وروروووك .. يا أهل الدوحة .. ياسر حامد مكتول فى حوش العمدة .. ويوم الجمعة العقد ..

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 23-09-2018, 05:05 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة معتصم الطاهر(معتصم الطاهر)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
09-08-2007, 11:52 PM

معتصم الطاهر
<aمعتصم الطاهر
تاريخ التسجيل: 26-11-2004
مجموع المشاركات: 4280

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


وروروووك .. يا أهل الدوحة .. ياسر حامد مكتول فى حوش العمدة .. ويوم الجمعة العقد ..


    بكرة .. 10/8/2007.
    بعد صلاة الجمعة فى الخرطوم
    يتم عقد قران الأخ الزميل .... ياسر حامد



    آخر الرجال الذين حافظوا على العزوبية ..
    و كان فى درب أصحابه ..
    لكن عترت ليه واحدة ..
    بارك الله فيها ..


    مبــــــــــــــــروك ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-08-2007, 00:10 AM

عبدالكريم الامين احمد
<aعبدالكريم الامين احمد
تاريخ التسجيل: 06-10-2005
مجموع المشاركات: 32519

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وروروووك .. يا أهل الدوحة .. ياسر حامد مكتول فى حوش العمدة .. ويوم الجمعة العقد .. (Re: معتصم الطاهر)

    والله يامعتصم (ورررروك) والف وررروك
    فهكذا تكون الدوحة قد فقدت احد العذاب الكبار..
    والف مبروك يا ياسر حامد
    (هو انا اقول الود ده اختفي وين)
    اتاريك ضارب حوش العمدة ولابد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-08-2007, 00:17 AM

محمد عبدالرحمن
<aمحمد عبدالرحمن
تاريخ التسجيل: 15-03-2004
مجموع المشاركات: 9059

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وروروووك .. يا أهل الدوحة .. ياسر حامد مكتول فى حوش العمدة .. ويوم الجمعة العقد .. (Re: عبدالكريم الامين احمد)

    مبروك للزول الجميل ياسر حامد ..

    ولعروسته الجميلة (حتما) ...وامنياتى بحياة زوجية سعيده


    والعقبى لودرملية ومن لف لفه ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-08-2007, 00:23 AM

عبدالكريم الامين احمد
<aعبدالكريم الامين احمد
تاريخ التسجيل: 06-10-2005
مجموع المشاركات: 32519

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وروروووك .. يا أهل الدوحة .. ياسر حامد مكتول فى حوش العمدة .. ويوم الجمعة العقد .. (Re: محمد عبدالرحمن)

    Quote: والعقبى لودرملية ومن لف لفه ..

    ضحكتني والله
    ياخي ما تقول العقبة (لمحمد عبدالرحمن) وترح حالك
    وتريحنا معاك..
    عموما عقبالك يا محمد والله يكثر لينا العمد والمشايخ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-08-2007, 00:35 AM

معتصم الطاهر
<aمعتصم الطاهر
تاريخ التسجيل: 26-11-2004
مجموع المشاركات: 4280

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


و انت متين؟ (Re: محمد عبدالرحمن)

    Quote: ومن لف لفه ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-08-2007, 00:22 AM

معتصم الطاهر
<aمعتصم الطاهر
تاريخ التسجيل: 26-11-2004
مجموع المشاركات: 4280

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وروروووك .. يا أهل الدوحة .. ياسر حامد مكتول فى حوش العمدة .. ويوم الجمعة العقد .. (Re: عبدالكريم الامين احمد)

    الكبار و ( الكبار) جدا ..

    وهو مختفى .. وتحت تحت قالوا فى الساونا
    وسأكشف لك مكانها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-08-2007, 02:49 AM

Masoud

تاريخ التسجيل: 11-08-2005
مجموع المشاركات: 1591

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وروروووك .. يا أهل الدوحة .. ياسر حامد مكتول فى حوش العمدة .. ويوم الجمعة العقد .. (Re: معتصم الطاهر)

    مبروك للأستاذ ياسر و عروسته .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-08-2007, 03:15 AM

nada ali
<anada ali
تاريخ التسجيل: 01-10-2003
مجموع المشاركات: 5258

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وروروووك .. يا أهل الدوحة .. ياسر حامد مكتول فى حوش العمدة .. ويوم الجمعة العقد .. (Re: معتصم الطاهر)

