مهازل و خزعبلات (سكرتارية) النائب الأول / جمال السراج

شرح مفصل و معلومات للتقديم للوتري 2020
فتحي الضو في أستراليا
Etihad Airways APAC
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 20-10-2018, 11:20 PM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
12-04-2014, 04:59 PM

جمال السراج
<aجمال السراج
تاريخ التسجيل: 26-10-2013
مجموع المشاركات: 240

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


مهازل و خزعبلات (سكرتارية) النائب الأول / جمال السراج

    بسم الله الرحمن الرحيم

    قبل أكثر من شهر ونصف بعثت برسالة لسعادة النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق بكري حسن صالح .. سلمت الرسالة لمكتب (القيودات) في رئاسة الجمهورية بنفسي وتم عمل الإجراءات الرسمية حيالها ومن ثم تم تسليمها لسكرتارية النائب الأول في اللحظة ذاتها ،،
    الإجراءات المتبعة في مثل هكذا رسائل هي أن تذهب مباشرة لشخص محدد يدعى (مخلص) وهو ليس بمخلص الذي يقرأها ثم يسلمها لمدير مكتب النائب الأول الرجل الخلوق المحترم سعادة العميد الصادق الذي يقوم بعرضها للنائب الأول للتعليق لتصل بعدها لسعادة الفريق عصمت المدير التنفيذي لرئاسة الجمهورية ..
    هذه الإجراءات وإن طالت لا تستغرق الثلاثة أيام ولكن رسالتي هذه استغرقت أكثر من شهر ونصف وعندما أقوم بالاتصال بالسيد مخلص يرد علي بردود ######ة وباردة لا تليق بسكرتارية النائب الأول ،، المهم والأهم أن مخلص هذا ظل يراوغني حتى كتابة هذه المقالة إلا أنني قلت له بعدما أحسست بنية الخيانة والغدر : إذا ضاع خطابي لا يهم فسوف أكتب واحداً آخر ،، رد بالإيجاب وقمت بعمل خطاب آخر طبق المحتوى للخطاب الضائع ومن ثم ذهبت بعدها لاستقبال القصر وفيه رفض الموظف إدخالي لمكتب القيودات وأمرني بإرسال الخطاب عبر البريد (عجبي) قلت للبريد !! لماذا يا هذا هل هو خطاب عشق وغزل ؟؟ أحتد النقاش بيننا حتى جاء فرد من الأمن وأدخلني لمكتب القيودات وتمت الإجراءات المتبعة أمام ضابط الأمن وسجل تاريخ التسليم والساعة ..
    بعدها قمت بجمع المعلومات عن مخلص المتهور وللأسف جاءت زخمة للغاية وأن ولاءه الحقيقي للنائب السابق ،، وهنا أوجه ندائي للمسئولين في رئاسة الجمهورية : لماذا تتركون هذا النبت الشيطاني بينكم ولماذا استغرقت معاملتي هذه المدة الطويلة ولماذا هي مجمدة مثل الفرخة المجمدة في درج مخلص اللا مخلص .. واللا مخلص هذا أليس له رقيب ولا عتيد يلجمه ؟؟ ولماذا يجلس في هذا المنصب الحساس و ولاءه لغيره .. أخشى أن هذا اللطلط أن يكون متعاوناً مع الحركات المسلحة والخونة من السودانيين ..
    يا رئاسة الجمهورية أطالب بأخذ حقي من هذا (الخزعبل) الذي يعتقد أنه بكري حسن صالح ثم ثانياً لماذا أنا بالذات يا (ملخبش) يا نكرة ويا خنزير زمانك ..
    يا رئاسة الجمهورية أتمنى أن ينقل هذا الشخص الذي فقد ظله إلى أرض العمليات أو إلى مدينة (أم برمبيطة) أو يعلق على جذع النخل لتأكل منه الطيور الجوارح حتى يصبح جيفة عفنة ######ة ..
    ألا هل بلغت اللهم فاشهد و أشهد أن لا خونة في القصر إلا هذا النمروق التائه ..
    نائب رئيس مجلس تسيير الهلال
    سعادة اللواء طبيب عبدالله البشير نائب رئيس مجلس تسيير الهلال من أشد الرجال إخلاصاً لوطنه وفريق الهلال العظيم كما هو على خلق نبيل ويحترم الصغير قبل الكبير ،، إلا أنني فوجئت باتحاد السجم والرماد وعلى لسان سكرتيره مجدي شمس الدين بتجميد نشاطه (عجبي) وهانت الزلابية حتى أكلتها بني قريظة .. كيف تتطاول على أسيادك وأسياد أسيادك أيها (الخرمبل) هذا الاتحاد سادتي هو في حقيقة الأمر اتحاد مجوسي وفاقد الشيء لا يعطيه .. كيف تتطاولون على هكذا قامات يا زخم ويا لبط .. أما كان الأجدر لكم أن تفتحوا مطعم تبيعون فيه الكمونية المعفنة والكرتة والمصارين المضروبة العفنة يا معفنين ..
    سعادة اللواء عبدالله لم ولن يحضر إليكم وجهزوا أنفسكم لمغادرة كراسيكم المهترئة الواهنة .. كيف تتجرءون يا خزعبلات بالتطاول على الهامات السامقة وأنتم تيوس تنطح الصخر لتتكسر قرونها على الجبال الشامخة ..
    يا مجلس تسيير الهلال لا بد من حل الاتحاد الذي وضحت وانكشفت عفونته وعنصريته وحبه وعشقه للمريخ الفريق المريض والميت سريرياً .. أسحلوهم حتى يكونوا عبرة لمن لا يعتبر والما عجبو اللواء عبدالله البشير يلحس كوعو ومناخيرو كمان ..
    الله أكبر والنصر والعزة للهلال وشعب الهلال ومجلس تسيير الهلال و عبدالله البشير والموت الزئام للفاشلين أشباه الرجال وليسوا برجال فلا نامت أعين الجبناء ..
    والي القضارف
    والي القضارف الصحابي الجليل رد على الحاقدين والحاسدين والشمات وأعداء النجاح ،، رد عليهم بالعمل الجاد والنزاهة المطلقة والعدل بين مواطنيه وأضاف قائلاً : من انتقدوني أخذت منهم النقد البناء الذي يخدم القضارف ومواطني القضارف ،، ومن شكروني والله وحده يعلم ما في الصدور فشكرهم هذا يزيدني قوة ونشاط من أجل مواطني القضارف إلا أنه استدرك قائلاً : سوف أفتح نوافذ وباب بيتي للريح لكنني لا أسمح لها أبداً أن تقتلعني من جذوري ..
    بارك الله فيك سيدي ونسأل الله أن يمتع شعب القضارف بحياتك أيها الصحابي الجليل .. آمين يا رب العالمين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de