تراجي مصطفي تخاطب المؤتمر العام لمركز الإعتداء الجنسي بكندا

كسلا الوريفة يحاصرها الموت
الوضع في كسلا يحتاج وقفتنا
مواطنة من كسلا توضح حقيقة الوضع في المدينة و اسباب وباء الشكنغونيا حمي الكنكشة - فيديو
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 24-09-2018, 10:55 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف النصف الثاني للعام 2006م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
16-06-2006, 12:44 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 37196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


تراجي مصطفي تخاطب المؤتمر العام لمركز الإعتداء الجنسي بكندا

    كمتحدث زائر سوف تخاطب الأخت المناضلة و عضو منبر سودانيز أون لاين المؤتمرين عن المراءة في دارفور و ما تعرضت له من إنتهاكات و إغتصابات جنسية و قتل و تشريد. كان من المتوقع إشتراك الأخت تراجي في مؤتمر آخر في الولايات المتحدة و لكنها إعتزرت عن ذلك لوقوع المؤتمرين في نفس الزمان.

    و من هنا نشكر الأخت تراجي لمواقفها القوية و نقول ليها بالحرف الواحد"

    واصلي نضالك و أنت خير من يمثلنا و لك التوفيق."


    (عدل بواسطة Kostawi on 16-06-2006, 06:07 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-06-2006, 02:27 PM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 29-03-2005
مجموع المشاركات: 49964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تراجي مصطفي تخاطب المؤتمر العام لمركز الإعتداء الجنسي بكندا (Re: Kostawi)



    شكرا كستاوي

    اخي

    تكمن اهمية هذا اللقاء انه سيقدم قضية دارفور بشكل تفصيلي ل(لوبي)

    من اقوى (اللوبيات) بمدينتي.

    فهذا المركز هو اكبر منظمه تقدم خدمات للمرأه بالمدينه, ولا تقتصر خدماته على المساعده

    لضحايا الاعتداءات و التحرشات الجنسيه فقط,بل تمتد لكل احتياجات النساء, والحمد لله بتطوعنا

    للعمل فيه(بلا اجر) استطعنا ان نفتح به برامج اكثر للمرأه المهاجره تلائم احتياجاتنا

    كمسلمات ومهاجرات وافريقيات(قضايا التمييز العنصري).

    اما مجلس ادارته فهو يضم نخبه من اكبر انصار قضايا المرأه في كندا,والتحدث اليهم

    باستفاضه حول احوال النساء بدرافور يعتبر مكسب لا يعادله شيئا.

    لان كل واحده منهم هي مؤسسه كامله,فهن كاتبات وبروفيسرات جامعات ومخرجات ومنتجات....وكل

    نواحي الابداع فيهن.

    كذلك اختياري للتحدث لاكبر تجمع (للفيمنست) في هاملتون يعتبر تكريما لي لجهودي من اجل نساء

    بلادي,وانا حقيقة ممتنه لهن لهذا الاختيار,لانه تغير كبير في طريقة تفكيرهن حيث كن يركزن على

    اوضاع الكنديات,ويهملن الي حد ما قضايا النساء العالميه,وصدقني هي خطوة جدا تمثل نقليه نوعيه

    كبرى في طريقة تفكير نساء هذا المركز,وكل نساء الهامش هنا (اقصد المهاجرات) فنحن صرنا هامش

    آخر غصب عنا محتفلات بهذا الخبر ويعتبرنه نصر لقضايا المرأه المهاجره و الملونه.

    لك ودي وتقديري ودمت نصيرا للمرأه.

    تراجي.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-06-2006, 03:16 PM

Adil Osman
<aAdil Osman
تاريخ التسجيل: 27-07-2002
مجموع المشاركات: 10193

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تراجي مصطفي تخاطب المؤتمر العام لمركز الإعتداء الجنسي بكندا (Re: Kostawi)

    Good Luck Tragi
    Darfur women shall be witness to the atrocities and violence in darfur
    and one day they will have such centres in al fashir and nyala and zalingi

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-06-2006, 05:00 PM

bob
<abob
تاريخ التسجيل: 03-03-2002
مجموع المشاركات: 3353

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تراجي مصطفي تخاطب المؤتمر العام لمركز الإعتداء الجنسي بكندا (Re: Adil Osman)