    الباشمهندس معتصم الطاهر

    سلام و تحايا

    و شكرا لهذا الخبر الجميل


    و امنيات طيبة للاخ العزيز ياسر حامد و العروس

    و بالرفاء و البنين و البنات

    ندى

    خالد كودى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-08-2007, 03:40 AM

Mutwali Malik
<aMutwali Malik
تاريخ التسجيل: 08-12-2005
مجموع المشاركات: 2659

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وروروووك .. يا أهل الدوحة .. ياسر حامد مكتول فى حوش العمدة .. ويوم الجمعة العقد .. (Re: nada ali)

    وترجل اخر عمالقة العزاب عن صهوة جواده
    الف مبروك ياسر حامد وتغلبك بالمال والعيال معا
    لك الشكر اخي معتصم الطاهر
    تخريمة
    ياباشمهندس اوعك تكون بتهظر زي الزين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-08-2007, 09:47 AM

hassan bashir
<ahassan bashir
تاريخ التسجيل: 17-02-2006
مجموع المشاركات: 1300

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وروروووك .. يا أهل الدوحة .. ياسر حامد مكتول فى حوش العمدة .. ويوم الجمعة العقد .. (Re: Mutwali Malik)

    عوضاً عن إبداء التهاني، سأبدي عميق "شماتتي" لصنوي اللدود ياسر. وإذا ما كانت هناك تهنئة، فيجب أن تذهب لمن يستحقها – وأعني من استطاعت أن تحل تلك المعضلة والتي وصفها ونستون تشرشل بـ:

    a riddle, wrapped in a mystery, inside an enigma

    كم أنا سعيد بأن ذلك الياسر، وبكل هالة المقاومة والصمود التي ظلت تصاحبه أينما حل وأينما رحل، اضطر لإلقاء سلاحه أخيراً وانضم إلى كتيبتنا عن يد وهو صاغر.

    انتظرت طويلاً لأرد لياسر دين قديم – حيث منحني وأنا عريس "فريش" آنذاك- من وقته الكثير وهو يرافقني من حارة إلى حارة ومن زقاق إلى زقاق، مستعيدين ذكريات بحري والدراسة والفلس والمشي الكداري والمطاعم المتسخة.

    لن أتمكن من رد ذلك الدين – خاصة بعد أن وهن العظم مني واشتعل الرأس شيبا – ولكنني سأحاول أن أفي بجزء منه.

    فيا أيها العنيد المكابر ياسر: لقد تمكنت من مفاجأتنا.. ولكن عليك أن تستعد لمفاجأة أكبر وأضخم.. والأيام بيننا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-08-2007, 10:27 AM

esam gabralla

تاريخ التسجيل: 03-05-2003
مجموع المشاركات: 6116

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وروروووك .. يا أهل الدوحة .. ياسر حامد مكتول فى حوش العمدة .. ويوم الجمعة العقد .. (Re: معتصم الطاهر)

    امانة ما وقع راجل...

    و بعد ده كلو مافي ضمان .... لو ما العقد تم و جابوا شافعين تلاتة ... ما تباركو ليهو..

    ياسر صفيحة؟ اسالو كمال قسم الله و حسين بشتونى. وسهام المجمر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-08-2007, 10:46 AM

هشام المجمر
<aهشام المجمر
تاريخ التسجيل: 04-12-2004
مجموع المشاركات: 9532

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وروروووك .. يا أهل الدوحة .. ياسر حامد مكتول فى حوش العمدة .. ويوم الجمعة العقد .. (Re: معتصم الطاهر)

    بالتاكيد ياسر حامد ضل الطريق للزواج

    يا جماعة الزول ده زول جلب و نقاش ساكت

    غايتو ما بنقدر نقول غير مبروك للعريس

    ونرجو للعروس الصبر و السلوان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-08-2007, 01:16 PM

سلمى الشيخ سلامة
<aسلمى الشيخ سلامة
تاريخ التسجيل: 14-12-2003
مجموع المشاركات: 10754

