طاقم حماية النائب الأول للرئيس / جمال السراج

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 16-12-2018, 06:56 AM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
15-02-2014, 02:29 PM

جمال السراج
<aجمال السراج
تاريخ التسجيل: 26-10-2013
مجموع المشاركات: 240

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


طاقم حماية النائب الأول للرئيس / جمال السراج

    بسم الله الرحمن الرحيم

    عندما أُغتيل الرئيس المصري الأسبق أنور السادات رحمه الله وطيب ثراه كانت الثغرة الوحيدة في طاقم حراسته، وهو حارسه الشخصي الذي كان يجلس تحت المقصورة مواجهاً للعرض العسكري إلا أنه ترك مكانه فجأة فحدث ما حدث..
    وفي وفاة الزعيم الخالد جمال عبد الناصر كانت الثغرة أيضاً في أطقم حمايته وجهازه السري ورجال مخابراته وذلك لأنهم لم يدققوا ويمحصوا عن (مُدَلِكه) الخاص والذي نال جميع شهاداته من أمريكا وأن جهاز الموساد "الإسرائيلي" والمخابرت الأمريكية (CIA) قد رشُوهُ وأقنعوه بعمل "مساج" للرئيس بواسطة كريم خاص يتسرب ويتغلغل عبر مسامات الجلد ليموت بذبحة صدرية وذلك بعد شهر من تاريخه..
    في حادثة اغتيال المناضل الفلسطيني (أبو جهاد) كانت الثغرة أيضاً في أحد أفراد حراسته الذي كان يجلس أمام "فيلا" أبو جهاد في تونس حيث أتت إليه فتاة شقراء فاتنة عند بزوغ الفجر وكانت هي عنصر من عناصر القوات الخاصة التابعة لجهاز الموساد فأطلقت عليه ثلات رصاصات في رأسه من مسدس كاتم للصوت لتتم بعدها عملية إغتيال أبو جهاد مهندس العمليات الخاصة ضد "إسرائيل"..
    في حقبة الثمانيات شعرت المخابرات الأمريكية أن جميع المعلومات الحساسة الموجودة داخل السفارة الأمريكية في (موسكو) مسربة لصالح المخابرات الروسية (K.P.G) وبعد فحص وتمحيص شديد لجميع العاملين في السفارة وخضوعهم جميعاً لجهاز كشف الكذب لم يجدوا مصدر التسريب العجيب لكن وبالصدفة وحدها اكتشفت المخابرات الأمريكية أن المخابرات الروسية قد صنعت مكرفونات تجسس حساسة جداً على شكل حبيبات صغيرة تشبه السكر المطحون الناعم بحيث ينثر غبار هذه المكرفونات على جميع موظفي السفارة الأمريكية بما فيهم السفير نفسه لتستقر هذه الحبيبات في ملابسهم ومسامات جسدهم في السفارة لترسل بعدها كل المحادثات داخل وخارج السفارة للمخابرات الروسية لذلك أمرت المخابرات الأمريكية جيع العاملين في السفارة بالإستحمام ثلاث مرات يومياً مع تغيير ملابسهم وملابسهم الداخلية،، كان هذا في فترة الثمانيات ولا ندري صراحةً ماذا يحدث الآن في عصر النت وغسيل الأموال والأموات..
    بعد هذه المداخلة الممسوقة التي هي مدخل للتحدث عن طاقم حماية النائب الأول للرئيس الفريق أول بكري حسن صالح..
    البرنامج اليومي المُعد يبدأ دائماً قبل صلاة الصبح وذلك لإعداد النائب الأول لصلاة الصبح التي يصليها في جماعة بعد ذلك يشرب شاي وقهوة الصباح ثم يتجه إلى القصر في موكبٍ مهيب ليصل مكتبهُ في تمام الساعة الثامنة صباحاً ليقرأ التقرير الأمني اليومي للبلاد ثم التقرير الأمني الخارجي والتقارير الخاصة عن مناطق التوتر أفريقياً وعالمياً وهذه التقارير يعدها رئيس جهاز الأمن والمخابرات الوطني الفريق أول محمد عطا لينظر بعدها في الأحوال السياسية والأقتصادية والإجتماعية في البلاد ليعود بعدها لبيته في تمام الرابعة ظهراً..
