منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 21-11-2017, 11:59 AM الصفحة الرئيسية
اخبار و بياناتPost A Reply
Your Message - Re: بيان من الناطقة الرسمية باسم حزب الأمة ال
اسمك:
كلمة السر:
مسجل ادخل كلمة السر
غير مسجل ادخل اسمك بدون اى كلمة السر
Subject:
Message:
HTML is allowed
اكواد جاهزة للاستعمال

Smilies are enabled

Smilies Library
Code
Icon: Default   Default   mtlob   poetry   ad   Smile   Frown   Wink   Angry   Exclamation   Question   Thumb Up   Thumb Right   Balloons   Point   Relax   Idea   Flag   Info   Info.gif130 Info   News   ham   news   rai   tran   icon82   4e   mamaiz   pic   nagash   letter   article   help   voice   urgent   exc2   nobi   Mangoole1   help   want   clap   heard   MaBrOk   akhbaar   arabchathearts   i66ic (2)   br2   tnbeeh   tq   tr  
تنبيه
*فقط للاعضاء المسجلين
ارسل رسالة بريدية اذا رد على هذا الموضوع*
   

بيان من الناطقة الرسمية باسم حزب الأمة القومي الاستاذة سارة نقد الله
Author: حزب الأمة القومى
02:45 PM Mar, 24 2015
سودانيز اون لاين
حزب الأمة القومى-
مكتبتى فى سودانيزاونلاين



بسم الله الرحمن الرحيم

24 مارس 2015م
بيان من الناطقة الرسمية باسم حزب الأمة القومي
قرر رئيس حزب الأمة بعد التشاور تعيين السيدة سارة نقد الله أمينة حزب الأمة العامة ناطقة رسمية باسم الحزب، وعلى مؤسسات الحزب والرأي العام الوطني والإقليمي والدولي مراعاة ذلك.
إنني وبصفتي الناطقة الرسمية بحزب الأمة أعلن البيان الآتي:
اجتمعنا في القاهرة رؤساء الأجهزة نائب رئيس الحزب اللواء (م) فضل الله برمة والأستاذة سارة نقد الله الأمنية العامة ود. محمد المهدي حسن رئيس المكتب السياسي بالإنابة وأنضم إلينا الفريق (م) صديق محمد إسماعيل نائب الرئيس ود. علي حسن تاج الدين مستشار الرئيس، وفيما يلي مخرجات هذا الاجتماع الذي تم الأيام 21 و22 و23 مارس 2015م:
1. رحب الرئيس بمقدم زملائه من الداخل وأشاد بأداء حزب الأمة من حيث نشاط الأجهزة بكفاءة عالية، وتنسيق العمل المشترك مع كافة القوى العاملة من أجل السلام العادل الشامل والنظام الجديد، وقيادة حملة (ارحل) المنطلقة من دار الأمة في 4/2/2015م.
وأفاد الرئيس الحاضرين بالخطوات التي تمت منذ إعلان باريس (أغسطس 2014م) واتفاقية أديس أبابا (سبتمبر 2014م) ونداء السودان (ديسمبر 2014م) ودور كوادر حزب الأمة القيادي في تحقيق هذه المكاسب الوطنية التي وحدت مواقف المعارضة ونالت تأييد الأسرة الدولية، وأوضح للحاضرين ظروف المكاتبة بينه وبين السيد ثامو أمبيكي، واقتراح خريطة الطريق للحوار المجدي باستحقاقاته، كما أوضح ظروف مخاطبة مجلس الأمن والدول دائمة العضوية فيه، بأمل أن يتخذ مجلس الأمن قراراً بشأن السلام العادل الشامل والتحول الديمقراطي في السودان.
وشرح الرئيس بصفته رئيساً لمنتدى الوسطية العالمي دوره في مؤتمر عمان وإصدار (نداء عمان) الذي تبنى أطروحة الرئيس بعنوان: (نداء لاستنهاض الأمة)، كما شرح دوره بصفته عضواً في نادي مدريد المؤتمر المزمعة إقامته لتناول قضية الغلو والعنف المصاحب له لتشخيص الأسباب المختلفة والعلاج الشامل المنشود.