    God bless you
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-06-2006, 05:06 PM

AMNA MUKHTAR
<aAMNA MUKHTAR
تاريخ التسجيل: 31-07-2005
مجموع المشاركات: 11635

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تراجي مصطفي تخاطب المؤتمر العام لمركز الإعتداء الجنسي بكندا (Re: Kostawi)

    بالتوفيق انشاء الله .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-06-2006, 06:34 PM

ابوالقاسم ابراهيم الحاج
<aابوالقاسم ابراهيم الحاج
تاريخ التسجيل: 14-10-2005
مجموع المشاركات: 2456

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تراجي مصطفي تخاطب المؤتمر العام لمركز الإعتداء الجنسي بكندا (Re: Kostawi)

    ياسلام ده الشغل يا بلاش


    اتمنى ان يوفقك الله يام سند في مشوارك هذا وان توفقي في عكس حقيقة المعاناة التى تعيشها حواء في السودان وفي دارفور بصفة خاصة .

    هذا هو موقعك والمكانة التى وصلتى اليها بمجهودك الفردي

    فعلا انت تاج ومفخرة لكل المهمشين والمظلومين


    سيري وعين الله ترعاك


    وشكرى للمناضل الكبير مستر كوستاوى على هذا البوست الرائع


    ابوالقاسم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-06-2006, 02:03 AM

النذير حجازي
<aالنذير حجازي
تاريخ التسجيل: 10-05-2006
مجموع المشاركات: 6218

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تراجي مصطفي تخاطب المؤتمر العام لمركز الإعتداء الجنسي بكندا (Re: ابوالقاسم ابراهيم الحاج)

    يا أم سند أنا مُش قلتا ليك ندواتك ومحاضراتك الكتيرة دي بتجيب ليك الهواء البارد، وتكتر ليك فى حُسادك، وبس ربنا يحفظك من الحُساد وبالأخص الحاسدات السودانيات أدعياء النضال والمقيمات فى كندا.

    ودُمتين نصيرة المرأة والمهمشين السودانيين وصوتهم فى أميريكا الشمالية يا صاحبة الرقم القياسي فى إلقاء الندوات والمحاضرات باللغتين العربية والإنجليزية، ولهذه الأسباب قالوا أو بالأحرى قُلنَّ المرجفات فى المدينة:" إقتلوا أم سند أو أطرحوها أرضاً حتى يصفُو وجه أبيكم إليكم" ولكن هيهات، فلأم سند رجال يقفون ورائها

    وأمنياتنا لكِ بالتوفيق والسداد يا أروع وأشرف مناضلة عرفتها أميريكا الشمالية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-06-2006, 03:24 AM

Mohamed E. Seliaman
<aMohamed E. Seliaman
تاريخ التسجيل: 15-08-2005
مجموع المشاركات: 17863

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تراجي مصطفي تخاطب المؤتمر العام لمركز الإعتداء الجنسي بكندا (Re: النذير حجازي)


    ًًWomen in Da
    rfur



    كما أظن
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-06-2006, 03:38 AM

BAKTASH
<aBAKTASH
تاريخ التسجيل: 21-02-2003
مجموع المشاركات: 2453

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تراجي مصطفي تخاطب المؤتمر العام لمركز الإعتداء الجنسي بكندا (Re: Kostawi)

    May God help you Tragie
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-06-2006, 01:03 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 37196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تراجي مصطفي تخاطب المؤتمر العام لمركز الإعتداء الجنسي بكندا (Re: BAKTASH)

    June 27, 2006
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-06-2006, 01:18 PM

عاصم ابوبكر حامد
<aعاصم ابوبكر حامد
تاريخ التسجيل: 03-03-2006
مجموع المشاركات: 3017

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تراجي مصطفي تخاطب المؤتمر العام لمركز الإعتداء الجنسي بكندا (Re: Kostawi)

    تراجى ربنا يوفقك
    دائما عهدناكى تقدمين الخير للاهل فى دارفور

    سيرى وعين الله ترعاكى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-06-2006, 03:24 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46608

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تراجي مصطفي تخاطب المؤتمر العام لمركز الإعتداء الجنسي بكندا (Re: Kostawi)

    Sister Tragi.