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وروروووك .. يا أهل الدوحة .. ياسر حامد مكتول فى حوش العمدة .. ويوم الجمعة العقد .. (Re: معتصم الطاهر)

    يا سر حامد شخصياعريس؟
    الف مبروك وتانى الف مبروك
    ويا ريت لو كنت بقدر اجيك
    ما كانت سيرتك على
    واغنى ليك داك يا الغنا الماخمج
    محمد عبد الرؤوف قال ليك (تستاهل )
    ونيابة عن (شقة الاقليات ، وبيت النمل )
    اقول ليك مبروك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-08-2007, 02:56 PM

Emad Abdulla
<aEmad Abdulla
تاريخ التسجيل: 18-09-2005
مجموع المشاركات: 6751

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وروروووك .. يا أهل الدوحة .. ياسر حامد مكتول فى حوش العمدة .. ويوم الجمعة العقد .. (Re: سلمى الشيخ سلامة)

    فتستاهل ..
    و ستين تستاهل ياخ ..
    قلنا ليك : حب قامو تفيا ..
    ريدة و وجع قلب و كبكبة و ....
    مالك و مال كده ؟؟ ..
    كنت زول كويس ماشا الله .. زي الورد ..
    مالي هدومك و محترم و أي حاجة ياخ ..
    البيوديك تكابس الفجج الغميسة حقت القلب و الخفقان و التوهان و البهتان و الشرقة الما تلقى ليها موية شنو ؟؟

    على كل حال مبروك الغُلُب ..
    تاني كان إنتصرت .. سميني كوكو

    يا هندزة .. الشهيد الجاي منو ؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-08-2007, 05:49 PM

keiga2000
<akeiga2000
تاريخ التسجيل: 11-05-2002
مجموع المشاركات: 4105

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وروروووك .. يا أهل الدوحة .. ياسر حامد مكتول فى حوش العمدة .. ويوم الجمعة العقد .. (Re: Emad Abdulla)

    الف الف مبروك

    وبيت مال وعيال



    ابومصطفى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-08-2007, 06:59 PM

salah elamin
<asalah elamin
تاريخ التسجيل: 07-04-2005
مجموع المشاركات: 1423

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وروروووك .. يا أهل الدوحة .. ياسر حامد مكتول فى حوش العمدة .. ويوم الجمعة العقد .. (Re: Emad Abdulla)

    مبروك للعريس الصديق
    ياسر حامد وعروسته
    وبيت يورو ودولارات وريالات

    وعيال كتار ينفعوا السودان.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-08-2007, 06:08 PM

معتصم الطاهر
<aمعتصم الطاهر
تاريخ التسجيل: 26-11-2004
مجموع المشاركات: 4280

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وروروووك .. يا أهل الدوحة .. ياسر حامد مكتول فى حوش العمدة .. ويوم الجمعة العقد .. (Re: معتصم الطاهر)


    Masoud
    nada ali
    خالد كودى

    الله يبارك فيكم
    والراجل كان حاضر العقد بث حي ..
    غايتو كبككة الكبار ..ما .. شينة !!!!


    Mutwali Malik
    Quote: وترجل اخر عمالقة العزاب عن صهوة جواده

    غايتو ترجل وترجل .. .. لكن ليس عن جواد ..

    Quote: ياباشمهندس اوعك تكون بتهظر زي الزين

    الزين ما كان بهظر إلا .. كان فال ...
    لحدى ما وصل بيت العمدة ..
    أها .. صاحبك دا دقّّ فى الحَجرَة ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-08-2007, 06:32 PM

abdalla elshaikh
<aabdalla elshaikh
تاريخ التسجيل: 29-03-2006
مجموع المشاركات: 3226

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وروروووك .. يا أهل الدوحة .. ياسر حامد مكتول فى حوش العمدة .. ويوم الجمعة العقد .. (Re: معتصم الطاهر)

    ياسر حامد عريس !!!!!أكاد لاأصدق

    ولكن إنابة عنهم أهنئ ياسر..وهم طارق كرف وعلي العوض ومزمل وعبدالرحمن الزين وجمال مظفر وياسر بسطاوي والزين الطيب وعادل مانديلا وابوقصيصه واحمد راشد وشقة حلوان والحمامات وحلل الكوارع والضحك البراح..نهنيك يا ياسر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-08-2007, 06:18 PM

معتصم الطاهر
<aمعتصم الطاهر
تاريخ التسجيل: 26-11-2004
مجموع المشاركات: 4280

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وروروووك .. يا أهل الدوحة .. ياسر حامد مكتول فى حوش العمدة .. ويوم الجمعة العقد .. (Re: معتصم الطاهر)

    Quote: hassan bashir
    حيث منحني وأنا عريس "فريش" آنذاك- من وقته الكثير


    صدقنى تكون حسادة منو ..
    لكن ما أديتنا فكرة ..


