منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 09-24-2017, 03:39 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف النصف الثاني للعام 2005م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

كوستاوي .. نقطة نظام.... وين قروش أطفال دار فور.....

08-06-2005, 11:11 PM

A.Razek Althalib
<aA.Razek Althalib
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 11676

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


كوستاوي .. نقطة نظام.... وين قروش أطفال دار فور.....

    الفحل..
    يا بلاع...
    التمساح.. المتاجر بمصايبنا..
    ومشعلل فتنا..
    Quote: حاضر يا أخ رضا عشانك أنا مسامح الأخ عبد الرازق
    و أنت الشاهد....لا أريده أن يزكر إسمي...و يختاني.


    عشان الأخ رضا..
    ومعزته عندي..
    كده خلينا نفتشك شوية..
    قبل ما نخلي المسألة قانونية..
    أكتر..
    ولعلمك أنا عندي أكثر من خمسة محاميين..
    معاك في بلاد الحريات..
    على رهن الإشارة..
    لإستلام هذه القضية..
    شفتا محنك دي من وين..
    بتيجي..
    Quote: إتفقنا?

    على شنو..
    على إنك حرامي..

    أكلت أموال السحت..
    الجمعتوها باسم أطفال دار فور..
    لا يا مان دي ما على أنا..
    بعدين شايفك بقيتو دار فوريين أكتر مني..

    وقاعدين بترسومو..
    لوحات صوركم البايرة..
    والخايبة.. والمفتقرة لأبسط تقنيات الفن..
    كرسالة..
    وما صدقتو.. لقيتوها عايرة ومدنها صوط..
    وقعدتوا..
    تحجزو أكبر دور العرض.. ..
    باسمنا في دار فور...
    جمعتو السحت..

    contribution
    gift
    payment
    bequest
    endowment
    لا يا الفحل...

    ما إتفقنا ولا حاجة..



    وين القروش..
    الجمعتوها باسم أطفال دار فور..؟

    (عدل بواسطة A.Razek Althalib on 08-06-2005, 11:21 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-06-2005, 11:18 PM

A.Razek Althalib
<aA.Razek Althalib
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 11676

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كوستاوي .. نقطة نظام.... وين قروش أطفال دار فور..... (Re: A.Razek Althalib)

    الفحل..

    جمعتو كم...
    باسم أطفال دار فور..



    في الإنتظار..؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-06-2005, 11:32 PM

A.Razek Althalib
<aA.Razek Althalib
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 11676

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كوستاوي .. نقطة نظام.... وين قروش أطفال دار فور..... (Re: A.Razek Althalib)

    الفحل..
    شد الضراع..
    وأنفخ كرشك..
    قلت لي..
    كده أدخل هنا..
    ردا علي الافاك كوستاوي
    لزوم الذكرى..
    تعرف دي عندنا في دار فور بيسمو..
    الزول القاعد بيعمل فيها شنو..
    يا الفحل..
    بيقولوا ليهو دني..
    يعني (حقير)..

    المشكلة كلها..
    إنك..
    كمان إشتراكي..
    جاورت الدولار في بلاد الرأسمالية..
    والإمبريالية..




    يا عيب الشوم..
    على تنكرك على مبادئك...
    الضاعت ما بين الريف والحضر..
    وحق القوامة...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-06-2005, 11:53 PM

Ridhaa
<aRidhaa
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 10056

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كوستاوي .. نقطة نظام.... وين قروش أطفال دار فور..... (Re: A.Razek Althalib)


    الأخ عبدالرازق
    سلامات ....

    ماقلنا الموضوع انتهى ... مافي داعي لفتح هذا البوست ....

    نرجو عدم الانزلاق في هذا الطريق ..


    في انتظار ان تتحفنا بماهو جميل .


    مع خالص مودتي .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-07-2005, 00:16 AM

A.Razek Althalib
<aA.Razek Althalib
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 11676

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كوستاوي .. نقطة نظام.... وين قروش أطفال دار فور..... (Re: Ridhaa)

    الأخ/ Ridhaa
    تحياتي..
    Quote: في انتظار ان تتحفنا بماهو جميل .

    أخي العزيز رضا..
    ما هو أجمل..
    عندي.. هو طلتك البهية..
    ولكن..

    ومن واقع بؤس حياتنا..

