Post

عزاء واجِب ، وتعريف .. بقلم عادل الحكيم
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 19-11-2018, 02:45 AM الصفحة الرئيسية
اراء حرة و مقالاتPost A Reply
Your Message - Re: المؤتمر الوطني (يحتضر) يا ناس المعارضة
اسمك:
كلمة السر:
مسجل ادخل كلمة السر
غير مسجل ادخل اسمك بدون اى كلمة السر
Subject:
Message:
HTML is allowed
اكواد جاهزة للاستعمال

Smilies are enabled

Smilies Library
Code
Icon: Default   Default   mtlob   poetry   ad   Smile   Frown   Wink   Angry   Exclamation   Question   Thumb Up   Thumb Right   Balloons   Point   Relax   Idea   Flag   Info   Info.gif130 Info   News   ham   news   rai   tran   icon82   4e   mamaiz   pic   nagash   letter   article   help   voice   urgent   exc2   nobi   Mangoole1   help   want   clap   heard   MaBrOk   akhbaar   arabchathearts   i66ic (2)   br2   tnbeeh   tq   tr  
تنبيه
*فقط للاعضاء المسجلين
ارسل رسالة بريدية اذا رد على هذا الموضوع*
   

المؤتمر الوطني (يحتضر) يا ناس المعارضة
Author: جمال السراج
بسم الله الرحمن الرحيم
/ جمال السراج
يقولون: إن النفس أمارة بالسوء وتارة تجدها تغتر بانتصارها في السلم والحرب وهنا يمكن الكبرياء والغرور والكبرياء والغرور من صفات الله سبحانه وتعالى ومن يشاركه فيها سحقه..
بالأمس القريب إلتقيت بمسئول سياسي رفيع المستوى في حزب المؤتمر الوطني وسألته عن الرئيس القادم للبلاد وهل سيواصل الرئيس البشير أم سيتنازل لنائبه الأول بكري حسن صالح أم في جعبتكم الكثير؟! تغير شكل المسئول وارتبك كثيراً وقال يا أستاذ هذه الأشياء تدخل في علم الغيب الذي لا يعلمه إلا الله وترشيحات القيادة سيعلن عنها في المؤتمر العام.. قلت ترشيح الرئيس وغيره لا يدخل في علم الغيب بل يدخل في الرؤى المستقبلية داخل حزبكم وتخطيطكم الاستراتيجي وأنتم الآن نائمون في العسل و(زول الحارة) د. نافع يغرد خارج السرب ولا أدري حينما تجدون أنفسكم في بر الضياع تقومون بتنفيذ الخطة (M343B) وصراحة المؤتمر الوطني الآن يحتضر ومريض بالسرطان وأيامه معدودة والله أعلم متى سيموت!! نظر إلي المسئول وخرج غاضباً..
المؤتمر الوطني عزيزي القارئ في العناية المكثفة ولا توجد في جعبته أي أفكار وخطط لخوض الانتخابات القادمة بل هناك هدوء لا يسبق العاصفة، وهذا يقودنا إلى أن المؤتمر الوطني ليس في نيته الدخول في الانتخابات أو أنها ستؤجل حسب رغبة الرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر وإذا حدث التأجيل فهذا يعني المزيد من التضخم والانهيار الاقتصادي العنيف الذي سوف يأكل الاخضر واليابس وكما يقول المثل السوداني: (دار أبوك لو خربت شيل ليك منها شليه) والحرامية والسفهاء كل بدأ في أخذ شليته ولكن ليس من دار آبائهم بل من مال الشعب المحروم الصابر البطل..
المعارضة ضعيفة ومشتتة لكنها لو استجمعت شتاتها وقوتها وخاضت الانتخابات بقوة واقتدار فإن الانتصار الكاسح سوف يكون حليفها حينها سيصيحون بأعلى صوتهم (فزنا ورب الكعبة) المؤتمر الوطني ميت سريرياً وهذه فرصتكم يا ناس المعارضة..
دار فور تحترق...
أهل دار فور يحتربون ويحرقون قراهم وإرثهم التاريخي والديني فنتج عن هذا خراب البيوت وسفك دماء الأطفال والنساء والشيوخ الركع وبعد هذا كله يقولون أنهم معارضون للحكومة وسيسقطونها عبر العنف والخزعبلات وقتل أنفسهم وهم لا يشعرون (عجبي!!) يا أخواني إن تحاربون أنفسكم وتقتلون أطفالكم وزوجاتكم وتهدمون بنيتكم التحتية وبعد هذا كله تطلقون على أنفسكم معارضة مسلحة!!! أي معارضة هذه بل هي بطيخ. إنكم (كالتيوس) التي تنطح الصخر فتموت عليها وإذا كنتم تعارضون الحكومة عبر السلاح فلماذا لا تواجهون جيشها وجهاً لوجه، لكن حرق القرى وقتل الأطفال والسرقة والنهب فهذا يسمى جبن وعار وخيانة وتدعون بعدها وعبرها بأنها رجولة!! الرجولة هي الحفاظ على قوت الشعب ومال الشعب وليس عبر أضرب وأهرب،، إنها سادتي صفات الخونة والجبناء وأنتم أشباه رجال ولستم برجال ويوم سحقكم قريب جداً بإذن الله تعالى..

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de