2. قدم رؤساء الأجهزة بياناً وافياً للموقف السياسي في الداخل وعزلة النظام وتحدث قياداته بألسنة مختلفة مقابل اتجاه المعارضة نحو اتحاد الكلمة، كذلك قدموا شرحاً وافياً لتردي الحالة المعيشية وتردي الحالة الأمنية، وبينوا إجماع القوى السياسية على رفض التعديلات الدستورية الصادرة في 4/1/2015م المكرسة للدكتاتورية. إن استمرار العمل الحزبي العلني في ظل هذه التعديلات شهادة زور لصالح النظام بوجود تعددية سياسية أبطلت التعديلات (التشويهات) الدستورية جدواها، ووصفوا بعض مشاهد الانتخابات العبثية التي يخدع بها النظام نفسه.
وأوضحوا نجاح الحملة الشعبية لدعم نداء السودان ما غطى: مدني، وسنار، وسنجة، وعطبرة، ودنقلا، والأبيض، والقضارف، وكسلا، وبورتسودان.. والحملة مستمرة. وأوضحوا برنامج التصدي للمشاكل التنظيمية كما في بعض الولايات، والاهتمام بتنظيماتنا في القطاعات الحيوية وهي: الشباب، والطلاب، والمرأة، والمهجر، والفئات. وتقرر التركيز للتغلب على المشاكل التنظيمية وعقد المؤتمرات القاعدية للتحضير للمؤتمر العام الثامن بأسرع ما تيسر. واهتم المجتمعون بمشاكل المهجر وكلفت الأمينة العامة ببذل مجهود خاص للتوفيق بين التنظيم المعتمد والعناصر المتحفظة عليه وسوف نبحث أيضاً ضرورة تحقيق لا مركزية في قيادة التنظيم المهجري.
3. علاقة حزب الأمة بالجبهة الثورية تشكل توازن قوى وطني جديد، إنه رأسمال وطني للسودان يدعم السلام العادل الشامل وسوف يعين الرئيس من تسند إليهم العلاقة بالجبهة الثورية والعمل على الاتفاق على الميثاق الوطني المنشود الذي اقترح حزب الأمة له ميثاق التنوع المتحد، وتنفيذ مشروع الهيكل المطلوب لتنسيق عمل كافة قوى النظام الجديد.
4. نوقش موقف النظام السوداني، وبحثت التسريبات الكاشفة لنواياه وأكد الحاضرون أن الحوار السباعي الذي تقلص لسبعة زائد واحد جثة هامدة، وأكدوا أن المنبر الوحيد المعتمد للحوار مع النظام هو منبر أديس أبابا التحضيري وفق ما أوضح إعلان برلين الموقع عليه من قبل حلفائنا في قوى نداء السودان، وأكدوا أن أية اتصالات بحزب الأمة يجب أن تتم في إطار مؤسسي وسوف يعين الرئيس الأشخاص الذين تسند إليهم هذه المهمة.
5. أكد المجتمعون أهمية عمل اللجنة السباعية المكلفة بتنسيق المواقف لتكوين مجالس لتوسيع المشاركة التعبوية وهي: مجلس قومي للشباب، مجلس قومي للطلاب، مجلس قومي للنساء، مجلس قومي للنقابات الحرة، مجلس قومي للمفصولين تعسفياً من الخدمة المدنية، ومجلس قومي للمفصولين من القوات النظامية لتقوم هذه المجالس بأنشطة مطلبية وتعبئة لدعم الأجندة الوطنية.
6. بحثت المشكلة المالية وتقرر أهمية الاعتماد على الذات والتزام قوائم محددة بمساهمات وتنشيط مهمة الاشتراكات. نعم هنالك مساهمات حالياً ولكنها متقطعة ما يوجب ضبطها.
7. أشاد الحاضرون بحملة إنشاء الفضائية التي قطعت شوطاً مقدراً وضرورة تنفيذ هذا الهدف المهم.