    Keep the good work.

    Deng.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-06-2006, 00:29 AM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 29-03-2005
مجموع المشاركات: 49964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تراجي مصطفي تخاطب المؤتمر العام لمركز الإعتداء الجنسي بكندا (Re: Deng)


    شكرا لكل الاخوة

    نسيت ان اقول الدعوه للنساء فقط.

    اتمنى ان يشاركننا نساء هاملتون السودانيات.

    تراجي.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-06-2006, 01:52 AM

hatim
<ahatim
تاريخ التسجيل: 06-03-2003
مجموع المشاركات: 743

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تراجي مصطفي تخاطب المؤتمر العام لمركز الإعتداء الجنسي بكندا (Re: Tragie Mustafa)

    تراجي تدشن مشروعا لكفالةالايتام بالساحل الشرقي......
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-06-2006, 02:45 AM

A.Razek Althalib
<aA.Razek Althalib
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 11818

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تراجي مصطفي تخاطب المؤتمر العام لمركز الإعتداء الجنسي بكندا (Re: hatim)

    التركية المتروكة تراجي مصطفى..
    Quote: كمسلمات ومهاجرات وافريقيات(قضايا التمييز العنصري).

    سبحان مغير الأحوال من حال إلى حال..
    متين خليتي جنازة الشيوعية..

    قبل ما أتلفت لحكاية مهاجرات دي..


    Panel on Darfur, Sudan
    إنتي ما قلتي لاجئة دار فورية..
    Quote: Tragi Mustafa is a Darfuri refugee living in Ontario and Executive Director of the Darfur Association of Canada and founder of Save Women-Sudan.

    توضيح من اللجنة التنفيذية لرابطة دارفور- كندا حول إنتحال أسمها
    Quote: توضيح من اللجنة التنفيذية لرابطة دارفور- كندا حول إنتحال أسمها
    سودانيزاونلاين.كوم
    sudaneseonline.com
    21/4/2006 1:31 ص


    حول إنتحال أسمها


    • تود اللجنة التنفيذية لرابطة دارفور- بكندا أن توضح ملابسات مشاركة تراجى بإسمها فى أنشطة تتعلق بدارفور بمدينة نيويورك كما ورد فى الاعلان أدناه:
    Tragi Mustafa - Darfuri refugee living in Ontario and the Executive Director of the Darfur Association of Canada and the founder of Save Women-Sudan. (

    أولاً نوضح أن تراجى مصطفى ليست عضوة فى رابطة دارفور بكندا، و ليست لها أى علاقة باللجنة التنقيذية للرابطة أو عضويتها، كما أن الرابطة لم ترسل أى شخص ليمثلها فى تلك الانشطة. عليه، نؤكد لكل من طالع هذا الخبر أن رابطة دارفور بكندا ليست لها أى علاقة بمشاركة تراجى بتلك الأنشطة ، وقد شرعت الرابطة فى الإتصال بالجهات المنظمة لتوضيح ملابسات إنتحال إسمها، وللرابطة الحق فى إتخاذ الإجراءات القانونية الكفيلة بمعاقبة كل من يقوم بإستخدام إسمها لتحقيق مآرب خاصة.
    وهذا ما لزم توضيحه.

    اللجنة التنفيذية لرابطة دارفور-كندا
    ع/ محمد حسن هارون
    رئيس الرابطة


    يا ولية..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-06-2006, 02:15 AM

A.Razek Althalib
<aA.Razek Althalib
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 11818

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تراجي مصطفي تخاطب المؤتمر العام لمركز الإعتداء الجنسي بكندا (Re: Kostawi)

    Quote: واصلي نضالك و أنت خير من يمثلنا و لك التوفيق."



    حجيتكـ ما بجيتكـ..




    الرجاآآآلة تطير..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-06-2006, 03:21 AM

A.Razek Althalib
<aA.Razek Althalib
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 11818

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تراجي مصطفي تخاطب المؤتمر العام لمركز الإعتداء الجنسي بكندا (Re: A.Razek Althalib)

    Oh, And One More Thing...


