العصافير تمارس البغاء ، وموقعة " قِطْعِين"!!/أبوبكر يوسف إبراهيم

حفل دعم الجالية السودانية بمنطقة واشنطن الكبري بالفنان عمر احساس
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 21-09-2018, 11:58 AM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
17-05-2014, 11:27 PM

أبوبكر يوسف إبراهيم
<aأبوبكر يوسف إبراهيم
تاريخ التسجيل: 26-10-2013
مجموع المشاركات: 148

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


العصافير تمارس البغاء ، وموقعة " قِطْعِين"!!/أبوبكر يوسف إبراهيم

    - السادة المعتمدين - شد الله من أزركم وأيدكم - لقد أثلجتم صدورنا بغزواتكم التي نسميها نحن الايمانيون (بغزوة قطع أشجار الفسق) من أمام بيوتنا خاصة أن عاصمتنا عاصمة اسلامية لا يجوز أن تتفشى فيها الفاحشة ، علاوة على إن عاصمتنا مسورة من جهاتها الأربعة بأسيجة من شجر الأثل والبان فلا يلزمها أي أحزمة خضراء أمام البيوت !!، كما أن في هذه الاشجار التي تروى بالماء الذي لا تجده الرعية للشرب يعتبر هدر للماء حتى وإن كان النيل حدانا، ومنذ ان غزى (الجند – أيدهم الله ) في موقعة (قِطْعِين) وانهالوا رمياً بالآليات المدمرة على الاشجار من أمام البيوت ونحن نترحم على والدي كل معتمد ونحمد له أنه طهر الأرض من شجر الفسق!!.
    - السادة المعتمدين : منذ تلك الساعة المباركة ونحن نحقق الانجازات الكبيرة تحت قياداتكم السديدة .. لقد حققنا لحد الان بفضل الله وعونه المنجزات التالية : اولا :( كفيتمونا شر) الصحفيين والبيئيين المعارضون لقطع الاشجار وفعلهم هذا فيه خروج على طاعة ولاة الامور، فقد نكستم - بتوفيق من الله - رايتهم وتفرق شملهم ، ذلك الشمل المشؤوم الذي كان على المؤمنين وبالا، فما ان يحتسوا (الشامبيون والذي منو ) حتى تنطلق السنتهم بالتشهير بنا وبكم ، فديدنهم سواء كانوا صاحيين او مغبيين هو (البهتان) لرصد تصرفات معتمدياتكم الرشيدة ، ولحقدهم عليكم فانهم يضخمون افعالها ويعملون من الحبة قبة فاذا (دنت نفس) مؤمن طاهرة عفيفة زاهدة، وقامت بقطع شجرة واحدة لا غير صرخوا في نوادي نميمتهم وقالوا: ان المؤمن او المسئول الفلاني قطع (100) شجرة ، رغم أنه فعل ذلك بحسن نية لتحويلها لفحم بغرض امداد المباخر بالفحم لتعطير البيوت ، فيجرمونه!! (الله واكبر عليكم يا كفرة ياملحدين الواحدة عندكم بمية .. شغلتكم بس التضخيم ، يعني إيه قطع مئة شجرة بس .. ويلكم وين تمشوا من رب العالمين ومن عذاب الاخرة) ، لا عليكم ، فهم كملحدين وزنادقة لايعرفون ان الله لا يحب المسرفين الذين يهدرون الماء في سقاية الاشجار!!.
    - أما الأهم يا أصحاب السعادة ، فقد فعلت غزوتكم المباركة لقطع الاشجار، فعل السحر فانحسر تذمر العوام ونسوا شح الماء وانقطاع الكهرباء وصاروا يتبادلون التبريكات ابتهاجا بغزوتكم التي اطلقوا عليها اسما شعبيا هو (غزوة تطهير الأحياء من الأشجار الفاسقة) كونها اوكار للعصافير تمارس فيها الرذيلة علناً .. لذا إلى كل معتمد أقول : مولاي انها والله ضربة معلم، واين منها ضربة خط هيثرو؟!!
    - يا أصحاب المعالي ها انتم قمتم بجس نبض هؤلاء "اصحاب الالسنة الطويله" وتبين انهم مجرد(حسدة) فاخرستموهم ، وبالطبع لن يحركوا ساكنا والسحائي على الأبواب وقد تم تطعيم العباد جميعهم خوفاً من الوباء والبلاء، كما أن الخريف والسيول والمصارف هذا العام ستكون زي الفل ، وستنساب منها مياه السيول دون أن تلحق أضرار بعباد الله لأن الشجر الذي كانت تمارس فيه العصافير البغاء قد تمّ قطعه بعد أن كانت تعترض أيضاً سيل المياه ، وأيضاً ما عادت أوراقها المتساقطة تسد مصارف المياه كما حدث في الأعوام الماضية!!، وأيضاً بشرتمونا كمان في مصارف جديدة جايانا في الطريق يعني استعدادات بدري .. بدري من أجل خدمة العباد والبلاد!! .. يعني بالعربي بتقولوا لينا ما تشيلوا هم ، فالسادة المعتمدين الأطهار شايلين همنا أكتر مننا . يعني بتقولوا لينا "نوموا قفا".. ومن بتين أنحنا بنشيل الهم؟! .. ما انتوا شايلنوا كلو من زمان!!
    وفق الله ولاة أمورنا لقطع أشجار الفسق حتى لا تسد مصارف مياه السيول في الخريف ولمنع العصافير من ممارسة الرذيلة أمام الأسر المسلمة المحافظة ونحن ناس مسلمين محافظين ملتزمين في دولة التوجه الحضاري!!
    هامش: يا أخوانا أفتونا: المعروف أن المسلم حينما يقضي العمرة (يتحلل) من إحرامه!! فهل (تحلل) حرامية مكتب الوالي هو نوع من أنواع أحكام القياس، قياساً على (التحلل) من الاحرام؟!
    بس خلاص، سلامتكم،،،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de