8. قرر الرئيس إعادة هيكلة هيئة الضبط والرقابة الحزبية بصورة تجعلها مستقلة من أجهزة الحزب التنفيذية والتشريعية وسوف تجرى مشاورة مع رئيس وأعضاء الهيئة الحالية لتحقيق الهدف المنشود.
9. ثمن الحاضرون قيام المكتب السياسي بمهامه ولكن المطلوب أن يتولى المكتب السياسي مهمة تسكين هيكله بالتراضي إن أمكن وبالانتخاب إن لزم في أسرع وقت ممكن.
10. قبل حزب الأمة الدعوة الموجهة من الآلية الأفريقية الرفيعة لحضور الملتقى التحضيري في أديس أبابا في يومي 29 و30 مارس الجاري، وسوف نعمل على توحيد كل قوى النظام الجديد على الأساس الآتي:
· نعم تتم تلبية الدعوة دون شروط مسبقة ولكن نطالب وفد النظام بتقديم هامش جدية بإعلان تجميد الانتخابات العبثية الحالية وإلغاء التعديلات الدستورية الأخيرة المكرسة للدكتاتورية ووقف محاكمة أ. فاروق أبو عيسى ود. أمين مكي مدني، ود. فرح عقار وإطلاق سراحهم.
· نرى أن أول خطوة بعد الاجتماع التحضيري اجتماع بين المتقاتلين للاتفاق على وقف العدائيات، وتبادل الأسرى، وحرية الاغاثات الإنسانية، ومراقبة وقف العدائية.
· نرى ضرورة الاتفاق على إعلان مبادئ سبق أن اقترحناها تحدد أهداف الحوار وأهمها السلام العادل الشامل والتحول الديمقراطي الكامل.
· ونرى ضرورة تنفيذ إجراءات بناء الثقة وأهمها إلغاء الأحكام الصادرة في فترة الاقتتال، وإطلاق سراح المحبوسين باتهامات سياسية، وكفالة الحريات العامة، تجميد الانتخابات العبثية، وإلغاء التعديلات المكرسة للدكتاتورية.
· إذا استطاع اللقاء التمهيدي تحقيق هذه المهام بنجاح فإننا نلتزم بحضور مؤتمر قومي دستوري أو مائدة مستديرة داخل السودان ونتطلع أن يكون هذا اللقاء على نمط كوديسا جنوب أفريقيا في 1992م وأن يكون فيه حضور أفريقي، وعربي، ودولي.
11. إذا أقبل النظام للاجتماع بجدية فإننا نستطيع الاتفاق على حكومة قومية انتقالية تنفذ ما يتفق عليه، وسوف نكون في أدائنا منطقيين وعقلانيين لنفوز بإحدى الحسنيين: إما اتفاق قومي يعبر بموجبه السودان نحو سلام عادل وشامل واستقرار ديمقراطي كامل، أو إذا أصر النظام على العناد والانفراد فإننا نشهد عليه الرأي العام السوداني، والإقليمي، والدولي، ونلتمس من الجميع دعم هدف الإضراب العام والانتفاضة الشعبية المنشودة.
12. أعضاء الحزب المؤمنين بمبادئه والمقرين بدستوره ولكن لظروف معينة صاروا خارج التنظيم نرحب بهم دون تحفظ ونعتبرهم شركاء في عطاء حزبهم التاريخي مهما حالت ظروف دون المشاركة في الأجهزة الدستورية. ونقول إن أجهزة الحزب على مستوى الرئاسة، والأمانة العامة، واللجان المكلفة بأعمال محددة، واللجنة العليا للمؤتمر العام الثامن القادم متاحة لمشاركتهم فيها، وسوف يضع مجلس التنسيق لوائح لتحقيق تلك المشاركة.
كلف الرئيس لجنة من رؤساء الأجهزة الثلاثة القيام بتنفيذ هذه المهمة على ضوء اللوائح المذكورة مع أخذ مشاركة تكوينات الحزب الولائية في الحسبان.