    ترى لماذا هذه المسلمة المدعوة تراجي بحسب زعمها..
    كدرك مكاتلة لعقيدة هذه الأمة من قبل لوابيها ترى في سعيها المحموم هذا..
    تقذف المسلمين في شرف أهلهم الأساطين في حكومة الإنقاذ..
    كخنجر في خاصرة هذه الأمة..

    نماذج تخطتها تراجي بتخطيها لحق القوامة..

    حسن برقو ـ المؤتمر الوطني.. (القسم الأفريقي).. (الزغاوة)..
    د. علي حسن تاج الدين.. مستشار رئيس الجمهورية.. (المساليت).. وعضو مجلس سيادة الدولة.. د. بابكر نهار.. مستشار رئيس الجمهورية.. (الزغاوة.. ووزير التربية الأسبق.. (الزغاوة)

    اللواء التيجاني آدم الطاهر ـ عضو قيادة مجلس ثورة الإنقاذ الوطني.. والنائب البرلماني (الزغاوة)

    وصدق من قال:

    لأن يمتلئ جوف أحدكم قيحاً يريه خيرٌ من أن يمتلئ شعراً..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-06-2006, 03:38 AM

ابوالقاسم ابراهيم الحاج
<aابوالقاسم ابراهيم الحاج
تاريخ التسجيل: 14-10-2005
مجموع المشاركات: 2456

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تراجي مصطفي تخاطب المؤتمر العام لمركز الإعتداء الجنسي بكندا (Re: Kostawi)

    عبد الرازق الطالب

    اتمتى ان ارى اليوم الذي يستوي فيه عقلك وتكون على مستوى المسئولية والحدث

    كل مداخلاتك عبارة عن كيديات ومناكفات انصرافية لاتغني ولا تسمن من جوع

    حتى البوست الذي فتحته يثير العجب من الاسم (حشاي)

    والعجب في هذه اللغة الركيكة التى تحرص على الكتابة بها

    لم ادخل في بوست ووجدتك الا وانت تشوط ضفارى في كل الاتجاهات


    يجد المرء صعوبة في فهمك وما ترمي اليه

    كراهيتك العميا لليهود والغرب لايخلو من شي واحد تعاني منه هو عقدة النقص

    ولا اعتقد ان الله يمكن ان يخسف الارض بالغرب بهذه الكراهية او الدعاء الذي اصم الاذان


    اخير اخي ارجو ان تحترم القراء هناك اشخاص من خارج المنبر وداخل يحرصون على متابعة ما يكتب في هذا المنتدى هناك الباحث والدكتور والطالب والخ..................... اشحاص على درجة كبيرة من الوعي.













                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-06-2006, 06:17 AM

A.Razek Althalib
<aA.Razek Althalib
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 11818

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تراجي مصطفي تخاطب المؤتمر العام لمركز الإعتداء الجنسي بكندا (Re: ابوالقاسم ابراهيم الحاج)

    ابوالقاسم ابراهيم الحاج..
    لا يختلف إثنان في عنصريتكـ كونكـ أحد ابناء قبيلة المساليت هذه القبيلة التي تآخيت مع من أعرفهم من أبنائها..
    أو من تشرفت بمزاملتهم في القاهرة (محمد علي حسن تاج الدين) حفيد سلطان دار المساليت (دارأندوكة)..
    حالياً موجود في USA..
    إضيف ليهم صاحبكـ عثمان (الأزهر).. مصر..
    في الوقت الكنا فيه نحن طلاب تقاسمنا كسرةالخبز والملح وحتى الزي شدينا من بعضنا وتلابسناهو ما عدا الملابس الداخلية (لزم التنويه).. وكنا عندما تتأخر إستحقاقاتنا المالية.. من تحويلات.. بنطبق المثل القائل المصائب بيجمعنا المصابينا..
    لا كما قالت تراجي (الماء بيبطل التيمم).. بعدين هو تاني يا زول.. فضلت فيها فواريز..
    يا كافي البلاء والعالم عرف من هو المريض.. بما إستجلبتم من إساءة شملت الوطن والمواطن..
    طعناً في عقيدة من هم مهمشين زيكم..
    ياخي إنت ما بتستحي أصلكـ والحكومة مكونة من علية قوم أهلكـ.. من أبناء السلاطين..
    ولا ديل برضو (جنجويد) بئس الاسم الفسوق..
    وجاي شايت بإدعاء إنهم قاعدين بيحرضو العرب تحت بند الدعاوى الإغتصابات التي يندى لها جبين كل شريف .. بطعنكم وإتهامه بسلوكـيات ولا في الخيال وتخالف عقيدتو..

