البي يهببو لي..... بهببو ليهو..والمابيهببو لي ما هببو ليهو

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 13-12-2018, 08:33 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة د.عادل سيجمان(سجيمان)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
14-12-2004, 02:27 AM

جمال السنوسي
<aجمال السنوسي
تاريخ التسجيل: 14-09-2002
مجموع المشاركات: 6355

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البي يهببو لي..... بهببو ليهو..والمابيهببو لي ما هببو ليهو (Re: سجيمان)

    سجيمان

    يا اخوي اعمل زي ما نحن بنعمل حسب المثل القائل

    هبب لي روحك ... اي زمان .. أي مكان

    بس كنت عايز اسالك يا دكتور


    لو الواحد ما هببوا ليهو خالص اها يعمل شنو لي بوستو

    هل يعمل كالتالي :

    هبة صباح وهبة مساء

    واللا

    هبة كل 8 ساعات

    واللا
    هبتين عند اللزوم

    واللا

    هبة يوميا

    بالله ادينا الروشتة عشان نعرف نهبب كويس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-12-2004, 03:39 AM

دورنقاس
<aدورنقاس
تاريخ التسجيل: 08-06-2003
مجموع المشاركات: 1153

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البي يهببو لي..... بهببو ليهو..والمابيهببو لي ما هببو ليهو (Re: جمال السنوسي)

    سيجمان

    حيرتنا معاك يا راجل

    نهبب ليك ياتو

    الشعيرية ولا نومتك البدرية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-12-2004, 04:48 AM

وليد محمد المبارك
<aوليد محمد المبارك
تاريخ التسجيل: 04-12-2004
مجموع المشاركات: 26313

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البي يهببو لي..... بهببو ليهو..والمابيهببو لي ما هببو ليهو (Re: دورنقاس)

    اها هبهبنا ليك

    نشوفك حا تسوي شنو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-12-2004, 00:10 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 03-10-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البي يهببو لي..... بهببو ليهو..والمابيهببو لي ما هببو ليهو (Re: وليد محمد المبارك)


    وليد محمد المبارك
    Quote: اها هبهبنا ليك

    نشوفك حا تسوي شنو


    تتحداني يعني؟...........طيب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-12-2004, 00:06 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 03-10-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البي يهببو لي..... بهببو ليهو..والمابيهببو لي ما هببو ليهو (Re: دورنقاس)


    دورنقاس
    Quote: الشعيرية ولا نومتك البدرية


    اووووعك تتلوم في الشعيرية....... سمح؟

    بعوقك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-12-2004, 00:01 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 03-10-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البي يهببو لي..... بهببو ليهو..والمابيهببو لي ما هببو ليهو (Re: جمال السنوسي)


    جمال
    Quote: يا اخوي اعمل زي ما نحن بنعمل حسب المثل القائل

    هبب لي روحك ... اي زمان .. أي مكان



    وانا كذلك.........
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-12-2004, 08:34 PM

Mohamed Elbashir
<aMohamed Elbashir
تاريخ التسجيل: 04-12-2004
مجموع المشاركات: 816

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البي يهببو لي..... بهببو ليهو..والمابيهببو لي ما هببو ليهو (Re: سجيمان)











    سجيمان يالذيـــذ



    أنت يا خوي خشيت دنيا النواعم



    و كمان سامعيت أنو كل الحسناوات يتغنــو بي أسمــك



    مرات مغمــدات و مرات مفتحـــات



    لو فضلو ليـــنا فيــك حاجـــه بنجي نديك هبـــــــــه



    كـــــل الـــــود



    محــــــــمد علــــــــــي


     





                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-12-2004, 00:16 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 03-10-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البي يهببو لي..... بهببو ليهو..والمابيهببو لي ما هببو ليهو (Re: Mohamed Elbashir)


    محمد البشير
    Quote: لو فضلو ليـــنا فيــك حاجـــه بنجي نديك هبـــــــــه


    كان كدي واطاتك اصبحت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

14-12-2004, 11:50 PM

ود الشيخ


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البي يهببو لي..... بهببو ليهو..والمابيهببو لي ما هببو ليهو (Re: سجيمان)



    يا اخوي مالك وهبوب ابليس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-12-2004, 05:51 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 03-10-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البي يهببو لي..... بهببو ليهو..والمابيهببو لي ما هببو ليهو (Re: ود الشيخ)


    ود الشيخ
    Quote:

    يا اخوي مالك وهبوب ابليس


    تعرف البوست دا بوست قديم....من العصور القدمة... عصور ما قبل الطهارة... قامت رجوية دي نكتتو وجابتو.... ارت ربي يضربا ياها بيضا محل ما تقبل ويعدلا عليها

