فتحي الضو يقتحم جهاز الأمن والمخابرات
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 24-11-2017, 07:46 AM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

وزير الموارد اشراقة تفشل في إقناع منظمة العمل والمنظمة ترسل مندوب/محمد القاضى

15-06-2014, 01:11 PM

محمد القاضى
<aمحمد القاضى
تاريخ التسجيل: 28-02-2014
مجموع المشاركات: 147

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


وزير الموارد اشراقة تفشل في إقناع منظمة العمل والمنظمة ترسل مندوب/محمد القاضى

    .
    التقت الأستاذة اشراقة سيد محمود وزيرة تنمية الموارد البشرية والعمل بالمدير العام لمنظمة العمل الدولية بجنيف المهندس جى رايدر حيث قدمت تنويراً مفصلاً للجهود التي قام بها السودان في العديد من المجالات المختلفة خاصة تحديات البطالة وتشغيل الشباب والحوار السياسي والوطني وذلك بهدف استدامة التنمية بالبلاد مشيرة لدعم المنظمة الدولية للسودان في تنفيذ برامج المسح للقطاع الرسمي الذي ينطلق خلال هذا العام 14-6-2014 سونا .
    أولا هذا الخبر يبرهن ان الأستاذة اشراقة سيد محمود تنقصها الخبرة فى ادارة الحوار , قبل ان اعلق على هذا الخبر الذي يعد من اكبر الكوارث الخبرية التى تنقلها سونا , من المعروف ان السياسية التى انتهجها النظام الحاكم فى السودان الذى يتراسه عمر البشير المنحدر من الحركة الاسلامية السودانىة , من المؤكد ما قدمته الاستاذة اشراقة حول جهود الحكومة حول تشغيل الشباب فى وظائف هو كذب دون ان اسأل لماذا لم يبرز الخبر التقديرات والتنويرات التى قدمتها السيدة الوزيرة الفاشلة لمدير المنظمة الدولية للعمل .
    نساءل هذه الوزيرة ما دخل الحوار السياسي فى هذه المنظمة ضبعا و بالتاكيد ان هذه المنظمة ليست لها دخل بالسياسية , وما اتى فى هذا الخبر يؤكد ان هذه الوزيرة تنقصها الخبرة الكافية فى ان تكون رئيسة هذا الوفد لهذه المنظمة ناهيك عن منصبها الذي اعتلته بالواسطة .
    نقول لها اذا كانت هذه المنظمة التى تتسولين فيها تهتم بالسياسية لما سمح للسودان بالمشاركة فى هذا المؤتمر ولم تقدم للسودان الدعوة , اذا كانت هذه المنظمة تعترف بالسياسة لطرد السودان من اجتماعات المنظمة لان الرئيس السودانى هو متهم بجرائم حرب و تهم ضد الانسانية و ابادة جماعية , اضف الى هذا السودان مصنف دولة ارهابية .
    نعم هذه المنظمة تدين انتهاكات ما يحدث فى السودان .
    ان ادخال الحوار السياسي فى هذا التنوير الذي قدمته هذه الوزيرة لن يفيد تسولها , وذلك لعدد من اسباب اولها الحوار السياسي الذى تتحدث عنه قد فشل , وهذا يهنى ما اتت به قد فشل , نقول لها أيتها الوزيرة الفاشلة لن تجدي مقعد للسودان فى هذه المنظمة لكى يتم دعم السودان بالاموال .
    كل ما اتى فى هذا التنوير و الذي لم يخرج للعلام وذالك لان التنوير الذي قدمته هذه الوزيرة الفاشلة , كله اكاذيب ولن يكن فيه شي من الصحة او تنمية , والدليل على هذا هو ذهاب حكومة البشير لهذا المؤتمر الذي يعد هو بمثابة فقر الحكومة فى تشغيل الشباب , وعدم دعم هذه المنظمة لحكومة الاسلامين فى السودان , هو ان الدعم سوف يذهب لجهات ارهابية . ولن يكون هناك دعم , ما صرحت به السيد الوزيرة حول اللجنتين و التى تعني بسياسات التشغيل و الاخرى بمعايير العمل الدولية و الاقليمية وان عملهم سيدشن خلال أغسطس القادم ... سونا
    هذه التصريحات ذكرتنى ما صرح به الدكتور والى الخرطوم عبد الرحمن الخضر حول النموذج الاوروبي , وعندما اتى فى الخبر على لسان السيدة الوزير (بمعايير العمل الدولية و الاقليمية) انتابي شي من الضحك اذا كانت هذه الوزيرة تفكر بهذه الطريقية الغبية التى وقع فيها جماعة جبرونة فى فيضانات 1988 , المهم اذا اتى هذا الوفد الى السودان وراى العمل بمعايير العمل الدولية و الاقليمية , سوف يؤمن ان السودان لا يحتاج لمساعدات , وسف يرفع تقريره لهذه المنظمة بان السودان يعمل (بمعايير العمل الدولية و الاقليمية) و سوف نتظر منه الكثير ولهذا لا حتياج لمساعدة .
    حكى لى احد من اهلنا فى الشمالية بعد فيضان 1988 الذي يجعل السودان دون منازل . خاصة فى الشمالية , قام احد الوزراء الاوربين بزيارة للشمالية زار منطقة فى الشاقية و منطقة فى الشمالية ايضا جبرونة . قام اهل جبرونة بنشاء الخيام و تحضير الوليمة التى كانت تبرهن ان هذه المنطقة لا تحتاج لمساعدات , و عندما ذهب للشاقية كان اثار الفيضان واضح لم يجهز اهل الشاقية شي لهذه الزيارة وظهر حجم الدمار بهذه المنطقة اكثر , بالتاكيد قام الزائر باعطاء الدعم لهذه المنطقة , ثبوت هذه الرواية على من قالها لى , ربنا يرحموا . ما جعلنى ان اقول هذا هو ما صرحت به هذه الوزيرة الحمقاء و التى لا تملك الخبرة الكافية , فى ادارة الحوار .
    ان شهر اغسطس القادم سوف نتظر الدكتور كيلوباترا دومييا التى تمثل المنظمة , و التى سوف تشرف السودان ضيفا على وزيرة الموارد البشيرية اشراقة سيد محمود . ان دعوة الدكتور كيلوباترا هو فشل الاستاذة اشراقة سيد محمود فى اقناع المنظمة فى دعم السودان . وهذا يعنى ايضا ان المنظمة لا تقتنع بما قدمته وزيرة الموارد لهذا تم ارسال الدكتور كيلوباترا مديرة إدارة معايير العمل للسودان . محمد القاضى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de