قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 16-12-2018, 12:54 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة السماني مبارك ابراهيم(اساسي&رومانسي)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى صورة مستقيمة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
22-05-2004, 08:03 AM

اساسي
<aاساسي
تاريخ التسجيل: 20-07-2002
مجموع المشاركات: 16527

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته

    مما يشق علي النفس ويجعلها تأسي أن لا يفهم الأخر ما هو مقصدك أو مرماك أو هدف حديثك وفعلك مما يفرغ نهجك من محتواه أو ما أريد له ... حين هجرت المنبر كنت واضحا في بوستي الذي سقت أسبابه ... لم يكن فيها أي اسبابي أنى غاضب من أحد أو حردان أو( زعلان ) من شخص ليقوم بإرضائي الآخرون و(تحنيسي ) حتى أعود إلى المنبر مما يوحي باني حردان أو واقع في خصومة مع أحد .... وأنا والآخرون من هذا براءة ...وقد كنت واضحا جدا في أنى هجرت المنبر حفظا لنفسي ونايا بها من الدخول أو الوقوع في مرمي نفس غير امينه وغير نزيهة من اجل كسب حزبي مؤقت بإمكانها أن تفعل ما يسئ إلى مثلا تكسب كسب حزبها وترديني نهبا لافترائها ... وكلكم رأيتم حال منبركم هذا في أيامه السابقة ومدي الانحطاط الذي هوي إليه والدرك الذي اصطدم به من علو ....
    مكابر من يقول ان ليس للمنبر سلطانه وآمريته وسطوته وكاذب إذا قلت أنى لم اشتاق إلى المنبر طيلة هذه الفترة السابقة فأنا لا انكر إطلاقا بإدماني هذا المنبر ولكن كنت طيلة الأيام الفائتة أقاوم هذا الأمر لقناعتي الشخصية والنابعة من ان نافخ الكير لا محالة محرقا ثيابك او زاكمك بريح منتنة والمنبر أيامها كان اكبر كير ينفخ في نظري لذا نأيت بحثا عن بعض مسك يعبق النفس ويعيد إليها سكونها ... تآمر علي شوقي وإدماني للمنبر وحب بعض أنقياء استمروا يطوقوني بحبهم والسؤال عني والي اليوم وكما أرى ان البعض لم يألوا جهدا في مهر توقيه لإجباري علي الحضور ... اما الإدمان فهو مقدور عليه وهو ما كنت افعله أما حب من احب وحب من يطوقني فهو اكبر من طاقة التحمل لدي أولا وثانيا كي لا أكون جاحدا ومكابرا ومتكبرا وحاشا لله أن أكونه رغم ان السؤال والتوقيعات كانت تصورني باني حردان كما صدرت قولي إلا إنها تظل جمائل علي عنق حبي يجب ردها وأنا لست المغرور المكابر ....
    لا انكر ان عزمي وتصميمي هذه المرة كان كبيرا وكنت لارجو ان لا يكون لي عودة بعدها لان الأمر كان اكبر من مجرد حردة مؤقتة وتزول او زعلة تنتهي بالصلح الأمر كان أمر قناعة ورؤية ..الا ان مثالنا دوما حاضرة في مثل هذه الأمور وليست سقاية العليق من اجل الورود ببعيدة عن ذهني .؟
    كما ان هناك أمورا رايتها تستشري في ان البعض اصبح (يبرطع ) يمينا ويسارا دون سائل له, والبعض اصبح يفتري في العباد ويصور نفسه علي انه بطلا وهو مجرد( نكرة ) وان البعض اصبح (ملولو) يحتاج من يقومه وزي ما بيقول المثل بلدا ما فيها تمساح يقدل فيها الورل .
    من اجل جيشا من الأحبة طوقوني بجميل حبهم في هذا المنبر مترجين مني عدم ذهابي واخرين طالبين من العودة واخرون موقعون لعودتي دون أسماء كي لا انسي... من اجل بعض ذكريات وسطوة للمنبر ... ومن اجل كم ورل وبضع أوغاد أعود .. وان كنت لا احمده لان هذه الديار ارض نزال غير نزيه ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

