Post

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 17-11-2018, 01:07 AM الصفحة الرئيسية
اراء حرة و مقالاتPost A Reply
Your Message - Re: محن سودانية الشيوعيون ومسح الجوخ/شوقي بدر
اسمك:
كلمة السر:
مسجل ادخل كلمة السر
غير مسجل ادخل اسمك بدون اى كلمة السر
Subject:
Message:
HTML is allowed
اكواد جاهزة للاستعمال

Smilies are enabled

Smilies Library
Code
Icon: Default   Default   mtlob   poetry   ad   Smile   Frown   Wink   Angry   Exclamation   Question   Thumb Up   Thumb Right   Balloons   Point   Relax   Idea   Flag   Info   Info.gif130 Info   News   ham   news   rai   tran   icon82   4e   mamaiz   pic   nagash   letter   article   help   voice   urgent   exc2   nobi   Mangoole1   help   want   clap   heard   MaBrOk   akhbaar   arabchathearts   i66ic (2)   br2   tnbeeh   tq   tr  
تنبيه
*فقط للاعضاء المسجلين
ارسل رسالة بريدية اذا رد على هذا الموضوع*
   

محن سودانية الشيوعيون ومسح الجوخ/شوقي بدرى
Author: شوقي بدرى
زيارة السيسي للسودان كانت اكبر اسائة مؤلمة وجهت لكرامة الوطن . هذا الرجل ارسل جنوده واحتل شمال حلفا . وتبخطر في حلايب . والآن يحاول ان يمسح هوية سكان المنطقة السودانية . واعلامه يسخر من السودانيين . ولم يعتذر عن قتل الابرياء في مصطفي محمود .

الانقاذ ، عندما سؤل هل وجهت له دعوة لحضور مؤتمر الخرطوم ؟ قال انه لا يحتاج لدعوة للذهاب الي السودان . وهز اك######## بطريقة فرش الملاية . واعطانا البيان بالعمل لانه ارسل جنوده لحلايب وسفك الدماء السودانية .

ولقد قال نقد طيب الله ثراه عندما سألوه عن حلايب ، منو القال ليكم حلايب سودانية ؟؟؟؟؟وحتي اذا كانت حلايب مصرية ، وهذا ليس بحقيقة ، لماذا نتبرع بمساعدتهم ودماء ابنائنا لم تجف . والآن نسمع ان المتحدث الرسمي للحزب الشيوعي يحاول ان يجد العذر لتصريحات السيسي الكريهة . فحتي في الحياة الاجتماعية العادية يقدم الانسنان الآخرين ويقول ، فلان وفلان وانا . لماذ لم يقل مصر جزء من السودان ز والسودان اكبر من مصر . والمصريون لا تزال تعشعش في رؤوسهم ان البرابرة وبلاد البرابرة ملك مشروع للمصريين .

من المحن الشيوعية ان البعض صار يمارس مسح جوخ المصريين . لقد قال الخال محجوب عثمان ونشر في الصحف المصرية في التسعينات ، ان حلايب مصرية . لماذا ؟؟ والخال من اصلب واشرف السودانيين . هل حصل لنا غسيل مخ ، ام استلاب ثقافي وسياسي ؟؟

نعم لقد تآمر الحزب الشيوعي مع المخابرات المصرية والقوميين العرب السودانيين ، وعلي التفكير الاشتراكي الماركسي . ونفذوا انقلاب مايو . الشيوعية ترفض الانقلابات . لان الثورة هي تفاعلات طويلة المدي . وليست حدثا عرضيا مثل الانقلاب . ولقد تآمر عبد الخالق محجوب مع مجموعة صغيرة من الشيوعيين وكانت الغلطة الاكبر وهي انقلاب هاشم العطا . ولم يعرف بالانقلاب حتي الشهيد الشفيع . وحاول الشيوعيون الاحتفاظ بالسلطة وليس لهم الكوادر والجماهير التي تسندهم للمواصلة في الحكم . ولم يكن امامهم اذا امتد بهم الزمن سوي البطش بالمعرضة . ولقد وافق الشيوعيون علي التطهير . وطرد المواطن السوداني من وظائفهم في بداية حكم المجابرات المصرية . وهذا ما طبقه الاخوان وعرف بالصالح العام . ولقد كتبت وقلت ان عبد الخالق قد صرح قائلا ,, انحنا نقعد ندرس ونتعب ونخطط . واتاري السلطة سهلة كده . هل كان الشيوعيون طلاب سلطه ؟؟ ولماذا لم يكن هنالك من اقترح ارجاع الديمقراطية ومشاركة الآخرين . ولحفظها السودان للشيوعيين . ولماذا يتخلص الشيوعيون من المصريين ، ويستعينون بالبعثيين ؟؟ وكانت هنالك الطائرة التي اتت بالبعثيين من بغداد واسقطت قبل الوصول . والمصريون شاركوا في ضرب الجزيرة ابا بعد ضرب ود نوباوي . ويعلم الله ماذا كان سيصنع بنا البعثيون . كل هذا نحاول ان نعتبره غلطات للحزب . وجل من لا يسهي ويغلط . ونفكر في امانة الشيوعيين ووطنيتهم ونقائهم . ولكن لماذا يبصق الشيوعيون الآن علي وجه الامة ؟؟ انها المحن السودانية . وكانت الاساءه السابقة عندما صرح حزب البروليتاريا وحادي الثورة ، ان الحزب لن يرحب بالمعارضة اذا اتت للحكم عن طريق البندقية . هل يريد الحزب الشيوعي ان يصل الي السلطة عن طريق الكلكلة ؟؟ كفي لقد اوجعتونا .

ع . س . شوقي

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de