    المتمثل في هؤلاء الخيبانين...
    الضاعت خطاهم في بلاد كانو بيظنو إنها ..
    أرض أحلامهم برغم ..
    تناقض مبادئهم معها..
    نراهم يلهثون مثل الجراء..
    وراء الدولار..
    واليكن ثمن البيع أرواح الناس البسطاء..
    وحسب أعتقادي..
    إنو يجب تعريتهم..
    وكشف زيف إدعائهم.. لما يصوغونه من تهم..
    مست أناس..
    أشرف منهم وأراجيف..
    باطلة.. أندت جبين العالم..
    أخي العزيز رضا..
    إن إدعائهم الباطل..

    يجب أن يكشف للعالم..
    لأننا نحن نعي جيداً..
    ما هي دوافع هذا السلوك العدواني...
    الذي لا يريد الخير له.. ولا لأهله..
    فقبل..
    تعريتهم ..
    هؤلاء العراة أخلاقياً..
    على صفحات هذا البورد..
    يجب أن نعي جيداً..
    من أين يؤتي السودان.. لأن بلائنا ليس في عدونا الظاهر..
    إنما في من نعتقد أنهم.. أخوة لنا في الوطن..
    أخي العزيز...

    أعذرني..
    ولو قليلاً..
    من الوقت..


    فما في الجعبة..
    أشد وأنكأ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-07-2005, 00:50 AM

A.Razek Althalib
<aA.Razek Althalib
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 11676

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كوستاوي .. نقطة نظام.... وين قروش أطفال دار فور..... (Re: A.Razek Althalib)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-07-2005, 01:11 AM

A.Razek Althalib
<aA.Razek Althalib
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 11676

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كوستاوي .. نقطة نظام.... وين قروش أطفال دار فور..... (Re: A.Razek Althalib)

    فحل..
    بنات البقارة..
    قلت لي..
    UP
    هنا..Re: اعلان هام لجميع الاخوة ..تم تكوين منظمة سودانيز اون لاين الخيرية ..
    كاتلة الجدادة..
    وخامي بيضها..

    لو بتذكر..
    ماضيك البعيد..

    مما ختم به الأخ/ محمدين..
    Quote: لا اريد ان اقدم تصورأ شاملأ لهذا المشروع ..اهدافه ..ووسائله ..وخططه ..فلنترك ذلك لنقاش الاخوة بالمنبر ..فلا شك ان من بيننا من لديه افكارأ اخري اوسع وارحب ...

    يا الفحل..
    إنت فاكر..
    إنو تصورك ده شامل لمشروع..
    أهدافه سامية..
    وقوامه.. إمامة المرأة للمصليين الضكور..
    في إنكار واضح لحق القوامة للرجال على النساء..
    بحسب قيم الدين..
    يا لهواننا في عدم تسليم حق الولاية ورسن لقيادة..
    لبت ودود.. وقد ظهرت تجليات ذلك الحدث..
    في تطبيلك.. لهوسك الجنسي..
    لامن قلت إنو مرجعيتك حنتوب..
    اللخو...
    في جهل فاضح.. حتى بحقائق الجغرافية البشرية السودانية..
    تفتكر من نعتقد إنو فلاحنا..
    في حق قوامتنا عليهم..
    حيشوفوك بياتو منظار..
    العجب في الوسيلة..
    وخططك..
    يا لبؤسها..
    وقد تركها الأخ/ محمدين.. المشاغب.. بهذا المنبر..
    فلا أشك ولو لي لحظة..
    أن من بيننا من لديه أفكاراً..
    أخرى أوسع وأرحب..
    في معني حب الذات...

    والقناطير المقنطرة..
    من الذهب والفضة..
    باسم ضحايا نضالكم..
    ويا لبؤسكم.. وبؤسنا..

    حب الذات يا الفحل...

    ترى هنا..
    أن الأخ/ محمدين محمد إسحق..
    يقدم إعتذاره بطريقة فيها دماثة خلق..
    ونبل أخلاق.. ولباقة..
    فيها نوع من الكياسة.. الحكمة..
    الفاتت الكبار..
    كده شوف ده...
    Quote: واعتذر للجميع في اختياري لهذا العنوان الحلم ....


    برضي زيك..
    كنت ناسي..
    ماضي عمري.. ماضي عمري البعيد...



    لسع جاييك...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-07-2005, 01:58 AM

A.Razek Althalib
<aA.Razek Althalib
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 11676

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كوستاوي .. نقطة نظام.... وين قروش أطفال دار فور..... (Re: A.Razek Althalib)

    اليوم الأحد...

    يعني عطلة عندكم..
    أوعك تقول لي مشيت أجيب الولد من الكنيسة...
    عشان مشي يصلي الجمعة...

    معقولة..
    دي...

    كده...
    تعال ببراهينك..
    وجيب معاك..

    حججك..
    البقت حُجِية عليك...