    Quote: esam gabralla
    لو ما العقد تم و جابوا شافعين تلاتة ..
    أها العقد تم
    شافعين تلاتة دى .. بتجيب أجلنا .. ننتظر لي متين ..؟
    Quote: هشام المجمر
    ونرجو للعروس الصبر و السلوان

    آمين ..
    لكن يا هشام وطي صوتك الزول دا من قراء سودانييز
    بعدين يا هشام ما تظهر ياخ .. خلي حركات الكرة الطائرة دى !!!!

    Quote: سلمى الشيخ سلامة
    ونيابة عن (شقة الاقليات ، وبيت النمل )

    الزول دا قال ليكم : بعرفكم من وين ..!!!!
    هو فى شقة عرس .. وبيت نسل ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-08-2007, 06:25 PM

معتصم الطاهر
<aمعتصم الطاهر
تاريخ التسجيل: 26-11-2004
مجموع المشاركات: 4280

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وروروووك .. يا أهل الدوحة .. ياسر حامد مكتول فى حوش العمدة .. ويوم الجمعة العقد .. (Re: معتصم الطاهر)

    Quote: Emad Abdulla
    كنت زول كويس ماشا الله .. زي الورد ..


    دا متين دا يا عمدة ..؟
    والله الأيام دى بعد مشى الساونا .. يا دوب شفنا حاجة ..

    Quote: Emad Abdulla

    مالي هدومك و محترم و أي حاجة
    ي
    ..ما ليها أوي ..

    Quote: Emad Abdulla

    يا هندزة .. الشهيد الجاي منو ؟؟؟

    يأتون تباعا يا عمدة
    لو خليت فى البورداب ديل عذابى غير محمد عبد الرحمن أكون ما معتصم ..

    Quote: keiga2000

    وبيت مال وعيال

    العيال على الله
    المال دا .. زى ما قال المثل مرمى الله ما بترفع

    اها ..
    سمعنا انت غايتو عليك ( نجمة) ذهب ..
    ولا دي اشاعة رشاشات ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-08-2007, 08:41 PM

keiga2000
<akeiga2000
تاريخ التسجيل: 11-05-2002
مجموع المشاركات: 4105

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وروروووك .. يا أهل الدوحة .. ياسر حامد مكتول فى حوش العمدة .. ويوم الجمعة العقد .. (Re: معتصم الطاهر)

    Quote: اها ..
    سمعنا انت غايتو عليك ( نجمة) ذهب ..
    ولا دي اشاعة رشاشات ..


    نجمة واحده بس الزول دا يستاهل عدد نجوم النيل

    ياسر اخ عزيز علينا وله مكانه خاصة جداً

    وخلاص نبدأ ليه كشف من البوست دا

    1/ مريخابي متبرع بنجوم البدله انشاء الله ونجمة الثانية في (الجبين) بدل (الهلال)


    تحياتي لك مهندس معتصم وللاسرة الكريمة وتحية خاصة للكابتن نبيل


    ابومصطفى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-08-2007, 10:43 PM

معتز القريش
<aمعتز القريش
تاريخ التسجيل: 07-07-2006
مجموع المشاركات: 11306

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وروروووك .. يا أهل الدوحة .. ياسر حامد مكتول فى حوش العمدة .. ويوم الجمعة العقد .. (Re: keiga2000)

    ألف مبروك وان شاء الله بيت مال وعيال
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-08-2007, 11:10 PM

Salah Abdulla

تاريخ التسجيل: 15-03-2006
مجموع المشاركات: 3169

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وروروووك .. يا أهل الدوحة .. ياسر حامد مكتول فى حوش العمدة .. ويوم الجمعة العقد .. (Re: معتز القريش)