13. نكرر نداءنا لكافة القوى السياسية، والمدنية، الالتفاف حول الأجندة الوطنية لتحقيق السلام العادل الشامل والتحول الديمقراطي الكامل، ونكرر نداءنا لأهلنا في كل مكان بنبذ العنف، ورفض الحرب، والانخراط في مصالحات قبلية واسعة، والالتزام بنداء أرضاً سلاح.
ومع حرص الجميع على أن يعود الرئيس للوطن، وموافقته على ذلك، فإن الجميع أيدوا بقاءه في الخارج حتى يكمل المهام التي يقوم بها لأهميتها الوطنية والإقليمية والدولية، وسوف يعود فور انقضائها. ومعلوم أن وجوده المؤقت في الخارج لا يؤثر في أداء أجهزة الحزب كافة مهامها بالكفاءة المطلوبة، فحزبنا في الداخل والخارج يحرس مشارع الحق.
14. إن حزب الأمة يتابع بقلق شديد ما يجري من حرب أهلية في الشقيقة سوريا، ويؤكد صواب ما اقترحه رئيس الحزب من ضرورة وقف الاقتتال، وإيجاد حل سياسي يمكن الشعب السوري من المحافظة على وحدة بلاده في ظل نظام ديمقراطي. كذلك الحال في العراق الشقيق، ونتابع بإشفاق شديد ما يجري في ليبيا الشقيقة ونسعى لوقف الحرب الأهلية، ونؤكد أن دور السودان هو دعم الشرعية، وندين تدخل النظام السوداني المنحاز ضدها، ونعمل على وقف الحرب وإيجاد حل سياسي يحافظ على وحدة ليبيا في ظل نظام ديمقراطي. كما نعبر عن بالغ قلقنا على الحرب الأهلية القبلية في دولة الجنوب الشقيقة، ونرفض تدخل النظام السوداني المنحاز، ونعمل على إيجاد حل سياسي وفاقي بين أطراف النزاع.
تحول المشهد السياسي في اليمن إلى حرب أهلية طائفية ولا حل لها إلا بالوفاق السياسي فالقتال عقيم وغير حاسم. ويرحب حزبنا باتفاق حول الملف النووي يكفل حرية البحث العلمي للكافة ويحظر انتشار السلاح النووي وهو سلاح لا أخلاقي لأنه يقتل العجزة والأطفال وسائر المدنيين وينبغي العمل على إخلاء الشرق الأوسط من السلاح النووي وإلا أجيز للبعض ممارسة الابتزاز النووي.
15. لقد تابعنا نتائج الاتفاق الثلاثي على إعلان مباديء في الخرطوم يوم 23/3/2015م، ونبارك هذا الاتفاق حول سد النهضة، ونعمل على إبرام اتفاقية شاملة حول مياه النيل كما سبق أن اقترحنا منذ عام 1999م، ونعمل على جعل مفوضية حوض النيل والاتفاق الشامل الذي يسندها شاملة لكافة دول حوض النيل، فالنزاع حول مياه النيل يجر لسكان الحوض الويل والثبور، والاتفاق الشامل يفتح المجال لزيادة دفق المياه وللتكامل التنموي بين شعوب حوض النيل.

هذا وبالله التوفيق.