    عليكـ الله هسعي دي ياخي غير إنو قاعدة بتصب في خانة دلتا حلف ثأر غلفة اليهودي (سلاطين باشا).. ودعاية الهلو-كوستاويات بصورها موجودة.. لو داير نجهز ليكـ عدة الشغل لزوم التذكير..
    تفتكر تاني الطلاب ديل ما عارفين غلوطية البربقندا دي والحكاية طالعة فشوش والتمن نائب رئيس.. يا بئيس..

    حليلكـ وإنت موالي وبتقصد عداء السامية..
    عليك الله..
    tell thim that
    or
    FORWARD this article to jewish agencies

    or

    Do some friends a favor
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-06-2006, 04:25 AM

BAKTASH
<aBAKTASH
تاريخ التسجيل: 21-02-2003
مجموع المشاركات: 2453

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تراجي مصطفي تخاطب المؤتمر العام لمركز الإعتداء الجنسي بكندا (Re: Kostawi)

    (
    Quote: quoteاخير اخي ارجو ان تحترم القراء هناك اشخاص من خارج المنبر وداخل يحرصون على متابعة ما يكتب في هذا المنتدى هناك الباحث والدكتور والطالب والخ..................... اشحاص على درجة كبيرة من الوعي.)

    لا حياة لمن تنادي.....الجهل مصيبة المصابين...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-06-2006, 06:25 AM

A.Razek Althalib
<aA.Razek Althalib
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 11818

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تراجي مصطفي تخاطب المؤتمر العام لمركز الإعتداء الجنسي بكندا (Re: BAKTASH)

    Quote:
    Quote: اخير اخي ارجو ان تحترم القراء هناك اشخاص من خارج المنبر وداخل يحرصون على متابعة ما يكتب في هذا المنتدى هناك الباحث والدكتور والطالب والخ..................... اشحاص على درجة كبيرة من الوعي.)



    لا حياة لمن تنادي.....الجهل مصيبة المصابين...


    تفتكر..




    وحاشي إفكاركـ حش..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-06-2006, 06:44 AM

Yassir Tayfour
<aYassir Tayfour
تاريخ التسجيل: 18-08-2005
مجموع المشاركات: 10897

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تراجي مصطفي تخاطب المؤتمر العام لمركز الإعتداء الجنسي بكندا (Re: A.Razek Althalib)

    ابو رزقة القوقلى الجهينى

    ما شاء الله وجاهات كمية

    يا ســــــــــــــلام عليك يا جُهينى
    الصورة تنفع غلاف كتاب "الجهينيات" او القوقليات"
    وبرضو ممكن تنفع غلاف البوم "انا بحب عمر البشير وبكره اسرائيل"

    __________
    واحدة بواحدة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-06-2006, 07:30 AM

A.Razek Althalib
<aA.Razek Althalib
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 11818

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تراجي مصطفي تخاطب المؤتمر العام لمركز الإعتداء الجنسي بكندا (Re: Yassir Tayfour)

    أوووو صاحبي العنصري..
    ياسر طيفور..
    بكل ما يملكـ جاي ينصر..
    قال هذه بتلكـ.. (بوست علي الحاج) قوقلتو على الماش وما لقيتو..
    Quote: واحدة بواحدة


    تفتكر..!!
    بس خليكـ فاكر..
    صورتكـ المنكش شعرك فوقها عامل زي ديكـ المكوة..
    أخفيتها عشان ما أجي أقول ليكـ..


    كده عيب..!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-06-2006, 06:38 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46608

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تراجي مصطفي تخاطب المؤتمر العام لمركز الإعتداء الجنسي بكندا (Re: Kostawi)

    Quote: عبد الرازق الطالب

    اتمتى ان ارى اليوم الذي يستوي فيه عقلك وتكون على مستوى المسئولية والحدث

    كل مداخلاتك عبارة عن كيديات ومناكفات انصرافية لاتغني ولا تسمن من جوع

    حتى البوست الذي فتحته يثير العجب من الاسم (حشاي)

    والعجب في هذه اللغة الركيكة التى تحرص على الكتابة بها

    لم ادخل في بوست ووجدتك الا وانت تشوط ضفارى في كل الاتجاهات


    يجد المرء صعوبة في فهمك وما ترمي اليه

    كراهيتك العميا لليهود والغرب لايخلو من شي واحد تعاني منه هو عقدة النقص


    الاخ أبو القاسم.