    والسؤال لا زال قايم..
    على مهلتك..
    قبل ما نديك المهلة..




    وين قروش أطفال دار فور..
    الجمعتوها باسمهم....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-07-2005, 03:06 AM

A.Razek Althalib
<aA.Razek Althalib
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 11676

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كوستاوي .. نقطة نظام.... وين قروش أطفال دار فور..... (Re: A.Razek Althalib)

    الفحل...
    طبعاً.. فضيحتك الليلة بجلاجل..
    وبخلي الما يشتري يتفرج عليك..
    شوف جنس فصاحتك دي..
    Quote: إنت كدي إتحلي من صور معرضك...



    يا بيكاسو..
    وصديق الإنسانية المفتقدة في دار فور..
    وباقي أركان السودان بقبلو الأربعة..






    وين سحت قروش...
    المعرض العلمتوهو باسم أطفال دار فور.....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-07-2005, 03:32 AM

A.Razek Althalib
<aA.Razek Althalib
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 11676

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كوستاوي .. نقطة نظام.... وين قروش أطفال دار فور..... (Re: A.Razek Althalib)

    يا فحل...

    Quote: مالك و مال دارفور الإتنكرت ليها يا و ليد نيالا ....


    غريبة..
    وكمان طلعت أنا كاتب هذه السطور..
    وليد نيالا..
    يعني عارفني زي جوع بطنك..
    كويس.. طالما..
    ما فيها غلاط..

    بالله عليكم يا ناس..
    شوفو الزول البايخ ده..
    والبقي دار فوري أكتر مني ده..
    يسوو ليهو شنو...

    أنت عارف..
    أنا من أول يوم سجلت فيهو هنا..
    في المنبر ده..
    مسجل إنو أنا من نيالا..
    وخاتي صورتي الما عجباك..
    دي..
    يعني أنت مشيت البروفايل بتاعي ..
    وعرفت إنو أنا..
    من مواليد مدينة الفاشر أبو زكريا.....
    وتلقيت تعليمي الإبتدائي بمليط..
    الحياها محمد سعيد العباسي..
    والآن..
    أنا..
    مقيم بمدينة نيالا..
    حي الجمهورية شمال...
    وسط البلد.....
    شارع.. السنوسي..

    جيرانا..
    عبدالله نور الدين.. الفور..
    وآدم علي نهار.. الزغاوة..
    آدم أبكر.. البرنو..
    أحمد صوصل.. التعايشة..
    وخضر سلمان العوض.. جعلي..
    عايد فضل المولى.. دنقلاوي..
    موسى مسبل .. رزيقي..
    مصطفى أحمد وهب الله.. مسلمي.. (قريب أبو عركي البخيت)..
    ديم سلك.. دينكاوي..
    إبراهيم مكين.. مسيري..
    هؤلاء.. هم أهلنا القمنا ولقيناهم..
    قدامنا..
    لم نتجرأ ولو لي لحظة..
    إننا نحييهم مجردين من لقب يا عمي..
    أو يا أبوي...
    و..

    عبدالله سليمان... له الرحمة.. (زغاوي).. وأخ للوالد لم تلده أمه.. (خوة كتاب)
    طبعاً عمنا عبدالله سليمان..
    ساكن في حي خرطوم بالليل..

    ويبعد مننا مسافة.. ولكن.. أول الحاضرين..
    لدارنا.. في أفراحنا وأتراحنا..
    وبالمثل ناس بيتنا..

    طبعاً دي ثقافة محلية..
    أنت بعيد كل البُعد عنها..
    بعتها بلوتري...

    ولا..
    أقول ليك..
    مين ..
    ولا.. مين..


    بعد ده..
    تاني البيحلك مني شنو..

    يا..

    بيكاسو..
    زمانك..

    وين سحت قروش أطفال دار فور..
    العملتو أنشطة معارضكم..
    وندواتكم لصوركم البايرة باسمهم...

    يا عيب الشوم عليك...
    بتاكل في أموال الناس القاعد بتناضل باسمهم..
    يا لخيبتك...
    وتعاستك..




    وين مبادئك الإشتراكية.. لو فضل منها شيء بعد إنهيار نظريتكم..
    وتحويل قبلة حجكم.. للإمبريالية الرأسمالية..
    لهثاً وراء الدولار..
    ده في الأصل لو تبقى منها شيء..
    وين ثقافة الريف والحضر...
    وين الملايين...؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-07-2005, 04:08 AM

A.Razek Althalib
<aA.Razek Althalib
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 11676

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كوستاوي .. نقطة نظام.... وين قروش أطفال دار فور..... (Re: A.Razek Althalib)

    أنا ما قلت ليك..
    إنت إنتهازي..
    فايت الحدود...
    Quote: بالمناسبة أنا ح أنزل صور للناس الرسلناهم لزالنجي و نيالا....


