تحذر هام جدا الى السيسى رفيق رسمى

كسلا الوريفة يحاصرها الموت
الوضع في كسلا يحتاج وقفتنا
مواطنة من كسلا توضح حقيقة الوضع في المدينة و اسباب وباء الشكنغونيا حمي الكنكشة - فيديو
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 24-09-2018, 05:04 PM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى صورة مستقيمة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
26-09-2014, 04:22 PM

رفيق رسمى
<aرفيق رسمى
تاريخ التسجيل: 04-11-2013
مجموع المشاركات: 52

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


تحذر هام جدا الى السيسى رفيق رسمى



    الولايات المتحدة تخصصت عبر عقود طويلة في بيع كافه حلفائها وأصدقائها، بمجرد أن تجد البديل الذى سينفذ لها بقيه اهدافها ا - وغالبا ما تكون هى السبب الرئيسي في سقوطهم - إلا أن كثيرين لا يتعظون،وما أن تغدر بهم ، حتى تستقطب اخر بقوه ودهاء لايقاوم ، وتجنده وهو " بكل اسف " لا يدرى موهمه اياه انها ستكون له سندا وعونا ، وتدور الأيام ليجد في النهاية الغدر بانتظاره، وربما ترفض حتى استقباله في بلادها، ولو للعلاج، لأنها ببساطة استنفذته، فهى لا تريد أن تراهن على جواد خاسر، الخطأ التاريخي الكبير الذي يقع فيه أي حاكم لو اعتقد ولو لحظة واحدة أن امريكا او أية قوة عظمى خارجية ستقدم له منح مجانيه " او هبات " دون مقابل " ولو على الامد الطويل وهو لا يشعر بها فنحن لم نكتشف خطوره معاهده السلام بين مصر واسرائيل " فى كامب دايفيد " الا بعد مايزيد عن خمسين عاما

    حيث فرحنا بالانجاز الضخم الظاهر امامنا" ايقاف الحروب ونزف الدماء " وفرحنا بمعونات وهبات امريكيا

    ولكن ما كان يخطط فى الخفاء " ونحن لاندرى " من انفاق مليارات اخرى لتطبيق الجيل الرابع من الحروب لتدميرنا بشكل اخر ، ولم نعلم عنها اى شى الا بعد ان تم تطبيقها ببراعه ونحن مخدرين مسلوبى الاراده ، ولم نعد قادرين على اى درجه من درجات المقاومه ،فقد قام السادات " دون ان يدرى " بالدور المرسوم له " من قبل المنتج والمخرج وكاتب السيناريو "الماسونى الصهيونى الامريكى ، وبعد ان انتهى دوره تخلصوا منه ، كما فعلوا تماما مع مبارك " ليبدؤا مخطط مرحله جديده ،فالصديق الامريكى المزعوم يقدم السم فى الشهد " لمصلحته البحته

    ونحن فى مجاعه شديده للغايه نحتاج الى اى نوع من الطعام فمابالك لو كان شهدا بالنسبه لنا ؟؟

    والمثل الفلاحى يقول " العاوز اهبل " وهم بارعون ومبدعون فى المراوغه والمفاوضات على المدى الطويل للغايه

    بحيث يحققون مايريدون دون ان ندرى

    وفى اعتقادى الشخصى انه اثناء رحله السيسى الحاليه لامريكا ، يتم دراسه كل شى بدقه متناهيه عنه عن قرب من مصادر متعدده ومتنوعه من قاده امريكيين يملكون قدرا كبيرا من الحنكه والدهاء " قضوا عمرهم فى خدمه الماسونيه

    ليجدوا المداخل والمخارج والمفاتيح لشخصيته حتى ينجحوا فى التاثير عليه

    وعندئذ يتم دس السم فى الشهد " قليلا للغايه ثم قليلا جدا ...وهكذا " دوا ان يشعر بها احد الا على المدى البعيد جدا

    هذه هى امريكا" الماسونيه فهل سينتبه السيسى هذه المره ام سيتم التضحيه به ايضا على المدى البعيد كما تم مع كل حلفاء امريكا على مدى العهود بلا استثناء واحد

    د . رفيق رسمى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

العنوان الكاتب Date
تحذر هام جدا الى السيسى رفيق رسمى رفيق رسمى26-09-14, 04:22 PM


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de