    هذا هو البرنامج اليومي للنائب الأولي والذي حذفنا منه الكثير الكثير وذلك لأسباب أمنية قومية غير صالحة للنشر لكن المهم والأهم هو أن النائب الأول يرفض رفضاً باتاً هذه الإجراءات (­­­الحمايتية) ويحب دائماً أن يخرج ويدخل في أريحية وشفافية تامة الأمر الذي يحرج دائماً طاقم حمايتهُ في حمايتهِ وهلم جرا من الأشياء حيث يردد سعادته دائماً (الحارس هو الله)..
    سعادة الفريق بكري حسن صالح هو الآن النائب الأول للرئيس وبعد أقل من عام إن شاء الله سيكون الرئيس، وهنا توجب حمايته لأبعد الحدود سواء رفض أم أبى فالحادقين والحاسدين والطابور الخامس يعدون العدة لإقصائه من منصب الرئيس ليرتعوا ويمرحوا ويختلسوا مال اليتيم الذي هو الشعب السوداني البطل،، هؤلاء واولئك يحلمون بالعودة من جديد ولا يدرون أن الشعب السوداني قد لفظهم لأنهم ما عادوا يتناغمون مع تروس التغيير التي تشهدها البلاد حالياً وأن النائب الأول سوف يجعلهم يبكون بحرقة على اللبن المسكوب يحث لا ينفع البكاء عليه..
    أخي النائب الأول دع طاقم حمايتك يعمل بجد واجتهاد وهم يعلمون تماما أن الموت واحد برغم تعدد الأسباب وأنهم يؤمنون أيضاً بتلك المقولة: (اعقلها وتوكل).
    وعاش الشعب السوداني البطل وعاش النائب الأول لمحبيه وعاشقيه والموت الزئام لأشباه الرجال الحادقين الفاسدين.
    · رئيس نادي الهلال:-
    المهندس الحاج عطا المنان رئيس نادي الهلال العملاق والذي وُلِد عملاقاً هذا المهندس الحكيم الظريف هو في حقيقة الأمر سودانياً صالحاً أريباً (عَلَم) على رئاسة نار والعَلَم في اللغة هو (الجبل) فمهندسنا الحكيم هذا يعمل بجِد واجتهاد وأن النجاحات والإبهارات تأتي إليه منقادة كفتاة حسناء هيفاء قرمزية كستبانية الشفاه نيلية الشعر والطول عراقية الأطراف رومية الكفل.
    هذا الرجل -وأركان حربه الأشاوس الأُمناء النبلاء- تسلم نادي الهلال وهو خاوي على عروشه لكن بخبرته الشامية وعقليته الموقدة جعل الهلال يقترب من النوادي العالمية في الفخامة والكياسة والرفاهية والعطاء..
    يا شعب الهلال العملاق العظيم فلنسيّر قافلة عرمرمية تُدهش الجميع لتدور حول مكتبه وبيته وتدعوه لترشيح نفسه لإنتخابات الهلال القادمة بل تدُق الرفوف وتعزف الموسيقى حتى يرضى ليرضى جميع شعب الهلال المخلصين الأحرار..
    أيها الجبل الأشم يا حارسنا وفارسنا وبيتنا ومدارسنا أقبَلْ ثم أقبَلْ حتى تعود الطيور المهاجرة لأوكارها ويسعد الجميع..
    بارك الله فيك وفي أسرتك ونثلك ونسأل الله أن يمتعنا بحياتك. آمين يا رب العالمين..
    · قصة قصيرة جداً:-
    كانت رسول غرامه،، ثم أصبحت فتاة أحلامه،، وأخيراً صارت زوجته وأم عياله...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de