    بالله عليكم يا ناس..
    كده شوفو..
    عينة الزول ده..
    ح تنزل صور شنو ..
    هو قالوا ليك الناس هنا ناقصة صور..

    يا زول بطل لف ودوران..
    قال للناس المشت زالنجى ونيالا.. قال..
    يا زول بالله عليك قوم شتت..


    وكمان طلعت أنت المرسلهم..

    يا لبؤسك.. يا مسكين..
    الناس المشو المعسكرات..
    ديل ما هم كتار خلاص..
    وكل واحد بهدفو..

    ياتو الأنت رسلتو ..
    أنحن عارفنهم .. كلهم... وآخرهم.. كانت..
    كونداليزا بت رايس.....
    تفتكر يا كابتن إنك كنت أنت مرسل جون هاور..
    ولا بتاع اليابان..
    ولا منو في الناس السبقو كونداليزا..
    غريبة..
    نحن طلعنا ما عارفين ولا شنو..؟
    الزول القاعد ترسل لينا الوفود..

    شوف يا زول أنحن شبعانين صور على الطبيعة..
    بس عايزنك تنزل لينا المستندات..
    الجمعتو بموجبها القروش..
    وكمان معاك المستندات القانونية..
    التم بموجبها تسليم هذه القروش.. (سواء أكان مبالغ نقدية ولا عينية)..
    للناس العملتو المعرض باسمهم..


    شوفت غباشة عقلك ..
    اللحستو سنين الكُبر..
    البتشيل العقل..
    علماً بأن الجن بتداوي إلا كعبة الإندراوا..
    معليش أصلو الكُبر عُذر..
    وعوارة الكُبر...
    الفيك طالع لونها رمادي كيف...
    وضيعت أرواح.. في البلد..
    آخرها أحداث الخرطوم..
    الأخيرة.. ويا للأسف..
    وقتين قعدتا تولول.. في البورد..
    مثير للفتنة..
    وقعدت تقول.. للناس في فاجعتها.. مات أمل السودان
    يا لخيتك..
    طلعت روبيكا.. أحسن منك.. كيف..
    في مسألة حقن الدماء...
    وإطفاء نار الحنق .. على موت قائد الحركة الشعبية العقيد دكتور..
    جون قرنق..
    دي مبيور..

    والعظمة لله..
    وحسُن العزاء لكل من فقد عزيز لديه..


    الفحل..
    أنفخ كرشك..

    وين سحت القروش اللميتوها باسم بؤساء دار فور..
    ولا شيء غيرها...
    وين القروش الخلتك قاعد بتتفاصح..
    هناك باسم أهل دار فور...؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-07-2005, 04:27 AM

A.Razek Althalib
<aA.Razek Althalib
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 11676

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كوستاوي .. نقطة نظام.... وين قروش أطفال دار فور..... (Re: A.Razek Althalib)

    الفحل...
    يا لي خيبتك..
    بالله عليك..
    في إسقاط أكتر من ده..
    Quote: داير تشوف جبل مره?

    لا..

    جبل مرة ياهون ده...

    عزيز بأهلو..
    وكم عزيزٌ أنت يا وطني..

    طبعاً...
    عايز تلف وتدور..

    لا يا فرعون..
    دي بالذات..
    ما على هامان...



    وين سحت سجم القروش...
    اللميتوها باسم بؤساء دار فور....
    سكان المعسكرات تعساء..
    الحظ الرمتهم الظروف.. في إنتهازية..
    ضلالات نضالكم الأجوف.....؟

    (عدل بواسطة A.Razek Althalib on 08-07-2005, 04:43 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-07-2005, 04:26 AM

لؤى
<aلؤى
تاريخ التسجيل: 06-01-2003
مجموع المشاركات: 14343

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كوستاوي .. نقطة نظام.... وين قروش أطفال دار فور..... (Re: A.Razek Althalib)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-07-2005, 04:56 AM

A.Razek Althalib
<aA.Razek Althalib
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 11676

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كوستاوي .. نقطة نظام.... وين قروش أطفال دار فور..... (Re: لؤى)

    Quote: و كمان مشوا المعسكرات يا ود طالب....


    وكمان..
    بالله عليك ده كلام ده...

    فاتو سياحة.. يعني..

    تقصد ديل..
    ولا ناس تانين..


    طبعاً .. قلت لي..
    رسلتهم إنت..