سارة نقد الله
الناطقة الرسمية باسم حزب الأمة
مواضيع لها علاقة بالموضوع او الكاتب

  • بيان مهم من المكتب السياسي- حزب الامة القومي 03-15-15, 08:37 PM, حزب الأمة القومى
  • رئيس الأمة القومي بالإنابة: ما قاله الفريق صديق لا يمثل الحزب 02-15-15, 03:42 PM, حزب الأمة القومى
  • مذكرة المحامين لمجلس الأحزاب وبيان الأمة القومي 01-28-15, 06:36 PM, حزب الأمة القومى
  • حزب الأمة القومي الأمانة العامة بيان مهم حول إغراق الشهيد الطيب صالح 01-22-15, 02:35 PM, حزب الأمة القومى
  • بيان مصيري من المكتب السياسي لحزب الأمة 01-18-15, 02:45 PM, حزب الأمة القومى
  • بيان الأمة القومي حول التشويهات الدستورية المعلنة بمسمى تعديلات دستورية 01-07-15, 01:58 PM, حزب الأمة القومى
  • بيان أمانة شباب وطلاب حزب الأمة القومي بالمهجر 01-05-15, 04:00 AM, حزب الأمة القومى
  • سودان المهجر بحزب الأمة القومي يدعو للمواجهة وإسقاط النظام في ذكرى الاستقلال 01-01-15, 03:49 PM, حزب الأمة القومى
  • بيان صحفي حول اتهام الرئيس البشير بأن إعلان باريس بوساطة إسرائيلية 12-04-14, 02:58 PM, حزب الأمة القومى
  • حزب الامه القومي بولاية جنوب دارفور يدين الاعتداء الغادر الذي تعرضت له مجموعه من اهالي مرشنج 11-29-14, 01:07 AM, حزب الأمة القومى
  • بيان من المكتب السياسي لحزب الأمة القومي: حول المخرج من الأزمة الوطنية 11-23-14, 03:55 PM, حزب الأمة القومى
  • بيان موقف الأمة القومي من محادثات أديس أبابا 11-18-14, 04:07 PM, حزب الأمة القومى
  • بيان حول جريمة تابت البشعة: حزب الأمة القومي 11-09-14, 02:28 PM, حزب الأمة القومى
  • الامانة العامة لحزب الامة القومي تدرس فتح بلاغ إشانة سمعة ضد عمر البشير، وتناشد كافة المحامين الوطن 11-04-14, 09:17 PM, حزب الأمة القومى
  • بيان مهم من الأمانة العامة لحزب الأمة القومي 11-04-14, 03:05 PM, حزب الأمة القومى
  • تصريح صحفي مهم من رئيس حزب الأمة بالإنابة حول قرار مجلس الأحزاب 10-22-14, 05:13 PM, حزب الأمة القومى
  • نص الرسالة التي بعث بها الإمام الصادق المهدي رئيس حزب الأمة لسمو الأمير زيد بن رعد بن زيد المفوض ال 10-18-14, 04:07 PM, حزب الأمة القومى
  • لقاء السيد رئيس حزب الأمة القومي الإمام الصادق المهدي بالدكتور إبراهيم الأمين 10-11-14, 02:19 PM, حزب الأمة القومى
  • حزب الأمة ينعي قائدا من قادته الأقباط لطيف جوزيف الصباغ 10-10-14, 05:36 PM, حزب الأمة القومى
  • حزب الأمة القومي الأمانة العامة بيان حول تصريحات المشير عمر البشير وجهاز أمنه 09-30-14, 11:09 PM, حزب الأمة القومى
  • بيان من حزب الأمة القومي حول إجازة هيكل الأمانة العامة للحزب وتسكينها 09-07-14, 04:17 PM, حزب الأمة القومى
  • بيان حزب الأمة القومي حول نتائج اللقاء الثلاثي في الخرطوم حول حوض النيل 08-30-14, 02:47 PM, حزب الأمة القومى
  • كلمة الأمينة العامة لحزب الأمة الأستاذة سارة نقد الله في المؤتمر الصحفي 08-19-14, 02:55 PM, حزب الأمة القومى
  • مؤتمر صحفي للأمة القومي بعنوان: إعلان باريس طريق الخلاص الوطني 08-17-14, 02:41 PM, حزب الأمة القومى
  • بيان هام من المكتب السياسي لحزب الامة القومي 08-15-14, 05:47 PM, حزب الأمة القومى
