انتهى الدرس يا ( عرب ) .. جمال السراج

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 16-11-2018, 08:39 PM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
29-03-2014, 02:34 PM

جمال السراج
<aجمال السراج
تاريخ التسجيل: 26-10-2013
مجموع المشاركات: 240

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


انتهى الدرس يا ( عرب ) .. جمال السراج

    بسم الله الرحمن الرحيم

    عندما احتل العراق الكويت اجتمع الأمير سلطان ابن عبد العزيز آل سعود رحمه الله ونسأله أن يحشره مع الصديقين والشهداء في جنات النعيم وحسن أولئك رفيقا ،، اجتمع مع قائد القوات الأمريكية ليشرح له الخطة التي ستحرر الكويت إلا أن قائد القوات الأمريكية قال للأمير سلطان وهو في نشوة عارمة وابتسامة عريضة : ( سوف اسحق العراق وجيش العراق ) هنا قال الأمير سلطان غاضبا في وجه القائد الأمريكي : ( نحن لا نريد سحق العراق وجيش العراق ) بل نريد تحرير دولة الكويت وعودة الشرعية لها عبر أسرتها الحاكمة ..
    يتضح لنا عزيزي القارئ حكمة الأمير سلطان وأسرته الحاكمة إضافة إلى صدق قوميتهم العربية و الزود عنها بالنبل والوفاء ،، رفض الأمير سلطان سحق جيش العراق وذلك لان هذا الجيش مفخرة للأمة العربية برغم تعنت وتمرد النظام العراقي في ذلك الوقت ،، رفض الأمير سلطان لأن جيش العراق سوف يكون البوابة الفولاذية التي تحمي العرب وتحرر فلسطين ..
    في اجتماع القمة العربية الأخيرة والذي عقد في الكويت حدث هرج ومرج وصياح وتلاسن بين القادة العرب بسبب سوريا ورئيسها بشار الأسد فمنهم من يرى أن تسليم السفارات السورية في الدول العربية للمعارضة السورية واجباً عربياً وهذا لعمري إسفاف و وقاحة مبتذلة ،، كيف تسلم سفارة سوريا لعصابات إرهابية قتلت وسفكت دماء السوريين الأبرياء و الأطفال الرضع .. أين ذهبت القوانين والمواثيق الدولية يا عرب ! ؟ .. كيف نقتنع ونصدق أن الرئيس السوري بشار الأسد يقتل شعبه و أطفاله !! كيف تقتنعون بهذه الخزعبلات ؟؟ ..
    إن التفاهات التي تطلقها بعض الدول العربية بأن النظام السوري يقتل شعبه هي تماماً مثل وقاحات الإدارة الأمريكية في عهد بوش الابن بشأن الأسلحة النووية في العراق ،، أتريدون من العصابات الإرهابية أن تقتل السوريين والرئيس ينظر إليهم بخضوع وذل و هوان ؟ !
    أتريدون من الرئيس بشار أن يترك العصابات الإرهابية أن تجعل من الأطفال والنساء دروع بشرية ويستسلم لهم يا عرب لماذا تدعمون الإرهاب في سوريا بالمال والسلاح وتستمتعون بصراخ فتاة سورية هتكت بكارتها بواسطة الإرهابيين الذين يدعون الإسلام و يستمنون .. أين ذهب الجيش الحر وقادتهم الآن ؟؟ إنهم في تركيا وقطر يشربون الخمر وينامون في أحضان المومسات التركيات وبارات الدوحة المليئة بالشيشانيات وهلم جر من الدعارات ..
    ماذا تريد المعارضة الواهنة ؟؟ أتريد الحرية السياسية وهي فيهم و بدواخلهم ولو رفعت المعارضة شعارات الجوع والعطش الجوفاء لاقتنعنا وهماً أنهم جائعون ..
    إن سوريا كانت من أرخص بلاد العالم لكن عندما تشبع السمكة تقفز عالياً في الهواء وتموت على بر الضياع .. التحية والاحترام و التجلة لأمير الكويت المنارة السامقة وشعب الكويت الحر الأبي ،، التحية لهم لأنهم اكتشفوا المؤامرات والدسائس التي تحاك ضد الأمة العربية و أولهم سوريا العروبة والمجد التليد ..
    هنا نقول للخونة العرب إن أي قطرة دم تسفك في سوريا مسئول عنها كل من دعم العصابات الإرهابية ..
    أيها الحكام العرب : ( انتهى الدرس ... ) ويجب أن تعوا أن سوريا بقيادة الأسد الرئيس بشار الأسد وكوكبته المخلصة سوف ينتصرون بإذن الواحد الأحد وتعود سوريا مرة أخرى لقيادة المخلصين من العرب وكما قال الشاعر العربي الفحل المقنع الكندي :
    إن الذي بيني وبين بني أبي وبني عمي لمختلفٌ جدا
    إن أرسلوا طيراً بنحس ٍ تـَمُرُّ بي أرسلتُ لهم طيراً تـَمُرُّ بهم سعدا
    و إن أكلوا لحمي وفـَّرتُ لحومهم وان هدموا مجدي بنيتُ لهم مجدا
    ولا أحملُ الحقدَ القديمَ عليهمُ لأنَّ سيدَ القوم من لا يَحمِلُ الحقدَ
    دعوة لاغتيال سيد الخطيب ( ديك العدة )
    سيد الخطيب ذبك النبت الشيطاني هو في حقيقة الأمر ( نكرة ) و لطلط شامخ الرأس لكنه صغير ومكروه جدا عند الناس ،، سيد الخطيب إذا مكث في بطن أمه ساعة واحدة لخرج طفل ( مغولي معوق ) ..
    سيد الخطيب فاشل ويلقبونه بـ ( ديك العدة ) وديك العدة سادتي هو ديك قليل الأدب ومغرور على الفاضي وإذا رأى ديك العدة في عنقريب العدة ( وثب ) فيها نافشا ريشه القذر العفن وإذا تحرك ديك العدة في العدة هشم العدة وكسر كبابيها وإذا وقف ديك العدة في العدة أخرج ( فضلاته ) فوق العدة وبال عليها ..
    عزيزي القارئ ديك العدة فشل في نيفاشا ودعم انفصال الجنوب وافشل اتفاق الحركة الشعبية مع قطاع الشمال في أديس أبابا وهلم جر من الخزعبلات ..
    سيد الخطيب أساء الرئيس في مؤتمر صحفي وبعد ذلك كله لم تعتقله الأجهزة الأمنية ولا أعرف لماذا ؟ ! هل يريدون أن يأمرهم الرئيس بذلك أم ماذا ؟ ! ..
    أيها الشعب السوداني البطل ندعوكم جميعاً لاغتيال سيد الخطيب ( ديك العدة ) والاغتيال هنا يكمن في اغتياله معنويا ونفسيا و لوجستيا وذلك لأن الاغتيال الجسدي هو رحمة له ويجعله شهيداً و نحن لا نريده شهيداً تماماً مثل قصة ذلك الأعرابي الذي رأى الحجاج ابن يوسف الثقفي يغرق في نهر دجلة فقام على الفور بإنقاذه ، هنا سأله الحجاج : أدريت من أنا ؟؟ قال الإعرابي: الحجاج .. قال الحجاج: لماذا أنقذتني من الغرق قال الأعرابي : ( حتى لا تموت شهيدأ ) ..
    لها
    لا تطلقي رصاص دمعك على قلبي فتقتليني .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de