    (عدل بواسطة سجيمان on 15-12-2004, 06:30 AM)
    (عدل بواسطة سجيمان on 15-12-2004, 06:35 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-12-2004, 00:12 AM

عامر الأمير

تاريخ التسجيل: 26-11-2004
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البي يهببو لي..... بهببو ليهو..والمابيهببو لي ما هببو ليهو (Re: سجيمان)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-12-2004, 09:03 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 03-10-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البي يهببو لي..... بهببو ليهو..والمابيهببو لي ما هببو ليهو (Re: عامر الأمير)



    عامر الامير

    هبيب بي غناهو

    والله عاد دا الهبيب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-12-2004, 01:42 AM

حمزاوي
<aحمزاوي
تاريخ التسجيل: 10-10-2002
مجموع المشاركات: 11592

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البي يهببو لي..... بهببو ليهو..والمابيهببو لي ما هببو ليهو (Re: سجيمان)

    اخوي سجيمان ودعم بله
    انا غايتو بحبب ليك لو لقيتك في الحصاحيصا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-12-2004, 09:08 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 03-10-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البي يهببو لي..... بهببو ليهو..والمابيهببو لي ما هببو ليهو (Re: حمزاوي)


    حمزاوي
    Quote: انا غايتو بحبب ليك لو لقيتك في الحصاحيصا


    تاااااااااااااااني؟ الحصاحيصا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-12-2004, 04:56 AM

nasiradin
<anasiradin
تاريخ التسجيل: 01-06-2003
مجموع المشاركات: 1270

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البي يهببو لي..... بهببو ليهو..والمابيهببو لي ما هببو ليهو (Re: سجيمان)

    سليمان أخوى
    و الله ده بقى ما هبوب بعد كده
    و الله ده كسير تلج عديييييييييييييييييييييييييييل كده
    عشان كده انا قلت أخير أجيب لوح
    اللهم كتر لى سجيمان المهبباتيه
    اللهم حببه للمهببين و حبب المهببين له
    اللهم أمنحه مهببا يوم لا مهبب له
    اللهم اته هبوبا ناعما لا يعرق بعده ابدا
    اللهم هبب لسجيمان و اهله وكل من له حق عليه
    و صلى اللهم و سلم على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم

    تحياتي ... ناصر البطل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-12-2004, 06:04 AM

محمد حامد جمعه
<aمحمد حامد جمعه
تاريخ التسجيل: 26-11-2004
مجموع المشاركات: 6807

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البي يهببو لي..... بهببو ليهو..والمابيهببو لي ما هببو ليهو (Re: nasiradin)

    يا سجيمان .....تحيات كميات وكيف (حماده ) ......قطعت مصارينا بالضحك فى الاضواء امس .. اسمع حنان بلوبلو قالو زعلانة لانك عرضت بيها فى الصفحة وحالفة تلم فيك تعمل فيك عمايل ........
    اسمع يا ما عندك خوة ..ياخ الناس تلم فوقى يا عميد يا فريق .. يا ظلامى .. يا ما عارف شنو .. وشوية بونيات وشوية كفوف وشوية بصق وحاجاتن اجن وانت شايفك عامل اضان الحامل طرشاء .......ما هببت لى شايف عدم التهبيب دا ......سخن ازاى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-12-2004, 10:32 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 03-10-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البي يهببو لي..... بهببو ليهو..والمابيهببو لي ما هببو ليهو (Re: محمد حامد جمعه)


    محمد حامد جمعة
    Quote: .. يا ما عارف شنو .. وشوية بونيات وشوية كفوف وشوية بصق وحاجاتن اجن


    يا زول هوي

    انا قبالك اتكفت لمن الله غفر لي.... اركز بس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-12-2004, 09:17 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 03-10-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البي يهببو لي..... بهببو ليهو..والمابيهببو لي ما هببو ليهو (Re: nasiradin)


    ناصر البطل
    Quote:
    سليمان أخوى
    و الله ده بقى ما هبوب بعد كده
    و الله ده كسير تلج عديييييييييييييييييييييييييييل كده
    عشان كده انا قلت أخير أجيب لوح
    اللهم كتر لى سجيمان المهبباتيه
    اللهم حببه للمهببين و حبب المهببين له
    اللهم أمنحه مهببا يوم لا مهبب له
    اللهم اته هبوبا ناعما لا يعرق بعده ابدا
    اللهم هبب لسجيمان و اهله وكل من له حق عليه
    و صلى اللهم و سلم على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم



    آآآآآآآآآآآميييييييييييييييييين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-12-2004, 06:26 AM