    يا لبؤسك..
    وبتكضب على قارعة البورد وفي وضح النهار...

    شوفتك وإبتهجت وين..
    يا ..

    بيكاسو عصرنا..


    وين القروش...؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-07-2005, 05:20 AM

A.Razek Althalib
<aA.Razek Althalib
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 11676

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كوستاوي .. نقطة نظام.... وين قروش أطفال دار فور..... (Re: لؤى)

    العزيز لؤي..

    Quote: والله ما إخترنا غيرك وطن

    Re: رسالة مهمّة جدّاً جدّاً بالصورة والصوت والقلم أرجو ...اكراً الإطّلاع عليها
    صدقت يا الغالي...

    بس المشكلة في الناس..
    الباعت السودان ..
    بورقة لوتري..

    وقاعدة تتفاصح بهناك..
    يحرق أبوها بلد جابتهم...


    خلينا نعرف مصير..
    الدولارات. .الجمعوها باسم الناس..
    الأشعلو الفتنة فوق رأسهم..
    وخلوهم قاعدين ساكنين في معسكرات.. البلاستيك...
    ومنظرهم المالي فضائيات العالم يتقطر القلب ألم عليهم..
    وينفطر ...
    كده.. شوف عينة الألم ده..

    معسكرات.. الإيواء... ويا لبؤسنا...



    بالله عليك.. يا الفحل..
    ما بتستحي.. تلم الـ Donation باسمهم..
    بعد ما كنت نافخ كير للفتنة.. المفتكر عبرها بتوصل.. للخرطوم عبر جثث موتانا..
    وما تقوم توصلها ليهم.. وهم في أمس الحاجة ليها وفاقدين للمأوى.. والمسكن والملبس..
    وفي هلع دائم.. من إشاعاتك... القاعد بتروج ليها هنا..!!
    وين الريف ووين الحضر.. من ثقافة ضلالاتك...
    يا حبيب وصديق الإمامة أمينة ودود..
    يا عدو الإمبريالية.. وحبيب الإشتراكية.. البعتها بأبخس ثمن ..
    وين كل ده من ضلالات بلاشفة آخر زمن.... في أرض الواقع..
    صفر على اليسار.. يعني زيرو....
    كبير بعد تجربة أكتر من خمسين عام.. من عمرك..
    لساعك قاعد بتحلب في التيوس عندنا..

    لساع.. باقي عليك الكتير...
    شيل الصبر...!!

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-07-2005, 10:21 PM

A.Razek Althalib
<aA.Razek Althalib
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 11676

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كوستاوي .. نقطة نظام.... وين قروش أطفال دار فور..... (Re: A.Razek Althalib)

    جييتك..

    بعد ما أصبحنا..



    وأصبح الملك لله..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-07-2005, 11:04 PM

Marouf Sanad
<aMarouf Sanad
تاريخ التسجيل: 12-02-2004
مجموع المشاركات: 4835

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كوستاوي .. نقطة نظام.... وين قروش أطفال دار فور..... (Re: A.Razek Althalib)

    عبد الرازق
    اصبحنا بي الله
    يا زول انت بي صحك ??
    لو كنت تعرف الرجل ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    ليتك تعرف اقدار الرجال قبل ان تصيبهم بجهاله ,,

    Quote: لقيتوها عايرة ومدنها صوط

    كلام العرب قاسي
    والصحيح

    سوط

    (عدل بواسطة Marouf Sanad on 08-07-2005, 11:07 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-07-2005, 11:37 PM

A.Razek Althalib
<aA.Razek Althalib
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 11676

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كوستاوي .. نقطة نظام.... وين قروش أطفال دار فور..... (Re: Marouf Sanad)

    معروف سند..

    Quote: لو كنت تعرف الرجل ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    أعرفه...
    إنتهازي باسم أطفال دار فور...

    Quote: ليتك تعرف اقدار الرجال قبل ان تصيبهم بجهاله ,,

    قدرو إنو وقع في يدي...


    Quote: لقيتوها عايرة ومدنها صوط


    فعلاً...
    كلام العرب قاسي..
    Quote: والصحيح

    سوط

    لع..
    صواطه..
    يا صايط...
    ما بين ا لإتنين...