    الغريبة عبد الرازق بستعمل في أدوات الغرب بشكل يومي, حتى أنو بسرق الكتابات من القوقل. ولا أشياء غير المسلمين مباحة يا أبو رزقة؟

    دينق.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-06-2006, 07:27 AM

A.Razek Althalib
<aA.Razek Althalib
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 11818

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تراجي مصطفي تخاطب المؤتمر العام لمركز الإعتداء الجنسي بكندا (Re: Deng)

    Quote: الاخ أبو القاسم.

    الغريبة عبد الرازق بستعمل في أدوات الغرب بشكل يومي, حتى أنو بسرق الكتابات من القوقل. ولا أشياء غير المسلمين مباحة يا أبو رزقة؟

    دينق.

    دينق..




    دي كلفتكـ كم عبار..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-06-2006, 06:52 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46608

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تراجي مصطفي تخاطب المؤتمر العام لمركز الإعتداء الجنسي بكندا (Re: Kostawi)

    Quote: يا ســــــــــــــلام عليك يا جُهينى
    الصورة تنفع غلاف كتاب "الجهينيات" او القوقليات"
    وبرضو ممكن تنفع غلاف البوم "انا بحب عمر البشير وبكره اسرائيل"


    ياسر طيفور

    سلامات.

    أبو رزقة أجتهد وفتح لون لون الصورة علشان يقنعنا بعروبتوا, بس تخيل. الراجل وصل لياتوا درجة.
    أبو رزقة أبننا الضال متى تعود؟

    دينق.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-06-2006, 07:32 AM

Yassir Tayfour
<aYassir Tayfour
تاريخ التسجيل: 18-08-2005
مجموع المشاركات: 10897

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تراجي مصطفي تخاطب المؤتمر العام لمركز الإعتداء الجنسي بكندا (Re: Deng)

    دينق
    كيفك!!
    Quote: ياسر طيفور

    سلامات.

    أبو رزقة أجتهد وفتح لون لون الصورة علشان يقنعنا بعروبتوا, بس تخيل. الراجل وصل لياتوا درجة.
    أبو رزقة أبننا الضال متى تعود؟

    دينق.


    يا دينق انت ما عارف الحاصل شنو!!!
    ابو رزقة جابو ليهو ديانا رجالية "حلال" خالية من دهن الخنزير

    شغال "مسوح" تقيل..لو واصل كدة ح يكون ابيض من غازى صلاح الدين
    ___________
    يا حليل الودك يا زرقة اقصد يا رزقة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-06-2006, 07:37 AM

A.Razek Althalib
<aA.Razek Althalib
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 11818

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تراجي مصطفي تخاطب المؤتمر العام لمركز الإعتداء الجنسي بكندا (Re: Deng)

    Quote: أبو رزقة أجتهد وفتح لون لون الصورة علشان يقنعنا بعروبتوا,


    الحمد لله بقت الصورة وما البشرة..
    أسمع والبيفتح لون..
    ديل شنو..


    Arab retrievers تجار رقيق عرب ملثمين بالعمة كفن بحسب الزعم..


    Sudan - Slavery
    يا عيب الشوم..


    تصور..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

18-06-2006, 08:37 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46608

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تراجي مصطفي تخاطب المؤتمر العام لمركز الإعتداء الجنسي بكندا (Re: Kostawi)

    Quote: يا دينق انت ما عارف الحاصل شنو!!!
    ابو رزقة جابو ليهو ديانا رجالية "حلال" خالية من دهن الخنزير

    شغال "مسوح" تقيل..لو واصل كدة ح يكون ابيض من غازى صلاح الدين
    ___________
    يا حليل الودك يا زرقة اقصد يا رزقة


    أخونا ياسر طيفور.

    أبو رزقة ده برضه ولدنا ولكنه ضال.
    عسى ولعل أن يعود له عقله وصوابه, ويصحا يوم ويعاين في المرايا.