ابو وشاح

تاريخ التسجيل: 02-07-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البي يهببو لي..... بهببو ليهو..والمابيهببو لي ما هببو ليهو (Re: سجيمان)

    سي جي

    اها جيتك انا وصاحبي عارف وشايلين

    هباباتنا

    وطبعا بتعرفني انا من يومي بهببو ليك


    كان هنا ولا بهناك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-12-2004, 10:39 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 03-10-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البي يهببو لي..... بهببو ليهو..والمابيهببو لي ما هببو ليهو (Re: ابو وشاح)


    ابو وشاح
    Quote: كان هنا ولا بهناك


    غايتو يا ابو وشاح بهناك ماك قاعد تقصر علا بي جاي هبيبك ماهو اياهو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-12-2004, 11:04 PM

كبسيبة

تاريخ التسجيل: 05-05-2003
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البي يهببو لي..... بهببو ليهو..والمابيهببو لي ما هببو ليهو (Re: سجيمان)






    اها يا سجيمان هبهبنا ليك
    لكن إنت عايزة مروحة عديل كده

    (عدل بواسطة كبسيبة on 15-12-2004, 11:05 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-12-2004, 04:31 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 03-10-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البي يهببو لي..... بهببو ليهو..والمابيهببو لي ما هببو ليهو (Re: كبسيبة)


    كبسيبة
    Quote: اها يا سجيمان هبهبنا ليك


    دي مظاهرة........
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-12-2004, 09:36 AM

نادية عثمان

تاريخ التسجيل: 26-11-2004
مجموع المشاركات: 13808

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البي يهببو لي..... بهببو ليهو..والمابيهببو لي ما هببو ليهو (Re: سجيمان)

    ياسيجو العزيز انا جيت اهببو ليك

    ده لانو الطناش مابليق نهائى عليك

    فى كل بوست بدخل واقعد اكتب فيك


    فى حنك وعطفك وفى جمال عينيك


    وعجبك....؟



    اها ياسيجو اعترف انا من سجلت فى البيت ده تب اتلومت معاك فى الهبة والهبيب؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-12-2004, 09:53 AM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 03-10-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البي يهببو لي..... بهببو ليهو..والمابيهببو لي ما هببو ليهو (Re: نادية عثمان)



    Quote: اها ياسيجو اعترف انا من سجلت فى البيت ده تب اتلومت معاك فى الهبة والهبيب؟


    ما قصرتي تب

    وحلاتك انتي

    وحلاة التفاحتين الفي خديك


    عيني باردة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-12-2004, 09:56 AM

وليد محمد المبارك
<aوليد محمد المبارك
تاريخ التسجيل: 04-12-2004
مجموع المشاركات: 26313

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البي يهببو لي..... بهببو ليهو..والمابيهببو لي ما هببو ليهو (Re: نادية عثمان)

    معقولة يا سجيمان بعد الهبهبة دي كلها قلبك ما برد
    اهو ده المسجمك زاتو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-12-2004, 03:30 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 03-10-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البي يهببو لي..... بهببو ليهو..والمابيهببو لي ما هببو ليهو (Re: وليد محمد المبارك)


    وليد محمد المبارك
    Quote: معقولة يا سجيمان بعد الهبهبة دي كلها قلبك ما برد


    برد...وتقسيمتو ظبطت

    ولو ما برد يبقى داير الدق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-12-2004, 03:45 PM

محمد حسن العمدة

تاريخ التسجيل: 31-03-2004
مجموع المشاركات: 14078

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البي يهببو لي..... بهببو ليهو..والمابيهببو لي ما هببو ليهو (Re: سجيمان)

    فى كل بوست بدخل واقعد اكتب فيك



    وانا اقول سيجو دا مالو مصنقر لي هسي الاتاري لاقي لي الهبيب دا ومتجدع

    انشاء الله حالنا بعد دا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-12-2004, 03:51 PM

سجيمان
<aسجيمان
تاريخ التسجيل: 03-10-2002
مجموع المشاركات: 14875

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البي يهببو لي..... بهببو ليهو..والمابيهببو لي ما هببو ليهو (Re: محمد حسن العمدة)


    محمد حسن العمدة
    Quote: وانا اقول سيجو دا مالو مصنقر لي هسي الاتاري لاقي لي الهبيب دا ومتجدع


    شفت النعمة... الوقعت فيني بعد الكُبُر؟......
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

29-12-2004, 09:27 AM

ود الشيخ


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البي يهببو لي..... بهببو ليهو..والمابيهببو لي ما هببو ليهو (Re: سجيمان)

    هاك الهبة دي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 2 „‰ 2:   <<  1 2  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de