    يا سر حامد ، يا خليفة

    وهنا برضو بنقول مبروك يا أبوالياء
    ومفروض أكون بالعمة والملفحة وحاضر العقد ، لكن القصة تأجلت أسبوع تاني
    المهم ح نتلاقى هناك في العيد الكبير ، قول آمين

    مبروك مليون
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-08-2007, 10:58 AM

Yassir Hamid

تاريخ التسجيل: 20-08-2003
مجموع المشاركات: 371

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وروروووك .. يا أهل الدوحة .. ياسر حامد مكتول فى حوش العمدة .. ويوم الجمعة العقد .. (Re: معتصم الطاهر)

    شكراً لمعتصم ود الطاهر والمتداخلين
    ياداب شفت البوست
    لكن كترت الضيوف والتلفونات وناس السودان
    حأرجع والرد بالتفصيل
    لك الشباب الرائع
    ياسر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-08-2007, 11:07 AM

Nazar Yousif
<aNazar Yousif
تاريخ التسجيل: 07-05-2005
مجموع المشاركات: 12465

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وروروووك .. يا أهل الدوحة .. ياسر حامد مكتول فى حوش العمدة .. ويوم الجمعة العقد .. (Re: Yassir Hamid)

    الأخ معتصم الطاهر
    شكرا على الخبر الجميل ده .
    عشان كده السفر كتر للسودان .
    ومبروك ياسر..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-08-2007, 11:27 AM

keiga2000
<akeiga2000
تاريخ التسجيل: 11-05-2002
مجموع المشاركات: 4105

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وروروووك .. يا أهل الدوحة .. ياسر حامد مكتول فى حوش العمدة .. ويوم الجمعة العقد .. (Re: Nazar Yousif)

    Quote: ياداب شفت البوست
    لكن كترت الضيوف والتلفونات وناس السودان
    حأرجع والرد بالتفصيل
    لك الشباب الرائع
    ياسر


    ياعريس بس اهم شئ غير ليناالحالة الإجتماعية في البروفايل بتاعك


    وانضم إلى الكتيبة والله يعينك


    ابومصطفى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-08-2007, 04:21 PM

بدر الدين الأمير
<aبدر الدين الأمير
تاريخ التسجيل: 28-09-2005
مجموع المشاركات: 14383

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وروروووك .. يا أهل الدوحة .. ياسر حامد مكتول فى حوش العمدة .. ويوم الجمعة العقد .. (Re: keiga2000)

    معتصم الطاهر
    ما عهدناك مروج للإشاعات وبعدين صديقي ياسر حامد رجل عاقل....
    وانت لو عندك معه تصفية حسابات صفيها بس بلاش إسلوب قتل الشخية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-08-2007, 08:22 AM

Yassir Hamid

تاريخ التسجيل: 20-08-2003
مجموع المشاركات: 371

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وروروووك .. يا أهل الدوحة .. ياسر حامد مكتول فى حوش العمدة .. ويوم الجمعة العقد .. (Re: معتصم الطاهر)

    يا باشمهندس معتصم
    لك الود
    والعترة بتصلح المشية ذي ما قال المثل
    واتمنى أنها تكون عترة موفقة
    ومستديمة
    و...
    ياسر حامد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-08-2007, 08:29 AM

أبو ساندرا
<aأبو ساندرا
تاريخ التسجيل: 26-02-2003
مجموع المشاركات: 15487

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وروروووك .. يا أهل الدوحة .. ياسر حامد مكتول فى حوش العمدة .. ويوم الجمعة العقد .. (Re: معتصم الطاهر)

    يا ابوالنسب مبروك
    وانت بعد كده مفروض تحدد اصحابك
    زي القرعي ده تفكوا عكس الهواء طوالي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-08-2007, 09:33 AM

ebrahim_ali
<aebrahim_ali
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 2968

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وروروووك .. يا أهل الدوحة .. ياسر حامد مكتول فى حوش العمدة .. ويوم الجمعة العقد .. (Re: أبو ساندرا)

    الف الف مبروك
    وبيت مال وعيال
    وعقبال عزابة البورد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-08-2007, 11:01 AM

nadus2000
<anadus2000
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 4756

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وروروووك .. يا أهل الدوحة .. ياسر حامد مكتول فى حوش العمدة .. ويوم الجمعة العقد .. (Re: ebrahim_ali)

    التهنئة للصديق ياسر حامد
    وعروسته...