    دينق.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-06-2006, 08:56 AM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 29-03-2005
مجموع المشاركات: 49964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تراجي مصطفي تخاطب المؤتمر العام لمركز الإعتداء الجنسي بكندا (Re: Deng)


    يا شباب شكرا للمرور

    اليوم جيت افتش البوست ده

    اكتشفت انه (ابوزرقه متجدع فيه شديد)

    شكرا لكل المتصدين.

    والندوة اليوم يا جماعه وانا شمغوله شويه.

    وانت يا ابوزرقه جمع الاول وبعدين اكتب

    (العباري بتاعك ده حيرنا زاته)

    يازول انت متأكد بتكتب واعي؟؟؟؟

    وحياتك مافاهمين كلمه!!!!

    تراجي.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-06-2006, 09:15 AM

humida
<ahumida
تاريخ التسجيل: 06-11-2003
مجموع المشاركات: 9806

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تراجي مصطفي تخاطب المؤتمر العام لمركز الإعتداء الجنسي بكندا (Re: Tragie Mustafa)

    Quote: الأخت المناضلة

    يا كوستاوي ..
    بما أنك من أمدرمان ( علي حسب روايتك ) ..
    بتعرف ( عباس ركس ) ..
    شمال مدرسة محمد حسين ..
    طرمبة شل ..
    عند الثورة رست ..
    بجوار مقابر شرفي .. وملاعب الليق ..!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-06-2006, 12:59 PM

خالد عبد الله محمود
<aخالد عبد الله محمود
تاريخ التسجيل: 28-11-2004
مجموع المشاركات: 5393

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تراجي مصطفي تخاطب المؤتمر العام لمركز الإعتداء الجنسي بكندا (Re: Tragie Mustafa)


    بالتوفيق يا استاذه تراجي



    و لاتلفتي لهؤلاء الظلاميين



    فأنت أكبر من ذلك


    و دمتي....



    خالد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-06-2006, 11:02 AM

Adrob abubakr

تاريخ التسجيل: 10-05-2006
مجموع المشاركات: 3895

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تراجي مصطفي تخاطب المؤتمر العام لمركز الإعتداء الجنسي بكندا (Re: Kostawi)

    بالتوفيق يا تراجي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-06-2006, 02:58 PM

النسر

تاريخ التسجيل: 21-02-2003
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تراجي مصطفي تخاطب المؤتمر العام لمركز الإعتداء الجنسي بكندا (Re: Kostawi)

    اخت تراجى بالتوفيق عمل ومجهود مقدر وما احوج نساء بلادى الى صوت يدافع عنهم ويعكس الصورة والوضع السئى الذى تعيشة من جراء الحرب والتدنى الاقتصادى ومن قبل هذا كلة هو برامج الاصولين الظلامين وعدائهم ضد المراة نرجوا افادتنا بمدولات الموتمر ان امكن ذلك حتى تعم الفائدة .... كونى بالف خير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-06-2006, 03:53 PM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 29-03-2005
مجموع المشاركات: 49964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تراجي مصطفي تخاطب المؤتمر العام لمركز الإعتداء الجنسي بكندا (Re: النسر)



    شكرا لكم موعدنا بعد ساعه

    تراجي.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-06-2006, 04:24 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 37196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تراجي مصطفي تخاطب المؤتمر العام لمركز الإعتداء الجنسي بكندا (Re: Tragie Mustafa)

    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-06-2006, 11:25 PM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 29-03-2005
مجموع المشاركات: 49964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تراجي مصطفي تخاطب المؤتمر العام لمركز الإعتداء الجنسي بكندا (Re: Kostawi)


    شكرا يا كستاوي

    لقد كانت ندوة ناجحه.

    وستنضم الكثير من الناشطات الكنديات لدعم قضية دارفور

    وقد قام بتغطيتها المحطه المحليه لتلفزيون هاملتون(cable 14)

    وتمخض اللقاء عن تكوين لجنة مهمتها متابعة قضية الطفله(آمونه محمد احمد)

    التي قتلت مغتصبها(الجنجويدي) وتقبع حاليا في سجون نظام الخرطوم!!!!!!!!!!

    تراجي.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de