منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 19-11-2017, 05:00 AM الصفحة الرئيسية
اراء حرة و مقالاتPost A Reply
Your Message - Re: اهم القبائل العربية وغير عربية في دارفور
اسمك:
كلمة السر:
مسجل ادخل كلمة السر
غير مسجل ادخل اسمك بدون اى كلمة السر
Subject:
Message:
HTML is allowed
اكواد جاهزة للاستعمال

Smilies are enabled

Smilies Library
Code
Icon: Default   Default   mtlob   poetry   ad   Smile   Frown   Wink   Angry   Exclamation   Question   Thumb Up   Thumb Right   Balloons   Point   Relax   Idea   Flag   Info   Info.gif130 Info   News   ham   news   rai   tran   icon82   4e   mamaiz   pic   nagash   letter   article   help   voice   urgent   exc2   nobi   Mangoole1   help   want   clap   heard   MaBrOk   akhbaar   arabchathearts   i66ic (2)   br2   tnbeeh   tq   tr  
تنبيه
*فقط للاعضاء المسجلين
ارسل رسالة بريدية اذا رد على هذا الموضوع*
   

Re: اهم القبائل العربية وغير عربية في دارفور
Author: المعـــــــــلم
يا الأصلي التحيات لكم :
من الذي دعاهم لأرضنا ؟؟
الإجابة الصريحة هو : ( الذي دعاهم للقدوم لأرضكم هو الواجب والضمير والعقيدة ) ،، فهو واجب الإنسان نحو أخيه الإنسان .. وخاصة حين اكتشفوا الكثير والكثير من العيوب المتوفرة في ( الأصلي ) ، حيث المسمى ( أصلي ) والسلوكيات عند مستويات الحضيض .. تلك المستويات التي توازي مستويات الحيوانات .. وتلك السلوكيات البدائية التي تليق بسكان الكهوف .

• جاءوا ليعلموا ( الأصلي ) كيف يلبس .. لأن ( الأصلي ) كان حافياَ عارياَ لا يفرق بين العورة وبين الوجه .. يولد أحدهم حافيا عارياَ ويعيش العمر حافيا عارياَ ثم يموت حافياَ عارياَ ثم يدفن حافياَ عارياَ .. لا يفرق بين الستر والخلاعة .. ويفني العمر عارياَ حافياَ في الغابات حيث الرجال والنساء والأطفال بمعالم الأغنام حين ترد سيرة الأعضاء المطلوب سترها في أبناء آدم !!!!!! .. أمة كانت تراوغ في ظلمات التاريخ .

• جاءوا ليعلموا ( الأصلي ) كيف يتكلم ويتحاور مع الأمم والشعوب المتحضرة .. لأن ( الأصلي ) كان وما زال لا يعرف إلا لغة الهمج والصنج والغبش .

• جاءوا ليعلموا ( الأصلي ) كيف يأكل وكيف يشرب .. لأن ( الأصلي ) كان لا يعرف طعاماَ إلا طعام الجقور والجثث المتحللة .. ولا يعرف شراباَ إلا شراب المريسة .

• جاءوا ليعلموا ( الأصلي ) كيف يكون عزيز النفس عالية الهمة رفيع المكانة لأن ( الأصلي ) كان يباع ويشترى في الأسواق .. مثله ومثل السلع العادية في الأرفف .. والناس في كل مناطق العالم أبت لنفسها تلك المذلة والمهانة وفضلت الانتحار على حياة في ظلال العبودية .. أما ذلك ( الأصلي ) فهو الوحيد فوق وجه الأرض الذي رضي لنفسه تلك المهانة ورضي لنفسه أن يباع ويشترى .. وكانت شعوب الأرض تأتي من كل مناطق العالم لتشتري ( الأصلي ) ،، ذلك المغلوب على أمره الذي يملك العضلات ولا يملك العقل .

• ثم جاء هؤلاء العرب الأشاوس لينقذوا ( الأصلي ) من محنة الرق والإذلال .. حيث جاءوا من بلادهم بعقيدة تحارب الرق وتحارب إذلال الإنسان لأخيه الإنسان .. بل هو ذلك الدين الحنيف الذي يكافئ الأحكام والثواب بعتق الرقاب !! ..

• بعد ذلك لا يحق ( للأصلي ) أن يسأل ( من الذي دعاهم لأرضنا ؟؟ ) وقد علم الآن بأن تواجد هؤلاء في الساحات هي للضرورة .. حيث إنقاذ مجموعة من البشر كانت تعيش في عصور الحجر .. ليواكبوا العالم المتحضر .. جاءوا لينقذوهم من حياة البدائية والبؤس إلى حياة التقدم والتحضر .. وقد أفاد تواجدهم كثيراَ حيث مكن ذلك ( الأصلي ) أن يعرف كيف يتكلم وكيف يتحاور مع الآخرين .. ولكنه مع الأسف الشديد ما زال بعيداَ جداَ عن أدب الحوار .. وقد يكون العيب في ذلك في المعلم الفاضل أو يكون العيب في ذلك التلميذ الغبي وهو ( الأصلي ) .

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de