    بالمناسبة يا ياسر

    أنا متخيل أنو جوابات الحب بتاعتك "تبدأ بحيث أن"وتنتهي "بعاش نضال العذابة" يعني بيانات عديييل كدة.


    مبروووك وعقبال نبتهج بيكم هنا.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-08-2007, 06:52 AM

haroon diyab
<aharoon diyab
تاريخ التسجيل: 20-06-2007
مجموع المشاركات: 23196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وروروووك .. يا أهل الدوحة .. ياسر حامد مكتول فى حوش العمدة .. ويوم الجمعة العقد .. (Re: nadus2000)

    الف مبروك ياسر حامد
    التحايا لحبيبنا الكوتش اسماعيل حامد
    خايفين نقول ليك عقبال للابن حامد اسماعيل تقوم تقول عاوزين تكبروني .
    ( دقت الدلوكة قلنا الدنيا مازالت بخير
    اهو ناس تعرس وتنبسط ...) انشاء الله تنبسط قريبا .
    تحياتي
    هارون دياب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-08-2007, 07:27 AM

zumrawi

تاريخ التسجيل: 31-08-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وروروووك .. يا أهل الدوحة .. ياسر حامد مكتول فى حوش العمدة .. ويوم الجمعة العقد .. (Re: معتصم الطاهر)

    الف الف مبروك للاخ ياسر حامد
    وحياة زوجية سعيدة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-08-2007, 08:03 AM

رقم صفر
<aرقم صفر
تاريخ التسجيل: 06-05-2002
مجموع المشاركات: 3005

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وروروووك .. يا أهل الدوحة .. ياسر حامد مكتول فى حوش العمدة .. ويوم الجمعة العقد .. (Re: zumrawi)

    الف مبروك لياسر وبيت مال وعيال ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-08-2007, 08:29 AM

Muna Khugali
<aMuna Khugali
تاريخ التسجيل: 27-11-2004
مجموع المشاركات: 22503

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وروروووك .. يا أهل الدوحة .. ياسر حامد مكتول فى حوش العمدة .. ويوم الجمعة العقد .. (Re: رقم صفر)

    ألف مبروك ياسر "عوض خوجلي"..
    ربنا يسعدك بقدر قلبك الطيب وأخلاقك الحلوه..

    كيف حالك معتصم الطاهر..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-08-2007, 10:15 AM

عصام الدين حسين حسن

تاريخ التسجيل: 21-08-2006
مجموع المشاركات: 194

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وروروووك .. يا أهل الدوحة .. ياسر حامد مكتول فى حوش العمدة .. ويوم الجمعة العقد .. (Re: Muna Khugali)

    كنت بعيداً عن التواصل عبر هذا الموقع لأسباب ياسر أدرى بها ، ولكني عشان ياسر أجد بأني أتواصل ، فهو ذاك الكم الهائل من الجمال الذي وهبني أياه ربي لحبي له وحبي لمن يحبه ، فهو بكل مقاييس الإنسانية يظل الإمام ، فله ولها مني ألف تهاني ، وربنا يكفيكم شر خلقه ، ويجعلكم في حماية من يحبون لكم كل الخير ، وكمان يا ياسر مبروك لشمت ذلك الرجل الذي يشبهك .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-08-2007, 10:20 AM

ضحيه ابراهيم
<aضحيه ابراهيم
تاريخ التسجيل: 28-12-2005
مجموع المشاركات: 2140

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: وروروووك .. يا أهل الدوحة .. ياسر حامد مكتول فى حوش العمدة .. ويوم الجمعة العقد .. (Re: عصام الدين حسين حسن)

    مبروووك للجميل الاخ ياسر حامد وانشاءالله بيت مال وعيال ونما الى علمى ان ست الحسب والنسب والعفاف والصون هى من ال بركات التى بنحدر منها العملاق عبدرالرحمن بركات مبرووك للاسرتين ومزيد من الافراح.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de