    تُشكر على المرور..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-07-2005, 11:26 PM

omar ali
<aomar ali
تاريخ التسجيل: 09-05-2003
مجموع المشاركات: 6733

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كوستاوي .. نقطة نظام.... وين قروش أطفال دار فور..... (Re: A.Razek Althalib)

    Quote: نراهم يلهثون مثل الجراء..
    وراء الدولار


    اضحكــتني يا ابوجهــل يا ابومــخ ضلـمة
    وانـت ايه الوداك من الفاشر او زالنجي
    الي الرياض ...مـش الريال والدولار
    من بيـن فكــي الكفيــل

    ده كله عشان قال ليك حرامي الانترنيت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-08-2005, 00:38 AM

A.Razek Althalib
<aA.Razek Althalib
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 11676

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كوستاوي .. نقطة نظام.... وين قروش أطفال دار فور..... (Re: omar ali)

    Quote: اضحكــتني يا ابوجهــل يا ابومــخ ضلـمة

    المقام غير مناسب...
    كلك نظر..
    يا الشعاعك جهر...

    Quote: وانـت ايه الوداك من الفاشر او زالنجي
    الي الرياض ...مـش الريال والدولار
    من بيـن فكــي الكفيــل


    السعي لطلب الرزق الحلال...
    في أرض الله الواسعة..
    موش المتاجرة بأرواح الناس..
    يا حليلك...
    Quote: ده كله عشان قال ليك حرامي الانترنيت

    لع..
    يا مان..
    ده..
    لأنو بيكاسو زمانو...
    ده..
    عامل تصاوير..
    زي صورة حلابجة النسبتها بعد ما جبتها..
    صغيرة زي المستحي منها...
    في بوست محمد حامد جمعة...
    صور من الخرطوم..
    صور من الخرطوم الجديدة
    وقام زولك...
    الفحل بعمل المونتاج..
    اللازم..
    من..
    دبلجة..
    ونسبها لمآسي دار فور..
    يا مهندسين المحنة..
    والفتنة العرقية........

    شوفت كيف..
    إنتو..
    الإتنين..
    شبهين وأتلمينا...
    بختكم..
    وقبل ما نقول هنيئاً..
    بس..
    في حاجة..

    ما شايفك جبته سيرة..
    للقروش اللموها الناس ديل باسم أطفال دار فور...
    يا أهل الإنسانية..
    المفتقرة..
    والقيم المنعدمة..




    شوفت كيف أنت...
    دائماً واقف في الجانب الخاطئ...
    وين القروش...؟
    يا الفحل..!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-08-2005, 04:47 AM

omar ali
<aomar ali
تاريخ التسجيل: 09-05-2003
مجموع المشاركات: 6733

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كوستاوي .. نقطة نظام.... وين قروش أطفال دار فور..... (Re: A.Razek Althalib)

    ابـوجهل اب مـخ ضلمة
    مازال يتحري الكــذب مثل
    ســادته في الجبهـة الاسلامية


    Quote: ولعلمك أنا عندي أكثر من خمسة محاميين..
    معاك في بلاد الحريات..

    طبعا زي شــيخه الترابي
    والبشـــير معجون في ماء
    الكذب والحقد ...عندك خمس
    محامين في امريكا وقاعد
    تحت عبودية الكفيل من اجل
    Quote: الرزق الحلال


    طيب بتشتم الناس اللي عندها
    لجوء ليه ما هو انت لاجئ تحت
    تحت قبضة الكفيل الحاجز
    جواز سفرك ..اذا اللجوء عيب
    انت اسوأ من لاجئ.
    صحيح الرزق لازم يكــون حلال وكمان
    كريم
    مش
    كده
    يا اب مخ ضلمة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-08-2005, 05:01 AM

omar ali
<aomar ali
تاريخ التسجيل: 09-05-2003
مجموع المشاركات: 6733

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كوستاوي .. نقطة نظام.... وين قروش أطفال دار فور..... (Re: A.Razek Althalib)

    Quote: جيرانا..
    عبدالله نور الدين.. الفور..
    وآدم علي نهار.. الزغاوة..
    آدم أبكر.. البرنو..
    أحمد صوصل.. التعايشة..
    وخضر سلمان العوض.. جعلي..
    عايد فضل المولى.. دنقلاوي..
    موسى مسبل .. رزيقي..
    مصطفى أحمد وهب الله.. مسلمي.. (قريب أبو عركي البخيت)..
    ديم سلك.. دينكاوي..
    إبراهيم مكين.. مسيري..
    هؤلاء.. هم أهلنا القمنا ولقيناهم..
    قدامنا..
    لم نتجرأ ولو لي لحظة..
    إننا نحييهم مجردين من لقب يا عمي..
    أو يا أبوي...
    و..

    عبدالله سليمان... له الرحمة.. (زغاوي).. وأخ للوالد لم تلده أمه.. (خوة كتاب)
    طبعاً عمنا عبدالله سليمان..
    ساكن في حي خرطوم بالليل..