  • بيان حول اعتقال نائبة رئيس حزب الأمة القومي الدكتورة مريم الصادق المهدي 08-12-14, 02:48 PM, حزب الأمة القومى
  • دائرة سودان المهجر المؤتمر العام الرابع تحت شعار ( مهجر رائد لبناء وطن متحد ) 08-06-14, 07:22 PM, حزب الأمة القومى
  • حزب الأمة القومي يعقد مؤتمراً صحفياً غداً الأربعاء 08-05-14, 12:57 PM, حزب الأمة القومى
  • الأمة القومي يعقد مؤتمر سودان المهجر الرابع 07-31-14, 08:17 PM, حزب الأمة القومى
  • بيان من الأمة القومي حول القصف الإسرائيلي لغزة 07-12-14, 08:45 PM, حزب الأمة القومى
  • المكتب السياسي لحزب الأمة يؤكد موقفه من الدعم السريع ويرفض الفساد والغلاء 06-22-14, 05:27 AM, حزب الأمة القومى
  • خطبة الجمعة التي ألقاها الحبيب الإمام الصادق المهدي رئيس حزب الأمة القومي بمسجد الهجرة بودنوباوي 06-20-14, 07:25 PM, حزب الأمة القومى
  • بيان من حزب الأمة القومي بعد إطلاق سراح رئيسه 06-18-14, 07:24 PM, حزب الأمة القومى
  • ندوة حزب الامة القومي مساء الاحد القضارف -اعتقال الامام 06-11-14, 08:24 AM, حزب الأمة القومى
  • مسيرة حزب الامة صباح اليوم في دنقلا الولاية الشمالية تطالب باطلاق سراح الامام الصادق 06-10-14, 06:33 AM, حزب الأمة القومى
  • حزب الأمة يرفض تحويل رئيسه للمحكمة ويعلن عن مناهضة القرار 06-08-14, 07:30 PM, حزب الأمة القومى
  • بيان من المكتب السياسي لحزب الأمة القومي السودان اعتقال الامام 06-08-14, 07:29 PM, حزب الأمة القومى
  • بيان من حزب الأمة القومي حول المصالحة الفلسطينية وتشكيل حكومة التوافق الوطني 06-05-14, 07:32 PM, حزب الأمة القومى
  • بيان مهم من هيئة الدفاع عن السيد الإمام الصادق المهدي 06-05-14, 07:31 PM, حزب الأمة القومى
  • بيان مهم من المكتب السياسي لحزب الأمة 06-03-14, 10:26 AM, حزب الأمة القومى
  • المذكرة التي قدمها الحزب للسفراء في اجتماع تم بالدار ظهر اليوم 05-30-14, 09:10 PM, حزب الأمة القومى
  • صفاً واحد خلف الصادق مظاهرات اليوم السودان نهر النيل 05-28-14, 07:00 AM, حزب الأمة القومى
  • بيان من المكتب السياسي لحزب الأمة القومي 05-26-14, 01:15 AM, حزب الأمة القومى
  • بيان اللجنة العليا لحزب الأمة القومي 05-26-14, 00:52 AM, حزب الأمة القومى
  • الخطاب الذي أرسله رئيس نادي مدريد للأعضاء مطالباً بإطلاق سراح رئيس الوزراء الصادق المهدي 05-19-14, 12:06 PM, حزب الأمة القومى
  • بيان هام وعاجل من أمانة الشباب والطلاب بحزب الأمة القومي - سودان المهجر 05-18-14, 09:34 PM, حزب الأمة القومى
  • كرري والجزيرة ابا والنهود والمركز العام يعلنون بانهم علي اهبة الاستعداد 05-18-14, 02:00 PM, حزب الأمة القومى
  • بيان دائرة سودان المهجر بحزب الأمة القومي إثر إعتقال الإمام الصادق المهدي رئيس الحزب وإمام الأنصار 05-17-14, 10:34 PM, حزب الأمة القومى
  • حزب الأمة القومي يعلن وقف الحوار ويطالب بإطلاق سراح رئيسه 05-17-14, 10:33 PM, حزب الأمة القومى
  • ندوةالأربـعاء تعود من جديد : بعنوان الراهن السياسي 05-17-14, 01:49 PM, حزب الأمة القومى
  • حزب الأمة القومي يدين استدعاء رئيسه وحكم الإعدام على د. مريم والهجوم على الحريات 05-16-14, 01:27 PM, حزب الأمة القومى