العنوان الكاتب Date
قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي22-05-04, 08:03 AM
  Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته الجندرية22-05-04, 08:08 AM
    Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته Anwar Ahmed22-05-04, 08:15 AM
      Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي22-05-04, 08:31 AM
    Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي22-05-04, 08:22 AM
  Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته عاطف عبدالله22-05-04, 08:11 AM
    Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته يازولyazoalيازول22-05-04, 08:18 AM
      Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي22-05-04, 08:33 AM
    Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي22-05-04, 08:28 AM
  Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته حمزاوي22-05-04, 08:35 AM
    Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته humida22-05-04, 08:41 AM
      Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته شرير والبرتقاله22-05-04, 09:04 AM
        Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي22-05-04, 09:28 AM
      Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته faisal4422-05-04, 09:22 AM
        Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي22-05-04, 10:19 AM
      Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي22-05-04, 09:23 AM
    Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي22-05-04, 09:21 AM
  Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته ودقاسم22-05-04, 09:09 AM
    Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته Ahmed Alrayah22-05-04, 09:22 AM
      Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي22-05-04, 10:21 AM
    Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته abuguta22-05-04, 09:25 AM
      Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي22-05-04, 10:28 AM
    Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته HAMZA SULIMAN22-05-04, 09:36 AM
      Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي22-05-04, 11:08 AM
  Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته adil amin22-05-04, 09:36 AM
    Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته Frankly22-05-04, 09:41 AM
      Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي22-05-04, 11:18 AM
    Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي22-05-04, 11:15 AM
  Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته AnwarKing22-05-04, 09:46 AM
    Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته ابو جهينة22-05-04, 09:53 AM
      Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته شرير والبرتقاله22-05-04, 10:08 AM
        Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي22-05-04, 11:30 AM
      Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته humida22-05-04, 10:10 AM
      Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته waleed50022-05-04, 10:21 AM
        Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي22-05-04, 11:38 AM
      Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي22-05-04, 11:24 AM
    Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي22-05-04, 11:21 AM
  Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته bint_alahfad22-05-04, 10:19 AM
    Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته nazar hussien22-05-04, 10:34 AM
      Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي22-05-04, 02:13 PM
    Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته فتحي الصديق22-05-04, 10:37 AM
      Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي22-05-04, 02:21 PM
    Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي22-05-04, 02:10 PM
  Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته Munir22-05-04, 10:53 AM
    Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته معتصم دفع الله22-05-04, 11:21 AM
      Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي22-05-04, 02:30 PM
    Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي22-05-04, 02:20 PM
  Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته سجيمان22-05-04, 11:42 AM
    Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي22-05-04, 02:35 PM
  Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته مراويد22-05-04, 11:45 AM
    Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته Raja22-05-04, 01:37 PM
      Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته bitalneel22-05-04, 02:22 PM
        Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي22-05-04, 02:57 PM
      Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي22-05-04, 02:52 PM
    Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي22-05-04, 02:50 PM
  Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته bint_alahfad22-05-04, 02:25 PM
    Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي22-05-04, 03:10 PM
  Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته adil amin22-05-04, 02:36 PM
    Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته nazar hussien22-05-04, 02:52 PM
      Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي22-05-04, 03:23 PM
    Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته مهاجر22-05-04, 02:53 PM
      Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي22-05-04, 03:28 PM
    Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي22-05-04, 03:15 PM
      Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته adil amin22-05-04, 04:18 PM
  Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته بلدى يا حبوب22-05-04, 03:12 PM
    Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي22-05-04, 03:33 PM
  Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته hala guta22-05-04, 03:13 PM
    Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي22-05-04, 03:37 PM
      Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته degna22-05-04, 04:31 PM
        Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي22-05-04, 04:40 PM
          Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته شمهروش22-05-04, 05:57 PM
            Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي22-05-04, 06:08 PM
          Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته Abdel Aati22-05-04, 06:32 PM
          Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته nadus200023-05-04, 04:15 PM
            Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي23-05-04, 04:30 PM
              Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته عزيز23-05-04, 04:57 PM
          Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته طه حسن عبدالله26-05-04, 07:26 PM
      Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته ملكة سبأ22-05-04, 04:37 PM
        Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي22-05-04, 04:45 PM
      Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته hala guta22-05-04, 05:47 PM
        Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي22-05-04, 06:04 PM
  Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته نصار22-05-04, 05:08 PM
    Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي22-05-04, 06:02 PM
  Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته ali othman22-05-04, 06:07 PM
    Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي22-05-04, 06:13 PM
  Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته lana mahdi22-05-04, 06:09 PM
    Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي22-05-04, 06:50 PM
  Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته jini22-05-04, 06:15 PM
    Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي22-05-04, 06:52 PM
  Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته kamalabas22-05-04, 06:42 PM
    Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي22-05-04, 06:54 PM
      Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته شمهروش22-05-04, 07:07 PM
      Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته Rawia23-05-04, 07:35 AM
  Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته kamalabas22-05-04, 07:12 PM
    Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته Rawia23-05-04, 08:04 AM
  Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته ABUHUSSEIN22-05-04, 08:08 PM
  Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته WaD OmI22-05-04, 09:50 PM
    Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي23-05-04, 09:44 AM
      Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته tmbis23-05-04, 10:02 AM
        Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي23-05-04, 03:57 PM
  Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته adil amin23-05-04, 11:20 AM
    Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته robenson23-05-04, 01:49 PM
      Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي23-05-04, 04:08 PM
    Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي23-05-04, 04:05 PM
      Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته adil amin24-05-04, 09:29 AM
  Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته AlRa7mabi23-05-04, 02:23 PM
    Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي23-05-04, 04:08 PM
  Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته بدرالدين شنا24-05-04, 08:10 AM
    Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي24-05-04, 08:38 AM
  Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته ميادة24-05-04, 09:02 AM
    Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي24-05-04, 04:10 PM
      Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته adil amin25-05-04, 12:09 PM
        Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته adil amin25-05-04, 12:24 PM
          Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته adil amin26-05-04, 03:55 PM
      Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته Munir26-05-04, 10:56 PM
  Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته Tabaldina27-05-04, 00:13 AM
    Re: قام اتعزز البرسيم عشان بالغنا في سقايته اساسي27-05-04, 08:15 AM


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de