    ويبعد مننا مسافة.. ولكن.. أول الحاضرين..
    لدارنا.. في أفراحنا وأتراحنا..
    وبالمثل ناس بيتنا..

    طبعاً دي ثقافة محلية..
    أنت بعيد كل البُعد عنها..
    بعتها بلوتري...


    وانت بعت ثقافتك المحلية بشنو..
    بعقد الكفيل ..مش كده
    بتاع اللوتري علي الاقل حر في بلاد
    الحرية..وانت لازم تبتسم للكفيل
    ..بس ما تكون اتشبعت بثقافة الكفيل
    ونسيت ثفافة زالنجي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-08-2005, 05:01 AM

Khalid Kodi
<aKhalid Kodi
تاريخ التسجيل: 12-04-2004
مجموع المشاركات: 12320

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كوستاوي .. نقطة نظام.... وين قروش أطفال دار فور..... (Re: A.Razek Althalib)

    التحيه لكستاوى،

    ولاسرة كستاوى صغيرهم وكبيرهم،

    التحيه للرجل العصامى والنادر كستاوى الذى لم ينم يوما من غير ان يكون قد فعل شيئا كريما تجاه اهلنا فى دارفور، ولم يستيقظ يوما من غير ام يكون يخطط ماذ سيفعل اليوم لاهلنا فى دارفور.

    وقبل دارفور كان التفكير فى الجنوب وجبال النوبه.

    ومثلما يفعل كستاوى تفعل اسرته الكريمه صغيرهم وكبيرهم.

    التحيه والتجله لهم جميعا وليته هناك القليل من أمثال كستاوى

    (عدل بواسطة Khalid Kodi on 08-08-2005, 05:08 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-08-2005, 05:13 AM

omar ali
<aomar ali
تاريخ التسجيل: 09-05-2003
مجموع المشاركات: 6733

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كوستاوي .. نقطة نظام.... وين قروش أطفال دار فور..... (Re: A.Razek Althalib)

    قال ايه
    Quote: المتمثل في هؤلاء الخيبانين...
    الضاعت خطاهم في بلاد كانو بيظنو إنها ..
    أرض أحلامهم

    وانت ارض احلامك كيف ..اقصد طبعا
    الجزيرة العربية الجيتها مـن
    زالنجي عشان ريالاتها
    بـس ما تكون ضاعت احلامك
    في قبـضة الكفيل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-08-2005, 06:09 AM

المكاشفي الخضر الطاهر
<aالمكاشفي الخضر الطاهر
تاريخ التسجيل: 08-08-2004
مجموع المشاركات: 5628

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كوستاوي .. نقطة نظام.... وين قروش أطفال دار فور..... (Re: A.Razek Althalib)

    عبد الرازق عيسى الطالب


    00000000000000000000000000000000000


















    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-08-2005, 06:23 AM

nasiradin
<anasiradin
تاريخ التسجيل: 06-01-2003
مجموع المشاركات: 1270

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كوستاوي .. نقطة نظام.... وين قروش أطفال دار فور..... (Re: A.Razek Althalib)

    BIG QUESTION MARK


    ?




    Where R U Mr.A.Razek
    Good By
    Good Luck
    Congratulations
    كده... عيب ... !

    تحياتي ... ناصر البطل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-08-2005, 06:50 AM

Tabaldina
<aTabaldina
تاريخ التسجيل: 02-12-2002
مجموع المشاركات: 11844

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كوستاوي .. نقطة نظام.... وين قروش أطفال دار فور..... (Re: A.Razek Althalib)

    ..
    .
    خلاص قصيتو يا رقيب ؟؟؟
    بس عايزين نعرف انت البتوقف ولا هذا الذى تمد له مداً ..
    بنجي برواقه نشوف نهايتها معاك وصحبك ،،
    بختك يا شيخ ،،،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-08-2005, 10:09 AM

Badri
<aBadri
تاريخ التسجيل: 11-16-2002
مجموع المشاركات: 766

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كوستاوي .. نقطة نظام.... وين قروش أطفال دار فور..... (Re: A.Razek Althalib)

    Quote: كده خلينا نفتشك شوية..
    قبل ما نخلي المسألة قانونية..


    باسويردك عندو ياعبد الرازق ماتنسى تفتش عنه كمان
    قال وطن ديمقراطي قال .... عالم بتحلم بشئ وهي لا تملك أبسط مقوماته
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-08-2005, 10:21 AM

tmbis
<atmbis
تاريخ التسجيل: 10-19-2002
مجموع المشاركات: 24857

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كوستاوي .. نقطة نظام.... وين قروش أطفال دار فور..... (Re: Badri)

    بامكان عبد الرازق الطالب التسجيل في اي موقع آخر ويكتب ما شاء له أن يكتب ..