  • توضيح حول الوثيقة المزورة وتصريح المهدي عقب الخروج من نيابة أمن الدولة 05-15-14, 09:07 PM, حزب الأمة القومى
  • حزب الأمة بالخرطوم : الوطني ضاق بالحريات وأرواحنا فداء الإمام وينظم وقفة أحتجاجية صباح غد بدار الحز 05-14-14, 08:56 PM, حزب الأمة القومى
  • ملحق لكلمة رئيس حزب الأمة القومي الإمام الصادق المهدي في المؤتمر الصحفي 05-08-14, 01:39 PM, حزب الأمة القومى
  • البيان الختامي لإجتماعات الهيئة المركزية 1 - 2 مايو 2014م 05-05-14, 04:34 PM, حزب الأمة القومى
  • سارة نقد الله تعلن تعبئة سياسية و تنظيمية 05-05-14, 05:42 AM, حزب الأمة القومى
  • بيان هام: من حزب الأمة القومي/ ولاية الجزيرة 04-22-14, 02:33 PM, حزب الأمة القومى
  • حزب الامة القومي ولاية الجزيرة - مكتب الرئيس بيان صحفي 04-13-14, 03:57 PM, حزب الأمة القومى
  • خطاب الأمة القومي - للقاء الحوار الوطني 04-07-14, 00:34 AM, حزب الأمة القومى
  • تصريح صحافي حول اجتماع مجلس دائرة سودان المهجر -حزب الامة القومي 04-06-14, 06:45 PM, حزب الأمة القومى
  • مؤتمر صحفي تنوير بقيام مؤتمر صحوة الشرق 04-01-14, 02:43 PM, حزب الأمة القومى
  • وفد من الأمة القومي يشارك في مؤتمر أم جرس بتشاد 03-29-14, 03:10 PM, حزب الأمة القومى
  • هيئة شئون الأنصار: وأجبنا نُربي أبناءنا على قيم تحصنهم من فساد 03-29-14, 03:06 PM, حزب الأمة القومى
  • بيان من هيئة شؤون الأنصار للدعوة والإرشاد 03-23-14, 06:33 AM, حزب الأمة القومى
  • هيئة شئون الأنصار تبداء طواف على ولايات السودان المختلفة 03-20-14, 03:44 PM, حزب الأمة القومى
  • حزب الأمة القومي – واشنطن بيان حول الأحداث الأخيرة 03-15-14, 05:57 AM, حزب الأمة القومى
  • كلمة الإمام الصادق المهدي في المؤتمر الصحفي رقم (56) 03-13-14, 01:57 PM, حزب الأمة القومى
  • هذا بيان للناس : من حزب الأمة القومي 03-12-14, 02:21 PM, حزب الأمة القومى
  • مؤتمر صحفي: موقف الأمة القومي من التطورات في دارفور 03-12-14, 02:16 PM, حزب الأمة القومى
  • بيان لقاء الإمام الصادق المهدي بوفد مبادرة اساتذة جامعة الخرطوم 03-03-14, 02:42 PM, حزب الأمة القومى
  • بيان مهم: من المكتب السياسي لحزب الأمة القومي 02-24-14, 03:45 PM, حزب الأمة القومى
  • بيان من حزب الأمة القومي حول انهيار جولة التفاوض الرابعة بين الحكومة والحركة الشعبية –شمال 02-20-14, 02:50 PM, حزب الأمة القومى
  • بيان صحافي بلقاء الإمام الصادق المهدي مجموعة تراضي دارفور الاجتماعية 02-07-14, 02:36 PM, حزب الأمة القومى
  • بيان حزب الأمة القومي حول خطاب رئيس المؤتمر الوطني 01-28-14, 04:34 PM, حزب الأمة القومى
  • بيان مهم: دائرة شباب حزب الأمة القومي - الاقليم الأوسط 01-16-14, 04:40 PM, حزب الأمة القومى
  • بيان صحافي من مجلس التنسيق الأعلى لحزب الامة القومي 01-14-14, 07:02 PM, حزب الأمة القومى
  • حزب الأمة: أيادي الحزب الشيوعي ملوثة بالدماء 01-09-14, 03:27 PM, حزب الأمة القومى
  • هيئة شئون الأنصار تحزر من مخطط لإشعال فتنة دينة 12-28-13, 04:00 PM, حزب الأمة القومى
  • كلمة سودان المهجر بحزب الأمة القومي في ستينية الأميرة / سارة نقدالله 12-19-13, 05:35 PM, حزب الأمة القومى
