاوي ومقالي وفتة حمص وجهاد مقدس مع الاخوان في ساحات المناسف.. وتصريح ناري كل يوم عن الثورة والمقاومة والخلافة وبين كل تصريح وتصريح ..تصريح عن نفير اعلامي لنجدة الاقصى...!! وبالتالي يتقي شر اذاعات وفضائيات الجزيرة والاقصى..!!
كان بامكان عباس ان يبتلع اراءه ويكون طربوشا وطنيا واسعا بحق كما رئيس لبنان مثلا.. لا يغضب احدا..ويتجاوز بقليل من الدهاء والمراوغة عن طرد دحلان واستفزاز حماس مع توفير الرواتب لاولاد البطة الخضرا والصفراء سواء بسواء..!!وغناء مستمر لعيون كل الفصائل ..انت الحب وانت عمري..!!

سيدي الرئيس.... اسمح لي بهمسة في اذنك وعلى الهواء مباشرة ....
نصحتك ما انتصحت .. قلت لك يا ابا الموازين ... اترك الجمل بما حمل .. وحطها في حجرحماس و نتنياهو ...!! ولاتجعل الاحتلال مجاني.. وشعبك لايزال يعاني.. ولانك ياسيدي الرئيس مهما عملت وبدون زعل لن يرضى عنك اليهود والنصارى ..فانت لا مع حماس بخير ولا مع اسرائيل بكرامة ..!! لا مصالحة ماشية ولا مفاوضات ماشية .. وسكينة الوطن في ايدك حافيه.. !!

حاولت ..بلا شك ومزقك التشكيك والتخوين كثيرا بين مصالحة الشاطئ وحرب غزة الى ان ولدت حكومة التوافق المعاقة لتواجه محنة التدمير والاعمار..ووصلت بالقضية الى الامم المتحدة مرتين والقيت معلقتين بليغتين ..والبلاغة مع البلادة لاتجدي وها انت بصدد عرض حل رومانسي على مجلس الامن لحل القضية في سنتين ..!! ومن المنتظر ان تخرج امريكا لك وللعالم لسانها بفيتو من قاع الدست..!!
ومع ذلك تواجه هجوما متقدما من جحافل البردويل والعبادسة والحية متزامنا مع هجوم سلاح المدرعات من نتنياهو وليبرمان..وهذا ليس مصادفة..!!
حاولت.. يكفيك شرف المحاولة... انت بحاجة الى تزييت مفاصل..واشعال موقف .. او قلب الاسطوانة لكي تعيش هانئ البال.. مداهنة في الداخل ومداهمة في الخارج وليس كما تفعل الان... لست بحاجة للتنسيق مع يعلون ونتن بقدر ما انت بحاجة للتنسيق مع ابو فادي و ابو زهري و البرد ويل .. والغريب ان كلا الابوين يختلفان معك ويتغازلان ويتفقان عليك..!!

كلنا في غزة بالذات شخصيات بارزة.. ومشاريع قيادة .. زعماء ثوريون بالفطرة .. ولدنا لنجد انفسنا هكذا ... نشفنا ريق ابو عمار .. لعناه وخوناه وتآمرنا عليه ولما حوصر وسمم في المقاطعة بكينا عليه كالنساء..!!
انت ياسيدي مهما تفوقت على نفسك .. لاتمتلك عشر مكر حماس لكي تنال رضاها..و لا تمتلك ربع مواهب ابو عمار في التكتيك والتنسيق وادارة الازمات ..فقد كان يتبادل الادواربقبلاته السخية مع الشيخ احمد ياسين ويحتضنه فيخرس كل الحواريين..!!
انت ياسيدي ..صادق وصريح وجريء زيادة عن اللزوم..!! وبحاجة الى لمسة نفاق لكي تكون مع اولاد الضرة على وفاق..!!

سيدي الرئيس .. لو كنت مكانك على الخازوق لخمس دقائق فقط... لا اصدرت امرا ثوريا واحدا... حل السلطة بالثلاثة غير اسف وتحميل امريكا واسرائيل المسئولية عن فراغ سياسي وامني خطير .. ولنر عندئذ ماذا ستفعل لنا بيانات الافواه الكبيرة !!
لن اطيل.. بالله عليك سلم نفسك لأم مازن لانها احرص الناس عليك ..ااان لك ان ترتاح.... تقاعد من همنا.. واتركنا لقدرنا او لقادة التحريرمن بيننا وهذا مبلغ املنا..!!
سيدي الرئيس... انا شخصيا غسلت يدي وبكلور مركز من المصالحة وشديت السيفون على كل مايتعلق بها فشد انت اللحاف كما شده سعد زغلول ..اتغطى كويس .. جاي منخفض سياسي ابن ستين ######
وتصبح على وطن..!!

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de