    لكن

    على كل صاحب ضمير مراجعة ضميره وتحسسه..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-08-2005, 01:54 PM

Farahat Sayed
<aFarahat Sayed
تاريخ التسجيل: 04-24-2005
مجموع المشاركات: 592

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كوستاوي .. نقطة نظام.... وين قروش أطفال دار فور..... (Re: tmbis)

    هجام فريق ام زين

    لك التحيه قناطير مقنطره

    قال المثل تنبح الكلاب والجمال ماشه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-08-2005, 02:05 PM

omar ali
<aomar ali
تاريخ التسجيل: 09-05-2003
مجموع المشاركات: 6733

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كوستاوي .. نقطة نظام.... وين قروش أطفال دار فور..... (Re: A.Razek Althalib)

    شــكــرآ لكوســتاوي الذي هيأ لنا هذا اللنك
    في بوســت الاخ ترهاقا

    Re: ربما لا يكون الوقت مناسبا..لكنه الحب المناسب

    كســتاوي شكـــرا للنك ..لم اكن قد قرأت
    هذا الكلام الذي وجهه لتمــاضر



    Quote: وجعلت البعض منا يقوم....
    بالمتاجرة بأعراض أهله


    هـــي وصلـــت للدرجــــة دي




    وكمان تهمة سرقة المال
    والتشكيك في ذمتـــها


    Quote: هل تم إرسال المبالغ..
    التي جمعتموها باسم أطفال دار فور...
    من خلال المعارض والندوات التي أقمتموها..
    هناك في بلاد الحرية.. بلد العم سأم..
    وعبر أي الجمعيات...
    تم توصيلها..
    وهل تم توصيفها..
    بحسب الهدف التي تم من أجلها..
    كم بلغ مجموع هذه الهبات..
    أو الدونيشن... donation
    gift
    contribution
    payment
    bequest
    endowment
    تحت أي مسمى تم ذلك...
    وكم هو المبلغ الذي جمعتموه....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-08-2005, 02:35 PM

معتصم دفع الله
<aمعتصم دفع الله
تاريخ التسجيل: 12-18-2003
مجموع المشاركات: 12722

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كوستاوي .. نقطة نظام.... وين قروش أطفال دار فور..... (Re: omar ali)

    Quote: كســتاوي شكـــرا للنك ..لم اكن قد قرأت
    هذا الكلام الذي وجهه لتمــاضر

    التحية للأخ العزيز كوستاوي ..
    والتحية للأخت العزيزة تماضر ..
    وعذراً إن أصابكم شئ من الغضب ..
    وخطآ في التعبير والأسلوب ..
    وإن كانا غير مقصودين بما جاء في هذا الكلام ..
    وهذا ما أعرفه وأعلمه جيداً ..
    لكما العتبى حتى ترضيان ..

    الأخ عمر علي

    ألا ترى بأن الوقت غير مناسباً للرد هنا على عبدالرازف وهو لا يملك هذا الحق الآن ..
    إذا أخطأ عبدالرازق في نظرك فمن غير اللائق صب جام غضبك عليه وهو غير موجودٍ الآن ..
    أرفع قلمك عنه وكفى التنكيل به للنيل منه ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-08-2005, 11:29 PM

صلاح الدين عبدالله محمد
<aصلاح الدين عبدالله محمد
تاريخ التسجيل: 01-02-2005
مجموع المشاركات: 1403

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كوستاوي .. نقطة نظام.... وين قروش أطفال دار فور..... (Re: معتصم دفع الله)


    ؟
    ؟؟؟
    ؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟
    ؟؟؟
    ؟


    وهل يصمت التساول؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-09-2005, 02:41 AM

Tabaldina
<aTabaldina
تاريخ التسجيل: 02-12-2002
مجموع المشاركات: 11844

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كوستاوي .. نقطة نظام.... وين قروش أطفال دار فور..... (Re: A.Razek Althalib)

    ..
    .
    عدد من المطبلاتية .. والشلللية يا أبو الدفاع
    وومعاها رزالة ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-13-2005, 03:14 AM

Munir
<aMunir
تاريخ التسجيل: 02-11-2002
مجموع المشاركات: 9968

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: كوستاوي .. نقطة نظام.... وين قروش أطفال دار فور..... (Re: Tabaldina)

    ما أظن عبدالرازق قنع من الجواب علي السؤال، ونحن برضو ـ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de