  • بيان من حزب الأمة القومي حول اجتماع جامع للقوى السياسية والمدنية 12-13-13, 04:41 AM, حزب الأمة القومى
  • بيان صحافي من المكتب السياسي لحزب الأمة 12-08-13, 06:45 PM, حزب الأمة القومى
  • محاضرة الإمام الصادق المهدي بمناسبة حفل تسليم جائزة قوسي للسلام 12-01-13, 03:47 PM, حزب الأمة القومى
  • إعلان صحفي من حزب الأمة القومي - دائرة سودان المهجر 11-27-13, 08:18 PM, حزب الأمة القومى
  • وفد السودان لجائزة قوسي الدولية للسلام 11-25-13, 05:25 AM, حزب الأمة القومى
  • الأمة القومي: الترابي المهندس الأساسي لحرب دارفور 11-24-13, 03:54 PM, حزب الأمة القومى
  • المؤتمر الصحفي لحزب الأمة حول مخرجات ورشة دارفور بداره الآن (معا للخلاص) رباح الصادق 11-23-13, 07:52 PM, حزب الأمة القومى
  • حزب الأمة القومي - إعلان الأحفاد حول حريق السودان في دارفور 11-23-13, 07:02 AM, حزب الأمة القومى
  • خطر الشمولية على السودان وضرورة الديمقراطية محاضرة قدمها رئيس الحزب الإمام الصادق المهدي 11-22-13, 06:31 PM, حزب الأمة القومى
  • زيارة السيد جوزيف موديستو سكرتير الحزب الشيوعي بجنوب السودان للسيد الصادق المهدي رئيس حزب الأمة ال 11-10-13, 10:24 PM, حزب الأمة القومى
  • بيان من حزب الأمة القومي حول خطاب رئيس الجمهورية 11-03-13, 06:17 PM, حزب الأمة القومى
  • المشكلة ليست في المحروقات المشكلة في النظام نفسه شرعيته مبنية على باطل 09-23-13, 05:53 AM, حزب الأمة القومى
  • بيان صحافي بخصوص لقاء الإمام الصادق المهدي بوزير المالية ومحافظ بنك ا 09-05-13, 03:32 PM, حزب الأمة القومى
  • بيان صحافي: بخصوص لقاء الإمام الصادق المهدي بالرئيس سلفا كير ميارديت 09-03-13, 02:59 PM, حزب الأمة القومى
  • بيان مهم من حزب الأمة حول ضربة منطقة الغوطة بسوريا 09-02-13, 06:06 AM, حزب الأمة القومى
  • تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
    at FaceBook




    احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
    اراء حرة و مقالات
    Latest Posts in English Forum
    Articles and Views
    اخر المواضيع فى المنبر العام
    News and Press Releases
    اخبار و بيانات
    فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
    صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
    ويكيبيديا سودانيز اون لاين
    Sudanese Online Wikipedia



    فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
    الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
    لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
    About Us
    Contact Us
    About Sudanese Online
    اخبار و بيانات
    اراء حرة و مقالات
    صور سودانيزاونلاين
    فيديوهات سودانيزاونلاين
    ويكيبيديا سودانيز اون لاين
    منتديات سودانيزاونلاين
    News and Press Releases
    Articles and Views
    SudaneseOnline Images
    Sudanese Online Videos
    Sudanese Online Wikipedia
    Sudanese Online Forums
    If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

    © 2014 SudaneseOnline.com

    Software Version 1.3.0 © 2N-com.de